#زواج_طفلة_بقلم_مال_الشام

الجزء الحادي عشر #الاخير... #تمت

الدكتور : طيب تفضلي معي

رنيم : حبيبي مصعب برجعلك ايه ؟ انت ريح حالك بحبك

طلعت رنيم ورا الدكتور .. و وقفو بالممر

رنيم : ليه وقفت

الدكتور : مدام رنيم بدي قلك شي مهم انو المتبرع ما بدو مصاري .. الي تبرعت هي ام مصعب
وطلبت نخبي عنكم .. وهي وقت على اوراق اخلت مسؤوليتنا تماماً ازا بصرلها شي
و هي تحملت مسؤولية العملية

رنيم : معقول !! ياربي طيب هي كيفها

الدكتور : مبدئياً منيحة بس لهلأ ما رجعت لوعيها .. عم نعطيها مهدئات لانها عم تتوجع
بس بشكل عام الوضع احسن مما كنا متوقعين

رنيم تكركبت كتير : ما لازم قول لمصعب مو ؟

الدكتور : مابعرف انا حبيت خبرك انتي شخصياً والك حرية التصرف

ومشي وتركها وهي خايفه وملبكة

دورت على ابوها وقالتلو الي سمعتو ونصحها ما تحكي لمصعب ليتعافى تمام ..

هيك ضلو بالمستشفى مخبين الموضوع لوقت ما تعافى مصعب ورجعتلو صحتو وطلعو على بيتهن

كانت رنيم مزينة البيت كلو ورد وعاملتلو اطيب الاكلات ومبسوطه فيه خيرات الله

وبس اتطمنت على صحتو وحست انو الكل صار يعرف الا مصعب وكل ما كان يسال عن امو يقلولو حجه شكل
قررت تقلو الحقيقة .. وهو انصدم متلها بالزبط
حس بفرح من جوا انو امو ما تخلت عنو .. وحس بخوف عليها

ترك كل شي وراح على بيت اهلو .. ولقي امو بالفرشة و كانت تعبانه
بوس ايديها وراسها و حضنها وهي ترضت عليه وفرحت انها شافتو بصحتو وعافيتو ..

#بعد_تلات_شهور

توفت ام مصعب على اثر المرض ... و رنيم تركت مدرستها لانو ما عاد تقدر تداوم وهي حامل
بس كانت ناويه ترجع تكمل بس تولد .. و كان مصعب فايت بحالة اكتئاب مشان امو ومحروق قلبو عليها وحاسس بالذنب
ورنيم تحاول تسعدو وتفرحو بأي طريقه ..

لوقت ما راحو عالدكتورة ... و عرفو انو رنيم معها تؤام بنات !! هاد الخبر طير مصعب من الفرح
ونساه زعلو وطلعو من حالة الاكتئاب تبعو

رجعو عالبيت وهن طاير عقلهن التنين ومو مسدئين .. سبحان الله لما بدو يعطي بيكرم عبادو وبعطيهن فوق توقعاتهن

فاتو على بيتهن .. وحط مصعب ايدو على بطن رنيم : يعني هلأ هون في بنوتين ؟

رنيم : هههههههه ايه

مصعب : ما عم سدء .. شو بدنا نسميهن ؟

رنيم : نسمي وحده نجاح على اسم امك .. و وحده فاتن على اسم امي

مصعب : اووووه فكرة بتجنن

رنيم حطت ايدها على خدو وتطلعت بعيونو : كتير مبسوطة انك ضحكت بعد كل هالفترة ..رجعت لطبيعتك الحمدلله

مصعب : اشتئتلك وليه

رنيم : هههه انا بالأكتر

مصعب : تعي لبوسك

رنيم : لااااااااا مشان عمليتك

مصعب : بالله؟

رنيم : ايه خايفه عليك ..

مصعب : ههههههه هبلة

ولدت رنيم بالسلامة وفعلاً جابت تؤام بنات وسمتهن نجاح وفاتن ... فرحو فيهن كتير
وكانو مدلالات العيله الكل يهتم فيهن وينفذ طلباتهن .. بس كان في مشكلة وحده

