❣ البارت «23» ❣




_______بيت عبدالله


في التلفون حاطه رجل على رجل وبتلعب بشعرهااا وبتحرك ايديهاا يمين وشمال

حنان : اين انتي ياحجه ماجيتيش المدرسه خليتيني اسير وحدي

غدير : كنت تاعبه وطافحه من روحي المهم قليلي اليوم جوا الذي كانوا يلحقونا او ماشي

حنان : وهي بتهز رجلهاا للمه ماقد به معش ياقمر

غدير : بقلة صبر حنان هيااا مش وقت حقش الغاجه الان قليلي

حنان : ماشي ياجدتي ماجوش اليوم مدري ليش

غدير : طلعت حاجب ونزلت حاجب ماجوش ليش

حنان : وانا مادراني كان خاطرني اقوم ابسر امي مايشتوا
غدير : الله معش »»»»»


--------------------» في الطريق

مصطفى : فين هوه البيت

خديجه : بتاشر له بيدهاا لف على يمينك

مصطفى : باستغراب بيت من عتسيروا

خديجه : هانا هانا عندك ذيك الباب الاحمر

مصطفى: حس ان راسه بيلف اول مابسر بيت غدير لفت بسرعه لاعند امه جاوبوني بيت من عتسيروا


خديجه : بيت محمد ال .......

مصطفئ: بدهشه وخوف منين تعرفوهم

خديجه : تعرفت عليهم عند العرس حق بيت ال.....

مصطفى: تنهد بقوه ولفت لامه اذا عجبتش اخطبيهاا تمام

خديجه : صرفوا عاد احنا بنتحانب في البيت انك ماتشتيهاا وان معك واحده في بالك

مصطفئ : لفت لهاا وهوه مبتسم هوه ياام مصطفى هي البنت نفسهاا الذي اشتيهاا

خديجه : يوووووه كيف نفسهاا ومنين تعرفهاا انت

مصطفئ : نرجع نتجابر في هذا الموضوع لوما تروحوا ذلحين ادخلوا اخطبوهاا لي


"""""""""""""""""""""في بيت محمد



في الديوان جالسات بيتجابرين

خديجه : ماشاء الله بيت يجنن ونظيف شكلهن حميشات

علياء : ايوه ماشاء الله

ابتسام : دخلت وهي ماسكه الصحن حق القراب وفيه الشاهي : حيا حيا باختي خديجه

خديجه : لش الحياه : وجالسه تتفرج البيت كيف هو نظيف ومرتب عجبهااا حماشة البنات

دخلت عبير وهي ماسكه الصحون بتقرب لهم كيك كانت لابسه بنطلون اسود وبلوزه بيضااء ورافعه شعرهااا ومخرجه خصله من شعرهاا كان شكلهاا يجنن ابسرتهاا خديجه وجالسه تتحيلا لها

عبير : سلمت عليهاا كيف انتوا ياخاله

خديجه : الحمدلله وانتي كيف انتي

عبير : الحمدلله وسارت تسلم على علياء وغيداء وجلست جنبهن

-------------------» في غرفتهاا

غدير جالسه تتفرج الطاقه وتشوف غرفة اسامه الذي كانت تحلم انهاا عتكون غرفتهاا بس حلمهاا تدمر بسبب ذنب مافعلتش قاطع تفكيرهاا


عبير : غدير عادش ماقد جهزتيش للان امي بتداعيش

غدير : تمام اذا انا شنزل

سارت عبير وغدير بدات تجهز نفسهاا عشان تنزل عندهم

---------------- في الديوان

جالسات يتجابرين واول مادخلت غدير كانت تجنن كان ضوء الشمس لوشهاا كان يلمع في عيونهاا بين لونهن العسلي على الرموش الكثيفه كان شكلهاا يجنن اول مابسرتهاا خديجه عجبتهاا كانت غدير لبسه بنطلون جنز ازرق وبلوزه بيضاء فيهاا رسمه باللون الازرق ورافعه شعرهاا كان شكلهاا فوق الخيال يجنن .

