#قلبي_عليك
بقلم #مايا_الحجازي
#الجزء الاول + الثاني

#الجزء_الاول

جواد :اعطيني الرقم لشوف
اروى:خود سجل عندك
جواد:شو احكيلها ازا ردت
اروى:احكيلها انو بدك تشوفها ضروري
جواد:لك ما بتحكيلي انو ما بتقدر تطلع من الضيعه
اروى:بتحاول انا بعرفها احكيلها الموضوع من سنه او اكتر راح تعرف
جواد:لعمى على هالدويخه...ليش ما احكيلها اروى عندي وبدها تشوفك
اروى:لك لااا يمكن يسمعك حدا من اهلي اخواتي يكونو حدها
جواد:وهي مرت اخوكي موثوقة
اروى:صرت شك بحالي والله...بس شو اعمل لازم يعرفو انا ما دخلني بسرقه المصاري ما دخلني
جواد:فهمت فهمت
اروى:اتصل ل شوف
جواد:...
كان عم يتصل فيها وكنت متاكدة ما راح ترد وبعد ما ياس بعتلها رساله
اروى:شو حكيتلها
جواد:بس توصلك رسالتي اتصلي فيني
اروى:بتعرف راسي صار يوجعني لازم نمشي
جواد:خدي ارجعي للبيت انا مواعد ميسا
اروى:طيب ماشي
اخدت مفتاح بيتو واطلعت من الكافيه وصدفتها نازلة من سيارتها العالية ب بنطلون داكها دك وبلوزة حلوة وشفافه من عند الاكتاف وسكربينه وشعراتها الطايرين هون وهون ومكياج بيسحل العقل وعم تتغنج ايه ما بقول الا الله يهنيهن ببعض وجواد شب بياخد العقل عنجد طويل وعريضه كتافو ومربي شعراتو وعيونو لونهن بني وبشرتو حنطيه وكمان شيك متلها وقفت تكسي لارجع للبيت كنت شاردة لحد ما وصلت لبيت جواد كان بيت ارضي ع الشارع دغري محاوطيتو كم شجرة وفي مصفط لسيارتو وقبالنا في سوبر ماركت وفي محل البسه جاهزة دخلت وسكرت الباب وراي ودغري على غرفتي لرتبها وبعد ما خلصت اخدت قيلولة
........
دائما بصحيني من عز نومتي لهيك ضليتني مطنشه بس انزعجت ورحت افتحلو دغري
اروى:شوفي
جواد:فكرتك ميته
اروى:بربك
جواد:تعالي تعشي
اروى:ماني جوعانه
جواد:بلا حكيك تعالي ناطرك بالمطبخ
اروى:هف ماشي
ربطت شعري غسلت ايديي وقعدت قبالو جايب معو عشى جاهز ريحتو بتفتح النفس وعصير
اروى:شو وصلت دغري ميسا
جواد:ع الموعد
اروى:منيح ما شافتك معي
جواد:ههه اي والله معك حق
اروى:ليش بتغار عليك ما بعرف
جواد:شبعرفني عنها قال انا حلو صحيح اروى😉
تشردقت دغري قبل احكيلو ماشي حالك وما كانت تروح شفت الموت بعيوني ناولني كاسه مي وبالغصب لقدرت شف منها
جواد:صحه...صحه
حطيت الكاسة من ايدي وحطيت ايدي على تمي
جواد:شبكي بشو تشردقتي
اروى:باللقمه يمكن اخدت نفس كلو من وراك
جواد:شو دخلني انا
اروى:حدا بيحكي ع الاكل
جواد بشهقه طويلة:شوفو مين عم يحكي انتي الي بلشتي
ارور:تضرب لا بقى تحكي معي وانا عم اتسمم
جواد:ههه
معاد اقدرت اتزهرم ابدن بس هو رجع للاكل
جواد:اي ما جاوبتي انا حلو
اروى:ماشي حالك
جواد:هههه ليكون كنتي بدك تكزبي عليي لهيك تشردقتي احكي الامانه
اروى:امانه شووو
جواد انا حلووو
اروى:اي ماشي حالك
جواد:جواب مقنع بدي
اروى:ههه اي حلو
جواد:بس هي بتحكيلي انت بتجنن
اروى:وانا شو الي علاقه شو مستفيدة من كلامك هاد
جواد:بدي اعرف ليش بتغار عليي دبحتني خنقتني
اروى:لا تخاف نحن البنات منغار من الي منلبسهن برجلينا 😝
جواد:جرابات
اروى:ههه شحاطات قصدي
جواد:ام الكزب
اروى:ازا الله جمعني ب خطيبتك بدي اقنعها تبطل غيرة لانك زنخ
جواد:ههه والله ما تدرى ساكنه معي انتي غير تحرقك
اروى:ييي مجرمه هي
جواد:اي سفاحه بالاخص وقت الموضوع يتعلق فيني
اروى:قلعني لكن احسن ما احترق
جواد:ههه روحي
اروى:مالي حداغيرك
جواد:ههه الله يعيني على عقلك مجنونه
اروى:ع اساس انت عاقل ..اصلن كتر خيري قابلة عيش معك...تتزكر كان بيتك مزبلة تاريخيه
جواد:ههه
اروى:اي بربي لحد هلا وقت اتزكر اول يوم دخلتو بكش بدني
جواد:اي الله يخليلي اياكي لكن خدامه
اروى:انا زعلت
جواد:ههه
اروى:عنجد زعلت
جواد:لا تزعلي ولا تنهمي والحقيني نحضر شي مسلسل سوري
اروى:😔يلا
طلع من المطبخ ودغري ابتسمت قال ازعل منو ومين بدو يستقبلني بدون مقابل صحيح عم رتب واشطف واجلي بس هو كمان حاويني ببلاش وعم يصرف عليي ومهددة حياتو بالخطر من خطيبتو لتروح تحرقني وتحرقو ههه
مافيو غير كم كاسه المطبخ جليت وبسرعه عملت الشاي ورحت شفت المجزرة عم يتف بزر ...تفيه عليه هو
اروى:بلش
جواد:اي بلش
قعدنا مقابيل التلفزيون انا بحاول ما اطلع فيه لانو بيعرفني بدايق من المزبلة تبعو بس قلت يلا عادي ضيفتو الشاي وعيونو على المسلسل مو حيلا مسلسل زمن العار بحب كتير هيك مسلسلات اجتماعيه طبعن مندمجين سوى لحتى خلص ودغري اخد تلفونو وهو عم يحكيلها
جواد:اسف يا قلبي ما انتبههت على مكالمتك....اي حلوة الحلقه اليوم ...ههه عنجد حاضرتيه...ههه حافظتيه اي انا اول مرة بحضرو...لا تحردي ميسا ما بنام وانتي زعلانه
سكر باب غرفتو وانا عداد عقلي صار صفر عصبت من ولا شي 😡😡
اروى:قلبو....هههه عم يمزح وبطري جو...ما بنام وهي زعلانه...لك ليش بتحبها ليش والله مو حلوة متلك...لك اروى كبريلي عقلك هو شايفها حوريه وانتي خدامتو وبس ليش لقارن بيني وبينها من بنت البيك ل بنت الضيعه الهربانه قبل اهلها يقتلوها متهمه بالسرقه وهون واجهت اكبر المشاكل لقدر جواد يحويني
#قصة #أخت_رجال
للكاتبة: #مايا_الحجازي
القسم الرابع
حصري✌🏻#كروب_قصص_مايا_الحجازي
سحبت حالي وطلعت من البناية وبلشت اتنفس شهيق وزفير لهدي نفسي شوي وانسى شو صار
طلعت بسيارتي وبوشي على بيت اهلي قطعت اشارتين مرور وحسيت المشوار سنه وبعد ما وصلت دغري دئيت الباب وبسرعه كمان ...انفتح الباب وكتير عتمه وسمعت صوت اهلي عم يغنو(سنه حلوة يا جميل)دخلت على صوت اغاني وضو لشموع وانبسطت كتير
منصور:تعالي اتمني امنيه قبل تطفي لشموع
ضحكت من ئلبي وشغلو الضو
وتفاجأت ب بابا ضميتو بكل قوتي
اميرة:يا روحي اشتقتلك
بابا:هيك يا زعرة كبرتي سنه
اميرة:والله ناسيه انو عيد ميلادي
بابا:حجزت باليوم هاد كرمالك وتركت الشغل واجيت لعايدك
اميرة:ربي ما يحرمني منك ولا من هالعيله الحلوة
تجمعو اخواتي وماما وبلشو تبويس فيني
منصور:العمر كلو
