#أذَابّنَي_دِفَئ_الُْعنَاقً 🔥🌍♥
#لُلُڴاتْبّة:
#Bayan_Alrohban 🔥🌍♥
#الُجْزُء_الُْعاشِرَ...&
________
عم يمر هالليل ويمضى ليعلن الصباح أشراق جديد مع بدايات وشغلات كتير رح تصير ……
مضى هالليل على ملاك بالزور خايفة من العملية وقلبها قابضها……
فايقة مفتحة عيونها وصافنة …
بيدخل جود على الهدى وبيسكر الباب وراه …
بيتفاجأ انو هي صاحية…
جود :صباح الخير …
ملاك: صباح النور…
جود: كيف معنوياتك اليوم حتى فايقة بكير على غير العادة …
ملاك: مابعرف ما قدرت نام متل الخلق …
جود بيتقدم لعندها وبيرفع التخت من تحت بدوار لتصير قريية عليه وتشوفو ويشوفها منيح وهي متجلسة…
بيقعد جنبها وبصير يحكي معها…
جود: خير شبك حكيلي…
ملاك: ولاشي …
جود بيمسك فكها بيرفعها منو لتحط عيونها بعيونو …
جود: (بجدية ممزوجة بنظرة حنية) ما بحب هالحركات حكيلي شبك حدا مدايقك …
ملاك: (بتدمع عيونها وبيحمرو) انا مابدي ادخل لحالي على العمليات …
جود: كيف تدخلي لحالك وانتي معك فريق كامل جوا من الدكاترة والممرضين
ملاك :بتمسك ايديه وبتقلو ....
ملاك: فوت معي انا مابقدر فوت لحالي والله بخاف …
جود: كيف بدي فوت معك هي عملية …
ملاك بتشد ع ايديه وبتقلو ……
ملاك: جود امانة مالي غيرك انت كل شي بالنسبة الي انا مافيني اعمل شي بلاك مابقدر خليك معي ما تتركني هيك …
بقرب لعندا اكتر وبقلا بحط ايديه فوق ايديها وبقلا بقوة وهو عم يشد على ايديها ……
جود: انا معك كيف بدي اتركك انتي كل شي بالنسبة الي انتي عمري ورح كون معك بكل شي
تفنى الدنيا كلها ودمعتك ما تنزل …
ملاك :شكرا الك ما بعرف كيف ………
بيسكتها وبقلا …
جود: هسس لا تحكي هالحكي انا زوجك وحق عليي هالشي تمام بعدين انتي مرتي لا تنسي والايام بتثبتلك…
ملاك: طيب ماشي …
جود :يلا شديلي حالك منيح رايح شوف ايمت موعد العملية لتحضري حالك اتفقنا …
ملاك: اوك اتفقنا …
بحط ايديه ع خدها وبقلا بحنية…
جود: اهدي ولا تتوتري تمام انا معك هون …
ملاك: ماشي…
بيبتسملا وبيحمل حالو وبيطلع برا الغرفة ليشوف اجراءات العملية ……
رهف: سمعني شو رح قلك …
مجهول: بدي الغرفة يلي رح تنتقل بعدها ملاك عليها بعد العملية …
مجهول: ليش …
رهف: خدني عليها بسرعة …
مجهول: الله يستر ما ننكشف من وراكي …
رهف: اي خراس وامشي عاطيتك فوق ما بتستاهل وجاي تقلي ننمسك …
مجهول: شرفي قدامي وامشي طبيعي …
رهف: بس دير بالك مابدي حدا يشوفنني تمام
مجهول: طيب تعي معي من هون خلينا نلحق نخلص كل شي …
رهف :اي ماشي بس عمليتها هلق مو …
مجهول: اي …
رهف :معناها اتحرك بلا لعي …
مجهول: اوك يلا …
بيمشو رهف والممرض المجهول باالمممر وبدخلها بكاريدورات متقاطعة ليقدر يوصل للغرفة …
فجاة بيلمحو جود واقف مع الدكتور وعم يحكي معو …
بتشدو ل المجهول وبتوقف هي وياه ورا العضاضة تبع الحيط …
مجهول: شبك
رهف: اسكوت جود هون …
بيطلع من الطرف وبضلو ينطروه ليروح ويكملو طريقهون للغرفة……
بيمرق الوقت ورهف بتشتغل شغلها يلي مخطتلو …
مجهول: متأكدة من خطوواتك…
رهف: (برفعة حاجب) :لكن مفكرني عم العب …
مجهول: طيب متل ما بدك …
رهف: قديش بدها بالضبط العملية لتخلص …
مجهول: ساعتين وشوي اقل شي …
رهف: ممتاز يلا لكن خلينا نطلع من الغرفة قبل ما حدا يفوت ويشوفنا ساعتها منكون بشي منصير بشي
مجهول: طيب انتي رح تبقي ناطرة لانو انا مابقدر شغل هالجهاز …
رهف: وليش شو عندك …
مجهول :انا بكونو بدون ياني بالمشفى ومابدي حدا يشك فيني …
رهف: هفف طيب انا بشغلو رح ضل هون وبس تخلص العملية مباشرة وتصير بالغرفة مرتو عملي رنة ع الموبايل …
مجهول: متل مابدك …
رهف: يلا خلينا نتحرك …
مجهول: اوك …
بيحملو حالون وبيطلعو من الغرفة وهنن عم يطلعو حوالين اذا حدا شافهون …
وبيوصلو ل مكان آمن بعيد عن حركة الدكاترة وليبدو بانتظار انهاء العملية ……
مضى الوقت وكل شي صار تمام …
وكل من غرفة العمليات صارت جاهزة والدكاترة جاهزين …
بيتدخل جنان بتحضرها للعملية …
ملاك: هلق العملية …
جنان: اي …
ملاك: (بتوتر) :طيب وين جود …
جنان: الدكتور جود عم يشتغل بالقسم تحت …
ملاك: ناديه لو سمحتي …
جنان: ماضل عنا وقت حاليا لازم تكوني بغرفة العمليات تأخرنا …
ملاك:حبابة انا مابقدر …
جنان: خليني اخدك ع العمليات بعدا منشوف ومننده للدكتور جود اتفقنا احسن ما الدكاترة يعصبو مني …
ملاك: طيب ماشي …
بتتجهز وبتاخدها لغرفة العمليات وكل الدكاترة حواليها والممرضات موجودين …
دكتور سوار: يا اهلين شو بدك واسطة لتنزلي ع العمليات …
ملاك: (وهي عم تفرك ايديها ببعض )لا بس كنت ناطرة جود …
سوار: هلق جود بشغلو وبعدين ما بصير يدخل ع العمليات …
ملاك: طيب خلي يدخل انا ما بقدر بدي ياه …
#أذَابّنَي_دِفَئ_الُْعنَاقً 🔥🌍♥
#لُلُڴاتْبّة:
#Bayan_Alrohban 🔥🌍♥
#الُجْزُء_الُحُادِي_ْعشِرَ_وَالُأٌخيرَ...&
______
ومن هاللحظة يلي ابتدا فيه هالحضن وهالدفى بلشت القلوب تعلن طرق ابوابها لاستقبال الحب أحساس بالسند شي بيدخل قلوبهم بكل عفوية دون سابق أنذار
بتمر هالليالي وليلة بعد ليلة وهالايام عم تمضى وملاك صحتها صارت تتحسن و جود معها وما تركها ولا دقيقة
وتعلقهون ببعض زاد وملاك مرتاحة معو وهو نفس الشي
بعد مضي مدة كتير منيحة على عملية ملاك وصحتها يلي بلشت تتعافى تدريجياً
بالجنينة هي وجود ………
جود: يلا لازم نخلص ضل عنا حركتين وبتخلصي تمرين لليوم …
ملاك: لك جود والله تعبت حباب يعني النا شي ساعة وشوي ونحنا عم نعمل هالتمارين ....
