بالسعودية بشعر بدوي أصيل .. و كمان اشتريت ( قلابية و عقال)

منال : لا وحياتك ما بتنقفل إلا بالشام ..

عمر : ان شاء الله حبيبتي ما منطول الغيبه .. كم شهر منزبط وضعنا ومنرجع

منال : وبتهديني قصيده لنزار

عمر : وبهديكي قصيدة لنزار ..

حطيت راسي على كتفو وغمضت عيوني : بس نوصل قلي

عمر : ماشي

منال : وحاجتك تبصبص عالمضيفة تقلعو عيونك وانت تغمزلها استحي عاد ابنك بحضنك

عمر : اه ؟ حاضر

منال : يا عيب الشوم بس .. المشكلة انها بتقرف ومو حلوة عمر : ليش والله حلوة البنت

منال : شو قلت ؟

عمر : بحبك .. بحبك قلت ما قلت شي

منال : شاطر الله يرضى عليك ..

#تمت
-13-
@rwayate
و هيك رجع اخي لحضن امي ضلينا بالبيت اسبوع وقتا شفت حسام مرتين بس ما كان مشوه… كان وشو صافي و مبسوط وما خفت منو هالمره بالعكس كان نفسي لو فيني اغمرو و حسيت انو كتير اشتقت لاخي و هو كتير تعزب… و فورا بعد هيك ضبينا اغراضنا و رجعنا ع بلدنا بعد كل شي صار فينا…و انا طالعه كنت عارفه انو ما عاد رح يزورني حسم ابدا… اخدت لعبتو معي و سافرنا و بيوم من الايام رن الهاتف و قمت رديت

مرام: الو؟

مجهول: انتو هلا بامان… الرعب كلو راح انسي الماضي و عيشي حياتك

كان نفس الصوت الي اتصل فيني مرا على الهاتف..

مرام: انت مين؟

مجهول: انا ابوكي الي خاف من عبدة الشياطين و هرب…. انا الرجال الي ما قدرت احميكن… انا الي ما عرفت اعمل ربع الي عملتيه، بدي تعرفي انو انا بحب امك كتير بس تركتا لاني جبان و اخترعت كل المشاكل لان كنت عارف ازا رجعت حبلت رح ياخدو الولد… و انا نا قدرت احمي ابني الاول لاقدر احمي التاني، و لما دريت انو امك حامل خفت عليكي انتي و اختك… انا ندمان لانو تركتكم… و بحبكم كتير ماشي؟

سكرت الخط بوشو بدون اي ردة فعل… و صرت اتزكر تفاصيل هديك الليلة
و تزكرت انو كل شي بهل لغز انحل… الا موت رفيقتي رفيف… كنت سرحانه و قاطعتني جيسي

جيسي: شو سرحانه بحبيب القلب؟ ايمت رح يوصل؟

مرام: هههه بكرا العصر.. و بعد اسبوع بجي هو و اهلو بي مو سرحانه فيه

جيسي: لكن وين

مرام: رفيف… كيف ماتت

جيسي: هاد الحقير الي انقبر هو السبب

مرام: مافهمت

جيسي: هو اغتصبها و قتلها مشان ما تحكي شي، انا شفت اثار الدم ع تيابو وقتا

مرام: انتي شو عم تحكي قصدك عن جاك؟

جيسي: اي

مرام: لك ليش ما قلتي للشرطة ليييييش

و بعد هاد الحديث عرفت ليش كل هالاشارت ظهرت الي لوحدي…. فهمت السبب
لان جيسي كانت اجبن من انها تظهر الحق او تتحمل تدافع عن حق اخونا… هيك فهمت كل شي…

و بالنهاية تزوجت انا و مراد الي ما عاد بدي شي من الدنيا غيرو…. و جبنا ولد و سميتو حسام ع اسم اخي…

بعد8 سنين

و بيوم من الايام كنت عم اجلي و ابني بالصالة و مراد بشغلو و سمعت ابني عم يحكي

تركت من ايدي و رحت لعندو

مرام: ماما عم مين عم تحكي؟

حسام: هههه مع هاااد

و اشرلي باصبعو ع جهة الباب… اشر على حدا واقف جنبي

مرام: حبيبي في حدا هون؟

حسام: ايه في ولد صغيررر رفيقي

نشف دمي و متت رعبه و ركضت حملت ابني و قلتلو تعا معي

حسام: نزليني

مرام: ليش عم تحكي معي هيك؟

فجأة مسكني من شعري بقوووة حسيت عقلي طلع من جوا راااسي و وقع من ايدي و ركص لمكان ما اشرلي

مرام: حسااااام شبببببك

و وقتا انتبهت انو لعبة اخي حسام الي كانت بالبيت و جبتا معي ذكرى منو بايد ابني

مرام: من وين جبت هي اللعبه؟

حسام: هو اعطاني ياها

مرام: حبيبي ماما اعطيني ياها و بجبلك شوكلاته اعطيني ياها

حسام قرب مني و انا كنت ماده ايدي… هجم على ايدي و عضها حسيت روحي طلعت و نزل منها دم

حسام: هههه دم… دم

صرت ابكي متل المجنونه و فات مراد و شاف ايدي عم تنزف و حسام شكلو مو طبيعي و بايدو اللعبه وهو فورا عرفها…

