الجزء الرابع والاخير #بقلم_رند_محمد #في_داخلي_أنثى_وهمية
Telegram:@rwayate
مرت فترة خطبتي و كنت مبسوطة كتير مع شادي ، الحدا الحنون يلي الله بعتلي ياه هدية من السما لينسيني كل عذابي ووجعي ..
كل يوم يحاكيني ويسايرني .. بينلي اديش بحبني من خلال افعلو ، بعمرو مازعلني ولا خانقني ..
اليوم فئت من بكير و انا تعبانة مكربة ودايخة وراسي رح يفجر لهيك اضطريت ضل بفرشتي .. وما اتحرك ..
بعد شوي انصل فيني شادي ..
شادي : كيفا رمرومة قلبي
راما : الحمدلله ، كيفك انت
شادي : تمام ، شبو صوتك ، هناء مزعلتك
راما : هههه لا لا ، انا مرضانة من الصبح
شادي : يييي راما شبك شوفي
راما ؛ لاتخاف لاتخاف ، شوية كريب ودوخة
شادي : يلله دقيقتين وبكون عندك ..
فعلاً بعد شوي اجا شادي لعندي وجبلي معو شوكولا ..
شادي : سلامة قلبك ياروحي
راما : الله يسلمك
Telegram:@rwayate
شادي : رمروم بس تتحسني بدنا نحدد موعد العرس يلله صحصحي
راما : هههه اي يلله هه صحصحت
شادي : هههه اي يلله يلله ، ليكي رايح عندي شغل انا ، المسا ازا فضيت بجي لعندك
راما : اي ماشي .. الله معك
-------
رحت ع شغلي بس ماكنت ادران اشتغل ، كل تفكيري و قلبي عند راما ..
ماني مصدق ايمتا يصير العرس .. لحتى تكون حبيبتي ملكي ادام الكل ..
الدرجة يلي بحب فيها راما ، ماممكن حدا يتصورا ..
مراد : لك ماني مسدئ ايمتا يصير عرسك ياشادي وترييحني .. لسا منكون عم نشتغل وفجأة بتصفن
شادي : هههه يالله منك ، خلص رايح عالبيت انا
مراد : اي الله معك ، اصلاً خالصين شغل
رجعت عالبيت و كنت عم اتغدا ، اجا ابن اخي الصغير و بأيدو موبايلي ..
خود عمو عم يدقولك ..
Telegram:@rwayate
شادي : ييي هناء شو داققتلي ، يالله شوفي ..
رجعت اتصلت بهناء مرت ابوها لراما .. ردت عليي : اهلين
شادي : شوفي ليش داققتلي كتير ، راما فيا شي
هناء : لا لا ، بس راسا وجعا كتير ومعدتا لهيك جبناها ع المشفى عطوها ابرة وسيروم لان ما اكلت شي بس مافيا شي ..
شادي : يلله يلله جاي لعندكن دقيقة ..
ام شادي : شبك
Telegram:@rwayate
شادي : راما مرضانة و اخدوها ع المشفى ، انا رايح
ام شادي : خدني معك تعا
شادي : بعدين
وصلت ع المشفى و انا ماسك قلبي بإيديي ..
شادي : شوفي
هناء : مافي شي بخوف
العم : مافي شي شادي بس كريب وشي طبيعي
الدكتور : اتطمنو مافي شي الحمدلله ع سلامتا بس في شوية تحاليل لازم نعملا و نتأكد .. ورح متركا عنا بالمشفى يومين وبعدين بتطمنو ع سلامتا ..
بقيت راما يومين بالمشفى وطلعت نتليج التحليل كانت سليمة ومافيا شي ..
رجعنا ع البيت و راما كانت متحسنة ومافيها شي ، اعدنا نخطط للعرس و حددنا الموعد ..
كنا فرحانين كتير وعم نحضر للعرس ..
مر يومين عهالقصة وراما بلشت بالتحضيرات والتجهيزات .. و انا كنت مشغول بفرش البيت ..
اتصل الدكتور نفسو تبع المشفى فيني وطلب مني روح لعندو ..
Telegram:@rwayate
هلأ انا استغربت ليش لازم روح ، بس مع هيك قلت اكيد في شوية نصايح بدو يقلي عليهن ..
رحت لعندو بس فاجئني بإنو نتائج التحاليل طلعت مخربطة واالتحليل يلي عطوه لراما كان لشخص تاني..
