#هي طفلتي أم زوجتي(الجزء الثالث).
#ريم حسن
بتوصل طيارة صهيب الجد وكمال لمطار لندن بكون مضر بااستقبالن
مضر: ببوس ايد جدو الحمد لله عسلامتك جدي نورت
الجد: هههه ماشاء الله شو كبران ياولد
مضر: يخليلنا ياك يارب وبسسلم على عموو وببوس ايدو كمان
كمال مستغرب: لا ابني استغفر الله
مضر: له ياعمي انت بمقام الوالد الله يرحمو وهاد واجبي بوس ايدك وتنحط الراس
الجد؛ باابتسامه(صاير شقفه عن نديم بس شبه امو)
(نسيت احكيلكن مواصفات اخي شب طويل ونحيف بس مو كتير يعني عصايه طقي😂😂 شعراتو لونن اشقر عيونو خضر لماما مالو دقن بس سكسوكه شقرا اخي بجنن بس مغرور بجمالو كتيربنات بيتقربو منو بس هوي بعاملن كا اصدقاء مو اكتر قلبو حنون كتير ووقت الجد نزق وعصبي الو عضلات راسمين صدرو وكتافو بجماليه كبيره )
مضر: عنك عمي الشنته رح اخدا عالسياره تفضلو بيمشي مضر قدامن بخطوات ليحط الشنتا بالسياره
كمال:بابا شفت احترامو لك ضياء ابن عامر بحياتو ماباس ايدي
جدي:بفخر هههه عجبني هالشب والله وتربايتك منيحه ياغنى.
///ببيتنا//
عند الباب منستقبل جدي وعمي
غنى:اهلين عمي الحمد لله عسلامتكن بتبوس ايد جدي
جدي بيعطها ايدو بتكبر" اي الله يسلمك ياكنه بوسي ايدي بوسي احترامك واجب
امي انخنقت من كلمتو بس ردت بلباقه اكتر لتبين قوتها وثباتا
غنى:ولو ياعمي انتا كبيرنا واجب علينا نحترمك لانك ابو الغالي
جدي: هههه اسلوبك الراقي باانتقاء الكلمات ماتغير بتجاوبي بااصول
شفق: اهلين جدو بتبوس ايدو
جدي وعمي : مين هالبنت
شفق"انا شفق جدي
عمي:صلي عالنبي انتي انتي شفق حبة البطاطا
شفق:هههه اي عمي ماغيرا
عمي:شو صايرلك ياعمي
شفق:عمي محدا بيضل على حالو الكل بيتغير واطلعت ب جدها
بيرمقا جدا بنظرات مخيفه وغير مفهومه وبيحكي بصوت خشن:شو رح تخلونا عالباب
مضر: منعتذر جدو اتفضلو
بيقعدو بغرفه الضيوف
جدي: اييه ياغنى شو صار بموضوعنا كلمه وحده مابدي تنتين
غنى: متل مابدك بصير عمي
جدي باابتسامه نصر ههههه الله يرضى عالكل
ايه ابني مضر اتصللنا بشي شيخ لنكتب الكتاب دق الحديد وهوي حامي
غنى : العفو منك عمي بس استنى لترتاح من سفرتك عالاقل
جدي بحده:شو ياكنه نسيتي طبعي رح يتنفذ كلامي بعدين ووقت بكون مبسوط ورايق بنسى التعب يلااا مضر
مضر بيطلع بشفق: حاضر جدي
بعد شوي بيوصل الشيخ بيكتبو الكتاب غائبا بكون وكيل العاروس مضر والوكيل عن العريس ابوه
جدي : مبروك ياكنتنا الصغيره وهلق صرتو متزوجين رسمي عرس مارح نعمل بتعرفو الاسباب وهلق قايم ارتاح يالله
غنى ؛ مضر وصل جدك على غرفتك ليرتاح
بيروح جدي بيقوم عمي بيقعد جنبي
عمي: بنتي اميرتي رفعي راسك يابنت الغالي والله انتو غالليين على قلبي متل ابوكن وولادي ههه مبروك ياكنتي والله اللي صار غصب عن الكل شوفة عينك
شفق:بتمسح دمعه بطرف عينا الله يسلمك عمي هاد اللي صار وانا استسلمت لها الواقع المر
عمي:ببوس راسي وبضمني بيمسح على ضهري لا تبكي يا غاليه لاتبكي مارح اسمح لكنتي الصغيره تبكي ههه روح عمك
شفق:
وقت ضمني عمي حسيت براحه شميت فيه ريحه ابي ياالله نيال ولادو عمي حنون من جوا بس مابيقدر يظهر حنيتو اما بابا كان مايحسب حساب وحنيتو ظاهره للكل
