☠️الجزء التاني ☠️
Telegram@rwayate
لسه عم اسمع صوت طفل عم يبكي ، كأنو زعلان .. او خايف .. او موجوع ! .. بيركض وبيبكي .. والصوت واضح وحقيقي .. كان كل همي اوصل لكبسة الضو مشان ما ضل بالعتمه .. وصلتلها وكبستها بس ما اشتغل الضو
ضليت حاول اكبسها بدون فايده استناولت موبايلي وشغلت الفلاش فيه .. فتحت الباب ومديت راسي بحذر كان الصوت جاي من غرفة نوم حسام ومرتو .. ضويت الطريق قدامي وما كنت قادرة شوف اكتر من خطوة وحده لقدام
لما وصلت لعند باب الغرفة اختفى الصوت مره وحده ... زادت ضربات قلبي وخوفي وكنت اتلفت حوالي واتفقد بضو الفلاش
فجأة بدل ما يكون صوت طفل عم يبكي صار صوت طفل عم يضحك وينط ويركض جوا الغرفة .. حطيت ايدي على مقبض الباب .. فتحتو شوي شوي .. مجرد ما فتحت باب الغرفة اختفى الصوت تماماً
دفشت الباب لينفتح كامل .. ضويت قدامي بالموبايل و ايدي التانيه على الحيط لقدرت المس كبست الضو .. كبستها وضوت الغرفة .. اخدت نفس وجسمي عم يرجف من الخوف .. فتت اول خطوة .. مافي شي غريب بالمكان
كل شي عادي .. وما في اي حدا هون ! من وين اجا الصوت .. انا عم اتوهم ولا الي سمعتو حقيقه كيف بدي اعرف ما عدت فهمانه شي !
تفتلت بالغرفة شوي .. بعدين لفيت ضهري لاطلع .. لما وصلت لعند الباب حسيت متل نسمة هوا فاتت عالغرفة
رجعت التفتت وراي شفت البرداية عم تطير من الهوا ، رحت بسرعه وقفلت الشباك .. التفتت لجنبي ..
كان البيرو – التواليت – قدامي تماماً .. ومكتوب عليه بقلم الحمرا (( أهلاً بك ))
____________________________
اليوم التالي (أول يوم للعمل من الأسبوع المحدد) الساعه 8 صباحاً
Telegram@rwayate
____________________________
ساعدت ام حسام لتقوم .. وفتنا على الحمام .. حممتها وليفتها ونشفتها منيح وعطرتها .. لبستها تيابها وقعدتها على جنب لغيرتلها شرشف السرير والغطا وعطرتهن وبعدين جبتها حطيتها على تختها .. اشرتلي لقرب منها (( جوعانه ))
ابتسمتلها وهزيت براسي (( يلا حاضر بس خليني انا كمان اخد دش وبعدها بجهز الفطور وبعطيكي الدوا ))
اخدت تيابي وفتت على الحمام ، كنت تعبانه كتير ومو نايمة ابداً بعد ليلة امبارح ، خلصت حمامي وطلعت عالمطبخ حطيت حواضر لنفطر .. طعميت ام حسام وانا ما قدرت اكول شي واعطيتها دواها وطلعت على الصالون حكيت مع رغد وقلتلها كل شي صار معي الليلة الماضيه .. وما لقيتها غير عم تضحك
#رغد : هههههههههه قلنالك بلا هالروحة والله لخلي البيت كلو يضحك على هبلك
#رشا : ممكن ما تاخدي الموضوع بمسخرة انا عم احكيكي جد .. و وطي صوتك ما بدي اهلك يسمعو
#رغد : مفكرة رح يخافو عليكي ؟ رح يضحكو على هبلك يا مجنونة هههههههه
#رشا : بتعرفي انا غلطانه الي حكيتلك .. خلص روحي سلام
#رغد : لك تعي زعلتي؟اسفه بس يعني اختي واضح انو انتي مرعوبة لانو اول يوم الك .. مكان غريب وبيت غريب و كل شي جديد عليكي .. وشالفينك بوادي الرمان بعيد عن البشر وجنبك مقبرة .. اي معك حق تكوبسي وتنرعبي
Telegram@rwayate
#رشا : طيب ماشي رح اجي معك ، هي كلها تهيئات .. والحكي الي كان مكتوب عالمرايا ؟
#رغد : مو قلتيلي لما رجعتي فتي على الغرفة الصبح ما كان في شي مكتوب على المراية ؟
#رشا : ايه صح بس انا والله شفتو بالليل متأكدة !