جود بيطلع فيها بعقدة وبقلا …
جود :ليكون ناوية تضلي قاعدة ع قلبي مثلا لازم تتعالجي كتيرر تدللتي …
بتسمع منو هالكلام وبتدمع عيونا وبتقلو …
ملاك: طيب انا اسفة بعرف من البداية ما لازم تقلا عليك حقك علي يلا نكمل تمرين كرمال اتعالج وتكفي حياتك انا عثرة مو اكتر بطريقك …
جود بحس حالو دجها الكلام دج بس كان عم يمزح معا بقلا …
جود: له له زعلتي مني لك ملاك كنت عم امزح معك …
ملاك: لا عادي منيح يلي ذكرتني لانو كنت نسيانة يلا نكمل …
جود: (حس عليها انزعجت واتدايقت ف قلها …) خلصنا تمريين لليوم امشي نروح نفطر وفرديلي هالعقدة كنت عم امزح معك تمام …
ملاك: بسيطة
بتمسك ملاك السندات لتقدر تمشي بركازة اكتر …
جود: بيجي بوقف قبالها وبشدون من ايدا وبيسحبا من خصرا لعندو وهي عم تطلع فيه …
ملاك: لك شبك وجعلتي ايدي
جود: تطلعي فيني
ملاك: مابدي اطلع
جود: ملاك عم حكيكي لا تخلي خلقي يطلع عليكي…
ملاك بترفع راسها لعندو وبتقلو …
ملاك: هي رفعتو يلا تفضل شو احكي …
جود: انتي ليش انقلبتي هيك دغري …
ملاك: لا ابدا مافي شي
جود: لا في احكي
ملاك: مافي حاج بقى ديقت خلقي
جود بشد عليها اكتر وهي بين ايديه …
ملاك :لك رح تخنقني شبك
جود عم يطلع فيها ونظراتو تبعثرو من عيونها كيف واسعين وعم تطلع فيه ودقة خصرها بين ايديه وعصبيتها وجنانها يلي بيعشقون فيها كل شي فيها بيسحرو وبينزل راسو فجاة لعند شفافها وبيطبع بوسة عليهون بكل حب وحنية …
وهي توترت وتفاجئت من ردة فعلو بالشي يلي عملو ولاول مرة بحسو هنن الاتنين قديش هالشعور حلو ومريح …
بعد ثواني ع يلي صار بيبعد جود عنها وراسها وراسو ساندين بعض …
جود: ملاك
ملاك وهي عم تسحب نفس ودقات قلبها واصلة للمليون…
ملاك: جود بدي روح …
جود: انتِ بس معي رح تبقي مارح خليكي تروحي ل مكان …
ملاك :بترجاك بعد عني …
ما حب يحكي اكتر تركها تمشي ع الهدى وتطلع لغرفتها …
بعد ما طلعت راح وقعد ع الكرسي وهو ساند ايدو تحت راسو وعم يتذكر يلي عملو …
جود: مابعرف شو صرلي كتير ضعفت قبالها وانا هالشي ماعم يصير معي غير لما تكون هي موجودة هفف معقول اتدايقت مني اني هيك عملت …
احسن شي اتركا واطلع من البيت هالكم ساعة لبين ما تهدا
بيحمل موبايلو وبيتصل ب ساهر …
ساهر: اي حبيب …
جود: وينك …
ساهر: وين يعني بعشي الزوجي …
جود: خليني شوفك اذا بتقدر …
ساهر: والله كان بودي بس مشغول بتعرف ماصرلي عريس جديد …
جود: لك يقطع هبلك يا زلمة صرلك شهرين متزوج وبتقلي عريس قوم تعا بدي حكيك …
ساهر: هههه لك روق عم هز الورد لنشمو
جود: تضرب انت وهالورد يلا ناطرك بالكافيه يلي ورا بيتي …
ساهر :ماشي يلا ليكني جاييك الله يستر شو عامل …
جود: ههه اي قوم تعا لنحكي …
ساهر: ههه مسافة الطريق …
جود :اوك …
بيسكر كل من جود وساهر الخط بروحو يشوفو بعض بالكافيه …
بتسمع صوت خبط الباب تحت …
ملاك: معقول راح …اي يلا معليش
بتطلع ع حالا بالمراية وجها بكون احمر من الخجل …
ملاك: يالله كيف هيك صار انا كيف بدي حط عيني بعينو هلق هفف منك جود …
احسن شي فوت اخد دوش بلكي هالاحمر يلي بوجهي يخف …
بتمسك شوي شوي وكانها اولى الخطوات لطفل صغير بيتعلم المشي بعد يلي صار وهي نتائج تحسن كبيرة بحالتها …
بتدخل لتتحمم وتخفف عن نفسها …
قاعدين العيلة كلها مع بعض ومبسوطين. بتجي ام منذر …
ام منذر :مسا الخير
ام غدير: مشا النور شو لسا ما رحتي ام منذر تاخر الوقت…
ام منذر.: حبيت احكي معك وبعدا بروح بس نطرت الشباب لطلعو لغرفهون ما حبيت احكي قدامهون …
ام غدير: خير شوفي تعي قعدي حكيلي…
ام منذر بتروح بتقعد جنبا …
ام منذر: بصراحة انا كتير تعبت وفرطت من التفكير ب ملاك وبالي عندا …
ام غدير :ليش الهم اذا جود معها ليش ما عم تحكو معها …
ام منذر: مبلى بس والله طولو برا ايمت رح يرجعو انا كل ما بسالها بتتهرب وبتقلي لسا بتتعالج طيب مافيهون يكملو هون العلاج والله قلبيي ناطف عليها …
شام: ههههه هات
ام غدير: يلا تعو ع الاكل
ملاك وجود قاعدين ع الرمل وحاطين ابنون بحضنون …
ملاك: هههه لك جود خربت بالمي
جود: لك يا ازعر حاج تحوص
ملاك: لك يقبرني شو بعشقو لانو ببشبهك ولانو قطعة من قلبي
جود: لك يسلملي قلبك يا عروق قلبي
بيتسطحو ع الرمل ونور بين ايديهون متسطح وعم يطلععو ع السما هنن التلاتة ……
ملاك: بتعرف
جود :قليلي حبيبي
ملاك :صدقني ما اتوقعت بيوم اوصل لهون
