البــارت 1
#حب_من_طرف_واحد
#للكاتبة_لؤلؤة_الحياة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يأخذ الزمان قصص وروايات مختلفه ويحكى ان
هناك فتاه جميله (لون شعرها بني وعيونها سود وكبار وبيضاء
ورقيقه ) تدرس في الصف الاول الثانوي
كانت فتاه متفوقه حتى انها رشحت رئيسة الفصل وكانت المحبوبه بين الشعبه والمدرسات
المهم هذي البنت كانت تدرس في مدرسه مجتمعه يعني بنات واولاد بس البنات في شعبه والاولاد في شعبه والبنات في طابق والاولاد طابق ثاني
هذي البنت كان معاها صديقات مفضلات هن لجين ومرام وحلا وجواهر صديقات قوي يشتركين الصبوح ويلعبين سوى ويتعاونين بالواجبات ويسمعين لبعض يعني اصحاب قوي
في يوم..
كان في المدرسه حفل جماعي واخذوا من كل الشعب طلاب ليشاركوا في الحفل
اختاروا لجين في الحفل ولجين وافقت بعدين صاحباتها قالين لها ليش تشارك وهن لا بعدين لجين سارت لاعند الاستاذه قالت لها ماعد اشتي اشارك في الحفل
الاستاذة: ليش يا لجين قد كتبناش في الكشف من المشاركين وعادنا نشتي زد طلاب
لجين : اممم خلاص انا اشارك بس يشاركين معي مرام وحلا وجواهر
الاستاذه : تمام ابسر
سارت لجين لاعند صاحباتها وقالت اهه انتين عتشاركين في الحفل
فرحين البنات وحضنينها
وجاء اليوم الثاني ورجع دعتهن المدرسه من الشعبه قالت لهن جين نحضر الاذاعه
مشين ووصلين وكل واحده بتختار لها الدور الحالي والدور الشوعه للجين صح انهن اصدقاء بس مايشتين لجين تكون احسن منهن لان الاكثر معجب فيها
وبعدين كان يصيحين ويتكلمين ويتضحكوا وكان هناك جهال وبنات من كل الشعب ولاحظت عليهن لجين وشلتهن في غرزه لوحدهن وقالت : يابنات بس خباله قبال البنات والجهال عيب استحين ماتلاحظين على نفسكن
قامين يصيحين بأعلى صوت ملان المكان : اصلا انتي بتغيري ماتشتي الا يبسروا فيش من حين مادخلنا الحفل وانتي مانفسش قد باين كل الجهال لما نكلمهم يقولوا ماتجي لكن لجين سلمي لي عليها لانش بنت سوق 🙊
وهي شرغت عيونه😢 وبسرتهم كلهم بيبسروا فيهن وقالت : انا مافعلت لكن ماقلت وبزت نفسها وخرجت
وحملت طالعه الفصل وهي بتبكي😭 وهي بتطلع من الدرج بسرها ولد اسمه حاتم كانه من الحفل بس طلع يدعي زميله وهو بسرها انها بين الحفل
احتسرت ندى الذي قدامها في الكراسي وقالت لها مالش والفصل كله حوش عليها قالت لجين لندى قولي لهن كل واحد مكانها وقولي لنائبتي تطلع تسجل اسماء المشاغبات
ندى قالت لهن وللنائبة
طلعت الاستاذه لاعند لجين: مالش طلعتي انا خرجت امد وقلت لاحد يسير ولا مكان قالوا ان انتي تصايحتي انتي وصاحباتش صدق وليش بتبكي
قامت لجين وقدها حمراء😳 وغارقه دموع وقالت : ايوه
الاستاذه : وتبكي عشان هذا
لجين : انتي مش داريه بحاجه
الاستاذه : ابسري كيف قدش انزلي انتي وندى اغسلي وجهك
نزلت هي وندى الاستراحة تغسل وجهها
ندى: قوا ريعي ادعي اخي اقله يدي الصبوح حق المدرسه معه هو في الحفل
لجين: يله تمام
ندى دق دق دق
جاوبت الاستاذه: ماتشتي
ندى : يا أستاذه حاتم
جاوب حاتم اخته وطوال ماهو بيجابر اخته بيبسر لجين
ولما طلعين قالت ندى كيف اخي حالي
لجين: ايش
ندى: يعني تحسيه هادئ وانيق
لجين : ايوه اول مره ادرى ان حاتم اخوش
ندى: يشبهني
لجين: ماشي والله احلى منش وضحكت ندى ولجين ضحكت ☺️
.
.
وجاء اليوم الثاني وفعلوا الحفل
وبعد ماكملوا طلعوا صاحبات لجين يعتذروا لها
لجين : تشتين اسامحكن وقد تكلمتين هذك الكلام بكله وانا بنت سوق وانا ماقلت ولاشي انا بزيتكن في شق وكلمتكن سكته بس لمصلحتكن ماكنت داريه انه يزعلكن وبعدين كلكن متفقات وعد كذبتين قلتين ان الجهال بيقولوا سلمي على لجين اي جهال يا قليلات الادب ياكذابات يامفتريات
قالين ماشي والله انه قالوا لنا
لجين: وما وصلكم صليهم
بسرين ببعضهن وقالت مرام : بنسير نكلمهم
لطمت لجين مرام وقالت : اعتبرين كل شي بيننا انتهى 😔 انا والله مش اني بنت سوق على ما بتقولين انا اشرف منكن👌 ومحترمه ومستحيل ابسر او اكلم واحد
ماكنت داريه اني اساير سوقيات 😳
ومن كلامها اقتهرين 😬
واحده منهن قالت طز فيها ابردين لكن منها
ودخلت الفصل وهي مجتغره والفصل مش هادئ صاحت بأعلى صوتها...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#حب_من_طرف_واحد
#للكاتبة_لؤلؤة_الحياة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يأخذ الزمان قصص وروايات مختلفه ويحكى ان
هناك فتاه جميله (لون شعرها بني وعيونها سود وكبار وبيضاء
ورقيقه ) تدرس في الصف الاول الثانوي
كانت فتاه متفوقه حتى انها رشحت رئيسة الفصل وكانت المحبوبه بين الشعبه والمدرسات
المهم هذي البنت كانت تدرس في مدرسه مجتمعه يعني بنات واولاد بس البنات في شعبه والاولاد في شعبه والبنات في طابق والاولاد طابق ثاني
هذي البنت كان معاها صديقات مفضلات هن لجين ومرام وحلا وجواهر صديقات قوي يشتركين الصبوح ويلعبين سوى ويتعاونين بالواجبات ويسمعين لبعض يعني اصحاب قوي
في يوم..
