#مال_الشام
#المصيدة
-1- 2- 3 - 4 - 5 - 6 - 7 - 8
@rwayate

احمد: مروحة حاجه بكي الي بشوفك مفكرني مهاجر، كلهن سنتين و راجع
مرح: بالله؟ و عم تقولها هيك ببساطة سنتين زمان!! … تضرب رح اشتئلك
احمد: بعدك مصرة ما تجي تودعيني بالمطار؟
مرح: كان نفسي اجي بس اختك دلال رايحه معكن و ما بدي اتواجه معها و ننفضح بالمطار… خلص رح ودعك للباب و انت بتحكي معي قبل ما تطلع بالطيارة… يلا بلا ما تتاخر
مسك ايدها و باسها و قلها انتبهي ع حالك مابدي وصيكي
مرح: ان شاء الله حبيبي الله ييسرلك…
حمل شنتايتو و طلع… وقفت ع باب البيت و ودعتو… لحتى غاب عن عينها ، سكرت الباب و فاتت ع غرفتها و صارت تبكي…
قبل ما تطلع طيارتو اتصل عليها وقلها: فراقك صعب كتير علي بس النا 3 سنين متجوزين و حالتنا متل ما هي، صار لازم اعمل شي ليتحسن وضعنا و نقدر نجيب ولد يملي علينا حياتنا…الله. يحميكي و رح اشتقلك..
مرح كانت عم تفكر و شايفه انو معو حق… تنين موظفين و بيشتغلو بي ليلحقو اجار البيت!
ما صار لازم ترتاح من هالشقى و تتستت بيتها متل كل هالنسوان!
#بعد_مرور_اربع_اشهر
كانت مرح بدوامها و عم تشتغل لما اجاها اتصال من رفيقتها هبة..
مرح: الو هبوش كيفك
هبة: تمام يا البي كيفك انتي؟
مرح: والله منيحة ليكني بالدوام
هبة: لك شو يا ضرسانه طلعتي مانك قليلة بنوب… كلو شغل من تحت لتحت
مرح تركت الاوراق من ايدها و استغرب: شو قصدك ما فهمت
هبة: لك مطيرتيلو عقلو للشب صرعني وهو بدو يحكي معك كل البنات بدوخو وراه و انتي بس شافك طار عئلو فيكي… يخرب بيتك شو قوية
مرح: لك عن مين بتحكي مين الي طيرتلو عقلو!!
هبة: ههههه حاجه ولو ما عم تشوفيه كل النهار صافف سيارتو تحت شركتك ليشوفك و انتي فايته و انتي طالعه؟
مرح: صافف سيارتو!! … لحظة رح اتطلع من الشباك شوف ازا في حدا تحت شو نوع سيارتو و لونها؟
هبة: لونها اسود و نوعها مارسيدس… تتهني
قامت من مكتباه و وقفت عالشباك...فتحت طرف الستارة و اتطلعت على مواقف المراجعين و صارت تدور ع سيارة سودا نوعا مارسيدس وهي عم تدور بعيونا سمعت صوت حدا وراها
ملهم: عفواً انسة مرح؟؟ … يا انسه… انسه مرح
مرح: اه!! عفواً عفواً…
رجعت ع مكتبها و قالتلو تفضل بشو بخدمك؟
ملهم: لا بس انا اليوم صفيت السيارة بمصف الموظفين لان صرت موظف عندكن…بس حبيت قلك.. 😉
و غمزلها و ابتسم و راح… ضلت مرح مصدومة و مو فهمانه شي و الموبايل بايدها!!
رفعت الموبايل و حطتها على ادنيها: هبة!!
هبة: هههههه شبو صوتك فورا دبتي؟ والله حئك لك امك داعيتلك بليلة القدرررر ملهم حبك الك نياااالك
مرح: انتي شو عم تخبصي لك انا ست مجوزه بدك تعمليلي فضيحة بالشغل!!!
هبة: اولا هو بيعرف انك متجوزة بس حابك كتير و على حسب حكيو مافي وحده عبتلو راسو غيرك، تانيا الو شهرين بترجاني وصلو الك وما رضيت ابداً لان بعرف ردة فعلك بس هو سال عنك ووصلك… وانت حبيت خبرك مشان ما تضلك على عماكي و تعرفي تتصرفي
مرح: لك شو اتصرف انا ميته رعبه يعني ماعم افهم شي شو بدو مني ازا بيعرف انو متزوجه… رح تجننوني لك انا سمعتي متل المسك بالشغل شو هالمصيبه!!
هبة: خلص اهدي اهدي و لا تخافي، الشب كتير محترم و اكابر مو هدفو يعملك مشاكل… يوووه خلص ما بزبط حكي التلفون بعد الدوام امرقي لعندي عالبيت
مرح: ياربي دخيلك طيب رح امرق لعند اهلي بالاول و بعدا بجي لعندك يلا روحي الله يسترها معي..
كانت عم تشتغل و ايديها عم يرجفو و عيونها عم تروح وتجي لتتاكد انو مانو حواليها… شو الي عم يصير! من وين وقعت هالمصيبه فوق راسها… ما كانت تعرف…
خلص الدوام ضبت اغراضها بسرعه لتطلع بدون ما تشوفو او يشوفا… اخدت تكسي و راحت ع بيت اهلها… كان صعب تخبي توترها وخوفها… لهيك قررت تروح لعند هبة لان ما عاد متحمله…
مرح: يلا انا لازم روح
ام مرح: حبيبتي وين رايحة نامي هون اليوم
مرح: لا لازم روح شوف هبة!
ميس: لك اختي انتي بعدك بتحكي معا لهل شرشوحة؟! مو هي الي خانت جوزها و طلقها؟
مرح: ايه هي بس ضروري شوفا خلص بعدين بحكيلك… يلا بشوفكن سلام…
طول الطريق كانت عم تفكر… كيف شافها ملهم ومن وين بيعرفا وشو عجبو فيها!! لازم تفهم كل شي…
وصلت و رنت باب البيت
هبة: اهلا اهلا بالقمر تعي فوتي تئبريني
مرح: عندك حدا جوا؟
هبة: لا بس ابني حمودة.. فوتي يلا
فاتو و قعدو و مرح تطلع بهبة بطريقه غريبه و ناطرة منها تبرر كل شي عم يصير… تلبكت هبة و قامت ع المطبخ و قالتلها خليني اعمل قهوة و بعدين بفهمك كل شي!!
#مال_الشام
#مال_الشام
#المصيدة
@rwayate
-2-
فاتو و قعدو و مرح تطلع بهبة بطريقه غريبه و ناطرة منها تبرر كل شي عم يصير… تلبكت هبة و قامت ع المطبخ و قالتلها خليني اعمل قهوة و بعدين بفهمك كل شي!!...
مسكتها مرح و قالتلها: هبة… هلا بدك تفهميني كل شي مابدي اتسمم قهوة
هبة: يوووه لك شبك معصبة هيك، ع اساس مانك مبسوطة انو ملهم مهتم فيكي… شفتيلي هالشبوبية و هالاناقه؟ لك تضرسي كيف علقتيه
مرح: هبة هبة انتي عرفانه حالك شو بتخبصي والله ما يدرى احمد بهل حكي هاد ليدبحو… و بعدين شو قصدو بهل حركة اجا وتوظف عندي؟ لك انا بمشي الحيط الحيط وبقول يارب السترة شو اعمل بحالي شو اعمل بحاااالي
هبة: خلصتي نواح؟ متل المطلقات عم تنوحي و تلطمي!!
مرح: ايه مو انا رح صير مطلقه عنجد ازا ما بتخليه يحل عني
هبة: لك يا بنتي هو تعرضلك شي؟
مرح: لا
هبة: ازاكي شي؟
مرح: لا
هبة: لكن ليش هيك عامليتلي هالقصه؟ انا قلتلك مشان يكون عندك علم و هلا طالعيني من هالموضوع..
وقفت مرح و حملت شنتتها
مرح: ماشي يا هبة، اصلا انا رح قول لاحمد ومو خايفه من شي
هبة: هههههههههههه اااخ البي ههههههههههه
