#دعاااء
#للكاتبة دعاء حافظ المحمد
#الجزء_التااني
Telegram @rwayate
كانو دعاء وشغف راجعين من شغلهن فاتو غيرو تيابهن وصارو يحكو مع بعض
شغف : دعاء شوفي
دعاء : شبك شوفي
اجا مسج لشغف من محمد انو ع باب
دعاء : قومي فتحي يا مجنونه
شغف : ماعاد تعرف شو تعمل من فرحتها راحت ع باب وبلشت تبوس فيه وتقلو اديش شتقتلك
محمد : يالله تعي عازمك ع احلى مطعم
شغف : بس البس فاتت شغف لبست وطلعت ع دعاء لك يعمري نسيتك من فرحتي بأخي تعي تروحي معنا
دعاء: لا حبيبتي معليش روحي مع اخوكي وانبسطي غير يوم إنشاء الله
شغف طيب باي
راحت شغف ودعاء ظلت بالبيت مسكت كتاب وبلشت تقرا هيك لتبعت ونامت
محمد: يالله شو شتقلك يا اختي
شغف : مش اكتر مني يا اخي طمني عنك ليش هيك اجيت ما خبرتني كنت استقبلتك بالمطار
محمد : لا ولوو هيك يبطل اسماها مفاجأة
شغف : لك تؤبر قلبي انت ومفاجئاتك
بلشو يحكو بخصوص شغلهن وامورهن وهيك لصار الوقت متاخر وراحو ع بيت اهلن بيكوو سوا ع فراق اهلن ونامو من تعبهن
فاقت دعاء ما شافت شغف قالت اكيد مع اخوها فتحت جوالا كان مكتوب مسج من شغف (رح نام مع اخي بيت اهلي )
فاقت دعاء عملت كوب قهوة وأغنية فيروز *سلملي عليه* كانت تتسمع ع اغنية بشغف وكانو بدي سلاما يصل لحدا لشخص ما تعرفو شخص بدها تكون الو هيك كلمات صحت من شرودها لبست وراحت ع شغلا ماعملت فطور مالا نفس تاكل لحالا بدون شغف
حمودتي : بدي عرفك ع رفيقتي دعاء كتير حلوة ومهضومه وهي اختي تعرف متاكدة بس شفتا رح تقع بحبا بدون اي مقدمات
محمد : طولي بالك بعدين تعرفي انا البنت الي بدي ياها غير لسا ما لقيت طلباتي ببنت
شغف : يااااخ شو مغورو اخي
محمد : قومي يخربيتك هلا انا مغرور
شغف : المهم اخي المسا رح عازمتك ع بيتي انا وياها وعرفك عليها وهلا وصلني ع شغلي
Telegram @rwayate
محمد : قومي يالله وصلو ع مكان شغلا
محمد : دير بالك ع حالك اختي
شغف : وانت كمان خيي

راحت ع دعاء الي كانت عم تمشي الزياين وينك لهلا
شغف : مع اخي وين بدي يكون
دعاء : بسرعه روحي شلحي جزدانك وتعي ع شغل قبل ما تلاحظ عليكي المدام غطيت عليكي
شغف : لك دخيلووو
دعاء : روحي هلا خلصيني
وهيك بلشو يشتغلو لوقت الاستراحه
شغف : دعاء
دعاء: اي عمري
شغف : اليوم اخي جاي ع عشا مشان نرجع بكير وبدي عرفو عليكي
دعاء : اوكي
ع ساعه 4العصر طلبو يروحو بكير ع بيت ومدام الصالون سمحتلن يروحو
فاتو عملو اكلت وتبولة وبطاطا مغلية ولحم بصينة.ومقبلات وبابا غنوج وكتير اشيا
(الله وكيلكن جعت وانا عم اكتب الاكل 😂🥺)
جهزو كلشي وشغف كانت لبسة ودعاء راحت تلبس
شغف : يالله يا دعاء
دعاء : شبك ليش عم تصرخي هيك
شغف : ما جبنا اكلات مشان السهرة
دعاء : عادي هلا بروح ع سوبر ماركت جيب
شغف : لا خليكي لبسي ع بين ما برجع
دعاء : طيب ما تتاخري
شغف : اكيد لا شوي وبرجع
(شغف عاطية لاخوها مفتاح الشغلة قبل ما يسافر )
لبست دعاء فستان تحت الركبه بشوي لونو خمري مع لمسه ع خصر وسبعه من صدر وتركت شعرها ع حالو مكيب خفيف
