قصة اليوم: #حب_ثانوي
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
قصة #حب_ثانوي
للكاتبة المميزة #مايا_الحجازي
هالقصة تعتبر غريبة من نوعها أول مرة بقرأ هيك قصه ونهايتها واقعية مية بالمية
بتمنالكن قراءة ممتعه تحت بالصور 🌹❤😻
وناطرة منكن تعلقات وتفاعل لضل انشر قصص لنفس الكاتبة
أبطال قصتنا
(وائل_رنيم_خالد_صباح_ريمان)
قصة #حب_ثانوي
الجزء الاول
كان صوت الضجه عالي كتير ضحك صريخ (سعاد..لك احمد هون هون ...يلا يا شباب...خود محمد جيبلي سندويشه معك...رامي رامي انت اقرب للبوفيه اعطيني وحدة عصير ...هيييي ...رنيم..رنيم)
التفتت بسرعه لعند صباح
رنيم اهلا صبوحه
صباح: شو محضرة للتسميع
رنيم:اي بس ما بتوقع يوصل الدور لعندي
صباح:اي وانا متلك بس شو خطرلو اليوم بدو يسمعلنا
رنيم:ههه ابصر
صباح:شو رايك نفوت للصف اجتماع للطلاب
رنيم:بتعرفي مالي خلق
صباح:كزابه
رنيم:ههه
صباح:قولي ماني صحبه معهن
رنيم:ليكي صباح انا ما عندي اي مشكلة معهن بس والله ما بتحمل مزح وتكبير كلام
صباح:ومع هيك مو حالين عنك
رنيم:المهم انا مرتاحه
صباح:بس على طول بيحكو رنيم معقدة ورنيم ورنيم
رنيم:يحكو الي بدهن اياه
صباح:طيب وهي خلصت الفرصه تفضلي لشوف
دخلنا للصف بالفعل كان في اجتماع للطلاب وضلو هيك عند الطاولة رئيس العصابه وائل قاعد ع الطاولةوكلهن حواليه كان عم يخطط لشي ويأشر بايديه ومنسجم بالشرح قعدت باخر مقعد مو لاني كسلانه بلعكس بس بخجل كتير وطبعي كتومه يعني مستحيل شارك حتى لو حافظه وبهمني نتيجتي اخر السنه وبس طالعت لكتاب وحطيت ايدي على خدي وقت وصل الاستاذ عمار الكل فاتو لمقاعدهن كان لدرجه عصبي ووقت يروق ما بيترك نكته او مزحه بس الظاهر معصب هلا:مايا الحجازي
عمار:اشتهيت فوت للصف وتكونو مرتبين بإمكانكن
وائل:اهلين استاذ
عمار:اي ارتاحو
بلش دغري مسك الطبشورة ووقف عند اللوح
وائل:شو استاذ مستعجل
عمار:عندك مانع بدي خلص على بكير وسمعلكن حافظ صح
وائل:ههه حافظ قاعد بمكانو
عمار:بلا بياختك اخر تنبيه وائل
وائل:له ما حبيت النكته
الاستاذ عصب بزيادة ولف ع اللوح
عمار:اليوم درسنا راح يكون عن التغذية الذاتية
وهون بلش الدرس كان في تفاعل قوي بالحصه ووقت خلص قعد ورا الكرسي
عمار:يلا جاهزين للتسميع
صباح:اكيد استاذ
عمار:راح اختار بشكل عشوائي يعني مو بالدور متل كل مرة لانو في طلاب ما سمعتلهن هالسنه ابدا ومنبلش عندك وائل
وائل:والله كنت عارف فيها
عمار:اول سؤال
وائل:راح سهلها عليك ماني حفظان ابدا
عمار:ليش
وائل:كان في عرس بالحارة وقضيتها دبكه ورقص ونسيت حالي
عمار؛المفروض تهتم السنه الجاي عندك بكلوريا
وائل:لوقتها بتفرج
عمار:اطلع وقف على جنب
وائل:ههه بامرك
طلع وما اهتم صف عند الحيط يتكركر ضحك
عمار:خالد وقف لشوف
طبعا هاد نائب رئيس العصابه الي بينفذ خطط وبيرتب مواعيد وقف وكانو عجزان وحط ايدو بجيبتو
عمار:ماهي الخلايا الحسيه
خالد:بتعرف استاذ لهون انا ما وصلت بالحفظ بدك تسأل اسائلني من لدروس الاولانيه
عمار:تعال اقعد محلي لشوف
خالد:هي انا خبرتك
عمار:اطلع لعند وائل
خالد:اي بامرك
طلع وصف حد وائل
عمار:الي مش حافظ يطلع من هلا
وهون بلشت الاعداد تتزايد بقيت انا ووصباح وريمان وحافظ بس
عمار:برافو عنجد شي بيرفع الراس انتو حافظين
وائل:حافظ اكيد حافظ
خالد:هه وما احلاه ويكون مو حافظ
عمار:وبعدين معكن
خالد:روق استاذنا
صباح انا حافظه
عمار:طيب اوقفي
كانو الكل غرقانين ضحك
سمع الها وبعدها ل ريمان وحافظ بس انا ما عرف اسمي
عمار:وقفي لشوف
وقفت وانا خجلانه
عمار:شو اسمك
رنيم:رنيم
عمار:جديدة هون
الكل فرط ضحك
وائل:لا بس هي ما بتشارك خجولة
عمار:انت اسكت حافظه يا رنيم
رنيم:اكيد استاذ
عمار:طيب
