#جــــوري
#الجزء_الثالث
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
Telegram@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

رايح جاي قدام غرفة المعاينه .. بيفرك ايديه بقلق وخوف
وصلت سهام وجوان وتوجهوا لعندهم بسرعه

سهام : خير شبها جوري
ام صهيب : اطمني حبيبتي مافي شي
سهام : شلون مافي شي لكن ليش جبتوها عالمشفى
صهيب : يعني مابتعرفي سهام خانوم
سهام بلبكه : مابعرف شو
صهيب بخبث ; مابتعرفي انن عرسان جداد وبيحبوا يدلعوا على بعض
سهام بلعت ريقها واطلعت بجوان
ام. قصي : ارتاحي ست سهام هلأ بيطلع الدكتور وبيطمنا

قعدت سهام وبحدها جوان

جوان : معقول اجتها الازمه
سهام : ولي على امتي على هالمصيبه

خالد متوتر ومو قادر يضبط اعصابه : يارب احميها يارب
صهيب (حط ايده. عكتفه ) اهدى اخي ان شاء الله حتكون بخير
خالد بتوتر عم يمسح جبينه براحة ايدو،.. انت مو عارف شي اخي مو عارف شي
صهيب : شي متل شو

خالد كان رح يحكي واستوقفه خروج الدكتور… ترك صهيب وتوجه لعندو بسرعه

خالد : طمني دكتور كيف وضعها
الدكتور : مرتك بحاجه لعمليه
فتح عيونه بذهول وتراجع خطوه لورى… عمليه !! لهدرجه حالتها خطيره
ابو صهيب : عملية شو ابني !!
ام صهيب : حدا يفهمنا
سهام :
الدكتور : المدام بحاجة عملية قسطره لنقدر نسكر الثقب يلي بقلبها… بصراحه ماكان لازم سكتوا عليها طول هالوقت
ام صهيب : قسطره وثقب بالقلب !!! حضرتك متأكد انك عم تحكي عن كنتي يادكتور
الدكتور : اي طبعا
ام صهيب : مرتك عندها القلب ياخالد !!
خالد :
ام. صهيب : شو ست سهام بنتك عندا القلب وماخبرتيني
سهام. : انا بصراحه… .
ام صهيب : استني قبل ماتحكي حابه اسمع ابني
مسكتوا من كتافوا وفتلتوا عليها وصرخت : رد عليي كنت بتعرف بمرضها
خالد : اي امي بعرف

ابتسم صهيب رغم الالم يلي عم يحس فيه… هالبنت كل يوم بتثير اعجابه اكتر

ام صهيب بصوت جهوري : وليش ماخبرتني ليش انا اخر من يعلم
صرخ بنبره اعلا : لاني بحباااا امي بحبا

صهيب :

ام صهيب : بتحبا !!

حكت كلمتها ورسمت ع وجهها ابتسامه هزليه ساخره…

ام صهيب : وانا كمان بحبا ابني بس المفروض خبرتني لك انا امك مو عدوتك

ضرب راسه بالحيط ; حاج امي كرمال •اللّـہ̣̥ يلي فيني مكفيني

صهيب : امي لو سمحتي خلينا نأجل اي حديث لبعد مانطمن على وضع جوري

ام صهيب : بس يا ابني

صهيب : كرمالي امي .. شوفي حالة اخي خالد ابوس ايدك

تنهدت ب اسى وقعدت عالكرسي…

ليال بقلبها… نشالله بتموت وبرتاح منها حية التبن

صهيب : اي دكتور ايمت فيك تباشر بالعمليه

الدكتور : فيني باشر من هلأ بس…

خالد : بس شو !!

جوان : شبها اختي !!

الدكتور : ازا عملت العمليه احتمال تخسر الجنين يلي ببطنها وهالشي يعتبر جريمه .. الا ازا وقعت انت والمدام على اخلاء مسؤليتي ومسؤولية المشفى من اي مضاعفات وانه مابدكم الطفل

احتاج ثواني ليترجم كلام الدكتور… تشوش تفكيرو وبقي واقف عاجز عن الرد…

هز راسه ليوعى عحاله واردف بصوت مهزوز… جنين شو !! قصدك مرتي حامل

الدكتور : اي حامل… وازا بدكم اعملا العمليه لازم تعرفوا انه احتمالية الاجهاض 90%

خالد : فيني شوفا

الدكتور : اكيد وازا قررت انا بمكتبي

هز راسه وحرك اجريه بثقل ناح الباب ودخل لعندها… كانت نايمه بتختها وجها شاحب ومايل للصفره
قرب منها ومسك ايديها التنتين وباسهم

خالد ; جوري عم تسمعيني ياعمري
فتحت عيونها واطلعت فيه… خالد
خالد : عيون خالد .. قلب خالد
جوري : مابدي اخسر ابني مابدي اعمل العمليه
خالد بحزن : كنتي سامعتينا
هزت راسها بالايجاب
خالد : ياروحي الطفل بتعوض بس انتي ازا صرلك شي والله بجن وبعدين مو اتفقنا اتسجلي بالجامعه
جوري : مابدي جامعه مابدي شي ابوس ايدك خالد مابدي اخسر الطفل
نزلت دمعته وحضنها بقوه .. ابوس ايدك انتي افهميني مابدي اخسرك جوري انا بحبك بحبك
جوري : وانا بحبك خالد واللي ببطني ثمرة حبنا مارح نزله ولارح اعمل العمليه لحتى اولد
خالد : لا مارح اسمحلك تخاطري بحياتك مارح اسمحلك جوري،
وقف ليطلع برا ومسكت ايدو .. اطلع فيها بعيونو الباكيه وهمس بصوت مخنوق… لا ياجوري لا
جوري : ماتفرط ب ايسر خالد
خالد وجعوا قلبه : ايسر
جوري : اي ايسر ابنا

*╚══════ღღ══════╝

بعد وقت قليل طلع خالد من الغرفه وهو ساند جوري

ام صهيب : شو في ليش طالعتا من غرفتها

جوري : انا مارح اعمل العمليه مرت عمي مارح فرط ب ابني

ام صهيب : يابنتي •اللّـہ̣̥ يحن عليكي ارجعي لتختك الدكتور حكا

قاطعتها بدموعها .. الدكتور يحكي شو مابدو مارح ضحي ب ابني ولو عحساب حياتي

ليال : مو وقت المكابره هلأ .. ازا ماعملتي العمليه احتمال تموتي انتي واللي ببطنك

جوان : الملافظ سعد 😒

ليال : لا والله تعي علميني كيف احكي 😒

ام صهيب بحده : ليال

ليال : شبك مرت عمي شو حكيت هاد فوق ماكزبت علينا هيه واهلها عم تحاميلا

ام صهيب : مابدي اسمع ولا كلمه .. وانتي جوري رح تعملي العمليه

جوري : بترجاكي مرت عمي افهميني انا مافيي ضحي ب ابني لعيش انا