#انكسار
#بقلم_ماسة_حب
#الوحدة ..!!
@rwayate
أنا مابعرف كم شخص هلأ عايشين هالـ حالة
ولا كم شخص ع بالهن يطلعوا منها
والأكيد في كتير أشخاص .. مرتاحين فيها ..!!
@rwayte
الوحدة مابتعني إنك تكون بعيد عن العالم ومنعزل ؟!
أحياناً يكونوا كتار حوليك .. بس إنت نفسك يلي مانك حوليك ..!!

قديش ع بالك إشيا وحابب إنك تعملها
وأماكن ع بالك تزورها
وأكلة مشتهي تاكلها ؟!
رح تسألني شو دخل كل هالإشيا يلي ذكرتا بـ الوحدة ؟!
وجوابي أكيد هي الإشيا ما إلها علاقة .. لأنك بكل بساطة قادر تساويها

#الوحدة يا صاحبي .. هي إنك تكون عاجز ع إنك تعمل هالشغلات
هي طعنة غدر .. بتقتل رغبتك ع كلشي
إنت فيك تحكي لـ حبيب مثلاً عن شي ناقصك @rwayate
و رح تلاقيه مو ناقصك
متل جملة ( تعال خطبني مثلاً ) ..!!
وهو عم يجاوبك الـ يوم بكرا
فضيت مافضيت
قديشك هون رح تحس بخيبت حبك وكبريائك قدام لحظة ترجي للشخص يلي هو الوحيد المسؤال عنك .. وعن مللك وزعلك وتوحدك وكل مشاكلك ؟!

وفينك تواسي حالك وتحطله أعذار
طاقة إيجابية مصدرها ما بتعرف من وين إجاك
بس فينك تحط إحتمال 100 / 100 .. إنو أعذاره
مش قادرة تعطيه 15 دقيقة وقت تخليه يرسملك ضحكة ع وشك ؟!
@rwayate
الوحدة هي .. التراكمات يلي كل ما نقصت زادت
هي .. الخنق يلي كل ماحاولت تتنفس .. خنقك أكتر
هي الإنتظار والتبرير واللامبالة هي ( التناقض بحد ذاته ) ..!!
هي حاجتك لـ كتير شغلات خايف إنك تطلبها
ما إنت طلبت كتير .. شو تغير ؟!

الوحدة هي حاجتك لـ تهرب من العتم للنور
من البكي للضحك
من التعب للراحة

الوحدة هي الإحتياج لـ وجودك حدي
هي عجقة شوق .. ما بتخف إلا بحضنك ..!!
............................... @rwayate
اسمي رفيدا عمري حاليا ٢٥ سنة قصتي بلشت من عمر صغير لما بلشت اوعى ع ابي الي عم يشك ب امي بسببي شلون انا بكون بنتو بسب شكلي الي ماكان بشبه حدا من اخواني او خواتي انا اصغر بنت عندي ٣خوات اكبر مني و٦اخوان شباب لكل كان يستغرب من لون عيوني الي مابشبه حدا عيون لونن متل البلور وبشرتي بيضة وشعري اسود كتير كل العيلة تسال ابي لمين طالعة بنتك هاي وكان يدايق من سؤال وانا الي انقهر بذكر وقتها كنت٦سنين كنت طفلة محبوبة بمدرستي ولكل يتغزل بشكلي ويحبو يلمسو شعري الي كان متل الحرير ليوم اجت لعنا زيارة ستهى ل امي وكانت جايه من غير بلد يومها قدر ابي يستوعب انا لمين طالعة وامي ارتحت كتير بعد هل زيارة الي خلت معاملة ابي تتغير كتير معي صرت حس فعلا اني بنتو بس مع الوقت صار الوضع عم يخنق كانو يصدقو كل قصص ممكن حدا يحكها عن الجن والحسد وسحر لدرجة منعو اي مراية تكون بلبيت لحتى لا اطلع ع حالي خواتي الي اكبر مني كلهم تزوجو وصفيت انا بعمر ١٠ سنين عند اهلي ابي قرر اني لازم البس ع وجهي وماعد @rwayate بدو يطلعني ع مدرستي اولها ما تقبلت الموضوع وبكيت كتير بس مع الوقت ماعدت حكيت شي كنت قوم بكل شي تقريبا بلبيت ساعد امي ب الاكل وشرب لصرت اعرف اطبخ كل شي اخواني شباب كانو يدللوني ويحبوني كتير وانا كمان كل شي اطلبو يجبو مع انهم معترين وع قد حالهم بس ماعمرهم تركو شي بنفسي وابي كمان وكان ديما يقلي انو بخاف علي كتير لهيك طلعني من المدرسة قبل البكلوريا
حياتي كانت بيت اهلي متل اي بنت عادية في يوم اجت اختي الكبيرة لعند امي وكنت وقتها بنت ١٤ سنة وكانت عم تضحك وقرصنتي من خدي وهي عم تقول
سارة:والله كبرتي ورح تصري عروس
طلعت فيها بغبا وانامو فاهمة شو بتقصد ل المسى سمعت اخي الكبير عم يصرخ ب ابي
عيسى:شلون يا ابي بدك تزوجها شلووووووون فهمني ليك بعدا طفله هاي بنتك سارة انا رح اعرف حسابي معها
ابو عيسى:الشب اجى على الدكان اليوم وانا اعطيتو كلمة هو وابو وكلمتي ما برجع فيها وحاجة تفور مثل ثور هيك @rwayate
عيسي :يابي بس رفيدا صغيرة وماعم تفهم شي بدا
ابو عيسي :حاجتك برم البنت هاي استر الها تتزوج ولو اصغر من هيك زوجتها كمان كل خواتها ع١٧ بس هاي غير وانت عارف شو بقصد
عيسي :ما ذنبا ابي ربنا اذا ربنا اعطها جمال نروح نحنا نضيع عمرا
ابو عيسى:خلص سكوت صرعتني قد ما حكيت بكرا الجماعة جاين اوعاك تفتح تمك بكلمة خلينا نرتاح هم البنات للممات وانا رجال بخاف من زمن البنت بلاول والاخير اخريتها لبيت زوجها انت لابلا كترت حكي وشد حيلك وتزوج واعرف شو يعني يكون عندك بنت كنت واقفة عم اسمع كلامهم وانا عم حس بغصة وشعور بنقص من كل شي بذات اني ما كان الي رائي بشي هني بخططو وبرسمو حياتي ع كيفهم وانا علي نفذ
...
#الجزء_الثاني
@rwayate
#بقلم_ماسة_حب

بدي قلك شغلات بقلبي

بتعرفي شو يعني اني حبك يعني كلشي بهالدنيا يتغير .. يتغير عندي ..

تعي لقلك لما بحبك شو بصير .. لما بحبك .. الليل بصير نهار والنهار بصير ليل .. النجوم بتطلع بالنهار والشمس والقمر بيلتقو بالليل .. تعرفي ليش .. لان الليل هادي ورايق متلك .. وانا وانت الشمس وانتي قمري .. لهك بحب اجي لعندك واترك النهار وهك بتصير الشمس والقمر بيطلعو بالليل ..
@rwayate
وبتعرفي شو كمان .. الربيع بكون خريف والخريف بكون ربيع .. والصيف والشتي بكونو سوا ..

بس تعرفي شو .. هااد كلو ولا شي قدام وقت فكر فيكي .. تعرفي شو بصير وقتا ..

تعا لقلك شو بصير وقتا ..