بصعوبة اخدنا منو اللعبه و مراد حرقها فورا…
و رجع ابني طبيعي… حتى اشعار اخر

#تمت
تابع 9:
صارت تركض و تركض و تركض
نزلت بالشارع و ركضت تحت المطر…
وقفت قدام بيت يامن و دقت الباب بقوة كتيررررر
فتح يامن الباب…. و اتطلعو ببعضهن ربع ساعه بدون ولا حرف … بعدين حلا حكيت بصوت عالي

حلا: في سيارة سودا لاحقيتني خليني فووووت

يامن بصوت هادي: بعدك عم تجيبي مشاكل؟

حلا كمان عم تصرخ: ايه و بدي انت تحميني

يامن ضل يتطلع فيها و يتزكر اول ليلة اجت لعندو…

مدت حلا ايدها و كان المطر قوي كتيررررر كتير و برد

حلا: رح تصير الساعه 9…. بوعدك ما عاد جيب مشاكل ابداً

ما رد يامن…

حلا: هههه…. طيب انا رايحة… بس بحبك ايييه؟؟؟ بحبببك…

مسك يامن ايدها و سحبها لحضنوو و سكر الباب…

يامن: اشتقتلك يا مجنون…. تعبت بلاكي تعبت… والله تعبت

حلا: لا تتركني بنوب انا صرت مدمنة عليك

يامن: بعمري ما رح اتركك كيف ما كنتي

حلا: يامن صارو تيابك مي

يامن: معقول هلأ في شيخ يكتبلنا كتابنا؟

حلا: هئة

يامن: و الحل؟

اتطلعت حلا بعيونو و ضحكت

يامن: بشرفك لا تعمليها

حلا: ههههههههه

ركضت حلا عالغرفة الي قعدت فيها ليلة نامت عندو…
فاتت و قفلت الباب و يامن يركض وراها

يامن: هلأ هيك؟

حلا: الك سنه بعيد عني ضلت بس هالليلة

قعد يامن عالارض و حط ضهرو عالباب

و قعدت حلا عالارض و حطت ضهرها عالباب

يامن: بحبك….

حلا: بحبك…

#تمت
#زواج_طفلة_بقلم_مال_الشام

الجزء الحادي عشر #الاخير... #تمت

الدكتور : طيب تفضلي معي

رنيم : حبيبي مصعب برجعلك ايه ؟ انت ريح حالك بحبك

طلعت رنيم ورا الدكتور .. و وقفو بالممر

رنيم : ليه وقفت

الدكتور : مدام رنيم بدي قلك شي مهم انو المتبرع ما بدو مصاري .. الي تبرعت هي ام مصعب
وطلبت نخبي عنكم .. وهي وقت على اوراق اخلت مسؤوليتنا تماماً ازا بصرلها شي
و هي تحملت مسؤولية العملية

رنيم : معقول !! ياربي طيب هي كيفها

الدكتور : مبدئياً منيحة بس لهلأ ما رجعت لوعيها .. عم نعطيها مهدئات لانها عم تتوجع
بس بشكل عام الوضع احسن مما كنا متوقعين

رنيم تكركبت كتير : ما لازم قول لمصعب مو ؟

الدكتور : مابعرف انا حبيت خبرك انتي شخصياً والك حرية التصرف

ومشي وتركها وهي خايفه وملبكة

دورت على ابوها وقالتلو الي سمعتو ونصحها ما تحكي لمصعب ليتعافى تمام ..

هيك ضلو بالمستشفى مخبين الموضوع لوقت ما تعافى مصعب ورجعتلو صحتو وطلعو على بيتهن

كانت رنيم مزينة البيت كلو ورد وعاملتلو اطيب الاكلات ومبسوطه فيه خيرات الله

وبس اتطمنت على صحتو وحست انو الكل صار يعرف الا مصعب وكل ما كان يسال عن امو يقلولو حجه شكل
قررت تقلو الحقيقة .. وهو انصدم متلها بالزبط
حس بفرح من جوا انو امو ما تخلت عنو .. وحس بخوف عليها

ترك كل شي وراح على بيت اهلو .. ولقي امو بالفرشة و كانت تعبانه
بوس ايديها وراسها و حضنها وهي ترضت عليه وفرحت انها شافتو بصحتو وعافيتو ..

#بعد_تلات_شهور

توفت ام مصعب على اثر المرض ... و رنيم تركت مدرستها لانو ما عاد تقدر تداوم وهي حامل
بس كانت ناويه ترجع تكمل بس تولد .. و كان مصعب فايت بحالة اكتئاب مشان امو ومحروق قلبو عليها وحاسس بالذنب
ورنيم تحاول تسعدو وتفرحو بأي طريقه ..