بيقعدو جدي وعمي تلات ايام
جدي ياكنه لاطولو شهرين مو اكتر لتخلص بنتك وابنك امورن بتنهو كل شي وبتنزلو
غنى: حاضر عمي
ودعنا جدي وعمي اخدن مضر يوصلن
بالطياره
جدي: اسماع ياكمال مابتحكي شي من اللي شفتو ابدا
كمال: حاضر ابي بس ليش
جدي : شفت البنت كيف صايره واذا سمعو النسوان رح يصرعونا ويخربو كل شي ومتل مابتعرف هنن اختاروها لأنها كانت سمينه
كمال:اي صح بابا كيد نسوان
/عند صهيب/
نور ببكاء شديد مبروك ياعريس
صهيب:حلي عني مووناقصك
نور :وليش مو مبسوط حدا بيصحلو يتزوج وبكون عابس ولا لانو مو عاجبتك العاروس
صهيب: نور بكفي بكفي خنقتيني لك ياربي شو اعمل فيكي شو شو
نور؛ههه هاد حبك لألي هاد حاج تعيط عليي بكفي
صهيب: لك نور كرمال الله اسكتي لك بحاول اتقرب منك بس انتي بتبني حواجز كبيره بنقك بجي لأرتاح بغرفتي ومعك بتقلبي قعدتنا نق وبكاء وصراخ
نور: بحبك شو اعمل بغار عليك من نسمه الهوا
صهيب(بصراخ): بكفي بكفي اللي بحب بيريح حبيبو مو بتعبو
نور: خلص صهيب اسفه اسفه كل شي ولازعلك بضمو من ضهرو اخر مرة وعد
صهيب: بضحكة قهر جانبيه هه متل كل مره بعد الخناق اعتذار وياريت يضللي نفس
نور: وعد اخر مره
بيتركا صهيب وبيطلع بينزل لعند ملجأوالوحيد
بينقر عالباب
صهيب: ستي بقدر ادخل
ستو: انت بتدخل من دون اذن.ياستي
صهيب بيفتح الباب وبيدخل بيقعد جنب ستو عالتخت بيرمي راسو بحضنا وهيه بتمسح بشعراتو وبتهديه لانها عرفت انو مهمووم
صهيب:تعبت ياستي تعبت
ستو: الله يريح قلبك ياستي
صهيب؛ مابحبا ياستي مابحبا خمس سنين وماقدرت تكسب قلبي
ستو: ههه اصبر ياستي مابعد الديق الا الفرج
صهيب بحسره: اه ياستي اللي بشوفني ضعيف هيك مابقول هاد صهيب ماحدا غيرك بيفهم عليي حتى امي اللي لازم تكون اقرب وحده هيه ابعد وحده ملتهيه بغيرتا الجنونيه بمرت عمي والتا
#هي طفلتي ام زوجتي( الجزء الخامس)
#ريم حسن.
خلصت الحفله وكل واحد راح لغرفتو دخلت عالغرفه رفعت شعري وقفت قدام المراي شوف مكان العضه كانت عبتحرقني وبتوجعني وقت شفتا شهقت كانو سنانو معلمين على رقبتي
شفق: يالله شو رح اعمل اولا عبتوجعني وتانيا علمت
بيدخل صهيب بيطلع عليي
صهيب بخبث: هه شو ليش هالتكشره
شفق: بسبب حضرتك رقبتي عبتوجعني ومحلا احمر كيف بدي اطلع بكره
صهيب تعاالي لشوف مسكني من أيدي قربني لناحو رفعلي شعري وشاف المكان
صهيب بضحكه شريره: ههه هي درس للتتعلمي حط ايدو يتلمس مكانا امم هلق رح نادي للخدم يجيبو بوظ حطي عليها شوي بخف الالم والاحمرار
جبت لأحكي بيندق الباب
صهيب مين: لبنى انا ابني انا فتاح بيركد صهيب لناح الباب على صوت مرت عمو
لبنى: ببكاء :صهيب لحق نور مابعرف شو صرلا
صهيب : شبها
لبنى : مابعرف صارت تعيط وتبكي وتنادي عليكي بعدين غميت
منركض كلنا لناح الغرفه وبيطلع الكل على اصوات نور
بيدخل صهيب بيرفع راسا وبيحطا بحضنور وبيضرب على وشا
صهيب: نور يانور اصحي انا صهيب لك فتحكي عيونك
نور بتشهق وبتفتح عيونا بضم صهيب بجنون
نور : حبيبي لا تتركني بترجاك صهيب خليك معي
بضما صهيب بخوف : شبك شو صار معك احكيلي
نور بتشهق: الله يخليك لاتتركني لا تروح بيضما صهيب وبهديها وأما عبتتصنع البكاء على بنتا