كان عم يختار سؤال وطبعا وقت جاوبت كنت عم تأتأ واخجل بزيادة
عمار:خلص اقعدي وانتو شو اعمل فيكن
خالد:طالعنا ع الباحه
عمار:حدا عندو اقتراح تاني
وائل:ههه اطلع العب معنا طابة
عمار:انا بقول تروحو لغرفه المدير تحكولو الاستاذ عمار سمعلنا وطلعنا مو حافظين
خالد:لا هي حركات ولاد صغار
عمار:طيب شو اعمل اعطوني حل
وائل:هلا استاذ مو في نتيجه اخر السنه نحن منرسب وهاد عقابنا
عمار:ومستقبلكن
خالد:بسيطه انا بدي اطلع تاجر متل بابا يعني بلاها هي الدراسه
عمار:لكن بطل من هلا
خالد:هوو فكرة منيحه بس تعال اقنع الحجي مو راضي
وائل:ههه
لا هون الكل ضحك
عمار:وانت سيد وائل
وائل:انا ما بيطلع مني تجارة بس بدي اطلع نسونجي
عمار:مشالله ونعم المستقبل اسمعوني انا راح حط علامات تامه للتلت بنات والشب وانتو ما راح حطلكن اي علامه
خالد:مع انو منعرفك اكرم من هيك
عمار:فوتو بلا لعي
فاتو يضحكو ورغم انهن كسلانين بس الكل قاعد باول المقاعد
وبالاخص وائل وخالد كل واحد مترئس منهن مقعد خالد حد حافظ قاعد دغري دفشو للسلبطه
عمار:انا ما راح كتر حكي بس بكرى بعد ما تطلع النتائج راح تندموو اوك
وائل:وساعتها ما بينفعش الندم
عمار:عم تتمسخر ولاه
وائل:مزح استاذ ولو عم نمزح معك
عمار:الحصه خلصت والحصه لجاي بدي الكل يحضر منيح وبالاخص انتو
اشر ع المقاعد الاولى و
وجه
ماجدة:صباح الخير
خالد:صباحك فل وياسمين
ماجدة:اليوم عنا درس جديد
وائل:أي من اولها درس بالعادة مندردش قبل الدرس
ماجدة:هات لشوف
وائل:شو اليوم جلباب جديد
ماجدة:يعليك كيف صاير
وائل:اي انسه بدنا واسطك
ماجدة:ليش
وائل:الاستاذ عمار متحطت عليي
ماجدة:اخ منك لو ما بعرفك رئيس الشله
وائل:والله حرام انا مسكين
يخرب بيتو والكل ضحك عليه وضل عم ياخد ويعطي وبعدها الانسه بلشت بالدرس كانت مشاركتي معدومه كنت اعرف الجواب بسرعه بس اتردد ووقت ارفع ايدي تكون مو شايفيتني تاني درس كان رياضيات الاستاذ صوتو عالي وعلى طول بيبهدل اي بنت صوتها واطي كنت طول الحصه مركزة ووقت اشر عليي انصدمت
غسان:انتي هنيك اخر مقعد
وقفت مترددة
رنيم:انا
غسان:تعالي حلي المسألة
ييي خجلت كتير والعيون كلها مية بالميه عليي وقت صرت حد وائل ما انتبهت لرجلو شركلني
غسان:شو هاد يا وائل كيف بتوقع زميتلك
وائل:ييي ما انتبهت اسف اسف
بس صوت الضحك عبى المكان
صباح:لا مو بالغلط هو متقصد انها توقع
اجى الاستاذ واعطاني ايدو تجلست وبلشت انفض البدلة من الغبرة وارفع شعري لانو نزل على وشي
غسان:اخر تنبيه وائل
وقفت عند السبورة كنت مخنوقه من الفصل الناقص
غسان:اشرحي وانتي عم تحلي
رنيم:حاضر استاذ
كنت مترددة وخجلانه بس وقت خلصت الاستاذ انبسط مني
غسان:برافو شو كان اسمك
رنيم:اسمي رنيم
غسان:برافو يا رنيم سفئولها
وقت دخلت تجنبت النظر الو بعدت عيوني وطنشتو منيح وقعدت بالمقعد بس من الزوايه حطيت راسي ع المقعد لارتاح شوي
رنيم:لعمى ليش هيك عم يعاملني والله لو عاملة فيه جريمه مو هيك لازم حطلك حد يا كلب انا بفرجيك وقت رن الجرس للفرصه رفضت اطلع
صباح:راح نشتري بزر
رنيم:والله ما بدي
صباح:طيب ارفعي راسك ليكون زعلانه
رنيم:لا ابدا بس هيك شوي تعبانه
ريمان:تسطفل خلينا نطلع ما رفعت راسي كنت عم استمتع بالهدوء وغرقانه بعالم تاني وقت انفتح باب الصف دغري رفعت راسي كان وائل ووراه خالد تقدم لناحي وقعد على المقعد قبالي دغري
وائل:شو بلاقيكي هون حردانه
رنيم:..
وائل:قلتلك بالصف!! شايفه الي بيكبر راس مع وائل كيف بيصير فيه
رنيم:ليش شو عملت فيك
وائل:ممنوع تطنشيني ابدا وانت مصرة تتجاهليني
رنيم:شو مافي غيري بالصف
وائل:امبلا كتار كتير وكلهن بيسمعو كلمتي وبس حاكيهن بياخدو وبيعطو ومدامك هيك القي مني
خالد:يعني ليش حاطه راسك براسو اه مو معبي عينك
رنيم: .