كانت عم تزبط السفرة وتحط اكل من مطبخ ومش منتبه انو في شخص أكلا بعيونوو وكان محمد
اول ما دخلت كانت عم تنقل الاكل ع طاولة متل الفراشة وكانو ريشة وعم تتفتل اول ما شفتها كانو كهربا ضربت كل جسمي حسيت ع شوي رح تسمع صوت دقات قلبي لو ما دخلت شغف باخر لحظه
شغف : وصلت اخي ليش واقف هيك
محمد : هلا وصلت تعي نفوت
Telegram @rwayate
انتبهت دعاء انو اجو
دعاء : شو شغف ليش تاخرتي
شغف : طريت غير السوبر ماركت ما لقيت طلبي
دعاء : اممم مش مشكله
شغف : محمد بعرفك دعاء رفيقتي وتؤم روحي واكتر دعاء بعرفك اخي محمد مالي غيرو يهدنيا هو ابي وامي وسندي وكلشي
دعاء : مديت أيدها تشرفنا محمد
محمد : وانا اكتر
لما حطت اديها بيدي ما بعرف حسيت الكون كلو وقف فيني سحرتني بكل معنى الكلمة ما حبيت تترك ايدي ابدا وانا عم اطلع بيعونا
شغف : اي ما بدنا ناكل برد الاكل
دعاء : اكيد تفضل محمد
محمد : يلا بلشو
اكلو سوا وقامت دعاء وشغف يشيلو الاكل
شغف : حمودة ع بين ما نشيل الاكل اختار فلم مشان نسهر
دعاء : وانا رح جهز اكلات السهرة
محمد : اوكي
جابت دعاء الاكلات وعصير وشغف اجت محمد اختار فلم اسمو *نفس* كان فلم كتير مآثر ونهايتوو حزينةة بس عاشو قصة حب بالفلم كان يطلع ع دعاء وقت تصير لقطه رومنسية كانت تخجل ويوردو خدودا ولما يصير شي لبطل الفلم كانت تبكي هيك بخلص الفلم وكانت نهايتو البطل عطا قلبو لحبيبتوو
دعاء : يالله ليش هيك لما يصير ليش ماظل مع بعض مش حرام
شغف : لك دعاء يكفي هيك تبكي مجرد تمثيل
دعاء : ولو كان حرام هيك ما لازم هيك يصير
محمد : هالدرجة دعاء تتأثر
شغف : لو تشوف يا محمد ما ما تقرأ قصةة تتأثر فيها ولما تكون قصة رومنسية تشوفا كل النهار مبسوطه وكانو هي الي عايشة قصة حب
محمد : حساسةة
Telegram @rwayate
هيك كملو سهرتنهن ضحك ومزح بس دعاء لسا متأثرة
محمد : يالله صبايا بدكن شي
شغف : لا اخي سلامتك
#دعاااء
#للكاتبةة_دعاء_حافظ_المحمد
#جريئةة
#الجزء الثالث

كانت دعاء عم تمشي ع بحر بكير وعم تشوف شوق البحر عم تتأمل البحر وموجاتو بس ما تعرف انو في شخص عيونو عليها وبشهوة راحت دعاء ع بيت عملت فطور صحت شغف وهنن عم يفطرو دخل محمد ركضت شغف ع حضنو اهلين اخي دعاء حكت بنفسا شو كان صار لو عندي شخص يهتم فيني ويفتحلي حضنو هيك وبركض عليه صحت من شرودهااا ع صوت محمد
محمد : صباح الخير
دعاء : صباح النور
Telegram @rwayate
شغف : اي حمودة شو مناسبة الزيادة
محمد : اليوم جيت اعزمكن ع عشا
شغف : لك دخيلوووو احلا اخ
محمد : هههه مصلحجية
دعاء : بدكن تعذروني مبقدر اجي
محمد وشغف : اي ما حزرتي مافي معارضة
دعاء : ضحكت عليهن طيب ماشي خلينا هلا نقوم ع شغل
محمد : قومو لكن لحتى وصلكن
شغف ودعاء : يالله
ركبوا السيارة وراحو ع شغلهن ومحمد راح ع شغلو