ايه حبيبتي يلا روحي اركضي قولي لاحمد تبعك مشان يدخل الشك لئلبو ويصير يقول ليش طلع هالمعجب لما انا سافرت!
هههههههههه هبلة انتي هبلة…. فظيعه هالبنت
مرح: يا الله…. طيب خلص يمكن انا عنجد مكبرتا… لشوف شو القصه… انا لازم روح … يلا باي
هبة: ابئي طمنيني عنك… الله معك
طلعت مرح و قررت تتمشى لبيتها لانو ما بدها تصرف كتير عالتكاسي… و ضلت تفكر انو هي ليش خايفه… ليش البها نائزها هيك
مرح بنت حلوة كتيررر
شعرها بلون خيوط الشمس… طويل بيوصل لخصرها… وعيونا لونن اخضر متل العشب… و مو اول مره حدا بيعجب فيها بس هالمره في شي مخوفها كتيررر…
رن موبايلها و كان المتصل جوزها احمد..
مرح: الو كيييفك
احمد: تمام منشكر الله… كيفك انتي
مرح: مشتائتلك خيرات الله ما عم بعرف عيش بلاك و محتاجتلك كتير عنجد رح اختنئ
احمد: اوووف بكفي تتصرفي متل الصغار كأني قاعد هون عم بلعب…
مرح: لا مو هيك اصدي… طيب مو مهم خليني قلك اليوم شو صار معي بالشغل… اجا المدير و اعطاني مشروع
احمد: مرح مرح… انا من وش الصبح عم اشتغل هلكاااااان بتقليلي بعدين. تصبحي ع خير…
مرح: تصبح على خير…
سكرت الهاتف و صارت تقول عادي تعودت… وصلت عالبيت تعشت لحالها.. و فاتت ع غرفتها طفت الضو و بدها تنام.. رن موبايلها
مرح: ههههه معقول هاد احمد اشتئلي؟
مسكت الموبايل و ردت فوراً..
مرح: حبيييبي؟
ملهم: عفواً؟
مرح: مين!!
ملهم: انسة مرح؟
مرح: لا، مدام مرح… انت مين؟
ملهم: ممممم انا ملهم…
بس سمعت اسمو رجفت ايدها و ارتعبت… وما عاد عرفت شو ترد لهيك سكرت الخط بوشو… بس رجع رن مرتين تلاته و عالرابعه ردت
مرح: لك شو بدك شو قلة هالزوء!!
ملهم: بعتزر منك ليش معصبه هيك طيب؟!
مرح: لا بالله؟ شو انت ما عنئك اخوتت بنات… ما بتخاف على عرضك؟ … انا ست متزوجه و ازا زوجي بيعرف بحركاتك البايخه رح بقلب الدنيا فوق راسك!!
ملهم: ليش الي بترك مرا متلك و بسافر بكون بفهم او بنخاف منو؟
مرح: بالفعل انك واحد وسخ…
ملهم: لك ليش عم تحكي معي هيك… انا معجب فيكي و بس ومابدي اعملك مشاكل و لا انزع حياتك انتي ليش هيك عم تتصرفي!!
و بهاد الوقت اتصل احمد عليها و لقى الخط مشغووول و ضل عم يتصل و مرح و ملهم عم يحكو...لوقت ما سكرو لقت عالموبايل 12 مكالمة من احمد و 7 رسائل!!! اتصلت عليه فوراً
مرح: احمد في شي؟
احمد: مع مين كنتي تحكي بهاد الوقت بالليل؟
مرح: انا؟ … كنت احكي مع
احمد: اوعي تكزبي يا مرح… اتصلت ع اهلك و اتصلت ع رفيقتك هدى… مع مين كنتي تحكي؟
#مال_الشام
#المصيدة
@rwayate
-3-
مرح: ليش هيك عم تحكي معي!! … يعني مع مين بدي كون عم احكي!! … هي هبة كنت احكي معا
احمد: لك مو هي الي كنتي تقليلي انو بتخون زوجا!!
مرح: يييي علينا خانتو و طلقها و تابت حاجتكن بئى معتبرينها من حثالة المجتمع!!
احمد: ايوه… هيك صار الحكي
طيب… نامي هلا.. سلام
سكرت الخط و صارت تقول جد الحمد لله ما جبتلو سيرة… اوووف من وين طلعلي هاد الغبي!! …
ياربي تستر علي…
وضلت طول الليل تفكر بحكي ملهم… كان حكيو مهذب و رومنسي كتيرررر… هيك لوقت ما نامت…
تاني نهار طلعت ع دوامها و بس وصلت لقت ع مكتبها ورد احمر و ورقة ( صباح الخير يا احلى صبيه شافتها عيوني m)
هدى: شو ياه هاد احمد بيك موصيلك عليه؟
مرح: اه؟ ايه ايه… هو…
قعدت مرح وضلت سرحانه و بالها مشغول و عم تفكرلوقت ما مرقو اربع ساعات وهي ما كانت حاسه بحدا حواليها لوقت ما سمعت حدا عم يصرخ و رمى ملفات قدامها… ارتعبت و اتطلعت عليه و كان المدير!!
المدير: شو مدام مرح… هلا بدك تدفعيلي 100 الف دولار تعويض عن الصفقه الي طارت من بين ايدي بسببك؟
انا مو طلبت الملفات يجهزو الصبح!!
مرح: انا.. انا… انا مو
انا
المدير: انتي وحده مستهترة و ماعندك مسؤولية و لا احترام للاشخاص الي وثقو فيكي و سلموكي هيك شغل
التمو الموظفين ع اصواتهن و اجا ملهم و شاف مرح عم تبكي وماعم تعرف تموقعين … قرب منهن و حكى
ملهم: ازا بتسمحلي ممكن شوف الملفات؟
المدير: خلص شو بدك تشوووف هدول بدهن شغل اربع ساعات على الاقل و الاجتماع بعد ساعه… خسرنا الصفقة
مستحيل يوثقو فينا
ملهم: طيب… انا بوعدك بعد ساعه تماماً يكونو الملفات جاهزين
الموظفين كلهن فتحو عيونهن و مرح قعدت عالكرسي وهي مصدومة لان فعلاً الملفات مستحيل يخلصو بساعه
المدير: شو انتو عم تلعبو فيني؟ كيف بدك تخلصها بساعه؟ و ايمت بدي لحق اطلع عليهن لاقدر دير الاجتماع!!
ملهم: انا رح اشتغلو انا و مرح و بالتالي نحنا رح نكون نعرف كل تفاصيل المستندات و مافي حل الا انو نحنا ندير الاجتماع
السكرتيرة: حضرت الندير الوقت مو لصالحنا.. ازا هو واثق لهل درجة خليهن يبلشو شغل و نحنا نجهز ملفات العرض و العقود
المدير: طيب يا مرح… مارح يصير خير ازا خسرت الصفقه بوعدك
ملهم: مافي داعي للتهديد...رح نعملها!
و الكل راحو و ملهم قعد جنب مرح و حط الملفات قدامهن
ملهم: افتحي ملف الشروط و اقرأيلي ياهن و انا رح اكتب الملاحظات بسرعه…
مرح ضلت تطلع فيه وما حكت و لا حرف…
ملهم: لك خلصيني ما معنا وقت
مرح: طيب طيب… يلا..
وبلشو يشتغلو و يخلصو بالملفات باسرع شكل ممكن
ملهم: مرح افتحي عالكومبيوتر افتحيلي ملف اسعار الاسمنت للشراكات المنافسة لشركتنا
مرح: يلا.. لحظة
ملهم: لك شو صار معك
مرح: ما عم لاقيهن وينن بانو ملف!!
قام ملهم من مكانو ووقف ورا كرسي مرح… حط ايدو على ايد مرح و قرب وشو من شعرها و كان يتطلع بالكومبيوتر و يدور عالملف و مرح مصدومة
مرح: ملهم بعد عني!!
ملهم: عفواً ما انتبهت … لقيتو.. اطبعيه فوراً… و جيبي الملفات و الحقيني ع قاعة الاجتماعات
مشي ملهم مستعجل مسكتو مرح و قالتلو انا خايفه هاد الي عم نعملو جنان…
ملهم: ههههه يا سنفورة انا متاكد بس يشوفو عيونك رح يشترو بدون ما يشوفو العقود… يلا الحقيني…