خالد:متل ما قلتلك
وائل:اسمعي وليه اوعي تغلطي معي مفهوم او بعمل فيكي فصل يجيب اجلك ع الخالص
رنيم:..
ضرب بايدو على مقعدي وبعدها طلعو دغري وانا انقهرت بزيادة بس ما بفيد معي التهديد لانو انا هيك طبعي مو تكبير ابدا بس ما بحب شاركهن اي حديث ولا لعب ولا مزح اخ هالشغله طبعا ازعر تنتين حاطين حطاتي
.....
قصة #حب_ثانوي
الجزء الثاني
كان واقف وعم يطلع بكل الصبايا لاحظ اكتر الصبايا عم يطلعو فيه ويتبسمو
وائل:يعني ليش هيك متجاهليتني انا متاكد وقت تهتم فيني من حالي بعتقها لازم تفهم هيك والا راح تندم دغري مشى
خالد:وين
وائل:راجعلك
كانت ريمان وصباح فارطات ضحك وعم يتسلن بالبزر وقف قبالهن
ريمان:اهلا وائل
وائل:تعالي صباح معي
صباح:شو بدك
بس اطلع فيها خافت ودغري ركضت وراه قرب منها وصغر عيونو
وائل:فهمي رنيم انو تاخد وتعطي معي
صباح:شوبدك فيها
وائل:هيك انا حر واوعي ها تطنش اوعي
صباح:هي معقدة ما حلك تتعود
وائل:امبلا بس ما بعرف باين مو شغله دين لو ملتزمه كانت تحجبت بس هي قله ادب انا لسى ساكتلها وقت الجد بفصلها من المدرسه وانتي بتعرفي مفهوم صباح
صباح:روح احكيها الها
وائل:كلامي معها شي تاني واليوم اول ما اندهلا لازم تحكيلي نعم شو ؟؟
صباح اي ماشي بقنعها ما اقتنعت تسطفل منك الها
كان ناويلها على نيه لو خبيثه بس راح تجيب نتيجه ووقت دخل للصف دغري تمركز بمكانو قعد رجل على رجل ولف لعند رنيم كانت عم تلون شي او ترسم وصباح قعدت حدها وبلشت تاخد وتعطي معها وقت سرقت نظرة عليه حسها خافت زورها بزيادة وتحلفلها منيح :مايا الحجازي
وائل:شو كيفك رنيم خانم
رنيم: ..
وائل:شو رنيم مافي جواب لسؤالي
رنيم...
وائل:احكيلهن مين كان معك بالصف هلا
رنيم:..
وائل:اي يا جماعه اسمعوني من شوي فتت للصف كانت الست رنيم مع الاستاذ عمار
فتحت عيونها على وسعهن والكل شهق
خالد:شو هالحكي
حتى خالد انصدم من خباثتو
صباح:وائل
وائل:شو بتعرفي انتي كمان
رنيم انت شو عم تحكي اه
وائل:شوف عيوني هي رنيم والاستاذ عمار على علاقه
ريمان:ازا اسمها ما بيعرفو
وائل:هي اكبر حركه بدل على انو في بينهن شي
الكل بلش ياكد كلامو غمزها بوقاحه ولف ع السبورة يمكن ما سمع صوتها ابدا بس بالفرصه الكل بسيرة رنيم وعم ياشرو عليها ووقت دخل الاستاذ عمار باخر حصتين زادت الضجه ورنيم بلشت تبكي وهيك حقق مرادو بس على حساب سمعتها
عمار:جلوس...محظرين صح
الكل اكدلو وببداية الدرس كلن معجب ب الطلاب الي حافظين الدرس الماضي واول ما اجت عينو على رنيم شافها حاطه راسها ع المقعد
عمار:.الي باخر مقعد ارفع
يمكن كانو يومين مملين ما بشوف اهلي زيادة بابا ورا كومبيوترو وماما عم تعمل اتصالاتها بالجمعيات الي بتشتغل فيها لتدافع عن حقوق المراة هههه وعروة بغرفتو وازا كتر بيطلع يحضر نشرة اخبار وانا الملل اكل مني شقفه لو عم اتصل ب صباح وريمان ما عم اتجاوز هالملل ويوم الاحد حسيتو طول بس اجى بالاخير من الصبح اصحيت بكير جهزت لفطور مع ماما وبعد ما خلصنا عملت قهوة الها ولبابا وعروة وانا دخلت لجهز حالي البست البدلة ربطت ذيل حصان والبست سنسال برقبتي بيحمل اول حرف من اسمي البست البوط واطلعت برا البيت بمشي بطيء قطفت وردة من لجنينه وكملت للمدرسه التقيت ب صباح وريمان عند باب المدرسه
رنيم:صباحو
صباح:صباحو شو اليوم رابطه كل شعرك
رنيم:ههه حبيت غير اللوك
ريمان:اي ست رنيم يوم الخميس غيرتي طريق البيت ولا انا غلطانه
رنيم:اه لامريت للنوفتيه لجديد
صباح:خوانه كنتي خبرتينا
رنيم:ما خطرلي
ريمان:اي بيطلعلك
خالد:صباحو يا صبايا