رجعو المسا مشان يروحو ع حفلة لبست شغف فستان احمر تحت الركبه مع لمعه مكيب خفيف أما دعاء لبست فستان اسود فوق الركبه بشوي مكيب خفيف وهادي وتسريحه ناعمه جدآ واستنو محمد يجي ياخذهن
اتصل محمد ع شغف وقلا انا تحت انزلو
شغف : ياالله دعاء محمد تحت نزلو سوا
اول ما نزلت وشفت ما بعرف شو صرلي انبسطت وعصبت الوقت نبسطت ع جمالا اي فوق الوصف وعصبت كان كتير مكشوف وظاهر جمالا فيه زيادة بس ما بقدر اعمل شي
شغف : كيفوو اخي
دعاء : مسالخير
محمد : مسالنور
ركبت شغف جنبو ودعاء ورا طول الطريق كانت شغف عم تحكي وهو عيونو عليها بمرايا السيارة
لما صارو عيونهن ببعض طلع صوت الاغنيه
" اغار عليها من أبيها وأمها إذا حادثها بكلام المغمغمي "
ما بعرف شو صرلي لما صارت عيوني بعيونو حسيت شي دخل لجوا قلبي وكانو شي دخل برصاصة تلبكت بعت عيوني عن عيونو
وصلنا ع مطعم كان مطعم يجنن طلبنا اكل ونحكي ونضحك
بعد شوي رحت ع حمام حسيت في شي غريب ما بعرف شو هو بس كنت خايفة ما حسيت غير اجت بنت وحطت منديل ع انفي بعدين ما حسيت ع شي

شغف : ليش دعاء تاخرت رح شوفاا
محمد : اي بسرعه ما بعرف حسيت صاير معاها شي
رجعت شغف شبك شغف ليش هيك وجهك اصفر
Telegram @rwayate
شغف : اخي دعاء مو موجوده
محمد : كيف يعني مو موجودة شو عم تخبصي انتي
شغف : صارت تبكي ما لقيتا اخي مالقيتا
محمد رح ع صاحب المطعم وطلب يشوف الكاميرات وهنن عم يتفرجو شاف بنت اتصلت برقم واجا شب حمل دعاء طلعو من مطعم ما بعرف لما شفت هيك جنيت وهي بحضنو وشو بدو يعمل فيها افكار تأخذني وتجيبني طلعت من مطعم متل المجنون بس بدي اعرف وينها طلعت فورا ع شرطه وقدمت بلاغ انو انخطفت ورجعت حاولت اسال شغف مين يكون الو مصلحه يخطفها
شغف : تبكي ما بعرف اخي بس كان في شب من فترة يبعتلا مسجات ويقلا انتي الي وكلام غزل ومرة بعتلا راسم ع قلبو اسماها ما كانت تعرف مين هاد بس ما بعرف معقول هو خطفها هاد مجنون
محمد : ما بعرف لما سمعت كل كلمه من شغف وهي عم تحكي ما بعرف شو بدي اعمل اشتهيت بقدر امسكو وظل اضربو ليموت بين أديي لحتى طفي النار الي جواتي
طولي بالك اختي وغلاوتك اختي رح جيبا هدي بس
رحت ع شرطه ع انو لقو شي او حتى طرف الخيط
الشرطي : لهلا ما لقينا شي بس بعد شوي رح نحاول نعرف مكانا من جوالا ازة كان مفتوح مش مغلق
رح ظل هون معكن لحتى نعرف وينها

مجهول : شو فقتي يا قلبي انتي
دعاء : مين انت شو بدك مني ليش جايبني لهون
مجهول : ههههه طولي بالك عليي سؤال سؤال
دعاء : احكي شو بدك مني مين انت
مجهول : امممم بدك تعرفي مين انا
دعاء هزت براسا بانو اي مين انت
مجهول : شلح قميصو
دعاء : غمضت عيونها
مجهول : هههه فتحي عيونك شوفي مين انا
دعاء : نصدمت اول ما شفت اسمي مكتوب ع صدرو
Telegram @rwayate
شو بدك مني ليش هيك عامل
مجهول : هههههههههههههههههه بدي ياكي بكل بساطه
دعاء : انت واحد مجنون