اطلعنا انا وامي ببعض نظره باانو اها تمثيليه وكذب لحتى ينام عندا
لبنى: من بعد اذنكن ياجماعه ممكن تطلعو لحتى تهدى نور شوي
منطلع كلياتنا وانا عيني على صهيب كيف ضامها
صهيب :شبك نور شو صار لوصلتي لها الحاله
نور بدلع وحزن: مابعرف حبيبي كنت نايمه وصحيت عبعيط بااسمك ليش مابعرف
صهيب: امم معناتا كابوس
نور:بجوز لا تتركني امانه خايفه
صهيب: اطمني رح ضل جنبك بس رح روح جيب تلفوني واجي
نور: بصراخ لاااأ لأاااا لاتروح لاتتركني بتمسكو اكتر من صدرو خليك جنبي
صهيب: (اها وكأنو فهمت نيتك) خلص روقي مارح اطلع حتى رح نام بتيابي
عند شفق
ماما: بنتي شفتي شو كذابه انعماا اكيد عملت هيك لينام صهيب عندا
شفق: اكيد امي اي يصطفلو شو نعملن
غنى: انتي ماانزعجتي من تصرفا
شفق: لا ماما اصلا احيانا بقلو يروح ينام عندا بس مابيرد
غنى؛ طيب يلا هلق قومي بدلي ونامي لأانو مارح تخلييه يجي
شفق: ماشي
غنى: تصبحي على خير ياماما
شفق: وانت بخير مام
(شفق:يالله كل هالحب والخوف بعيونو عليها امم ليش قبل يتزوجني اذا بحبا كل هالشي اوف من تفكيري اوف لقوم نام احسن الشي)
الصبح_بتحس شغف على حركه بغرفتا بتصحى بكون صهيب عبيسكر الباب بتلتفت لغرفه تيابو بتلاقي الخزانه مفتوحه والتلفون مو موجود
شفق: امم الظاهر اخد تيابو وراح
نزلت لتحت على سفرة الفطور بلشت افطر حسيت حاالي جوعانه مابعرف ليش وكاانو عبتفشش بالاكل
بهيه: على مهلك كنتي الاكل مو طاير بعدين لترجعي تسمني
شفق؛😒 )اي لو هون جدي كان استرجي احكي) امم جوعانه كتير
بلتفت لناح صوت الكعب اللي عبيضرب بالارض ضرب
بكون صهيب ونور ماسكين ايدين بعض ونازلين صهيب ملامحو بارده اما نور كانت عبتضحك
لبنى: صباح الخير ياعصافير الحب
نور : صباح الخيرمامي
صهيب😒
لبنى: يي نور ليش مو منشفه شعرك ههه هلق بتبردي
(هيه حكت هيك قصادن لنفهم غير معنى😉)
نور: مام شو اعمل صهيب مانطرني لأخلص هههه
صهيب🤨
انتبهت حماتي اني وقفت الاكل
بهيه: شو شفق قبل شوي كنتي نازله بالصحن ياقاتل يامقتول
شغف: وعيونا على امها: لا بس شبعت اكلت كتير امم دايمه ياجماعه وصحه وهنا
تركت السفره وطلعت عالتراس لشم هوا مابغرف ليش ادايقت من حديثن لحقتني امي
غنى: شبك شغف في شي
شغف: لأ ماما بس مابعرف حاسه حالي مالة هون استفقدت لبيتنا وللنوادي
غنى: 😏 متأكده
شفق: اي ماما متأكده😪
لحظات وبيدخل صهيب
صهيب: في شي ياجماعه
شغف: بتلبك اه لأ مافي شي كنت عبقول لماما انو مليت من الروتين هون
صهيب بيرفع حاجبو : مم متأكده
شغف بعصبيه :-اي اي شبكن انت وامي اي متأكده متأكده تركتن وطلعت تركد
غنى: صهيب لا تعصب عليها بعتذر عنا
صهيب: لا مرت عمي لاتغتذري بجوز فعلا ماله
غنى: اي بجوز ابني بقدر اخده واطلع
صهيب: تكرمي مرت عمي طالعيها انا هلق رح خبر واحد من الشباب يبقى معكن
غنى: تسلم صهري
صهيب: اطلع باامي اتفاجأ وابتسم ههه صهرك
غنى: اي صهري
صهيب(يالله مااحلى هالكلمه بحياتا اما لنور ماقالتلي هالكلمه) مم حبيتا لها الكلمه
غنى: ههه امم لابقا لصهري انا غنى هههه والله وكبرتني وعملتني حمايه بس حمايه حبابه ههه
صهيب: ههه احلى حمايه باس جبينا مم حقو عمي يحبك كل هالقد غمزا وراح😉
غنى: هههه ( الله يريح قلبك )

