الجزء الثالث
#هيثم : احم احم شو يابنت عمي مانك حابة تسلمي على اللي جايين من السفر..
#سوزان : برضيك يا ابن عمي تشوف حالي هيك اللي يخليك روح من اتحمم واغير تيابي بسلم عليك...
#ميسون : شو حاطك ورا الفرن شو عم تصلحي اسطوانة الفرن هههههه تعا هيثم نقعد نحكي وتقلي شو صار معك بسفرك...
#هيثم : شو هاد اللي جنب الفرن صرصوور اعطوني الشحاطة اضربو قبل ليوقع فوقك يا سوزان..
#سوزان : صرصوور هو وقتو هاد وواااااع؟؟
#ميسون : هههههه شو هالمنظر كلك شحااار هههههههه ياويلي استني صورك...
#هيثم : ههههه هههه مش قادر اتحمل ضحك...
#سوزان : انا ماني مسخرتكن انتو الجوز بعدو هيك انا الحق عليه اني جيت اعمل مع تيته مشان استقبالك...
#تيته : العما طرئك ميسون ليش بتضحكي تعي تيته تعي خلص لاتبكي الحق عليه انا والله....
#سوزان : انا رايحة لفوق تعباني بدي اتحمم وانام...
(اطلعت لبيتنا وانا سامعة ضحكتهن من الدرج وانا ببكي من قهري على اللي صار تعبت مشان ميسون تنبسط ووتتهنى بهيثم ..اتمنيت تنشق الارض وتبلعني اتحممت والبست بجامتي ودخلت غرفتي لانام ماسمعت الا صوت اعمامي وتيته وامي ومرت عمي ام هيثم وكمان هيثم دخلو بيتنا وانا من سمعت صوت هيثم غطيت راسي بالحرام ..
#امي : امي انتي نمتي قومي بيك بدو اياكي ..
#سوزان : قليلن امي نايمة مابدي اطلع قابلهن...
#امي : قومي بدو اياكي ضروري لا تعصبيني....
( قومت ورحت لعند ابي ماهمني البس تياب حلوة اساسا انفضحت وانا باسوء حالاتي .. دخلت وقعدت وهيثم مارفع عيونوا عني وهو مبتسم....
#ابي : انا ماعندي اعتراض انا موافق مارح لاقي احسن من ابن اخي هيثم ..
#تيته : اي ولو هو في احسن كمان من الشاطرة سوزانتي .. حبيبة تيته هاي ..
#سوزان : شووو ماني فاهمي شي
#هيثم : يعني ياعمي نقرا الفاتحة قبل لارجع ايطاليا ولا شوو ولا بدكن روح اخطب ايطالية
#سوزان : وميسون
#تيته : هيثم اختارك انتي تيته بدو بنت فهماني ومأدبة وشاطرة بتسمع الكلام...
#سوزان : فهميني امي..
#امي : يعني يا امي نصيبك ورا الشمس ....
#حماتي : شو يعني ورا الشمس ام سوزان ماعجبك كون حماية لبنتك ولا خايفة مني..
#امي : انا ماقلت هيك ام هيثم شو قصتك بلشنا..
#تيته : شو يا كناين ارجعنا من تاني لا انتي ولا هي لالكن في احفادي بلشو اقروا الفاتحة البنت موافقة...
#امي : حماتي شلون عرفتي موافقة يعني لازم نسالها يمكن ..
#تيته : مايمكن ولا غيروا مين اللي اجا لعندي وقلي بحبو ياتيته..
#سوزان : واااع تيته خلص خلص...
#تيته : ههههه ماشي اقروا الفاتحة الف مبروك..ز
( انا من تيته قالت الحكي هاد وانا بلشت شر وهر عرق منظري بالجامة وقدام هيثم وخطوبة وفضيحة كمان ريتني نعامة ودفنت راسي بالارض .. بعد ماقراو الفاتحة بلشو يحكو بتفاصيل الخطوبة وامي وحماتي كانو قاعدات عم يجاكروا ببعض وهاي تتأمر وهاي تطلب وهاي يعجبها وهاي مايعجبها انا غفيت من التعب على الكنب لدرجة صرت شوخر ومن فقت الصبح لقيت صوت شخااار عم يعيد ويزيد جنب راسي ..
#سوزان : امي شو هاد الازعاج اللي جنب راسي لمين هاد الموبايل.
#امي : موبايل هيثم وهاد صوت شخوارك من نمتي امبارح على الكنبة سجلوو...
#سوزان : العما جد هالحكي يافضيحتك ياسوزان فضيحة تلوى الفضيحة...
#هيثم /: ههههه صباحو شو يا موسيقت بيت هووفن.
#سوزان : ليش هيك عملت..
#هيثم : ههه مو انا تيته قالت سجل لالها صوتها مشان كل ما اتعذبك بالليل سمعو لالها...
#سوزان : تيته بسيطة بدي غير تييابي ممكن..
#هيثم : لا ماممكن انتي هلاء خطيبتي وكمان بتحبيني موهيك ههه...