كان في المدرسه حفل جماعي واخذوا من كل الشعب طلاب ليشاركوا في الحفل
اختاروا لجين في الحفل ولجين وافقت بعدين صاحباتها قالين لها ليش تشارك وهن لا بعدين لجين سارت لاعند الاستاذه قالت لها ماعد اشتي اشارك في الحفل
الاستاذة: ليش يا لجين قد كتبناش في الكشف من المشاركين وعادنا نشتي زد طلاب
لجين : اممم خلاص انا اشارك بس يشاركين معي مرام وحلا وجواهر
الاستاذه : تمام ابسر
سارت لجين لاعند صاحباتها وقالت اهه انتين عتشاركين في الحفل
فرحين البنات وحضنينها
وجاء اليوم الثاني ورجع دعتهن المدرسه من الشعبه قالت لهن جين نحضر الاذاعه
مشين ووصلين وكل واحده بتختار لها الدور الحالي والدور الشوعه للجين صح انهن اصدقاء بس مايشتين لجين تكون احسن منهن لان الاكثر معجب فيها
وبعدين كان يصيحين ويتكلمين ويتضحكوا وكان هناك جهال وبنات من كل الشعب ولاحظت عليهن لجين وشلتهن في غرزه لوحدهن وقالت : يابنات بس خباله قبال البنات والجهال عيب استحين ماتلاحظين على نفسكن
قامين يصيحين بأعلى صوت ملان المكان : اصلا انتي بتغيري ماتشتي الا يبسروا فيش من حين مادخلنا الحفل وانتي مانفسش قد باين كل الجهال لما نكلمهم يقولوا ماتجي لكن لجين سلمي لي عليها لانش بنت سوق 🙊
وهي شرغت عيونه😢 وبسرتهم كلهم بيبسروا فيهن وقالت : انا مافعلت لكن ماقلت وبزت نفسها وخرجت
وحملت طالعه الفصل وهي بتبكي😭 وهي بتطلع من الدرج بسرها ولد اسمه حاتم كانه من الحفل بس طلع يدعي زميله وهو بسرها انها بين الحفل
احتسرت ندى الذي قدامها في الكراسي وقالت لها مالش والفصل كله حوش عليها قالت لجين لندى قولي لهن كل واحد مكانها وقولي لنائبتي تطلع تسجل اسماء المشاغبات
ندى قالت لهن وللنائبة
طلعت الاستاذه لاعند لجين: مالش طلعتي انا خرجت امد وقلت لاحد يسير ولا مكان قالوا ان انتي تصايحتي انتي وصاحباتش صدق وليش بتبكي
قامت لجين وقدها حمراء😳 وغارقه دموع وقالت : ايوه
الاستاذه : وتبكي عشان هذا
لجين : انتي مش داريه بحاجه
الاستاذه : ابسري كيف قدش انزلي انتي وندى اغسلي وجهك
نزلت هي وندى الاستراحة تغسل وجهها
ندى: قوا ريعي ادعي اخي اقله يدي الصبوح حق المدرسه معه هو في الحفل
لجين: يله تمام
ندى دق دق دق
جاوبت الاستاذه: ماتشتي
ندى : يا أستاذه حاتم
جاوب حاتم اخته وطوال ماهو بيجابر اخته بيبسر لجين
ولما طلعين قالت ندى كيف اخي حالي
لجين: ايش
ندى: يعني تحسيه هادئ وانيق
لجين : ايوه اول مره ادرى ان حاتم اخوش
ندى: يشبهني
لجين: ماشي والله احلى منش وضحكت ندى ولجين ضحكت ☺️
.
.
وجاء اليوم الثاني وفعلوا الحفل
وبعد ماكملوا طلعوا صاحبات لجين يعتذروا لها
لجين : تشتين اسامحكن وقد تكلمتين هذك الكلام بكله وانا بنت سوق وانا ماقلت ولاشي انا بزيتكن في شق وكلمتكن سكته بس لمصلحتكن ماكنت داريه انه يزعلكن وبعدين كلكن متفقات وعد كذبتين قلتين ان الجهال بيقولوا سلمي على لجين اي جهال يا قليلات الادب ياكذابات يامفتريات
قالين ماشي والله انه قالوا لنا
لجين: وما وصلكم صليهم
بسرين ببعضهن وقالت مرام : بنسير نكلمهم
لطمت لجين مرام وقالت : اعتبرين كل شي بيننا انتهى 😔 انا والله مش اني بنت سوق على ما بتقولين انا اشرف منكن👌 ومحترمه ومستحيل ابسر او اكلم واحد
ماكنت داريه اني اساير سوقيات 😳
ومن كلامها اقتهرين 😬
واحده منهن قالت طز فيها ابردين لكن منها
ودخلت الفصل وهي مجتغره والفصل مش هادئ صاحت بأعلى صوتها...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