رنيم : لك نجاح اتركي اختك رح تشلخي شعرها

نجاح : بدي موتها بتثوفي

فاتن : انا رح موتك يا ام لثان

رنيم : مثعبببببببببببببب تعا ثوف بناتك جننوني

مصعب : اجا ووقف عند الباب وحك راسو : يمكن ما كان لازم نسميهن نجاح وفاتن ؟

رنيم : يمكن .. 😭😭

#تمت

#Mმძ3Һค
#زواج_طفلة

#مال_الشام

الجزء السادس + السابع + الثامن + التاسع + العاشر + الحادي عشر #تمت

كانت العملية مو سهلة بنوب .. والكل برا كانو خايفين ومتوترين .. مر وقت طويل لطلع الدكتور وخبرهن انو
رنيم ومصعب التنين مناح كتير والعملية مشيت متل ما بدهن تماماً بس لازم يمر وقت ليتأكدو من تجاوب مصعب

تاني نهار فتحت رنيم عيونها وهي كتير موجوعه واهلها حواليها

ام رنيم : بنتي الحمدلله على سلامتك

رنيم : ههه

ام رنيم : ليه عم تضحكي ؟

رنيم حكيت بصعوبة : شو كنت بتمنى تقوليلي الحمدلله عالسلامة وانا جايبه قطعه من على هالدنيا
يعني شقفة ولد .. بس ليكي الدنيا .. سمعتها بعد ما اخدو شقفة مني

كلمات رنيم نزلت على ابوها متل السم .. حس حالو انهد .. تطلع ببنتو وهي ممدده عالتخت
وشها شاحب .. بكلية وحده .. وموجوعه
وجوزها ما هناها ولا لحظة

طلع من الغرفة وهو مو شايف قدامو .. دور على زاوية وبكي فيها ..

بعد اربع ايام تحسنت رنيم شوي .. ومصعب كمان تحسن وخبروه انو رنيم الي تبرعتلو بكليتها
انصدم كتير وما سدء شو سمع انو كيف بعد كل شي عاشتو معو هي الي بتتبرعلو بكليتها

كانت رنيم تعبانه كتير لان جسمها ضعيف .. ونفسيتها كتير تعبانه وهي عم تفكر
انو في شي جواتها ناقص ... بس ضلت تتعوض رب العالمين

#بعد_شهرين

مصعب : رنيم تعي حطيت العشا

رنيم : يلا جايه بس لاكتوب الوظيفه

اجت رنيم وقعدت على الأكل وبلشت تاكول

مصعب : كيف معهدك ؟

رنيم : منيح بس كل الي معي اكبر مني بحسهن هن ازكى مني وبستوعبو اسرع

مصعب : معليش انتي بس ركزي بدروسك

رنيم : ايه عم حاول

كملو اكل وهن ساكتين ..

مصعب : رنيم

رنيم : ايه قلي

مصعب : بحبك

رنيم : الاكل كتير طيب

مصعب : رنيم

رنيم : دوء هاد الصحن عنجد بشهي

مصعب : بحبك

رنيم : خلص شبعت الحمدلله

قامت رنيم ولحقها مصعب عالغرفة

مصعب : والله بحبك ليش هيك عم تتصرفي

رنيم : طيب فهمت انك بتحبني شو اعمل

مصعب : طيب كيف برضيكي ... خطبتي وفسختها .. وبنات بطلت احكي
و سجلتلك دورات لغة باحسن المعاهد مشان ما تحسي انك ناقصه عن حدا
شو اعمل اكتر

رنيم : انا نعسانه تصبح على خير

غمضت رنيم عيونها وشدتهن بقوة مشان ما تنزل دمعتها وهي عم تفكر : عملت هيك لانك بتحبني
ولا لانك اخدت كليتي !! كل شي بسعرو يا مصعب

نام مصعب جنبها وهو كمان عم يفكر : كيف رح ترضي علي ؟ اعطيتيني كليتك
ما فييكي تعطيني البك ؟

مرت الأيام .. أسابيع .. وشهور ... وكمان سنتين

و رنيم كانت تمنع حالها من الحمل لانها خايفه من الأجهاض كمان مره
و علاقتها بمصعب دافيه كتير ومستقرة .. اخدت دورات لغة انجليزي و فرنسي و دورات حاسوب
وقدمت اوراقها عالمعهد نفسو الشي درست فيه بس ما قبلوها لان عمرها 18 سنه

حاولت تقدم بمعاهد تانيه .. وساعدها بمصعب تقدم بكل مكان وبكل الشركات بس محدا رضي يوظفها
وما في غير عم تسمع كلمة ( خريجين الجامعات مو ملاقين شغل لنشغلك انتي ) لهيك قررت
ترجع تسجل بالمدرسة .. صارت مشكلة ببيت حماها مشان هالموضوع
كانت رنيم بالمطبخ عم تحط عشا ومرت عمها ومصعب وسعيد بالغرفة جوا