جود: ولا انا بس حبك كون اقوى من اني امنعو سيطرتي علي
ملاك: انا بحبك يا دكتوري
جود وانا بحبك ياشفا روحي
بقربو من بعض ببوسها ع جبينا وابنون بيناتهون عم يلعب وهي عايشة وغرقانة بحب جود ابنون نور قلبون …

(وهيك بتكون خلصت حكاية ملاك وجود بعد ما عاشو كل منهم بظروف مختلفة قدرو ياخدو بعض مهما كان في اختلاف بس قضاء رب العالمين وقدرو قادر يجمع اتنين ولو في شخص منهم ناقص بحكمتو سبحانه وتعالى بغير كل شي بين ليلة وضحاها وهيك هنن عاشو بجو مشحون بجميع السلبيات والايجابيات
وابنون عم يكبر قدام عيونهوون
وسمر اتخرجت ودخلت وصارت متل ما بتحلم ومحمد ع قد مو منطوط. ومجنون ما بيعقل وعايش حياتو بالطول والعرض واهليون غامرتون الفرحة بوجود ولادهون حواليهون وشام اتزوجت هي وعصام بعد سنة من هالوقت)
💚💕💜
#في زمنٍ…
أدركتُ بهِ إنَ للعاطل لا توجد أعمال ..
بينما أنا كنتُ منشغلاً في ..
حُبُكِ، عِشُقكِ..
ولو وجدتُ شيئاً آخر في غير
أن أحبُكِ
لأدركتُ أن زمن العطل قد احتلني ..
وإن راودتني فكرةُ التوقف عن هذا الجنون في حبُكِ.

#بقلم_الكاتبة_بيان_الرهبان .... 💚😌🌹
#جميع ما ذكر من الخواطر بقلمي الكاتبة بيان 👌🌍♥
#احتوى مضمون الرواية على بعض الخيوط الواقعية التي جسدت فيها كل شيئ معبر لكلا الشخصيتين بالاضافة لإضفاء لمسات خيالي عليها .....
🌍👌✨💖💞
#تمت بعون الله 🌍🍃🌹
#اتمنى ان تنال أعجاب الجميع والاخد بالعبرة من تلك الرواية 🔥🔥💙🌺
#أذَابّنَي_دِفَئ_الُْعنَاقً 💖🔥♥💝🌍
#لُلُڴاتْبّة:
#Bayan_Alrohban 🌊♥🔥🌍

انَتْهتْ 🔥🌍♥..................
#أذَابّنَي_دِفَئ_الُْعنَاقً 🔥🌍♥
#لُلُڴاتْبّة:
#Bayan_Alrohban 🔥🌍♥
#الُجْزُء_الُسِادِسِ…&
_______
بعد مدة وهنن على الطريق بيوصلو للمطار…
الشوفير: يا بيك وصلنا …
جود: اي تمام انت نزلي الكرسي من الطبون …
الشوفير: امرك يا بيك …
بينزل الشوفير لينزل الكرسي …
جود بيطلع عليها بلاقيها لسا نايمة ببنزل ايديه لورا ضهرها وبحطها على خصرها …
وبالايد التانية بيسند كتفها التاني ليفيقها …
جود: ملاك ……ملاك……ملاك …
ملاك: بس شوي خلوني نام …
جود: ملاك صحصحي صرنا بالمطار …
بتفتح عيونها وبتلاقي حالها مستندة وغفلانة وهو حاطت ايديه ع خصرها بقشعر جسمها…
بتضغط ايديها ع المقعد يلي قاعدة عليه وبتبعد … …
جود: اهدي وصحصحي …
ملاك:(بتحاول تبعد عنو لتستوعب) :اي اي…
بينتبه لحركتها بشيل ايديه وبقلا …
جود: لازم ننزل وصلنا …
ملاك: اي تمام …
بينزل جود من السيارة وبيفتل للجهة التانية …
بيفتح باب السيارة وبقلا …
جود: اتمسكي فيني يلا لننزل …
ملاك: اي …
بيحملها بين ايديه وهي محاوطتو من رقبتو …
بيفتل وبيحطها ع الكرسي وبيرفعلها رجليها وبقعدها …
جود.: انت لحقني بالغراض لجوا …
الشوفير: امرك يا بيك …
بيفتل لوراها وبيمشي وبمشيها معو …
بيدخلو للمطار وهي عم تطلع حواليها ع الناس كيف عم يطلع صوت النداء عليهون عم يطلع …
وكيف تصميم المطار وكيف الناس عم تتصور …
شعور لاول مرة بتعيشو بوقفها وبقلا …
جود: انطريني هون رايح شوف موعد الطيارة ان شاءلله ما يكون راح …
ملاك: طيب ماشي …
جود: انتبهي اي ما بطول …
ملاك بتهز براسها بمعنى اي …
بيتركها جود وبيروح بشوف موعد الطيارة …
وهو رايح بيرن موبايلو …
جود: شو ساهر حبيبي عم تحلم فيني …
ساهر: ههه لا بس دقيتلك لشوف ايمت بتوصلو …
جود.: ليكني رايح شوف موعد الطيارة …
ساهر: اي تمام انا هلق عم شغل السيارة كرمال انطرك هنيك …
جود: يا زلمة من هلق …
ساهر : لك انت رفيقي واخي شبك اي ليكني هلق اتحركت باتجاه المطار …
جود : طيب ماشي اهدى شوي …
جود: لو سمحتي ايمت موعد طيارة******
الصبية: هلق عشر دقايق ورح يتم الاقلاع ورح يبلش النداء لهيك اذا انت حاجز فيك تتجه وتاخد مكان الك …
جود: ماشي يعطيكي لعافية …
الصبية: الله يعافيك …
بيتركهاوبقول لساهر وهو عم يمشي باتجاه ملاك …
جود: نحنا هلق رح تأقلع فينا الطيارة بس اوصل ع المطار بدقلك …
ساهر: تمام بتلاقيني ناطرك
جود: ماشي يلا سلام …
ساهر : الله معك …
بيسكر الخط وبكمل لعند ملاك …
رهف: سمعني منيح
مجهول: نعم …
رهف: دير بالك منيح بتضل وراه ع الدعسة وبتعرفيلي وين رايح ومع مين بتضل وراه لتشوفو فات لبيتو …
مجهول: امرك اوامر تانية …
رهف: فتح عيونك منيح عم تفهم …
مجهول: متل ما بدك
رهف: ممتاز يلا كمل شغلك …
مجهول: سلام…
بتسكر الخط معو …
