#ماسة_حب#الجزء_الخامس
#في_كنف_القلب
#بقلم_ماسة_حب
@rwayate
جهز شنتتو تلفت بلغرفة اتجه لعند الخزانه فتحها طلع عصورة المعلقة بلخزانه مسكها ضمها لصدرو وطلع وهو طالع سلم ع امو وع ابو واخواتو البنات وطلع من البيت وصل المطار جلس بقاعة الانتظار سمع نداء طياروة تنهد حمل شنته وطلع جلس بلكرسي فجاء بجلس جنبو شب بيعرفو بتلفت لعندو وبفتح تمو
حازم:عصام شو جابك
عصام:بدك اتركك تروح لحالك ماحزرت
حازم:بس هل شي خطير
عصام :معك ع الموت
ابتسم حازم لعصام الي حط كفتو بكفت حازم بحب
عصام:14 ساعة بطيارة حاسس ظهري انكسر
حازم : حاجتك دلع لسة قدامنا طريق طويل
عصام :لوين هلا
حازم هلا في حجز تاني معي باسمي لمحافظة تاكسس وانت هلا بتروح بتحجز ع نفس طيارة ليكو المكتب قبالك رح عصام غاب نص ساعة ورجع كان موعد طيارة ثانية
.....................
كنت جالسة وخايفة ماعم نام ولا عم اكل ولا عم اشرب حالتي موطبعية بصرخ وببكي طول الوقت
دخلت لعندي ست الي بتخوف
مجهولة:Why do not you eat?
شهد:I do not want to turn away from me
مجهولة:hhhhhhhhhhhhh I've been sold to
someone I care about too
شهد:Poisonous
مسكتني من شعري وصارت تغلط علي وفلتني بعد ماعلي صراخي
.............................
انت ... كنت كل شي ..
كنت الروح ~ كنت القلب ~
كلمة صغيرة منك بتفرحني ، وكلمة صغيرة بتجرحني 💔@rwayate
شو مشتاق لطريقنا 💔 حتى يمكن هو يلي مشتقلنا
عم يناديلنا ... لنرجع ... تعو ، وين رحتو ؟؟ ليش كل واحد فيكن صار بمكان ؟؟ ليش الروح يلي كانت وحدة ليش نقسمت نصين هلق؟؟؟
عم حاول اقنع حالي ... كون قوي وقول لحالي انا بقدر انساك ... انا بقدر انساك وفل ..~ بقدر ادعس ع كل ذكرياتنا وامشي
بالضبط متل ماعملت انت 👌 متل ماهان عليك كل شي كان حلو بيناتنا ونسيتو 💔 عم حاول قلدك
وحاول اني انسى كل شي حلو بيناتنا 💔
طول يومي بنساك بعجقة هالناس ... او بالأحرى بحاول اتناساك 💔
بس لما اجي لحط راسي ع مخدتي لحتى نام 💔 وقتها ببلش نهاري 🙂
كل شي كان بيناتنا دفنتو بيرجع يعيش💔
بنام وانا عم ببكي بحرقة
مشتقلك .. 😔 بشتاق لأنت القديم 💔
موجوع 😔😔😔 موجوع بدونك 💔 لما قلتلك اني بتنفسك @rwayate💔 كانت هالكلمة من نص قلبي
بتنفسك يعني بختنق بدونك 💔
اذا بدك تمشي وتتركني وتروح روح
بس قبل ماتروح ... علمني كيف انساك .. متل ماعلمتني كيف حبك 💔💔💔
.....................
نزلنا من طيارة حجزنا بفندق قريب من المطار دخلنا الغرفة انا وعصام اول مادخلت شغلت لاب توب بعتت رسالة وصلتني رسالة تانية فيها تفاصيل كتير قراة بتمعن شو مكتوب برسالة رفعت حاجبي بستغراب وسكرت لاب رحت لعند عصام جلست بجنبو وبلشت خبرو عن خطة رح نمشي عليها انا وياه
عصام :بس هل شي رح يقم دنيا انت عارف هل بلد كتير بخافو
حازم:😏بلد مليان عصبات مارح يصير علينا شي انا بدي تنفذ هل شي بدقة اذا ماعملتو لا انا ولاشهد رح نطلع من هناك المهم انا معي كافة التفاصيل لما بتجي سيارة بتاخدني من هون رح تراقب الموقع على لاب من خلال جهاز مزروع بجسمي لاانو اكيد رح يخلوني غير ملابسي بهمني انك تكون معي بهيك شي كنت رح نفذ كل شي لحالي بس وجودك @rwyate خفف كتير علي جاهز عصام
عصام :قلتلك معك على الموت بس وقع هداك نذل بإيدي وشوف شو رح اعمل فيه
بعد شوي بتوصلني رسالة على الاميل بتلفوني فتحتو
وسلمت ع عصام ونزلت بسرعة كانت في سيارة بتستنى في طلعت فيها كان في شابين الاول سالني
مجهول : What is your name and how old are you?
