#حنين_ابو_صلاح
#كيف_أنسى؟
االجزء الرابع
الجزء الخامس
الجزء السادس
وحدة حقيرة واطية.اتركي رجلي لاكسرلك ايدك وابتلي فيكِ يا واطية.....قال طاهرة والله لافضحك والله...
بعدتي عنه بقوة وتف بوجهي للمرة الالف .
اقسم بالله انه في غلط خلينا نروح على الدكتورة بترجاك وبعدا افضحني متل ما بدك. اقرا بالنت في بنات ما بفقدوا عذريتهن من اول ليلة والله ما بكذب..
كان بقمة القسوة والنذالة...انا مرتمية على الأرض ما بعرف شو صار معي بترجى بكلب حقير عم يتهمني بعرضي وبشرفي ..
____
الخبر كات متل الصدمة وقت رن التلفون الساعة ٥ ونص الفجر ومن رقم محمود جوز ليلى قلبي وقف..
رفعت السماعة ومروان كان جنبي وصحي على صوت التلفون..
" الو؟!"
كان صوته ما بوحي بخير..ارتجف قلبي..وفزيت عن السرير ..
خير شو في؟
يا ريت يكون خير يا خالتي ...بنتك يا خالتي الله يستر عليها..تعوا خدوها.!
ابني بكون صاير غلط..طول روحك الصباح رباح.
ذسكر الخط بوجهي..
ومروان من صدمته بلش ضرب فيني...
تربايتك..هالبنت فضحتني الله يسود وجها..لك انا شو عملت حتى انبليت بهيك بنت...كله منك هاد لأنك ما وعيتي لبناتك خلي صاحباتك وسهر الليل يفيدك..
اخر هالعمر اسم مروان يتطلخ بالارض. تفي عليكِ وعلى بنتك.
________
تركني وطلع برة الغرفة اما انا كنت مصدومة وما عارفة شو اعكل..دخلت الحمام لبست تيابي وضليت مسكرة الباب على حالي.
"""لايمتا بدك تضلك متخبية اهلك شوي وبيجوا..يا حقيرة يا واطية"""
فكرت انه اقتل حالي بس ما قدرت، انا شريفة وطاهرة ولازم اظهر براءتي لازم ما اتنازل.. الله ما بحب الانسان المستضعف..اصبري يا ليلى بعد العتمة بيجي الضو..وبعد الشدة بتفرج..
مسحت دموعي وتوكلت على الله.
"واصبر انك بأعيننا"
___________
بأي وقت رح يجوا لعندك. كوني جاهزة ومتل ما اتفقنا..
*بس أنا ما اتفقت..انت لوحدك يلي خططت واتفقت..
انا مستحيل اعمل هيك شي!!
ما بقدر اساسًا فكر بشي زي هيك..
اليوم بدك تقدري، ضميرك اعتبريه مات لمدة نص ساعة..
طلبكم مستحيل، واعملوا اي شي بطلع بايدكم..
١٠٠٠٠ الف مبلغ مو بسيط..
لو مال الدنيا كله ما رح اقبل..
اذا صار شي للبنت رح يكون بسببي..بفضل موت ولا اعمل هالشي..
اطلع فيني ومسح على لحيته ضحك بخبث وحكالي..
ويمكن ما تموتي انتِ..
شو قصدك؟
ابنك تيم مثلا..او جوزك رضا كمان نص ساعة بروحوا على الروضة صح؟
ممكن بس تطلع من عندك ليلى يكونوا صاروا بعداد الموتى!!
ما طمعت بالمصاري ابدًا، لكن الخوف كان سيد الموقف. اللهم لا تحملني ما لا طاقة لي بهِ واعفو عني وارحمني انك ارحم الرحمين.
دخلت للعيادة بحالة يرثى لها.
_______
كلشي كان بحسب التخطيط..
الاتفاق كان مع ثلاث طبيبات معروفات بالبلد..اي غلطة من اي وحدة رح يكون مصيرها بيتها وعيلتها..
لا تخاف. خليك واثق بحالك واثبت على كلمتك..
اياك يطمعك مروان بالمصاري، متل ما اتفقنا مفهوم؟
طبعًا مفهوم.
نص المبلغ صار بحسابك بس تكمل مهمتك بتوخذ بقية المبلغ .
_____
عشت ليلة حالكة السواد. ما نمت كل الليل..كيف ممكن تغفى عيني وليلى حزينة!
كيف انسى؟
كيف انساك كيف بطل حبك!
حبك ادمااان يا ليلى..