وقتا الدقيقة بتصير ألف ثانية .. وقت فكر فيكي الوقت بطول خصوصي لما انطرك هك الدقيقة بتكون ألف ثانية .. والساعة بتكون ستين ألف دقيقة .. عم تتخيلي يعني قديش بتكون الساعة طويلة وبتعرفي هيك يومي قديش بكون طولو .. يومي بكون ... يومي بكون 1440000 ساعة .. بدك عدلك هنن اسا بالدقايق والثواني ولا هك بيكفي .. هك لازم تكون عرفتي شو بصير فيي من وراكي ..ييييي لك هيك انا عمري عم يمر بسرعة .. بس تعرفي شو .. شو ماصار بدي قلك شي .. بدي قلك انك بقلبي ع طول .. وهاد شي بيكفي ليخليني اوعدك هالوعد .. حبيبي بدي اوعدك انو مهما صار ضلك قوية وعيشي كرمالي .. انا رح ضل عايش ومتمسك بالحياة طول مانك موجود فيا .. وهلا ما بعرف كيف بدي قلك بحبك وكيف بدي عبر عن حبي كلو بقا بعد كل هالحكي
@rwayate
انا بعشقك كتير وعم عيش هالحياة كرمالك 💕💕

...............................

وطلعت عليه رجع لورى وهو مفتح عيون ع الاخر ..............:...

عمار:ااانا وقت قالت امي عروستك حلوة ابتسمت بس ماتوقعت انك حلوة هل قد

وقت قال هل كلام تلبكت وجهي صار احمر وخفت كتير للحظة دموع تجمعو بعيوني وهو تلبك

وقرب لعندي وحاول يهدني ويعتزر وانو بس انصدم وماكان بقصد يحرجني

..................
@rwayate
بعد هل موقف غاب اسبوعين وصار يجي من فترة لفترة ليشوفني واتعود عليه كان ما يحب يجي يوم الخميس ل انو اخي عسيى هو الي بكون موجود وبقعد معو وعلى لاتحكي هيك ولاتطلع هيك ولا تعمل هيك وانا اضحك ع منظرو شلون يكون عم ياكل بحالو مع الوقت تعودت عليه وصار جزء من حياتي او بلاصح صار كل حياتي هو انسان طيب وسيم ورجال قد كلمتو وبخاف علي وبحبني

بقينا خاطيبن سنة وكانت من احلى سنوات صحيح كنت صغيرة بس الحب الي غمرني فيه عمار خلى مشاعري تكبر ........وتنضج .......

ابو عيسى :شوفي يا ابي هلا انتي وزوجك رح تعيشو بغير ضيعة وكمان بعيدة عنا لهيك بدي منك تنتبهي لحالك ياابي وعن وجهك لاتشلي خمارك ولو بدك طلي من شباك بيتك فهمانة علي انتي

رفيدا :اي ابي انت بتأمر اصلا انا مافني بلا ما بعرف اطلع تعودت عليه
@rwayate
(وتزوجت )

وطلعت معو لغير ضيعة بسب انو ابو اعطى بيت وارض ليبلش حياتو متل كل اخوانو بما انو الصغير واخر شب اتزوج فكان من نصيبو البيت البعيد .

حياتي معو كانت متل الحلم صحيح حالتنا المادية ماكانت كتير بس ماكان يقصر معي بشي الحب الي عيشني فيه ماشفت متلو جبت منو بنت وصبي احلى ممن مافي اريام واحمد وهو كانو كل حياتي وعمري
@rwayate
كانو اهلي كل فترة يجو يزورني ومن اخر فترة كانو يخبروني انو الاوضاع بضيعة عندهم مابطمن ابدا وانو البلد عم يصير فيها شي غلط كنت ضم ولادي بخوف وادعي ربنا ما يصير فينا شي فكرة الحرب والرعب والقتل كانت ترعبني ضم ولادي وزوجي وانا ابكي وزوجي يحاول يطمني ويخفف عني ..........

بيوم بنتي تعبت كتير وكانت محمومة وطرينا ناخدها لعند الحكيم طلعت انا وعمار والصغار يومها وكانت هل يوم بداية لرعب ماشفت متلو بحياتي بداية عذابي وقهر سنين عمري كلها
#انكسار
#الجزء_الثالث
#بقلم_ماسة_حب
@rwayate
كنت عم ارجف وابكي وقت فك الكلبشات من ايدي وزتني بزنزانة متر بمتر فيها فوق العشرين صبية شي مجروح وشي حامل وشي عم يبكي ومافي منفس ولكل فوق بعضو كمشة حالي بزاوية وجلست ابكي وانا عم فكر بولادي وشو عم يصير فيهم هلا عم فكر احمد مين بدو يطعمي واريام مين رح يعطيها دوا عم فكر وابكي ع حالي وع زوجي وع ظلم الي ما كنت متوقعة يصير معي بيوم ..................
كانت ليلة طويلة وانا عيوني ما عرفو طعم نوم او بلاصح من صوت الانين الي حولي ما كنت شايفة من العتمة بس عم اسمع اصواتهم للبنات الي معي فجاء مسكت ايدي صبية وقربت مني متل الي عم يتخبى من شي وانا من رعبتي ما سالتها شو في كمشت حالي عليها برعب وصرت ابكي
فجاء انفتح الباب وضو قوي سلط ع جوهنا دخل ضابط وصار يلف الضو ع وجه كل وحدة عم يدرو ع حدا معين ما كان في بالي كون انا هل حدا بس سلط الضو ع وجهي سحبني بقوة والبنات يصرخو ويبكو
اخدني ل زنزانة فاضية مافيها حدا دخلني وسكر الباب علي وراح صرت امشي واتلفت حولي حاول استوعب شو في ومتى رح اخلص من الرعب متى رح ارجع لبيتي وولادي متى .....
مافي ثواني كان الباب عم يفتح ونفس الضابط الي سالني وشلحني حجابي الصبح دخل لعندي عم يطلع فيني وانا من رعبتي وجعت لورى وانا ببكي وبصرخ شو بدك مني شووووو ليش لهون جبتني خليني عند البنات لا تخلع عني حجابي خاف الله ماعندك خوات امك مرتك مابتخاف عليهم نزلت لعند رجلو بوسها لا ينزع حجابي بس ماكان عم يرد مسكني من كتافي وقفني
رفع وجهي مقابيل وجهو وانا عم ارجف وابكي وقال
رعد:بتعرفي هل عيون بعمري ماشفت متلهم
ماستوعبت شو قال بس بغضب دفعتو من صدرو وركضت ل اخر الغرفة عم ابكي مسكني بقوة وشال شالتي وصار وكتفني بين ايدة بطريقة شلت حركتي وصار يمسك شعري ويشمو
رعد:هل شعرات مابنعطو غير لشي حورية بشرتك نعومة اديكي لك حتى صوتك صوت حورية ...
شو الي نفس تكوني الي ورح تكوني ما بتركك لو شو ماصار
رفيدا:فشرت انا بحبو لزوجي ومابطلع ع واحد متل حكياتك ليك تركني خااااف الله
مسكني بقوة وصار يصرخ بوجهي كلام ماسمعت نصو وانا عم ارجف فجاء صار يقرب مني ويبوسني غصب عني وانا ادفعو واصرخ وابكي يكمن هاي الليلة الي عشتها اطول ليلية ممكن تمر ع انسان ظلم والقهر الي شفتو بهل ليلة مابقدر اوصفو وتوالات بعدها هل ليلالي وكل ليلة اكره حالي اكتر كل ليلة اتمنى الموت اكتر
خوف وعتمة ضرب واهانة وذل وعذاب نفسي وجسدي كل شي مابعمري تخيلتو ولا خطر في بالي تعرضت الو
وقتها كنت بنت ١٨ سنة مابعرف شو تركت وراي بهداك المكان بس بذكر تكرت وراي قلب مكسور وامال وخيالات ماعم تروح من بالي ....
بهل زنزانة قضيت ٤سنين من عمري مع طفل حملت فيه من هداك الحقير وجبتو معي كنت اكرهو لطفل كتير بس ماحولت بيوم ااذي وانا اطلع عليه وهو عم يشبهني وعينو وشعرو واحزن عليه وابكي في اشياء كتير ما بعرفها ولا حتى سمعان عنها كنت ارسم بطبشور ع الحيطان قطط وعصفير وكلاب لورجي ياهم رسمت اريام واحمد خبرتو هدول بس نطلع من هون رح نعيش معهم ونشوفهم كنت عم موت الف موتة بليوم .......
ليوم دخل لعندي وقال
رعد:جبي الولد وتعالي يلا رح نطلع من هون
بلعت رقي بس بسرعة حملت الولد وطلعت وراه وانا الف فكرة براسي فكرة بتخوف وتانية بتفرح مشيت وراه لطلعنا برات السجن كلو شميت هوا نظيف ل اول مرة صحيح كانت ليل بس قدرت اتنفس دفشني ل اركب سيارة كبيرة وجلس جنبي وظابط عم يسوق فيني مشي بشوارع وانا اطلع حولي وحط ايدي ع تمي من رعب والشي الي عم شوفو بعيوني ...................

