قصة اليوم: #ما_هو_ذنبي

.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#ما_هو_ذنبي
#فتاه_القمر(الحسناء الدمشقيه)
#الجزء_الاول +الثاني+الثالث
@rwayate
نجله: سااااارة يا ساااارة .......
سارة:نعم خيييير
نجله: لك ليييش لهلق مالبسني
وينك لهلق كلو عم يستناك خلصينا
سارة:وك وللللله تعبانه مو قادرة حررك حالي
خلص شوفي سميه بركي بتتطلع محلي اليوم
نجله:لا سميه مالها متلك انتي خصرك اطرى والطف
خلص قومي وبلا لعي يلا .
سارة:طيب طيب طلعي انتي وانا خمس دقايق وبكون برا
بدي غير تيابي
نجله:اوووعك تتاخري ها اوووعك لله نعيم بشلك
سارة:فهههههههههههمت طلعي انتي خلص
لعمه ......لسه كل شي نعيم نعيم
قرفتينا فيه اوووف يااا
اتطلعت فيني وكانو الحكي ماعجبها طلعت لبرا وسكرت الباب وراها
ساره:يقصفو عمرك وعمرو اللهي
تضربي منك الو
بدلت تيابي ولبست بدله رقص لونها فيروزي كلها وديقه على الجسم كتير
وعلى الاطراف في شك
حطيت مكيااج وساويت تسريحه خفيفه وتركت شعري مفلوت
وطلعت لبرا
كل درجه اطلعها كانت تعلا الصوات اكتر واكتر
لوصلت على الساحه
بلشو يلي وراي بلغني والعزف
وانا بلشت اتمايل مع كل نغمه
وخصري يطلع وينزل
ميل يمين وشمال
والعلكه يلي بتمي......شي اساسي اكيييد
حتى فكي ماعاد حسيت في
ضليت ساعتين متواصلين وان عم هز وارقص
لحنى فطست عنجد
خلصت الوصله الرقص تبعي
ورحت على غرقه تبديل التياب
بدلت تيابي ومسحت مكياجي يلي على الوشي
وطلعت على فرفتي
فتت لجوا وشفت سيدرا. مكوره حالها قاعده على التخت مكوره حالها.ط وزعلانه و حتى ما انتبهت اني فتت على الغرفه اساسه
قربت منها شوي شوي
سارة:بخخخخخخخ
ومن الرعبه نطت من فوق التخت ووقعت لتحت لان كانت على طرفو
سيدرا؛اييييييييييبي
سارة:هههههههههه قومي قومي هههه
سيدرا؛لك لعمه ماغلظك بدل ما تضحكي تعي ساعديني لقوم .....اخخخخخ
سارة:ا ههههههه
قامت وجلست حالها ورجعت لمكانها
سيدرا:خرسي .......
ساره:ههه...طيب طيب
سكتت واشرت على تمي بمعنى اني سكتت
سيدرا:...............
نكشتها على كتفها
ساره:شبك ولو ليش هيك ضاربه بوز شبرين لقدام
سيدرا:انو يعني عامله حالك مابتعرفي
سارة:هلق بربك لسه زعلانه
سيدرا: لا فرحانه وطايره من الفرح
باستهزاء : ها ها ها ها
منيح هيييك
سارة: اي قعدي بلا جنان
سكتت تنهدت وقربت مني
سيدرا:.....................
ساره: خلص بربك لا تزعلي ولله بتطلعي متل البومه وانتي زعلانه ههههههههه
سيدرا: خرسي ....
ساره: حااااااضر.....
