قصة اليوم: #قلبي_عليك
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#قلبي_عليك
بقلم #مايا_الحجازي
#الجزء الاول + الثاني

#الجزء_الاول

جواد :اعطيني الرقم لشوف
اروى:خود سجل عندك
جواد:شو احكيلها ازا ردت
اروى:احكيلها انو بدك تشوفها ضروري
جواد:لك ما بتحكيلي انو ما بتقدر تطلع من الضيعه
اروى:بتحاول انا بعرفها احكيلها الموضوع من سنه او اكتر راح تعرف
جواد:لعمى على هالدويخه...ليش ما احكيلها اروى عندي وبدها تشوفك
اروى:لك لااا يمكن يسمعك حدا من اهلي اخواتي يكونو حدها
جواد:وهي مرت اخوكي موثوقة
اروى:صرت شك بحالي والله...بس شو اعمل لازم يعرفو انا ما دخلني بسرقه المصاري ما دخلني
جواد:فهمت فهمت
اروى:اتصل ل شوف
جواد:...
كان عم يتصل فيها وكنت متاكدة ما راح ترد وبعد ما ياس بعتلها رساله
اروى:شو حكيتلها
جواد:بس توصلك رسالتي اتصلي فيني
اروى:بتعرف راسي صار يوجعني لازم نمشي
جواد:خدي ارجعي للبيت انا مواعد ميسا
اروى:طيب ماشي
اخدت مفتاح بيتو واطلعت من الكافيه وصدفتها نازلة من سيارتها العالية ب بنطلون داكها دك وبلوزة حلوة وشفافه من عند الاكتاف وسكربينه وشعراتها الطايرين هون وهون ومكياج بيسحل العقل وعم تتغنج ايه ما بقول الا الله يهنيهن ببعض وجواد شب بياخد العقل عنجد طويل وعريضه كتافو ومربي شعراتو وعيونو لونهن بني وبشرتو حنطيه وكمان شيك متلها وقفت تكسي لارجع للبيت كنت شاردة لحد ما وصلت لبيت جواد كان بيت ارضي ع الشارع دغري محاوطيتو كم شجرة وفي مصفط لسيارتو وقبالنا في سوبر ماركت وفي محل البسه جاهزة دخلت وسكرت الباب وراي ودغري على غرفتي لرتبها وبعد ما خلصت اخدت قيلولة
........
دائما بصحيني من عز نومتي لهيك ضليتني مطنشه بس انزعجت ورحت افتحلو دغري
اروى:شوفي
جواد:فكرتك ميته
اروى:بربك
جواد:تعالي تعشي
اروى:ماني جوعانه
جواد:بلا حكيك تعالي ناطرك بالمطبخ
اروى:هف ماشي
ربطت شعري غسلت ايديي وقعدت قبالو جايب معو عشى جاهز ريحتو بتفتح النفس وعصير
اروى:شو وصلت دغري ميسا
جواد:ع الموعد
اروى:منيح ما شافتك معي
جواد:ههه اي والله معك حق
اروى:ليش بتغار عليك ما بعرف
جواد:شبعرفني عنها قال انا حلو صحيح اروى😉
تشردقت دغري قبل احكيلو ماشي حالك وما كانت تروح شفت الموت بعيوني ناولني كاسه مي وبالغصب لقدرت شف منها
جواد:صحه...صحه
حطيت الكاسة من ايدي وحطيت ايدي على تمي
جواد:شبكي بشو تشردقتي
اروى:باللقمه يمكن اخدت نفس كلو من وراك
جواد:شو دخلني انا
اروى:حدا بيحكي ع الاكل
جواد بشهقه طويلة:شوفو مين عم يحكي انتي الي بلشتي
ارور:تضرب لا بقى تحكي معي وانا عم اتسمم
جواد:ههه
معاد اقدرت اتزهرم ابدن بس هو رجع للاكل
جواد:اي ما جاوبتي انا حلو
اروى:ماشي حالك
جواد:هههه ليكون كنتي بدك تكزبي عليي لهيك تشردقتي احكي الامانه