#يتبع
#زمرد
#بقلم_ماسة_حب
#الجزء_الاول
@rwayate
ضلي اضحكي

هالغنية لازم تنهدى لكل بنت
قلبها محروق ، و خاطرها مكسور

لكل بنت حبت و صانت و وفت
و بالاخر انغدرت

لكل بنت بينها و بين الليل
كومة دموع و اسرار

لكل بنت حظاتها قلال
و ما عرفت تفرح او الفرح هرب منها

ضلي اضحكي
عيونك ما خلقت للبكى ❤️

قبل 18 سنه
@rwayate
قرب منها وزاح خصلة الشعر الاحمر من على عيونها
ابتسمت بخجل وخدودها وردو همس بحب
تيسير:اخيرا اخيرا يارشا رح تمجدي عرشي بمولد
رشا:رح يكون حلو متلك بعد خمس سنين تعب ومن دكتور لدكتور
تيسير :يا الله شو ناطر احملو بين ادي وضمو رح سمي عبد الرحمن
رشا:واذا بنت
تيسير:بنت؟؟؟
رشا:اي بنت
تيسير:بتلبك تيسير بيك مابجيب بنات يارشا
رشا:شو هل كلام استغفر ربك
تيسير :ماتخربي علينا فرحتنا قرب منها وضمها بحب
................... بعد 7 شهور ..........
تيسير :دكتور طمني شو صار وكيف صحتها وصحة المولود
دكتور :الطفلة حالتها حرجة شوي لانو اجت بشهر سابع
والمدام فيك تدخل لعندها
كان وجهو لتيسير ما بتفسر كيف بتجي بنت وهو معروف انو ناطر ولد وسمى كل محلاتو بإسم ابنو كيف كيف بتحول الحلم الي حلمو لكابوس انو تجي بنت
دخل لعند مرتو @rwayate وهي تعبانه باس راسها فتحت عيونها بتعب ودموع تجمعو بعيونها
رشا: بعرف انك زعلان
تيسير :لاتحكي شي لتتحسن صحتك بنحكي
مرو اسبوعين وهو عم يفكر كيف بدو يوجه مرتو بلي براسو فكر وفكر كتير لقرر يصارح مرتو
تيسير :رشا ...
رفعت راسها من المخدة وفتحت عيونها بكسل
رشا:اي تيسير شو بك
تيسير :البنت هاي مارح تربى في بيتي
رشا:كيف مافهمت
تيسير:هل بنت رح اعطيها لناس يربوها
رشا:كيف كيف بتفكر هيك شي ليك هاي بنتك
فتح درج الي بجنبو وطال منو سلسة واعطها يها وقلها تلبسها للبنت وتجهزها لانو مابدو ياها
بصدمة كبيرة قامت من جنبو هي مالها حدا لتفكر تروح عندو بعد ماتوفى ابوها اعطت زوجها كل املكها لخلتو تيسير بيك الي لكل بمدح فيه وبأسمو وين بدها تروح
طلعت ع سلسة كان مكتوب عليها زمرد
طلعت فيه ودموع بعيونها
رشا:زمرد ؟؟ @rwayate
تيسير :لبعد ماموت اذا فكرتي تجبيها رح تلاقيها وتعرفيها من سلسة
رشا:الله يسامحك
قام وقرب منها وحضنها انسي رح نجيب غيرها ويكون النا سند انتي عارفة شو يعني يكون عندي بنت انا مابتخيل هل شي ابدا
رشا :البنت يا تيسير حنيه البنت جنه انت هيك عم تخسر ماعم تربح
تيسير :خلصي يا رشااا خلصنييي حاجتك
لبست بنتها السلسة الي بعدها مو بين من ملامح وجهها شي
............ حمل البنت وطلع هو ومرتو بسيارة ومشي بطرقات بين البيوت لوصل بيت بأخر شارع حمل سلة الي فيها الصغيرة وحطها على الباب ورن الجرس وطلع بسيارة ومشي
رشا:بتبكي ودموع عيونها بتنزل بغزارة ليك انطر تا نشوف اذا دخلوها
تيسير :اكيد اخدوها لاتخافي
..............................
راقبو كيف حط سلة وركب سيارة وراح رح لعند سلة بهدوء اخدها ومشي انفتح باب البيت وطلعت ست بعمر 30 تلفت يمين وشمال ولفت عند زوجها وقالت
اف ياه @rwayate مين بدق الباب بهيك ساعة وبهرب عنجد ناس بلا ضمير واخلاق يييي شو برد دنيا .......
................
اخد سلة لبيتو وهو مو عرف لي هيك عمل يمكن الحرمان الي عاشو كل هل سنين حابب يعوضو بشي تاني فتح الحرام وطلع على طفلة الي نايمة بكل هدوء قرب انفو منها شم ريحتها الي بتاخد العقل
حملها بحب وبخوف كبير دخل لعند مرتو الي نايمة بتعب وقرب منها باس ابنو الي نايم بجنب مرتو وحط الطفلة بجنب مرتو
فتحت عيونها بتعب وطلعت بستغراب
عبير:عيسى شو هاد من وين هاي
عيسى :لقيتها بسلة على طريق
عبير:شو @rwayate
عيسى:اي حرام دنيا برد برا وبعدها صغيرا رضعيها مع سامي
عبير : يا لطيف الطف فينا يا الله كيف هيك الناس بترمي ولادها
عيسى:عبير الصغيرة عم تبكي
حملتها بين ايدها بخوف ورضعتها بس طلعت عليها ماحن قلبها ولا عطف غير زوجها الي كان الاب والام الها ......
...........................................
رشاا:بدي بنتي بدي بنتيييي يا تيسير هلا بدي ياها
تيسير:ليك والله سالتهم الف مرة قالو ماااليقو شي قبال الباب مالقيو شي انا ندمان والله ندمان
رشا:الله جزاك لانك رميت نعمتو ورفضتتها وهلا ماعد انا جيب ولاد اصلا وبنتي راحت ماعد شوفها ولا اعرف عنها شي حسبي الله حسبي الله
تيسير :صدقني رح اقلب البلد عليها صدقني
..................................... بعد 14 سنه
عبير :انتي ولي خلصتي جلي
زمرد:اي امي خلصت
عبير:اي مشطي شعر اختك رهف واختك ريما
زمرد: اي امي مع انو هما كبار شو فرق بيني وبينهم سنه
عبير:اخرسي الفرق بينك وبينهم كتير كبير لاتفكري بعمرك تقارني بينك وبينهم
............ @rwayate
كنت حس بغصة بقلبي واسال حالي لي امي بتكرهني مع انو ابي بحبني كتير صحيح حالتنا ع قدنا بس ابي ماكان يخلينا نحتاج شي كل اخوتي عم بدرسو الا انا هل شي كاير كان يزعلني واجلس فكر لي انا هيك عم بصير معي انا...