سيدرا:الله يلعنو حرقلي قلبي
سارة:من الاول حزرتك وقلتلك بعدي بس انتي تنحني وما رديتي علي
سيدرا:شو كان طالع بايدي انا
كنت عرفانه انو هيك لح يساوي
قمت من جنبها لحتى فك شعري من الدبايس يلي عليه وتابعت كلامي معها
سارة :لا يا ستي كان طالع بس انتي غمضتي ومشيتي
سيدرا: طيب انا كنت بعرف انو كان عم يلعب فيني .....من الاول قلتلو
انو لازم يتقبلني متل ماانا
وانو انا هيك شغلي ومافيني غير في شي
ومن اول العلاقه وهو قبلاني بكل نفاصيلي وتفاصيل شغلي وحياتي
هلق تخلا عني
هلق بعد شو اه بعد شو
ماكنت متخيله بانو لح يخلف بوعدو وانو يعيرمي باني راقصه بتعرفي شو قلي كمان.......(دمعو عيونها وخنق صوتها )
هه قال انا خققي فرنغين ونص
ومتلي متل شقفه زباله
تركت من ايدي وقمت لفيتها
سارة: لا تزعلي ولا تنقهري ياقلبي
هو واحد اناني وحقير
سيدرا :اي بعرف الله لا يردو بس قهري مو علي
سارة:لكن من شو؟؟؟؟؟؟
قامت من جنبي ووقفت على الشباك رسمت ابتسامه وعيونها عم يلمعو
سيدرا: حسيت لنو كلامو.....فتح علي ابواب كانت مسكره
انتبهت لاشياء كتير
ساره:متل شو ؟؟؟؟
سيدرا: عمرك فكرتي ليش نحنل هون؟؟؟؟
سارة:هه لان ايتام .....انو هاد سؤال يعني بلله
سيدرا:لك بعرف بعرف ......قصددي
يعني انو ليش مو متل غيرنا ليش مانعيش حياة طبيعيه
في كتيييير ايتام بس ليش هنن ما طاعو رقاصين اه ليش؟؟؟
سارة:شاء وطلعنا هون
سيدرا:طيب مافينا نطلع ونعيش برا متل مابدنا
سارة:اي طلعب مين ماسكك
ليش حدا حابسك
سيدرا:الا ابدا بس .....مابهرف بحس حالنا متل المحبوسين
ساره:انو قصدك قفص مت دهب ؟؟؟؟؟
سيدرا: لا.
ساره: اي حيرتني ولو ......
سيدرا: يعني .....شوفي مين من الصبايا زلا من البنات يلي قدرت تكمل حياتا متل مابدها
كلن بس كبرو ....كبرو علر ساحه الرقص
وهتن عم يرقصو لهاد وهاد ومن. طاوله لطاوله
شوفي ولا وحده قدرت تكمل حياتا طبيعيه
......نحنا متوفر النا كل شي مصاري وعز وحياه ماحدا بيحلم فيها
بس ماتوفر النا جو يناسب احتياجتنا المعنويه
كل القصه انوو
بدي عيش حياه طبيعيه. بدي اشتغل شغل اشرف من هاد
رفقات وعالم وعيله وسط اجماعي ارقى واحسن
مابدي نعيم وقت نشوفو يقصفو رجلينا من الرعبه كرمال ما يجبررنا على شي مابدنا ياه
مابدي كذب على نجله كرمال مااطلع لبرا وارقص لاني قرررررفت من هلشغله
بربك كم مره كزبت اني مرضانه واني مو حسنانه كرمال ما اطلع لبرا
#ما_هو_ذنبي
#فتاة_القمر
@rwayate
#الجزء الثاني
بعد ماخلصنا فطورنا طلعنا على الغرفه لنرتاح شوي
واول فتنا على غرفه رمت سيدرا حالها على تخت بتعب:اووووه تعبانه كتيير
ساره باستهزء: من شو يابعدي عم تكسري حجر ولا عم تعملي اعمال الشاقه هه
سيدرا: خرسي ....تعب يعني نعسانه بدي نام شوي ....اليوم مافي عندي شغل
ساره: اي صح ولا انا.....شو رايك اليوم المسا نطلع على السوق لازمني غراض
سيدرا: اي اوك .....حزري شو كمان منشوف الصبايا ناريمان وسهى بركي بيطلعو معنا
ساره: اي طيب شوفي انتي حاكيهن ....انا نازله شوف نعيم اي
نزلت لعند نجله وقلتلها انو بدي روح لعند نعيم .....