اروى:امانه شووو
جواد انا حلووو
اروى:اي ماشي حالك
جواد:جواب مقنع بدي
اروى:ههه اي حلو
جواد:بس هي بتحكيلي انت بتجنن
اروى:وانا شو الي علاقه شو مستفيدة من كلامك هاد
جواد:بدي اعرف ليش بتغار عليي دبحتني خنقتني
اروى:لا تخاف نحن البنات منغار من الي منلبسهن برجلينا 😝
جواد:جرابات
اروى:ههه شحاطات قصدي
جواد:ام الكزب
اروى:ازا الله جمعني ب خطيبتك بدي اقنعها تبطل غيرة لانك زنخ
جواد:ههه والله ما تدرى ساكنه معي انتي غير تحرقك
اروى:ييي مجرمه هي
جواد:اي سفاحه بالاخص وقت الموضوع يتعلق فيني
اروى:قلعني لكن احسن ما احترق
جواد:ههه روحي
اروى:مالي حداغيرك
جواد:ههه الله يعيني على عقلك مجنونه
اروى:ع اساس انت عاقل ..اصلن كتر خيري قابلة عيش معك...تتزكر كان بيتك مزبلة تاريخيه
جواد:ههه
اروى:اي بربي لحد هلا وقت اتزكر اول يوم دخلتو بكش بدني
جواد:اي الله يخليلي اياكي لكن خدامه
اروى:انا زعلت
جواد:ههه
اروى:عنجد زعلت
جواد:لا تزعلي ولا تنهمي والحقيني نحضر شي مسلسل سوري
اروى:😔يلا
طلع من المطبخ ودغري ابتسمت قال ازعل منو ومين بدو يستقبلني بدون مقابل صحيح عم رتب واشطف واجلي بس هو كمان حاويني ببلاش وعم يصرف عليي ومهددة حياتو بالخطر من خطيبتو لتروح تحرقني وتحرقو ههه
مافيو غير كم كاسه المطبخ جليت وبسرعه عملت الشاي ورحت شفت المجزرة عم يتف بزر ...تفيه عليه هو
اروى:بلش
جواد:اي بلش
قعدنا مقابيل التلفزيون انا بحاول ما اطلع فيه لانو بيعرفني بدايق من المزبلة تبعو بس قلت يلا عادي ضيفتو الشاي وعيونو على المسلسل مو حيلا مسلسل زمن العار بحب كتير هيك مسلسلات اجتماعيه طبعن مندمجين سوى لحتى خلص ودغري اخد تلفونو وهو عم يحكيلها
جواد:اسف يا قلبي ما انتبههت على مكالمتك....اي حلوة الحلقه اليوم ...ههه عنجد حاضرتيه...ههه حافظتيه اي انا اول مرة بحضرو...لا تحردي ميسا ما بنام وانتي زعلانه
سكر باب غرفتو وانا عداد عقلي صار صفر عصبت من ولا شي 😡😡
اروى:قلبو....هههه عم يمزح وبطري جو...ما بنام وهي زعلانه...لك ليش بتحبها ليش والله مو حلوة متلك...لك اروى كبريلي عقلك هو شايفها حوريه وانتي خدامتو وبس ليش لقارن بيني وبينها من بنت البيك ل بنت الضيعه الهربانه قبل اهلها يقتلوها متهمه بالسرقه وهون واجهت اكبر المشاكل لقدر جواد يحويني
#قلبي_عليك
بقلم #مايا_الحجازي
#الجزء الثالث + الرابع

#الجزء_الثالث

ما كنتت بعرف انو راح يراضيني بهيك طريقه خلتني حبو وجن فيه اكتر يعني لو بدو يتركني ما راح اتركو كنت رايح لغرفتي قطعلي طريقي وحط ايدو على كتفي وقربني منو
جواد:ما قصدت زعلك او اجرحك
اروى بعرف
جواد:عنجد انا اسف
اروى:على شو عم تعتذر
جواد:ما بدي تحملي بقلبك عليي والله مشلول فكري بشغله
..
