#النصف_الاخر
#التالتة_والرابعة 3?4
#قصة_رعب ..
ميس اتطلعت بأمي خايفه وقالتلها ماما شو هاد؟ ..! حكتلها امي ردي عليها ..!! مسكت حجر ورمته .. صفنت المره وحكت أنا مش متفائلة .. العين ماقرّبت من الحجر تبع بنتك ميس .. بنتك التانية خليها تقرّب مني شوي .. أنا بهاللحظة توترت .. وتطلعت عبنات عمي وقلتلهم بهدوء .. امك من وين بتجيب ها?شكال ؟ ..! ضحكو بصوت واطي وأنا مسكت حجر وعاملة نفسي مو سائلة و? خايفه ورميته وانا بضحك .. وبعد ثواني رفعت البصارة إيدها ومسكتلي إيدي وحطتها على الحجر وشدّت عليها .. أنا صرخت وقلت شو عم تعملي وجعتيلي ايدي .. تطلعت عليه بنظرات غريبة ومخيفه وبلّشت تعبس وتشد على حواجبها .. أنا ارتعبت من تصرفها وحكيت ?مي مشان الله بكفي قليلها تبعد إيدها عني ..! حاولت اسحب ايدي بس كانت شادة بكل قوة .. وشوي وشالتها وقالتلي .. العين عليكي يابنتي ..! العين عليكي ..! حكيت استغفر الله .. انتي شو عم تخبصي .. عين شو .. وعليه شو ..! امي قالت احترميها بنتي وخليها تكمل .. قالتلها شو شفتي احكي بترجاكي .. قالت بنتك عليها عين قوية .. وباين انه .. انه .. حكتلها امي انه شو ..! احكي ..! قالت باين انه رصد ..! امي توترت وصارت عم تعرّق .. ومرت عمي صفنت فيه وببناتها وبان انها خافت .. امي قالت شو عم تحكي .. رصد شو الله يكفينا الشر ..! حكتلها في رصد على البنت .. وباين انه من ذكر .. في ذكر بحياتها .. عينه فيها وبده ياها .. هوه ذكر .. وغير هالشي العين كانت قريبة منها كتير بس بنفس الوقت عم تتجه للحجر اللي رمته أختها .. يعني اختها الها ع?قة بهالموضوع .. ميس قالت انتي عم تخبصي .. خلصينا بقى وشيلي هالمحرمه من قدامنا وبكفي تخبيص شو شايفيتنا هنود ..! ضحكو بنات عمي ومرت عمي سكتتهم وأنا بلّشت أفكر .. رحت بسرعه لجوا .. وجبت الجكيت ا?سود .. اعطيته للبصارة وقلتلها تفضلي .. هاد شي مابعرفه لقيته الصبح بخزانتي .. عليه عطر رجالي أنا بحياتي ماشميته على حدا .. شو بتفسري هالشي؟ ..! قالتلي هاد دليل أكيد ?نه في حدا حابك .. وبده ياكي بس مش قادرة أعرف شو طبيعية هالشخص ومن أي مله ..! حكيتلها شو بتقصدي .. قالتلي انتي في بحياتك حدا ؟ ..! أنا توترت من سؤالها وارتبكت وسكتت .. رجعت سألتني .. في بحياتك حدا جاوبي ..! قلتلها ? .. ماكنت بقدر احكي ايوه ?نه ماما مابتسكت لو عرفت هيك شي وممكن تحكي لبابا وساجد بحجة خوفها علينا من و?د الحرام .. وبنظرهم كل شي علينا بخوّف .. حكتلي بنتي لو بتكذبي احكي بكون أحسن قلتلها مابكذب أنا مافي بحياتي حدا قالت امي بناتي مربين بعدين مو وقت ها?مور ه? .. عندهم معهد ودراسة وطموحات .. حكت بنتك بتكذب .. في حدا بحياتها وبحبها وبتحبه .. حكيتلها انتي مابتفهمي .. قلتلك مافي ..! حكت ? تكذبي
يتبع ..