طلعنا انا وماما قضينا النهار برا كلياتو جدو كان غايب عن البيت وستي معو رح يضل بالمشفى اسبوع
امم حياتي كانت روتينيه نوم واكل وقعود مانختلط ببعضنا ابدا ولا نجتمع لانو بعد كل جمعه في علقه بغياب جدي بقيت نور على هالحاله اسبوع كامل واكتر شي وقت يجي دور ليلتي شي تتحجج بكوابيس وشي بطنا واجعه وشي عبتشوف خيالات وبيوم كان الدور بغرفتي
دخل صهيب وكان مبين تعبان كتير كتير اخر ف
#هي طفلتي أم زوجتي(الجزء السابع)
#ريم حسن.
بتجتمع العيله كلا مساء عالعشاء
الجد: شو صهيب كيف الشغل
صهيب: تمام جدي كل شي متل مابتحب واكتر والبركه ببابا وعمي كمان
الجد: اي عال الله يرزقكن ياجدي بيلتفت لشفق شو ياشفق ماخبيتيلنا شي انتي وصهيب
نور: بتتشردق من هالكلمه بتقووم امها وضياء بيسقوها مي
الحد:صحه يانور صحه اي شفق مارديتي
شفق: لسا جدو لسا
الجد: ايه الله كريم ياجدي يالله الحمد لله كملو عشاكن رايح ارتاح
نور: بدموع بتترك السفره وبتقوم لك عالقليله يراعي شعوري
شفق😔
صهيب😠
بيطلع صهيب ورا نور ليطيب خاطرها صحيح مابحبا بس قلبو مابيسخى يضل مكسور خاطرها
نور😭😭😭😭
صهيب: نور كرمالي ماتزعلي حاج تبكي
نور: بضمو وبتبكي اكتر شو ذنبي ياصهيب شو ذنبي اذا ماجبتلك ولد هيك بيعمل جدي فيني
صهيب: نور خلص ياعمري ماتزعلي جدي وبتعرفي عقلو بعدين الله كريم وبجوز رب العالمين عبيمتحنك
نور: الله كريم مااختلفنا بس نسيت من وقت ماتزوجت من شفق ماقربت عليي ابدا
صهيب: حاج تحطي اللوم على الناس وانتي السبب بمشكلتك قلتي مابدك ولاد بدك تشوفي حياتك شربتي الحب لحتى صار معك اللي صار
صهيب: يانور نسيتي اللي عملتيه فيني تعبت يانور تعبت منك ومن جدي ومن حياتي ومن شغلي تعبت حابب ارتاح حاج تزيديها عليي حاج بعدين لو مابحبك ماكان طلعت وراكي
نور: انت طول عمرك ماحبيتني وطلعتك ورايي شفقه مو اكتر اعترف يلا اعترف بعدين اي بعترف انا السبب انا انا😭
صهيب: شايفه كلامك قديه جارح بتفسري الشغلات حسب مزاجك بتخترعي المشاكل اختراع تعبت منك تعبت انا رح اطلع اذا بدك ضلي تبكي
نور: خلص ماعاد ابكي خليك جنبي بحبك صهيب بحبك لاتتركني
صهيب: خلص اهدي انا معك يلا قومي بدلي تيابك لحتى ننام يلا
نور: يلا
بيدخل بخطوات خفيفه للتراس بلاقيها قاعده عالمرجوحه وصافنه بالسما
مضر: احم احم ممكن ااقعد
جودي: اتفضل
مضر:بشو صافنه وعبتفكري
جودي: ولا شي عبتأمل السما بس
مضر: عيونك حلوين كتير
جودي باابتسامه: شكرا
مضر: يعني هلق انتي مابتعرفي تحكي
جودي بعبوس وليش هالحكي هلئ
مضر: اي عبسحب الكلمه منك سحب
جودي : عفوا منك استاذا مضر يعني لازم هلق ااقعد احكي نكت وقوم اعملك حركات بهلوانيه وافتح سيره وسكر التانيه لختى بين اني بعرف احكي
مضر🤔 ماشاء الله كل هدول بأاقل من ثانيه هه طلعتي بتحكي
جودي : مضرر😠
مضر:اسف🙃
ررفعت راسا للسما عن جديد مضر رفع ايدو حطا على كتفا نزل فيها لوصل لخصرا
مضر: بحبك
جودي متفاجأه: 😳
مضر: بحببك.
جودي : مضرر انا أنا
مضر: شو انتي
وقفت لتمشي وقف مسكا من ايدا .
جودي بحبك عبئلك بحبك فلتت ايدا منو وهربت
مضر: شبها هي معقول في حدا بحياتها
بينزعج مضر من تصرف جودي بينفخ وبيروح لغرفتو