حاولت بعد عنو ما اقدرت مو هو شادد عليي انا مبسوطه كتير حدو في شي عم يجذبني الو يشدني اكتر يمكن مشاعري المكتومه جوات قلبي لهيك كنت عم استنشق اكتر من ريحتو
اروى:انا ما زعلت منك كمان
جواد:اليوم ع الاكيد السهرة هون التزمي الغرفه واقفليها
اروى:ماشي
جواد:نطلع مشوار
اروى:ورفيقك وميسا
جواد:شو بدك فيهن خلص جهزي حالك
هههه لازم على طول انجرح وازعل دغري البست بسرعه ومشطت شعري وابتسمت لحالي ع لمرايا واطلعت دغري انطرو باب غرفتي لطلع هو كمان متشيك ع الاخر اي هيك لازم كليوم طلعنا سوى كنت مبسوطه اول طلعنا بالسيارة اعطاني ضماد لجرحي مع انو ما في داعي بس يلا كلشي منو مقبول افطرنا سوى ضحك ومزح كالعادة بس ما فيو يطنش اتصال ميسا
جواد:بمشوار انا
ميسا:السهرة الليلة عندك
جواد:اي اكيد
ميسا:راح جيب نسرين
جواد:اي حبيبتي
ميسا: عمر معك
جواد:لا عمر عند ريان
ميسا:طيب حبيبي خلينا ع اتصال
جواد:ماشي
سكر معها وكان عم يتامل كل السيارات برا معقول شاكك ميسا تكون برا
اروى:راح يطولو بالسهرة
جواد:اكيد...انتي خليكي بالغرفه بعينك الله
تروى:ما حدا بيفتحها صح
جواد:لا شو يفتحوها هنن دك دكين شدة وبعدها بيروحو
ع اساس انا سدءتو ازا بيطلع ما بيرجع بس يلا عادي كنت كل شوي جهز كلامي لاحكيلو نروح نشتري اواعي الي بس ارجع اخجل وغير رايي لو بدوكان اخدني من حالو يمكن ما معو مصاري خلص انا طلبت منو وهو وكرمو....لو اشترالي اواعي كنت طلبت موبايل ما راح يردني بصير اتصل فيه بكل وقت وكل شوي عهه حتى وهو بغرفتو لو ما طلعت بحياتي شو كان صار فيني انا الحمد الله انك بحياتي جواد....لو بدون صله كونك حدي ما بدي من حدا شي ولاا اي شي ..
جواد:نمشي
اروى:اي
جواد:انا بدي وصلك وروح راضيه ل عمر انا بعرفو زعل
اروى:من شو زعل
جواد:زودها... ما سمعتي حديثو معي
اروى:اي حديث
جواد:لا خلص ولا شي
وصلني للبيت وبعد ما راح دخلت انا رتبت البيت كلو كرمال سهرتو راح نص نهاري هيك وقبل المغرب دخلت للحمام احتياط قبل يرجع معو رفيقو وبعد ما خلصت دخلت ل غرفتي البست بيجامه النوم ووقفت انطرهن صحيح طولو بس بالاخير وصلو نزلو من تلت سيارات ميسا ويمكن اختها وراهن عمر وجواد وكمان شب ملامحو بعيدة ومواصفاتو بتختلف عنهن وصبيه لابسه فستان ايديهن مشبوكين ببعض ودخلو للبيت وانا التزمت تختي تمددت وانا عم اتامل حيطان الغرفه خطرلي يشوفها من تحت الباب شاعله لهيك حطيت بنطلون تحت الباب ورجعت كمل
ميسا:شو هالنظافه حبيبي
نسرين:ههه
عمر:معقول انت نظفت البيض🤣
جواد:لا جبت خدامه
ميسا:وحلوة
جواد:ههه
عمر:باين انها بتجنن
ميسا:عنجد حبيبي
جواد احلى منك مافي
ميسا:..
عمر:بتجنن خدي مني انا
ميسا:ليش في خدم حلوين هههه
عمر:تخيلي جواد ع سن ورمح وخدامتو بشعه
جواد:اي كيفكن
نسرين :هههه ضحكتني
فهد:مناح نحن انت كيفك
جواد:ريلاكس
حلا:عم تغير السيرة
جواد:ههه اي وعمر بالذات يسكت
عمر:ههه ابو شريك محضرلك نهفه وفيلم رعب
جواد:شو قصدك
عمر:ههه اكشنها
جواد:اي منشوف
عمر:جواد...بربك ليش امك حلوة
جواد:شو دخل امي
عمر:شفتها اليوم
جواد:وين
عمر:مو لحالها هي وجمانه بس ما عرفوني
جواد:اي منيح ما عرفوك
عمر:هلا صحيح جمانه حلوة