مجهول : معك حق انا مجنون فيكي وبكلشي فيكي تعرفي صارلي اكتر شهر براقبك اول مرة شفتك فيها وقت كنتي عم تشتغلي وقتا كنت رح جيب اختي من صالون الي انتي تشتغلي فيه كنت تجنني وانت عم تشتغلي وقتى ماعاد يمضي يومي بدون ما شوفك وحتى صرت أخذ اختي بس لقرب منك وبسمع صوت ضحتك مع الزباين وهيك ادمنك
دعاء : انت واحد مجنون
مجهول : قتلك فيكي تركا وقف الباب وطلع
كان عم يحكي معي بشهوة وكاني فرسيتو وبدو يفترسها ما بخفي خوفي منو كنت كتير خايفة منو خصوصي كانت الغرفه الي كنت فيها كانت كلا صوري وانا بشغلي وانا بسوق وانا بمطعم مع شغف واخر صورة الي كانت وانا ع شط ع بحر ظليت ابكي كل الوقت وخايفة شو يعمل فيني ما بعرف كيف غفيت وقتى
الساعه ٩ الصبح اجا وصحيت ع صوت الباب
جلست قعدتي وحكيت
دعاء : طيب شو بدك مني ليش جابني لهون
Telegram @rwayate
مجهول : بصراحة وقت شفتك مع شب ورفيقتك ما تحملت شب يكون معك وكنتي تضحكي معو لك انتي الي عم تفهمممممممممي انتي الي وملكي
دعاء : مجنون مجنون وصارت تبكي
طلع من غرفة جابلا اكل ورجع وحطو قداما
مجهول : يالله يا قلبي اكلي
دعاء : ما بدي اتسم
#دعاااء
#للكاتبة_دعاء_حافظ_المحمد
#جريئةة
#الجزء الرابع

محمد : اي اختي بعرف قدرنا نحدد موقعهن من اخر اتصال الي هو معك
شغف : دير بالك ع حالك اخي
محمد : اوكي اختي
ما بعرف حسيت الطريق صار طويل وكاني مسافر ع بلد وبس بدي وصل قبل ما يصير شي غلط

مجهول : كيفك يعمري
دعاء : لك تركني
مجهول : انا قتلك قبل هالمرة بدي ياكي تتذكري الرسايل الي كانت تجي ع جوالك
دعاء : اي
مجهول : هاد انا واليوم بدي اخذ منك كلشي
دعاء : شووو شووو عم تحكي انت بعد عني بعدددد
مجهول : لا تعبيني هسس بلش يشلح تيابو ويقرب منها
دعاء : تضربو بكل قوتها بس هي ولا شي قدامو كانت ناعمه لدرجه
مجهول : مطيب ريحتك تجنن اويلي
بلش يشحلا تيابا ويشقهن ويبوس فيها وهي تصرخ بعددددد يا مجنون

اول ما وصلنا وسمعت صوت طالع من البيت كنت رح جن بس بدي فوت
الشرطي : استاذ محمد انت لا تفوت ما بدها نفوتك بخطر
محمد : اصلا حياتي بخطر بدونا
ما قدرو الشرطه يخلو ودخل معهن
أول ما دخلنا سمعنا صوتا كانت تصرخ
كان بيت بجبل بيت صغير يادوب غرفتين وصالون صغير ومطبخ فورا كل شرطين كسرو باب
اول ما لمحتا ع تخت وهو عم يحاول قرب منا جنيت
محمد : بعد عنها يا حقير
مجهول : ههههه بدي اخذ منها كلشي لو بدي اخذو قدامكن وحط ع راس دعاء مسدس
محمد : بعد عنها عم قلك
مجهول : مارح بعد بدي ياها وكلشي فيها
دعاء : وهو عم يحكي محمد غمز لدعاء وحاول يشتدد انتبهو عضتو دعاء من ايدو الي ماسك فيها المسدس وبكل قوتا دفشتو وركضت تخبت ورا محمد كانت لبسة لبس كتير قصير وشفاف
محمد فوراً رميت عليها جاكيت الي كنتو لبسو وحضنتا ما بعرف كيف اجتني القوة وحضنتا
محمد: دعاء اهدي عملك شي
دعاء : تحكي ببكي لا لا لحقتني ع اخر لحظه
محمد : خلص اهدي كلشي رح يصير تمام انا معك
دعاء : ما بعرف لما حضنتو حسيت بالأمان كاني بدي ظل بحضنو كل العمر
مجهول : هههههههههههههههههه مارح خليكي معو يا دعااااء