معتصم:كل سنه وانتي احلى اخت
مهند:وكبرت زعرتنا كمان سنه
ماما:انشالله السنه الجاي وانتي ببيت جوزك
والكل مع بعض(آمين)
أميرة:😂😂 على ئلبكون بائيه
ولاه مئوص ليش ما خبرتني كنت البست شي منيح
بابا:شو ما كنتي لابسه الاهم روحك الحلوة
أميرة:تسلملي يا سالم
ماما:لك عيب يا بنت هاد ابوكي
معتصم:معها ضو اخضر
بابا:عادي على حسابها 😂
قطعنا الكيك وبلش الاحتفال شغلو اخواتي اغاني وبلشو يرئصو ويرئصوني معون كميه السعادة الي جواتي وئت شوف عزوتي وسندي معي ما بتنوصف هدول بحارب فيون جبهة الله يحميلي كل واحد فيون
بعد هالحفله المتواضعه اعطاني بابا هديتي طبعا انا ما بكترث بشغلات البنات بس شو اعمل جايبلي معو طقم الماس وغالي كتير
اميرة:ليش هيك معزب حالك
بابا:كم زعرة عندي وحدة وبس
ومعتصم جايبلي عطر غالي مهند جايبلي عدة مكياج ماركة وموصي عليها من فرنسا ومنصور جايبلي فستان
منصور:فتلت السوق عليه بدك تلبسه وبالصرماية
ماما:والله منى عيني شوفها لابسه متل باقي الصبايا
اميرة:شي يوم ......اعطيني اياه
ودغري ضبيتو فستان 😂😂منصور نهفه
كملنا سهرتنا ضحك واتصلنا على منير سكايب صوت وصورة وبلشنا نسلبها عليه
بعدها انفضت السهرة وبابا اكيد تعبان كتير استأزنو منا وراحو ونحن فرطناها للسهرة طلعت لغرفتي البست بيجامه وفتحت الهدايا الحلوة وبعدها ضبيتون وقعدت على التخت وطالعت كمبيوتري المحمول وبلشت اتسلا فيه واتزكرت الحادثه الي جمعتني ب جار الرضا يوم السيارة انضربت وموقف غير شكل وكمان وقت شفتو داخل ع البنايه واليوم احلى موقف ما بنحسد ابدا يعني كيف ما انتبهت وهو كمان كيف ما شافني ووقعنا لاخر درجه والله اعلم هو شو صاير فيه اكيد موجوع مستحيل بعد نزلة هالدرج ولا كمان انا اجيت فوئو وما بدو يتوجع .....مين داعي عليي لحتى انحط بالموقف هاد ....وبلكي ارجعت شفتو والله ما بعرف كيف بدي التقي فيه يا خجلتك يا اميرة
اتزكرت كل ملامحو وهي اول مرة بيوقع قلبي من مكانو ودقات قلبي بلشت تزيد "شو يعني شو صاير فيني وليش هيك انا ملبكه"اندء باب غرفتي دئه كتير هادية اكيد هاد منصور وهي اشارة منو
اميرة:تفضل
دخل منصور
منصور:مو لحالي معي ضيوف
اميرة:تفضلو اهلا وسهلا فيك وفيون
بعد ما دخلو زكروني بأفلام الكرتون توم وجيري وقت يكون القط جايب رفقاتو ع البيت وماشيين ورا بعض ضحكت عليون
منصور:شو ليش عم تضحكي
اميرة:يا اهلا بعزوتي
معتصم:شو ما نمتي
اميرة:لا مو جاييني نوم
قعدو على تختي وبلشو يبتسمولي
اميرة:شوفي
معتصم:احكيلا انت منصور
منصور:بدك الصراحه .....انا حسيت انو انتي مو منيحه صاير معك شي
مهند:ونحن كمان هيك حاسين
اميرة:متل شو
معتصم:اي شي حكيلنا نحن اخواتك
اميرة:لا ابدا مافي شي
منصور:اميرة عليي هالحكي
اميرة:وحياتكن عندي مافي شي
معتصم:لو منصور لحالو كنتي حكيتي
اميرة:مافي شي بلعكس مبسوطة
مهند:اكيد....ازا في حدا زاعجك احكيلنا مندعوسو
اميرة:والله مافي شي
منصور:راح نسايرك بس ما سدءنا
...عجبوكي الهدايا
اميرة:بيجننو...وانتو بابا ما جابلكن هدايا
مهند:لا والله الحصه لكبيرة الك ولماما
اميرة:😂😂
منصور:ناس بيجي بعيد ميلادها وماما فض السهرة علشانها
معتصم:عيب منصور
منصور:😂😂اكيد مشتائلها
مهند:منصور عيب تحكي هالحكي ئدام اختك
منصور:خلص سكتت بس معي حق ولا لأ
اميرة:😂😂
معتصم: اخوك عئلو طاير
مهند:بكرى لاحكي لبابا عنو
اميرة:لا ما بتعملوها حبابين
...شو رأيكون بفنجان ئهوة
مهند:ماشي بس ع البلكون
اميرة:ماشي لانزل اعملها انا وراجعتلكن لا تغتابوني
منصور:اي خلص
اميرة:لا حدا يفتح كمبيوتري هلا بعصب وفيو خصوصياتي
مهند:روحي .....
اميرة:شايفتكن 😂😂
عملتا بسرعه ورجعتلون كانو ع البلكون وقاعدين يتنائرو
ضيفتون وبلشو يعلقو
مهند:فكرناكي عم تطبخي خاروف
بقلم: #مايا_الحجازي
بعنوان: #عزام_بيك
Telegram: @rwayate
تفاعل حلو لابلش انزلها واذا اتفاعلتو بعد شوي بنزل جزء
_لما الخدامة تعشق البيك ومو حيلا بيك جمال ومال وهيبة وغرور
_تخيلات البطلة وحبها لكبير الو رفيقتها ومغامراتها معها
_معقول زوجة البيك ما تلاحظ هالاعجاب
_كيف بيشوفها ولوين راح توصل بعلاقتها معو
_بتنجبر توافق على خطبتها من مرافقو بنظرة من عيونو
_معقول تستمر هالخطبة بسلام ولا راح يبلش الشك من جميع الاطراف
_كيف بيتهجم عليها خطيبها ومين راح ينقذها من بين ايديه
Telegram: @rwayate
_بتتقلع؟ وين بتروح ولمين بتلجأ ومعقول البيك يعشق خدامة
#قصة #أخت_رجال
للكاتبة: #مايا_الحجازي
القسم_الخامس
حصري✌🏻 #كروب_قصص_مايا_الحجازي
أخت رجال ٣
شغل دوام تحضير قضايا رجعت منير من السفر كل هالشغلات خلتني اتناسى شو صار معي اربحت قضيتين بعد ما اشتغلت مع جهاد بالمناسبه هي وبرجعه اخي منير بابا عزمنا عشى على مطعم حضرت حالي البست جاكيت ابيض مع بنطلون جينز اخر موضة وبلوزة لونها ازرق وعليها رسومات التقيت باخواتي ع الدرج وكان منصور احلى واحد فيون انا هيك منحازة الو بكل الجوانب نزلنا وهنن عم يدفشو بعض
اميرة:احلى شي منصور دخيلو انا
بلشو يضربو مهند ومعتصم وهو ركض ليخلص منون بس وين بدو بروح منون معتصم مسكو ومهند بلش يفكلو لحزام وبدو يشلحو بنطلونو وهو ما ئدر يفك حالو وانا ما تحملت بلشت دافع عنو ادفش معتصم وبالاخر عضيت مهند واجت ماما وبابا وتبهدلنا الاربعه ومنير طل علينا طلة غزلان
ماما:شوفي يا ولاد
اميرة:معتصم ومهند بدهن يضربو ل منصور
بابا:ليش ولاه انت وياه
معتصم:مزح والله مزح
منصور:😂😂مقهورين من البرنس
مهند:بالرجعه 😎
بابا:خلصوني اطلعو يلا عنجد الولد ولد لو عمر بلد
طلعنا سوا والترتيب من لكبير للصغير ركبنا بسيارة منير وهو الشوفير وبجنبو مهند ونحن اخر تلات من ورا حسب التسلسل وبابا وماما ع انفراد والمشاكل ع الطريق بتكتر
منير:كبرانين
مهند:سنتين الي غبتون شو تغير
معتصم:وانت كمان كلشي فيك متغير حتى نفسيتك
منصور:لك صحيح شايف حالك كتير
منير:😂😂لسى ما شفتو شي ....