كيف ممكن نام وليلى بين احضان زلمي غيري..
الواقع اشد مرارة من الحكي. يا ريت كانت كلماتنا بتتحول لافعال !
لو كان هالحكي في منه اكيد كانت ليلى معي ومتل ما وعدتها..انت الي وبس الي!
الواقع غلبني.
الدمار والفوضى يلي بقلبي كلها بسببي!!
الساعة ٨ و٢٠ دقيقة طلعت من بيتي ما بعرف لوين سيارتي رح توخدني!
وفجأة بلاقي حالي واقف متل الحرامية بعيد كم متر عن بيت ليلى!
يا ترى شو عم تعملي هلأ!
لهدرجة الحب بعمل منا عميان!
______
كنت بالحمام عم استنى تفرج وتوصل امي..
اللهم ارحم ضعفي وقلة حيلتي!
انا ما بعرف كيف صار هيك..عم حاول اتذكر بس كيف ما عم اتذكر شي!
كل يلي بتذكره انه ضربني وعاد عملته البشعة كمان مرة..بس شي ثاني ما بتذكر!
شو صار معي، حاولت استرجع كلشي صار بس ما قدرت!
وصلت امي وابي..كان صوت محمود وابي عالي وواضح انه في اختلاف بينهم..اجت امي ودقت باب الحمام. بس فتحت باب الحمام طلعت فيني وضربتني كف بلا ما تسألني شي كانت صارت جازمة انه بنتها وحدة واطية.
ما في عشر دقايق حتى وصلت حماتي..
حماتي كانت الطف من امي واحن!
حماتي حكت بوضوح لابنها، امي ما بصير نحكم على شي بلا ما نفهم ..بصير مرات في حالات ما بينزل دم..ما كان لازم تقلق اهل البنت..
هالحكي كان يردلي روحي بس الحقير كان مصر على انه مو غلطان.
طلعنا على عيادة نساء وكان ابي ومحمود وامي وحماتي بالسيارة!
_____
كان واضح انه في شي مو طبيعي!
وين راحوا!
وليش ليلى عم تجر حالها جر!؟
ركبوا بالسيارة وطلعوا، ما تحملت هيك منظر!
شو عم يصير معك يا ليلى!
دورت سيارتي ولحقت بسسيارة الكلب محمود!
____
#كيف_أنسى؟
االجزء الرابع
الجزء الخامس
الجزء السادس
وحدة حقيرة واطية.اتركي رجلي لاكسرلك ايدك وابتلي فيكِ يا واطية.....قال طاهرة والله لافضحك والله...
بعدتي عنه بقوة وتف بوجهي للمرة الالف .
اقسم بالله انه في غلط خلينا نروح على الدكتورة بترجاك وبعدا افضحني متل ما بدك. اقرا بالنت في بنات ما بفقدوا عذريتهن من اول ليلة والله ما بكذب..
كان بقمة القسوة والنذالة...انا مرتمية على الأرض ما بعرف شو صار معي بترجى بكلب حقير عم يتهمني بعرضي وبشرفي ..
____
الخبر كات متل الصدمة وقت رن التلفون الساعة ٥ ونص الفجر ومن رقم محمود جوز ليلى قلبي وقف..
رفعت السماعة ومروان كان جنبي وصحي على صوت التلفون..
" الو؟!"
كان صوته ما بوحي بخير..ارتجف قلبي..وفزيت عن السرير ..
خير شو في؟
يا ريت يكون خير يا خالتي ...بنتك يا خالتي الله يستر عليها..تعوا خدوها.!
ابني بكون صاير غلط..طول روحك الصباح رباح.
ذسكر الخط بوجهي..
ومروان من صدمته بلش ضرب فيني...
تربايتك..هالبنت فضحتني الله يسود وجها..لك انا شو عملت حتى انبليت بهيك بنت...كله منك هاد لأنك ما وعيتي لبناتك خلي صاحباتك وسهر الليل يفيدك..
اخر هالعمر اسم مروان يتطلخ بالارض. تفي عليكِ وعلى بنتك.
________
تركني وطلع برة الغرفة اما انا كنت مصدومة وما عارفة شو اعكل..دخلت الحمام لبست تيابي وضليت مسكرة الباب على حالي.
"""لايمتا بدك تضلك متخبية اهلك شوي وبيجوا..يا حقيرة يا واطية"""
فكرت انه اقتل حالي بس ما قدرت، انا شريفة وطاهرة ولازم اظهر براءتي لازم ما اتنازل.. الله ما بحب الانسان المستضعف..اصبري يا ليلى بعد العتمة بيجي الضو..وبعد الشدة بتفرج..