لوقت ما راحو عالدكتورة ... و عرفو انو رنيم معها تؤام بنات !! هاد الخبر طير مصعب من الفرح
ونساه زعلو وطلعو من حالة الاكتئاب تبعو

رجعو عالبيت وهن طاير عقلهن التنين ومو مسدئين .. سبحان الله لما بدو يعطي بيكرم عبادو وبعطيهن فوق توقعاتهن

فاتو على بيتهن .. وحط مصعب ايدو على بطن رنيم : يعني هلأ هون في بنوتين ؟

رنيم : هههههههه ايه

مصعب : ما عم سدء .. شو بدنا نسميهن ؟

رنيم : نسمي وحده نجاح على اسم امك .. و وحده فاتن على اسم امي

مصعب : اووووه فكرة بتجنن

رنيم حطت ايدها على خدو وتطلعت بعيونو : كتير مبسوطة انك ضحكت بعد كل هالفترة ..رجعت لطبيعتك الحمدلله

مصعب : اشتئتلك وليه

رنيم : هههه انا بالأكتر

مصعب : تعي لبوسك

رنيم : لااااااااا مشان عمليتك

مصعب : بالله؟

رنيم : ايه خايفه عليك ..

مصعب : ههههههه هبلة

ولدت رنيم بالسلامة وفعلاً جابت تؤام بنات وسمتهن نجاح وفاتن ... فرحو فيهن كتير
وكانو مدلالات العيله الكل يهتم فيهن وينفذ طلباتهن .. بس كان في مشكلة وحده

رنيم : لك نجاح اتركي اختك رح تشلخي شعرها

نجاح : بدي موتها بتثوفي

فاتن : انا رح موتك يا ام لثان

رنيم : مثعبببببببببببببب تعا ثوف بناتك جننوني

مصعب : اجا ووقف عند الباب وحك راسو : يمكن ما كان لازم نسميهن نجاح وفاتن ؟

رنيم : يمكن .. 😭😭

#تمت

#Mმძ3Һค
#امرأة_من_نار
#بقلم_مال_الشام
@rwayate
الجزء السابع + الجزء الثامن + الجزء التاسع + الجزء العاشر + الجزء الحادي عشر + 12 #تمت

حازم ضل عم يراقبهن و هن على ضحك و مسخرة و حركات بلا طعمة…
طلع موبايلو و اتصل على منار الي كانت نشفانه عيونا من الدموع...رن مره تنتين ما ردت عليه.. تالت اتصال جاوبتو..

حازم: مرحبا

منار بصوت مخنوق : اهلين حازم

حازم: كيفك شو اخبارك

منار: منيحة شكراً

حازم: شبو صوتك؟!

منار: مابو شي بس مرشحة خير قلي في شي؟

حازم: ايوه سلامتك… مممم انتي وين؟

منار: بالبيت شو في

حازم: و قصي؟

منار: بالمستشفى مع حنان تركتهن.. يمكن لهلا ما خرجوها

حازم: ليه شبها؟

منار: هههههه لا ولا شي بس طلعت حامل… رايح عليك كتير حكي… جيت والله جابك خليني فشلك البي… هي يا سيدي حنان طلعت متجوزة…

و ضلت منار عم تحكيلو كل شي صار لوقت ما تركتهن بالمستشفى و طلعتو حازم تخربط كتير و هو شايفهن قدامو كيف عم يتسايروو يضحكو و قصة حنان ما فاتت براسو بنوب..
سحب حالو و رجع عالبيت و ضل عم يحكي مع منار عالموبايل.


حازم: هالقصه مو زابطة فيها شي ناقص مو هيك؟

منار: مزبوط معك حئ… بس قلك شي؟ وقت شفت البيبي كيف عم يتحرك عالايكو لهف البي عليه و راح زعلي منها

حازم: منار فتحي عيونك الي عم يصير مو منطقي

منار: والله بعرف بس شو اعمل زتها بالشارع؟ بعدين ما عم لحئ فكر بشي عم قضي نهاري كلو بالشغل حاسة جسمي مكسر و نفسيتي تعبانه بشو و لا بشو بدي فكر

حازم: انا رح حاول شوفلك غير شغل

منار: ايه ياريت… يلا انا عن ازنك بدي سكر تعبانه كتير

حازم: الله معك

ضل عم يفكر طول الليل بالي عم يصير، قصي و حنان عملو عملة وسخه… و منار ما عم تشوف قدامها و ما عم يخطرلها انو جوزها بهل حقارة هي… طيب رح يضل ساكت؟!

_______________________________

حنان: حبيبي تاخرنا كتير

قصي: ايه ازا بدك مننام برا البيت و منقلها نيموكي بالمشفى

حنان طارت من الفرحة: فينا نعملها؟؟؟

قصي: ايه هلأ بدقلها و بقلها انو مضطر ضل عندك لان رجعتي تعبتي بس هي راحت

حنان: ايه و ازا التلك رح تجي؟

قصي: ما بتجي ما شفتيها كيف زعلت

حنان: ايه و معك مصاري لنستأجر شي غرفه؟

قصي: لك اي لما شفتك موجوعه خفت نحتاج مصاري للمشفى و اخدت المصاري الي بالدرح

حنان: قصدك راتب منار؟

قصي: ايه

حنان: طيب لايمت رح نضل هيك؟!

قصي: لوقت ما تولدي… بتجيبي الصبي… و بتحطيه بين ايديها و بتقليلها انا جوزي اتصل علي و طلئني و هلا ما الي غيركون و هالولد اعتبريه ابنك

حنان: شووووو بدك اعطيها ابني!!!