فاتو و كان المدير و السكرتيرة و بعض الموظفين قاعدين ووشهن ما عم يتفسر..
المدير: مستحيل كيف خلصتو؟
ملهم: مرح زكيه كتير و قدرت تنجزهن… وهلا رح تقنعهن بالصفقه انا واثق
المدير: مرح لصالحك انو ما يطلعو من عنا الا وهن موقعين
وصلو ضيوفهن و بلشو الاجتماع و مرح و ملهم ورجوهن عروضهن و الملفات و تناقشو كتيرررررر و بصعوووبة قدرو يقنعوهن بالعرض… و باخر لحظة قررو يوقعو..
وقعو و اتفقو و طلعو من الشركة
المدير: انا ما عم سدئ… مستحيل! ملهم انت فظيع…
ملهم: لا لا… صاحبة الانجاز هي الانسه مرح لولاها ما كنت بقدر اعمل شي
المدير: بكرا امرقو لعندي عالمكتب ضروري…
ضب ملهم اوراقو و طلع… وهو ماشي سمع مرح عم تندهلو
مرح: ملهم استنا!!
#مال_الشام
#المصيدة
@rwayate
-4-
ملهم: ايه مرح تفضلي؟
مشيت لعندو ووقفت قدامو و رقعت عيونها فيه: شكراً.. بس هاد ما بيعني انو شي رح يتغير انا بحب جوزي كتير وعندي ياه بالدنيا
ملهم: هلا هيك العالم بتتشكر!!
مرح: لكن كيف العالم بتتشكر؟!
ملهم: بعزمو بعضهن ع فنجان قهوة و بيتفاهو
مرح: اه بالله؟
ملهم: ليكي يا بنت الناس، بما انك قلتي انو بتحبي جوزك خلص
انا رح اعتبرك مجرد صديقه لا اكتر و لا اقل… بالنهاية نحنا زملاء بالشغل صح؟
مرح: عنجد عم تحكي؟
ملهم: اي والله
مرح: ازا هيك معناتا احلى فنجان قهوة… يلا امشي
طلعو بسيارة ملهم و نزلو بكفتيريا صغيرة هاديه كتير و حلوة..
مرح: مممم ولا مره جيت لهون باين المكان كتير حلو
ملهم: هاد المكان غالي كتير ع البي…انا و خطيبتي كنا نجي لهون
مرح: ياااعيني و كمان عندك خطيبه… جدبه خطيبتك لازم تضبك لان عيونك زايغه ههههه
ملهم ابتسم ابتسامه و قلها: مافيها تضبني
مرح: يوه ليش؟
ملهم: لانها مو بالدنيا… خطيبتي ماتت الله برحما
تغير لون وش مرح و اتدايئت كتير: انا اسفه والله مو اصدي
ملهم: لا عادي… ماتت بالسرطان.. اخدها مني
خبت علي مرضها مشان ما ازعل و قاطعتني وقت طويل
ما سمحتلي وقف جنبا..
وهي عم تموت اتصلو علي اهلها و قالولي تعا ودع خطيبتك..
بتعرفي؟ طلعت ركض و ما كنت مسدئ
ركضت بالشوارع و انا عم ابكي و العالم تتفرج علي..
وقت وصلت الكل كان عم يبكي…
فتت عليها كانت دبلانه…و لا كانها هي… ضميتها لصدري و قلتلها لا تتركيني… بس تركتني… مرح عم تبكي؟
مرح: لا لا… هي غبره فاتت بعيني
ملهم: طيب امسحي دموعك! خلص القصه راحت من زمان و ليكني عايش… خليني روح اطلب قهوة
مرح: ماشي
قام ملهم و صارت مرح تمسح دموعا… و رن موبايلها كان جوزها
مرح: الو احمد
احمد: كيفك حبييي كيف شغلك
مرح: تمام..
احمد: تمام؟ ليش معصبه طيب!؟
مرح: والله جد؟ انت وقت تكون رايق بدك اضحكلك و اتغزل فيك ووقت كون محتاجتلك ما بتهتم فيني!!
احمد: حبيبي مو هيك انا عم اهلك بالشغل ما بيرحموني ابداً
حقك ع راسي من فوقوبس انا لمين عم بتعب؟ مو كرمالك ياحبي؟
مرح شافت ملهم جاي من بعيد
مرح: ايه حاجه كزب هاد الحكي ما عاد يمشي معي باي
ملهم: مع مين عم تحكي؟
مرح: لا هي بس امي كانت تطمن علي… شو رح تتغدا اليوم؟
ملهم: بتعرفي؟ اليوم جايه عبالي اكل بحري… سمك مشوي و مقلي وهيك قصص… في محل عالبحر بدي روح عليه
مرح: مممم و انا مشتهية اكل بحري
اتطلع ملهم بعيون مرح و هي اتطلعت فيه و ضحكت وهو ضحك
ملهم: هههههه طيب منروح سوا لكن؟
مرح: ايه منروح
ملهم: و بعدا منطلع بالبيخت لورجيكي الاحساس بنص البحر؟
مرح: لا لا صعب
ملهم: مرررح ما بدها دلال القصه… هاد العرض ما رح يصحلك اكتر من مره… شو قلتي؟
مرح: طيب بفكرررر
ملهم: حلو… يلا خلينا نطلع لان الطريق بدو وقت
مرح: ممكن نمرق عالبيت بدل تياب الشغل،؟ بدي البس شي شغل بحر
ملهم: ايه يلا… تكرمي.
#مال_الشام
#المصيدة
@rwayate
-5-
وصلت عالبيت لبست فستان ابيض و فردت شعرها و حطت بارفان و كان بدها تطلع رن موبايلها و كان احمد!!
احتارت شو تعمل بعدين بعتتلو رسالة انا مريضه كتير و اخدت دوا بسبب النعس … تصبح على خير
و طفت موبابلها و تركتو بالبيت و طلعت
ملهم: تاخرتي
مرح: بعتزر يلا خلينا نمشي…
مضو الطريق و هن يحكو و يضحكو لوقت ما وصلو
كان مطعم كتير حلو بيطل ع البحر… تغدو و قعدو على الشط يتفرجو ع الغروب
ملهم: مرح هلا انتي عنجد بتحبي جوزك؟
مرح: ايه والله بحبو كتير و مافيني عيش بلاه
ملهم: اوف… طيب ما بتخافي يعرف انك معي؟
اتطلعت عليه مرح و هي معصبه
ملهم: مو قصدي شي
مرح: انا اعتبرتك صديق مو اكتر و انا مو نيتي خونو بعدين انا تعاطفت معك كتير و وجعني البي عليك… بكل الاحوال خليني ارجع ع بيتي
قامت نكتت تيابها و بدها تمشي مسكها ملهم من ايدها وشدها لعندو… و قعدها جنبو
ملهم: هلا انا مو عاجبك؟
مرح: ملهم شو هالحكي مو اتفقنا اننا رفقات؟
مسك وشها و تطلع بعيونها: انتي مو معجبه فيني؟
مرح: ايه بس انا متجوزة
ملهم: عادي بتطلقي
مرح: شوووو… انت مجنون؟ خلص رجعني عالبيت
ملهم: طيب طيب اهدي… انا صرت حاجز اليخت ليكو هداك الابيض الي هنيك شوفيه
مرح: ياااااااخ هلا هاد بدنا نطلع فيه؟
ملهم: ههههههه ايه يلا مشي
طلعو باليخت و انبسطو كتيرررر كتير كتير و نزلو بوقت متاخر… وصلها على بيتها و وقفو السيارة قدام البيت
مرح: انت ليش جيت هلا؟
ملهم: ما بعرف… يمكن جيت متاخر بس المهم انو جيت
و انتي الخيار بايدك… عنجد فكري بالطلاق
مرح: خلص انا نعسانه… بشوفك بكرا بالدوام باي
ملهم: رح اشتقلك… باي
نزلت مرح من السيارة وهي طايرة من الفرحة و ودعها ملهم لفااتت عالبيت… رن موبايلو..
ملهم: اهلااااا بست الستات
هبة: وينك من وش الصبح عم دئلك؟؟؟
ملهم: ههاااااي… هاتي البشارة… السنارة غمزت
هبة: شو يعني؟
ملهم: يعني ملهم وفى بوعدو و ربحت الرهان.
#قلوب_مشوهة

