#دعاااء
#للكاتبة_دعاء_حافظ_المحمد
#جريئةة
#الجزء الرابع

محمد : اي اختي بعرف قدرنا نحدد موقعهن من اخر اتصال الي هو معك
شغف : دير بالك ع حالك اخي
محمد : اوكي اختي
ما بعرف حسيت الطريق صار طويل وكاني مسافر ع بلد وبس بدي وصل قبل ما يصير شي غلط

مجهول : كيفك يعمري
دعاء : لك تركني
مجهول : انا قتلك قبل هالمرة بدي ياكي تتذكري الرسايل الي كانت تجي ع جوالك
دعاء : اي
مجهول : هاد انا واليوم بدي اخذ منك كلشي
دعاء : شووو شووو عم تحكي انت بعد عني بعدددد
مجهول : لا تعبيني هسس بلش يشلح تيابو ويقرب منها
دعاء : تضربو بكل قوتها بس هي ولا شي قدامو كانت ناعمه لدرجه
مجهول : مطيب ريحتك تجنن اويلي
بلش يشحلا تيابا ويشقهن ويبوس فيها وهي تصرخ بعددددد يا مجنون

اول ما وصلنا وسمعت صوت طالع من البيت كنت رح جن بس بدي فوت
الشرطي : استاذ محمد انت لا تفوت ما بدها نفوتك بخطر
محمد : اصلا حياتي بخطر بدونا
ما قدرو الشرطه يخلو ودخل معهن
أول ما دخلنا سمعنا صوتا كانت تصرخ
كان بيت بجبل بيت صغير يادوب غرفتين وصالون صغير ومطبخ فورا كل شرطين كسرو باب
اول ما لمحتا ع تخت وهو عم يحاول قرب منا جنيت
محمد : بعد عنها يا حقير
مجهول : ههههه بدي اخذ منها كلشي لو بدي اخذو قدامكن وحط ع راس دعاء مسدس
محمد : بعد عنها عم قلك
مجهول : مارح بعد بدي ياها وكلشي فيها
دعاء : وهو عم يحكي محمد غمز لدعاء وحاول يشتدد انتبهو عضتو دعاء من ايدو الي ماسك فيها المسدس وبكل قوتا دفشتو وركضت تخبت ورا محمد كانت لبسة لبس كتير قصير وشفاف
محمد فوراً رميت عليها جاكيت الي كنتو لبسو وحضنتا ما بعرف كيف اجتني القوة وحضنتا
محمد: دعاء اهدي عملك شي
دعاء : تحكي ببكي لا لا لحقتني ع اخر لحظه
محمد : خلص اهدي كلشي رح يصير تمام انا معك
دعاء : ما بعرف لما حضنتو حسيت بالأمان كاني بدي ظل بحضنو كل العمر
مجهول : هههههههههههههههههه مارح خليكي معو يا دعااااء
دعاء بعدت عن محمد وصارت تحكي انت مجنون روح تعالج
مجهول : مجنون فيكي الف مرة قتلك ياها ومارح تكوني لغيري بحركه سريعه سحب مسدس تاني كان تحت التخت مسدس حطو ع راسو مسدس تاني رفعو ع دعاء
مجهول : هههه وهيك يا حلوة رح نموت سوا
ضغط ع زناد رح يقوص بنفس اللحظه طلقهن رصاصة كانت براسو ورصاصة التاني اجت ع كتف محمد الي زت حالو قدام دعاء
دعاء : صارت تبكي محمدد قوم
محمد : يحاول يخفي وجعو لا تخافي مافيني شي
دعاء : لك اتصلو بالاسعاف
محمد خليك قوي شوي ورح تجي الاسغاف محمد لا تغموض عيونك خليك عم تحاكيني
محمد : دعاء انا بحبك وبعشقك هي اخر كلمه قالا
دعاء : محمد قوم محمد دخيلك يا ربي لا تبعدو عني
اجت الاسعفاف بعد ساعه
واخذو ع مشفى
دعاء اتصلت بشغف وقتلا محمد بالمشفى
اجت شغف عم تبكي
شغف : دعاء كرمال الله قولي اخي ما صارلو شي قولي مارح يتركني متل اهلي دعاء احكي
دعاء : تبكي شغف اهدي مارح بصيرو شي رح يرجعنا
بعد ساعتين طلع الدكتور الحمدلله ع سلامتو تعافى تأخرنا بالعلميه لانو خسر دم كتير
شغف : دكتور فينا نشوفو
دكتور بعد شوي رح ننقلو ع غرفتو فيكن تشوفو
دعاء : يعيطك العافية دكتور