قصي: لك لا بس اول شهر لتنبسط فيه هي ناطف البها ع ولد و بس تشوفو رح يطير عقلها انا بعرفا لمنار ما رح تتحمل تبعد عنو… بتخليها تسميه و تنيمو عندا و تطعميه و تشربو كأنو ابنا...بعد شهر بتقليلها انو خلص بدك تطلعي ع اوروبا انتي و الولد و هي رح تجنو تخاف عليه…. و هيييييييك بتوافق ع زواجنا ويمكن تصير تقنعك كمان هههههااااي

حنان: حلو الحكي… الله يعجل هالقصه مليت

قصي: طولي بالك حبيبي هانت… نحنا متفقين انو ما بدنا ياخا تعرف بعلاقتنا لانها رح تنكد حياتنا لازم هي تزوجنا بايدها لتتركنا نتهنى… و غير هيك انا لحالي مافيني اصرف عالبيت هي الي حامله مصروف اكلنا و شربنا…

حنان: خلص والله حفظتهن… يلا نروح على الفندق الي قضينا فيه اول يوم سوا؟!

قصي: هههههه اي منقوم بس خليني اتصل و خبرها

اتصل قصي و قلها انو حنان تعبت كتير و ما خلوها تطلع من المستشفى… وهو لازم يضل مشان يرجعها عالبيت…
رجعت منار تبكي و نامت من التعب..

قصي: يلا قومي نروح

حنان كانت ماشيه بعدين وقفت: لك قصي

قصي: شبك؟

حنان: هلا ازا منار تركتني روح سافر و قررت تتعالج و تجيب ابنها هي… وقتا شو رح نعمل بحالنا؟

قصي: لا انا عم امنعها تروح تتعالج… ازا راحت اكيد رح بعرف لان وقت كنت اخدا ع دكاترة قالولي علاجا طويل و الدوا الي بتاخدو متعب و الو اثار جانبيه… يعني رح حس عليها انو عم تاخد الدوا

حنان: و ازا التلك منتعالج و منجيب ابنا؟

قصي: هي بئى الها تصرف تاني

حنان: شو؟!

قصي: رح قلها انو العيب مني و انا ما بجيب ولاد… مشان يكون هالطفل اخر امل الها بالحياة لتحس بالامومة!!
#حبيبتي_كاذبة

-2-
@rwayate
تفاقمت الأمور في أيام الجامعة… حيث كان مدرس المادة يجذب صديقتي بالكلام المعسول و الوعود بالحب و الارتباط لأراه لاحقاً يفتح باب مكتبه لجميع الفتيات بذات الغرض، و اسمع من مختلف الفتيات ذات الرواية و الوعود بالأرتباط
وهنا وقفت حائرة هل احذر صديقتي من هدا الذئب البشري!
إلى أن اتخذت قراري و ذهبت إليها و حذرتها منه و أوصيتها بالمحافظة على مشاعرها، و كانت هذه الصفعة الرابعة و الأخيرة التي ألقاها نتيجة صدقي و اخلاصي
إذ أن صديقتي ذهبت باكية إليه تخبره بما حدثتها… وهنا تعرضت لمحاسبة من الجامعة إذ أني أوجه اصبع الاتهام إلى أحد كوادرها، بصلابة وقفت مدافعة عن موقفي و طلبت حضور بعض الفتيات اللواتي يسمعهن الكلام المعسول مقابل الدرجات و وعود الارتباط
لينفين جميعهن ما قلتها جملتاً و تفصيلاً …
تسبب ذلك بفصلي من الجامعة لفصل دراسي كامل و تناقل الأخبار أنني كنت أتودد للاستاذ و هو كان يصدني و يرفضني حتى صديقتي لم تصدق ما قلته و تخلت عني!

تقدم لخطبتي شاب وسيم رائع الأخلاق و كامل الصفات في الواقع أنه إبراهيم…أحببته منذ الطفولة
يسكن في حيينا، للمرة الأولى شعرت أنني محظوظة!

تم كل شيء على خير ما يرام و بدأت أنسج الأحلام و الآمال…
عن خطبتنا و زواجنا و أطفالنا… و في ازدحام الأفكار
رأيت أنني هذه المرة لن أكون (غنى) الصادقة الشجاعة التي تكره الظلم و ترفضه…
بل سوف أكون ك سائر الناس و أشابه والدي و لا بئس ببعض مما يدعى ( كذبة بيضاء)
حدث ذلك عندما سألني أول مره.. هل كنت أثير انتباهك من قبل؟
------- في الواقع لا
حسنا، اذا ما هو سبب توقفك عن الدراسة لفصل كامل؟
------ كنت أشعر بالتعب فأثرت اخذ قسط من الراحة
لا بأس، كيف تريين عائلتك؟
----- عائلة مثالية متحابة لأبعد الحدود
جميل، هل أنتي عنيدة؟
----- اطلاقاً انا ودودة و مطيعة
هل تجيدين الطهي؟
------- نعم بإتقان و براعة
إذا هل تنزعجين من أمي بسبب تدخلها في شؤوننا؟
------ اوه على الإطلاق يمكنها التدخل كيفما شائت هذا لا يزعجني

و على هذا الحال مرت فترة خطوبتي و قد نسجت الأكاذيب بمهارة حتى أصبحت انسى ما قلته في الأمس بل و أناقضه بكذبة جديدة
و في دوامة الأكاذيب هذه وقف إبراهيم محتاراً في أمره!!