ردينا عليه كنت مستفقدة وائل تخطانا بدون سلام او كلام انشغل بالي عليه بس الجرح الي بايدو نشف راح لعند شله البكلوريا شكلو صحبه معهن كتير منيح وشفت واحد منهن ضيفو سيكارة ورفضها
صباح:شو شبو صاحبك:مايا الحجازي
خالد:علمي من علمك
ريمان:معقول ما بتعرف
خالد:وربي ما بعرف لساتو ساكت كاني بحكي مع حالي وازا جاوب يا بهز براسو يا اما بيحكيلي ما بعرف
صباح:هههه معقول رئيس العصابه مرضان
ريمان:وربي صاير معو شي لازم نروح نندهلو
استغربو مني وقت امشيت معهن
صباح:شو غريب ما انسحبتي
رنيم:اه وين بدي روح
صباح:بالعادة بتمشي لحالك وما بتخطلتي بحدا
رنيم:مو هيك بس قبل هو كان متحطت عليي هلا لا
ريمان:ههه والله نهفه انتي
خجلوني بس ما رفضت الروحه وكفيت معهن
خالد:وائل
وائل شو بدك
خالد:تعال عاوزينك بكلمتين
اجى بدون ما يهتم
وائل:خير شوفي
خالد:له هيك بتتركنا نحن ولاد صفك
وائل:هلا مشان هيك انا حابب ضل مع ولاد جيلي
خالد:خههه يعني معك حق مو حلوة نمشي مع سنافر
ريمان:سنفور بعينك
خالد:ههه امشي وائل ما بدنا نتخانق مع ولاد صغار
راحو وعيوني تعلقت عليه وجهزنا حالنا لرن الجرس صفينا متل كليوم ودخلنا للصف لعمى بقلبي عيوني ما فارقت الاستاذ وائل وهو مو مهتم ابدا وخالد عيونو عشرة على عشرة عليي
وائل:هون خالد
خالد:شو بدك
وائل:وصل الاستاذ
وقفنا كلنا
غسان:جلوس
قعدنا من جديد كان اهتمامي فيه واضح وكل شوي يخطرلي شي بس الي فهمتو انو غيران عليي من عمار بحصه العلوم ضل عم يراقبو وحتى الاستاذ لاحظ انو هديان عن اول بس ما خلصت منو كان يترك الكل ويجي يشرح الفقرة حدي ووعدنا بامتحان اخر الشهر
طبعا الامتحانات ع لبواب وهيك راح تبلش عطلة رسميه للكل يمكن اخر يوم قدمناه كان فحص انكليزي مع انو اخلصنا من هالهم بس بنفس الوقت زعلانه لفراق الشله تجمعنا برا على باب المدرسه كلنا
ريمان وهيك خلصت هالسنه
خالد:اي السنه الجاي عنا شهادة
حافظ:راح تسجلو بدورات
صباح:انا لا
ريمان:لا اكيد راح سجل
حافظ:ورنيم شي طبيعي
رنيم:شوعرفك يمكن حظر بالبيت بس
ريمان:على كلا منضل ع اتصال
خالد:اي شي اكيد والا ما ننصدف بالحارة هون
مشيو الشباب لحال ونحن لحال وارجعت للبيت هي اول مرة ببكي من قلبي 😭بس صحصحت بالاخير صرت احضر اجتماعات مع ماما او تكون الجمعه عنا واتسلا وانبسط مع بناتهن الي من جيلي او اصغر
....
قصة #حب_ثانوي
الجزء الثالث
كان عم يشوف لبلوزة لابقه ع الجينز والبوط ورتب شعراتو منيح وحط بارفان تقيل وطلع من غرفتو
حسناء:وائل طالع
وائل:اي شو شايفه انتي
حسناء:لوين رايح
وائل:للسوق لعند خالد
حسناء:بدي تبعت مصنف لبيت المحاميه ام عروة
وائل:وين بيتها
حسناء:هلا بعطيك العنوان
وائل:بس ما بدي اتاخر لانو مواعد الشله
فاتت بسرعه طالعتلو المصنف واعطتو الورقه الي مكتوب فيها العنوان
وائل:طيب ماشي
اخد المصنف وراح مشي للحارة كان شايف تلت صبايا ماشيين وهيك متل العادة ع شوفه البنات بيرتب حالو ضل عم يتمايزهن وبالاخير اتعجب
وائل:ييي هدول انتو
كانت ريمان وصباح ورنيم معهن طبعا ما ركز كتير توتر شوي بس هني عرفوه وبلشن يضحكن مع بعض ودغري وقفهن
وائل:شو وين الهمه
صباح:انت وين
رفع المصنف
وائل:لبيت رفيقه ماما
ريمان:نحن بدنا نتسوق
وائل:وين لنلحقكن
صباح:بدنا نمر لعند ابو خالد وعازمه الصبايا على بوظه
وائل:لكن منلتقي هنيك
كانت رنيم منزلة راسها بس مع هيك شاف ملامح وشها وتنورتها كانت بتجنن بتاخد العقل ولابسه بلوزة كم بتجنن
وائل:يلا ما بتاخر عليكن
كفى المشوار وكل شوي عم يطلع وراه ويبتسم لوصل لبيت ام رنيم دق الباب وطلعتلو امها اعطاها المصنف عزمتو على عصير بس اعتذر وراح دغري ورا الصبايا وصلو للمحل الي بيشتغل فيه خالد عند ابوه وبس شافهن فرفح قلبو ودغري ترك كلشي واجاهن ودخل وائل وحافظ وراهن :مايا الحجازي