خديجه : ماشاء الله هذه بنتش الصغيره

ابتسام : قد هي داريه ان خديجه جت عميد تبسر غدير ايووووه هذه بنتي الصغيره


غدير : ابتسمت بدون نفس وسلمت على خديجه والبنات وسارت تجلس جنب عبير


#طول الجلسه وغدير مشو حسهااا عندهم اما خديجه والبنات جلسين يتفرجين غدير ويتحيلين لهااا


في مكان ثاني -----------»


مصطفى : ابسرت والصدفه امي طلعت تعرف امهاا وامي سارت اليوم تخطبها لي وانا بين اظن اني واحده ثانيه لو بسرت كيف كان شكلي اول ماوصلت لاعند الباب حقهم


هاني : هههههههههههه قدو باين شكلك كيف كان من حين جيت لاذلحين وانت ولا عاد سكت

مصطفى: عقد حواجبه ورجمه بالوسادة حق المدكئ شلوك محد يحاكيك

هاني : هههههه خلاص خلاص اسف ماقلت لي هي داريه ان الذي جت هي امك

مصطفى : خفع راسه مااااشي مش هي داريه لو ترفض لاني هددتها الصبح

هاني : اسهل ماقد عيحاكوش اهلك الان انهم موافقين او لا عادهم عيسالوا ويفكروا ومن هذا اللفات يله تشل اسبوع على الاقل



------------------)(في بيت محمد


وهن بيصلين مغرب

خديجه : بعد ماسلمت ابسرت ابتسام وقالت لهاا انهاا تشتي غدير لابنهاا

ابتسام : كانت فارحه ان غدير عجبتهاا لانهاا تعرفهم انهم ناس ياسلام قالت لهاا تزيد تحاكي ابوهاا


بعد ماروحين قامت عبير وغدير يرفعين البيت ويجهزين العشاء قبل مايجي ابوهن واخوهن كانت غدير تسير وتجي وهي بدون حسهاا دكمت في عبير

عبير : مالش يااختي من امس وانتي مدري مالش

غدير : ابسرتهاا بنظرات حزن وفلتتها ومشيت

عبير : يووووووه مالهاا هذه شكلهاا جننت




هكذا هي الحيااه متعبه وهذا هو القدر او مايسمى بالمكتوب في الوقت الذي كانت غدير تتمنى ان تتزوج اسامه شلهاا القدر لمصطفى دايما احنا والحياه نمشي بعكس الاتجاهات وتصدمنا الحياه باشياا مانتوقعهاا .