إلى أن هاتفني صباح يوم السبت و طلب موعداً لرؤية والدي
ظننته موعداً لتحديد تاريخ زفافنا، إلا انه قد خاب ظني عندما جاء مع عائلته
ووضع خاتم الزواج على المنضدة معتذراً عن اتمام هذا الزواج
و عند سؤال والدي عن السبب
أجاب بحزن بالغ…
لا أستطيع إتمام هذا الزواج للأسف لأن ( حبيبتي كاذبة) ..

مسحت دموعي برفق… و انصرفت إلى زاوية منعزلة
و ها أنا ذا لازلت تائهة بين الحقيقة و الكذب
بين الأخلاق و الا أخلاق
في الواقع دعوني أقول كلمة واحدة … " شكراً مجتمعي "
لقد مزقتني!
و صنعت مني كاذبة

#تمت
#زوجي_ليس_رجل

الجزء الحادي عشر ( الاخير)

رائد : ايه انا كنت خونك .. بس يعني ما الك حق تزعلي .. هلأ ميرنا مرا وانتي مرا ؟

غادة : حقير

رائد : يا غادة يا حبيبتي لك يا ام ولادي .. خلص المخلوقه راحت لرحمة ربها .. ضروري نحنا ننزع حياتنا ؟

و فاتت حماتي بهاد الوقت .. تركني رائد وطلعت من المطبخ عم ابكي ضبيت شوية اغراض و اخدت بناتي
وطلعت عالشقة ... بعد نص ساعه لحقنا رائد وفتحتلو البنات

غادة : ماما فوتو على غرفتكن وخدو اختكن لاعبوها ..

راحو البنات على غرفتهن

رائد : شو نويتي تحطي عقلك راسك ؟

غادة : ايه والله نويت .. الحقني لغرفة النوم

رائد : هههههههههه مباشرة ؟

مشيت وتجاهلت سخافتو .. فات عالغرفة وشلح قميصو

غادة : ايه البس البس

رائد : شو ؟

غادة : ليك لئلك .. بدك تطلئني

رائد : يعني ما عقلتي ؟

غادة : لا وحياتك عقلت وبدك تطلقني ورجلك فوق رقبتك وتعطيني كامل حقوقي

رائد : عشم ابليس بالجنة

غادة : مصر ؟

رائد : ايه وما عندي غير هالحكي ..

مشيت وقعدت على كرسي جنب التخت ومسكت الريمود كنترول ( جهاز التلفيزون ) وحطيت رجل على رجل

غادة : لك وانا طالعه بالبناية سمعت انو ابو وائل انحكمت قضيتو قضية شرف وطالع هاليومين

قعد رائد عالتخت وطلع سيجارة وشغلها : ايه قلتلك هالحكي

غادة : طيب .. يا ترى منقدر نعزمو يتغدا عنا ويتفرج على هالفيلم الظريف ؟

كبست عالجهاز واشتغل التلفيزن ...

وقعت السيجارة من ايدو لرائد وهو عم يبحلق بالتلفيزون

رائد : الله لا يوفقك شو هاد ؟

غادة : قرفت مو ؟ وانا كمان قرفت .. هاد فيديو الك انت وميرنا
عصافير الحب يا البي .. دخلك رائد .. هلأ ازا دبحك ابو وائل بعتبرولو ياها كمان قضية شرف؟

ركض وائل عالتلفيزون وطلع الشريط و صار يكسرو لصار مية شقفة وهجم علي ومسكني من شعري

رائد : شكلي انا الي بدي ادبحك وقول انو كنتي تشتغلي متل ميرنا يا كلبة

غادة : لا لا لا .. خليك عاقل ما حلو تتصرف هيك .. بعد عني

رائد : ما انكسرتي يعني ؟ في وحده عاقلة بتحط كاميرا بغرفة نومها .. وين حاطيتها

اشرتلو بأصبعي لفوق الخزانة .. وقف عالتخت ومد ايدو حتى لقاها .. سحبها ورماها بالأرض

( هي الكاميرا الي طلعت جبتها قبل ما اطلع من البيت .. و جبت معها دليل استخدام وركبتها بالغرفة و اول ما رجعت تفقدت التسجيلات
ولقيت فيديو لرائد وميرنا )

غادة : طبعا ما رح صور حالي .. الكاميرا بس صورتك انت والمرحومة

رائد : وهي كسرنا الفيديو تبعي انا والمرحومة

غادة : ليك رائد .. رح تطلقني .. وتدفعلي المقدم والمأخر الي ما شفت منو شي
و تتنازل عن هالشقه هي باسمي
و ترجعلي دهبي الي بعتو ... وتتنازلي عن السيارة و إلا

رائد : وإلا شو ؟؟

غادة : و إلا الشريط بيوصل لأيدين ابو وائل اول شي ..
بعدين لمدير شركتك تاني شي
بعدين لاهلك
بعدين لاهلي
بعدين احتمال نشوفو بأخبار الجزيرة او العربية ( سبب مقتل سيدة على يدين زوجها بعد ان خانته مع عشيقها ) شو رأيك ؟

رائد : هههههههههه بس الشريط صار مية شقفة ؟

غادة : شايف هالمية شقفة ؟ .. في قدهن مية نسخه .. بس طلعت حضرتك من البيت نزلت نسخت عنو نسخ ووزعتهن عند رفقاتي واهلي وامنتهن عليهن
وازا ما بتعمل متل ما بدي .. والله ما رح اتردد ثانية انو نفذ الي ببالي ..