خالد:يا اهلين نورتونا
صباح:بوجودك يا زلمه
خالد:شو جايين سوى
هلا التفتت رنيم لورا شافت وائل والاحلى من هيك وائل خجل وضاع وقت اطلعت فيه
ريمان:لا نحن لحالنا
اح:احم احم
ريمان:قطعنا خلوتكن
وائل:بلا شو
رنيم:يا الله شو غليظه
صباح:امم بس كانكن متل العاشق والمعشوق رنيم:لك لااا
وائل:جيت لسليها يلا انا رايح
تركنا وراح بس صباح ما تركتني ولا ريمان كانو عم ينغمو على انو انا ووائل منحب بعض ووقت ارجعت معو للبيت اتاكدت متل الجدبان ضلينا ساكتين بس عم نطلع قدامنا او نطلع ورانا وبعدين ضحكنا سوى
وائل:ليش بتضحكي
رنيم:ههه انت ليش اضحكت
وائل:ماني متعود ارجع للبيت مع بنت
رنيم:والله شو ع اساس انا متعودة ارجع مع شب
وائل:ههه بس هيك بحميكي من التلطيش
رنيم:ليش التلطيش مشكلة بلعكس حلوة هالشغله
وائل والله شو مبسوطه كمان
رنيم:أي شوفيها يعني شغله بتسلي ومغامرة حلوة
وائل:لا مو حلوة واسمها قله ادب
رنيم:خههه ليش أدايقت
وائل:لانو كلامك بيجلط
رنيم:ههه
فرطت ضحك عليه كان مقهور كتير
وائل:اصلا عيب حتى ضحكتك بالشارع هي عيب
رنيم:لا يااا 😂😂طيب بدك تروح للرحلة
وائل:انتي رايحه
رنيم ياريت بس اهلي ما بيرضو
وائل:أي ملاحظ انو ما رحتي معنا السنه الماضيه
رنيم:منروح مع العيلة
وائل:بس رحلة المدرسه احلى وجمعه رفقات بتعرفي هالسنه اخر سنه لازم تروحي
رنيم:مستحيل
وائل:يعني شو بيمنعهن انا راح سجلك اشتراك
رنيم:ههه مو مشان المصاري بس بيخافو عليي من فترة انخطفت بنت بتقربلنا من رحلات المدرسه ولساتها ضايعه
وائل:يا باطل ما انتي معنا مين بدو يخطفك
رنيم:ههه بدك تقنع اهلي والله مو تقنعني انا كتير بنفسي روح
وائل:اعطيني عنوان ابوكي بدي روح اقنعو
رنيم:ههه لا ولو خلص انا بطلب منو ما رضي بلا هالروحه كلها
وائل لا شو بلاها ازا ما رحتي ما بروح:مايا الحجازي
رنيم:ههه عنجد
وائل:اي وربي
رنيم:ههه طيب انا صار بيتنا قريب كتير يلا بشوفك باي
ضل واقف عم يطلع فيني يا ويلي كيف عيونا كانو عم يحكو لبعض شغلات وشغلات رفع ايدو ومشي بالطريق التاني وانا كفيت للبيت مبسوطه وعم غني اخر شي توقعتو وائل يرجعني للبيت بس لشو الكزب غيرتو عليي لحالها بوحدة هههه طبعا نص لنهار ورا الطاولة عم ادرس وباخر لنهار تمشايه بالحارة لارتاح من ضغط الدراسه واستاذ خصوصي رايح واستاذ خصوصي جاي يعني ضغط ليل نهار وقبل الرحلة شفت الكل متحمس ومبسوط وانا مقهورة لاني تخيلت حالي عم اطلب متل كل سنه وما روح بالرحلة
صباح:راح تسجلي صح
رنيم:بالاول راح اسأل اهلي
ريمان:والله منتسلى كتير
رنيم:ما بعرف
صباح:حاولي امانه
رجعت للبيت مطموزة كتير مو شوي ووقت قعدت ع الاكل ما قربت ابدا
بابا:شبكي حبيبتي ما تاكلي
ماما:شوفي رنيم
عروة:صاير شي
رنيم:بدي اطلب منكن طلب بس راح ترفضو يعني بلاه
بابا:اطلبي ادللي انتي
رنيم:بس
ماما:خلص ازا اقدرنا ليش لا
رنيم:خلص لكن بدي اكل وبلا ما اطلب
عروة:لك شوفي وليه
رنيم:هلا موسم رحلات
ماما:خلص سكري ع الموضوع
سكتت ودغري اشبعت كنت مخنوقه من جو البيت والدراسه وهلا بعد رفضهن انقهرت اكتر تخيلت كل الشلة يكونو مبسوطين الا انا بالبيت محبوسه وقت اندق الباب عملت حالي عم امسح دموعي
بابا:يا روحي نحن منخاف عليكي
رنيم:أي مقدرة هالشي بس انا مخنوقه
بابا:يوم الرحلة منطلع نحن
رنيم:انا حابه روح مع رفقاتي يعني منتسلى
بابا:بس والله بخاف عليكي
رنيم:انا مع رفقاتي
عروة:بابا انا بروح معها
طبعا ما عجبني المشروع كلو مو ناقصني رقابه بقلب الرحلة.
