#كف_القمر♡♬♢
#الجزء_الخامس_عشر ♡♬
♡♬♡ #والاخــــــــــــــــير ♡♬♡
#بقلمي #امل_احمد (◕‿◕✿)
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
يارب . اني مظلوم . فانتصر .'''،،،'''______
كانت عم تدعي لربها ينصرها ويخلصها من بطش الظالمين
بيســــان : هييييييه حاج عم اتمتمي
قـمــــر : يارب . اني مظلوم . فانتصر .'''،،،'''______
بيســـان : عم قلك اخرسي اخرررسي
قــمـــــــر : يارب . اني مظلوم . فانتصر .'''،،،'''______
بيســــان : الهيئه مارح تفهمي بالزوق
مسكت القشاط وبلشت تضرب فيها بغل وحقد وقمر ثابته كاتمه المها داخلها ودمعتها بعينها ..يارب . اني مظلوم . فانتصر .'''،،،'''
بيســــان : لك ريتو ربك ياخدك ويريحني منك ياكلبه عم قلك اخررررسي
قيــس : بيســـااااااان
بيسان : اتركني ربيها هالفاجره
هجم عليها قيس وسحب من ايدها القشاط… . اياكي تمدي ايدك عليها عم تفهمي
بيسان : نعم نعم شو خالو حنيت
قيـــس : لك اخرسي انا مابدي يصير فيها شي هلأ انتي مافي بمخك هاد ذرة فهم انقبري اطلعي لغرفتك لاعرف اشتغل
بيســــان : طالعه… .. بتطلع عالدرج خطوتين وبترجع تتلفت لقمر يلي عم تتألم بصمت… . هههه راجعتلك
قمــــر : يارب . اني مظلوم . فانتصر .'''،،،'''______
بيقرب منها قيس وبيمسح وجهها ب ايدو
قمــــر : بعد عنيييييي اياك تفكر تلمسني عم تفهم
بيتركها وبيروح يقعد عند الشباك وهو عم يحرق سيجاره ورى التانيه
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
ثائــر : مستحيل صدق انه قيــس يكون ندل مستحيل اكيد في شي غلط
ينــال : اي غلط اخي الشغله واضحه متل عين الشمس قيــس وبيســان مخططين لكل شي من البدايه
وديــع : معقول في هيك بشر
وسيـــم : وليش مو معقول ياما عالم انقرصت وانخرب بيتها من اقرب الناس الها
ثائــر : مابعرف ماعم تنبلع معي
ام ينـال : بدكم تبقوا تحكوا واختكم الله اعلم شو بيكون صاير معها
وديــع : طولي بالك امي هلأ بيجي طــارق وبنعرف منه موقعهم بالضبط وبعدا فورا بنتحرك
وسيــم : والله ازا بيمس شعره من قمر لاطلع بروحو
بيرن موبايل ثائر وبيركض ليرد بيطلع عالمتصل بيكون عمـاد
ثائـر : ايه عماد
عمـاد : وينك معلم مارح تجي
ثائـر : لا مارح اجي
عمـاد : شبك معلم صوتك مو عاجبني
ثائـر : قمــر مختفيه
عمــاد : شووو كيف وشلون انا جاي فورا انت بالبيت ؟؟
ثائــر : اي بالبيت تعال
عمــاد : مشوار الطريق بكون عندك
┬──┬┬──┬┬──┬
Telegram@rwayate
دخل في حيآتي " شخص "
عن طريق الصدفهّ ..!
تعلقت به .. وتقبلته ..
أحبتته آكثر من ذآتي .. أحببته إلى درجة آلجنون ..
ولم اكن أجد السعآده إلآ بين يديه ..
لكن يبدو ان الكثير من البدايات لاتدوم ~ ~
قيــس : جوعانه
تزكرت قمر وقت كانو سوى بالمخزن لاول مره بيلتقوا فيها…
قمــر :… ..
قيــس : اكيد الحبل عم يوجعك رح فكك بس ياريت تقعدي عاقله
قمــر : مو خايف اهرب
قيــس : لا مو خايف لانه مافيكي تهربي
قمــر : مارح نروح ناكل بالمطعم يلي عالجبل
قيـــس : ارجوكي قمــر لاتصعبي الامور عليي وماتحاولي تزكريني بالماضي لانه انتهى
قمــر : ايه ايه فعلا انتهى وياريته ابدا ماكان
قيــس : لو كنتي محلي كنتي رح تعملي نفس الشي
قمــر : مستحيل… مستحيل كون حقوده وجاحده مستحيل اوعد واخلف مستحيل خون ثقة حدا امني على حاله وروحه مستحيل قيس
قيـس : وانا بقلك انه لو كنتي مكاني رح تعملي نفس الشي وهلأ قومي لتغسلي وتاكلي
قمـر : مابدي اتسمم
قيـس : كرمالي
قمـر : ؟؟
قيـس : شو لهدرجه كرهتيني
قمـر : الضاهر المرض فيكم مستفحل
نزل عيونو بالارض وابتسم وانحنى لعندها ليفكلها الحبل
…
تبا لعطرك الذي يتغلغل داخلي ابتعد ف انت لست سوى ماكر 💔
… .