#صور_من_الجحيم
#بقلم_ماسة_حب
#قصة_اكشن_خيالية
#متابعة_طيبة
@rwayate
قبل 15 سنه
غيداء :غريبة مطلعنا ع هل مكان الحلو يا سعيد
سعيد:شو الي غريب حبيت فرح احمد ونادين شوبكي
غيداء :لا بس مش بلعادة لتطلعنا
سعيد:ياااااااا الله ام نكدك ياشيخة ام نكدك شو هل نكد هاد
غيداء:ليك خلص خلص وطي صوتك ناس عم تطلع علينا حاجتك
سعيد :اي لكان سدي لتمك هيك وانعدلي
غيدا :اي اي لكني سكتت
كان مطعم كتير حلو واستغربت انو طلعنا عليه وخلنا ننبسط هيك بنتي نادين عمرها سنتين كانت عم تترنح بمشيتها ومبسوطة بين هل ناس
واحمد ابني بلعب ومبسوط
فجاء قالي سعيد قومي قوووومي قمت معو وطلعنا من المطعم ليروحنا استغربت اول شي انو سعيد طلعنا هيك طلعة بعادة ما بخلينا نطلع واصلا هو كتير @rwayate بخيل وانا تعبت منو ومن بخلو وقرفت منو
وصلنا الباب الخارجي للمطعم وفجاء دنيا قامت كنت حاملة نادين واحمد بإبيدي وربنا ستر ماصار فيهم شي لانو الانفجار الي صار كان كبير طلعنا منو برضوض انا وولادي بس سعيد هو الي اتأذى كان عندو كسر بإيدو الاسعاف جمعو ناس كان في كتير اجانب وناس كتير وشرطة ونقلونا ع المشفى وفتشو الكل وسالو زوجي شوية اسئلة واخدو عنوانا وروحنا
كنت مصدومة بس ما سكتت سالت زوجي وقتها اسئلة كتير ماكان يجاوبني عن شي فجاء شرا بيت كبير ونقلنا عليها بعد ماكنت بلاجار بقينا بنفس المنطقة بس البيت الي شرا كان باخر الحارة بس طبع البخل بقي متل ماهو كنت فكر انو هو سبب وراى هل شي وهل عمل مشاكل كبيرة بيني وبينو وخلاني بعد عنو وارمي وراى ظهري اخدت ولادي وطلقت بس هو رفض يتركني بحالي مابعرف كيف طلع قرار بحضانه الاولاد لااني لا اصلح لحضانتهم وهل شي بقى سنين طويلة 15 سنة وانا بشوف اولادي بلاسبوع مرة
........................................................بعد 15 سنه
ليك ولي وين بتحبي احجزلك العرس
ممممم يوسف بتعرف صالة الالماس بحب هناك احجز عرسي
يوسف:اي وشو علي انتي الماسة لهيك @rwayate بتحبي الالماس صدقني رح جيبلك الالماس لعيونك ليك انتي كل شي الي انتي حبيبتي وحياتي وعمري
نادين :وانت كل شي الي
يوسف:نادين في شي واحد مدايقني
نادين :شو يوسف خبرني
يوسف :لي عمي مو راضي اكتب الكتاب قبل لروح ع العسكرية
نادين :ليك يوسف انا والله حكيتو ل ابي بهل موضوع ورفض لترجع من العسكرية بنتزوج وبنكتب الكتاب اي كلها 6 شهور لا تزعل
يوسف :وانتي شايفة هل 6 شهور قلال انا شايفهم 6سنين وحياتك
نادين:وحياتك عيونك ل ابعتلك كل يوم صورة
يوسف:هل شي اكيد لازم شوفك ولابمووت
ضميتها لصدري بخوف وحب كبير
...........................
نادين بتكون بنت عمي عمرا 16 سنه عايشة مع ابوها واخوها احمد عمرو 22 سنه امها منفصلة عن ابوها وبتشوفها كل اسبوع مرة انا حبيتها وطلبتها من عمي طبعا عمي انسان كتير شجع وشجعو هاد الي بسبلي مشاكل كنت بغنى عنها @rwayate
بعد سفري ب اسبوع ...............
نادين :ابي بس انا بحب يوسف وانا وياه رح نتزوج
ابي :هههههههه هلا هاد الكحيان رح يتزوجك بتحلمي انتي ليك بدو مية سنه ليصير معو حق صالة ردي على كلامي هل شب الي طالبك مابتعوض
نادين :ابي هل شب اكبر مني بكتير شو عمرو 35 سنه
ابي :طيب شو بدك احسن من هيك
احمد:بس ابي فهمني شغلة عمرو 38 سنه ولهلا ماتزوج وعايش بلد اجنبي يعني هاد الانسان عايش حياتو ياابي اختي بضل صغيرا وجاهلة وهل الكلام مرفوض عندي
ابي :انت اخراس ولاتحشر حالك انا الي بقرر شو بدي اعمل فاهم
نادين :طيب اعمل الي بدك ياه انا رح روح لعند امي
مسكني ابي من شعري وضربني واخي بعدو عني بلعافية
ابي :بتهددني فيها هلا بعد ماربيتكم وتعبت @rwayate عليكم هلا صرتي تجبي سيرتها هي شو عملتك ولي اه فهمني شووووو عملتك انا الي ربيتك وكبرتك هي تركت وفضتلت تشوف حياتها ولا تبقى مع ولادها
احمد:امي هربت من البخل تبعك ابي ولا هي مابتبعتلنا مصروف لا انا دخلت جامعة ولا ندين عم تدرس بكالوريا هل سنه انت بشو عم تتذكرنا بلبس والاكل وناسي الدراسة والمصروف والتزامات
ابي :ولاااا اطلع من بيتي خد اغراضك وطلاااااع فاهم يلااااا براااا
احمد:اختي يلا مشي
سحبني اخي ل اطلع معو شدني ابي من شعري وطرد اخي وقالو ماعد يشوف وجهو يومها اكلت ضرب من ابي ماعرفت نام من وجع جسمي تاني يوم كانت صدمتي انو جاب شيخ وكتب كتابي على شب الي مابعرف عنو شي ....
بقيت ابكي طول الوقت يومين مانام ابدا ولا اكل شي
......
ابي:رح تبقي هيك خلص الي صار صار وتزوجتي انسي وزوجك برا بدو يشوفك
نادين :خلي ينقلع هاد مووووو زوجي موووووو زوجي
اجى لعند مس وجهي بقوة وهمس
ابي :اسمعي ولي عارفة كم كان @rwayate مهرك هل مهر رح يعيشني ملك ل اخر عمري فهمانه
نادين:بتبعني بلفوس
ابي:بيع امي لعيش مرتاح وهل شخص رح يعيشك ملكة لهيك بتخرسي وبتقومي متل البسة بتقعدي معو وبتفردي صباحك
نادين:قصدك قوم تف بوجهو
#انتقام_مشوه
#بقلم_ماسة_حب

