#خيانةعشق Telegram:@rwayate
#للكاتبةعصفورةالربيع
الفصل الاول
هاهي ملامحها باهتة منذ ان سمعته مايقول كرهت نفسها وكرهت كل شئ حياتها وكوابيسها
اخرجها من شرودها صوت والدتها وهي تنادي: سما
((سما فتاة في عمر 20 سنة طب سنة تالتة عيونها زرقاء بلون السماء الصافية يحرسانهما اهداب طويلة شعرها اسود بسواد الليل
القاتم بياضها الناصع.. وشفتيها الصغيرتين بلون الدماء)) كانت اية من الجمال
طلعت من الغرفة لتقلها امها: ماحاجة ياسما صرلك تلت ايام معطلة عن جامعتك ماحاجة ضعف وهزيمة هو شايف حياتو وعايشو وانتي عايشة عالاطلال
سما بقهر: تعبانة ياامي كل مابتذكر ادش حبيتو بينزلوا دموعي اكتر
قربت اما منا وضمتا لتقول: انسي يابنتي انسي بكرة رح داومي ع جامعتك
… .
صرلوا تلت ايام ماشافا البو غلا عليها بحبها او بالاصح بعشقها ..
.. Telegram:@rwayate
مرق اليوم لتطلع شمس صباح جديد مشرق
قامت من تختا لتدخل عالحمام تحممت وطلعت لبست تيابا وحطت حجابا وطلعت من غرفتا لتقول: ماما انا طالعة
امها :مابدك تاكلي
سما: باكل بالجامعة
ادعيلي
امها: ربي يسعدك وينولك مرادك ويبعد عنك كل حزن
شو بتحب دعاوي امها رضا امها عليها
..
اول ماشافا طلعت من بيتا ابتسم اخ شو بيعشقها بس ليش عيونا حزينين لمعة الحزن فيهن واضحة
..
طلعت وراحت عالجامعة لتشوف رفيقتا هدى سلمت عليها لتقول هدى: كيفك سما
طلعت فيها بحزن لتقول: منيحة
لتشوفوا جاية وماسك ايد بنت نزلوا دموعا بغزارة انتبهت هدى عليها لتقول: سما حبيبتي
انتي بخير
سما: اي ايه بخير
هدى بدي ياكي بعد الدوام
هدى: اوك حبيبتي
خلصو دوام راحت هدى وسما ع كافيه قريبة من الجامعة لتقول سما: هدى انتي بتعرفي شو عمل الحقير وائل معي وانا بدي انتقم بدي ياكي تساعديني
هدى: الانتقام ياسما انتي رح تخصري حالك فيه مو حدي تاني
سما: هدى بدك تساعديني ام لا
وائل أهان أنثوتي ..أهان كلشي في وأنا بدي أنتقم وعندي الطريقة لخلي يبكي دم…
انا بعرفوا منيح بعرف شو بيحب وبعرف شو بيكره وللاسف كنت منغرة في كنت واثقة انو بحبني بس اسمعوا يهين انثوتي اني مابملك ذرة انوثة هاد الشي جرحني كتير ولله وانا رح انتقم
#خيانةعشق
#للكاتبةعصفورةالربيع
الفصل الثاني
Telegram:@rwayate
سما: هدى انا اول شي ليوم بدي روح عالكوافيرا غير لون شعري وبدي حط النقاب
طلعت فيها هدى وهي مستغربة تصرف رفيقتها تغير لون شعرك ونقاب شلون صار معك ياسما
سما: هدى بالنسبة للنقاب انا من زمان كنت ناوية حطو اما بالنسبة لتغير لون شعري حابة غير نفسيتي فيه فهمتي علي
هدى: وشو دخل الانتقام
ضحكت سما بخبث لتقول: ماهون منبلش هدى الله يوفقك ساعديني مو انتو بدكن تخطبو لاخوكي
طلعت هدى عليها لتقول: الا مشاعر اخي ياسما
سما: صدقيني مارح يتضرر لان رح يكون كلشي تمثيل انا حابة احرق قلب ابن عمي وائل بتسمعي بالمتل كلشي ممنوع مرغوب وهيك رح يصير فيه واثقة
هدى: مابعرف مابعرف شو بدي الك ياسما انا ليوم رح شوف اخي واتفقي انتي وياه انتي حرة
سما: لايا هدى مابدي مارح يحسن اخوكي يمثل اذا عرف