بمركز الشرطه
طـارق : شو صار معك يا ابني
ايهاب (احد الضباط) : ولاشي سيد طارق في حدا لاغي تتبع هالرقم
طـارق : متل ماتوقعت في بيناتنا خاين
ايهاب : وشو العمل هلأ
طـارق : اسمع ايهاب ونفذ يلي رح قلك عليه بالحرف
ايهاب ب اهتمام : ائمرني سيد طـارق
┬──┬┬──┬┬──┬
#الجزء_الخامس_عشر ♡♬
♡♬♡ #والاخــــــــــــــــير ♡♬♡
#بقلمي #امل_احمد (◕‿◕✿)
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
يارب . اني مظلوم . فانتصر .'''،،،'''______
كانت عم تدعي لربها ينصرها ويخلصها من بطش الظالمين
بيســــان : هييييييه حاج عم اتمتمي
قـمــــر : يارب . اني مظلوم . فانتصر .'''،،،'''______
بيســـان : عم قلك اخرسي اخرررسي
قــمـــــــر : يارب . اني مظلوم . فانتصر .'''،،،'''______
بيســــان : الهيئه مارح تفهمي بالزوق
مسكت القشاط وبلشت تضرب فيها بغل وحقد وقمر ثابته كاتمه المها داخلها ودمعتها بعينها ..يارب . اني مظلوم . فانتصر .'''،،،'''
بيســــان : لك ريتو ربك ياخدك ويريحني منك ياكلبه عم قلك اخررررسي
قيــس : بيســـااااااان
بيسان : اتركني ربيها هالفاجره
هجم عليها قيس وسحب من ايدها القشاط… . اياكي تمدي ايدك عليها عم تفهمي
بيسان : نعم نعم شو خالو حنيت
قيـــس : لك اخرسي انا مابدي يصير فيها شي هلأ انتي مافي بمخك هاد ذرة فهم انقبري اطلعي لغرفتك لاعرف اشتغل
بيســــان : طالعه… .. بتطلع عالدرج خطوتين وبترجع تتلفت لقمر يلي عم تتألم بصمت… . هههه راجعتلك
قمــــر : يارب . اني مظلوم . فانتصر .'''،،،'''______
بيقرب منها قيس وبيمسح وجهها ب ايدو
قمــــر : بعد عنيييييي اياك تفكر تلمسني عم تفهم
بيتركها وبيروح يقعد عند الشباك وهو عم يحرق سيجاره ورى التانيه
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
ثائــر : مستحيل صدق انه قيــس يكون ندل مستحيل اكيد في شي غلط
ينــال : اي غلط اخي الشغله واضحه متل عين الشمس قيــس وبيســان مخططين لكل شي من البدايه
وديــع : معقول في هيك بشر
وسيـــم : وليش مو معقول ياما عالم انقرصت وانخرب بيتها من اقرب الناس الها
ثائــر : مابعرف ماعم تنبلع معي
ام ينـال : بدكم تبقوا تحكوا واختكم الله اعلم شو بيكون صاير معها
وديــع : طولي بالك امي هلأ بيجي طــارق وبنعرف منه موقعهم بالضبط وبعدا فورا بنتحرك
وسيــم : والله ازا بيمس شعره من قمر لاطلع بروحو
بيرن موبايل ثائر وبيركض ليرد بيطلع عالمتصل بيكون عمـاد
ثائـر : ايه عماد
عمـاد : وينك معلم مارح تجي
ثائـر : لا مارح اجي
عمـاد : شبك معلم صوتك مو عاجبني
ثائـر : قمــر مختفيه
عمــاد : شووو كيف وشلون انا جاي فورا انت بالبيت ؟؟
ثائــر : اي بالبيت تعال
عمــاد : مشوار الطريق بكون عندك
┬──┬┬──┬┬──┬
Telegram@rwayate
دخل في حيآتي " شخص "
عن طريق الصدفهّ ..!
تعلقت به .. وتقبلته ..
أحبتته آكثر من ذآتي .. أحببته إلى درجة آلجنون ..
ولم اكن أجد السعآده إلآ بين يديه ..
لكن يبدو ان الكثير من البدايات لاتدوم ~ ~
قيــس : جوعانه
تزكرت قمر وقت كانو سوى بالمخزن لاول مره بيلتقوا فيها…
قمــر :… ..
قيــس : اكيد الحبل عم يوجعك رح فكك بس ياريت تقعدي عاقله
قمــر : مو خايف اهرب
قيــس : لا مو خايف لانه مافيكي تهربي
قمــر : مارح نروح ناكل بالمطعم يلي عالجبل
قيـــس : ارجوكي قمــر لاتصعبي الامور عليي وماتحاولي تزكريني بالماضي لانه انتهى
قمــر : ايه ايه فعلا انتهى وياريته ابدا ماكان
قيــس : لو كنتي محلي كنتي رح تعملي نفس الشي
قمــر : مستحيل… مستحيل كون حقوده وجاحده مستحيل اوعد واخلف مستحيل خون ثقة حدا امني على حاله وروحه مستحيل قيس
قيـس : وانا بقلك انه لو كنتي مكاني رح تعملي نفس الشي وهلأ قومي لتغسلي وتاكلي
قمـر : مابدي اتسمم
قيـس : كرمالي
قمـر : ؟؟
قيـس : شو لهدرجه كرهتيني
قمـر : الضاهر المرض فيكم مستفحل
نزل عيونو بالارض وابتسم وانحنى لعندها ليفكلها الحبل
…
تبا لعطرك الذي يتغلغل داخلي ابتعد ف انت لست سوى ماكر 💔
… .
بمركز الشرطه
طـارق : شو صار معك يا ابني
ايهاب (احد الضباط) : ولاشي سيد طارق في حدا لاغي تتبع هالرقم
طـارق : متل ماتوقعت في بيناتنا خاين
ايهاب : وشو العمل هلأ
طـارق : اسمع ايهاب ونفذ يلي رح قلك عليه بالحرف
ايهاب ب اهتمام : ائمرني سيد طـارق
┬──┬┬──┬┬──┬