جواد:سيبك من اختي
عمر:ههه
ميسا:كلو ولا دلولتو يا عمر
جواد:لا مو دلولتي بس هلا بزودها
نسرين:شو بلا ضيافه صهري
جواد:يلا رايح
كملو هنن ضحك ومزح عم تتخدم عليه الانسه بدل ما هي تروح رجعلهن
عمر:لو خليت الخدامه لهلا كان نفعتك
جواد حمار انا
عمر:ههه
ميسا:لا تحكي هيك عن حالك هلا بزعل
جواد:ههه كلو ولا تزعلي
عمر:لو سهرنا بالديسكو احلى
جواد:ليش ما حكيت
عمر:لا وهون حلوووو
ميسا:حبيبي
جواد:عيونو
ميسا:مبارح شفت ع موقع رحلات بتجنن شو رايك نعمل شهر العسل بباريس
جواد:اي وين ما بدك منعملو
نسرين:وروحو ل ايطاليا
عمر:وروسيا
جواد:منروح ليش لا
ميسا:يلا هي اخر سنه
جواد:هانت
عمر:بدنا نعملك عرس مطنطن
جواد:ههه الله يسترني
ميسا:ههه يا روحي ليش
جواد:بخاف من عمر انا
ميسا:معقول بتخاف منو
جواد:اي والله بخاف
عمر:هه تكاسر
جواد:لااا انهزم قدام حبيبتي
نسرين:حلونا السهرة يلا
فهد:خلص تكاسرو
عمر:اي انا زمان ما رحت للجيم
جواد:حكولك انا ليل نهار هنيك
ميسا:ليش فصلت اشتراكك
جواد:اي من شي شهر بس
ميسا:بلا شوو..واتفاقنا
جواد:ههه انا مشانك كل البنات بحبوني
ميسا:مين قصدك
جواد:كلهن راكضين ورا عضلاتي
ميسا:ييي على هالسيرة الله ياخدهن
عمر:ل عضلاتو
هههههه
ميسا:لا البنات
عمر:تخيلي بربك ميسا تلاقيه بحضن وحدة شو بتعملي
ميسا:بتعملها جواد
جواد:لاااا مستحيل
ميسا:لا باين عمر كاشفك ق
#قلبي_عليك
بقلم #مايا_الحجازي

#الجزء_الخامس_والأخير

صحيت موجوعه راسي راح يتفجر متمددة ع الكنبايه ومغطيه ببطانيه دافيه ما بعرف شو الي صار بس انا تعبانه تجلست شوي شوي لدور ع جواد اتزكرت انو سهران مع حبيبتو ميسا وكان عمر هون معي اطلعت ب حالي لساتني متل ما انا دخلت للمطبخ اشربت كاسه مي ووقفت استوعب شو صار ليلة مبارح ليش كان عمر هون ما طول وليش انا نمت هيك بدون ما حس قبلها شو عملت شو حكيت معقول خبصت يمكن جواد هون نايم دخلت شوي شوي لغرفتو كان التخت مرتب يعني حتى ما رجع جهزت حالي لاطلع ع الكافيه اشرب قهوة وروق اعصابي وبيهدا وجع راسي البست ودفيت حالي الجو بارد كتير طلعت من البيت واستقبلتني نسمات الهوى الي بتجنن مع حبات مطر خفيفه البست طائية الجاكيت واتاكدت انو سيارة جواد مو هون كملت مشي بطيء لوصلت للكافيه طلبت فنجان قهوة وحطيت ايدي على خدي كان الكافيه شبه فاضي حاولت اتزكر شي من الي حكيتو ما اقدرت كنت مبارح يمكن ماسكه سيكارة وبعدها اكيد نمت تعبانه اشربت فنجان القهوة وانا عم اتزكر جواد مبارح كيف كان جنتل ومهيوب وحلو واتزكري كمان اروى كيف كانت قريبه منو بس ما راح انسى لحظه التقو عيوني بعيونو ونحن عم نرقص كان عم يعاتبني بس اناكنت عم احكيلو انا بعشقك بحبك وبس خلص راح موت غيرة عليك اتركها كرمالي بوعدك ما خونك اصلن ما في رجال معبي عيني غيرك والله....الحكي هاد كان عم يسببلي غصه بقلبي حاولت اتفاداه بس قلت لشوفو اي ساعه مبارح فاتح كان اخر ظهور ١١ المسا يعني تعبان ونايم بس وين ازا ما رجع للبيت معقول تعب من المشروب ونقلوه للمشفى وكيف بدي اعرف اتصل ب ميسا لا لا مو واردة اتصل ب عمر ولا هاد كان عندي شو بدو يعرفو وقفت من توتري وخوفي عليه حاسبت وطلعت اتمشى تحت المطر وانا عم راقب السيارات الي رايحه وجاية كنت ناطرة سيارة جواد شفتها من بعيد وانبسطت ابتسمت غصب عني لازم كل ما فكر فيك تكون عندي ههه على هالحالة لازم ٢٤ ساعه تكون حدي ما بفكر بحدا غيرك حتى اهلي شطبتهن من حياتي في مين عوضني كتير شغلات ناقصتني معك بدي انحبس وانعزل عن كل الكون صفط على جنب توقعت يعزمني اطلع بس هو نزل كنت حاطه ايدي بجيابي ونزل بشكل سريع وتوجه لعندي ورماني بنظرات لا تفسر