@rewayatyamania
- يوسف : لا من هالناحية اتطمني مافي مصايب اليوم
- فتون : منشوف
#ركبنا بالسيارة وطلعنا بدون ما اعرف اي شي
#بالطريق
- فتون : يمان
- يمان : امم
- فتون : شو ح تعمل
- يمان : قلتلك ح اخطفك
- فتون : ما قصدت هاد الموضوع ..بقصد لمار يعني امك
- يمان : نحن طالعين نريح راسنا وما بدنا نفكر بالقصص هي
- فتون : كيف فيك تكون هيك .. كل ما اتذكر اللي عملتو بجن بحس بالف احساس وبحس بدي انتقم مدري ابكي مدري اتناسى ما بعرف كيف فيك تكون هيك
- يمان ؛ تعودت
- فتون : ليش ما خبرتني
- يمان : شو كنتي ناطرة اجي قلك فتون نحن اخوات لان امنا ما عندا مسؤولية وعندا عادة انو ترمي ولادها
- فتون : كنت بتعرف انو عايشة
- يمان : بعرف
- فتون : كيف ما عرفتا بالمشفى
- يمان : كانت عيوني بالارض لحتى ما حدا يشك فيني وما انتبهتلا
- فتون : و..
- يمان : حاج اسئلة حاج
- فتون : تمام سكتت
#فتلت وجهي ع الشباك ودموعي نزلت حاولت خبيها بس ما قدرت ما كنت قادرة اتجاهل كل شي وكأن شيئا لم يكن
#وصلنا ع مزرعة فيها كل شي .. يمكن بتضيع فيها ع قد مو كبيرة وقد مو فيها
- فتون : اديه عنكن بيوت
- يمان : اوووه لسه ما خفي كان اعظم .. تعالي نتمشى شوي
- فتون : اووووه يمان بيك المحترم شو هالتطورات هي
- يمان : اذا ما عجبك منرجع للاصدار القديم
- فتون : لا لا عاجبني وكتير كمان
#بقينا نتمشى ونفتل بالمزرعة للمسا بعدين دخلنا ع البيت
- يمان : جعتي
- فتون ؛ ح تتحول لشيف مثلا
- يمان : نحن عنا مواهب مدفونة
- فتون : عم تمزحح
#ضحكت لا اراديا
- فتون : يمان اللي ما بيعرف غير يمسك سلاح بيعرف يطبخ
- يمان ؛ والله لما تنجبري تقعدي ببيت يومين وتلاتة بدك تتعلمي هالقصص يعني عالمنا كمان اله ايجابيات
#قعدت ع طرف الطاولة وهو كان عم يجهز الخضرة وهالقصص والله طلع بيعرف يطبخ اكتر مني
- فتون : شي مرة فكرت تترك عالم المافيا
- يمان : مررات .. بس هو ما كان يتركني
- فتون : القصة ما بتصير بيوم وليلة
- يمان : فتون خانم عندك خبرة بهالموضوع وعم تعطي نصايح كمان
- فتون : امم لكن ..
- يمان : انا خلقت بين السلاح .. خلقت بعالم مافيا يعني من انا وصغير كنت مستهدف ابن مصطفى .. انا وعيت ع الهجوم والرصاص والقتل والضرب والتار وكل هاد انا ما دخلت هاد العالم ب ارادتي
- فتون : بس فيك تطلع منو ب ارادتك
- يمان : صعب هلأ
#مسكت ايدو
- فتون : رح كون جنبك
- يمان ؛ بفهم منك اذا بقيت بعالم المافيا ما ح تبقي جنبي
- فتون : يمان انا يمكن خلفت بوعدي وقتلت ما بنكر هاد الشي بس اكيد ما رح استسلم فورا وارجع ادخل برجليي ع هاد العالم يعنيي مافيني عيش وانا ما بعرف اذا ح ترجع ع البيت عايش او لا .. ما فيني عيش ونحن ملاحقين طول الوقت .. متل ما انت كنت مستهدف ك ابنو لمصطفى ابنك رح يكون مستهدف .. ما فيني اتخيل هالشي ما فيني اتحمل عيش كل يوم ع اعصابي
- يمان : فتون اسمعي
- فتون : يمان انت اسمعني .. انتو عنكن شغلكن بالعالم الطبيعي البعيد كليا عن عالم المافيا يعني فيك تبقى تشتغل فيه فيك تبعد عن المافيا .. انا بعرف انو عندك القدرة تتخلى بس انت ما بدك .. انت
#تركتو وطلعت ع الحديقة شم هوا وبقيت لحالي ما كلف نفسو ولحقني ..
#بعد_فترة
#حط الجاكيت ع كتافي .. رفعت كتافي ما بدي اي شي منو
- يمان : لا تعاندي
#تركتو ومشيت بدي ادخل لجوا
- يمان : فتوون
- فتون : شو فتوون هاد اللي شاطر فيه اصلا
- يمان : تمام
- فتوون : شو تمام!؟
- يمان : تمام رح حاول
- فتون : بشو رح تحاول ؟
- يمان : فتون خلصنا
- فتون : احكيييي
- يمان ؛ رح حاول اترك القتل والسلاح وكل شي وراي وابني حياة جديدة
#ابتسمت ومسكت ايديه
- فتون : نبني حياة جديدة مع بعض .. صدقني رح ترتاح كتير انا متأكدة
- يمان : تمام تعالي .. الاكل صار جاهز
- فتون : تمام
#طول الوقت كنت عم بتطلع فيه واضحك .. البسمة ما كانت عم تفارق وجهي ابدا من كتر الفرحة
- يمان : حاج تضحكي
- فتون : ليش ضحكتي موو حلوة
- يمان ؛ ابدا
- فتون : نننن حلوة وكتير
#خلصنا اكل وغسلنا الصحون كنت كتير مبسوطة يمكن عنجد هاد اكتر وقت بكون فيه مبسوطة ومن قلبي .. انا تعلقت فيه وتعودت عليه وحبيتو بكل شي فيه .. حتى عصبيتو ونبرة صوتو بلشت حبها ..
حضني وبلش يلعبلي بشعري
- فتون : يماان
- يمان ؛ نامي بلاها اسئلتك باخر هالليل
- فتون : يمااااان
- يمان ؛ خير فتون خير
- فتون ؛ ايمت بلشت تحبني وتتعلق فيني
- يمان : برأي لو تنامي مو احسن
- فتون : لا مو احسن احكيليي
- يمان : ما بعرف ايمت يعني انا دخلتك بمصيبة كنت خاف عليكي وفكر انو خوفي مجرد مسؤولية وانو ما بدي يصرلك شي بسببي وهيك