اميرة ...حليانه ولو شو عاملة
اميرة:ئصيت شعري
منير:غير شعرك كلشي فيكي متغير
اميرة:يعني عنجد حليانه
منصور:اي بتاخدي العقل
اميرة:تسلمولي وانت مهند كيف شايفني
مهند:نسخه عن ماما صايرة
معتصم:اي اضحكي لكن وغني وانبسطي ماما ملكه جمال
منير:😂😂وانت معتصم لا تنسى بتشبه ماما واميرة
معتصم:لانو عيوني خضر
مهند:لا كل شي فيك😂
منصور:خلص هلا معتصم بيبلش يبكي
معتصم:فشرتو ليش انتو مين بتشبهو
منصور:انا بشبه حالي😏😏
اميرة:دخيلو انا
منير:لك حاجتك تتغزلي فيه هلا بيكبر راسو
مهند:لك مو مشكلة يكبر بس مو هلا ليطلع من السيارة😂😂
منصور:😂😂😂انا مزاجي اليوم ما حدا بعكرو عم تفهمو
اميرة:غيرانين وحياتك
مهند:اميرة التزمي الصمت
وصلنا ع المطعم وكملنا مناقرة وتبهدلنا ع الباب من بابا ودخلنا ورا بعض بس انا ومنصور اخر شي قعدنا على طاولة بابا حجزها وطبعا كلشي مجهز وجمعه العيلة ما بتتعوض ابدا وبالاخص مع عزوتي كان كل واحد يمسك تلفونو يتبهدل من بابا "نحن جايين نجتمع ونحكي مو نلعب "
تعشينا عشى مرتب ونحن لو ما حكينا بس بعيون كل واحد فينا حكاية وازا واحد بيطلع بتاني منفهم عليه ومنصور عم يرفع حواجبو لمهند ودغري التفتو على طاولة كلها صبايا ومعتصم غمزو
اميرة:احم احم
بابا:صحه
اميرة:على قلبك
ماما:شو ما تكملو اكلكون
منصور:دايما يا ابو منير بفرحتك فينا
بابا:هزو كتافكون لكن
منير:احم نحن هنا
بابا:اي بعرف اختار على كيفك
منير:يعني اي وحدة بختارها بتوافقو
ماما:بشرط واحد تكون بنت عالم وناس
منير:ولا يهمك
ماما:وانتو كمان
مهند:انا مابدي ارتبط حاليا اسألي معتصم
معتصم:ولا انا ماما ابدا مو ببالي لاستلم شغل لحالي
بابا:عم يلمح ابنك
منصور:وانا بابا تخ ئلبي من المدرسه والطلاب بشرفك حاجتك عم تعزبني
بابا:وشو بدك تشتغل
منصور:اي شي بس مو مدرس والله اختنقت
اميرة :اي بابا خليه يستلم ادارة المعمل
منصور:اي بابا
بابا:امممم بفكر بس ما بوعدك وبدي بالاول تشتغل تحت ايد مهند وبعدها بفكر
مهند:احم احم😌
منصور:هلا هيك
اميرة:سايرون ما بيصير غير الي بدك اياه
منير:خلص معي انا ولا مو عاجبك كمان
منصور:على عيني وراسي كلكون
ماما:اكابر الله يسعدلي اياك
معتصم:نحن النا الله
ماما:بتخلوني حرم احكي كلمه
بعد العشى تحلينا وسهرتنا كان اخر رواق ومنصور انبسط لانو راح تفرج عليه وبعدها كنت عم راقب طاولة الصبايا دفشني منصور "حاجتك تتأملي صبايا حلوين وشوفي كل وحدة لابسه فستان بيمزع العئل شوفي شوفي لسكربينات كلوحدة بتمشي فيهون بينحتلها خصرها"
اميرة:عيب استحي على دمك هي اعراض ناس
منصور:غيرانه
اميرة:😂😂😂😂فشرت
تبدلت ضحكتي فجأة وابتسمت ابتسامه صفرا وئت وقعت عيني على عين جاري وهو شافني وغمزلي وانا كل مزاجي صار صفر ويارب تخلص هالسهرة على خير كان ئاعد مع تنين شباب وما بعد نظرو لثانيه عني وانا حسيت حالي ملبكه وما عرفت كفي هالسهرة بعد شوي بابا كان طالب كيك ووصل مع غنيه رومنسيه وبعدها انتبهنا انو اليوم عيد زواجون
لبسها خاتم جديد وهي خجلت واصلن مو متزكرة وقفنا كلنا ونحن عم نسفئلون على هالرومنسيه واشتغلنا تبويس فيهون وماما بحالة لا توصف من الخجل
#قصة #أخت_رجال
للكاتبة: #مايا_الحجازي
القسم السادس
حصري✌🏻#كروب_قصص_مايا_الحجازي
على فترة اسبوع كل يوم نحكي بالساعة والساعتين نعمل فاصل ونرجع نكمل وحكالي عن حياتو الشخصيه وفي نقطه مشتركة هو وحيد على اربع بنات وطلع من بيت اهلو بسبب الدلال وحابب يعتمد على حالو وامو رافضه تجوزو حاليا وما بيعرف الا سبب واحد انو بالاساس ما بدها تزوجو وانا انشديت الو بشكل مو طبيعي وصار يشدني حديثو وطريقه حكيو الدج كنا عم نحكي وهو عم يسليني بنكت تافهة وانا عم اضحك عليه اندء الباب ما ئدرت سكر معو وما لحئت اسمح لمنصور يفوت دغري فات وانا حكيت ل عمر"لحظه شوي"
منصور:شو مشغولة
اميرة:هيك شي
منصور:يعني روح
اميرة:في شي ضروري
منصور:حابب احكي معك بموضوع صغير
اميرة:طيب ماشي
سكرت مع عمر وئعد حدي وطلع فيني
منصور:مع مين عم تحكي
تلبكت وطارت الافكار من راسي
اميرة:مع ...مع رهف
منصور:لا تكزبي عليي انا سمعت كم كلمه
اميرة:اه ...شو سمعت
منصور:عم تحكي مع شب وبالعلامه حكيتيلو من وين بتجيب هالنكت
اميرة:من زمان بتتسمع عليي
منصور:بالصدفه كنت هون ولفتني صوت ضحكتك وبعدها كلامك مع شب
اميرة:......
منصور:لا تحكيلي ...ازا نوويتي تخبريني انا ناطرك اميرة ....انا واثق فيكي كتير
اميرة.......
منصور:ارجعي اتصلي فيه انا رايح
طلع وانا تجمدت بمكاني شو يعني كشفني بس انا شو عملت حكي ع التلفون ولحد هلا ما طلعت معو ولا مشوار وشو بدي خبرو .....انا لحد هلأ ماني واثقه فيه اخر مرة يوم تخانقنا حكالي والله لتندمي"سكرت تلفوني وتمددت منيح وغمضت عيوني لنام وما بدي فكر بشي.

بعد فترة اسبوع انتقل كلامنا من اللعب للجد اتصل فيني وعزمني على غدا وانا لسى عندي خوف او شكوك تجاهوا
عمر:كيفك اميرة
اميرة:تمام انت كيفك
عمر:الحمد الله ....