مسحت دموعي وتوكلت على الله.
"واصبر انك بأعيننا"
___________
بأي وقت رح يجوا لعندك. كوني جاهزة ومتل ما اتفقنا..
*بس أنا ما اتفقت..انت لوحدك يلي خططت واتفقت..
انا مستحيل اعمل هيك شي!!
ما بقدر اساسًا فكر بشي زي هيك..
اليوم بدك تقدري، ضميرك اعتبريه مات لمدة نص ساعة..
طلبكم مستحيل، واعملوا اي شي بطلع بايدكم..
١٠٠٠٠ الف مبلغ مو بسيط..
لو مال الدنيا كله ما رح اقبل..
اذا صار شي للبنت رح يكون بسببي..بفضل موت ولا اعمل هالشي..
اطلع فيني ومسح على لحيته ضحك بخبث وحكالي..
ويمكن ما تموتي انتِ..
شو قصدك؟
ابنك تيم مثلا..او جوزك رضا كمان نص ساعة بروحوا على الروضة صح؟
ممكن بس تطلع من عندك ليلى يكونوا صاروا بعداد الموتى!!
ما طمعت بالمصاري ابدًا، لكن الخوف كان سيد الموقف. اللهم لا تحملني ما لا طاقة لي بهِ واعفو عني وارحمني انك ارحم الرحمين.
دخلت للعيادة بحالة يرثى لها.
_______
كلشي كان بحسب التخطيط..
الاتفاق كان مع ثلاث طبيبات معروفات بالبلد..اي غلطة من اي وحدة رح يكون مصيرها بيتها وعيلتها..
لا تخاف. خليك واثق بحالك واثبت على كلمتك..
اياك يطمعك مروان بالمصاري، متل ما اتفقنا مفهوم؟
طبعًا مفهوم.
نص المبلغ صار بحسابك بس تكمل مهمتك بتوخذ بقية المبلغ .
_____
عشت ليلة حالكة السواد. ما نمت كل الليل..كيف ممكن تغفى عيني وليلى حزينة!
كيف انسى؟
كيف انساك كيف بطل حبك!
حبك ادمااان يا ليلى..
كيف ممكن نام وليلى بين احضان زلمي غيري..
الواقع اشد مرارة من الحكي. يا ريت كانت كلماتنا بتتحول لافعال !
لو كان هالحكي في منه اكيد كانت ليلى معي ومتل ما وعدتها..انت الي وبس الي!
الواقع غلبني.
الدمار والفوضى يلي بقلبي كلها بسببي!!
الساعة ٨ و٢٠ دقيقة طلعت من بيتي ما بعرف لوين سيارتي رح توخدني!
وفجأة بلاقي حالي واقف متل الحرامية بعيد كم متر عن بيت ليلى!
يا ترى شو عم تعملي هلأ!
لهدرجة الحب بعمل منا عميان!
______
كنت بالحمام عم استنى تفرج وتوصل امي..
اللهم ارحم ضعفي وقلة حيلتي!
انا ما بعرف كيف صار هيك..عم حاول اتذكر بس كيف ما عم اتذكر شي!
كل يلي بتذكره انه ضربني وعاد عملته البشعة كمان مرة..بس شي ثاني ما بتذكر!
شو صار معي، حاولت استرجع كلشي صار بس ما قدرت!
وصلت امي وابي..كان صوت محمود وابي عالي وواضح انه في اختلاف بينهم..اجت امي ودقت باب الحمام. بس فتحت باب الحمام طلعت فيني وضربتني كف بلا ما تسألني شي كانت صارت جازمة انه بنتها وحدة واطية.
ما في عشر دقايق حتى وصلت حماتي..
حماتي كانت الطف من امي واحن!
حماتي حكت بوضوح لابنها، امي ما بصير نحكم على شي بلا ما نفهم ..بصير مرات في حالات ما بينزل دم..ما كان لازم تقلق اهل البنت..
هالحكي كان يردلي روحي بس الحقير كان مصر على انه مو غلطان.
طلعنا على عيادة نساء وكان ابي ومحمود وامي وحماتي بالسيارة!
_____
كان واضح انه في شي مو طبيعي!
وين راحوا!
وليش ليلى عم تجر حالها جر!؟
ركبوا بالسيارة وطلعوا، ما تحملت هيك منظر!
شو عم يصير معك يا ليلى!
دورت سيارتي ولحقت بسسيارة الكلب محمود!
____