الجزء الثاني

شادية : هلأ بدك تخجلي متل بنت ال15 سنة .. يكون بعلمك كمان سنتين تلاته بصير اسمك عانس متل حكايتي .. صحيح جمالك ورقة رابحه بايدك بس بصراحه نحنا مجتمعنا معقد ازا الاستاز جلال عاجبك خلص قولي يارب

رنا : يارب

شادية : اه ؟

رنا : اه ؟ لك لا مو قصدي .. يعني الي بدي قولو انو

شادية : والله انا شايفتك موافقه بس مو عارفه كيف بدك تحكيها ، يلا خليني احسن منك مع انو ما بتستاهلي ..رح ردلو خبر انك موافقة

مسكتها من ايدها بسرعه قبل ما تقوم : لك تعي شو تقوليلو موافقه شو الشغله شوربة ؟

شادية : لكن قلو ما في نصيب ؟

رنا : هلأ هيك يعني ؟

حطت ايدها على تمها وكتمت ضحكتها : جدبة اكيد ما رح قلو موافقه ، رح قلو انو ما عندك مانع يجي يشرب فنجان قهوة عندكن بالبيت ..

نزلت راسي وابتسمت : ما بعرف

شادية : ليكون ما عندكن بن ؟؟؟؟؟؟؟؟

نكشتها من ايدها : حاجه ولو

شادية : خلص خلص خلينا نحكي جد .. الاستاز جلال ما في منو واي بنت بتتمناه بعدين ازا ما لحقتيه انا بدي الطشو منك .. شو يعني ازا كنت اكبر منو بسنه اه ؟ ما فيها شي والله عادي !

رفعت حواجبي وضليت ساكته

شادية : رن الجرس عندي حصة هلأ .. خلص انا رح اتصرف

رنا : وانا عندي حصة خلينا نطلع سوا ..