الدكتور : التحليل لصبية تانية ، نحنا اسفين ع الخطأ
شادي : هلأ مابدي تعتزر بس قلي تحليل راما فيهن شي يعنيي
الدكتور : بصراحة ومابدي خبي عليك ، في ورم ع الدماغ
شادي : شووووو انت مابتفهم ، اول شي بتقول سليمة وهلأ جاي تكزب .. مستحيل صدقت والله لجبلك الشرطة
الدكتور : هدي يا ابني هاد خطأ بصير بكل المشافي مو بس عنا .. و بتحب تتأكد منعيد التحليل
تركت الدكتور وطلعت من المشفى و انا عم ابكي و ضعف الدنيا كلا فوقي ، حاسس بوجع جوات قلبي ..
كيف بدي عيش لك شو بدي اعمل ..
Telegram:@rwayate
قررت استعجل بالعرس لضل عايش جنبا لراما ودير بالي عليها ،، لعيش كل لحظة معها ..
خبرت عمي و مرتو وصارو يبكو كتير .. راما لهلأ ماكان عندا خبر بيلي صار ..
بس صارت تدوخ و معد ادرت تتحرك وصارت تضعف .. لهيك صار وقت تعرف بمرضا ..
راما : كان قلبي حاسسني ..
راما صارت تبكي ..
شادي : لاتبكي ، نشالله رح تطيبي ورح نتزوج ونجيب ولاد ..
راما : مارح طيب ، مافيني طيب ..
بكيت وحرقت قلبي بدموعا يلي كانت عم تنزل ع ايديي ..
وجعت روحي من جواتا ..
بيوم من الايام فقت ع صوت موبايلي ..
او فقت ع صوت الخبر يلي قلي راما ماتت ..
« ماتت » و موتت قلبي معها ، موتت الامل يلي زرعتو فيني .. كنت عايش مشان ضل معا .. بس ماتت وياريت روح معا ..
-------
Telegram:@rwayate
ام شادي : هاد اخر شي كنت عم اسمعو من ابني « راحت وياريت اخدتني معا » ...
شادي اتعذب كتير ، ياما اصحا ع صوتو بالليل وهو عم يبكي متل ولاد الصفار ..
بيوم من الايام فتت لعندو ع الغرفة وبدون ماينتبهلي ..
شفتو ..
كان حاطت المخدة وحاطت عليها طرحة عروس عم يحكي معها ويبكي : شو تمنيت شوفك بالابيض ادامي ..
تمنيت لو لحظة وحدة بس وقف جنبك وانت بالابيض ..
بس كان نصيبي اني شوفك بالابيض و انتي مكفنة والقبر لامم ترابك ..
Telegram:@rwayate
مرت فترة خطبتي و كنت مبسوطة كتير مع شادي ، الحدا الحنون يلي الله بعتلي ياه هدية من السما لينسيني كل عذابي ووجعي ..
كل يوم يحاكيني ويسايرني .. بينلي اديش بحبني من خلال افعلو ، بعمرو مازعلني ولا خانقني ..
اليوم فئت من بكير و انا تعبانة مكربة ودايخة وراسي رح يفجر لهيك اضطريت ضل بفرشتي .. وما اتحرك ..
بعد شوي انصل فيني شادي ..
شادي : كيفا رمرومة قلبي
راما : الحمدلله ، كيفك انت
شادي : تمام ، شبو صوتك ، هناء مزعلتك
راما : هههه لا لا ، انا مرضانة من الصبح
شادي : يييي راما شبك شوفي
راما ؛ لاتخاف لاتخاف ، شوية كريب ودوخة
شادي : يلله دقيقتين وبكون عندك ..
فعلاً بعد شوي اجا شادي لعندي وجبلي معو شوكولا ..
شادي : سلامة قلبك ياروحي
راما : الله يسلمك
Telegram:@rwayate
شادي : رمروم بس تتحسني بدنا نحدد موعد العرس يلله صحصحي
راما : هههه اي يلله هه صحصحت
شادي : هههه اي يلله يلله ، ليكي رايح عندي شغل انا ، المسا ازا فضيت بجي لعندك
راما : اي ماشي .. الله معك
-------
رحت ع شغلي بس ماكنت ادران اشتغل ، كل تفكيري و قلبي عند راما ..
ماني مصدق ايمتا يصير العرس .. لحتى تكون حبيبتي ملكي ادام الكل ..
الدرجة يلي بحب فيها راما ، ماممكن حدا يتصورا ..
مراد : لك ماني مسدئ ايمتا يصير عرسك ياشادي وترييحني .. لسا منكون عم نشتغل وفجأة بتصفن
شادي : هههه يالله منك ، خلص رايح عالبيت انا
مراد : اي الله معك ، اصلاً خالصين شغل
رجعت عالبيت و كنت عم اتغدا ، اجا ابن اخي الصغير و بأيدو موبايلي ..
خود عمو عم يدقولك ..