شفق: يالله ماابشع التخت بلاك ياصهيب الله يصبرني
احسن شي نام بس مو قدرانه يالله ياترى شو عبيعمل هلق نايم ولا سهران مع نور معقول يكونو 😱 لأ لأ مو لها الدرجه أي وليش لأ هيه كمان مرتو مم بس هوي بحبني ألي هي زوجتو مو حبيبتو اما انا حبيبتو وزوجتو يالله شفق لا تصيري مغروره اوف ماعبقدر مافكر فيه 😫 احسن شي نام
وهيك كانت شفق عبتحكي مع حالا😂😂😂😂🤣
_ بنص الليل بتكون شفق غرقانه بنومتا بيدخل صهيب عالسكت لعندا وبيتمدد حدا
بتحس شفق على ايدين بتحاوط جسما بتجي لتصرخ بيحط أيدو على تما ليسكتا شفق اناصهيب لا تصرخي اهدي
شفق: 😟صهيب بضمو انت كيف اجيت ووينا نور
صهيب: ههه اشتئتلك ماقدرت نام وانافكر فيكي استنيتا لتنام واجيت
شفق: وبلكي صحيت
صهيب: ههه مين نور اي كنت اسهر كل الليل وهيه نايمه متل الميته
شفق: صهيب ماسدقت ااقدر نام كل الوقت عبفكر فيك بصعوبه لغفيت
صهيب: ههه وشو عبتفكري فيني
شفق؛ انو يعني شو عبعمل انت ونور نايم ولا فايق حاضنه ولا نايمه لوحدا
صهيب: ههههه غيرانه عليي.
شفق: لأ يعني هي مأاسما غيره اسما اهتمام
صهيب: قلتيلي اهتمام ههههه
بيسند راسو على صدري .
صهيب: شفق بحبك
شفق: انا مابحبك.
بيرفع راسو صهيب: شوو 🤨
شفق: أي لأ لأ قصدي بحبك بس يعني انو انت ونور شو عملتو قصدي وقت طلعت وراها هيه وزعلانه كيف راضيتا
صهيب،: ههههه اي عرفت لوين بدك توصلي
قلب فوقي طلع بوجهي وبلش يفك ازرار قميصي ويحكي قرب مني اكتر
شفق: وحيات غلاوتك عندي من وقت مااتزوجتك ماقربت من نور ولمستا اول فتره كنت كرهان حالي وضايع وهلق كل الوقت عبفكر فيكي عقلي وقلبي عندك قرب مني وبلش يلتهم شفافي
شفق: صهييب بكفي
صهيب" شو بكفي لك ياريتني بعرفك من زمان اه وقت بكون معك مابتمنى اطلع ابدا
شفق: اي ونور
صهيب: نور ولا شي بحياتي هيه بضل زوجتي بس انتي حبيبتي وزوجتي وقريبا ام ولادي
شفق: هههه مستعجل
صهيب: وحياتك عندي لو هلق بيقولولي انو كمان مارح يجيني ولاد منك واالله لحارب الدنيا كرمالك
شفق: امم واكيد قلت لنور هالحكي وهي ليكك اخدتني
صهيب: هأ ماقلتلا مابعرف ليش بس انتي غير
اخدا صهيب لحضنو حضنا وبعد لحظات كانو غرقانين بالنوم
الصبح بيفيق صهيب على ريحة للقهوه
صهيب؛ امم ريحه بتجنن
شفق: قوم يلا جهزتلك القهو
#هي_طفلتي_ام_زوجتي
#ريم_حسن
(الجزء الأول )
#ريم حسن
شفق اسمي شفق أبي وأمي سموني هيك لانو كانت ولادتي وقت ظهور الشفق رح عرفكن عن حالي( عمري ١٧ سنه دبه مدعبله خدودي منفوخين كتير لدرجه مغطيين على عيوني اللوزيات لون عيوني عسلي شهل رموشي كثيفه بشرتي حنطيه شعري اسود ناعم حريري بيصل لكتافي و اكتر شوي سناني مفشكله حاطه تقويم ماني طويله وسط بس بحس حالي قزومه😅 عايشه مع ماما واخي امي عمرا ٣٨سنه تزوجت بعمر ١٧ سنه لأنو كانت حلوه كتير امي شقرا اخي مضر طالعلا بس انا طالعه لأبي مضر عمرو ٢١ سنه عبيدرس دكتورا وانا بس ادخل جامعه حابه ادرس هندسه
غنى ام شفق: ياحبة البطاطا وين صرتي شو صار معك رح تتأخري عالنادي يلا وعندك درس موسيقا وفي مراجعه للدكتور خلصيني
مضر:ههههه امي وكيف رح تلحق لكل هدول اي السلحفه اسرع منا
(ههه متل ماشفتو لانو سمينه وبشرتي حنطيه بينادوني حبه البطاطا نحنا ساكنين بلندن بابا اخدنا وطلع ليتعالج لانو معو القلب بابا عمرو ٤٥ سنه اتوفى تحت ايدين الدكاتره بالعمليه عشنا ابشع لحظات حياتنا وقت بابا اتوفى نحنا مو بس طلعنا كرمال بابا طلعنا لنهرب من عيشه بيت جدي وكرهن اللي مالو حدود وخصوصي انا كنت مأيده هالروحه كتير لأنو كانو يجرحوني بالحكي والمسخره انا بطبعي هادئه مسالمه وقت حدا يزعجني مابعرف رد عليه )