بابا:ليش بيصير
عروة:أي بيصير خلص انا بسجل معها بكرة بروح لمدرستها بسجل إشتراك الي والها
يعني الفكرة حلوة بس عروة مستحيل يترك شغلو
بابا:ازا هيك موافق يلا نامي وانتي مبسوطه
ما انبسطت ابدا مو خجل باخي لاني رايحه لالعب واضحك مع رفقاتي تاني يوم فهمني ونحن بسيارتو رايحين للمدرسه اعطاني مصاري
عروة:اسمعي اشتركي انتي انا بيوم الرحلة راح وصلك وروح لمكتبي والمسا وقت ترجعي بكون ناطرك براس الحارة افهمتي
رنيم:ييي عنجد وازا بابا دري
عروة:ازا ما خبرتيه ما حدا بخبرو انا مشانك ها والا ما رايح علي شي بس شفتك مقهورة:مايا الحجازي
رنيم:طيب ماشي
عروة:يلا انزلي
ودعتو كنت طايرة من فرحتي دخلت للمدرسه مبسوطه الكل عم يحكي عن الرحلة ومين ما بدو يروح دخلت لعند المدير وسجلت اشتراك للرحلة ووقت دريو كل الصف انبسطو ومن هلا بلشت خطط شو راح البس وقت كنا بالفرصه ندهلي وائل و رحت لعندو لنكون لحالنا
وائل:كيف اقتنعو
رنيم:الفضل بيرجع لاخي
حكيتلو كل لحكايه وانبسط منو
وائل:والله بيفهم
رنيم:بلا شو اخي بيفهم من زمان
وائل:يعني محضرة حالك للرحلة
رنيم:والله كتير
وائل:اي حابب اطلب منك طلب
رنيم:شو هو
وائل:بس ما بعرف كيف بدك تفسريه
رنيم:ههه ما بفسرو شي بس قول نطف قلبي
وائل:انو اي انا راح البس قميص ابيض وجينز وبدي تلبسي متلي
رنيم:اه انو ليش
وائل:ع اساس صدفه
رنيم:مع اني ما فهمت بس معلش بلبس شو الجينز فاتح او غامق
وائل:لا غامق اكيد وازا عندك طائية احسن واحسن
رنيم:والله والبوط ابيض ولا اسود
وائل:ابيض بكون احسن
كنت مبسوطه كتير منو ومنيح خبرني هيك خبر فرحلي قلبي صار لازم يجي هاليوم
......
قصة #حب_ثانوي
ال
صدمت
حسناء:شبك شو صاير معك
وائل:وقعت
دخل للحمام يغسل
وائل:أي الك متلها يا وسخ انا بفرجيك لازم اضمن رنيم وساعتها انشالله بيحترق من قهرو
....
_يا ترى مين راح يفوز برنيم بالنهاية
_معقول يصير شي ليخلي رنيم بس مع وائل
_شو ناطر حبهن
_معقول يضل الوضع هيك
_شو نهاية هالحب

تابعونا لنشوف
بقلمي:ماياالحجازي

.....
قصة #حب_ثانوي
الجزء الخامس
كانت علاقتي ب وائل عم تتطور غيرة على بعض وكاننا مخطوبين كنت انقهر مجرد شوف حدو بنت ومو حيلا بنت تكون اصغر منو حتى من الانسات كنت اغار عليه ويمكن الزمن بلش يلعب لعبتو معي كنت مبسوطه بعد ما رجعت من المدرسه عم نطوط متل لولا لصغار كان بيتنا مرتب كتير وباين انو عنا كان في ضيوف :مايا الحجازي
ماما:ارجعتي حبيبتي
رنيم:اي وميته جوع
ماما:ما معنا وقت يلا
رنيم:لشو
ماما:زياد من شوي وصل من أميركا واجو حددو موعد للخطبه
رنيم:اي يعني
ماما:شو يعني المسا عندك حفله
رنيم الي انا ماما هيك بالسرعه هي
ماما:شو السرعه ساعه بصالون التجميل بتكوني احلى عروس يلا
رنيم:و..ورفقاتي
ماما:هلا بعطي دفتر الاتصالات ل اختي نهى هي راح تعزملك كل رفقاتك
رنيم:بس مو كانو
ماما:لا كانو ولا شي يلا بسرعه اشلحيلي هالبدلة عروة جاي ع الطريق يوصلنا لعند الكوافير
يعني مافي وقت شو اعمل ياربي بس ماما كتير جديه خايفه ناقشها وتعملي بهدلة مدللى كيف بدي قللهن انا حابه ابن صفي ما بعرف البست وبسرعه اطلعت معها ومع عروة
رنيم:شو يعني اجى اليوم واليوم الحفله مستعجل
ماما:كتير مو شوي وكمان راح تثبتو زواجكن بالمحكمه وبدو يطالع وراقك معو ويرجع ياخدك وتعيشي عندو
رنيم:لا هيك كتير انا ما بدي سافر
ماما:بكرة بتتفقي معو وهنيك الدراسه احسن وبيكون معك شهادة
رنيم:بس يعني و الله انا ع وش امتحانات
ماما:ما راح يطول نازل شهر مو اكتر حليان كتير ما راح تعرفيه
رنيم:هو شافني بلكي متغيرة يمكن معاد بدو اياني
ماما:عههه دخيل قلبك شو ما بدو ناطرك باليوم والساعه تكبري لتصيري الو
اخ مافي امل من النقاش مع امي وصلنا لعند سيمون كوافير ماما اختارتلي فستان دهبي طويل وبلشت تختار هي وسيمون موديل ل شعري واسكربينه يعني عنجد مافي ابشع من هيك وبعد ساعتين كنت جاهزة مية بالميه وقت اوقفت قبال لمرايا ما اعرفت حالي ☹اخ انا قلبي بمكان تاني تخيلت وائل ببدلة رسميه حدي وعلى شوي كنت بدي ابكي بس اتماسكت وهلا الصدمه عنجد وقت يجتمعو كل رفقاتي ويشوفوني هيك
....