#الجزء_الاول

ام علاء :والله تعبت وانا عم احكي معو ليتزوج ماعد ناقصو شي نفسي نفسي يا فاطمة افرح فيه وشفو عريس واحمل ولادو بإدي هدول ليك والله تعبنا عيله انا وابوه وهو ما شا الله عنه الف مين بتتمنى كان نفسنا يطلع دكتور بس مدري طلع دكتور بهاي شو بسموها فزيوالك ولا مدري شو اسمها
فاطمة (رفيقتها ):اسمها دكتور فيزياء ابنك بحطو من مرتبة العلماء اد مهو ذكي ماشفتي المحافظ هديك اليوم شو حكى عنو بتلفزيون كان عم يشكر فيه كتير وعم يستنو منو اخبار طيبة على المشروع الي عم يعملو
ام علاء: انا والله كل هل شغلة ما خرطت مشطي انا بدي شفو عريس وهاد الي بهمني عمري نط ٥٦ وحابة افرح فيه انا وابوه ونحمل ولادة قبل ل نموت
فاطمة: يوووه بعيد شر عن قلبك لكان اسمعي شو بدي قولك هاد الست فردوس اذا بتعرفيها الي ساكنة باول الحي بلفيلا الي بابها ازرق مرت نائب نجيب سابق عرفتيها
ام علاء: اي عرفتها والله مافي منها ست مقدرة ولكل بحلف بأخلقها
فاطمة : بنتها تخرجت بمعدل عالي ويوم الخميس حفلتها وعزمتني شورئيك نروح وتشوفيها بما انو ابنك حاطط شروط خيالية لفتاة احلامو
ام علاء: والله شوقتني لشوفها خلص بجي معك
فاطمة : اي لكان انا رح روح على بيتي بلا ما الولاد يقمو ويعملو شي عملة طولت عليهم
.....
طلعت من عندي وانا بفكر ب ابني الي انا تعبت عليه انا وابوه كتير بهل حياة بذات انو حياتنا صعبه كتير كانت من فقر لتعب لتعتير وسبحان الله من تخرج هل ولد بتقدير جامعي ممتاز واخذ منحة ماجستير وبعدها دكتوار بسب عقلو الذكي.
والحياةمن يومها عم تضحكلنا تلفت بلبيت الكبير والعفش الفخم الي حوليها وهي عم تتنقل وتقول في بالها كيف قدرت بسنة وحدة تخلني انا وابوك ملوك بيت وسيارة حاسة حالي شي وزيرة او ملكة خدم وحشم ونقلنا لحي كل العايشين فيه من طبقات كنا نسمع عنهم بلخبار وبس ياترى يا علاء شو قصتك يا ابني نفسي اعرف ..................
....................................................................
وليد:فيك تخبرني عن نمط او تعطني فكرة عنو
علا:نمط عبارة عن كلام بفضل اشرحو بمنظوري بلجهة عربية فصيحة وهو عبارة سبب عجزك عن التحكم في عناصر أي نظام ينبع في المقام الأول من حقيقة أنك جزء منه، و معرفتك باللغة التي كُتِبت بها أكواده لن يسمح لك سوى ببناء طبقات داخلية تستمد عناصرها من ذات النظام الذي أنت بداخله...
وليد: شرح ضعيف لاني مافهمت
علاء(بضحكةخبيثة)ولا رح تفهم طول ما انت عم تعد حالك جزء من نظام معين
وليد :هه هلا لهيك مو عارف خلص هل شغل الي بإيدي
علاء: يمكن ويمكن من تعب
وليد: ليك يا علاء انت متخيل بعد ما نخلص هل موولد الي بإيدي وبإيدك وين رح نكون
علاء:ههههههه فوق نجوم
وليد: اكيد رح نكون فوق نجوم طلع لفوق
وقال ايام وشهور ونحنا بهل مختبر بخوف ورعب عم نحاول نتخطى كل صعوبات الي بتواجهنا بذات انو نحنا عم نتعامل مع شي كتير حساس وممكن يدمر بلد بحالو
علاء: اي لكان ركز وحاجتك حكي بتعرف اذا قدرنا نشتغل ع هل شي مزبوط اهم دول رح تطلبنا
وليد: شغل متل هيك وين مابتلف وجهك بتلاقي حدا بدو ياك احمد ربك ما طلعت دكتور طب بشري كان هلا طول وقتك بين الناس الي عم تموت وتمرض
علا:سكر ع سيرة الله يخليك ...........
..........................بعد ثلاث ايام............
ام علاء:شو هل حفلة فاطمة شو هاد شي بجنن كل هاد حفلة تخرج لبنتهم
فاطمة : ليك هل بنت مدللة ابوها ولسة بس تشوفيها رح تنصدمي شي ما بنوصف
كنت جالسة بين هل حضور عم اتفرج ع فقرات الرقص والاغاني والحورية الي عم ترقص بفستنها الازرق ولكل مبسوط فيها كانت بنت كتير حلوة ع قد ماحبيتها صرت اتخيل انها مرتو لعلاء واضحك بيني وبين حالي .....
بعد ماروحت كان ابو لعلاء جالس
ام علاء: اجى علاء
ابو علاء:اي بغرفتو
ام علاء: يا الله ياجابر لو تشوف هل البنت الي شفتها اليوم شو انها حلوة والله مابفكر اخد غيرها ل ابني
جابر :والله انا يا رقية تعبت من ابنك وماعد حكيت معو بهيك موضوع
رقية:لا انا وياك بنادي وبنحاكي وبتفهمو انت انو هاد قرار مو طلب
ناديت عليه واجى جلس معنا
بعد شوية حكي بلشت احكي عن البنت واهللها وشكلها وانا فرحانة ماكان معطي الموضوع اي اهتمام لحد ما قال ابو .....

جابر :اسمع يابي امك شافت الك هل عروس
علاء:اي عروس
رقية:العروس الي صارلي ساعة عم احكي عنها
علاء:امي انا كم مرة قلتلك انو. مو قتو
جابر:لا وقتو وانا الي بقرر شو بصير بهل بيت مو انت فهمان
علاء:ابي انا هلا مافني اتزوج
جابر:وشو بمنعك
علاء:شغلي انت مفكر اني بقدر اتحمل بيت ومسؤلية هلا هل حكي مافني اعملو
جابر:اي لا تصعب الموضوع وبعدين شو هل شغل الي صارلك ٦ سنين فيه ما بنعرف عنو شي
علا (بتلبك)مدرس عم اشتغل مدرس في شي تاني حابين تسمو بدني فيه
جابر:بتجهز امورك ع يوم سبت لنروح نخطبها للبنت فهمان
كنت عم اسمع كلام ابي وبعصبية كبيرة قمت من قبالهم ودخلت غرفتي ونمت ..............
ك
نت مفكر كل الموضوع حكي وانو مستحيل لاقي حالي فجاء عم وافق وبيوم وليلة لاقي حالي في بيتها وعم اطلب ايدها للبنت وتفقنا ع موعد تاني ل اجي شوفها وكنت متوتر كتير بسب شي الي نفرض علي ...............

❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
لم اكن يوما شخصا مهما في حياة احد، كنت دائما شخصا عاديا يمكن الرحيل عنه في اي وقت حسب رغبتهم ومزاجيتهم، لم اشعر يوما انني محور حياة احد، كنت دائما محطة انتظار للجميع لكن لا احد ينتظرني، على الرف ككتاب قديم اكلته الاتربة حتى اختفت ملامحه، عندما غبت لم يتصل بي اي شخص ليطمئن على صحتي، وعندما عدت لم يسالني احد عن اسباب غيابي، هذه هي الحقيقة، الجميع لم يلحظوا غيابي من الاساس كما لو انني دخان لا اثر له، لا اعرف معنى ان يختارك احد، لكني كنت دائما آخر الاختيارات، لم يخترني احد كخيار اول في حياته، لم اشعر يوما انني الخيار الاول في حياة اي شخص، لم يقاتل احد للبقاء معي، من الاساس لم اكن حلما في حياة اي شخص، كنت شخصا عاديا لا احد يقاتل لاجله، كنت ورغم قربي ووجودي الدائم معهم غريب، غريب جدا عنهم، مشرد لم اجد ضالتي، كل الاوطان كانت تطردني وترفضني، حياة كاملة على حدود الناس فاقد لوطني لهويتي لكياني، لم اكن الصديق الاوحد في حياة اي شخص، للم يكن لدي صديق استند اليه، اعرف الجميع لكن لا احد يعرفني، اسمع الجميع لكن لا احد يسمعني، لم يغامر احد لاسعادي، لم يتشبث بي احد عندما قررت الرحيل ، لم اجد من يبحث عني في عزلتي ولم يلاحظ احد الشحوب على وجهي، لم يسالني احد عن الاشياء التي احبها، التي ارفضها، التي اكثرت اليها والتي لا اكترث لها، شخص عادي لا بعد مدى، لا احد ينتظره، لا احد يشتاق له ، لا احد يفتقده، او يبحث عنه، شخص عابر في حياة الجميع 🙂
👏
#انتقام_مشوه
#الجزء_ثاني
#بقلم_ماسة_حب