بقينا قاعدين بلندن تلات سنين سجلت هندسه كنا سهرانين انا وماما واخي بيرن تلفون ماما وبترد
غنى :الو اهلين عمي الحمد لله الولاد بخير لا لا شو ماعاد اتحكى اعوذ بالله مابطلع عن شورك ابدا (فجأءه ماما قالت شو مستحيل بعدين الولاد عندن دراسه لا عمي لا حاضر حاضر مع السلامه
شفق:شو امي شو بدو هاد كمان
مضر:امي ليش تغير لونك شبك
غنى؛ قال جدكن لازم نرجع عالبلد وفورا هيك حكا
شفق:مستحيل اني ارجع مستحيل
غنى:بنتي بتعرفي جدك وعصبيتو وهوي قادر يجيبنا عالبلد خطف ومابيغلب بعدين هددني اذا مارجعنا مارح ناخد شي من ورتت ابوكن
مضر :اي امي وليش زعلانه وبلاها هالورته نحنا مابدنت شي
غنى:ابني شو انت نسيان من وين مصاريف دراستك انت واختك ولا النوادي اللي مسجلين فيهن كلو من مال جدك وابوك
واذا بيوم قطع المصروف علينا من وين بدنا نعيش
مضر:امي انا ماعدت صغير صار عمري ٢٤ سنه قادر افتح بيت رح اشتغل بشهادتي واصرف عليكن
غنى:هاد حكي بيرضيك ياامي صحيح انك دكتور بس لسا في قدامك مشوار كبير ولا تنسى الدبلوم والاختصاص
شفق:شو يعني هلق
وقت حكيت اطلعت فيني امي نظره وكأنها محموسه نزلت منها دمعه محروقه
شفق:فيكي شي ماما خلص ماتزعلي انا مستعده انزل ولا شوف دمعتك
غنى(بقلبا*اخ ياامي لو تعرفي شو مستنيكي) لا ماما مافي شي اتذكرت ابوكن
مضر: خلص امي كل شي ولا زعلك بعدين معك حق انتي
غنى:ياابني بتعرف انو جدك من اغنى اغناء البلد وانا مابقبل بعد ماكبرتو صرتو شباب انكن تنحرمو من ميراث ابوكن اللي بيقدر بملايين هاد حقكن ياولاد
شفق:،معك حق امي هاد حقنا ولازم ناخدو
غنى :هلق قومو ارتاحو بقوضكن لنفكر شو رح نعمل
*غنى*
ياربي كيف بدي خبرن بالمصيبه الكبيره والله اذا مااتزوجت شغف رح ينحرمو من الورته ومن عدا هيك عمي وبعرفو والله ليجيبنا شحط بعد قتل وبهادل
*مضر*
مابعرف حاسس امي مخبي شي رح قوم احكي معا
*شفق*
ياربي انا ماسدقت استقر وتتحسن نفسيتي هلق بدي ارجع لهنيك وانا مو طايقه حدا فيهن ليش هيك ياربي اخدت منا بابا وهلق رح نرجع للعذاب والبهادل والروتين والنظام شي بيقرف النفس مم يالله رح اصبر كرمال ماما وبعدين جدي ومنعرفو طبعو صعب وكلمتو رح تتنفذ وخلقا بيكرهنا وانا مو مستعده يغضب على ماما اكتر خلقه بيكرها
(جدو بيكره امي لانو بابا كان يحبا كتير ومايسمع لكلامو دايما وينصاع لرغباتو وراحتو هوي وامي كان الاغلبيه بيكرهو امي متل عمتي ونسوان عمامي تنين بيغارو منها لانو احلى منهن واخر شي اخدنا وسافر ومارد عليه وزاد كره جدي لماما وقت مات ابي واتهما انو هيه السبب من كتر ماكنت تنق عليه وانو هيه غايتها السفر مو علاج بابا
بيدق الباب مضر على غرفه امو
غنى:مين
مضر :انا ماما بقدر ادخل
غنى:بتمسح دموعا بسرعه فوت ابني فوت
مضر:بيطلع باأمو باأستغراب وبيمشي خطوات سريعه لعندا.ماما ليش عبتبكي في شي احكيلي
غنى:ماقدرت تخبي شهقاتا ودموعا ضمه مضر وصارت تبكي بزياده
مضر:امي كرمالي اهدي شبك اول مره بشوفك بها الحاله جدي قلك شي زعجك
غنى :بتمسح دموعا وبتهدي حالها شوي . ابني انت الكبير والواعي لهيك بدي اياك توقف معي مو ضدي
مضر:أمي شو عبتحكي انا معك للموت انتي امي ودمعتك غاليه عندي
غنى: تسلم ياروحي لهيك رح احكيلك شو بدو جدك
مضر:والله قلبي كان حاسسني في شي غير اللي حكيتي
غنى:ابني جدك طالع لهون بعد تلات ايام
مضر:ايه اهلا وسهلا بس ليش
غنى :ابني جدك جدك طلب مني طلب صعب بس مطررين نوافق غصب عننا
مضر:شو هوي هالطلب
غنى: قال لازم اقنع شفق تتزوج صهيب ابن عمك
مضر:شووووووو😱
////////_/////////