حسناء:وائل يا وائل
وائل:نعم ماما
حسناء اليوم في حفله لبنت رفيقتي شو رايك تروح
وائل:لا يوه شو دخلني
حسناء:ابوك رايح وحكيم بدك تضل لحالك
وائل اي
شادن بتريحنا منك
وائل:انتي اسكتي وليه
كان حاطت كل الامل انو ياخد راحتو يتصل ب رنيم ويدردشو بالساعات وما سدء ايمتى طلعو كل شوي يتصل يكون مغلق او خارج التغطيه قلبو متل النار عليها بس ما قدر يتصل الا فيها ما بدو حدا يشتلق عليه ابدا ضل عم يضرب اخماس باسداس لحتى غفي ع الساعه تمانيه غصب عنو
.....
كنت قالبه خلقتي صباح حدي وكمان ريمان ومستغربات
صباح:كيف ما بتخبرينا
رنيم:متلكن انصدمت
ريمان:ههه بتضحكي وربي بس طالعه قمر مصور
صباح عقبالنا
رنيم:بقلبي اخ لو يعرف وائل شو راح يحكي مستحيل يسدءني راح يفكر اني خدعتو وصل ابن عمي زياد ما اعرفتو ابدا بيطلع اكبر من عروة بالعمر بيني وبينو سنين طويلة وقفت لسلم عليه كان لابس بدلة سودة
صباح:يي ولي عليكي بيجنن العاريس
مدلي ايدو سلمت عليه عادي بس تقدم وباسني
زياد:مبروك
رنيم:الله يبارك فيك
قعد حدي وطبعا الرقص الغنى شغال وقت وصلت رفيقه ماما ام حكيم اجت وباركتلي هي ورجاء وشادن ما بعرف شو صرلي بس شفت وائل بعيوني بلشت اخد نفس هلا ازا ببكي راح يروح مكياجي
زياد:كبرانه لك رنيم
رنيم:اي وانا ما اعرفتك
زياد:كنت مشتقلك كتير يا الله من زمان مو شايفك تركتك تلعبي بالحارة
بقلبي:اي لهيك ما الك حق فيني تركتني وقلبي تعلق بغيرك
زياد:ما سدءت ايمتى وصلت مبسوطه متلي
رنيم:اكيد
زيادة:اشتقت للبلد لكلشي هنيك مافي وقت الا للدراسه
رنيم:معك حق
اجت مرت عمي وخلتنا نرقص سوى وبعدها لبسني محبس كان شوي كبير بس بينهضم وما سدءت ايمتى خلصت الحفله ودعت رفقاتي ودخلت لغرفتي لاشلح الفستان وشوي انفتح الباب كنت عم كمل لبس جاكيت البجامه
زياد:ازعجتك
رنيم:لا ابدا تفضل
كنت عم امسح المكياج وهو قعد على طرف التخت يتفرج عليي
عروة:شو ما بدك تتعشى
زياد:اي امبلا بس لتخلص رنيم
عروة:جيبها وتعال
زياد:رنيم
وقف بعد ما راح عروة واجى لعندي كنت ماسحه المكياج كامل وعم فك بالموديل
زياد:كتير حليانه انا مشتقلك ما نسيتك طوال هالفترة
رنيم:اي ..
زياد:حابب نتفق على شي
اخدني وقعدنا على طرف التخت
زياد:يمكن تفكريني اجدب او اهبل
رنيم لا ولوو
زياد:من هلا راح خبرك انا راح سافر وبرجعلك وقت تخلصي امتحانات بكون رتبت امورك لتروحي معي يوم العرس راح احجز دغري لارجع ع اميريكا الي بعيش هنيك ما ممكن يعيش هون وهنيك بتكملي دراستك وبتفوتي الاختصاص الي بتحبيه
رنيم:اي
قت فيك بترجاك وائل رجع فينا الزمان كنت راح دافع عن حبك والله لاوقف بوش الكل اسفه وربي حطوني تحت الامر الواقع بس بوعدك هالقلب رهين حبك ما بدو غيرك انا عرفت معنى الحب معك وبس خلص وائل بترجاك مشان الله سامحني سامحني صورتي وصورتو ونحن عاطين ظهرنا لبعض كتير حلوة غمرتها وانا عم ابكي بحرقه
....
قصة #حب_ثانوي
الجزء السادس والأخير
كان برا الفرع عم يسمع اغاني شيلوها بعيونكم _وجاني خبر زفافها اليوم يا عين لا تبكي_ وصدق مخطوبه يلا فلانه وباجر يزفونج عسى انه لا ييجي باجر واشوف الدمع بعيووونج ...كانو عم يحرق بقايا قلبو اي بكرى عرس رنيم كانو بلمح البصر مرو هالايام وقت نام ضل عم يحلم فيها مقهور بس مو طالع بيدو يعمل شي تاني يوم رتب حالو لبس بدلة رسميه مشط شعرو رايح ليلقي نظرة عليها نظرة وداع اخيرة قبل يزفوها لاميريكا وصل للصاله كان صوت الزغاريد عالي وكانو هلا واصلين العرسان شافهن كيف ماشيين وشابكين ايديهن ببعض نطر برا لحتى فاتو وبعدها دخل كان حضور كبير شاف كل رفقاتو شباب صبايا وضل عم يطلع بعروس تمنى تكون الو بشب عم يقرب ويحضنها او يزبطلها الساعه وهي عم تتجاوب معو برقصه رومنسيه بينو وبينها انتهت ببوسه وجعتلو قلبو 😭💔كسرتو بس حس انو بيتساهل بعد اكتر من هيك نطر لحتى التفتت عليه شافتو منيح ابتسملها ابتسامه رضا لوحلها بأيدو كانت بدها توقف بس دغري لف ظهرو وطلع من الصاله شم هوى نظيف حب يغير جو قعد بالسيارة يسمع اغاني تعبر عن حالتو بس ما بكي ابدا يمكن قرر ينسى بطريقه بتضحك طلب من امو تطلبو الهام بنت عمتو ووافقت دغري تزوج بعد شهر لينسى الي صار بس بالعكس كانت رنيم الحاضر الغائب معو بكلشي بس من ناح الاستقرار استقر

......