#ⴅმძ3Һค
#هيثم : احم احم شو يابنت عمي مانك حابة تسلمي على اللي جايين من السفر..
#سوزان : برضيك يا ابن عمي تشوف حالي هيك اللي يخليك روح من اتحمم واغير تيابي بسلم عليك...
#ميسون : شو حاطك ورا الفرن شو عم تصلحي اسطوانة الفرن هههههه تعا هيثم نقعد نحكي وتقلي شو صار معك بسفرك...
#هيثم : شو هاد اللي جنب الفرن صرصوور اعطوني الشحاطة اضربو قبل ليوقع فوقك يا سوزان..
#سوزان : صرصوور هو وقتو هاد وواااااع؟؟
#ميسون : هههههه شو هالمنظر كلك شحااار هههههههه ياويلي استني صورك...
#هيثم : ههههه هههه مش قادر اتحمل ضحك...
#سوزان : انا ماني مسخرتكن انتو الجوز بعدو هيك انا الحق عليه اني جيت اعمل مع تيته مشان استقبالك...
#تيته : العما طرئك ميسون ليش بتضحكي تعي تيته تعي خلص لاتبكي الحق عليه انا والله....
#سوزان : انا رايحة لفوق تعباني بدي اتحمم وانام...
(اطلعت لبيتنا وانا سامعة ضحكتهن من الدرج وانا ببكي من قهري على اللي صار تعبت مشان ميسون تنبسط ووتتهنى بهيثم ..اتمنيت تنشق الارض وتبلعني اتحممت والبست بجامتي ودخلت غرفتي لانام ماسمعت الا صوت اعمامي وتيته وامي ومرت عمي ام هيثم وكمان هيثم دخلو بيتنا وانا من سمعت صوت هيثم غطيت راسي بالحرام ..
#امي : امي انتي نمتي قومي بيك بدو اياكي ..
#سوزان : قليلن امي نايمة مابدي اطلع قابلهن...
#امي : قومي بدو اياكي ضروري لا تعصبيني....
( قومت ورحت لعند ابي ماهمني البس تياب حلوة اساسا انفضحت وانا باسوء حالاتي .. دخلت وقعدت وهيثم مارفع عيونوا عني وهو مبتسم....
#ابي : انا ماعندي اعتراض انا موافق مارح لاقي احسن من ابن اخي هيثم ..
#تيته : اي ولو هو في احسن كمان من الشاطرة سوزانتي .. حبيبة تيته هاي ..
#سوزان : شووو ماني فاهمي شي
#هيثم : يعني ياعمي نقرا الفاتحة قبل لارجع ايطاليا ولا شوو ولا بدكن روح اخطب ايطالية
#سوزان : وميسون
#تيته : هيثم اختارك انتي تيته بدو بنت فهماني ومأدبة وشاطرة بتسمع الكلام...
#سوزان : فهميني امي..
#امي : يعني يا امي نصيبك ورا الشمس ....
#حماتي : شو يعني ورا الشمس ام سوزان ماعجبك كون حماية لبنتك ولا خايفة مني..
#امي : انا ماقلت هيك ام هيثم شو قصتك بلشنا..
#تيته : شو يا كناين ارجعنا من تاني لا انتي ولا هي لالكن في احفادي بلشو اقروا الفاتحة البنت موافقة...
#امي : حماتي شلون عرفتي موافقة يعني لازم نسالها يمكن ..
#تيته : مايمكن ولا غيروا مين اللي اجا لعندي وقلي بحبو ياتيته..
#سوزان : واااع تيته خلص خلص...
#تيته : ههههه ماشي اقروا الفاتحة الف مبروك..ز
( انا من تيته قالت الحكي هاد وانا بلشت شر وهر عرق منظري بالجامة وقدام هيثم وخطوبة وفضيحة كمان ريتني نعامة ودفنت راسي بالارض .. بعد ماقراو الفاتحة بلشو يحكو بتفاصيل الخطوبة وامي وحماتي كانو قاعدات عم يجاكروا ببعض وهاي تتأمر وهاي تطلب وهاي يعجبها وهاي مايعجبها انا غفيت من التعب على الكنب لدرجة صرت شوخر ومن فقت الصبح لقيت صوت شخااار عم يعيد ويزيد جنب راسي ..
#سوزان : امي شو هاد الازعاج اللي جنب راسي لمين هاد الموبايل.
#امي : موبايل هيثم وهاد صوت شخوارك من نمتي امبارح على الكنبة سجلوو...
#سوزان : العما جد هالحكي يافضيحتك ياسوزان فضيحة تلوى الفضيحة...
#هيثم /: ههههه صباحو شو يا موسيقت بيت هووفن.
#سوزان : ليش هيك عملت..
#هيثم : ههه مو انا تيته قالت سجل لالها صوتها مشان كل ما اتعذبك بالليل سمعو لالها...
#سوزان : تيته بسيطة بدي غير تييابي ممكن..
#هيثم : لا ماممكن انتي هلاء خطيبتي وكمان بتحبيني موهيك ههه...
#ⴅმძ3Һค