قعد رائد على ركبتو و عروق ايديه صارت واضحه وانفاسو تسارعت .. سكت ربع ساعه بعدين قلي : طيب

غادة : طيب شو ؟

رائد : رح نفذ كل شروطك بس بتسلميني كل النسخ

غادة : لتسلمني كل شي طلبتو بتستلمهن ..

رائد : طيب .. وهي اول شرط .. انتي طالق

غادة : الله لا يسامحك على كل شي عملتو فيني

طلعت من البيت واخدت بناتي معي .. وبعد اسبوع بعتلي رائد كل حقوقي
وبعدين التقينا بالمحكمة و تنازلي عن كل شي طلبتو
و بس طلعنا سلمتو كل النسخ .. لان فعلياً ما كان عندي افضح ميرنا .. بكفيها فضيحتها الي عاشت بعد موتها

بعد سنتين توفى ابي الله يرحمو و قررت سافر انا و امي لعند اختي بدبي وبعت كل املاكي وسافرنا .. عملت حساب خاص فيني بالبنك و نفضت حالي نفض

بين جيمات و صالونات و حمامات ساونا وحمامات مغربية
حطيت بناتي بمدارس خاصة و كل وحده بمعهد لتنمية مواهبهن و قدمت على الماجستير لكمل دراستي... اما رائد

ف ما بعرف عنو شي.... و ما عندي اي فضول لاعرف ??

#تمت #madeha
-7-
رحت ع بيت اهلي و ضليت هنيك 4 شهور، حاولت احكي مع كريم كتير ما كان يقبل كان يبعتلي محمد كل اسبوع وبس..
مع الوقت لعب الشيطان براسي و تزكرت حساب الي عملتو عالفيس بوك… و رجعت فكر ليش قلي انو مو متجوز
و زحت عالسريع فتحت الحساب..
بعتلو و حاولت احكي معو بشي موضوع ليحكيلي كل شي و بالقعل حكى…
خطب عبير بس ما تزوجها قلي ما اتفقو ما حكى اكتر من هيك و انا صارت بصدري نار و شاعله
انا نزعت كل حياتي…
لو بس كان ايماني اقوى
لو ما استسلمت… لو ما نزعت كل شي
كان ممكن نتجاوز كل شي صار مع بعض..
كنت انا و حسام ضلينا سوا و قوينا بعض…
كان هلا عنا ولد…
انا بستاهل كل شي… بستاهل…

بعد هاد الخبر كبرت قصة الطلاق براسي بس الكل كان ضد و ما سمحولي اطلب الطلاق بنوب…. كانت صدمه للكل لما وصلتني ورقة طلاقي….
حسيت جبل و انزاح عن صدري… صحيح ما رح يتصلح شي بس انا ما قدرت استمر بهاد الزواج ابدا
عقلي و قلبي رفضو كريم و ما تقبلوه ابدا
خسارتي الوحيده كان محمد…
قد ما حاولت ما رح اقدر اهتم فيه متل لما كنت ببيتو… هو الغصه الوحيده بقلبي..

#بعد_مرور_5_اشهر..

امي: رهف قومي… حاجتك نوم قومي اجوكي خطابه

رهف: لك انتو بس بدكن تخلصو مني قلتلكن انا ما عاد بدي اتزوج
كل يوم بتجيبولي ختيار و لا واحد بدو يتجوز ع مرتو شو اعمل ازا الله كتبلي طلاق مرتين مشان الله ارحموني حاج بقى حااااااج

امي: طييييب طيب لا تعيطي رح اطلع قول للجماعه انو ما في نصيب

انا رجعت لتحت الغطا و غطيت حالي و فلتلها احسن

قالتلي اصلا والله ما بعرف هالشب شو في بنخو واحد جربك و ابتلى فيكي مره ليش ليرجع يعيد الغلط!!

شلت الحرام و قلتلها عن مين عم تحكي؟

امي: عن حسام… يلا نامي انتي نامي

رهف: شوووووو…. احلفي؟؟؟ احلفي يا امي؟
مشان الله لا امزحي معي امانه بتحكي جد؟

امي: لك وطي صوتك سمعوكي العالم هلا بقولو راميه حالها

رهف: لك ايه ايه راميه حالي، ياربي ما كون بحلم يارب تجبر بخاطري يارب يارب

قمت لبست احلى شي عندي و رتبت حالي و طلعت بست ايد حماتي و طلبت منهن كلهن يسامحوني… و تم كل شي بسرعه بناء على رغبتي و رغبة حسام