اميرة:خير شوفي متصل بهيك وقت
عمر:الصراحه حابب شوفك ونحكي
اميرة:نحكي ...بخصوص شو
عمر:لازم شوفك لاشرحلك
اميرة:تلميحه صغيرة
عمر:الموضوع جدي كتير لا ترفضي طلبي
اميرة:عمر لا تنسى اخر مرة هددتني
عمر:ندمان عنجد ......وبعد ما سالت عنك وعن اهلك تمنيت انو لو ما صار كل الي صار
اميرة:بفكر بالموضوع
عمر:ناطرك بكرى بمطعم الشامي اكيد بتعرفي
اميرة:طيب بس ما بوعدك
عمر:الساعه اربعه
اميرة:انشالله
بعد ما سكرت الخط عجبتني الطريقه الي حكاني فيها والله مزاجو مقلوب قلب هالزلمة على كل حال راح فكر
وقفت ع الشباك شميت هوا وعصرت دماغي طلع معي انو عادي شوفيها بشوفو عجبني الحديث بكفي ما عجبني بسحب حالي وبمشي وماني خسرانه شي .....
شفت منصور داخل ع البيت يلا اجت على ايديها ورجليها راح خبرو وبيعطيني هو رأيو نطرت شي نص ساعه ودقيت عليه الباب بنهاية الدقه اسمعت صوتو
منصور:تفضل
فتحت وفتت شوي شوي وانا مبتسمه
منصور:يا اهلا فوتي
أميرة:كأنك مشغول
منصور:عادي فوتي ...شوفي
أميرة:لا عنجد باينتك مشغول برجع بعدين
قبل اسحب حالي واطلع
منصور:أميرة فوتي لا تعصبيني
دخلت وسكرت الباب وكان عم يرتب غراض ووراق ويعد مصاري
اميرة:الله يرزقك
منصور:شوفي
اميرة:شغله صغيرة وبدها رواق
منصور:لكن امهليني بس عشر دقايق
ضليت قاعدة على التخت وهو لسى مو فاضيلي بلشت فكر ورتب كيف بدي بلش او من وين بدي ابدا لحتى خلص واجى لعندي تربع وتأملني وغمزني
منصور:شوفي يلا احكي
اميرة:الصراحه ماني عرفانه من وين بدي بلش
منصور:من البداية اكيد
اميرة:ما بتعصب وبتسمعني
منصور:رووواق شوفت عينك بس لازم يكون الحديث ما بيعصب
اميرة:طيب ماشي ......انت من فترة اسمعتني احكي مع شب
منصور مع ابتسامه خبيثه :اي
اميرة:اي هاد الشب نفسو الي اهاني وجرحني
منصور:اي كملي
اميرة:هو اعتذر مني واليوم اتصل وعزمني على المطعم ....وانا ما بدي شوفو لحالي بدي اياك تكون معي
منصور:انا بحب صراحتك وكيف عزمك يعني كان مؤدب معك
اميرة:كتير كتير ...وانا ما بدي نروح سوا لا بلعكس بدي بالاول شوفو وانت بتدخل للمطعم على اساس بالصدفه وبتتعرف عليه ومشان يعرف انو وراي رجال
منصور:اي ساعه
اميرة:اربعه وانت بتوصل بعد الاربعه
منصور:اتفقنا
اميرة:بس ما يكون عندك شي
منصور:لا ولووو بترك كلشي مشانك كم اميرة عندي
اميرة:يخليلي اياك 😘😘😘
منصور:معجبه فيه انتي
اميرة:ما اعطاني مجال بس بعد ما اعتذر مني حسيتو انسان تاني
منصور:اي منيح كتير وحلو😉
اميرة:😂😂اي حلو
منصور:بكرى بشوفو وبتعرف عليه
اميرة:بس بشرط
منصور:كمان
اميرة:ما تعصب وتعملي فيها مصارع
منصور:والله ازا عجبني مستحيل عصب بس ازا لاا راح ربيه
اميرة:وهيك انا بعرف ازا قصدو شريف او عاطل
منصور:اي صح
اميرة:يلا بدي روح انا
منصور:خليكي مدايقتني
اميرة:😂😂😉سئيل ..تصبح على خير
#قلبي_عليك
بقلم #مايا_الحجازي
#الجزء الثالث + الرابع

#الجزء_الثالث

ما كنتت بعرف انو راح يراضيني بهيك طريقه خلتني حبو وجن فيه اكتر يعني لو بدو يتركني ما راح اتركو كنت رايح لغرفتي قطعلي طريقي وحط ايدو على كتفي وقربني منو
جواد:ما قصدت زعلك او اجرحك
اروى بعرف
جواد:عنجد انا اسف
اروى:على شو عم تعتذر
جواد:ما بدي تحملي بقلبك عليي والله مشلول فكري بشغله
..
حاولت بعد عنو ما اقدرت مو هو شادد عليي انا مبسوطه كتير حدو في شي عم يجذبني الو يشدني اكتر يمكن مشاعري المكتومه جوات قلبي لهيك كنت عم استنشق اكتر من ريحتو
اروى:انا ما زعلت منك كمان
جواد:اليوم ع الاكيد السهرة هون التزمي الغرفه واقفليها
اروى:ماشي
جواد:نطلع مشوار
اروى:ورفيقك وميسا
جواد:شو بدك فيهن خلص جهزي حالك
هههه لازم على طول انجرح وازعل دغري البست بسرعه ومشطت شعري وابتسمت لحالي ع لمرايا واطلعت دغري انطرو باب غرفتي لطلع هو كمان متشيك ع الاخر اي هيك لازم كليوم طلعنا سوى كنت مبسوطه اول طلعنا بالسيارة اعطاني ضماد لجرحي مع انو ما في داعي بس يلا كلشي منو مقبول افطرنا سوى ضحك ومزح كالعادة بس ما فيو يطنش اتصال ميسا
جواد:بمشوار انا
ميسا:السهرة الليلة عندك
جواد:اي اكيد
ميسا:راح جيب نسرين
جواد:اي حبيبتي
ميسا: عمر معك
جواد:لا عمر عند ريان
ميسا:طيب حبيبي خلينا ع اتصال
جواد:ماشي
سكر معها وكان عم يتامل كل السيارات برا معقول شاكك ميسا تكون برا
اروى:راح يطولو بالسهرة
جواد:اكيد...انتي خليكي بالغرفه بعينك الله
تروى:ما حدا بيفتحها صح
جواد:لا شو يفتحوها هنن دك دكين شدة وبعدها بيروحو
ع اساس انا سدءتو ازا بيطلع ما بيرجع بس يلا عادي كنت كل شوي جهز كلامي لاحكيلو نروح نشتري اواعي الي بس ارجع اخجل وغير رايي لو بدوكان اخدني من حالو يمكن ما معو مصاري خلص انا طلبت منو وهو وكرمو....لو اشترالي اواعي كنت طلبت موبايل ما راح يردني بصير اتصل فيه بكل وقت وكل شوي عهه حتى وهو بغرفتو لو ما طلعت بحياتي شو كان صار فيني انا الحمد الله انك بحياتي جواد....لو بدون صله كونك حدي ما بدي من حدا شي ولاا اي شي ..
جواد:نمشي
اروى:اي
جواد:انا بدي وصلك وروح راضيه ل عمر انا بعرفو زعل
اروى:من شو زعل
جواد:زودها... ما سمعتي حديثو معي
اروى:اي حديث
جواد:لا خلص ولا شي
وصلني للبيت وبعد ما راح دخلت انا رتبت البيت كلو كرمال سهرتو راح نص نهاري هيك وقبل المغرب دخلت للحمام احتياط قبل يرجع معو رفيقو وبعد ما خلصت دخلت ل غرفتي البست بيجامه النوم ووقفت انطرهن صحيح طولو بس بالاخير وصلو نزلو من تلت سيارات ميسا ويمكن اختها وراهن عمر وجواد وكمان شب ملامحو بعيدة ومواصفاتو بتختلف عنهن وصبيه لابسه فستان ايديهن مشبوكين ببعض ودخلو للبيت وانا التزمت تختي تمددت وانا عم اتامل حيطان الغرفه خطرلي يشوفها من تحت الباب شاعله لهيك حطيت بنطلون تحت الباب ورجعت كمل
ميسا:شو هالنظافه حبيبي
نسرين:ههه
عمر:معقول انت نظفت البيض🤣
جواد:لا جبت خدامه
ميسا:وحلوة
جواد:ههه
عمر:باين انها بتجنن
ميسا:عنجد حبيبي
جواد احلى منك مافي
ميسا:..