رهف: (بتحدي خباثة):لكن انا نزل من كرامتي مشانك
انا صح بحبك ولاني بحبك رخيت ورخصت بكرامتي مشانك
رهف: وهلق صار دورك لاكسر جناحك
صدقني يا جود لاكسرك متل ما كسرتني
لادعس ع رحمة القلب يلي عندي ولخسرك يلي ملكتو ع حساب حبي الك
هلق حبي تحول لقتل ويا انا يا حياتك يا خسارة يلي معك لبكيك كل لحظة
توسلت فيها الك وبينتلك اني بحبك
بس هلق رح بينلك ياه بطريقة انتي رح تعجز تلاقي مكان احن من مني الك
هههههههه وبلشت لعبنتا …
بتضل عم تتوعد وترسم مخططاتها ………
وصل لعندا وبلاقيها عم تلعب باصابعها
جود: يلا لازم نمشي
ملاك: هلق موعد الطيارة
جود: اي …
بخلي واحد من الموجودين ياخدلو الشناتي للطيارة وبيمشي وبياخد ملاك وبيتجهو الطيارة ويكملو الاجراءات وببوقعو ع جوازات السفر وبروحو لمكان الاقلاع ……
وبيوصلو لعند الطيارة وبتبلش النداءات تبع الطيارة تطلع …
بيوصلو
بيحمل جود ملاك وبيطلع فيها للطيارة …
ملاك: الكرسي
جود: اي هلق بطالعو لا تاكلي هم …
بيدخل لجوا الطيارة …
بتوقفهون صبية بتفتتشهون وبشوفو جوازات …
الصبية: جود بيك حضرتك …
جود: اي انتي شو شايفة …
الصبية: عفوا استاذ تفضل معي لاخدك لمكانك …
جود وهو عم يزورها من برادة دمها بالحكي …
جود: اي بكون احسن …
الصبية :تفضل معي …
بيروح جود وبتمشي الصبية وبتاخدو للمقاعدين يلي حاجز فيهون هو …
الصبية: تفضل استاذ …
جود: ماشي
بيدخل لجوا وبينزل ملاك وبقعدها وبساعدها بربط الاحزمة …
الصبية: اي شي بتحتاجو استاذ فيك تكبس ع هالزر وبكون عندك …
جود: بعدم اهتمام: اي ماشي اتجهي لشغلك …
بتروح الصبية وبيقعد جود جنبها ل ملاك …
ملاك بتنبه عليه انو في شي مو عاجبو …
ملاك: انا بس بدي اسالك سؤال بعرف معصب بس …
بقاطعها جود وبقلا …
جود: لا تضلي تقليلي بعصب لانو هاد الكلام بنرفزني …
#أذَابّنَي_دِفَئ_الُْعنَاقً 🔥🌎♥
#لُلُڴاتْبّة:
#Bayan_Alrohban 🔥🌍♥
#الُجْزُء_الُسِابّْع…&
______
بصباح اليوم التالي ……
فايق وقاعد ع البلكونة عم يشرب قهوتو …
جود: معقول ما فاقت لساها نايمة …
جود: قايم شوفها لانو بدي اطلع ع شغلي …
بقوم جود وبيدخل لجوا بلاقيها نايمة وشعرها منثور. ع مخدتها وعم يطلع عليها …
جود: فيقها ولا لا احسن شي فيقها بلا ما روح ويصرلا شي …
بيفتل لعندا ع الجهة التانية وبيقعد جنبا وبصير بفيقها …
جود: (عم يطلع عليها وهو مبتسم) ملاك ..يا ملاك .. يلا فيقي …
ملاك بتحرك ايديها بنعس. وهي مغمضة عيونها بتقول …
ملاك: شام امانة تركيني كمان شوي …
جود: انا جود ماني شام …
ملاك: بتغطي وجها كرمال تضل نايمة …
جود: ملااك صحصحي …
ملاك: بتنزل الغطى عن وجها شوي شوي ببينو بس عيونها …
جود: شو …
ملاك: صباح الخير …
جود: صباح النور شو ناوية ما تقومي اليوم وبدك شام تتركك نايمة …
ملاك: شام ليش وينها …
جود: مجنونة انتي كنتي عم تقولي ل شام تتركك …
ملاك: اي يمكن كنت عم احلم …
جود: مو يمكن اكيد يلا قومي قعدي …
ملاك: اي هي قعدت …
بتجلس حالها وجود بساعدها وبحطلها ورا ضهرها مخدة …
جود: هيك تمام …
ملاك: اي يسلمو مرتاحة …
جود: اوك ما قلتيلي شو صايرلك حتى عم تحلمي ب شام …
ملاك: مابعرف شكلي مشتاقتلا
جود: مو شكلك مشتاقيتلا اكيد
ملاك: اي
جود: طيب صحصحي كرمال تحكي معون …
ملاك: (بفرح) عنجد
جود: اي
ملاك: طيب عطيني الكرسي من جنبك بدي قوم غسل لاقدر صحصح احسن ما ضل نعسانة …
جود: هه من كل عقلك ليش فيكي لحالك…
ملاك: قلتلك قبل بمرة اني بدير اموري لحالي بس ما يكون في حدا بالبيت وانا متعودة هيك …
جود: بتعجبني مقاومتك…
بتخجل من كلامو وبتقلو …
ملاك: طيب بعد اذنك عطيني الكرسي من جنبك…
جود: اي يلا…
بقوم جود بياخدلا الكرسي وبساعدها ليقعدها عليه بتتناول من جنبا لقاطة الشعر تبعها بتنزل شعرها كلو لتحت وبتمسكو وبتفتل فيه لتضبو كعكة وتشبك المشبك فيه
بيتعجب من جود منها كيف قدرانة لكل شي …
بتاخد الكرسي وبتفتح باب الحمام ووبتدخل تغسل وتعدل امورها …
جود: الله يهدي البال احسن شي
رح قوم بدل تيابي كرمال كون جاهز وقت اطلع ع المشفى …
بقوم بطلع بنطال بيج وكنزة زرقة وبيبلسهون وبيبلس بوطو وبجهز امورو وبتكون طلعت ملاك …
ملاك بتنزل راسها. وما بتطلع فيه …
جود: شو رايك تجهزي حالك …
ملاك: ليش اليوم بدك تاخدني معك للمشفى …
جود: هيك الظاهر بتوقع. نبلش فيه من هلق احسن شو رايك.…
ملاك: ماعندي مشكلة ...