ثاني يوم اعتذرت عن شغلي وجهزت حالي ل اطلع مع اهلي لشوف البنت كنت متوتر كتير وامي الفرحة مو سيعيتها وانا مستغرب منها لشو فرحانة كل هل قد كانت واثقة اني شب ما بنرفض وبنفس الوقت في شي غريب بعيون امي ما عرفتو غير لشفت البنت كانو شي ضربني ع راسي فعلا كانت اية من الجمال والادب والاخلاق حتى كلمتين ع بعض ماعرفت احكي وانا صافن بعيونها تريكواز وشعرها الاسود وبشرتها البيضة كنت اتامل بجمال عيونها وناسي كل الي حولي وناسي كل الي علي حلفت ما بطلع من هل بيت لغير تكون هل بنت الي وفعلا ماطلعت من بيتهم غير وانا قارئ الفاتحة وكانت الفرحة مو سيعتني حتى وانا طالع بوستها ل امي من خدها صارت تضحك بصوت عالي من الفرحة كان قلبي طاير مو مستوعب الفرحة الي عم حس فيها عزمت امي وابي على الغدا برا وانا بسيارتي عليت المسجل ع صوت مروان خوري وسرحت بلعيون الي شفتها ......
انا والليل شو بنشبه عنيكي
غريب القلب شو بيسأل عليكي
انا والعمر شو بنسو بلاكي
يا شمس تدور هالارض حواليكي
ع جنح الشوق باعتلك سلامي
يا اغلى الناس يا احلى الاسامي
انا لو جيت اوصف حلاكي
بيمر العمر ما بيخلص كلامي
بتغيب الشمس ما بيطلع غيرك ببالي
والليل بيمرق ع الهدى تعب سؤالي
وحدك انت ببالى مهما تطول الليالي

انا والليل وعيونك قصيدة
واغانى الشوق ع غيابك وحيدة
ع بالى كتير اشوفك يا حياتي
وايديكى تطل وتسلم ع ايدي
ما عندى غير اشواقى وحناني
وقلب يدق تيعد الثواني
جارحنى البعد غيرلى فى حياتي
رجعلك يوم لآرد الاماني
بتغيب الشمس ما بيطلع غيرك ببالي
والليل بيمرق ع الهدى تعب سؤالي
وحدك انت ببالى مهما تطول الليالي
.
......بعد شهر .... كتبت كتابي على قمر وفعلا اسم ع مسمى ............

علا:ليكي شو عبالي
قمر: شو احكي
علاء:عبالي معك بيت صغير .. غرفتين مثلاً ؟!
غرفة إلنا .. وغرفة لـ ولادنا لما يجوا
ولادنا الصغار الكتكوتين !!
عم تتخيلي قديش ح يكونوا حلوين .. بيشبهوكي ؟!

شم ريحتك .. فيهن
و إمسكك من .. إيدن

وكل يوم ح نغير عفش البيت ؟
مرة نفرشه غيرة .. ومرة نفرشه عشق !!
ح يكون قلبي تختك يلي تغفي عليه
و زندي حرامك .. يلي تتغطي فيه !!

وكل سنة ح نحتفل بعيد زواجنا
ونتزوج من جديد ؟!
ح اطلب ايدك منك .. ووافق عليي بدال اهلك :)
ونعمل هداك العرس ؟!

العرس يلي حلمتي فيه مايشبه الغير
و وحياتك يا تاج القلب .. ح يصير غير !!
وهيك .. بتعيشي متل ما انتي بدك
وبعيش انا .. كمان متل ما انتي بدك ♡

قمر:ههههههه بس هيك اكتر من الي بدي ياه
علاء:انتي قلبي قمر ليك ليش اهلك سموكي قمر فهمني
قمر: ههههههههه ابي سماني قمر لاني بيضة كتير وهو اسمر
علاء:اي قولي مو سماكي هيك لحتى كل محدا نادكي يغار القمر منك
بخجل نزلت راسها وخدودها حمرو
بصراحة جن قلبي بس بحكم والدها هي حتى اني امسك ايدها ما خلاني وقالي لتتزوج بتعمل هيك اشياء ونبه عليها كتير وهي كانت متحفظة كتير ع تصرفتها وكلمها معي لهيك ماتشجعت قرب منها مع اني كنت بدي جن لبوسها او امسك شعرتها او حتى امسك ايدها ...........
.....................
وليد :شووووو عم تحكي كتب كتابك ليش ما خبرتني بهيك خطوة عملتها
علاء:اي اسف
#سيدة_القصر
#بقلم_ماسة_حب

#الجزء_الخامس
سمعت صوت خطوات برا ضغطت برعب على الصور والدفتر الي بإيدي وانا عم ارجف لو مسكني ما بقدر اتخيل شو ممكن يعمل فيني بذات انو سعاد نبهت غلي ما اوصل هل طابق اصلا ...........
فجاء وانا عم ارجف انفتح باب الحمام بقوة صرخة صرخة مكتومة كانو عينو بقدحو شرار من العصبية قرب مني ومسك ايدي بقوة وهو بصرخ فني انتي مين سمحلك تدخلي هل غرفة فهمني
اطلع على الاشياء الي بإيدي والغضب زاد بعينو وقت شاف صورة الي معي كانت صورة الصبية الي شفتها واقفة بجانب ابي هزني بقوة وهو بصرخ
مراد:انتي كيف بتتجرائي تفشتي بلاغراض اصلا مين سمحلك تدخلي لهون احكي
كان عم يهزني بقوة وانا مابقي بوجهي نقطة دم من رعبة حسيت بدوخة قوية ووقعت بين ايده
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
وصل القصر وهو ناسي ملف اليو بغرفة المكتب مر لعند ابوه على الغرفة ونادى على نور ماجاوبت سال سعاد عنها قالت انها بغرفتها يمكن عم تغير
توجه لغرفة المكتب طال الملف وقرر يطلع يغير ملابسو دخل غرفتو وتوجه للخزانة بس لفت نظرو دراج التسريحة الي مو متسكرين ع اخرهم وكمان قفل المفتوح ع صندوق بسرعة تلفت بلغرفة وتوجه لباب الحمام فتحو وبس شافها قدامو الغضب طلع من عينو صرخ فيها كتير بس لما شافها عم تفقد الوعي خاف عليها شعور غريب غلف قلبو حمالها بين ايده بعطف حطها على سرير بقي يتامل فيها تنهد وهو عم بطلع ماكنت متل اي بنت شافها اوعرفها هاي غير اخد صورة الي بإيدها وتاملها ضغط عليها بقوة لو تعرفي مين هاي الي بصورة رح تنصدمي صدقيني هاي الي كانت سبب بكل هل حرب هاي الي ابي ظلمها ونفاها من سنين هاي سبب كسرة ابي الي عم تشوفيها ياريت كنت بقدر غير زمان والمكان وشوفك بغير وقت وغير زمن كان كل شي غير عيونك سحرت قلبي مابقدر بنكر هل شي ابدا سكت وقت حس عليها عم تفيق
فتحت عيونها بتعب
نور: اهه
مراد: فقتي
نور: راسي عم يوجعني
مراد: لاتتهربي شو كنت عم تعملي هون
نور: ولاشي بدي جواز سفري
مراد: نعم
نور: اي انا بدي سافر ع اوكرانيا من مطرح ما جيب بدي ارجع
مراد: عم تحلمي
نور :انا مابدي ابقى بهل بيت ولا مع هل عالم انا ماعد فيني اذا ما بطلع رح انتحر ما عد فيني اتحمل انا تعبت والله تعبت
حس بتعبها بكاها وشهقتها اجبرتو ينزل وجلس جنبها رفعت راسها وطلعت بعيوني مابتقدر تنكر جاذبيتو الكبيرة بس مافيها تفكر ولو لحظة بقاتل ابوها حست بقهر من شعور الي بجذبها الو ومن عقلها الي رافض الفكرة
نور:انا عم اترجاك بدك انزل لعند رجلك بوسها واعتزر عن كل شي سببو ال اغولو الكن انا رح اعمل هل شي بس خلني اطلع من هون
بلحظ حط ايدو على خدها طلعت بعينو وهو عم يراقب دمعة عم تنزل ع خدها بهدوء مسحها بهدوء حس برجفة جسمها بين ايده غمضت عيونها قبل ليهمس بإذنها
مراد:مابلبق لعيونك البكى
تنفسها صار اسرع وهي عم تحارب شعور الي بقلبها والافكار الي براسها حست بشفافو بتلامس شفافها برقة شعور ماعمرها حستو غلف قلبها وهو شو الشي القوي الي بجذبو فيها كل حركة عم تتملها او كلمة عم تسحرو بشكل كبير تنهدت فجةء وقامت بحدة بعد مابعدتو عنها وطلعت من الغرفة وهي بتبكي
بقي جالس متل ماهو مسح شعرو بإيدو ومسح ع وجهو وتنهد بقوة ...............♡♡♡♡♡♡♡♡
......................................................................
دخلت غرفتها وسكرت الباب ع حالها نزلت على الارض تبكي وتضرب ع صدرها بقوة
نور: ماااافي خلاص ماااافي خلاص
................................... بعد ٣ ايام .........
سعاد: سيد مراد تلفون الك من المدينة ست هازار بدها ياك
مراد : مسك تلفون وتنهد قبل ل يحكي معها اخر كلامو كان (اهلا فكيكم بتنور البيت ) سكر المكالمة وطلب من سعاد تجهر للحفلة اليوم وتخلي الكل يستعد لجية هزار وبناتها المسى .........
***
نزلت لتحت وانا عم اطلع على تجهيزات بلقصر كيف عم يرتبو
طلعت ع بنت من البنات الي بشتغلو وسالتها
نور:مين في جاي اليوم
البنت:ممم سمعت انو خطيبتو لسيد مراد جاي اليوم من المدينة مع اهلها
نور:خطيبتو مين فيها تقبل بهيك ضبع
البنت:شو عم تحكي
نور:مابخصك شوفي شغلك
لفيت وطلعت لفوق دخلت لغرفة ابو استغربت وقت شفتو عم يحاول يحرك ايدو ركضت لعندو
نور:عم تحس فيها حاسس انو ايدك عم تتحرك
كان عم يهز براسو بإي كتير فرحت جبت زيت مساج وبلشت دلكلو ايدي ورجلي بفرح انو عم يستجيب للعلاج الي عم اعملو ياه ..............
المسى دخلت لعندي سعاد وناولتني فستان زهر وقالتي البسو وانزل ساعد الكل تحت غيرت ونزلت من غير ما افتح تمي كان في كتير ناس ابي كان يعرفهم مشيت عم ضيف الناس وفي كتير شباب عرفوني كانو طلبوني من ابي وانا رفضت كانو عم يطلعو علي كيف كنت وكيف صرت من سيدة هل قصر لخدامة في نزلت راسي بقهر لقرب مني شب اسمو سامي
سامي:نور؟؟؟؟
نور:اي انا لشو مستغرب
سامي:ولاشي بس انتي ......
نور:اي عادي كان لازم في حدا رح يدفع ثمن بأخر هل حرب 😔وماحدا بدفع ثمن الحروب غير الابرياء
سامي :بس
#مذكرات_شاب_في_ثلاثين
#بقلم_ماسة_حب