عمر:بتجنن خدي مني انا
ميسا:ليش في خدم حلوين هههه
عمر:تخيلي جواد ع سن ورمح وخدامتو بشعه
جواد:اي كيفكن
نسرين :هههه ضحكتني
فهد:مناح نحن انت كيفك
جواد:ريلاكس
حلا:عم تغير السيرة
جواد:ههه اي وعمر بالذات يسكت
عمر:ههه ابو شريك محضرلك نهفه وفيلم رعب
جواد:شو قصدك
عمر:ههه اكشنها
جواد:اي منشوف
عمر:جواد...بربك ليش امك حلوة
جواد:شو دخل امي
عمر:شفتها اليوم
جواد:وين
عمر:مو لحالها هي وجمانه بس ما عرفوني
جواد:اي منيح ما عرفوك
عمر:هلا صحيح جمانه حلوة
جواد:سيبك من اختي
عمر:ههه
ميسا:كلو ولا دلولتو يا عمر
جواد:لا مو دلولتي بس هلا بزودها
نسرين:شو بلا ضيافه صهري
جواد:يلا رايح
كملو هنن ضحك ومزح عم تتخدم عليه الانسه بدل ما هي تروح رجعلهن
عمر:لو خليت الخدامه لهلا كان نفعتك
جواد حمار انا
عمر:ههه
ميسا:لا تحكي هيك عن حالك هلا بزعل
جواد:ههه كلو ولا تزعلي
عمر:لو سهرنا بالديسكو احلى
جواد:ليش ما حكيت
عمر:لا وهون حلوووو
ميسا:حبيبي
جواد:عيونو
ميسا:مبارح شفت ع موقع رحلات بتجنن شو رايك نعمل شهر العسل بباريس
جواد:اي وين ما بدك منعملو
نسرين:وروحو ل ايطاليا
عمر:وروسيا
جواد:منروح ليش لا
ميسا:يلا هي اخر سنه
جواد:هانت
عمر:بدنا نعملك عرس مطنطن
جواد:ههه الله يسترني
ميسا:ههه يا روحي ليش
جواد:بخاف من عمر انا
ميسا:معقول بتخاف منو
جواد:اي والله بخاف
عمر:هه تكاسر
جواد:لااا انهزم قدام حبيبتي
نسرين:حلونا السهرة يلا
فهد:خلص تكاسرو
عمر:اي انا زمان ما رحت للجيم
جواد:حكولك انا ليل نهار هنيك
ميسا:ليش فصلت اشتراكك
جواد:اي من شي شهر بس
ميسا:بلا شوو..واتفاقنا
جواد:ههه انا مشانك كل البنات بحبوني
ميسا:مين قصدك
جواد:كلهن راكضين ورا عضلاتي
ميسا:ييي على هالسيرة الله ياخدهن
عمر:ل عضلاتو
هههههه
ميسا:لا البنات
عمر:تخيلي بربك ميسا تلاقيه بحضن وحدة شو بتعملي
ميسا:بتعملها جواد
جواد:لاااا مستحيل
ميسا:لا باين عمر كاشفك ق



#قصة #أجهاض_مبكر للكاتبة #مايا_الحجازي
القسم الاول
نجمه:اي حبيبي
لجين:نطرتك وينك انتي
نجمه:صارت معي شغله ما راح اقدر اطلع من البيت
لجين:هي العادة
نجمه:😔
لجين:شو صار عندك
نجمه:اختي المتزوجه اجت فجأة وماما ما خلتني اطلع من البيت
لجين:ماشي حبي
نجمه:راح بشتقلك
لجين:انا ولهان عليكي
نجمه:بكرى بشوفك
لجين:ماشي
نجمه"باي يا روحي
لجين:الله معك
سكرت معو الخط ودغري طلعت من غرفتي عملت ترتيبه للمطبخ الي مو مبين عليه النظافه انا لحالي الي عم اشتغلو ورا اخواتي الشباب واخواتي الي من مرت ابي وماما وخالتي واليوم لتكمل مع الي خلفني جاية قمر وجايبة عر لولاد معها ومستحيل ما نطبخ وليمه واكيد من نصيبي كل هاااد
ماما:يلا عجلي عجلي المطبخ مافيو ولا صحن
نجمه:اي اي اي
خالتي:يلا بسرعه دوبك تلحقي تجلي وتركبي الجاج ع النار
نجمه:حاضر حاضر
ماما:يلا انتصار الحقيني خلينا نجهز القهوة المرة
خالتي:لاحقتك ام مصطفى
وعم يتعازمو على شغله ناكته كانو ساعدوني بالمطبخ الي ما عم اعرف من وين بدي ابدا فيه من الطناجر ولا لصحون ولا ردزن الفناجين بلشت ضب الاكل الاواعي الارض الي معفوشه وبعدها بديت الجلي واسمعت صوت لولاد عم يتصارخو اكيد وصلت قمر لروح سلم عليها غسلت ايديي وبمريول الجلي رحت سلمت عليها كتير مشتاقتلها وسلمت على زوجها ودغري راح يزور قرايبينو
نجمه:شوصايرة قد الفيل😂
قمر"الله يسامحك هلا هيك
نجمه:بمزح يا قلبي
قمر:وين ماما وين خالتي
اجو من المضافه وبلشت الترحيب وصوت التبويس كأنو العاب ناريه
ماما:نجمه يلا جهزي العصير اختك مشوبة
نجمه:حاضر
خالتي:خلي لولاد يلعبو بغرفتك هلا بيصرعونا
نجمه:😡يلعبو مين ماسكهن
اخدو قمر وراحو للمضافه ولولاد دخلو لغرفتي كانها مداهمه وانا رجعت ضبيت كل شي جليتو وحضرت العصير ودخلت لعندن ومن وصلتي سكتو
ضيفتهن واخدت كاسي وقعدت حابه اندمج بشغله جديدة
ماما:اي نجمه خلصتي
نجمه:اي ماما
خالتي:روحي لغرفتك حبيبتي
نجمه:ليش بقى
ماما:عم نحكي بموضوع عيب انتي تسمعيه
نجمه:😤اوف منكن
شربت عصيري وطلعت من المضافه وسمعت صوت ماما عم تحكيلي سكري الباب وراكي سكرتو ومشيت خطوتين وقلت بحالي شو هالموضوع الي ما بينحكى انا صرت بالبكلوريا وبسمع شغلات كتير خليني اتثقف هدول متزوجين
حطيت ادني على الباب وسمعت صوت ضحكه خالتي وامي
قمر:اي الله وكيلكن هاد الي عم يصير
ماما:وسلفتك شو خبرتك
قمر:انو عادي هي امور بتصير
خالتي:مسكينه ضحك عليها
قمر:وانا ما رضيت خبرها😂
ماما:اي تنباع بالعزا وانتي كيف زوجك معك
قمر:يقبر قلبي ولا اروع وازكى من هيك بيجنن
خالتي:اي دلليه وغنجيه الرجال بموت بهيك شغلات روح قلبو هي الشغله بالتحديد
ماما:لا قمر شاطرة ما بدها مين يعلمها
قمر:اي ماما لا تخافي عليي وكل ليله عم البسلو تفريعه شكل لحتى ما يمل مني ولو تشوفي كيف بينقلب مية درجه
خالتي"اي لكن هيك النسوان بتكون
نقزت من صوت مصطفى اخي لكبير وصرت ارجف
مصطفى:على شو عم تتسمعي
نجمه:لا لا ولاشي
مصطفى:وصلت قمر
نجمه:من شوي
مصطفى:لكن لفوت سلم عليها احكيلهن كنتي تتسمعي عليهن
نجمه:لا يستر عليك لا تحكي كانو عم يحكو عليي قال مو طيب العصير الي عامتلو لهيك اتسمعت
مصطفى:جهزيلي نفس اركيلة لشوف مو بس الي لاخوتي
نجمه:حاضر بأمرك اخي
تركتو دخلت للمطبخ ولسى خايفه يحكيلهن شو اسمعت هلا هاد الموضوع ما بيصير اسمعو 😏انا هي الشغلات كلها عم تمرق من تحت باطي قال تفريعه قال 😂