حازم My name is Hazem
28 years
مجهول :What motivated the purchase of sacrifice
حازم:I love to see her tormented
ابتسمو تنين وانا عم راقب فيهم وطلعو اخدوني للمقر تبعهم كانت بواب المقر حديد كبيرة محصنة تحصين تام دخلت لجوى كان عبارة عن غرف كل غرفة محددة برقم عرفت انو كل غرفة فيها ضحية اخدوني لغرفة 33 دخلوني لجوى اول ماوقعت عيني ع شهد وهي بترجف وخايفة ماطلعت لعندي لفيت وجهي اجو تنتين نسوان وحدة قربت مني ومسحت ع شعري وتانية مسكت ايدي ولفتها جابت ختم ساخن وطبعتو ع ايدي حاولت اتماسك وابتسمت الها بعد ماشالت الختم كان عبارة عن راس كلب
طلعت فيني البنت وقالت
مجهولة :Your purchases are ready but you must assure us that you have become our ally
طلعت فيها كان خياري صعب كتير قلتلها
حازم :Well bring me a knife
ضحكت متل المجنونه وجابت مشرط ناولتني ياه قربت من شهد الي مغطية وجهها بين ايدها لافيتو للحيط مسكت ايدها وهي تصرخ ومغمضة عيونها من رعب حاولت اتماسك وخبي الخوف الي بعيوني عليها قربت سكين من ايدها سمعت صوت تصفيق جاي من وراي لتفت كان الحقير يوسف واقف وفارد حالو وبصفق
.................. يوسف :برافو مسيو حازم ممكن تعمل اي شي لتنقذها كان استدراجك لهون شي كتير سهل .........ههههههههههههاااا
#في_كنف_القلب
#بقلم_ماسة_حب
@rwayate
جهز شنتتو تلفت بلغرفة اتجه لعند الخزانه فتحها طلع عصورة المعلقة بلخزانه مسكها ضمها لصدرو وطلع وهو طالع سلم ع امو وع ابو واخواتو البنات وطلع من البيت وصل المطار جلس بقاعة الانتظار سمع نداء طياروة تنهد حمل شنته وطلع جلس بلكرسي فجاء بجلس جنبو شب بيعرفو بتلفت لعندو وبفتح تمو
حازم:عصام شو جابك
عصام:بدك اتركك تروح لحالك ماحزرت
حازم:بس هل شي خطير
عصام :معك ع الموت
ابتسم حازم لعصام الي حط كفتو بكفت حازم بحب
عصام:14 ساعة بطيارة حاسس ظهري انكسر
حازم : حاجتك دلع لسة قدامنا طريق طويل
عصام :لوين هلا
حازم هلا في حجز تاني معي باسمي لمحافظة تاكسس وانت هلا بتروح بتحجز ع نفس طيارة ليكو المكتب قبالك رح عصام غاب نص ساعة ورجع كان موعد طيارة ثانية
.....................
كنت جالسة وخايفة ماعم نام ولا عم اكل ولا عم اشرب حالتي موطبعية بصرخ وببكي طول الوقت
دخلت لعندي ست الي بتخوف
مجهولة:Why do not you eat?
شهد:I do not want to turn away from me
مجهولة:hhhhhhhhhhhhh I've been sold to
someone I care about too
شهد:Poisonous
مسكتني من شعري وصارت تغلط علي وفلتني بعد ماعلي صراخي
.............................
انت ... كنت كل شي ..
