#في_وكر_الذئاب_بقلم_امل_احمد
#قصة_واقعية

(الجزء الاول)
@rwayate

قصتي بتبلش من عند جوري بنت الحسب والنسب .. ببيتن يلي بيشبه القصر ويلي مليان خدم وحشم .. دلولة البابا يلي متعلقة فيه اكتر من روحا .. ويلي كل اخواتا بيحسدوها ع هالدلال ..

بهالبيت لكبير وع الكنبة قاعد ابوها لجوري .. وجوري نايمة ع ركبتو وحدن اما لجوري ..

ابو جوري: لك صرتي عروس ولساتك بتنامي ع ركبتي ههههههه

جوري: ههههههه اولا انا ماني عروس .. انا رح ابقى جوجي دلولة البابا وبس .. وتانيا لو حتى عجزت رح ابقى نام ع ركبتك

ابو جوري: لك يسعدلي ياها روحي انا

ام جوري: ههههه لا حاجتك خلص لايمت رح تبقي ترفضي ابن خالك .. عمرك صار 24 سنة .. صار لازم تتزوجي امي

رفعت جوري راسا عن ركبة ابوها وبلشت تحكي وتشاور باديها ..

جوري: لك ما عم افهمكن انا !! ليش مستعجلين علي .. ليييش .. انا ما بدي بعد عن بابا .. ما فيني شييي

وقربت منو وضمتو ..
ضحك ابوها ومسحلا ع شعرا وباسا ع جبينا ..
(حبيبة روحي .. بس امك معا حق .. حاجتك يا بنتي .. خلص صار لازم تتزوجي .. ابن خالك حفي وهو عم يطلبك )

(بس يابي يعني بصراحة .. ابن خالي وضعو المادي مانو منيح .. وانا تعودت ع حياة الخدم والحشم )

(هاي بسيطة .. انا رح اتكفل بكلشي .. رح اشتريلكن بيت واثثو وجبلك خدامة كمان )

(مممممم .. بس جد انا ماني حابة بعد عنك بابا )

ام جوري: بنتي .. حااجتك دلال .. اول ع اخر رح تتزوجي .. ولا انا ولا ابوكي دايمينلك .. حااج بكفي

جوري: ففففف .. ماشي متل ما بدكن .. بس هلا تركوني استمتع بحضن بابا

ام جوري: ههههههه الله يهديكي .. رح قوم حاكي خالك قبل لتغيري رايك .. هلا رح يطيرو من فرحتن

وبالفعل تمت الخطبة وجهز ابو جوري بيت لبنتو من اجمل شي وجهزا احلا جهاز وتكفل بالعرس وبكلشي .. يعني نضال (جوز جوري) ما دفع شي ..

وهلا رح عرفكن عن حالي .. انا بلسم .. بنتا لجوري ..
وعيت ع هالدنيي ع بيت اكابر وخدامة وغرفة كبيرة ومليانة العاب اشكال والوان .. كنت انا لكبيرة بين اخواتي .. بيان وتسنيم ..
كنا بوقتا تلت بنات .. ومع كل العز يلي كان عايشو ابي من مال امي الا انو ما كان يحترمها ابدا .. وع طول يسبها ويضربها .. ليالي شفتا وهي قاعدة وعم تبكي وتدعي ربنا يريحها من ظلم ابي ويهديه .. و ع طول كانت ساكتة وما تخبر حدا بمشاكلها وخصوصا بعد ما توفى جدي ..

وكان حلما انو ربنا يرزقها بولد .. وربنا حققلا حلما وحبلت بولد .. ووقت كانت بالشهر الرابع كان عندا مراجعة عند الدكتور ..

جوري: ما عم اتحمل وجع معدتي .. تعبت كتير

الدكتور : مرحلة وحام وبتمر

جوري: والله يا دكتور ما بتخيل كلو وحام .. انا حملت من قبل تلت مرات .. ولا مرة صار معي هيك .. وجع مو طبيعي ابدا

الدكتور: هلا بفحصك وبنشوف

فحصا الدكتور وبين ع وشو التوتر ..

جوري: خير دكتور .. طمني شو في

الدكتور: والله ما بعرف شو بدي قلك .. في شي غريب عندك بالمعدة .. هلا ما فيني قلك شي لتعملي فحوصات كاملة

وقف الدكتور وراح ع مكتبو وكتبلا ع فحوصات وهي عم تسبح وتهلل وتستغفر ربا وتدعي يتمملا ع خير ..

الدكتور: عمليلي هالفحوصات وارجعي فورا .. ما بدي تاخير

جوري: تمام دكتور

اخدت الورقة منو وطلعت ورجليها ما عم يحملوها ..
(يا ربي .. شو مخبيلي القدر كمان .. شو رح شوف اكتر من يلي شايفتو .. يا ربي فرجك)

عملت جوري لفحوصات ووقت جهزو اخدتن للدكتور ..
اطلع الدكتور بالورقة وتغير لونو وبلش يفرك بجبهتو .. غص قلبا لجوري واطلعت في بقلق .. (طمني دكتور)

(للاسف يا جوري .. انت معك سرطان بالمعدة )

حست قلبا وقف وسودت الدنيا بوشا .. بلعت ريقا وغرغرو عيونا بالدموع ... (سرطان!!)

(للاسف )

(طيب .. و.. وابني .. شو رح يصير في)

(ابنك ضروري تنزلي لنبلش بالكيماوي )

وقت قلا هيك حطت ايدا لاشعوريا ع بطنا ووقفت بسرعة واطلعت بالدكتور وهي مرعوبة .. (مستحيل .. هالشي مستحيييل .. ما بنزلو لابني .. رح اتحمل الوجع لوقت جيبو )

(بس هالشي في خطر كبير عليكي )

(معلش دكتور .. هالموتة وحدة رح موتا .. ع الاقل بكون كسبت ابني وما قتلتو بايدي )

(براحتك .. بس فكري منيح قبل لتقرري )

(فكرت ومشي الحال .. هالولد مستحيل نزلو )

طلعت من عند الدكتور ودموعها عم تهر ع خدا .. تمشي بالشارع وسواد محاوط فيها .. لوصلت البيت .. مسحت دموعا وفتحت الباب ودخلت .. استقبلوها البنوتات ..

قعدت ع ركبا وضمتن وفرطت بالبكي .. (حبيبات الماما )

قلبا كان عم يتقطع عليهن .. كيف رح يعيشو من غيرها!! كيف رح تتركن وتروح !!

مشت الايام ع جوري بوجعها .. وجع الحمل ووجع المرض .. وهي كل ما شد عليها الوجع تتوضى وتوقف ع مصلايتا وتدعي ربا .. ( ياا رب .. يا الله ساعدني .. ياا رب ما الي غيرك لينشلني من هالكابوس .. يا رب كرمال ولادي يا الله )