Telegram:@rwayate
شادي : ييي هناء شو داققتلي ، يالله شوفي ..
رجعت اتصلت بهناء مرت ابوها لراما .. ردت عليي : اهلين
شادي : شوفي ليش داققتلي كتير ، راما فيا شي
هناء : لا لا ، بس راسا وجعا كتير ومعدتا لهيك جبناها ع المشفى عطوها ابرة وسيروم لان ما اكلت شي بس مافيا شي ..
شادي : يلله يلله جاي لعندكن دقيقة ..
ام شادي : شبك
Telegram:@rwayate
شادي : راما مرضانة و اخدوها ع المشفى ، انا رايح
ام شادي : خدني معك تعا
شادي : بعدين
وصلت ع المشفى و انا ماسك قلبي بإيديي ..
شادي : شوفي
هناء : مافي شي بخوف
العم : مافي شي شادي بس كريب وشي طبيعي
الدكتور : اتطمنو مافي شي الحمدلله ع سلامتا بس في شوية تحاليل لازم نعملا و نتأكد .. ورح متركا عنا بالمشفى يومين وبعدين بتطمنو ع سلامتا ..
بقيت راما يومين بالمشفى وطلعت نتليج التحليل كانت سليمة ومافيا شي ..
رجعنا ع البيت و راما كانت متحسنة ومافيها شي ، اعدنا نخطط للعرس و حددنا الموعد ..
كنا فرحانين كتير وعم نحضر للعرس ..
مر يومين عهالقصة وراما بلشت بالتحضيرات والتجهيزات .. و انا كنت مشغول بفرش البيت ..
اتصل الدكتور نفسو تبع المشفى فيني وطلب مني روح لعندو ..
Telegram:@rwayate
هلأ انا استغربت ليش لازم روح ، بس مع هيك قلت اكيد في شوية نصايح بدو يقلي عليهن ..
رحت لعندو بس فاجئني بإنو نتائج التحاليل طلعت مخربطة واالتحليل يلي عطوه لراما كان لشخص تاني..
الدكتور : التحليل لصبية تانية ، نحنا اسفين ع الخطأ
شادي : هلأ مابدي تعتزر بس قلي تحليل راما فيهن شي يعنيي
الدكتور : بصراحة ومابدي خبي عليك ، في ورم ع الدماغ
شادي : شووووو انت مابتفهم ، اول شي بتقول سليمة وهلأ جاي تكزب .. مستحيل صدقت والله لجبلك الشرطة
الدكتور : هدي يا ابني هاد خطأ بصير بكل المشافي مو بس عنا .. و بتحب تتأكد منعيد التحليل
تركت الدكتور وطلعت من المشفى و انا عم ابكي و ضعف الدنيا كلا فوقي ، حاسس بوجع جوات قلبي ..
كيف بدي عيش لك شو بدي اعمل ..
Telegram:@rwayate
قررت استعجل بالعرس لضل عايش جنبا لراما ودير بالي عليها ،، لعيش كل لحظة معها ..
خبرت عمي و مرتو وصارو يبكو كتير .. راما لهلأ ماكان عندا خبر بيلي صار ..
بس صارت تدوخ و معد ادرت تتحرك وصارت تضعف .. لهيك صار وقت تعرف بمرضا ..
راما : كان قلبي حاسسني ..
راما صارت تبكي ..
شادي : لاتبكي ، نشالله رح تطيبي ورح نتزوج ونجيب ولاد ..
راما : مارح طيب ، مافيني طيب ..
بكيت وحرقت قلبي بدموعا يلي كانت عم تنزل ع ايديي ..
وجعت روحي من جواتا ..
بيوم من الايام فقت ع صوت موبايلي ..
او فقت ع صوت الخبر يلي قلي راما ماتت ..
« ماتت » و موتت قلبي معها ، موتت الامل يلي زرعتو فيني .. كنت عايش مشان ضل معا .. بس ماتت وياريت روح معا ..
-------
Telegram:@rwayate
ام شادي : هاد اخر شي كنت عم اسمعو من ابني « راحت وياريت اخدتني معا » ...
شادي اتعذب كتير ، ياما اصحا ع صوتو بالليل وهو عم يبكي متل ولاد الصفار ..
بيوم من الايام فتت لعندو ع الغرفة وبدون ماينتبهلي ..
شفتو ..
كان حاطت المخدة وحاطت عليها طرحة عروس عم يحكي معها ويبكي : شو تمنيت شوفك بالابيض ادامي ..
تمنيت لو لحظة وحدة بس وقف جنبك وانت بالابيض ..
بس كان نصيبي اني شوفك بالابيض و انتي مكفنة والقبر لامم ترابك ..