هدى :طيب شورأيك ابن عمي كمان عم ندورلوا على عروس وهو رافض الفكرة ومابدو يتجوز هيك مارح يخسر شي لاانتي ولاهو
هو بيكون سكت مرت عمي وانتي حرقتي وائل شو رأيك
سما: تمام شكرا كتتتير هدى
هدى: العفو حبيبتي ولو اني خايفة عليكي الانتقام دائما بيئذي صاحبو بس عنيدة يلا باي حبيبتي
تركتا هدى وراحت وهي رجعت عالبيت
سما: ماما انا رجعت
فرحوا امها وابوها لما شعروا بنبرة صوتا في فرح
"كيف لاتكون بسمتها بلسم لجروحهم وتعب الحياة وهي وحيدتهم"
فبعد ان انجبتها والدتها عانت كتير مشاكل بالرحم اضطروا الاطباء يشيلولا رحما
امها :اهلين سما
دخلت باست ايد امها بعدين بيها لتقول: كيفك بابا انت وماما
والدها رؤوف: مشتاقلك ياروح بابا
اعدت بقربن لتقول: بابا انا قررت قرار لازم تسمعو انت والماما انا قررت صير اضع نقاب بترجاكن ماتمانعوا
فرح رؤوف ليقول: مبرووك يابنتي بارك الله بك
الام سلمى: مبروك يانضري
شكرتن وبوستن وطلعت ع غرفتا عم تفكر بكلشي صار معها ياترى عم تعمل صح
عادت بذاكرتها لسنة للوراء…
كأي بنت حلمها تلبس الفستان الابيض تنزف ليلي بتحبو وبحبا
سماوابن عما وائل يلي بيكبرها بثلاث سنوات الكل كان يحكوا عنن قيس وليلى
كان وائل يتغيب ع جامعتو ليجي ويشوفا ليغرقا بكلام العسل والحب
الكل من هنن صغار بقولوا وائل لسما وسما لوائل
لكبروا واجا خطبا اخيرا الفرحة رح تكمل رح يتوجوا حبن بالحلال بيوم خطبتا احلى يوم عند اي بنت
نزلوا دموعها وعليو شهقاتها ليقاطع ذكرياتها صوت تلفونها اخدتو كانت رفيقتا هدى فتحت الخط لتقول هدى: سما حبيبتي قيس وافق
سما: ااهلين
هدى: فيكي شي
سما: لاحبيبتي طمنيني عرف شي بالمخطط
هدى: لاابدا بس بالبداية لما عرضت عليه موضوع الخطبة عصب لما التلو رفيقتي ا
#للكاتبةعصفورةالربيع
الفصل الاول
هاهي ملامحها باهتة منذ ان سمعته مايقول كرهت نفسها وكرهت كل شئ حياتها وكوابيسها
اخرجها من شرودها صوت والدتها وهي تنادي: سما
((سما فتاة في عمر 20 سنة طب سنة تالتة عيونها زرقاء بلون السماء الصافية يحرسانهما اهداب طويلة شعرها اسود بسواد الليل
القاتم بياضها الناصع.. وشفتيها الصغيرتين بلون الدماء)) كانت اية من الجمال
طلعت من الغرفة لتقلها امها: ماحاجة ياسما صرلك تلت ايام معطلة عن جامعتك ماحاجة ضعف وهزيمة هو شايف حياتو وعايشو وانتي عايشة عالاطلال
سما بقهر: تعبانة ياامي كل مابتذكر ادش حبيتو بينزلوا دموعي اكتر
قربت اما منا وضمتا لتقول: انسي يابنتي انسي بكرة رح داومي ع جامعتك
… .
صرلوا تلت ايام ماشافا البو غلا عليها بحبها او بالاصح بعشقها ..
.. Telegram:@rwayate
مرق اليوم لتطلع شمس صباح جديد مشرق
قامت من تختا لتدخل عالحمام تحممت وطلعت لبست تيابا وحطت حجابا وطلعت من غرفتا لتقول: ماما انا طالعة
امها :مابدك تاكلي
سما: باكل بالجامعة
ادعيلي
امها: ربي يسعدك وينولك مرادك ويبعد عنك كل حزن
شو بتحب دعاوي امها رضا امها عليها
..
اول ماشافا طلعت من بيتا ابتسم اخ شو بيعشقها بس ليش عيونا حزينين لمعة الحزن فيهن واضحة
..