#رغد : تهيئاااااااااااات ...انا دكتورة وعم قلك هي حالة طبيعية هلوسات من التعب والجو الجديد
#رشا : طيب .. يمكن معك حق
بعد الغدا لما نامت ام حسام جهزت الي وقررت اطلع اتمشى شوي وامرق على الدكانة جيب بن لان البن الي بالبيت قديم كتيرر وما الو طعمه ..
نزلت باتجاه المقبره وفوراً لقيت الدكانة .. قبل ما فوت عالدكانة رحت باتجاه المقبرة
وقفت على بابها ، كانت مسورة بشبك حديد .. ضليت صافنه عم اتطلع بالقبور الكتيرة و شفت كلب عم يمشي بعيد بآخر المقبرة .. وانا صافنة حسيت حدا وراي ...
- مرحبا
#رشا : اهلين
- عم تدوري على شي يا انسة ؟
#رشا : لا سلامتك
Telegram@rwayate
تركتو ورحت باتجاه الدكانة وحسيت فيه لاحقني .. التفتت عليه بعصبيه
#رشا : خير شو بدك ؟
- ما بدي شي والله
#رشا : ليش لاحقني لكن ؟
- مو لاحقك يا انسة بس شفتك فايته على الدكانة فاجيت فوراً
#رشا :ها يعني لاحقني
- لك لا مو لاحقك بس انا صاحب الدكانة افهمي علي
#رشا : ولو .. هاد مو مبرر انك تلحقني
فتت عالدكانة وصرت لف فيها ، وهو فات و قعد ورا طاولتو بدون ما يحكي معي
اخدت شيبس وشوكلا و ظرف قهوة وحطيتهن على طاولتو
- انتي مو من المنطقة هون اول مره بشوفك
#رشا : انا ضيفه جايه بس اسبوع
- اهلا وسهلا فيكي انا اسمي نزار صاحب هي الدكانة ، اي شي بتحتاجيه انا بخدمتك
#رشا شكرا كتير ولا تواخذني على عصبيتي بس مريت بليلة مو لطيفه ابداً
#نزار : ههههه بسيطة ولا يهمك ما انزعجت منك ، محتاجة شي تاني ؟
#رشا : بتبيع هون وحدات ؟
#نزار : ايه طبعاً بدك ؟
#رشا : لا مو هلأ بس هيك سؤال مشان ازا احتجت
#نزار : انتي وين ساكنه هلأ ؟
Telegram@rwayate
لسه عم اسمع صوت طفل عم يبكي ، كأنو زعلان .. او خايف .. او موجوع ! .. بيركض وبيبكي .. والصوت واضح وحقيقي .. كان كل همي اوصل لكبسة الضو مشان ما ضل بالعتمه .. وصلتلها وكبستها بس ما اشتغل الضو
ضليت حاول اكبسها بدون فايده استناولت موبايلي وشغلت الفلاش فيه .. فتحت الباب ومديت راسي بحذر كان الصوت جاي من غرفة نوم حسام ومرتو .. ضويت الطريق قدامي وما كنت قادرة شوف اكتر من خطوة وحده لقدام
لما وصلت لعند باب الغرفة اختفى الصوت مره وحده ... زادت ضربات قلبي وخوفي وكنت اتلفت حوالي واتفقد بضو الفلاش
فجأة بدل ما يكون صوت طفل عم يبكي صار صوت طفل عم يضحك وينط ويركض جوا الغرفة .. حطيت ايدي على مقبض الباب .. فتحتو شوي شوي .. مجرد ما فتحت باب الغرفة اختفى الصوت تماماً
دفشت الباب لينفتح كامل .. ضويت قدامي بالموبايل و ايدي التانيه على الحيط لقدرت المس كبست الضو .. كبستها وضوت الغرفة .. اخدت نفس وجسمي عم يرجف من الخوف .. فتت اول خطوة .. مافي شي غريب بالمكان
كل شي عادي .. وما في اي حدا هون ! من وين اجا الصوت .. انا عم اتوهم ولا الي سمعتو حقيقه كيف بدي اعرف ما عدت فهمانه شي !
تفتلت بالغرفة شوي .. بعدين لفيت ضهري لاطلع .. لما وصلت لعند الباب حسيت متل نسمة هوا فاتت عالغرفة
رجعت التفتت وراي شفت البرداية عم تطير من الهوا ، رحت بسرعه وقفلت الشباك .. التفتت لجنبي ..