نادت للشب وبعتو معي
نزلنا للطابق يلي تحت ودخلنا للممر وضلينا نمشي فيه لحتى وصلت للباب فتحتو ونزلت على الدرج كان ضيق كتيير يادوب بيسع شخص واحد وريحه الخمره فايحه بلمكان وصوات الرجال يلي عم يضحكو ملعلع بلممرات وعاطي صدى
ضلينل نمشي ونفوت بممرات وننزل واندخل ببواب
لحتى وصلنا على غرفتو كانت كتير بعيده عن فوق لدرجه بتحس حالك انك ضايع .....كتيير طريقها معقد ومشبك ببعضو كانت المره الاولى يلي بدخل فيها هي الممرات .....لان مو اي حدا بيفوتها
استغرق معي وقت 10 دقايق
نقرت الباب نقرتين... سمعت صوت خشن من جوا((تفضل))
فتحت الباب وهبت غمامه بيضه من الدخان لدرجه حسيت حالي نعميت
دخلت وانا عم اسعل
بلشت توضح الرؤيه عندي وبلشت شوف شي من الخيال
غرفه قمه من الروعه والخيال .....شغلات اول مره بشوفها ....الاورضيه والحيطان بتلمع لمع والمكتب يلي بصدر الغرفه كتيير كبير وعليه اوراق كتير مصففين بطريقه مرتبه
نتبهت اني نسيت حالي
زبطت وقفتي وحكيت بنبره جديه
ساره: طلبت تشوفني يا بيك......
لف بكرسي الدروار لعندي وركن ضهرو عليه ورفع رجل على رجلو التلنيه
وبايدو الغليون تبع الدخان
نعيم:انتي ساره ما ؟؟؟؟؟
ساره: اي...انا
نعيم: ولله كبرانه وصايره صبيه .....هههههه.....اي يا .....ساره سمعت من نجله انك مابرك تشتغلي تحت .....ممكن اعرف السبب؟؟؟؟؟
عقد حواجبو وتطلع فيني بجديه
ساره: انا ......انا عندي مرض وهادا المرض معدي ومميت
تطلع فيني ورفع حاجبو
نعيم: يعني هلق بدك تثبتيلي انو كللللل رفقااتك ما ماتو لانو مناعتن قويه مثلا ؟؟؟
ساره: لا ِ...مو هيك القصه هو مرض بيعدي .....يعني بيعدي بس بهي الشغله
مدلي ايدو
نعيم: الاثبات؟؟؟
اتطلعت فيه بغباء: اي اثبات؟؟
نعيم: الاثبات الطبي ....موقلتي ..مريضه حضرتك ....
تلبكت بارضي وبلشت اعرق....فاجئني بخباثتو....او حتى انا الغبيه يلي ماكنت متوقعه هيك شي
بلعت ريقي ورديت فورا
ساره: اه......اي ....هو ال.....
وقبل ماكمل جملتي انفتح الباب بسرعه وفات واحد من مساعدينو مندون حتى ما يدق الباب
#يابيك الشرطه طبت علينا ......اخدت كل يلي فوق
تلبك نعيم .....وبلش العرق يتصبب منو وتوتر
نعيم:الله يلعنن هلحقره. كيدد هنن يلي مخبرين
صارر يروح ويجي بلغرفه ووانا تبسمرت بارضي
لبعدين نتبهلي
اشر عليه بايدو
فجأه لقيت المساعد قرب مني وحط ايدو على تمي وشي نحط على عيوني وحملني على ضهرو وركض حاولت اصرخ او وادفسو بس متل الحيط ماقدرت ساوي شي
ضل عم يمشي فيني 10 دقاييق بعدين زتني على الارض وهرب فكيت يلي على عيوني وعلى تمي
دب الخوف والرعب بقلبي وماعاد عرفت ركز منيح
. بلست اسمع. صراخ البنات يلي بطابق يلي تحت طابق غرف الايجار
وبلش الرجال يطلعو من تحت وهنن لابسين تيابن بسرعه وعشوائيه وعم يركضو
الشرطه كبست علينا وبلاخص الطابق يلي تحت
ركضت فورا باتجاه غرفه التجهيز بس كانت سرب من شرطه ومعن البنات يلي تحت
ومنظرن برعب.....