رح عرفكن على عيلة بيت جدي
صهيب العامري ابو كمال عندو تلات ولاد وبنتين عمام
#هي طفلتي أم زوجتي(الجزء الثاني)
#ريم حسن
ذكرياااااااات.
ملاك: هههه شوفو مين اجا ياشباب حبه البطاطا بعدو بعدو
ضياء: ههههههه والله مدعبله بخاف لتقع وماتقدر تقوم هيه لازم نحطلا مرافق ههههه
بتوصل شفق" بتزاورن : خلصتو مصخره عليي
جودي : لا تردي عليهن ياقلبي غيرانين منك
غاليه: شووو لا لا هههه هيك كتير بربي رح افرط
نور : بضحك شديد هههههااا على شو رح نغار منا هههه والله مانحطا بمقلايه الزيت لتنفجر ههههههه
🤣🤣🤣🤣😂😂😂🤣 الجميع يضحك
جودي ؛ اي لأنها احلى منكن كمان
غاليه؛ اختي بربك حاج مسخره لك عيوناةمو مبينين
بيجي مضر: شوفي ليش هالضحك
ملاك : مضوري بيبي ههه ولا شي ولا شي
مضر: ملاك بكفي مياااعه وألا
ضياء: بعصبيه وألا شو احكي ليش سكتت
مضر: انت خراس ماحدا حكا معك بنت عمتي وحر فيها بحكي بالطريقه اللي بتعحبني
بقووم ضياء بيهجم على مضر وبيوصل صهيب
صهيب بصراخ: شو في هون ليش هيك هاجمين على بعضكن ياعيب الشووم هلق انتو ولاد عم
ضياء:غلط ورح ربيه لها الحيوان
مضر: اخراس شقفه فرنك مصدي
صهيب: اييييه خلص انت وهوي يلا اتفرقو لشووف وانتو الجوز مارح شوفكن علقانين
يا حبة ال.. قصدي شغف خدي مضر واطلعي لفوق يلا
شفف : وعيونا دمعو من كلمه صهيب فهمت انو كان رح يقلا حبة البطاطا بس انتبه باللحظات الاخيره
مضر: وبيزوار صهيب و وضياء امشي اختي امشي خليهن يتمسخرو على كيفن
(بالغرفه فوق: بابا الله يخليك بترجاك خلينا نطلع ماعاد اتحمل مسخرتن شو ساوي اذا الله هيك خلقني)
بابا:خلصت اميرتي ماتبكي وتكرم عينك رح نطلع من هون وخلصكن من المهزلات
غنى: شو بتحكي نديم انت ناوي تدخل بحرب مع عمي
نادر؛ يصير اللي بدو يصير ولا شوف دموعك ودموع ولادي
مضر" بابا اذا رح يصير مشاكل بسببنا مارح نطلع
نادر: ياابني انا هيك هيك طالع كرمال مرضي
شفق: بابا بحبك كتير الله يشفيلي اياك ياسندي
نادر: مسحي حباات للولو وامشو لنتعشى وماتهتمي لحكين انا بفتخر فيكي وبأاخوكي لا تخلي كلامن يهزك خليكي انتي تهزيهن
مضر: (بمزح)بابا والله بضربه وحده من حبه البطاطا بتعمل هزه ارضيه بكل البيت
الكل بيضحك هههههه🤣🤣😂
تحت عالعشا مندخل كلياتنا باابتسامه ثقه من حنيه باباودعمو وهوي حاضني والكل بيتزورنا
عالسفره قاعده العيله كلا جدي عراس السفره وعطرافو عيله عمي كمال وعامر وعماتي سعاد وصفيه كانت جايه زياره
جدي: شوفي شبا حبه البطاطا بلاقيها بكيانه
ابي:بابا الله يخلينا اياك بس بنتي بتتحسس من هالكلمه
جدي : شو تتحسس نحنا ماعنا بنات مايعين ومدلعنين ولا بنت غنى متلا نعنوعه
انا كنت رح موت من قهري اطلعت فيني امي وغمت عيونا شوي لحتى مااحكي شي
عمتي صفيه: ههه ولك اخي اي سكر تم بنتك بلكي بخف اكلا وتضعف وتصير اصبع بطاطا
ستي:صفيه شو هالحكي بنتي احترمي وجود اخوكي
جدي:اسكتي يامرا بوجودي محدا بيعلي صوتو وانتي صفيه مارح اسمع صوتك
ضرب ابي ايدو عالسفره ووقف تحت انظار و سهوكه البنات ومسخرتن عليي
بابا" ابي لهون وبس انا مارح اسمح لحدا يتمسخر على بنتي ومن بكره طالع على لندن
جدي:ببرود وثبات بدون مايرفلو جفن:اهااا وهي تعليمه جديده من ست غنى اي شو عليه ابني طلاع بس فرنك ماحتشوف مني
بابا:يلعن المصاري اذا بدا تزل ولادي انا طالع واللي بدو يصير يصير انا نديم بابا وبتعرف عنادي
فجأه بابا حط ايدو على قلبو ووقع بالارض ركضو عمامي وستي عليه وجدي ماتحركلو ساكن قلبو حجر صوان ولااهتم وولا سأل ركد صهيب واخي سندو بابا وسطحووه على اقرب كنبه ودقو للدكتور ليشوف بابا
حكالنا الدكتور انو الازمه القلبيه عبتتحول لزبحه حاده ولازمو عمليه وعالحالتين نحنا خسرانين لانو بأي لحظه يمكن بابا رح يفارقنا
/عوده/
شفق بدموع: اه يابابا من بعدك مابقالي سند بها الدنيا انت كنت توقف معنا كتير ومع هيك ماكنت تخلص من جدي ياربي شو اعمل اذاماوافقت رح ياخدونا غصب ويهينونا وبالاخص أمي وانا مابتحمل دمعه من عيونا
مضر : من وراها: لااا هيك رح ازعل شو هي ماضلك سند وانا وين رحت 🤨
شفق باابتسامه ممزوجه بدموع: ههههه انتي سندي التاني من بعد بابا بس بابا كان وجودو بحياتنا غير
مضر: شو نسيتي شو كان يوصينا بابا لازم نكون واثقين بحالنا ومانخاف من حدا ونواجه مشاكلنا
شفق: اييه يااخي مانسيت ولا رح انسى كل كلمه من كلمات ابي محفوره بقلبي قبل ذاكرتي
مضر:يلا ياحبة البطاطا رح اتركك تفكري بروواق ههههه ولاتنسي دموع امي
شفق:ليش انا شو اللي قاهرني غير امي لانو بيكرهوها كتير
مضر: يلا نامي وبكره عطينا قرارك لنعرف نتصرف جدك بعد بكره جايه هوي وعمك كمال