جهزت الاراكيل شي اربعه ودخلت لغرفتي 😱ولي على عيونكن شو عاملينلي بالحيطان لك لك تركولي للدفاتر هيك هيك ما عم افتحهن لانو مو ملحقه على 14 نفر وفوق كل هاد صارو عشرين اليوم ...قلعتن وفشيت قهري فيهن وكل واحد طيارة على رقبتو وطلعو يبكو قفلتها ورحت كمل واجب الخدامه بييت اهلي دخلت للمضافه كأني سرلنكيه وكل شوي قوم واقعد وشوف الاكل جهز لحتى صار وحضرت السفرة وندهت لاخواتي من ابي التوام عاصم وحازم ليساعدوني بنقل الاكل للمضافه هلكت وبالاخر ما طلعلي مكان اتغدا وماما حكتلي خدي قطعه جاج وصحن رز وروحي كليه بالمطبخ وانا دغري حملت حالي ودخلت لغرفتي وانا عم باكل فرطت من جوعي اتصلت ب لجين دردش معو مشغولين بحشي لبطون هنن
نجمه:هلا لخصلت شغل البيت
لجين:هلأ😲
نجمه:اي والله
لجين:اوف شو عزيمه
نجمه:اي عزيمه لقبائل تخيل
لجين:ومافي غيرك يخدمهن
نجمه:اي والله انا وحيدة على عشر صبيان
لجين:امك ومرت ابوكي ما بساعدوكي
نجمه:لا كل يوم عندهن شي عزا وشي فرح واليوم عزمو اختي المتزوجه
لجين:ويساعدوكي شو بيخسرو
نجمه:ما بيخسرو شي بس ما بحسو فيني انا
لجين:اي والعمل الحل النهائي للمهزلة هي
نجمه:تتزوجني وتخلصني منهن
لجين:ع الوتر الحساس ضربتي
نجمه:يا لجين يا حبيبي والله انا مليت
لجين:والله ماما عم تسدها بوشي فكرك مبسوط بحالي راح ختير وانا عزابي
نجمه:بخدم عندكن ع الاقل اخر الليل بنام بحضنك برتاحلي شوي
لجين:خليني قلبها براسي
نجمه:احسن ما نضيع وقت والله عم يروح من اعمارنا
لجين:حاضر
نجمه:يم
#قصة #أجهاض_مبكر للكاتبة #مايا_الحجازي
القسم الثاني
المسا كل اخواتي الشباب لبسو التجمع بالساحه كرمال الحفله ومنى عيني شوف لجين من بين الشباب كلها وشفت ماما وبابا وخالتي لبسو ليروحو ووقفت اتاملهن بدون ما اطلب روح معهن
خالتي:ليش نجمه ما بدها تروح
ماما:لا خليها بالبيت تدرس"
بقلبي"هلا وقت الدراسه ليش وقت الشغل ما بتحكيلي روحي ادرسي انا بشتغلهن عنك"
بابا:وكيف بدها تبقى بالبيت لحالها
خالتي:صح ابو مصطفى معو حق
ماما:يعني تروح وتترك دراستها
بابا:اي احسن ما يحكو ابو مصطفى ترك بنتو العزابيه بالبيت وبتعرفي شباب الضيعه ما بيستحو والزعران كتار..البسي يابي بسرعه
نجمه:عنجد
خالتي:اي حبيبتي دوبك تتجهزي
ما سدءت ايمتى سمعت هالكلمه وفرحت فرحه مو طبيعيه البست فستان اسود لتحت الركبه بشبر وحفايه سودة وفردت شعري الناعم على طولو وحطيت مكياج خفيف وطلعت بسرعه لعندن قفل بابا الباب ومشينا باتجاه الساحه صوت الاغاني الجبليه عم تهز المكان والتجمع هنيك وين بدي شوفك لك لجين بس الا ما التقي فيه هلا قعدت حد امي وخالتي وبنت عمي اسماء وعيوني على كل الشباب عم دور على لجين .
شفت كل اخواتي والعروس كانت بتفلج على قد مو حلوة والعريس بياخد العقل كمان وبعدها شفت لجين واقف حد اخي مصطفى😳يا شحارك يا نجمه ...لا ولسى عم يمزح معو وضربو على كتفو 😱ما هذا
مشيو باتجاهنا وانا زبطت حالي ونزلت راسي للارض لحتى قربو كتير ما قدرت ما اسرق نظرة عليه لابس قميص ابيض وبنطلون جينز بيشل وبوط ابيض ومزبط حالو وحسيت حالي عم شم ريحه انفاسو .
ماما:شفتي انتصار ابن خولة
خالتي:قصدك لجين
ماما:اي هو
خالتي:شبو
ماما:واقف مع مصطفى
خالتي:مع انو مو مصاحبو
ماما:يلا ولاد ضيعه وحدة
خالتي:اسمعت من اختي نهلة الي بصف نجمه انو مدوب قلوب البنات
ماما:ليش هو نفسو استاز العلوم
خالتي:وفي عندو اخ دكتور
ماما:اي والله شي بيرفع الراس وبتعرف تربي هالخولة
خالتي:بموتو عليه الصبايا ل لجين
اسماء:اي والله وبعيد المعلم بينطمر هدايا وورود
ماما:بيدرس عليكي نجمه
نجمه:اي ماما
ماما:وبيفهم دخلك
نجمه:اي ماشي حالو
خالتي:وعلى هوى ما سمعت انو امو ناويه تاخدلو موظفه من ضيعه اهلها ويمكن ها بنت خالتو
ماما:اي بيطلعلها ومحلاها وهي اخدتلو من بنات لبيوت
اسماء:مع انو هو بسيط وعادي
خالتي:امو مكيودة
"كنت راح جن من هالاخبار هي فائدة الي بيدورو من بيت فلان ل بيت فلانه معهن اخبار الحارة والضيعه وفجاة عصبت عليهن وعلى لجين لو ما الو علاقه كان واقف قدامي مباشرة وانا تحلفتلو بعيوني وزورتو
اسماء:يمكن عرفك طالبتو😂
نجمه:ليش وليه
اسماء:اكلك بعيونو
نجمه:هس لا يسمعوكي
اسماء:هلا لبعد انظارو عنك
نجمه:شو دخلني انا
اسماء:😉مع انو كل بنات المدرسه هون ليش بس انتي
نجمه:يمكني حلوة زيادة
اسماء"طالعه بهاد الفسان بتمزعي العقل عنجد
نجمه:معقول
اسماء:طولك بوحدة 😂
نجمه:شو قصدك
اسماء:ملفت للنظر
نجمه:😳
سكتت وكنت عم اتفرج على صف الصبايا والشباب والي عم يدبكو ومبسوطين والعرسان كمان .
رفعلي حواجبو بمعنى شبكي وانا هزيتلو براسي يعني بسيطه وضحك من كل قلبو وراح مع صاحبو ليشاركو بالدبكه وانا ما فوتت ولا لقطه من هالدبكه وبحدو كان مصطفى وسامر وجابر اخواتي منظر بالنسبه الي حلو وطبيعي😂لانو تخيلتو يكون صهر العيلة ياريت تتحق هالامنيه.
خالتي:هي امو ل محمد
ماما:ام الدكتور
خالتي:راح اندهلا نسلم عليها
نجمه:يعني امو ل الاستاز
خالتي:اي هي
كانت معجرفه زيادة ونافشه حالها كانها ديك حبش سلمت بنفسيه حامضه بس شكلها مع خالتي صحبه ويمكن لجين شافها لامو وابتسملها 😂عم يلطف جو .
انتهت الحفله ونحن دغري حضرنا حالنا لنرجع ع البيت وتعازمو خالتي وامو وتواعدن بزيارة لبعض مشينا عيلتنا وعيلتهن على نفس المستوى بالشارع وانا حدي المخابرات مصطفى ما قدرت اسرقلي كم نظرة على المشيه الراكزة 😂يقبر قلبي كيف مهيوب وحليوة
وصلو هنن قبلنا وانا سرقتلي نظرة عليه كان واقف مبتسم وحاطت ايدو على شعراتو غمزني وانا دغري كفيت طريقي .