#الجزء_الاول
@rwayate
دخلت غرفتو لفيت بكل الغرفة وانا عم شم ريحة عطرو تذكرت كل شي بيني وبينو كل كلمة وكل همسة كل ضحكة ضحكنها سوى قربت لعند تختو صغير لفت نظري صورة الي بجانب تختو صورتي انا وياه دمعو عيوني جلست ع تختو تحسستو بإيدي حسيت بشي تحت الغطى رفعت شرشف شفت دفتر كبير مكتوب علية مذكراتي خلال 30 سنه .
فتحت او صفحات الدفتر وقرئت اول كلمات ل وسيم ...
(مذكراتي سنة 1990 كان لسة عمري 10 سنين )
في حاراتنا الرجال يضربون نساء ولكن النساء هي التي تعمل وتدير وتدبر وتربى فنحن هنا اولاد امهاتنا اما اباؤنافلا نعرفهم ولانحب وقد رضعنا من امهتنا الاستسلام والتواكل والتوكل وكراهية ان يكون الواحد منا ابا او زوجا بل ان يكون ابننا لااحد .
بتذكر اول مرة شفتو عم بضربا كان عمري 10 سنين كانت تبكي وتصرخ بخوف وبرعب تترجا يتركها شفت اي شفتى ل امي بتبوس رجلو ل ابي ليتركها بس لا ماتركها غير وهي عم تزحف لغرفتها وبتبكي خفت منو كتير يومها وكرهتو حتى تاني نهار لما فقت من نوم ودخل ليصحني بضحكتو المعتادة لقوم لمدرستي نفرت فيه وركضت لعند امي اتخبيت بحضنها وبكيت دخل لعنا وناداني وسيم حبيبي تعال لوصلك ع مدرستك صرخت بوجهو بعد عني لاتقرب مني انا بكرهك ماعد بدي ياك ابي كان بسمع كلامي مصدوم فيني انا الي كنت حبو كتير لا ابي كرهتو بليلة وحدة وحملت علية كتير مرت خمس سنين وعلاقتي فيه متوترة من طفل 10 سنين لشب بالغ 15 سنه بهل خمس سنين تغير جسمي كتير صرت شب جسمو قوي كنت احضن امي وخبيها بحضني شوف انها عم تتحمى فيني وتخبي ضعفها بقلبي كنت امسح وجها بكفت ايدي ضمها لصدري كنت حس بضعفها وقوتها وانا جنبها
لا تخافي يا امي انا جنبك وانا معك مابعمري بسمح لحد يإذكي انت روحي هي امي اي صح بس هو كمان ابي الي كبر بلعمر هل خمس سنين حسيتهم كبرو شي 20 سنه لقدام بسب اني ماعدت احكي معو ولا اجلس معو كنت مصدوم فيه ماقدرت انسى منظرو وهو بضربها من هداك اليوم كنت ضل وقف فوق راسها لتنام اطمن عليها وهو يبقى يطلع فيني وانا ما اطلع فيه بس اطلع ع امي لما تنام وهي حاسة بامان وانا جنبها كنت حس انو ندمان لانو كان يضربها ل تكرر هل مشهد بين امي وابي تاني بس وقتها انا ما سكتت كان ماسكها من ايدها عم يهز فيها وبصرخ كنت لمدرة ورجعت وشفت هل مشهد قدامي ركضت بتجاه ابي ودفعتو وقع على الارض اشرت عليه بإصبعي وقلتلو اوعك تاني مرة شوفك بتضربها او بتمد ايدك عليها كان ابي علي الارض واقع ومصدوم رغرغو عينو بدموع وقف وقالي ماربيتك لتمد ايدك علي يا ابني حتى امي كانت واقفة وحطا ايدها ع تمها حسيت اني عملت شي كبير ماكنت مستوعب ابي عمرو بحدو 65 رجال كبير لانو تزوج امي كبير بلعمر امي عمرها ب50 وانا جيتهم ع كبر يعني كنت فرحت عمرهم ماقدرت استوعب شي الي صار كيف دفعتو وقعتو رجفت بعصبية من بعد ماشفت دمعة بعيون ابي سرحت بذكرياتي لبعيد لما كنت شوف ابي يروح من شغل كل اوعي تراب وسخ وجهو كلو تعب كان يشتغل بكد ليأمن الي كل شي وخلني احسن انسان طلعت من البيت بسرعة دموعي ع خدي تعبان من كل شي مهموم من الحقد الي عامي عيوني قلبي موجوع
................
ما أصعب أن تعيش داخل نفسك وحيد بلا صديقٍ، بلا رفيقٍ، بلا حبيبٍ، تشعر أن الفرح بعيد، تعاني من جرح لا يطيب، جرح عميق، جرح عنيد، جرح لا يداويه طبيب.
بعد ماطلعت من البيت بهداك النهار تغيرت فيني اشياء كتير صرت انسان منطوى كتوم مابحكي كنت واقف قدام خيارين صعبين امي وابي الي تنين تفاجاوء فيني حسيت حالي عاق وخجلت بس كنت خايف ع امي ماشعر بداخلي كانت غريبة علاقتي بأهلي من اسواء لاسواء حتى امي كانت تعاتبني وتحكلي ماهيك ربيتك يا وسيم انت فرحة عمري لاكنك خيبت املي فيك
ف ماعدت تخلت بشي وهما ماعدو يتخانقو قبالي ابدا بس في صورة في بالي ماقدرت امحيها ولا شيلها من راسي هل صورة عملتلي عقد لسنين طويلة صورة ابي هو بضرب امي مابعرف لي كانت هل صورة مأثرة على حياتي بشكل كبير .
خلصت بكلوريا بعدل عالي جدا ودخلت كلية صيدلة واشتغلت بنفس السنة بشركة لاانو ابي تعب وماعد قادر يشتغل ف المفروض اشتغل واصرف عليهم كنت والله ماقصر بشي من البيت للاكل امي ابي حاولت رجع كل شي عملو معي وقفو في بجنبي يمكن لاني جيتهم ع كبير ف ماكنت حس بقيمت الام والاب مع انو حنانهم كبير بس بحسو حنان جد وجدة يعني في شي غلط او خوف كبير ماكنت عارف مشاعري لحد ما ابي صابتو جلطة ع دماغ انشلت حركتو فتركت الجامعة من تاني فصل لا اعتني فية كنت اشتغل بليل بشركة سياحة اما طول نهار اخدم ابي الي كنت خايف اخسرو اي عرفت انا شو احساسي خايف انا خايف عيش وحيد يمكن هو غلط لما ضربا لاامي بس هو بضل ابي مافي انسان مابغلط وانا ع اول غلط حاسبتو كنت ابوس ايدو وابي وهو يحط ايدو ع راسي وحرك راسو لما توفى ابي مرضت كتير من البكى بتذكر حالي طول ليل وانا ابكي متل طفل امي حاولت تهدني كتير بس وضعي كان صعب
.....
أبي الحبيب ..
#في_كنف_القلب
#بقلم_ماسة_حب
#الجزء_الاول
@rwayate
طلعت عليه بخجل وخدود موردة وهو جالس جنبها بضحك ومبسوط اليوم احلى يوم بحياتي يوم رح نخلدو بذكرتنا طول العمر انا وانت مسك ايدها وباسهم بحب وقالها يوسف بحبك شهد وانا بحبك بعد 3 سنين حب اخيرا رح يجمعنا بيت واحد خلصت حفلتهم وطلعو ع بيتهم بس اد ماهي بتحبو هل شي كان صعب عليها كانت خايفة ومرعوبة كتير اول مرة رح تنام برا غرفتها بعيد عن امها الي بتحبها وابوها الي بخاف عليها واخوها الي مابشوف بدنيا غير بعيونها لما دخلو غرفة نوم حضنها وباس راسها رجفت طمنها ماقرب منها ارتاحت الو بس حتى لبعد 3 ايام مالمسها استغربت منو بس ما حكتو يمكن ليطمن ع كل امورو واهلو بفكر يقرب منها حتى لو ارتاحت الو مارح تبادر بهيك شي مع انو هي بتحبو حب مافي متلو هو اول شخص دخل حياتها واخر شخص بنسبة الها صحيح طريقة تعارفهم غريبة بذات انو حبها عن طريق نت واعد فترة سنه يحكها وهي مابتعرف شكلو لبعتلها صرتو وهي بعتت صورتها والحب صار قوي بينهم وقدر يجي من امريكا بس ليشوفها وخبرها انو مغترب بسبب شغلو بشركة مقولات جاب اهلو وتعرفو ع اهلها وتفقو ابو اعترض انو يتم زواج فترة الخطبة لاتقل عن سنه ونص ليقدرو يتعرفو ويجي اكثر من زيارة للبلد وبلفعل هاد لصار ع اساس تتعرف عليه بكل تفاصيلو .......
باقي يومين للسفر جهزت كل امورها وهو مجهز اورقها
لتسافر معو لعالم كبير مابتعرف عنو شي سفر 14 ساعة بطيارة متواصلة وهي اول مرة بتركب طيارة كانت خايفة وبترجف سكرت ستارة طيارة لانها شافت المحيط من فوق تشعلقت ب كتفو لاني شايفتو هو اماني وحمايتي هو كل شي الي بلد مابعرف فيها حدن ضحكتو وطيبتو الي ماشفت متلهم بلكون يا ااا معقول في حدا بهل طيبة هاي وصلنا للمطار عملو اجراتو بسرعة وانا طولت لخلصت بسبب اني معي جواز عربي وهو جوازو امريكي لانو صارلو فترة طويلة ب امريكا فا اخذ الجواز والجنسية وخبرني انو رح يقدملي عليهم
بس خلصت تنهدت بقوة وابتسمت ل يوسف ومسكت ايدو وطلعنا من المطار ....
كانت بتنطرنا سيارة كبيرة لونا اسود ركبني ورا وركب هو جنب سواق طلع علي نظرة ماعرفت فسرها ابدا وسيارة مشيت بطريق طويل كتير بعد نص ساعة وانا اتفرج من شباك ع المناظر لتفت لعند يوسف ونغزتو بكتفو زورني بنظرة تانية هزيت راسي انو شوفي وحكيتلو
شهد:يوسف طولنا كتير
يوسف :هشششش اسكتي
استغربت منو بس كتير بس فكرتو هيك بيحكي مشان سائق انو مابحب احكي وانا مع حدا غريب
كتفت ادي ورجعت ظهري لورا وغمضت عيوني ونمت نمت ........

💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔
لنّ يكون عمرك كله ربيعاً .. ستتناوب عليك الفصول الأربعة .. تلفحك حرارة الخيبات .. تتجمد في صقيع الوحدة .. تتساقط أحلامك اليابسة ..
لكن حياتك ستزهر مجددا ..!
.......
بعد مدة مابعرف شو كم هي فتحت عيوني على ضرب ع كتفي قوي ماكان يوسف كان رجال ضخم بشرتو سودا شكلو بخوف انا رجفت رجعت لورى وتلفت لشوف يوسف وماشفتو نزلوني من السيارة تنين رجال تانين كمان نفس هيئت الرجال ضخم وانا اصرخ ونادي ع يوسف وارجف .....
دخلوني لمقر كبير ونزلوني درج طويل كتير ودخلوني بغرفة فيها سرير وحمام وسكرو الباب وانا اصرخ وابكي ونادي يووووووسف

يوووووووووووووسف
...........
إمنحني القليل من الهواء كي أَشِمَكَ فيه.... فأنا لأخافُ الموتَ الذي تخنقني فيه...

إمنحني عيناي كي أبصرك ثانيةً وأبْكِني فرحاً.....فأنا لأقوى بَعْدَكَ على جمعِ ألوان الكون في مقلتّي...

إمنحني حقيقةَ نفسي فقد بتُ بعدك أتوهُ في إزدواجية شخصيتي....
إمنحني السكون في حبك فما أدركتُ من صخب العالم إلا شوقكَ...

إمنحني الحلم الأوحد الذي طالما وعدتني به....فما عدتُ أغفو خوفاً من أن لا أصحو بين يديك......

خذ مني كل ماهو لي، وليس لي، ولاتدعني أعيش مرةً أخرى خارج نطاق يديك....

إمنحني أي شئ منك وأقسم لك أن أدعوهُ طفلي الذي حَمِلْتَهُ منك....

إمنحني الموت كي أراكَْ...فقوانين الموت أرحم من أن أعيش بغير هواكَ......