حملت الدفاتر بايدي و مشينا لنطلع من غرفة المعلمين و صدفنا جلال عند الباب

جلال : مرحبا

نزلت راسي وما رديت ، جاوبت شادية : اهلا وسهلا ..كأنك معصب استاز جلال ؟

جلال : يا اختي ما بعرف الطلاب مخهن سميك ولا انا الي مخي سميك

شادية : ليش شو صاير ؟

جلال : اتخيلي الي حصة كاملة عم ناقش طالب بالصف الرابع .. عم يسألني ليش 2+2 = 4 و بنفس الوقت 2*2= 4 بس 1+1=2 و 1*1= 1
تعي بقى اقنعيه انو هي قوانين رياضيات ثاابته .. شو شايفني الخوارزمي

رنا : ايه والله معو حق ليش هيك ههههههه

ابتسم ابتسامة صغيرة و حرك نظارتو .. تطلع فيني للحظات .. نزلت راسي و تجاوزتو : يلا عن اذنكن

تركتو هو وشادية واقفين عم يحكو وضليت كل الدرس صافنه وتاركة الطلاب عم يلعبو و يتخانقو .. اجت لعندي بنت معصبه وحطت ايديها على خاصرتها وصرخت فيني : انسة رناااااااااااااااا

ارتعبت و فوراً رديت : ايه ايه موافقه !

فتحت تمها و اعطتني نظرة حاده وكملت : ما بدك تعلمينا نرسم شمس ؟؟؟ وعدتينا الدرس الماضي نتعلم نرسم شمس و عصافير !

رنا : طيب طيب .. يلا هدوء ما بدي اسمع صوت .. تطلعو كيف رح ارسم على اللوح وبترسمو متلي ..
_____

بعد يومين اجت امو لجلال هي و بناتها التنتين و عمتو لجلال .. استقبنالهن احسن استقبال وكانت امي مبسوطة لاني موافقه على الشب..

بعد زيارتين تانيات حددو موعد ليجي جلال يشوف ابي ويقعد معي و نسأل عنو .. وقت قعدنا كانت كأنو اول مره بشوفو .. كأنو حدا غريب ما بعرفو تلبكت كتير و كل قوة شخصيتي راحت .. مشاعري تجاه جلال كانت قوية كتير و واضحه ..

سأل ابي عن جلال ، هو وحيد امو وعندو تلات اخوات تنتين متجوزات و وحده بعمري عزابيه .. والدو متوفي و وضعهن المادي منيح كتير ..
الو بيت لحالو جنب بيت اهلو و سمعتو طيبه كتير ..

ما كان في اي مشاكل او عوائق تأخر الموضوع ، اعطينا موافقتنا و تمت الخطبة الرسمية و كتب الكتاب .. وصرت انا و جلال روح وحده ما بتفترق

كل المعلمين والمعلمات بالمدرسة يراقبو حركاتنا و ضحكاتنا .. ما كنت اقدر ابعد عنو ولا ثانية وهو كان معجب فيني كتير و تعلق فيني بسرعه ..

ساعات طويلة نقضيها على الموبايل بعد دوام المدرسه و بعدا يجي يسهر عنا ، كان صعب كتير اقدر اقعد بلاه او هو يقدر يبعد عني .. هاد القرب الي بيناتنا خلى مشاعرنا تقوى بسرعه و نفوت بعلاقة حب قوية بزمن قياسي ..
#مال_الشام
بعد شهرين من خطوبتنا طلب جلال من ابي نحدد موعد العرس باقرب فرصة لان امورو مستقرة وجاهز .. انا كنت خايفه من التغيرات الي عم تصير حياتي بهي السرعه ... بس هو دايماً كان يطمني ويشجعني انو ايامنا الجايه مع بعض رح تكون شي بيشبه الأحلام .. وعدني نعيش قصة حب متل الي بالحكايا و المسلسلات .. كان كريم كتير و حنون يخاف علي من كل شي
بس قبل موعد العرس باسبوع فاجئني لما طلب مني انو بدو ياني اتروك المدرسه وا

قعد بالبيت لانو بدو يكون عي
لة فوراً ولازم

اتفرغ لاولدنا واهتم فيهن ..

كانت اول مشكلة بتصير بيناتنا على هالموضوع ، انزعجت كتير من هالطلب المفاجئ ما كنا حاكيني بهي السيرة ابداً .. حسيتو نوع من التحكم والسيطرة وانا كنت حابة المدرسة والطلاب .. تقاطعنا اربع ايام توترت فيهن بشكل فظيع كانت لبكة العرس والناس و التجهيزات وعلاقتنا المتوترة .. كل شي بوقت واحد .. حكى معي قبل العرس بيوم وقلي انو منحل قصة الشغل بعدين وهلأ لازم نكون مبسوطين وما بدو ياني ضل زعلانه ..
مرقت الموضوع لان فعلاً مو وقت نتخانق هلأ ..

وقررت ارتاح وافرح وما خلي اي شي ينزع هاليوم المميز الي بتحلم فيه اي بنت .. وبالفعل كان يوم العمر متل ما بيقولو ... حسيت اني اميرة وفرحت كتير وانا عم اسمع حكي المعازيم من طرف جلال على جمالي و اناقتي .. الكل كان عم يحسدو وام جلال كل الوقت قاعده جنبي وعم تقرأ علي المعوذات .. وانا عم فكر ازا المعازيم هيك انسحرو فيني لكن شو رح تكون ردة فعل جلال ؟

كانت ردة فعلو انو سرقني بنص العرس واخدني على بيتنا لنكمل حفلتنا لحالنا بدون عيون مراقبة – متل ما قلي – وبلشت احلى ايام حياتي معو ...

بعد تلات ايام طلعنا على البحر اسبوع عسل قعدنا لحالنا وانبسطنا .. وخلال هالاسبوع جلال اقنعني انو بدو ياني الو وبس وما بدو حدا يشاركني فيه لا الطلاب و لا المدرسه .. كنت بذروة حبي الو و مو مستعده ارفضلو اي طلب..

لبعد شهر من زواجنا ، صحيت على بكير حضرتلو الفطور وشغلت فيروز واخدت دش و رتبت حالي مشان صحيه ليروح على اول يوم دوام الو بالمدرسة و يقدملي استقالتي بنفس اليوم ..

فتحت شباك الغرفة و قعدت جنبو وصحيتو شوي شوي : حبيبي .. حياتي جلال يلا قوم ..