طلعت وراحت عالجامعة لتشوف رفيقتا هدى سلمت عليها لتقول هدى: كيفك سما
طلعت فيها بحزن لتقول: منيحة
لتشوفوا جاية وماسك ايد بنت نزلوا دموعا بغزارة انتبهت هدى عليها لتقول: سما حبيبتي
انتي بخير
سما: اي ايه بخير
هدى بدي ياكي بعد الدوام
هدى: اوك حبيبتي
خلصو دوام راحت هدى وسما ع كافيه قريبة من الجامعة لتقول سما: هدى انتي بتعرفي شو عمل الحقير وائل معي وانا بدي انتقم بدي ياكي تساعديني
هدى: الانتقام ياسما انتي رح تخصري حالك فيه مو حدي تاني
سما: هدى بدك تساعديني ام لا
وائل أهان أنثوتي ..أهان كلشي في وأنا بدي أنتقم وعندي الطريقة لخلي يبكي دم…
انا بعرفوا منيح بعرف شو بيحب وبعرف شو بيكره وللاسف كنت منغرة في كنت واثقة انو بحبني بس اسمعوا يهين انثوتي اني مابملك ذرة انوثة هاد الشي جرحني كتير ولله وانا رح انتقم
#خيانةعشق
#للكاتبةعصفورةالربيع
الفصل الثاني
Telegram:@rwayate
سما: هدى انا اول شي ليوم بدي روح عالكوافيرا غير لون شعري وبدي حط النقاب
طلعت فيها هدى وهي مستغربة تصرف رفيقتها تغير لون شعرك ونقاب شلون صار معك ياسما
سما: هدى بالنسبة للنقاب انا من زمان كنت ناوية حطو اما بالنسبة لتغير لون شعري حابة غير نفسيتي فيه فهمتي علي
هدى: وشو دخل الانتقام
ضحكت سما بخبث لتقول: ماهون منبلش هدى الله يوفقك ساعديني مو انتو بدكن تخطبو لاخوكي
طلعت هدى عليها لتقول: الا مشاعر اخي ياسما
سما: صدقيني مارح يتضرر لان رح يكون كلشي تمثيل انا حابة احرق قلب ابن عمي وائل بتسمعي بالمتل كلشي ممنوع مرغوب وهيك رح يصير فيه واثقة
هدى: مابعرف مابعرف شو بدي الك ياسما انا ليوم رح شوف اخي واتفقي انتي وياه انتي حرة
سما: لايا هدى مابدي مارح يحسن اخوكي يمثل اذا عرف
هدى :طيب شورأيك ابن عمي كمان عم ندورلوا على عروس وهو رافض الفكرة ومابدو يتجوز هيك مارح يخسر شي لاانتي ولاهو
هو بيكون سكت مرت عمي وانتي حرقتي وائل شو رأيك
سما: تمام شكرا كتتتير هدى
هدى: العفو حبيبتي ولو اني خايفة عليكي الانتقام دائما بيئذي صاحبو بس عنيدة يلا باي حبيبتي
تركتا هدى وراحت وهي رجعت عالبيت
سما: ماما انا رجعت
فرحوا امها وابوها لما شعروا بنبرة صوتا في فرح
"كيف لاتكون بسمتها بلسم لجروحهم وتعب الحياة وهي وحيدتهم"
فبعد ان انجبتها والدتها عانت كتير مشاكل بالرحم اضطروا الاطباء يشيلولا رحما
امها :اهلين سما
دخلت باست ايد امها بعدين بيها لتقول: كيفك بابا انت وماما
والدها رؤوف: مشتاقلك ياروح بابا
اعدت بقربن لتقول: بابا انا قررت قرار لازم تسمعو انت والماما انا قررت صير اضع نقاب بترجاكن ماتمانعوا
فرح رؤوف ليقول: مبرووك يابنتي بارك الله بك
الام سلمى: مبروك يانضري
شكرتن وبوستن وطلعت ع غرفتا عم تفكر بكلشي صار معها ياترى عم تعمل صح
عادت بذاكرتها لسنة للوراء…
كأي بنت حلمها تلبس الفستان الابيض تنزف ليلي بتحبو وبحبا
سماوابن عما وائل يلي بيكبرها بثلاث سنوات الكل كان يحكوا عنن قيس وليلى
كان وائل يتغيب ع جامعتو ليجي ويشوفا ليغرقا بكلام العسل والحب
الكل من هنن صغار بقولوا وائل لسما وسما لوائل
لكبروا واجا خطبا اخيرا الفرحة رح تكمل رح يتوجوا حبن بالحلال بيوم خطبتا احلى يوم عند اي بنت
نزلوا دموعها وعليو شهقاتها ليقاطع ذكرياتها صوت تلفونها اخدتو كانت رفيقتا هدى فتحت الخط لتقول هدى: سما حبيبتي قيس وافق
سما: ااهلين
هدى: فيكي شي
سما: لاحبيبتي طمنيني عرف شي بالمخطط
هدى: لاابدا بس بالبداية لما عرضت عليه موضوع الخطبة عصب لما التلو رفيقتي ا