جود: طيب انا خلصت لبس انتي كيف رح تلبسي …
ملاك: لا تاكل هم بلبس بس هنن معلقين معليش بس تناولني ياهون …
جود: طيب تعالي اختاري لنزلك ياهون …
ملاك: اي يلا…
بتجي ملاك لعندو وبتوقف كرسيها جنبو بتقلو …
ملاك: ما رح اعرف اختار معليش تسندني شوي لوقف كرمال شوف…
جود: اي يلا تعي …
بقرب جود لعندا وبيمسكها من زند ايديها وببيرفعا لعندو وبعدها بشدها من خصرها لتقدر توقف …
بتتكركب ملاك من لمسة ايديه بتتنهد وبيفتلا لتشوف الخزانة والتياب وهو عم يحس قلبو بدق بقوة كل مرة بتصدف وبقربها منو ومو متمني يبعدها عنو بالمرة …
جود: يلا اختاري انا مساكك …
ملاك: اوك …
بتشوف شو بدها تلبس وبتقلو …
ملاك: عطيني هاد ابرد …
جود: انو هاد الفستان النيلي بدك …
ملاك: اي هاد …
بياخدو جود وبيرفعو بيطلع عليه وبقلا …
جود :هلق بهاد بدك تروحي للمشفى …
ملاك: اي فيها شي…
جود: (بنرفزة) برأي بلاه مو لايق لروحة مشفى …
ملاك: بس برا شوب …
جود: معليش بلاه احسن سمعي كلامي …
ملاك: بس …
جود: (بحدة) حكيت بلاه …
ملاك: طيب شو بدي اخد…
جود: استني …
بيقلب بين التياب وبيطلعلا بنطال عريض مريح بارد اسود مع خطوط من الجنبين وكنزة نص كم زهر مريحة مع زرين من قدام …
جود: بتوقع هاد انسب شوي من هداك …
ملاك: طيب ماشي
جود: انا طالع خلصي لبس وناديلي اذا ما قدرتي ع شي …
ملاك: ان شالله …
بيطلع جود بعد ما قعدها ع التخت وحطلا التياب جنبا …
ملاك: ماني عرفانة ليش ماني قدرانة جادلك كل ما بحس حالي بدي قلك لا ع شي بشوف شخصيتك وعصبيتك و وقارك وهيبتك منفرضين بكل مكان بسكت وماعد يطلع معي الحكي
اه منك بس مابعرف شو يلي عم يسكتني وما يخليني عاندك …
بتبلس بصعوبة المهم ما تناديلو …
عم تلبس وهي عم تنزل كنزتها وخلصت بيفتح الباب جود بدون ما يدقو …
بتجفل من حركتو …
جود: خفتي مني …
ملاك: (بتوتر) ها لا عادي …
جود: فكرت صار معك شي لهيك دخلت دغري …
ملاك: يلا بسيطة …
جود: خالصة لننزل …
ملاك: اي …
بقرب جود لعندها وبينحني. بيقعد ع ركبة ونص وبقلا …
جود: رجليكي بلا ما تضلي هيك عم توقفي عليون …
#أذَابّنَي_دِفَئ_الُْعنَاقً 🔥🌍♥
#لُلُڴاتْبّة:
#Bayan_Alrohban 🔥🌍♥
#الُجْزُء_الٌُخامٌسِ…&
______
فاقت ام غدير وقامت غسلت ومالقت ابو غدير……
نزلت لتحت لقتو قاعد
ام غدير: صباح الخير
ابو غدير: صباح النور…
ام غدير: فقت ما لقيتك غريية فايق هيك اليوم…
ابو غدير: حسيت ع حركشة بالكاريدور وطلع جود …
ام غدير: ليش جود فايق …
ابو غدير: اي فايق بس عم يعمل قهوة …
ام غدير: ليش عم يعملا هو
ابو غدير: قال هيك جاي ع بالو …
ام غدير: يلا بسيطة بس خير فايقين ع غير العادة …
ابو غدير: هلق بس يجي بخبرك …
ام غدير: يلا خير …
عمل القهوة واجا وقعد وحطا وبلش يصب …
جود: يسعد صباحك …
ام غدير: ويسعد صباحك …
جود :تفضلو …
بياخدو من ايديه وبيشربو قهوة …
بطلع جود سيكارة وبشغلها وبيشرب قهوة …
ام غدير: شو عم يقلي ابوك في شي بدك تحكيه …
جود: اي بدي تحكي مع البنت كرمال تزبط امورها للسفر تشوف حالها اذا معها جواز سفر او لا لانو اليوم الحجز و بكرا الصبح الطيارة طالعة
ام غدير: ليش مسافر …
جود: اي اتصلو فيني مبارح ولازم ارجع…
ام غدير: هلق البنت اليوم جاي بس انو سفرك دغري بهي الطريقة ما توقعت…
جود: يلا بسيطة هالمرة يمكن نطول شوي كرمال العلاج لهيك منيح قدرت انزل…
ابو غدير: انت قررت خلص رح تعمل هالشي بقناعة...