فتح عيونو وابتسم : لك دخيل الله على هالصباح

لفني بايديه وشدني لعندو : ليكي شو كنت بدي اسالك

رنا : اسئلني ؟

جلال : كيف هالكحلة ما بتدوب بعيونك وانتي مدوبة فيهن زلمة ؟؟ ولا هالحمرا الي حاطيتا

رنا : جلال بتعرف كم الساعه حبيبي ؟

رفع ايدو وتطلع بالساعه : اوف سبعه الا ربع

رنا : مزبوط ..

رجعت لورا و تناولت صينية القهوة : اشرب فنجان القهوة وتيسر على شغلك

قام من التخت مستعجل : لا حبيبتي بشربو بالمدرسه ما في وقت

مسكتو من ايدو وشديتو لورا : ايه لا مو على كيفك بدك تشربو معي

شربنا فنجان القهوة سوا وجهز حالو و ودعتو عند الباب ..

جلال : ديري بالك على حالك لارجعلك ها
#مال_الشام
رنا : ايه ما تتأخر علي

تفتلت شوي بالبيت .. اول يوم بقعد ببيتي لحالي من وقت ما تجوزت ..
حكيت مع امي شوي و بعدا قمت ضبضبت البيت و بعتت ورا بنت حماي هالة فطرنا سوا مرق الوقت لصارت الساعه 12 ..

بلشت جهز الاكل قبل وصلت جلال على التنتين .. حطيت الزيت على الغاز لاقلي بطاطا و عملت رز ببازيلا .. و فتت اتحمم على السريع وجهز حالي

فتت على الحمام و قفلت الباب وشغلت الدش ، كانت المي دافيه و البخار بلش يتكاثف حوالي ..
سرحت كتير انا وعم فكر بموضوع الشغل ، لهلأ ماني مقتنعه انو اتروك بس جلال كتير مصر .. بدو ولاد فوراً .. وبدو نعمل عيلة كبيرة ..
بس مو بكير !! .. انا لهلأ مو مستوعبه انو تزوجت كيف بدي صير ماما هههه

سحبت المنشفة و بلشت نشف حالي و لبست .. فتحت باب الحمام انا وعم دندن وغني ...
بس اول ما فتحت الباب ما شفت شي قدامي و لفحتني حرارة عالية كتير .. فكرت لسه عيوني مشوشة من بخار الحمام بس ريحة قوية بلشت تخنقني و الحرارة عالية بشكل مو طبيعي بنوب ..

حسيت قلبي انقبض وفوراً تذكرت الأكل الي تركتو على النار.. ركضت على المطبخ ورجلي ما عاد حملوني من المنظر الي عم شوفو حوالي .. المطبخ مشعل كلو متل بركان ... و الدخان خنقني وما عاد قدرت اتنفس ولا شوف شي قدامي ...
#امرأة_من_نار
#مال_الشام
@rwayate
الجزء الثامن

بعد اربع ايام اتصل حازم بمنار و خبرها انو دبرلها شغل ما بتحلم فيه… و تجهز حالها مشان تستلمو… رجعت عالبيت و جابت معها عشا جاهز و ندهت لحنان و لقصي مشان يتعشو كلهن سوا..

قصي: شووو مشاوي؟؟؟؟

منار: ايه حبيبي حقك تستغرب لانك اخدت راتبي و صرفتو ف لازم ما يكون معي مصاري مو؟

قصي: حاج هالسيرة ولو يعني تموت المخلوئة بالمستشفى؟! طلعت فاتورتهن غالية شو اعمل!!

منار: ايه روق روق خلونا ناكول… انا اعتبرتهن دين لحنان و استديتو

كانت حنان عم تاكول وهي مو مهتمة بحكيهن و قصي عم ياكول وهو معصب… و منار تركت الاكل و قامت

منار: اخدت دهبات حنان و بعتون… و جبت كل شي ناقصني تعا قصي ورجيك التياب الي جبتهن شي بيشل والله

غصت منار و صارت تسعل و شربت مي!!!

قصي: كيف يعني بعتي دهباتها؟!

منار: هلأ لما كنا بالمخيم هي مو قالت انو مستعده تبيع دهباتها؟
و مو الها 6 شهور عايشة معنا و انا عم اتحمل مصروف كل شي؟ و راتبي راح مشان فاتورة المستشفى؟ … بقى انا بعت كل دهبي و راتبي خلص اضطريت اخدهن… ليش في مشكلة؟

حنان: هي اسمها سرقة

منار: شووووو!!!! يعني انا حرااامية؟ بعد كل شي عملتو كرمالك!!

حنان: لا مو حرامية بس لازم خبرتيني

قصي: منار اعطيها المصاري و اقصري الشر الله يرضى عليكي

منار: يعني بالله انا بتتركني بدون ولا قرش وبدك مني دبر حالي و هلا بتقلي رجعيهن… اصلا ما ضل منن شي

قامت حنان وهي معصبة على غرفتها وقصي صار يخانئ منار انو وين راحت بالمصاري..

حنان: اشتزيت تياب كتير

قصي: شووووو!!! تياب!!

حنان: ايه لانو حازم دبرلي شغل جديد بشركة مهمة… اخوه الي بدبي بدو يفتح فرع هون… و الافتتاح الاسبوع الجاي و انا لازم كون بكامل اناقتي

قصي: والله حلووو… و انتي كيف بتحكي مع حازم؟

منار: مابحكي معو طبعاً… بس اتصل اليوم و قلي عن الشغل… حرام عليك والله حاسه حالي كبرت مية سنة تعبت كتير من الشغل بالمصنع…

قصي: و الراتب كيف؟

منار: هون المشكلة… اول تلات شهور مافي راتب

قصي: لا ما سمعت عيدي

منار: بس بعد تلات شهور راتبي رح يكون 1500 دولار!!

قصي: 1500 دولا و لا تركي؟

منار: شو بشوفك سمعت

قصي: دولار ولا تركي؟

منار: د و ل ا ر… $$$

قصي: اووووف… لك شو بدو يشغلك حتى تاخدي هيك راتب… رقاصه يعني؟

منار: يبعتلو قطعو لسانك… اصلا انت عطول بتشوفني فاشلة… بس الله ما برضى بالظلم…
انا بعتت صور رسمات اشتغلتهن لحازم وهو بعتهن لاخوه… هي شركة دعاية و اعلان و بدهن ياني اشتغل بقسم التصميم

قصي: طيب وبالتلات شهور كيف رح نعيش؟

منار: حسبت حساب هالقصة… انا خبرت المدير انو في وحدة رح تشتغل مكاني.. منبعت حنان

قصي: حنان لأ

منار: ليش حنان لأ؟!