#بعد_زمن
حسام: ما رجعني الك الا انو ما قدرت عيش بلاكي
رهف: لا حبيبي مو هاد الي رجعك
حسام: لكن!!!
رهف:بتعرف انو ما في ليلة غمضتلي عين؟
كنت كل شهر اختم القرآن مرتين….وضل صلي كل الليل لوجعوني رجلي… كنت اغلب ايامي صايمه
و ما كان الي دعوة الا انك ترجعلي و نعيش مبسوطين… الله ازا راد شي بيصير دخيل اسمو ما خيب ظني و جبر بخاطري
حسام: ازا بتحبيني هالقد ليش هيك عملتي؟
رهف: انا قايمه شوف إكرام ازا فاقت
حسام: هلا اكرام صارت اهم من ابوها؟؟ مشتقلك خليكي
رهف: لا الاااا بنتي مافيني اتاخر عليها… برجعلك..
حسام:بحبك انتي و بنتي

#تمت
د مافشل مخططو قرر يكون انتقامو هالمرة فعلي
خبر امو تعزم امي وابي ليعتذر منن واهلي وافقوا انا وقتها كنت مقررة قيم الانتقام من راس ي التفتت لحياتي لان مشاعري صادقة
رفضت وقتها روح
ماكان بدي شوفوا ..غصت لتقول: ياريتني رحت او متت ياريتني ماضليت ..كنت قاعدة وشاردة لشوفوا ادامي ماانتبهت عليه لما دخل دخل وع وجهو ابتسامة خبث لما سألتو شلون دخل خبرني اخد المفتاح الدار مني وقت كنت بالمشفى
قرب علي اترجيتوا كتير يبعد بكيت كتير واول اسم صرخت في اسمك…. اغتصبني بكل وحشية تركني انثى مدمرة ..ليروح ..ماقلت حدي على فعلتوا انا انا
كان بدو يصرخ يقلها توقف ماعاد تحمل دموعوا نزلت وهو عم يسمع عذاب حبيبتو تمنى لو يروح ويقتل وائل ..بس القتل قليل عليها رح يدمروا تدمير بس قاطع كل هالشي سقوطها فاقدة لوعيها
كان وهي فاقدة وعيها عم تطلب منو يسامحها،حملها وسطحها ع السرير وبلش يفيق فيها كانت ماعم تفيق خاف كتير عليها ..لبسها حملها ليحطها بسيارتو وينطلق فيها عالمشفى كان عم يسوق بسرعة جنونية وماانتبه لشاحنة كبيرة اصطدمت فيه لتنقلب سيارتو ويصرخ: سماااااااااا
نتكبر.. لنضعف بعدها.. نقول سنحاسب ..ونحن نعشق.. ننسى كل شئ والانتقام يسيطر علينا ..ومن هذا النسيان ننسى وجود الخالق العظيم الذي قادر على ان يبليني ويبليك في لحظة وينتشلك للسعادة والفرح في لحظة.. فتح عيونوا كان بغرفة

