#دعاااء
#للكاتبة دعاء حافظ المحمد
#الجزء_التااني
Telegram @rwayate
كانو دعاء وشغف راجعين من شغلهن فاتو غيرو تيابهن وصارو يحكو مع بعض
شغف : دعاء شوفي
دعاء : شبك شوفي
اجا مسج لشغف من محمد انو ع باب
دعاء : قومي فتحي يا مجنونه
شغف : ماعاد تعرف شو تعمل من فرحتها راحت ع باب وبلشت تبوس فيه وتقلو اديش شتقتلك
محمد : يالله تعي عازمك ع احلى مطعم
شغف : بس البس فاتت شغف لبست وطلعت ع دعاء لك يعمري نسيتك من فرحتي بأخي تعي تروحي معنا
دعاء: لا حبيبتي معليش روحي مع اخوكي وانبسطي غير يوم إنشاء الله
شغف طيب باي
راحت شغف ودعاء ظلت بالبيت مسكت كتاب وبلشت تقرا هيك لتبعت ونامت
محمد: يالله شو شتقلك يا اختي
شغف : مش اكتر مني يا اخي طمني عنك ليش هيك اجيت ما خبرتني كنت استقبلتك بالمطار
محمد : لا ولوو هيك يبطل اسماها مفاجأة
شغف : لك تؤبر قلبي انت ومفاجئاتك
بلشو يحكو بخصوص شغلهن وامورهن وهيك لصار الوقت متاخر وراحو ع بيت اهلن بيكوو سوا ع فراق اهلن ونامو من تعبهن
فاقت دعاء ما شافت شغف قالت اكيد مع اخوها فتحت جوالا كان مكتوب مسج من شغف (رح نام مع اخي بيت اهلي )
فاقت دعاء عملت كوب قهوة وأغنية فيروز *سلملي عليه* كانت تتسمع ع اغنية بشغف وكانو بدي سلاما يصل لحدا لشخص ما تعرفو شخص بدها تكون الو هيك كلمات صحت من شرودها لبست وراحت ع شغلا ماعملت فطور مالا نفس تاكل لحالا بدون شغف
حمودتي : بدي عرفك ع رفيقتي دعاء كتير حلوة ومهضومه وهي اختي تعرف متاكدة بس شفتا رح تقع بحبا بدون اي مقدمات
محمد : طولي بالك بعدين تعرفي انا البنت الي بدي ياها غير لسا ما لقيت طلباتي ببنت
شغف : يااااخ شو مغورو اخي
محمد : قومي يخربيتك هلا انا مغرور
شغف : المهم اخي المسا رح عازمتك ع بيتي انا وياها وعرفك عليها وهلا وصلني ع شغلي
Telegram @rwayate
محمد : قومي يالله وصلو ع مكان شغلا
محمد : دير بالك ع حالك اختي
شغف : وانت كمان خيي

راحت ع دعاء الي كانت عم تمشي الزياين وينك لهلا
شغف : مع اخي وين بدي يكون
دعاء : بسرعه روحي شلحي جزدانك وتعي ع شغل قبل ما تلاحظ عليكي المدام غطيت عليكي
شغف : لك دخيلووو
دعاء : روحي هلا خلصيني
وهيك بلشو يشتغلو لوقت الاستراحه
شغف : دعاء
دعاء: اي عمري
شغف : اليوم اخي جاي ع عشا مشان نرجع بكير وبدي عرفو عليكي
دعاء : اوكي
ع ساعه 4العصر طلبو يروحو بكير ع بيت ومدام الصالون سمحتلن يروحو
فاتو عملو اكلت وتبولة وبطاطا مغلية ولحم بصينة.ومقبلات وبابا غنوج وكتير اشيا
(الله وكيلكن جعت وانا عم اكتب الاكل 😂🥺)
جهزو كلشي وشغف كانت لبسة ودعاء راحت تلبس
شغف : يالله يا دعاء
دعاء : شبك ليش عم تصرخي هيك
شغف : ما جبنا اكلات مشان السهرة
دعاء : عادي هلا بروح ع سوبر ماركت جيب
شغف : لا خليكي لبسي ع بين ما برجع
دعاء : طيب ما تتاخري
شغف : اكيد لا شوي وبرجع
(شغف عاطية لاخوها مفتاح الشغلة قبل ما يسافر )
لبست دعاء فستان تحت الركبه بشوي لونو خمري مع لمسه ع خصر وسبعه من صدر وتركت شعرها ع حالو مكيب خفيف
كانت عم تزبط السفرة وتحط اكل من مطبخ ومش منتبه انو في شخص أكلا بعيونوو وكان محمد
اول ما دخلت كانت عم تنقل الاكل ع طاولة متل الفراشة وكانو ريشة وعم تتفتل اول ما شفتها كانو كهربا ضربت كل جسمي حسيت ع شوي رح تسمع صوت دقات قلبي لو ما دخلت شغف باخر لحظه
شغف : وصلت اخي ليش واقف هيك
محمد : هلا وصلت تعي نفوت
Telegram @rwayate
انتبهت دعاء انو اجو
دعاء : شو شغف ليش تاخرتي
شغف : طريت غير السوبر ماركت ما لقيت طلبي
دعاء : اممم مش مشكله
شغف : محمد بعرفك دعاء رفيقتي وتؤم روحي واكتر دعاء بعرفك اخي محمد مالي غيرو يهدنيا هو ابي وامي وسندي وكلشي
دعاء : مديت أيدها تشرفنا محمد
محمد : وانا اكتر
لما حطت اديها بيدي ما بعرف حسيت الكون كلو وقف فيني سحرتني بكل معنى الكلمة ما حبيت تترك ايدي ابدا وانا عم اطلع بيعونا
شغف : اي ما بدنا ناكل برد الاكل
دعاء : اكيد تفضل محمد
محمد : يلا بلشو
اكلو سوا وقامت دعاء وشغف يشيلو الاكل
شغف : حمودة ع بين ما نشيل الاكل اختار فلم مشان نسهر
دعاء : وانا رح جهز اكلات السهرة
محمد : اوكي
جابت دعاء الاكلات وعصير وشغف اجت محمد اختار فلم اسمو *نفس* كان فلم كتير مآثر ونهايتوو حزينةة بس عاشو قصة حب بالفلم كان يطلع ع دعاء وقت تصير لقطه رومنسية كانت تخجل ويوردو خدودا ولما يصير شي لبطل الفلم كانت تبكي هيك بخلص الفلم وكانت نهايتو البطل عطا قلبو لحبيبتوو
دعاء : يالله ليش هيك لما يصير ليش ماظل مع بعض مش حرام
شغف : لك دعاء يكفي هيك تبكي مجرد تمثيل
دعاء : ولو كان حرام هيك ما لازم هيك يصير
محمد : هالدرجة دعاء تتأثر
شغف : لو تشوف يا محمد ما ما تقرأ قصةة تتأثر فيها ولما تكون قصة رومنسية تشوفا كل النهار مبسوطه وكانو هي الي عايشة قصة حب
محمد : حساسةة
Telegram @rwayate
هيك كملو سهرتنهن ضحك ومزح بس دعاء لسا متأثرة
محمد : يالله صبايا بدكن شي
شغف : لا اخي سلامتك