جود: مو قصة قناعة بس كرمال امي اول شي ورئفة ب ستها يعني مبينين عالم ع قدهون لهيك خلص رح ساعدهون وبعد العلاج لكل حادث حديث…
ابو غدير: يلا الله يوفقك يارب ويعطيك ع قد نيتك يا ابني…
ام غدير: معناها لازم اليوم تكتبو كتابكون ويتسجل بالمحكمة……
جود: ولا يهمك اتفقت مع محامي وهو رح يمشي بالوراق خلال ظرف ساعة بكون كل شي تمام …
ام غدير: والله ما اتوقعتك بهالدرجة سريع …
جود: مو قصة سرعة بس يعني ليش نطول بالنا ونشط ونمط وانا ما معي وقت …
ابو غدير: صح كلامك …
ام غدير: يلا خير …
ابو غدير: ايمت رجعتو مبارح …
جود: رجعنا بالليل تأخرنا بالسهرة برا …
ام غدير :اي صح سمعت صوت ضحكون معبي البيت …
جود: ههه والله ليلة حلوة كانت انبسطنا سوا …
ام غدير :اي الله يخليكون لبعض يارب…
الكل: آمين …
ببلشو اخواتو يفيقو وينزلو …
سمر: صباحو …
الكل: صباح النور…
سمر: شو لحقت تفيق لك جود …
جود: لا متلك كسلان …
سمر: هههه ياويلي لك اخي لهلق ماني قدرانة هدي عن الضحك …
جود: ههه اي قعدي حاج هبل …
بترمي حالها جنب اخوها…
سمر: شو رايك تدرسني احسن ما روح ادرس بالمدرسة…
جود: بلا جنانك يا هبلة …
بينزل محمد عم يفرك بعيونو وعم يلعب بموبايلو …
جود: شو بدر الدجى ان شاءلله مركز …
محمد: ها …
سمر :هاد مخلص ولا مركز بأي شكل …
جود: والله واضح…
ام غدير: لنشوف هداك هلق بس ينزل …
الكل: هههه
سمر: هلق شوفو كيف رح ينزل ويقول تطلعو تتمشو …
جود: وليش نتمشى …
سمر: اتعود ع فترة يطلع يتمشى صار لما يفيق وما يروح يتمشى يقول تطلعو تتمشو …
جود: يا حبيبي الله يعين مرتو …
محمد :اي والله يا سحر …
جود: يا اهبل مين سحر …
محمد: لك هديل هديل …
سمر: جود والله في إن …
جود: هه هيك شايفلك …
بينزل غدير وهو يادوب مستوعب مين حواليه…
غدير: مرحبا …
الكل: اهلين …
غدير: في شاي …
محمد: هه اخي هي قهوة …
غدير: يلي هو المهم في …
محمد: اي
غدير: اي صبلنا لنشرب بدي اطلع ع الرياضة…
الكل :ههههه
ببلشو ضحك ع بعض من الصبح ويحكو……
قاعدين وناطرين السيارة ل تجي …
ملاك: والله مليت …
ام منذر: بكير شربي متة …
شام :يالله يعني اليوم رايحة …
ملاك: والله مو جاي ع بالي روح اصلا متلبكة كيف رح اتأقلم لولا ستك والله ما بوصل …
شام: يلا بعين الله المهم تتعافي …
ملاك: ان شاءلله…
ام منذر: اخدتي ادويتك …
شام: ادوية شو …
ملاك: لك المسكنات تبع التوتر تبعي..
ام منذر: اي خدتون بلا ما يغط ع قلبك انتي من عدا شي بتتوتري من الاماكن الجديدة …
ملاك: يلا بسيطة ان شاءلله خير …
بضلو قاعدين وبمر الوقت بسرعة …
ام غدير: يلا بعتو وخلصونا …
جود :لا تبعتي حدا امي هدول ولا واحد فيهون رح يرد خلص انا بعتت هلق نص ساعة بالكتير وبكونو هون …
محمد: سمر يلا اويها …
الكل: هههه
غدير :واخيرا اخونا رح يدخل العش الزوجي والله ل تعاني معاناة …
جود: بتعرف …
غدير: شو …
جود: تضرب منك لاخوك اي …
بيتأفف وبيحمل حالو وبيطلع يبدل تيابو ويتحمم …
ام غدير: يعني ليش تزعجو هو بالزور مقتنع …
سمر: والله انا متحمسة والله لنتسلى معا …
هديل: اي
ام غدير: يلا بسيطة ل يجو بيفرجها الله ومنشوف شو رح يصير…
غدير: المصيبة انو اخي جود بتحسي ما بيحكي زيادة وبمل وبضلو منشغل بالشغل ما بتحسيه خرج يعامل انثى…
ام غدير: اي ريحلي حالك وقوم ع شغلك انت واخوك ابوك عم يجهز حالو ليطلع ع الشغل …
#أذَابّنَي_دِفَئ_الُْعنَاقً 🔥🌍♥
#للڴاتْبّة:
#Bayan_Alrohban 🔥🌍♥
#الُجْزُء_الُاوَلُ…&
_______
#|أنين الغمرة| …
أردتكَ صُداع ممقوت أردتك ظامر أثير …
أردت منك غمرة لا نهاية لها…
نسجت أوردتي بكهراطيسية أوصالك أريد بعض من هشاشةِ مشاعركَ الدافئة وأنفاسك المُلتهبة…
أريد ثأرك وهبوبك وجنونكَ
همتُ بتفاصيل الخوف من جدوى الهيام معك …
أحتاج عناقك المُتأهج أحتاج مِديتك لتتغلغل في جوف صدري أحتاج أماناً حضناً أسترح به ك فِراشي
أذبتني بعناقك المُشتعل حتى أصبحت ذرة مهجورة…
أحتجتك بكل مافيك من مسكناً فلا تتجرع البخل وأعطني ألم الغمرة ب حناياك المُشتعلة يا سيدي…
فقد بعثرت بداخلي كل مراحلِ الإبتهاج الكَريه…
هيا قم ولملم شِتات العِناق وأدخل جوفي بِعناق لا مفر منه لنرفع ما انهمر من عتبة الألم وندمرها سوياً…