سمعت اصواتهن طالعه .. وقربت لتسمع شو عم يحكو

مصعب : انا جوزها وانا بقرر تسجل او لأ

ام مصعب : لا مو على كيفك .. ما بكفي دفعت عليها للمعاهد خيرات الله
وما بكفي انها معلولة وما بتجيب ولاد

مصعب : بكفي .. هي المعلولة اعطتني كليتها

ام مصعب : بالله ؟ مو بكيفها ابوها جبرها

مصعب : لا بكيفها .. هي اعطتني الي انتي ما رضيتي تعطيني ياه

ام مصعب تغير لون وشها و اطلعت بسعيد وعيونها كلهن خوف

سعيد : ايه امي انا قلتلو .. قلتلو انو نتيجتك ونتيجة رنيم تطابقت
بس انتي رفضتي تتبرعي و خليتي رنيم تتبرع غصب عنها

ام مصعب : سعيد !!

مصعب نزلت دمعتو وصار في بحة بصوتو : طيب هي الطفلة شو ذنبها
جسمها شو بدو يتحمل ليتحمل ؟ كم مره اجهضت ؟ و تبرعت بكليتها
شو بدنا ناخد منها بعد اه ؟

ام مصعب : انا كنت ناوية اتبرعلك لو هي رفضت والله يا ابني ... مستحيل كنت خليك تموت مستحيل
لك انت ابني

وقربت منو وحطت ايديها على وشو وهو عم يبكي

ام مصعب : والله انا بس كنت خايفه وقلت رنيم صبيه وبتتحمل بس انا ما رح اتحمل
بس لو هي ما قبلت انا كنت رح اتبرعلك حتى قلت لسعيد ... سعيد قلو .. قلو

سعيد غص وما قدر يحكي ...

رنيم كانت عم تسمع كل الحكي ... شهقت شهقة قوية و حطت ايديها على تمها لتخبي صوتها وتخفي
عبرتها ... ودموعها نزلو متل الشلال ...
ركضت عالمطبخ وشغلت مية الحنفية وحطت وشها تحت المي وصارت تبكي وترش المي على وشها
كانت تقول : يااااااا الله ... يااااااااا الله

وقلبها من جوا عم يصرخ معها : يااا الله ... يا الله

#زواج_طفلة_بقلم_مال_الشام

الجزء السابع

غسلت رنيم وشها وطلعت من بيت عمها بسرعه ... راحت على بيتها رمت حالها عالتخت وصارت تبكي
رنيم : يارررببيييي اخدو مني طفولتي .. واخدو مني ضحكتي .. وما رزقتني ببشقفة ولد .. واخدو مني كليتي
يا ربي ... ياربي دخيل اسمك قلبي محروووق ....يااااااااااااااااااارب لا تتركني يارب
ياااااااااااا رب لا تتركني يا رب ...يا الله ما عاد متحمله يا الله

ضلت رنيم تصرررخ لوقت ما سمعت صوت باب البيت عم ينفتح ... قامت وتضغطت تحت الغطا
و كان مبين حركة انفسها وصوتها عم تبكي

وقف مصعب عالباب

مصعب : رنيم ؟

رنيم كانت عم تحاول تخنئ صوتها

مصعب : لك رنيم

قرب منها ورفع الغطا

مصعب : رنيم شبك ليش هيك وشك ؟

انفجرت رنيم بكي وما ردت عليه

وهو عم يحاول يحكي معا وهي ما عم تتجاوب معو بنوب

شدها مصعب لصدرو وضمها

مصعب : يا عمري شبك .. شبك فهميني

رنيم صارت تحكي وصوتها يقطش من كتر البكي : انا تعبانه .. تعبانه كتير

حط بمصعب بايدو مي وغسللها وشها

ورجع حضنها

مصعب : حدا زعلك ؟

رنيم : لا بس مخنوئة

مصعب : طيب .. قومي معي

رنيم : وين

مصعب : بس قومي

رنيم : ما بدي اتركني ما بدي

مصعب : لك بلا عناد قومي

قامت رنيم معو وهي عم تهدا بالتدريج .. طلعو من البيت وهي مو عارفه لوين ماخدها مصعب
وفجأة ما لقت حالها الا قدام مدينة ملاهي كبيرة كتير