كنت الروح ~ كنت القلب ~
كلمة صغيرة منك بتفرحني ، وكلمة صغيرة بتجرحني 💔@rwayate
شو مشتاق لطريقنا 💔 حتى يمكن هو يلي مشتقلنا
عم يناديلنا ... لنرجع ... تعو ، وين رحتو ؟؟ ليش كل واحد فيكن صار بمكان ؟؟ ليش الروح يلي كانت وحدة ليش نقسمت نصين هلق؟؟؟
عم حاول اقنع حالي ... كون قوي وقول لحالي انا بقدر انساك ... انا بقدر انساك وفل ..~ بقدر ادعس ع كل ذكرياتنا وامشي
بالضبط متل ماعملت انت 👌 متل ماهان عليك كل شي كان حلو بيناتنا ونسيتو 💔 عم حاول قلدك
وحاول اني انسى كل شي حلو بيناتنا 💔
طول يومي بنساك بعجقة هالناس ... او بالأحرى بحاول اتناساك 💔
بس لما اجي لحط راسي ع مخدتي لحتى نام 💔 وقتها ببلش نهاري 🙂
كل شي كان بيناتنا دفنتو بيرجع يعيش💔
بنام وانا عم ببكي بحرقة
مشتقلك .. 😔 بشتاق لأنت القديم 💔
موجوع 😔😔😔 موجوع بدونك 💔 لما قلتلك اني بتنفسك @rwayate💔 كانت هالكلمة من نص قلبي
بتنفسك يعني بختنق بدونك 💔
اذا بدك تمشي وتتركني وتروح روح
بس قبل ماتروح ... علمني كيف انساك .. متل ماعلمتني كيف حبك 💔💔💔
.....................
نزلنا من طيارة حجزنا بفندق قريب من المطار دخلنا الغرفة انا وعصام اول مادخلت شغلت لاب توب بعتت رسالة وصلتني رسالة تانية فيها تفاصيل كتير قراة بتمعن شو مكتوب برسالة رفعت حاجبي بستغراب وسكرت لاب رحت لعند عصام جلست بجنبو وبلشت خبرو عن خطة رح نمشي عليها انا وياه
عصام :بس هل شي رح يقم دنيا انت عارف هل بلد كتير بخافو
حازم:😏بلد مليان عصبات مارح يصير علينا شي انا بدي تنفذ هل شي بدقة اذا ماعملتو لا انا ولاشهد رح نطلع من هناك المهم انا معي كافة التفاصيل لما بتجي سيارة بتاخدني من هون رح تراقب الموقع على لاب من خلال جهاز مزروع بجسمي لاانو اكيد رح يخلوني غير ملابسي بهمني انك تكون معي بهيك شي كنت رح نفذ كل شي لحالي بس وجودك @rwyate خفف كتير علي جاهز عصام
عصام :قلتلك معك على الموت بس وقع هداك نذل بإيدي وشوف شو رح اعمل فيه
بعد شوي بتوصلني رسالة على الاميل بتلفوني فتحتو
وسلمت ع عصام ونزلت بسرعة كانت في سيارة بتستنى في طلعت فيها كان في شابين الاول سالني
مجهول : What is your name and how old are you?
حازم My name is Hazem
28 years
مجهول :What motivated the purchase of sacrifice
حازم:I love to see her tormented
ابتسمو تنين وانا عم راقب فيهم وطلعو اخدوني للمقر تبعهم كانت بواب المقر حديد كبيرة محصنة تحصين تام دخلت لجوى كان عبارة عن غرف كل غرفة محددة برقم عرفت انو كل غرفة فيها ضحية اخدوني لغرفة 33 دخلوني لجوى اول ماوقعت عيني ع شهد وهي بترجف وخايفة ماطلعت لعندي لفيت وجهي اجو تنتين نسوان وحدة قربت مني ومسحت ع شعري وتانية مسكت ايدي ولفتها جابت ختم ساخن وطبعتو ع ايدي حاولت اتماسك وابتسمت الها بعد ماشالت الختم كان عبارة عن راس كلب
طلعت فيني البنت وقالت
مجهولة :Your purchases are ready but you must assure us that you have become our ally
طلعت فيها كان خياري صعب كتير قلتلها
حازم :Well bring me a knife
ضحكت متل المجنونه وجابت مشرط ناولتني ياه قربت من شهد الي مغطية وجهها بين ايدها لافيتو للحيط مسكت ايدها وهي تصرخ ومغمضة عيونها من رعب حاولت اتماسك وخبي الخوف الي بعيوني عليها قربت سكين من ايدها سمعت صوت تصفيق جاي من وراي لتفت كان الحقير يوسف واقف وفارد حالو وبصفق
.................. يوسف :برافو مسيو حازم ممكن تعمل اي شي لتنقذها كان استدراجك لهون شي كتير سهل .........ههههههههههههاااا