دعاء بعدت عن محمد وصارت تحكي انت مجنون روح تعالج
مجهول : مجنون فيكي الف مرة قتلك ياها ومارح تكوني لغيري بحركه سريعه سحب مسدس تاني كان تحت التخت مسدس حطو ع راسو مسدس تاني رفعو ع دعاء
مجهول : هههه وهيك يا حلوة رح نموت سوا
ضغط ع زناد رح يقوص بنفس اللحظه طلقهن رصاصة كانت براسو ورصاصة التاني اجت ع كتف محمد الي زت حالو قدام دعاء
دعاء : صارت تبكي محمدد قوم
محمد : يحاول يخفي وجعو لا تخافي مافيني شي
دعاء : لك اتصلو بالاسعاف
محمد خليك قوي شوي ورح تجي الاسغاف محمد لا تغموض عيونك خليك عم تحاكيني
محمد : دعاء انا بحبك وبعشقك هي اخر كلمه قالا
دعاء : محمد قوم محمد دخيلك يا ربي لا تبعدو عني
اجت الاسعفاف بعد ساعه
واخذو ع مشفى
دعاء اتصلت بشغف وقتلا محمد بالمشفى
اجت شغف عم تبكي
شغف : دعاء كرمال الله قولي اخي ما صارلو شي قولي مارح يتركني متل اهلي دعاء احكي
دعاء : تبكي شغف اهدي مارح بصيرو شي رح يرجعنا
بعد ساعتين طلع الدكتور الحمدلله ع سلامتو تعافى تأخرنا بالعلميه لانو خسر دم كتير
شغف : دكتور فينا نشوفو
دكتور بعد شوي رح ننقلو ع غرفتو فيكن تشوفو
دعاء : يعيطك العافية دكتور

بعد شوي نقلو ع غرفتو وكان نايم من تأثير البنج كان عم بنادي دعاء بحبك بحبك
انتبهت شغف ع شو عم يحكي بدخلت دعاء جابت كاسين قهوة
دعاء : لسا ما فاق
شغف : لا لسا
وهنن عم يحكو فاق محمد اول ما فتحت عيونو اجت عيونو بعيون دعاء
شغف : اخي طمني انت منيح
محمد : اي منيح مافيني شي
دعاء : الحمد لله ع سلامتك ما بعرف شو بدي قلك لو ما اجيت بالوقت المناسب مابعرف شو صار فيني صارت تبكي
محمد : الحمد لله ع سلامتك خلص انسي
دعاء كانت حاكية كل القصة لشغف والشب ضرب رصاصة براسو مات والتاني كانت من نصيب محمد
شغف : دعاء خلص طولي بالك
محمد : روحو ع بيت سوا شوفي حالتك دعاء كيف
كانت لبسة لسا جاكيت محمد
دعاء : تمام رايحه ع بيت بس شغف خليها معك
محمد : لا روحو سوا
شغف : متل ما بدك اخي
طلبو تكسي ورجعو ع بيت دعاء قريت جاكيت محمد وصارت تشم ريحت عطرو الي دخلت ع قلب وتتذكر كيف زت حالو قداما وحماها ولما قال بحبك ابتسمت ابتسامه لا ارادية
وصلو ع بيت فات دعاء دوشت وغيرت تياب وبهل وقت شغف عملت لاخوها شوربة
شغف : دعاء انا راجعه ع اخي عملتو شوربة انتي نامي وارتاحي
دعاء : لا لا بدي روح معك وفعلا رجعو سوا ع مشفى
شو كيفو اخي
محمد : لك ما قتلكن ظلو بالبيت
شغف : انا مافيني نام واتركك ودعاء اصرتي تجي معي مع انو قتلا ترتاح
طلع محمد ع دعاء نزلت راس من خجلا وصارو يحكو شغف تبعت وراحت نامت ع الكنباية الي موجودة بالغرفة
أما دعاء بعد ما نام محمد مسكت ايدو وصارت تتاملو كيف نام وانو دقنو تجنن ابتسمت ابتسامه ع جنب ما حست ع حالا غير نايمه
لما فقت بالليل بدي اشرب مي طلعت عليها كانت ماسكه ايدي ونايمة تاملتها وهي نايمه وجها الطفولي وجمالا الي جنني من اول يوم شفتا
دعاء : حسيت عليه تركه فوراً طلعت عليه لقيتو عم يطلع فيني