رنيم : ليش جايبني لهون ؟

مصعب : مو انتي مخنوئة ؟

رنيم : ايه

مصعب : هون بتشمي هوا .. يلا تعي نفوت

شدها لجوا واشترا تذاكر

مصعب : بشو بدك تركبي ؟

رنيم : امانه رجعني على البيت

مصعب : رنيم امانه لا تنزعيها بئى خلص خلينا ننبسط

رنيم : طيب

مصعب : تعي نطلع بهي السفينه

رنيم : لا بخاف

مصعب : تعي انا معك

طلعو بالسفينة ولبشت ترتفع فيهن والكل يصرخ ورنيم بدون شعور ضحكت
حست الهوا عم يفوت لالبها وينظفو
وكانت تتفرج عالناس من فوق وهن عم يضحكو ويلعبو

مصعب : شايفك ما خفتي

رنيم : ما جربتها من قبل شكلها من تحت بخوف

مصعب : هههههه دخيل هالضحكة

بعدين نزلو وفاتو على بيت الرعب ... كل شوي تنقز رنيم وتتخبى ورا ضهرو لمصعب

اشترو بوشار وتمشو وغزلة وبالوانات ملونه .. وماخلى لعبه ما لاعبها لرنيم لوقت ما سكرت مدينة الملاهي

طلعو وقالتلو رنيم انها حابه تتمشى ما بدها تطلع بتكسي

مصعب : ليش كنتي عم تبكي اليوم ؟

رنيم : ولا شي بس هيك متدايئة كنت

مصعب : ومين مدايئها لمرتي ؟

رنيم : خلص ليكني روقت

مصعب حط ايدو على كتفها : حبيبي .. تروحي بكرا نسجلك بالمدرسة ؟

رنيم : ايييييييييييييييييييه .. اصدي .. لا .. ما بدي

مصعب : ليش ؟؟؟؟؟؟

رنيم : خلص ما عاد بدي

مصعب : مو على كيفك .. بدي سجلك

رنيم قربت منو اكتر و هو استغرب

مصعب : شو هالدلال ... كيف غلطتي وقربتي لحضني

رنيم : ههههه بدك بعد ؟

مصعب : طبعاً لأ .. ما بسمحلك تبعدي

رنيم : تعا نقعد هون

مصعب : بالشاااارع ؟؟

قعدت رنيم بالأرض : ايه تعبت

مصعب : رنيم قومي يا دبه

رنيم : هئة ... تعبت

مصعب : مجنونة قومي

رنيم : هئة ما بدي

تطلع مصعب حواليه ... : يعني مصره ؟

رنيم : ههههههه ايه

مصعب : ماشي

قرب وقعد جنبها وحط ايدو على خدو

مصعب : يلا تفضلي

رنيم : ههههههههههههههههههه

مصعب : شو مو هيك بدك ؟

رنيم : ههههههههههه قوم قوم ليك العالم كيف عم يتطلعو

وقفت رنيم ومسكها من ايدها وقعدها

مصعب : لا ما في تقومي ... اقعدي لشوف

رنيم : لك مصعب بلا جنان

مصعب : اقعدي لشوف

رنيم : مصعب صرنا بنص الشارع السيارات بدها تمر

مصعب مسك ايديها التنتين : يا روح مصعب ... يا عيون مصعب .. ولك يا حياتو

رنيم : انت شايف انو المكان مناسب ؟

مصعب : لكن وين المكان المناسب ؟

رنيم احمرو خدودها : ببيتنا

مصعب : هههههه نقوم على بيتنا ؟

رنيم نزلت عيونها بالأرض : منقوم

مصعب : وبتخليني على راحتي ؟

رنيم : ههه بخليك

مصعب : لك دخيل الي خلئك ما اطيبك .. يا الله لو تكبري مية سنه بتضلك طفلة

رنيم قامت ونكتت تيابها

ولحقها مصعب .. وضلهن يتمشو ويحكو لوصلو عالبيت

مصعب : استني استني

رنيم : شووو في

مصعب : فوتي برجلك اليمين

رنيم : ههههههههه اجدب .. يلا هي فتت

فات مصعب وسكر باب البيت

مصعب : غمضي عيونك

رنيم : ليه ؟

مصعب : خلص بس غمضيهن

غمضت رنيم عيونا .. وقرب مصعب وباسها على خدها
و حط ايدو على عيونها

مصعب همسلها : بحبك

رنيم : وانا

مصعب : وانتي شو ؟

رنيم : وانا .. بح

مصعب : ايه ؟

رنيم : بحب

مصعب : اييييييه ؟

رنيم : بحبك

#زواج_طفلة_بقلم_مال_الشام

الجزء الثامن

مصعب: طالعه من البك؟

رنيم غمرت وشها بحضنو : ايه والله من البي… لو ما بحبك ليش لهلأ قاعده عندك؟ مع انو اهلي قلولي ازا بدي الطلاق بوقفو معي… بس انا وعيت عليك بحسك كل حياتي مع انو تعزبت معك كتير