كنت مفكرة انو يصير اي شي يمنع زواجي بس تزوجت وفكرت انو ممكن زياد يعوضني ويخليني اتعلق فيه بس طلع لدرجه ممل كنت كل الوقت اقضيه ذكريات وعم شوف بين عيوني وائل كنت اضغط على حالي لحتى بطل فكر فيه بس بالعكس كان حاضر معي بكلشي ووقت اتخانق مع زياد اقضيها ابكي واتخيل وائل عم يمسحلي دموعي 😭 لسى بتزكر ريحه بارفانو وكاني هلا عم شمها وقت حضني ووقت يغار علي كان يحسسني بقيمه حالي هلا زياد ما عندو اي مشكلة احكي مع رجال غريبين وكتير بيطنشني وما بيغار ابدا 💔عم مارس حياتي الزوجيه مع رجال تحول ل رجال غربي صديقات سهرات الروتين بلش يسرق من عمري يوم بعد يوم بعد يوم زياد رفض موضوع لولاد اول تلت سنين من زواجنا بحجه دارستي بس انا فضلت لولاد عن الدراسه لهيك بطلت ادرس ابدا بلشت اتفرغ للاولاد الغربه كان قاسيه صعبه كنت اشتاق لكلشي بس مافي شي يذكرني بالماضي لوجوه الامكان التوقيت مستحيل اقدر ارجع للماضي كنت ابكي على اغنيه او صورة تبعتها امي الي اتزوج عروة وما اقدرت انزل للبلد زياد منعني وغيبتي طالت طبقت ال ٢٧ سنه بامريكا بس مافي شي غيرني كنت مصرة ضل رنيم القديمه يمكن لو ما تعبت حماتي ما كنا نزلنا للبلد هاجمتني كل المشاعر انا اكبرت هلا متمنيه ارجع صغيرة كتير تغيرت بالشكل بس قلبي لساه هو متل ما تركو وائل اسمو بيكسرني انا اخسرتو خسارة ويمكن هو ربح بدوني انا معاد اعنيلو اي شي ياريت بيوم العرس تركت كلشي والحقتك انا بكل الاحوال انحرمت اهلي كنت قضيتهن معك متاكدة راح تكون حنون ومتفهم بيكفي بتحبني مو حاجزني بس لاني بنت عمك ساعات السفر طويلة صبري نفذ كتير دقات قلبي ضلت سريعه حاملة ابني قصي وعم لاعبو وقت هبطت الطيارة ارتحت بطريقنا للبيت مرينا من حد مدرستنا تمنيت انزل وبوس حجارها اتخيلت وقفتنا قبال الباب يوم الرحلة كيف تجمعنا تخيلت كل موقف ومسحت دموعي قبل يلاحظ زياد .
زياد:بالاول منروح للبيت اهلي
رنيم لا ما حزرت انا مشتاقه لامي
زياد:بس انا اتفقت معك
رنيم والله تسطفل انا بدي شوف اهلي
زياد:شو عنيدة
رنيم:اي انا عنيدة
نزلني براس الحارة وراح لبيت اهلو بلشت استنشق بعمق دقيت الباب فتحتلي مرت عروة كتير انبسطت فيها وقت سمعت صوتي ماما تركت كلشي واجتني غمرتها وبكيت
رنيم انا اشتقتلكن ليش بعدتو عني اه
ماما:ياروحي وانا كمان كبرانه كتير اتمنيت كون معك على طول
رنيم:الله يسامحكن .
حضنت قصي وانا استلمني بابا وعروة كنت كل شوي ابكي واتزكر ووقت دخلت ل غرفتي فرحت وازعلت بنفس الوقت كانت لساها متل ما هي بكلشي فيها قعدت على طرف التخت فتحت دفتر ذكرياتي القديم لساتو بمكانو وكاني تركتو اليوم والبوم صور الرحلة خفت افتحو خفت كتير خفت اسال عن وائل ما بدي اعرف اي شي عنو تاني يوم خبرت ماما كل صاحباتي وعملنا:مايا الحجازي اجتماع بعد غيبه طويلة ببيتنا
صباح:لولاد بيشيبو مو بس بيعزبو
رنيم:خههه طولي بالك كم ولد معك
صباح بنتين وصبي
رنيم مشالله وانتي ريمان
ريملن:صبي بس دابحني وربي مشيبني
صباح:اي صح خالد بتتزكريه
رنيم:شبو
صباح:من فترة اتزوج
فكرت وقلت بحالي ازا خالد من فترة اتزوج لكن وائل اكيد مأضرب عن الزواج هيك فكرت بس وقت عزمتني رجاء على سهرة ببيت اهلها مع اني رفضت كتير بس اصرت على هالسهرة اجت اخدتني