قصي: لانها…
لانو… لان حامل و مابتعرف تخيط

منار: ايه بعرف هاد الشي لهيك رح تشتغل بس بفرز قطع القماش و تسفيطهن… مشان ما تتعب لانها حامل يا حرام

قصي: لك يا منار البنت امانه عنا ازا صرلها شي جوزها بفضحنا

منار: حبيبي ياعمري والله ما بصرلها شي شغلها كلو وهي قاعده… يعني شو في حل غير هيك؟
بعدين جوزها وينو اه؟ ليش ما يصرف عليها نحنا مجبورين نضل عم نصرف عليا؟

قصي: وطي صوووووتك… خلص منقلها عن الشغل… لشوف من وين طلعتيلي بقصة الشغل الجديد منار خانوم

منار: يييييه لك دخيل عيونو حبيبي… تعا ورجيك التياب الي جبتهن شي بياخد العئل..

قصي: تعبان بكرا بشوفن هلا بدي نام

قام قصي و رح يطلع من المطبخ مسكت ايدو منار..

منار: حبيبي بدي قلك شي بس خجلانه منك

قصي: شو في؟

منار: كأنو الك كتير بعيد عني؟

قصي: وين يعني بعيد ليكني كل يوم بوشك

منار: لا ما فهمت شو قصدي

قصي: منار والله مو شايف شي قدامي خلص بدي فوت نام بلا فلسفة… تصبحي على خير…
#مال_الشام
#مقتطفات_من_الواقع
#حبيبتي_كاذبة
#حبيبتي_كاذبة
@rwayate
-1-

كنت طفلة لا زالت تخشى الظلام… تحب السكاكر
تفرغ كوب الحليب في حوض شجرة الزيتون… و تحب الرسم و الألوان… طفلة من الطراز التقليدي
إلا أنني أتميز بعينين واسعتين يلفهما السواد
وشعر طويل و رائع! و وجنتين سلبا من التفاح حمرته و جماله.

بدأت والدتي تعلمني الأخلاق الفاضلة و الخصال الحميدة و كيف أكون فتاة راقية ذات ذوق رفيع و كنت تلميذة مطيعة، أنفذ ما أتعلم بدقة
إلا أن تناقضات دروس امي و الواقع كانت تزعجني
و إن أكبر فجوة بين الحقيقة و المثالية كانت هي [الكذب]

كانت أمي خير معلمة… دخلت المدرسة الأبتدائية و قد تشربت الأخلاق الفاضلة منها.. إلا أنني بدأت اصطدم بمطبات الواقع بين حين و آخر…
بدأ ذلك عندما سمعت والدتي تخبر أبي أنها بحاجة للمال و لم يتبقى معها شيء مما اعطاها اياه
إلا أنني رأيتها تخبئ النقود تحت ملابسها
فقفزت معترضة " و لكن لديك الكثير من المال تحت ملابسك يا أمي "
مما أثار غضب أبي و ذهب غاضباً ليتفقد كم من المال تخفي عنه
و لأتلقى من أمي لاحقاً صفعة قاسية…
حينها لم أدرك تماماً ما هو ذنبي الذي اقترفته!
و بذهن طفلة صغيرة اهتديت إلى أن ذنبي هو قول الحقيقة!

و في مدرستي عانيت من ذلك عندما رسمت أنا وصديقتي على الجدار و جلسنا في مقاعدنا لتأتي المديرة و تسأل من فعل ذلك!
و أقف أنا معترفة بخطأي و خجلة منه مجيبة (( أنا، اسفه كتير رح امسحو فوراً))
و أنتظر صديقتي لتبادر بالاعتذار و لكنها بقيت صامته
و انهالت علي الشتائم و التوبيخ و استدعاء ولي أمري مخبرينه أنه يجب إعادة تربيتي من جديد! هكذا يكافئ الصادقون..

فيما بعد سمعت والدي يتحدث مع عمتي بسوء عن والدتي..
و قد أغضبني الحديث الذي دار عنها و تشجيع عمتي له بأن يتزوج امرأة أخرى، جلست صامتة كل الوقت إلى أن بدأ والدي بالقول عن أمي ما ليس فيها
كمثل أنها لا تطهو طعاماً شهيا و لا تهتم به و لا تغسل ملابسه
و كثيرة الزيارات للجيران…. بينما هي لم تكن كذلك
فتدخلت مقاطعة لهم و هم لم يكونوا لاحظوا وجودي البتة
تقدمت بغضب و بدأت حديثي..
ان والدتي تطهو ما لذ و طاب من الطعام و هذا بشهادة الجميع و إنها تبالغ بالعناية بك يا والدي إلى حد تنسى فيه نفسها و نادرة الخروج من المنزل… !!

وكانت هذه الصفعة الثانية التي القاها جزاء قول الحقيقة و ردع الظلم!

حيث بدأت الصفعات تفقدني توازني عن الطريق المستقيم
طريق الشجاعة و الصدق و الاتزان و العدل!
و بدأت تتبدد مفاهيمي السامية تدريجياً و على يدي من كان يعلمني أياها..

بدأت تمضي الأيام و أصبحت شابة جميلة و يافعة..
و في أحد الأيام بينما أنا أسير في طريقي رأيت شاباً يسرق محفظة أحد الفتيات… و يركض بها بعيداً
جلست الفتاة تبكي و تستنجد بالناس و اقتربت منها لأربت على كتفها و اهدئ من روعها…
هذا إلى ان جاءت الشرطة و ازدحم المكان بالناس… و فجأة رأيت الشاب الذي سرق محفظتها قد كان يقف بين الجموع ليطمئن على الاوضاع
صرخت مشيرة إليه ( إنه السارق)
و كانت ملامحه مخيفة للغاية…
حاصره رجال الشرطة و وجهوا سؤال إلى الفتاة إن كان هو اللص… لتجيب بالنفي!!
و اخيراً عندما سألتها عن سبب كذبها على الشرطة أجابت أنها تخشى أن يلاحقها انتقاماً منها و لم تعد تريد الحقيبة!
و أصبح ذاك الشاب يتبعني باستمرار ليخيفني و كانت هذه ثالث صفعة ألقاها نتيجة صدقي و شجاعتي!