#خيانةعشق
#للكاتبةعصفورةالربيع
الفصل التاسع

فتح عيونوا ليشوف حالو بغرفة بيضا والاجهزة الطبية موصولة فيه صرخة طلعت منو ليدخل الدكتور لعندو
الدكتور: الحمدلله على سلامتك ياابني
سلامتو ..فجأة تذكر كلشي ليصرخ بفزع: سما وينا وين البنت يلي كانت معي شو صار فيها
الدكتور بأسف/ياابني وكل امرك لله البنت يلي كانت معك اضطرينا نبترلااجرا اليمين لان فقدتا
جلس بالم حالو ليقول: لاياررربي لا يااربي لااعتراض على حكمك ان لله وان اليه راجعون
ليشعر بشي ع راسو حط ايدوا ع راسو ليحس بالضماد الابيض اطلع عالدكتور ليقول: وانا شوفي شوصاير في احكي
الدكتور: وجهك تشوه
شو صعب شعور العجز شو صعب نفقد شي ماكنا حاسين فيه
طلب من الدكتور يسندو لياخدوا ع سما.. فات لعندا ليقول: حبيبتي سما ..كانت
نايمة قرب عليها وجلس جنبها مسك ايدها ليقول: حبيبتي بترجاكي فيقي ..خلص ولله مسامحك انا بعشقك بترجاكي قووومي بترجاكككي
فتحت عيونا لتقول: ق قيس
بحنان قال: عيون قيس قلب قيس حياتو
***
رجعوا عالبيت كانت حياتن صايرة شوي صعبة عجزا هي وتشوه وجهو هو كان عم ياخد علاج اما هي كان عم ياخدا هو وهونيك مشان علاجها
امها وامو كانوا عم يتنابوا عندن
لهلا ماطلعوا ببعض كانوا يتجاهلوا نظرات العيون
قلوب يلي حواليهن كانت عم تنحرق حرق ع حياتن يلي انتزعت
ليوم كانت عم تمشي بعكازتا وامها وامن صدفت مانن هون عم تتعكز هون وهونيك اجت لتمشي قامت كانت رح توقع ليمسكا هو
حملها واعدها ع الديوان ليقول: سما طلعي في بعرف صرت مشوه ..صدقيني بعتزر بدك تطلقي ولو كان هاد رح يقضي علي رح طلقك راحت اهم الي ووائل صدقيني عم دور ع شي يدينو اكتر بدي
طلعت فيه لتمسك وجهو وتقول: انا يلي بدي اعتزر انا السبب ورح ضل السبب ياريتني متت وخلصت ياريتني رحت بالحا
قاطعها بقبلة طويلة قبلة شغف وعاشق قبلة بتعبر عن اشتياقو الها لتتجاوب معو ليحملها وياخدا ع غرفة النوم كان حاملها وهو عم يقبلها ليسكر الباب باجرو وتصير زوجتو رسميا
واخيرا حط ملكيتو عليها واخيرا روى شوقوا وعشقو لها
فتحت عيونا الصبح لتشوفوا عم يحكي عالتلفون ابتسم ليقول: عنججججد احلى خبرية جايين نقدم اففادتنا
سكر لتقول :شوفي
ابتسم ليقول: صباح العشق والحب والرمانسية لحبيبتي الحلوة صباحية مباركة ياعروس
حبيبتي مع اني ماكنت حابب انزع صباحك بس الي رفيق بالشرطة وكان عم يراقب وائل ليمسكو ليوم تجارة مخدرات ودعارة ولحنا هلا رح نروح لنقدم افادتنا
لبست وتجهزت وهو كمان ساعدها وراحوا ليقدموا افادتن بسرية لتشوفوا بايديه الكلبشات واخيرا معناتها انتهت وهي هلا مع. حبيبها
"أحياناً منكون بنعمة ومامنعرف ..منظن
هالشي بلاء وهو نعمة
وهكذا كان التقائي بك ياحبيبي
اأسميك نعمتي ام شمسي.. انت هديتي من خالقي سامحتني رغم ماحدث معي. وقفت معي في مصيبتي
انا الان اتعالج مع حبيبي
اتمنى منكن الدعاء لنا فحياتنا اصبحت جميلة ولكن الاعاقة تبقى تعيق الحمدلله ادعولنا صبايا
قرب عليها ليقول: أعشقكك ياام العيون الزرقاء كففى كتابة فقد اشتقت لك ليغمزها ويحملها
#تمت
#للكاتبةعصفورةالربيع
شام: ههههه هات
ام غدير: يلا تعو ع الاكل
ملاك وجود قاعدين ع الرمل وحاطين ابنون بحضنون …
ملاك: هههه لك جود خربت بالمي
جود: لك يا ازعر حاج تحوص
ملاك: لك يقبرني شو بعشقو لانو ببشبهك ولانو قطعة من قلبي
جود: لك يسلملي قلبك يا عروق قلبي
بيتسطحو ع الرمل ونور بين ايديهون متسطح وعم يطلععو ع السما هنن التلاتة ……
ملاك: بتعرف
جود :قليلي حبيبي
ملاك :صدقني ما اتوقعت بيوم اوصل لهون
جود: ولا انا بس حبك كون اقوى من اني امنعو سيطرتي علي
ملاك: انا بحبك يا دكتوري
جود وانا بحبك ياشفا روحي
بقربو من بعض ببوسها ع جبينا وابنون بيناتهون عم يلعب وهي عايشة وغرقانة بحب جود ابنون نور قلبون …

(وهيك بتكون خلصت حكاية ملاك وجود بعد ما عاشو كل منهم بظروف مختلفة قدرو ياخدو بعض مهما كان في اختلاف بس قضاء رب العالمين وقدرو قادر يجمع اتنين ولو في شخص منهم ناقص بحكمتو سبحانه وتعالى بغير كل شي بين ليلة وضحاها وهيك هنن عاشو بجو مشحون بجميع السلبيات والايجابيات
وابنون عم يكبر قدام عيونهوون
وسمر اتخرجت ودخلت وصارت متل ما بتحلم ومحمد ع قد مو منطوط. ومجنون ما بيعقل وعايش حياتو بالطول والعرض واهليون غامرتون الفرحة بوجود ولادهون حواليهون وشام اتزوجت هي وعصام بعد سنة من هالوقت)
💚💕💜
#في زمنٍ…
أدركتُ بهِ إنَ للعاطل لا توجد أعمال ..
بينما أنا كنتُ منشغلاً في ..
حُبُكِ، عِشُقكِ..
ولو وجدتُ شيئاً آخر في غير
أن أحبُكِ
لأدركتُ أن زمن العطل قد احتلني ..
وإن راودتني فكرةُ التوقف عن هذا الجنون في حبُكِ.

#بقلم_الكاتبة_بيان_الرهبان .... 💚😌🌹
#جميع ما ذكر من الخواطر بقلمي الكاتبة بيان 👌🌍♥
#احتوى مضمون الرواية على بعض الخيوط الواقعية التي جسدت فيها كل شيئ معبر لكلا الشخصيتين بالاضافة لإضفاء لمسات خيالي عليها .....
🌍👌✨💖💞
#تمت بعون الله 🌍🍃🌹
#اتمنى ان تنال أعجاب الجميع والاخد بالعبرة من تلك الرواية 🔥🔥💙🌺
#أذَابّنَي_دِفَئ_الُْعنَاقً 💖🔥♥💝🌍
#لُلُڴاتْبّة:
#Bayan_Alrohban 🌊♥🔥🌍

انَتْهتْ 🔥🌍♥..................