#التالتة_والرابعة 3?4
#قصة_رعب ..
ميس اتطلعت بأمي خايفه وقالتلها ماما شو هاد؟ ..! حكتلها امي ردي عليها ..!! مسكت حجر ورمته .. صفنت المره وحكت أنا مش متفائلة .. العين ماقرّبت من الحجر تبع بنتك ميس .. بنتك التانية خليها تقرّب مني شوي .. أنا بهاللحظة توترت .. وتطلعت عبنات عمي وقلتلهم بهدوء .. امك من وين بتجيب ها?شكال ؟ ..! ضحكو بصوت واطي وأنا مسكت حجر وعاملة نفسي مو سائلة و? خايفه ورميته وانا بضحك .. وبعد ثواني رفعت البصارة إيدها ومسكتلي إيدي وحطتها على الحجر وشدّت عليها .. أنا صرخت وقلت شو عم تعملي وجعتيلي ايدي .. تطلعت عليه بنظرات غريبة ومخيفه وبلّشت تعبس وتشد على حواجبها .. أنا ارتعبت من تصرفها وحكيت ?مي مشان الله بكفي قليلها تبعد إيدها عني ..! حاولت اسحب ايدي بس كانت شادة بكل قوة .. وشوي وشالتها وقالتلي .. العين عليكي يابنتي ..! العين عليكي ..! حكيت استغفر الله .. انتي شو عم تخبصي .. عين شو .. وعليه شو ..! امي قالت احترميها بنتي وخليها تكمل .. قالتلها شو شفتي احكي بترجاكي .. قالت بنتك عليها عين قوية .. وباين انه .. انه .. حكتلها امي انه شو ..! احكي ..! قالت باين انه رصد ..! امي توترت وصارت عم تعرّق .. ومرت عمي صفنت فيه وببناتها وبان انها خافت .. امي قالت شو عم تحكي .. رصد شو الله يكفينا الشر ..! حكتلها في رصد على البنت .. وباين انه من ذكر .. في ذكر بحياتها .. عينه فيها وبده ياها .. هوه ذكر .. وغير هالشي العين كانت قريبة منها كتير بس بنفس الوقت عم تتجه للحجر اللي رمته أختها .. يعني اختها الها ع?قة بهالموضوع .. ميس قالت انتي عم تخبصي .. خلصينا بقى وشيلي هالمحرمه من قدامنا وبكفي تخبيص شو شايفيتنا هنود ..! ضحكو بنات عمي ومرت عمي سكتتهم وأنا بلّشت أفكر .. رحت بسرعه لجوا .. وجبت الجكيت ا?سود .. اعطيته للبصارة وقلتلها تفضلي .. هاد شي مابعرفه لقيته الصبح بخزانتي .. عليه عطر رجالي أنا بحياتي ماشميته على حدا .. شو بتفسري هالشي؟ ..! قالتلي هاد دليل أكيد ?نه في حدا حابك .. وبده ياكي بس مش قادرة أعرف شو طبيعية هالشخص ومن أي مله ..! حكيتلها شو بتقصدي .. قالتلي انتي في بحياتك حدا ؟ ..! أنا توترت من سؤالها وارتبكت وسكتت .. رجعت سألتني .. في بحياتك حدا جاوبي ..! قلتلها ? .. ماكنت بقدر احكي ايوه ?نه ماما مابتسكت لو عرفت هيك شي وممكن تحكي لبابا وساجد بحجة خوفها علينا من و?د الحرام .. وبنظرهم كل شي علينا بخوّف .. حكتلي بنتي لو بتكذبي احكي بكون أحسن قلتلها مابكذب أنا مافي بحياتي حدا قالت امي بناتي مربين بعدين مو وقت ها?مور ه? .. عندهم معهد ودراسة وطموحات .. حكت بنتك بتكذب .. في حدا بحياتها وبحبها وبتحبه .. حكيتلها انتي مابتفهمي .. قلتلك مافي ..! حكت ? تكذبي
يتبع ..