بعد شوي نقلو ع غرفتو وكان نايم من تأثير البنج كان عم بنادي دعاء بحبك بحبك
انتبهت شغف ع شو عم يحكي بدخلت دعاء جابت كاسين قهوة
دعاء : لسا ما فاق
شغف : لا لسا
وهنن عم يحكو فاق محمد اول ما فتحت عيونو اجت عيونو بعيون دعاء
شغف : اخي طمني انت منيح
محمد : اي منيح مافيني شي
دعاء : الحمد لله ع سلامتك ما بعرف شو بدي قلك لو ما اجيت بالوقت المناسب مابعرف شو صار فيني صارت تبكي
محمد : الحمد لله ع سلامتك خلص انسي
دعاء كانت حاكية كل القصة لشغف والشب ضرب رصاصة براسو مات والتاني كانت من نصيب محمد
شغف : دعاء خلص طولي بالك
محمد : روحو ع بيت سوا شوفي حالتك دعاء كيف
كانت لبسة لسا جاكيت محمد
دعاء : تمام رايحه ع بيت بس شغف خليها معك
محمد : لا روحو سوا
شغف : متل ما بدك اخي
طلبو تكسي ورجعو ع بيت دعاء قريت جاكيت محمد وصارت تشم ريحت عطرو الي دخلت ع قلب وتتذكر كيف زت حالو قداما وحماها ولما قال بحبك ابتسمت ابتسامه لا ارادية
وصلو ع بيت فات دعاء دوشت وغيرت تياب وبهل وقت شغف عملت لاخوها شوربة
شغف : دعاء انا راجعه ع اخي عملتو شوربة انتي نامي وارتاحي
دعاء : لا لا بدي روح معك وفعلا رجعو سوا ع مشفى
شو كيفو اخي
محمد : لك ما قتلكن ظلو بالبيت
شغف : انا مافيني نام واتركك ودعاء اصرتي تجي معي مع انو قتلا ترتاح
طلع محمد ع دعاء نزلت راس من خجلا وصارو يحكو شغف تبعت وراحت نامت ع الكنباية الي موجودة بالغرفة
أما دعاء بعد ما نام محمد مسكت ايدو وصارت تتاملو كيف نام وانو دقنو تجنن ابتسمت ابتسامه ع جنب ما حست ع حالا غير نايمه
لما فقت بالليل بدي اشرب مي طلعت عليها كانت ماسكه ايدي ونايمة تاملتها وهي نايمه وجها الطفولي وجمالا الي جنني من اول يوم شفتا
دعاء : حسيت عليه تركه فوراً طلعت عليه لقيتو عم يطلع فيني
#دعااء
#للكاتبة_دعاء_حافظ_المحمد
#جريئة
#الجزء_السادس