ماذا فعلت بأزقة قلبي لتأثر بك؟
ماذا فعلت بجسدي كي يعاني في طلب جسدك؟
ماهذا يا سيدي مزقت كل حبال الوصال بقربكَ
بعثرت نور العينانِ وعلقمت هيف الجسد نزعت كل أوردةَ القلب في عناق أنفاسك …
وأنت لا تبالي فقد أنسدل كوب العشق في جمجمة الهيام وأصبحت الكتابة القلبية على حائط شراييني
وما لعشقك أربعون ياسيدي؟
ف جميع قناديلي تضج بك صبا…
ف بعد كل هذه البعثرة وهي جواره قالت مُرتجفة؟ ‏سَلبني مِن عائِلتي
وأصدقَائِي
نهَب وقتي
اغتصَب ليليّ ونهَاري
إستولى على قلبي
إحتَلنِّي ،
وتملَكنِّي ،
وضَع يده عليّ
تفرَّد بِي
أصبحتُ تحتَ حيازته
وللوهلة الأولى صدقوني لم أقع بحبه ولكن قد تجرعت فؤاد الغمرة وأصبح الداء والدواء …
فقد هِمتُ بكَ وبسماعِ أنين غمرتكَ فلا استطيع أنتزاعك لأنك بصمة دائمة …
#الكاتبة:
#بيان الرهبان 🍃♥
#Bayan Al-rohban 🍃♥
_________
قاعدة مع حالها عم تطلع على البنات الصغار عم يلعبو بالحديقة يلي قبال بيتهون بتنزل دمعه من عينها.…
ملاك: نيالون آه ياربي
بتنحط أيد ع كتفها بتكون بنت عمها من وراها
بتمسح دمعتها بكمها ما بتحب حدا يشوف دموعها …
شام: وانتي نيالك هنن عم يلعبو ومبسوطين. اما انتي في مين يحبك
ملاك: ههه شو عم تواسيني
شام: لا الله يسامحك شو بدي واسي فيكي البركه فيكي وبعقلك المتفهم بس انو هيك
ملاك: والله مابعرف أزعل على حالي أو وانبسط
شام: لا تزعلي يلي صار معك مو ذنبك فيه بالنهاية قضااء وقدر يلي صار
ملاك: مو هاد يلي مصبرني وهاد نصيبي الحمدالله
شام: بعين الله يلا بلكي ان شاء الله بتقتنعي انو لازم ترجعي تروحي تفحصي حالك بلكي. تطلع نتيجتك وفي تحسن …
(بتكتم أنفاسها وتغمض عيونها وبتشد عحالا )ملاك:أنا مليت من هل موضوع لابقى ذكريني بشي يلي صار مابدي ضل أذكر يلي صار بوقتها ماعد بدي خلص أنا هيك اتعودت ماعد تفرق معي
شام: أبدا ماعم ذكرك حبيبتي مابدي تضلي خايفه بسبب يلي صار هدوك ناس مجرمين وراح يتعاقبو بس انتي لساتك صغيره بالعمر لتدفني حالك بالحياة وفي نسبة امل بنجاح الشي يلي فيكي…
ملاك:(بتوتر) ماني خايفه ماني خايفه في ولا مافي ماعد يهمني الله يختار الخير للجميع ويختارلي معون
شام: امين بس اخ منك شو عنيدة لو تردي عليي ما بتخسري شي
ملاك: برأيي نسكر ع السيرة ولاعاد تفتحيها معي وخلينا نحضر الاكل ل ستي هلق بتجي تعبانة خطي
شام: طيب رح جيب نبلش تحضير بالطبخ
ملاك: اي يلا عم انطرك
شام: ماشي
بتروح شام تجيب الغراض اللازمة للطبخة وبتجي بتقعد مع ملاك وبتدردش معها……
ملاك: هاتي لاعمل هدول عنك
شام: انتي ارتاحي وما عليكي انا بهتم بكل شي …
ملاك: بتعرفي ياريت ينعاد هداك اليوم وبدل ما كون هون هلق كنت مع أهلي …
بتحط شام اصبعتا ع شفاف ملاك وبتقلا …
شام: هسسس ولا حرف ما بدي اسمعك عم تقولي هالحكي …
ملاك :شام صدقيني كل هالشي يلي صار. انا فهمانة انو قدر الله بهداك اليوم بس انا خسرت اهلي وخسرت من يلي صار معي …
بتنزل راسها بتعب وزعل من يلي صار معها وبتقلا شام …
شام: انتي صح خسرتي اهلك بالحادث بس الحمدالله عايشة بين اهلك انتي وصح خسرتي رجليكي بس لا تنسي في بصيص امل انك ترجعي تمشي 56%
ملاك: آه يعني شو 56%
ولاشي حكو الدكاترة لازم تكون النسبة عالية اكتر من هيك
شام: بعرف بس لا تنسي انو انتي كمان ماعم تحاولي من وقت صارت هديك الشغله ولا بدك تعملي شي لترجعي متل ما كنتي …
ملاك: لا ابدا انا بدي ارجع بس النسبة ضعيفة وانا ماعندي قدرة ارجع اخضع لعلاجات ويصير الشي يلي صار معي من قبل وغير هيك حرام ستي عم تتعب اذا بدي اتعالج بدها تشتغل اكتر وهي مو لقيانة ومابدي تضل تتعب بسببي …
شام : حسبي الله ونعم الوكيل. بس وكلي امرك لالله الا ما تفرج بس انتي حاج تزعلي والله ستي بتزعل ع يلي صار يعني متل انتي فقدتي اهلك هي فقدت كنتا وابنا
#أذَابّنَي_دِفَئ_الُْعنَاقً 🔥🌍♥
#لُلُڴاتْبّة:
#Bayan_Alrohban🔥🌍♥
#الُجْزُء_الُثُانَي…&
_________
شام عم تحوص بالبيت وعم تعمل قهوة لستها ونسكافيه ل الها ول ملاك …
شام :يسعدلي صباحو الرايق …
بتفتح عيونها دبلانين وخدودها موردين مع ابتسامة بتخلي الاعمى يشوف …
ملاك: صباح النور شامو
شام: يلا قومي عمري خلينا نشرب نسكافيه …