شعرن منكوش
والمكياج سايل على وجهن ولابسين شراشف عليهن ليسترو جسدهن
ماعاد. عرفت كيف بدي اوصل لفوق
رجلي ماعاد حملوني والدم وقف فيني
انفاسي بلشت تتسارع ودقات قلبي بلشت تخفقققق
لحد ماحسبت انو حدا مسكني من شعري وبلش يسحبني وبلشت استوعب يلي. صار
ساره:اخخخخخ ... شعري ايييي
ضل عط يجرني متل الكلب لوصل على السياره برا كانت كلل الدنيا قايمه وقاعده والسيرات الشرطه بكل مكان
طلعني على سياره وحكا
#امشي. ياابني
ساره:لوين اخدني انتو .....
ولله مادخلني انا ليش اخدتوني......سيدرا وينها ....لوسن اخدتوها......ياربييييي
ماحدا رد علي كلو ساكت واما قلبي عم يغلي نار
وصلنا على قسم الشرطه مسكني من ايدي وكبلهن سحبني لجوا لفتنا على غرفه صغيره .....
يتبع......
#ما_هو_ذنبي
@rwayate
#فتاه_القمر
الجزء الرابع#انتهت
نجله: ساره ....ساره قووومي
بلشت ترش عليه المي .....وتهزني لصحصح وانا عم اتطلع عليه بطرف عيني
بعد ماحسيت انها عنجد صدقت انو انا حالتي بلويل....بلشت اعمل حالي اني عم صحصح.....
ساره: اه ....ياامي....ضهري
نجله: شبك شو صرلك .......
ساره: اه يا نجله لو تعرفي شو صار فينا انا وسيدرااا......اخخخخخ.....
لك صحي وينها سيدرا ؟؟؟؟؟؟
نجله: سيدرا ....موهون
ساره:كيف هيك ....مااجت معي .....
نجله:لا .....ليش هي معك ؟؟؟؟
ساره: اي لكن .. يالله وينها
معقول ضاعت .....لكلا انا متاكده انها اجت معي ......
ضليت شي عشر دقايق وانا عم اتحزر عن مكان سيدرا قدام نجله على. اساس اني مابعرف وينها
سمعنا صوت نقرات خفيفه على الباب
قامت نجله وتطلعت من العين وفتحت الباب ....دخلت سيدرا وهي عاساس دايخه وموجوعه
كتمت ضحكتي عليها كانت طالعه عنجد متل الزومبي .....شكلا بيخوف
اجت وقعدتها جنبي وسطتحتها
نجله: لك شو صاير معكن انتو اه ليش هيك شكلكن.....
ساره: خليها للله الله وكيلك رحنا بين الرجلين
سيدرا: هلق امتي شو بدك قصه طويله كتيير ....جوعانين كتتير قومي ساويلنا اكل
ساره: عصافير بطني عم تزقزق....
نجله: طيب ماشي.....بس بدي ارجع بدي تحكولي كلشي صار معكن
قامت نجله لتساوي الاكل وتحضرو
ساره: سيدرا ....هي هي فرصتنا قومي يلا
قمنا انا وسيدرا وبلشنا نفتش بلغرفه
كنا حريصين كتير ونحنا عم نفتش كن اي خطأ ....لان بيروحنا
كنا كل مانلاقي شي ممكن يفيدنا نحكي مع سليم ونسألو
وانا عم فتش بصندوق كان محطوط بلخزانه. مندون ما انتبه وقع من ايدي
وقع قلبي معو
فورا رجعتو ورجعنا كلشي لمكانو ورجعنا اماكننا لحتى ما تحس نجله .......
________________
صرلنا اكتر من ساعه ولهلق مالقينا شي يفيدنا. كل ما تروح نجله تجيب سي ننتهز الفرصه ونبلش نفتش ....مهله خلصت نص ساعه كان لازم يكون كلشي منتهي
بعد مافقدنا الامل بانو نلاقي شي قعدنا انا وسيدرا ....بلشت سيدرا تتعرق وتتوتر وتلتوي على جنب .....