بداية يوم جديد
قعدو سوا ع فطور وصارو يفطرو
محمد بجدية : شغف اختي جهزي حالك اليوم جايكي خطابةة
شغف : شووووو عم تحكي مبدي انا
محمد : ليكون ع كيفك اليوم المسا جاي الشب
شغف تركت السفرة وراحت ع غرفتا تبكي
دعاء : لك ليش هيك حكيت مع البنت
محمد : دعاء خليكي برا الموضوع
دعاء : لا مارح ظل برا الموضوع مارح اسحملك دمر اختك بهيك جواز
محمد : انتي ما دخلك وياريت برجع ألمسا يلاقي كلشي جاهز وطلع
راحت دعاء ع شغف
دعاء : شغف يعمري طولي بالك
شغف : لك كيف بدي طولي وحب عمري رح يروح هيك كيف قولي كيففففف
دعاء : طيب اتصلي فيه اكيد رح يجي من سفرو مشانك ويجي هو يوقف اخوكي
شغف : قولتك يعمل هيك
دعاء : جربي بس ع شرط ازة ماعمل شي معناها ماظل الك كلام وتقبلي بقرار اخوكي ياالله انا رايحه حاكي
شغف : طيب
الووو كيفك تيم
تيم : اهلين شغف
شغف : تيم اليوم اخي يجوزني لشب مبدي يا تعا وخلينا نكون لبعض
تيم : بس انا مافيني اجي يا شغف تعرفي وضعي
شغف : لك تيممم عم قلك انو رح يصير لغيرك تعرف شو عم احكي
تيم : خلص شغف حاولي تنسين وابدي حياتك معو الله يسعدك
شغف : وهيك ببساطه تنهي حب سنين بس تعرف الحق معك لازم انساك وابدا حياتي
وسكرت الخط حسيت الدنيا دارت فيني حب عمري طلع عم يتسلا معي
اجت دعاء وخبرتا بكلشي
دعاء : معناها رح تقبلي بقرار اخوكي
شغف : بدون ما تحكي هزت برأسها
Telegram @rwayate
المسا اجا محمد وجاب معو ضيافة ودعاء نضفت البيت وشغف جهزت حالا كانو لعبه وعم تتحرك بدون روح
دعاء : خلص شغف هاد نصيبك واكيد اخوكي مارح يرميكي لشب مانو منيح بعدين يمكن ترتاحي معو ما تعرفي
شغف : هزت راسها بأي
بدخلت محمد
محمد : والله وكبرتي يا اختي ورح تطيري من قدام عيوني يا ضو عيوني
اجت شغف حضنتو وصارت تبكي من كل قلبا
محمد : خلص هيك نزعتي مكيبك دعاء ساعديها تجهز ماعاد الي يجوو
دعاء : طيب
اجو الجماعه ودخلو كانو عم يحكو مع محمد ودعاء وشغف بالمطبخ طلب محمد يعملو قهوة وتدخل شغف
اول ما فتت ع صالون كانو عيوني ع ارض ما رضيت ارفع راسي وشوف غير حبيبي بهيك يوم بس مافي حسيت ريحت عطر بعرفها وكتير بحبا
بس رغم هيك ما رفعت راسي ضيفتهن لصرت قدام الشب
: مارح تتطلعي فيني شغفي ما بدك تعرفي عرسيك مين هو
شغف : رفعت راسها وشافتو (اي صح متل ما خطر ببالكن تيم حبيبا كان )
شغف : تيم انت تيم
تيم : مستحيل تكوني لغيري شغفي انتي عشقي
شغف : صارت تبكي وقعت منها الصينية الي كانت حاملتا وطلعت
تيم : محمد بعد ازنك تسمحلي روح شوفا
محمد : اكيد خود راحتك البيت بيتك
تيم : عن اذنكن
طلعت ع تراس وشفتا أجيت من وراها وحضنتا من خصرا
تيم : شبك يعمري مو مبسوطه فيني ما بدك ياني كون معك وكل العمر شغف : تبكي كيف عملت فيني هيك كيف هنت عليك تعرف من اخر مكالمه بينتا ولهلا عم ابكي
تيم : انا اسف يعمري بس حبيت اعملك ياه مفاجأة
Telegram @rwayate
شغف : بس مو هيك
تيم : بحبك شغفي وفتلا عليها وبوسه عميقة وطويلة باسا من شفافا
تيم : يحكي وهو مقرب منها شغفي انا هون بالبلد من اسبوع جهزت بيت واستلمت شغلي بشركه الهندسه وحكيت اخوكي وقبل فيني وحبيت اعملك ياها مفاجأة لا تزعلي مني يعمري
شغف : ليش انا بزعل منك بحبك
ورجعو باسو بعض بوسه اطول من الي قبلا وكانو عم يعاتبو بعض ع البعد الي صار معهن
تيم : تعي نرجع وقولي انك موافقة ولا بخطفك تعرفي مجنون بعملا
شغف : ضحكه من قلبا ههههه ياالله نمشي
تيم : انا اسف يا جماعه
محمد : ولا يهمك تعي اختي قعدي جنبي
ابو تيم : نحن بشرفنا نطلب ايدي اختك ع سنه الله ورسوله
محمد : النا الشرف يا ابو تيم بس القرار لاختي بنهايةةة
ابو تيم : هيك الأصول
محمد: شو اختي شو موافقة
شغف : بخجل متل ما بدك اخي
محمد : لا متل ما بدك انتي
طلعت : ع تيم الي كان عم يزورا مشان تقول موافقة
شغف : موافقة اخي
محمد: ع بركه الله
ابو تيم : نقرا الفاتحه
وهيك قرأ تيم فاتحتو ع شغف وصارت الو واتفقوا بعد اسبوعين خطبتهن وسهرة سهرة كلا مرح وسعادة
دعاء : طلع مالو هين صهرنا
شغف : خجلت من كلمه صهرنا دعاء خلصنا
دعاء : اي اي هربي قومي نظف البيت قبل ما نام رتبو البيت وكل واحد فات ع غرفتو

... يتبع