كان البيرو – التواليت – قدامي تماماً .. ومكتوب عليه بقلم الحمرا (( أهلاً بك ))
____________________________
اليوم التالي (أول يوم للعمل من الأسبوع المحدد) الساعه 8 صباحاً
Telegram@rwayate
____________________________
ساعدت ام حسام لتقوم .. وفتنا على الحمام .. حممتها وليفتها ونشفتها منيح وعطرتها .. لبستها تيابها وقعدتها على جنب لغيرتلها شرشف السرير والغطا وعطرتهن وبعدين جبتها حطيتها على تختها .. اشرتلي لقرب منها (( جوعانه ))
ابتسمتلها وهزيت براسي (( يلا حاضر بس خليني انا كمان اخد دش وبعدها بجهز الفطور وبعطيكي الدوا ))
اخدت تيابي وفتت على الحمام ، كنت تعبانه كتير ومو نايمة ابداً بعد ليلة امبارح ، خلصت حمامي وطلعت عالمطبخ حطيت حواضر لنفطر .. طعميت ام حسام وانا ما قدرت اكول شي واعطيتها دواها وطلعت على الصالون حكيت مع رغد وقلتلها كل شي صار معي الليلة الماضيه .. وما لقيتها غير عم تضحك
#رغد : هههههههههه قلنالك بلا هالروحة والله لخلي البيت كلو يضحك على هبلك
#رشا : ممكن ما تاخدي الموضوع بمسخرة انا عم احكيكي جد .. و وطي صوتك ما بدي اهلك يسمعو
#رغد : مفكرة رح يخافو عليكي ؟ رح يضحكو على هبلك يا مجنونة هههههههه
#رشا : بتعرفي انا غلطانه الي حكيتلك .. خلص روحي سلام
#رغد : لك تعي زعلتي؟اسفه بس يعني اختي واضح انو انتي مرعوبة لانو اول يوم الك .. مكان غريب وبيت غريب و كل شي جديد عليكي .. وشالفينك بوادي الرمان بعيد عن البشر وجنبك مقبرة .. اي معك حق تكوبسي وتنرعبي
Telegram@rwayate
#رشا : طيب ماشي رح اجي معك ، هي كلها تهيئات .. والحكي الي كان مكتوب عالمرايا ؟
#رغد : مو قلتيلي لما رجعتي فتي على الغرفة الصبح ما كان في شي مكتوب على المراية ؟
#رشا : ايه صح بس انا والله شفتو بالليل متأكدة !
#رغد : تهيئاااااااااااات ...انا دكتورة وعم قلك هي حالة طبيعية هلوسات من التعب والجو الجديد
#رشا : طيب .. يمكن معك حق
بعد الغدا لما نامت ام حسام جهزت الي وقررت اطلع اتمشى شوي وامرق على الدكانة جيب بن لان البن الي بالبيت قديم كتيرر وما الو طعمه ..
نزلت باتجاه المقبره وفوراً لقيت الدكانة .. قبل ما فوت عالدكانة رحت باتجاه المقبرة
وقفت على بابها ، كانت مسورة بشبك حديد .. ضليت صافنه عم اتطلع بالقبور الكتيرة و شفت كلب عم يمشي بعيد بآخر المقبرة .. وانا صافنة حسيت حدا وراي ...
- مرحبا
#رشا : اهلين
- عم تدوري على شي يا انسة ؟
#رشا : لا سلامتك
Telegram@rwayate
تركتو ورحت باتجاه الدكانة وحسيت فيه لاحقني .. التفتت عليه بعصبيه
#رشا : خير شو بدك ؟
- ما بدي شي والله
#رشا : ليش لاحقني لكن ؟
- مو لاحقك يا انسة بس شفتك فايته على الدكانة فاجيت فوراً
#رشا :ها يعني لاحقني
- لك لا مو لاحقك بس انا صاحب الدكانة افهمي علي
#رشا : ولو .. هاد مو مبرر انك تلحقني
فتت عالدكانة وصرت لف فيها ، وهو فات و قعد ورا طاولتو بدون ما يحكي معي
اخدت شيبس وشوكلا و ظرف قهوة وحطيتهن على طاولتو
- انتي مو من المنطقة هون اول مره بشوفك
#رشا : انا ضيفه جايه بس اسبوع
- اهلا وسهلا فيكي انا اسمي نزار صاحب هي الدكانة ، اي شي بتحتاجيه انا بخدمتك
#رشا شكرا كتير ولا تواخذني على عصبيتي بس مريت بليلة مو لطيفه ابداً
#نزار : ههههه بسيطة ولا يهمك ما انزعجت منك ، محتاجة شي تاني ؟
#رشا : بتبيع هون وحدات ؟
#نزار : ايه طبعاً بدك ؟
#رشا : لا مو هلأ بس هيك سؤال مشان ازا احتجت
#نزار : انتي وين ساكنه هلأ ؟