ببيت صهيب العامري (الجد)
هيه الفيلا كبيره بنص البلد بتتكون من تلات طوابق الطابق الارضي قاعه الجلوس وغرفه الطعام وغرفه الجد الطابق الثاني غرفه كانت غرفه نديم وزوجته وغرفه لبنتو وغرفه لمضر وغرفه لعامر وزوجته ولأبنو ضياء ونور مع صهيب بالطابق التالت غرفه لكمال وزوجته وغرفه بتختين لبناتو تنين وغرفه صهيب ونور حتى كمان كان في غرفة نوم خاصه غير غرفتو هوي ونور وفيها بزاويتا مكتب بيقعد فيها
النصيـب للجبنـاء للكاتبـة: سـارة عبـدالله
البـارت 54 ❣

النصيـب للجبنــاء

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


قروب صديقات الدراسه( شله المدرسه)
امال: بنات ايش رايكن نجتمع قدنا فاقده لكن

حنان: وانا والله لي من خطبه اماني

ايلاف: انا ماعنديش مانع مااحتاج اذن اي مكان تسيرنه رنين لي وبالقاكن

رقيه: مابش تجماع بين اقول لما ارجع صنعاء

ريم: انا شاستذان وابسر ماعيقولوا

ساره: طيب فين نسير

حنان: ايش رايكن بحديقه السبعين عادي تهون المسافه من بيتنا

امال: ونتغدى بريماس

ريم حاكت امها والبنات بيراسلين ورفضت

ريم: عااااااجل

غددا سيتم ضرب منطقه السبعين ومطعم ريماس
احمد عسيري

#ريم للصحافه

حنان: ههههههههه الله يقلعش فجعتيني

ايلاف: اكيد امها رفضت

امال: ها ايش قررتين

ساره ردت باغنيه: انا قررت اعيش وحدي وقلبي شايعيش عندي

ايلاف; ممكن مره تردي بدون الاغاني حقش

ساره: ههههههه خلاص شابسر رئيس الوزراء( تقصد ابوها)ومجلس النواب( امها) واردكن خبرر

امال: خلاص شاتصل لاماني وسميه لان سميه مغلقه


يوم جديد نص شعبان
ساره&حنان

حنان: ساره ساره ساره

ساره: خير خير خير عيونها

حنان :تسلم عيونش اعترررررف😍

ساره: من هو وبايش اعترف🧐

حنان: سالم اعترف انه بيحبني

ساره فرحت: صدق كيف احكي لي بالتفصيل

حنان: قلي دخل قال لي انه كان بيحبني من زمان بس كان متردد خايف ان انا مااستحقه واني استاهل الاحسن فقلت له ليش ايش ناقصك وهدرنا

ساره: ي حلاوته الله يسعدكم

حنان: قاال بيكلم اخته تتصل لامي وابوه يكلم ابي وربي يقدم اللي فيه الخير

ساره: اميييين وانا شادعي لش صايمه

حنان: تسلمميييي لي والله وتسلم لي وقفتش

ساره: ماسويت شي عيوني لش

.
.
.

ضعهم ي الله في نفس المواقف ونفس الشعور عدلا وليس حقدا💔


*
دخل شهر رمضان سالم تقدم لحنان واهلها وافقوا واتفقوا الخطوبه الرسميه بعد العيد انشغل ابطالنا برمضان وكل واحد في حاله


يوم٢٠ رمضان
حنان &ساره

ساره: سلام كيفش

حنان: الحمدلله

ساره: من لما خطبتي ولاعاد سمعنا عنش خبر

حنان: لا والله بس بنفتح وانتي مغلقه

ساره: ايووه مواعيدنا بتكون عكس بعض المهم مابتفعلي

حنان: ولا شي جالسه

ساره: تذكري لما قلت لش بضع حد لكرم في الوقت المناسب

حنان: ايووه ايش ناويه

ساره شارسل له الرساله هذي: -
" ‏عن الذين أربكوا النبض بداخلنا يومًا حتى ظننا أننا لن نستفيق من خُمرة الشعور، سبحان من جعلكم صفحةً مطويه على رفّ قديم نخجل أن نحاكي به الحاضر".🍃 انتهى

حنان: متاكده بترسليها بنحسها قويه وجارحه

ساره: بس فعلا نابعه من داخلي🙂

حنان: لو تشوفي هذا الموضوع يريحش افعليه

ساره: اكيد لازم افعل نهايه للموضوع وخلاص

حنان: هههههه انتوا الاثنين غريبين ماقدرتوا تتجاوزوا بعض سنتين

ساره: خلاص غلقي الموضوع

رسلت ساره الرساله وحست انها ارتاحت في نفس اليوم اللي هو قرر ينفصل واخذ القرار وحده هي الان ردتها له


حنان& ساره

ساره: ايووه ايش سويتي لنا عشاء شاجي عندكم

حنان: ياريت والله جي واعرفي امور

ساره; ههههه اي والله لكن مانفعل للظروف لما تتزوجي شاعزمش انا انتي وسالم

حنان: ان شاء الله ماعاد قلتي لي كرم استلم الرساله وايش رد

ساره: رسلتها للان مااستلمها ومستحيل يرد اعرفه

حنان: خير المهم ارتحتي

ساره: ايووه

**

أحسن انتقام في الدنيا من اي حدا هو الانسحاب ، مع أي حدا كان غير جدير بالحب والثقة ، ابعد و احرمه من الضحكة إللي كان يضحكها معاك ، من الكتف إللي كان بيسنده وقت ضعفه ،، انسحب و اتركه يعيش بتكهنات و تخيلات لاسباب انسحابك ؟

اترك له الذكريات وهي كفيلة تخليه يعرف قيمتك حتى لو ما إجى يعترف لك إنه فاقدك

"بس هو بينه وبين حاله عارف إنه خِسرك." 👌 🖤















📚 @rewayatyamania 🇾🇪