مصعب حط ايدو على شعرها و شدها: والله رح عوضك… انتي بتتقلي بالدهب… رح عوضك

رنيم: ان شاء الله

مصعب غمزها : يلا نفوت على غرفتنا

رنيم: ههههه يلا…
#زواج_طفلة_بقلم_مال_الشام

الجزء العاشر

تفاجئو الكل لما سمعو من الدكتور انو هو منبه مصعب لازم يضل بالمستشفى !! وبسبب اهمالو وضعو تعقد وكليتو
تضررت اكتر هلأ بدهن متبرع جديد لان العلاج ما بيفيد

رنيم : كيف يعني ؟...يعني كل الوقت جوزي عم يتوجع وانا مو حاسه عليه ؟ ومفكرتو مبسوط ومرتاح كمان ؟

الدكتور : مدام رنيم ياريت تتصرفو باقرب وقت وتدبرو متبرع

رنيم : لك من وين بدنا نجيب متبرع .. كيف يعني .. من وين بدنا نجييييييييييييييب متبرررررررررع

اجا صوت ام مصعب من بعيد وهي جايه وعم تركض : انا .. انا بعطيه .. انا بعطيه

الدكتور : طيب تفضلي معي على الفحص

ام مصعب : لا انا فحصت من قبل والنتيجة متطابقة ما تضيعو وقت

الكل كان مصدوم ومتفاجئ الا رنيم لانها بتعرف هالحكي وما كان بهمها شي هلأ انو مصعب يقوم بالسلامة

الدكتور : لا انتي عم تحكي عن فحوصاتك قبل سنتين هلأ لازم نعيدهن ونتأكد .. تفضلي

مشي الدكتور ولحقتو ام مصعب وهي حاضنك شنتتها ومبين على وشها التعب والارهاق

لحقتهن رنيم من بعيد .. وكان قلبها عم يرجف من جوا ..
وتاني نهار وصلتهن النتيجة ... او المصيبة مو النتيجة
ما بصير ام مصعب تتبرع لابنها لان في خطر على حياتها و ممكن تموت بالعملية
جسمها ما بيتحمل ومعها امراض ... ودورو على متبرع تاني

كانت رنيم عم تحاول تضبط اعصابها مشان الطفل الي ببطنها .. بس ما بئى تحملت وانهارت بالأرض وصارت تصرخ: خدو كليتي التانيه
خدو كل شي فيني بس لا تخلوه يموت ... مشان الله اعملو فيني الي بدكن ياه بس لا تتركوه لا تتركوه

ضمها ابوها وهداها ... و وعدها انو رح يتصرف ..

بلشو ينشرو بالجرايد وبكل مكان خبر انو بدهن متبرع للكلى وما كان يجيهن خبر ووضع مصعب عم يتراجع لورا
لهيك رجعو اعلنو انو بدهن يشتروا كلية من اي شخص بتطابق فحوصاتو النتيجة ..

وبالفعل .. بعد يومين .. اجا شخص عالمستشفى وقابل الدكتور وعمل الفحوصات وطلع في تطابق .. وبشكل سريع جهزو المريضين
وجهزو غرفة العمليات ..

بعد ما خلصت العملية طلع الدكتور وطمنهن انو الحمدلله العملية نجحت .. والمريضين بخير

اخدت رنيم نفس كأنو كان محبوس عنها الهوا .. وقفت على رجليها وحضنت اختها مي

مي : مبروك اختي

رنيم : الحمدلله يارب ..

بعد يومين صحي مصعب ورجع لوعيو و لما فتح عيونو لقي رنيم جنبو وماسكه ايدو

رنيم : خوفتني عليك كتيررررررررر

مصعب : كيف الجنين ؟

حطت رنيم ايدها على بطنها : لا تخاف انا كنت عم دير بالي عليه كتير منيح

مصعب : كنت خايف يصرلو شي

رنيم : انا الي رح يصيرلي شي من ورا جنانك...معقول توصل لهل مرحلة وتتحمل كل هالوجع
لهل درجة شايفني ضعيفة وانانية وما اقدر وقف جنبك ؟

سكت مصعب و فات الدكتور

الدكتور : الحمدلله عالسلامة ..

رنيم : الله يسلمك .. دكتور فينا نشوف الشخص الي تبرع لمصعب ؟ وكمان مشان نعطيه المصاري
لان نحنا حطينا مبلغ 500 الف للي بيتبرع ولازم نسلمو ياهن ضروري

#Mმძ3Һค