ساره; سيدرا ....شبك ....ليش هيك عم تتعرقي
سيدرا: ما بعرف ....بس حاسه حالي لح اختنق..... ومغص اه ه مو طبيهي ايييييي
بلشت تاخدنفس طويل وترجع تتعرق
ساره: سيدرا .....لا توتىيني اكتر ماتنت متوتره.....خلص تحملي شوي ِ...
سيدرا: ساره .....ساعديني....ماعم اقدى اخوود نفس .....ساره ......
حكت اخر كلمه ووقعت بارضها.....تجمدت بارضي .....انفاسي ضلت واقفه بمجرى تنفس .....الدم وقف بعروقي....
نزلت لعندها بسرعه وبلشت هزها وحىكها لتصحصح.......سيدرا ردي علي الله يوفقك ......لا ترعببني.....سيدرا
نجلللللللللله.......يانجللللله تعي تعي بسرعه .....سيدرا يانجله سيييييدرا
اجت نجله من الطبخ بسرعه
نجله:شبك ...شوفي ....
شبها سيدرا
ساره:( تبكي) مابعرف مابعرف ....تعي تعي شوفيها
قربت نجله من سيدرا بلشت تحركها وتحكي معها ...... وانا متل المشلوله
كانت نجله بااااارده كتير ... عم تتصرف وكانو شب متوقع حصوله
شكيت بانو يلي صار مع سيدرا هي سببو ....
رجعت لورا وانا عم امسك حالي لاني اعصابي نشلت وعم اتزكر .....
سارع: نجله. .....انتي عملتي هيك ما ....انتي حطيتي سم بلاكل....اه ردي علي لييييش ساكته رديييييي ...قولي انتي شوووسا يتي لسيدرا قوووولي
نجله: سو صرلك قعدي وركني بيكون نزل ضغطها .....بعدين شو نسيانه اني اكلت معكون ....
فجاه بلشت حس بمغص باسفل بطني حسيت مصاريني عم تتقطع ....
ركضت على الحمام وطلعت كلشي ببطني.....
حطيت راسي تحت حنفيه المي لصحصح لان بلشت فوت ببعضي
ضليت شي 10 دقايق كل شويغسل وشي لصحصح .....لاني كنت مشلوشله شلل
بعدين زبطت حالي زتيابي اخدت تفس
طلعت لبرا لعندن ....ومالقيت لا نجله ولا سيدرا ......بلشت دور بلبيت ماكنت لاقي حدا ....صرت اصرخ عليهن ماحدا رد ....تربطت ايدي وماعاد عرفت شو ساوي.....بلشت ابكي واصرخ على سيدرا لترد علي
ساره: سليييييييم سليييم عم تسمعني انت .....الووووووو ...ياربي فصل فصصصصل هفف
قمت وصرت روح واجي لاعرف لافي حل بمصيبتي.......حسيت اني دعست.على شي بلارض
نزلت واخدتها كانت ورقه .....بلشت ابكي وانا حاطه ايدي على تمي
________________
اذا بدك سيدرا تضل عايشه ....بتسكتي ولابتحكي شي .....بعرف انو. هنن تحت وبعرف انكن عم تمثلو علينا ....حذرتك انا وبتعرفي شو بساوي فيكي وبرفيقتك
________________
سليم: كييييف يعني موهونن ......اه قوولي
ساره(تبكي): مابعرف ....ولله مابعرف
فتت علحمام وطلعت ومالقيتها....سيدرا راحت رراحت.......الله يوفقك رجعها
تطلع فيني وعيونو جمر
رفع ايدو بلهوا وصوبها تجاهب
سليم: انا حذىتك وقلتلك اي غلط بتروحي حالك في .....بس ما التزمتي بلشرووووط........مااااااا التزمتي
ساره: ِيب انا شودخلني قلتلك شو صاار.....ولله ماكذبت بحرف واحد ولله
صعي انتي كيف فتت هون
سليم: لان الخط فصل .....قمت طبعت لعندك وسمعنك عم تصىخي على سيدراوبعدين وقعتي