#حقد_أنثى
#الجزء الأول
انجرحتي كتير بس ماقدرتي تقوي؟
اتوجعتي وماقدرتي تنتقمي؟
ومابدك تنتقمي؟
قلبك ضعيف لا تقري القصة..
الشغلة مو تحدي...
القصة فيا قساوة وبدا قلب قوي..
انا عم انصحك ها..
طيب عم تتحديني؟
اوك قوي قلبك وأقرايا..
فلك (تبكي) : خاني يا جودي خاااني
جودي : حاج تبكي مشان الله...طولي بالك..مو كل الشباب متل بعض...بكرة بتشوفي وبتفهمي هالشي
فلك : لك انا بكررهن...كلن متل بعض كلللن (تبكي)
جودي : انتي لازم تقوي...مابصير تضلي هيك ضعيفة عم تفهمي
فلك (تبكي)
انا اسمي فلك عمري 18 سنة أمي وأبي متوفيين وانا ساكنة بالسكن الجامعي مع رفيقتي جودي يلي هي متل اختي وأعز.....انا طولي عادي وشعري خرنوبي وعيوني عسلي وبشرتي بيضا جذابة وروحي مرحة والكل بحبني من ضحكتي...
هاد كان اول جرح من حبي الاول يلي شفتو ماشي مع وحدة وماسك ايدا ولما سألتو وواجهتو قلي انها خطيبتو هه.....اي خطيبتو ليش مستغربين..يعني انا كنت مجرد ضحية فراغ عاطفي لانو خطيبتو تركتو فترة قام هو عبا هالفراغ يلي بقلبو فيني ولما رجعتلو خطيبتو تركني...
بـــعــد سـنـتـيــــن...
قدرت اطلع من حالة الاكتئاب وقدرت لملم جروحي وقوي حالي...صح أخدت مدة طويلة بس انا قلبي ضعيف كتير وعندي طيبة فظيعة وهي السبب بيلي صار فيني ويلي رح يصير..
فلك : جودي مشي ع الكفيتيريا ناكل شي جعت كتيييررر
جودي : أييي ولي عليكي شو أم كرش قلتلك هلأ جاي أدهم شبك نطري شوي معي
فلك : اووووف بقا...خلص خليكي هون ونطريه لحالك وبس خلصتي لحقيني اي
جودي : طيب طيب خلص
فلك : باي
رحت ع الكفيتيريا لحتى اشتري شي أكلو...
فلك : لو سمحت بدي سندويشة وكاسة عصير
الشب : تكرمي
وقفت انطر السندويشة وصرت اتلفت حواليي...كان واقف شب جنبي بس بعيد شوي وعم يطلع فيني ويبتسملي.....بعد شوي اجا ووقف جنبي وطلب سندويشة كمان...ولما خلصو السندويشات وعطانا ياهن جيت لحتى ادفع قام الشب قال : هدول عني وعنا
فلك : عفواً؟...انا بعرفك شي حتى تدفع عني
الشب : لا..بس منتعرف
فلك : لو سمحت رجع مصاريك انا بدفع عن حالي
الشب : لا مابصير مرئيها هلأ
فلك (بعصبية) : لك انا بعرفك حتى عم تقلي هالحكي
صاحب محل السندويش : مطولين؟..شو قررتو بعدين؟
قام الشب دفشلي ايدي ودفع عني وعنو ووقف يطلع فيني...
فلك : استغفر الله ع هالنهار
درت ضهري لأمشي..مسكني الشب..
الشب : هيك بهالبساطة؟..طيب ع القليلة قليلي شو اسمك
فلك : مارح قلك شي طلاع من راسي
الشب : عاشت الاسامي بس كانو اسمك طويل شوي ههههههه
فلك : ها ها ها عم تتهاضم
الشب : لا عم اتلاذذ كه كه كه
مدلي إيدو لحتى سلم عليه وقلي..
الشب : أنا زياد طالب هندسة سنة تالتة
ماسلمت عليه وبقيت واقفة عم اطلع فيه وقلتلو..
فلك : طيب اهلين تشرفنا...لسا بدك شي؟
رفع ايدو زياد وصار يحك براسو لانو طلع بالخجلة..
فلك : عن اذنك
زياد : هيي هيي وين رايحة...هلأ هيك؟...يعني الحق علي دفعت عنك؟
فلك : ماحدا قلك تدفع
زياد : طيب امرك....لك ستني شوي
طلعت من الكفيتيريا وانا عم امشي بسرعة وهو لاحقني...
زياد : انتي طالبة هندسة؟
فلك : .........
زياد : علوم؟
فلك : ........
زياد : صيدلة؟
فلك : ........
زياد : معناها أكيد من كلية الاداب..بتعرفي اهم شي بحياتنا نتعلم آداب لغات العالم وكمـ...
وقفت واطلعت فيو بعصبية..
فلك : لك شو بدك مني
زياد : امممم...بدي نحكي ونتعرف ع بعض...شبك ليش معصبة ومكبرة الموضوع كل هالقد...مجرد رفقة...حابب اعملك صديقتي وين المشكلة
فلك : لا إله إلا الله...انا ماعندي رفقة شباب
زياد : عتبريني صديقتك ههههههه
فلك (ببسمة) : ياربي
زياد : دي خلصينا ولو شو ماعندي غير حضرتك انا خلصيني وحاج معلقة هاتي رقمك لعما شو بتكري
اطلعت فيو وانا مصدومة انو شبو هاد مجنون..
طالع زياد ورقة وكتب عليها رقمو ومدلي ياها بإيدو..
ضليت واقفة عم اطلع فيو وحاطة إيدي بجيوبي..