جواد:وين رحتي مبارح
اروى:ع البيت
جواد:بفهم انو ع البطيخ ليش تركتيني ورحتي اجيتي معي بتضلي معي
اروى:ما كنت صحيان انت شو اعملك
جواد:حدا حكالك انا تقلت بالمشروب انا شربت بس كنت مصحصح
اروى:ما فهمت شو يعني
جواد:مين وصلك للبيت
اروى عمر
جواد:وليش سهرتو سوى
اروى:شو عرفك
جواد:شو يعني شو عرفك
اروى:يعني مين خبرك
شدني من ايدي وزورني واطلع بعيوني
جواد:شو مخبصه ل عمر....شو حكيتيلو 😡
اروى: ما حكيت شي
جواد:قال ما حكت شي...لك خبرني بكلشي حكيتيه
اروى:ما حكيت شي بعد ايدك وجعتني
جواد:لك انتي ليش خبرتيه ليش
اروى:ما فهمت ما خبرتو بشي والله
جواد:وعمر شو عرفو ب جميل اه...شو عرفو كيف انتي هربتي وليش... وشو عرفو كيف التقيتي فيني
اروى:عنجد بيعرف ..معقول انا مخبرتو
جواد:لا تجننيني وتنكري بس بدي افهم مو اتفقنا يضل سر بيناتنا لك ليش حكيتي ليش
اروى:بدك الصراحه
جواد:اي
اروى:ماني وعيانه على شي بس قبل اشرب معو سيكارة كنت مصحصحه بس بعد ما شربتها غبت عن وعيي يعني يمكن كنت فايقه بس مخي مسكر معقول انا خبرتو
جواد:شربتي حشيش
اروى:لا سيكارة
جواد:يا حبيبي وكم وحدة
اروى وحدة اكيد
جواد:لا باين نافضه كلشي حكي عندك ...بكرة بتدمني عليه يا هبلة
اروى :😂اي مين حكالك والله جاي عبالي وحدة
دفشني وهو معصب وراح للسيارة
ما بعرف ليش معصب واحكي ل عمر شو يعني ما بدها كل هاااد قربت من السيارة ودقيت ع الشباك لنزلو واطلعت فيه وغصب عني ابتسمت
اروى:وانت وين سهرت ...او وين نمت
جواد:خلصت السهرة ورجعت ل بيت اهلي
اروى:اه انا مسدءة...وكونك خفت عليي ليش ما سالت عني
جواد:ما كنت مركز
اروى:هههه يا ويلي الكزب ماشي بدمك....وين شفت عمر
جواد:عمر....اجى لعندي وخبرني
اروى:ههه وما حكالك شو صار بيناتنا
جواد:بدك تربايه انتي
اروى:هههه ربيني انت
جواد:طلعي وبلا حكي
اطلعت معو منظرو وهو معصب بيضحك كنت عم كركر ضحك وهو يزيد بعصبيتو
جواد:بحسك يا مضيعه يا مجنونه
اروى:ههه
جواد:لك ليش خبرتي عمر
اروى:ليش مهموم انت
جواد:هاد عمر ما الو امان....يعني ما بتفرق معو ابدن
اروى:خايف عليي منو
جواد:اي لانو بياخدك ع البحر وبيرجعك عطشانه
اروى:وانت متلو مو انتو رفقات
جواد:ليش انا مدايقك بشي
اروى:بكلشي
جواد:عنجد...اروى بلا مزحك
اروى:ما عم امزح
جواد:ليش شو عملت معك
اروى:يوووه كتير شغلات بس انت ما بتحس
جواد:معقول ...
اروى:هلا عنجد نمت ببيت اهلك
جواد:مين بدو يستقبلني يعني
اروى:ولا حدا
جواد:لكن وين بدي نام
اروى:يعني خطرلي تكون مع ميسا
جواد:اي هي السهرة خلصت وش الصبح وانا رجعت لبيت اهلي ل نام
اروى:طيب ليش ما رجعت للبيت
جواد:هيك انا حر
اروى:اي ماشي خلص سكر ع الباقي
جواد حاضر انا
رجعنا للبيت وكل واحد دخل غرفتو اسمعت صوت