#حبيبتي_كاذبة
#اين_تعيش_السعادة_بقلم_مال_الشام
#الجزء الأول
@rwayate
ملاك: انا بدي اتطلق…هاد اخر قرار عندي
علي: طلاق!! لك بدك تطلقي يا اختي لهون وصلت معك؟؟
رنا: صلي عالنبي ملاك ما بتوصل الامور لهون هلا بيجي جوزك و بتتصالحو
ملاك: ايه بعرف انو هلا بيجي و منتصالح و منرجع لذات الحياة بس انا مليييت انا مليت عم تفهمو
انا ماني حيط
ماني حيوان بدو ياكل و يشرب و ينام…. انا تعبت منو
انسان بارد… بارد و ناشف… لك شو شايف حالو رئيس وزراء، ليك اخي ازا ما بتتحملني ببيتك عادي بستأجر بيت لحالي والاولاد رح خليهن عندو
علي: رنا انا اعصابي تلفت منها انتي احكي معها انا طالع اخد نفس لان اختتتنقت
وطلع و طرق الباب وراه بقوة
ملاك ضلت تبكي و رنا حست الوضع ما بطمن مسكت الاستغفار و صارت تدعي ما ينخرب بيت اخت جوزها
ملاك: رنا… انتي ست متلي عم تفهمي علي مو؟ انا مو مبسوطة بحياتي حاسه حالي متل اللآلة بفيق اطبخ و نظف البيت و اركض ورا الاولاد و حل مشاكلهن… بكون بحاجتو يرجع يحسسني انو مقدر تعبي… بكون بحاجتو يفوت و بأيدو كيس صغير و يقلي تعي هاد الك.. ممكن يتزكر يجيب شي للاولاد او يجيب شي ضروري للبيت بس ما بتزكر شي بخصني..
يكون ناطرة يفوت يبوسني ع جبيني يقلي اشتقتلك
بشتهي يقلي كيف كان نهارك حبيبتي؟
يحكيلي لا تطبخي اليوم بدي ياكي بس تدللي و ترتاحي
طيب ع الاقل ياخدني مشوار كل فترة لغير نفسيتي، يعتم بالاولاد عني
الوحده منا ازا جوزها ما حس فيها شو بدا تعمل بحياتها شووو شووو فهميني مشان الله
رنا: لا حول ولا قوة الا بالله، لك طيب انتي قليلو بحب الورد… بحب الدلال بدي هيك وهيك… اعملي جو رومنسي و هالقصص
ملاك: والله بعمل هيك اوقات بيطنش و اوقات لما كبر الموضوع بوعدني يتغير الوضع… هيك بعيش يومين حلوين و منرجع لحالتنا، انا خلص تعبت
رنا: لك يا اختي هاد الرجال المشورب هو ذاتو و نفسو الطفل الصغير الي بضل يحلم بلعبه، بضل ييكي لتجبلو ياها امو
و هو ذاتو الي بتشوفيه ماسك هاللعبه و عم يقطعها و يزتها عالدرج بعد فترة و يدير ضهرو و يمشي… ليش متأملة فيه كتير
ملاك: هي اللعبه ما فيها تعمل شي بس انا فيني اعمل و كتير كمان و ما رح اقبل بهل حالة ليكك انتي و اخي ما بكن شي و مرتاحين ليش مكتوب علي الشقا لييييش
رنا: هههههههه
ملاك: ليش عم تضحكي!!
رنا: يا ملاك يا حبيبتي انتي متل اختي الصغيرة… انا كم سنه اكبر منك؟
ملاك: 9 سنين
رنا: ياعمري انا مرق علي قد شعر راسي و تعزبت متلك و مرقت علي اوقات صعبه، استعنت بالله و كملت حياتي…
انا بعد 10 سنوات من زواجي عرفت وفهمت ان كل شي علمتني ياه امي الله يرحمها غلط بغلط، يعني قصة البسيلو تغندري و نظفي بيتك و رتبي ولادك بيقوم جوزك بيدوب بدباديبك مو صحيح ازا ما كنتي شاطرة و اد حالك لو شعلتي اصابيعك العشرة ما رح يعشقك، اديش في نسوان مانشحين و بينهن و بين الفهم متل السما و الارض و بتلائي ازواجهن بيركضو وراهن، ليش يا حزرك؟ لان الشطارة هي تعرفي اسرار و مفاتيح قلب جوزك و شخصبتو، مو تقعدي تتعلمي اكله من الهند و طبخه من السند لتعبي كرشو
عبي قلبو بالاول ياعمري…. ازا القلب فاضي كل شغلك التاني بلا معنى..
ليكي تؤبريني والله الوحده قعدتها مع جوزها يشربو فنجان قهوة رليق بتسوا الدنيا و مافيها و هو عم يحكيلها عن يومو و شغلو..
الزواج مانو بحبك و اشتئتلك و ورد و سهرات و الي بتقلك انا هيك عايشه حطي اصبعك بعينها و قليلها كزابة بقص ايدي ازا ما بس يجي جوزك من شغلو بتركضي و بتجيبي جاط مي و ملح لتنقعي رجليه…
ازا كان جوزك بيحترمك و بيخاف الله فيكي اشكري ربك و اهدي
يا ملاك الزواج حلو لو نحنا بدنا يكون حلو، فهمتيني؟ #مال_الشام
ملاك: حكيك حلو بس انا وصلت لمرحلة يئست.. جربت معو كتير طرق لخلي حياتنا تصير حلوة
جربت كتير طرق لخليه يتعلق فيني و خليه يصير حنون معي متل مابدي بس عبث!! هو وهالحيط واحد
سكتت رنا و حست انو القصه صعبه شوي و ما بتنحل بشوية حكي…
التنتين كانو ساكتين… و بعدا فات لعندهن علي
علي: شو ملوكة روقتي؟
ملاك: ايه… شوي
علي: طيب يلا قومي اخدك لعند جوزك..
ملاك: نننعم!!!!!!!!
علي: جيبي شنتك و يلا… اسمعي كلمتي الله يرضى عليكي..
و طلع علي و ملاك حست حالها حدا ضربها كف ع وشها
هلا بدو يقول ما الها ظهر و مرجوعها لعندي…
لحقت علي لبرا و ندهتلو
ملاك: اخي الله يوفقك خلص برجع ع بيتي بس خليه هو يتصل يرجعني
علي: و ازا ما اتصل؟!
ملاك: بيتصل انا متاكده… بس يومين الله يوفقك انت بهون عليك تنهان كرامتي؟
علي: استغفر الله العظيم…. طيب اختي طيب… رح سايرك
اليوم ما رح احكي معك شي يس بكرة في جوز كلام بدنا نحكيه
ملاك: ليش شو في؟
علي:بكرا بفهمك… انا رايحه لعند وسيم قولي لرنا تجهز العشا ما يتأخر..
ملاك ارتاحت انو اخوها ما يبس راسو يرجعها…
ملاك: ايه الله معك اخي بالسلامه…
فاتت ملاك بدلت عبايتها و لبست قميص بيت… و قامت تعمل عشا تركت رنا ترتاح شوي… و هي عم تشتغل بالمطبخ رن موبايلها… مسكت الموبايل…