#حقد_أنثى
#الجزء الأول
انجرحتي كتير بس ماقدرتي تقوي؟
اتوجعتي وماقدرتي تنتقمي؟
ومابدك تنتقمي؟
قلبك ضعيف لا تقري القصة..
الشغلة مو تحدي...
القصة فيا قساوة وبدا قلب قوي..
انا عم انصحك ها..
طيب عم تتحديني؟
اوك قوي قلبك وأقرايا..
فلك (تبكي) : خاني يا جودي خاااني
جودي : حاج تبكي مشان الله...طولي بالك..مو كل الشباب متل بعض...بكرة بتشوفي وبتفهمي هالشي
فلك : لك انا بكررهن...كلن متل بعض كلللن (تبكي)
جودي : انتي لازم تقوي...مابصير تضلي هيك ضعيفة عم تفهمي
فلك (تبكي)
انا اسمي فلك عمري 18 سنة أمي وأبي متوفيين وانا ساكنة بالسكن الجامعي مع رفيقتي جودي يلي هي متل اختي وأعز.....انا طولي عادي وشعري خرنوبي وعيوني عسلي وبشرتي بيضا جذابة وروحي مرحة والكل بحبني من ضحكتي...
هاد كان اول جرح من حبي الاول يلي شفتو ماشي مع وحدة وماسك ايدا ولما سألتو وواجهتو قلي انها خطيبتو هه.....اي خطيبتو ليش مستغربين..يعني انا كنت مجرد ضحية فراغ عاطفي لانو خطيبتو تركتو فترة قام هو عبا هالفراغ يلي بقلبو فيني ولما رجعتلو خطيبتو تركني...
بـــعــد سـنـتـيــــن...
قدرت اطلع من حالة الاكتئاب وقدرت لملم جروحي وقوي حالي...صح أخدت مدة طويلة بس انا قلبي ضعيف كتير وعندي طيبة فظيعة وهي السبب بيلي صار فيني ويلي رح يصير..
فلك : جودي مشي ع الكفيتيريا ناكل شي جعت كتيييررر
جودي : أييي ولي عليكي شو أم كرش قلتلك هلأ جاي أدهم شبك نطري شوي معي
فلك : اووووف بقا...خلص خليكي هون ونطريه لحالك وبس خلصتي لحقيني اي
جودي : طيب طيب خلص
فلك : باي
رحت ع الكفيتيريا لحتى اشتري شي أكلو...
فلك : لو سمحت بدي سندويشة وكاسة عصير
الشب : تكرمي
وقفت انطر السندويشة وصرت اتلفت حواليي...كان واقف شب جنبي بس بعيد شوي وعم يطلع فيني ويبتسملي.....بعد شوي اجا ووقف جنبي وطلب سندويشة كمان...ولما خلصو السندويشات وعطانا ياهن جيت لحتى ادفع قام الشب قال : هدول عني وعنا
فلك : عفواً؟...انا بعرفك شي حتى تدفع عني
الشب : لا..بس منتعرف
فلك : لو سمحت رجع مصاريك انا بدفع عن حالي
الشب : لا مابصير مرئيها هلأ
فلك (بعصبية) : لك انا بعرفك حتى عم تقلي هالحكي
صاحب محل السندويش : مطولين؟..شو قررتو بعدين؟
قام الشب دفشلي ايدي ودفع عني وعنو ووقف يطلع فيني...
فلك : استغفر الله ع هالنهار
درت ضهري لأمشي..مسكني الشب..
الشب : هيك بهالبساطة؟..طيب ع القليلة قليلي شو اسمك
فلك : مارح قلك شي طلاع من راسي
الشب : عاشت الاسامي بس كانو اسمك طويل شوي ههههههه
فلك : ها ها ها عم تتهاضم
الشب : لا عم اتلاذذ كه كه كه
مدلي إيدو لحتى سلم عليه وقلي..
الشب : أنا زياد طالب هندسة سنة تالتة
ماسلمت عليه وبقيت واقفة عم اطلع فيه وقلتلو..
فلك : طيب اهلين تشرفنا...لسا بدك شي؟
رفع ايدو زياد وصار يحك براسو لانو طلع بالخجلة..
فلك : عن اذنك
زياد : هيي هيي وين رايحة...هلأ هيك؟...يعني الحق علي دفعت عنك؟
فلك : ماحدا قلك تدفع
زياد : طيب امرك....لك ستني شوي
طلعت من الكفيتيريا وانا عم امشي بسرعة وهو لاحقني...
زياد : انتي طالبة هندسة؟
فلك : .........
زياد : علوم؟
فلك : ........
زياد : صيدلة؟
فلك : ........
زياد : معناها أكيد من كلية الاداب..بتعرفي اهم شي بحياتنا نتعلم آداب لغات العالم وكمـ...
وقفت واطلعت فيو بعصبية..
فلك : لك شو بدك مني
زياد : امممم...بدي نحكي ونتعرف ع بعض...شبك ليش معصبة ومكبرة الموضوع كل هالقد...مجرد رفقة...حابب اعملك صديقتي وين المشكلة
فلك : لا إله إلا الله...انا ماعندي رفقة شباب
زياد : عتبريني صديقتك ههههههه
فلك (ببسمة) : ياربي
زياد : دي خلصينا ولو شو ماعندي غير حضرتك انا خلصيني وحاج معلقة هاتي رقمك لعما شو بتكري
اطلعت فيو وانا مصدومة انو شبو هاد مجنون..
طالع زياد ورقة وكتب عليها رقمو ومدلي ياها بإيدو..
ضليت واقفة عم اطلع فيو وحاطة إيدي بجيوبي..
#حقد_أنثى