▪▪▪▪▪▪
بالمدرسه كنت كل الوقت شاردة بكلام اسماء وخالتي قال بدها تزوجو موظفه وانا ليش خبص معي ومن الاساس علقني فيه اذا هالحكي صحيح والله لموت او انتحر ويقولو انتحرت كرمال استازها كان دوامي قدام باب الادارة لالمحو اليوم ولا حصه علوم بس لازم احكي معو وبالاخير اتبهدلت من الانسه اعتدال وسمعتها تحكي للاساتزة هي نجمه اوقح من هيك ما شفت واقفه قدام باب الادراة وكانها ناطرة حدا فوق ماهي كسلانه انزويت على جنب واحد ومنى عيني شوفو وبعد هالكلام عني عرف اني ناطرتو قبل تخلص الفرصه اطلاع مشان الله .
رن الجرس وبلشت الحصه كان دمي فاير وما سدءت ايمتى طلع بطولو وشخصيتو
نجمه:استاز استاز ...ممكن شوي
لجين:اكيد
اخدتو على جنب والانسه اعتدال زورتني
نجمه:وينك انت
لجين:شوفي احكي بسرعه
نجمه:بدي شوفك
لجين:اليوم مستحيل
نجمه:راح بنطرك حد الوادي اليوم العصر لا تنسى
لجين؛عندي تصليح وراق للشعبه الاولى
نجمه:يا لجين ابوس ايدك
لجين:بحاول


اجهاض مبكر٣
#قصة #أجهاض_مبكر للكاتبة #مايا_الحجازي
القسم الثالث
دخل لعندي لجين وهي اول مرة بقرف منو هيك مسكلي ايدي وباسها
الدكتورة لازم تهتم بغذاءها هاليومين مع راحه تامه لا تشيل اي شي ثقيل او يتعبها
لجين:حاضر دكتورة
الدكتورة:ازا صار اي نزيف لازم دغري تسعفوها على اقرب مستشفى
لجين:ليش دكتورة
الدكتورة:مرتك حجمها صغير رحمها لساه طفولي والجنين كان عايش وبصعوبة لقدرت اجهضها اضطريت قصلها من بطانه الرحم الوجع راح يكون صعب عليكي بس هيك رغبتكن انتي وياه الله يعوض عليكي
لجين:....
الدكتورة:ساعدها لحتى تلبس اواعيها دير بالك عليها
نفرت بسرعه منو وما قبلت حط ايدي بايدو تجلست بصعوبه لحتى جابتلي اواعيي السكرتيرة فكرني تعبانه هو مشيت شوي شوي لوصلت على مكتبها كانت عم تكتبلي على راشيته
الدكتور:لبعد ساعتين لا تشربي مي اضطرت خدرك تخدير كامل وممنوع تجيبي سيرتي اني عملتلك اجهاض هي انتي وجوزك مسؤولين على هالشي رغم اني شاكه انو مافي صله بينكن
لجين:والمطلوب هلا
الدكتورة:المبلغ الي اتفقنا عليه
لجين:حاضر
اخد مني المصاري الي جبتهن مع المصاري الي كانو معو دفعهن اعطتني الراشيته وطلعت من عندا وانا عم اسند حالي من حيط لحيط لوصلت لعند السكرتيرة استرحت شوي وشفتو طالع من عند الدكتورة وشكلهن تخانقو بس ما كان الي نفس اسالو ولا حتى احكي معو اجى لعندي ومدلي ايدو ليساعدني ومشينا ودغري كان عم يتصل ب حدا
نجمه:بمين عم تتصل
لجين:صاحب الي ساكن هون
نجمه:فضيحه وعليها شهود
لجين:شهود شو وفضيحه شو
نجمه:ليك لجين واصله معي للسما حل عني
كان عم يحكي على جنب وما بعرف شو صرلي جنيت هسترت من الوجع
ضل واقف حدي وعم يطلع بالشارع لحتى صفطت تكسي حدنا ونزل منها يمكن صاحبو اعطاه مفتاح السيارة ساعدني لطلعت
نجمه:لوين
لجين:بس ترتاحي شوي قبل نرجع ع الضيعه
نجمه:رجعني فورا
لجين:بترتاحي وبرجعك
نجمه:بوشك ع الضيعه بسرعه
لجين:يا ويلي عليكي راس متل الصوان
كان الوجع عم يخليني انفعل غصب عني وابكي هاد اليوم اكتر يوم بستحقر فيه حالي بستحقرو هو كلام الدكتورة منظري وانا عم اجهض ولساتني بنت بيوت على اساس 😢اخ من هالعشيه ومن هالحظ وعلى هالعمر الي بدو يمضي هيك.
مسكلي ايدي وسحبتها منو
لجين:انا معك
نجمه:حاجتك تحكي انا وانا انت كزاب
لجين:ليش هيك صايرة قاسيه
نجمه:انت العبت عليي لعبه ما راح سامحك لجين لاخر يوم بعمري
لجين:شو دخلني انا
نجمه:هس لا تسمعني صوتك ومن بعد اليوم انساني اعتبرني صرمايتك وشلحتها عم تفهم
لجين:وبعدين معك انا بشو وانتي بشو
نجمه:انا بشو يا لجين انا بمنظري الوسخ بتعرف شو انا 😭انا وحدة عاهرة
لجين:خلص خلص اسكتي لا تسمعيني ولا كلمه
نجمه:لا ترفع صوتك علي
لجين:لا تغلطي على حالك بترجاكي والله لنصلح كل شي
نجمه:اخرس يا ندل يا واطي
لجين:شبكي شو صار لعقلك جنيتي
نجمه"لا انا اليوم اكتر يوم بكون صاحيه فيو هيك
لجين:روقي هي بس لانك منفعله
نجمه:شو هاد المكان
لجين:راح ترتاحي هون
نجمه 😡
نزل فتحلي باب السيارة وجابلي الدوا من لصيدليه وخلاني فوت للبيت غصب عني وانا متل لمجنونه
تمددت على كنبايه وغمضت عيوني من الوجع غطاني منيح وقعد حدي
لجين:لا تزعلي انا اسف
نجمه:وين بدي اصرفها هي الاسف
لجين:تحملي كرمالي
نجمه:عم موت والله من وجعي
لجين:سلامتك
نجمه"كانو سكاكين عم تقطع بطني معاد فيني
لجين:في نزيف
نجمه:اي في
لجين:هي الدكتورة بنت حرام
نجمه:ليش
لجين:كيف بتقصلك من بطانه الرحم
نجمه:شو بعرفني انا
لجين:بتشوف والله لخليها تندم
نجمه:لا مشان الله لتروح تفضحني
لجين:انا بحلها انتي شو بدك
نجمه:اخ ...اخ يا امي
جابلي كاسه عصير وشربني هو الدوا
نجمه:خليني ارجع ع البيت السفر بدو ساعه
لجين"الساعه لساها 11
نجمه"دوبنا نوصل
لجين:طيب انتي ارتاحي وانا بصحيكي
ما اقدرت اغفى بس غمضت عيوني كان عم يمسحلي على شعري كل الوقت وانا عم يزيد نفوري منو ماني مسدءة ايمتى اخلص وارجع على بيتي الساعه طنعش طلعنا من البيت وبوشنا ع الضيعه خليتو يتركني بالكراج وارجعت على البيت مشي لحالي وانا ماسكه كيس الدوا وحاطه ايدي على بطني .