ملاك: هي قمت معليش الكرسي ممكن تجيبيه لعندي …
شام: اي يلا ثواني …
بتحط الفناجين من ايديها على الطاولة وبترفع حالها وبتجيب الكرسي ل ملاك …
شام: هي الكرسي خليني ساعدك …
ملاك :لا معليش انا برتاح هيك أكثر بحب إعتمد على حالي ولازم اتأقلم على هالوضع لهيك انا بساعد حالي …
شام: طيب لوقت ما تصيري لحالك هو نحنا ما رح نتركك بس معليش خليني ساعدك هلق
ملاك: خليني متل ماعم قلك احسن هيك
شام: تيتة حكيلك شي كلمة …
ام منذر: والله يا تيتة مابعرف شو بدي احكي خلص تركيها على راحتها هي هيك مرتاحة وبتعرفيها عنيده …
ملاك: تماما
شام: طيب متل ما بدك
بتحط ايديها ملاك ع جنبا والكرسي قريب منها …
بتجلس حالها وبتسند. ضهرها بتحط ايديها تحت رجليها وبتشيلون وبتحطون تحت …
بتتنهد بتعب ابتدائي وبتقرب الكرسي منها وببتمسك فيه وبتقوم دغري بسرعة وبتحط ايديها لتسند حالها براحة الكرسي …
بتفتل حالها وبتقعد عليها بتعب وبترفع كل رجل لحال ع الكرسي …
وبتروح تزبط اوضاعها وتغسل …
شام بحسرة عليها بتقول …
شام: لا حول ولا قوة الا بالله ع هالوضع …
ام منذر: والله ما بعرف كيف هيك بدها تضل هالبنت …
شام: تيتة الله يوفقك خلينا نشوفلها دكتور والتكاليف منتفاهم نحنا والدكتور عليها …
ام منذر: لك شام مين الدكتور يلي بدو يرضى بهي الطريقة …
شام بتسكت وما بتعرف شو بدها تحكي …
شام: بس لازم نلاقي حل اكيد ما رح نخليها كل عمرها تبقى هيك وشبابها هيك يروح لساتها كتير صغيره ومتل فلقة القمر …
ام منذر: (بتنزل دموعها على خدها وبتمسحهم )الله يفرجها يا بنتي احسن شي قلبي بتقطع عليها هيا وقدام عيوني …
شام: ان شاءلله يلا بسيطة كلو خير
بتجي ملاك لعندون بعد ما خلصت …
ملاك وهي عم تاخد نفس …
ملاك : شو بدنا نروح اليوم …
شام: اي
تيتة: بس لا تتعبي منشانك
ملاك: مم
شام: خلص ان شاءلله ما بصير شي وما بتتعب …
تيتة: اذا هيك براحتكون عملو يلي بناسبكون …
شام: ماشي ههه (بمزح)
ملاك: هههه ان شاءلله …
بيقعدو يشربو فناجينهون ويحكو …
ملاك: تيتة بدك تطولي اليوم
ام منذر: والله يا تيتة ما بعرف ع كل حال انا قايمة روح وانت لبسو وجهزو حالكون وطلعو …
ملاك: طيب حاولي ما تتعبي حالك الله يخليكي تيته
ام منذر: ان شاءلله يا عمري ما بتعب حالي …
شام: اي تيتة ملاك معها حق نحنا كرمالك
ام منذر: ماشي حبايب قلبي الله يحن عليكون يارب …
ام منذر: يلا انا قايمة روح بلكي برجع بكير اليوم وانت لا تتاخرو …
شام وملاك: ان شاءالله …
بقومو ببلشو يحضرو حالهون وكل مين بيطلع ل يبلش يومو …
ببيت ام غدير الكل مستنفر …
ام غدير: لك محمد حاج تلعب بالغراض …
محمد: امي شو عم العب عم شوفون …
ام غدير : تركون هدول لغرفة اخوك
غدير: يا حبيبي يا حبيبي لسا ما اجا وهيك …
ام غدير: سكوت واشتغل هديل شوفي جوزك …
هديل.: ههه يلا اشتغل يا جوزي …
غدير: حاضر مرتي…
سمر: يعني بس بدي افهم ليش معطلة اليوم الكل عن الشغل
ام غدير: هيك لانو كلكون لازم تساعدوني لتحضير استقبال اخوكون
ابو غدير: حاسو مو استقبال مبين عرس هاد
ام غدير: اشتغل ما بدي اسمع صوت …
محمد: (بصوت خافت؛): يا حبيبي لو عم نشتغل برا كنا اتنفسنا شوي …
ام غدير: سامعتك محمد
غدير عم يقول ل محمد …
غدير: ابتلينا اشتغل احسن ما نتقلع
محمد: هيك شايفلك يا اخي …
سمر: سكتوو والله بقول ل ماما …
هديل: ههه يا حرام يا عمي عم يشتغل متلنا …
غدير: يصطفل منو ل مرتو
محمد: ههه يعني هدول مو ابوك وامك …
غدير: هههه اذا امي وابي هيك بيعملو شو نحكي عن الباقي …
سمر: ينعن لك اجت امي هسس …
ام غدير: تعال غدير …
غدير : اجاك الموت يا تارك الصلاة …
عم يضحكو عليه بهمس …
الكل: هههه 🙊🙊
غدير : اي ماما …
ام غدير: خود هدول الغراض ع غرفة جود وحطون شوي شوي …
غدير: اي امرك …
بينزل غدير بشيلون …
ام غدير: قلتلك على مهلك مو تشلفون …
غدير: اييي امي اي
ام غدير: يلا قدامي وانت تعال حاج تضحكلي من تحت لتحت تقول ماني شايفتو …
محمد: لاي لاي للل لاي لاي لاي لا
ام غدير: لك يا لاي تعا لقلك حاج تعملي حالك مو سمعان …
بيرفع راسو محمد وهو عم يضحك وبيطلع فيها وبيرفعلها بحواجبو بجكر وبهز كتافو لفوق وبقلا …
محمد: ما ماني جاي ما ماني جاي …
الكل هههههه