دقيت الباب فتحتلي مرت ابي
خالتي:يوووه يا نصرة تعالي شوفي نجمه شبها
اجت ماما وبس شافتني طار عقلا
ماما:شو الي صاير معك
نجمه:تعبانه شوي
فزو اخواتي باربعتهن واجى بابا لعندي انا مشي ما عم اقدر امشي من وجعي والنزيف
نجمه:لا تخافو مافيني شي
مصطفى:شو الي صاير
نجمه:وقعت بالمدرسه من التعب مو اكتر
بابا:خليني اخدك ع المركز الصحي
نجمه:بس لارتاح راح صحصح لا تشيلو همي
مسكني مصطفى من خصري ومسكلي بايدي التانيه وضل معي لحتى هو غطاني
مصطفى:ما على قلبك شر
ماما:من شو تعبتي
مصطفى:كل نهارها عم تركض وما عم تلحق علينا 14 نفر معها حق
خالتي"من هيك معقول
نجمه:هلا بصحصح
ماما"راح حضرلك شي تاكليه
نجمه:😢
تركوني وطلعو وعلى قد ما اتصل فيني لجين ضربت التلفون لصار مية شقفه وتمددت بتعب وكل شوي عم اتوجع حضرتلي ماما الغدا واجت هي اشرفت على اكلي مع خالتي وهنن رتبو المطبخ والب


#قصة #أجهاض_مبكر للكاتبة #مايا_الحجازي
القسم الاخير
صحي قالب خلقتو بوشي وهو المطلوب راحه نفسيه انزعاجو مني وانا عم مشط شعري وزبطت حالي بدلت تيابي والبست بيجامه لونها اصفر وتمددت على التخت والزقت بأخرو وغمضت عيوني
لجين؛وبعدين معك انتي
ما رديت عليه
لجين:طيب احكيلي شو عملتلك انا
نجمه:...
لجين:اشتقتلك والله
نجمه: ..
لجين:ولهان عليكي ارحميني
نجمه:😐
لجين:لا تخليني جن عليكي عم حذرك انا
نجمه:تسترجي تقرب مني والله بلم عليك كل البيت
لجين:شو
نجمه:اي انا مجنونه بحكيلهن انك عم تضربني
لجين:😡
نجمه:لا تحاول تستعطفني قرفانه منك اييع
لجين:لكن ليش ارضيتي يا بنت الحلال
نجمه:كرامه لاهلي لاخواتي حرام هنن ما بيستاهلو الي عملتو فيهن
لجين:انا جبرتك شي
نجمه:يمكن لا بس انت كنت بتعرف وضعي ومسكتني من ايدي الي بتوجعني
لجين:وهلا شو وجعك
نجمه:ضميري صحي فجاة تخيل انا وانت مجرمين انا ما بسامحك
لجين:ما قدرت وقتها اتزوجك ليش ما بتفهمي انتي
نجمه:شو ما كان انا عقلي هيك
لجين:.....
بدل تيابو وطلع من الغرفه وانا استغرقت بالنوم.
اجى بنص الليل ودغري بدل تيابو وقعد متل غيمه شباط ع التخت وعم يشرب دخان وخلاني اسعل من الريحه على قد مانها بشعه وعلى حد علمي هو بينفخ تنفيخ بس باينتو عم يشرب بعمق كنت عم مثل النوم وسمعت صوت انفاسو قريب مني طبع بوسه مليانه شوق على خدي ورجع لمكانو استنيتو لحتى غفي ورجعتلو بدل البوسه عشرة طبعن لحتى شخر تا قدرت بوسو ومن الصبح بس طلع الضو جهزتلو اواعيه ورتبت الغرفه ع الماشي ودخلت للمطبخ حضرت لفطور وجهزت القهوة لحتى صحي وصحيت حماتي ومحمد اتحمم هو وقعدنا على البلكون سوى ونحن عم نشف القهوة على رواق
حماتي:وين سهرت مبارح
لجين؛عند صبري
حماتي:اي منيح
محمد:كنت عزمتني
لجين:بتعرف الطريق
حماتي:بدك تتاخر
لجين:لا ليش
حماتي:اي احسب حسابك بدنا نزور خالتك يعليي مبارح كانت بالمشفى
لجين:سلامتها
حماتي:الله يسلمك
لجين:طيب ما راح بتاخر
افطرنا سوى وانا دخلت معو ع الغرفه نفسي اعرف هي نفسها الي كانت حاطه عينها على وحدة من بناتها
نجمه:بضيعه تانيه خالتك
لجين:وانتي شو دخلك
نجمه:اي معك حق
لجين:لا تعملي غدا وازا بدك خلي مصطفى ياخدك لعند اهلك ما راح نرجع الا المسى
نجمه:ما بدي روح لمكان
لجين:على كيفك لانو
نجمه:ليش بقى
لجين:محمد بدو يضل بالبيت حلوة تكوني معو بنفس البيت
نجمه:هاد اخوك
لجين:يا ستي انا شكاك وابن حرام اي خدي اتصلي ب ابوكي وامك ازا بيرضوها عليكي انا برضاها
نجمه:😔
لجين:اجهزي خلصيني
نجمه:متل ما بدك
اقنعني بكلمتين يخرب بيتو راح هو للمدرسه وانا ضليت عم اشتغل واغسل واكوي ورتب وجهزت حالي لروح لبيت اهلي البست بنطلون جينز مع بلوزة بيضة وحفايه ربطت شعري ونطرت ليرجع هو وحطيت خبر عند مصطفى انو بدي اقضي نهاري عندن .
اجى من الدوام ودغري خبر حماتي انو تجهز وقت شافني لابسه انبسط
لجين:جيبلك معي شي
نجمه:متل شو
لجين:اي شي
نجمه:هئ
لجين:براحتك ...الك عندي اليوم مفاجئة اي حبي
نجمه:انا
لجين:😄اي انتي
نجمه: شو هي
لجين:خلص انتي ترقبي وتوقعي كلشي
اجى مصطفى واخدني وهنن طلعو ع الضيعه كان الاستقبال كتير حار والكل متعطش لشوفتي وقعدت متل لضيوف وهنن يقدمو وياخرو وعم اتناقش معهن امور كتيرة متل ما كنت اتمنى بس هلا بدون فائدة اجى الليل ووانا ببيت اهلي
بابا:يعني جوزك بدو اياكي تنامي هون
نجمه:ما خبرني
بابا:اتصلي فيه
نجمه:هو بضيعه اهل امو وبس يرجع بياخدني
بابا:ما بعرف بس لازم خبرك
نجمه:انا فايته لنام بغرفتي ازا اجى او اتصل خبروني
اول ليلة صعبه وغريبه بحسها كل يوم قبل نام عم اتاملو وبوس فيه بدون ما يحس هي هي المفاجئة اكيد انو يخليني ببيت اهلي وبيعرف يفكر بس ما راح اهتم لغيابو .
▪▪▪▪▪
رجعت تاني يوم من بكير وصلني مصطفى وعزمتو على فنجان قهوة وما ردني والتقى مع محمد وعلى حكي جهزت القهوة وشربناها سوى
مصطفى"وين صهري
محمد:ببيت خالتي
مصطفى:اوف باتو هنيك
محمد:خالتي مريضه
مصطفى:سلامتها
محمد:معاد الا يوصلو
كنت متحمسه لشوفو اندق الباب وانا رحت لافتح ركض كانت حماتي بوشها البشوش سلمت عليي ولمحت لجين نازل من السيارة ومعو صبيه😱يا خرابي مين هي لمشحرة الي معو ولسى عم يضحكو مع بعض تماسكت بالزور وضليت واقفه لحتى سلمت عليي بطرف ايدها وكانها قرفانه
كانو عم يحكو مع بعض بالانكليزي على اساس اجانب 😡لازم اعرف شو عم يحكو
سكرت الباب وكزيت على اسناني ووراهن دغري سلم على مصطفى والصبيه دخلت هي وشنتتها للغرفه
كنت عم فور واغلي بس بدون ما حسسو وبس راح مصطفى دخلت عليهن كانو عم يضحكو ويكركرو من قهري تركتهن ودخلت على غرفتي شوي ولحقني وانا الي عم اتماسك بالغصب والهي حالي بشغلات ما الها داعي
لجين:ما سألتيني عن المفاجئة
نجمه:انو وحدة منن
لجين:الي مبارح خبرتك عنها
نجمه:شبها
لجين:هي هييه
نجمه:ماني شايفها
لجين:الصبيه الحلوة 😄مافي مبروك اتزوجت
نجمه:عنجد
لجين:اي
نجمه:بس ما خبرتني
لجين:اسمها مفاجئة
نجمه:كربوجه مشالله عنها
لجين:بدك شي قبل