#ما_هو_ذنبي
#فتاه_القمر(الحسناء الدمشقيه)
#الجزء_الاول +الثاني+الثالث
@rwayate
نجله: سااااارة يا ساااارة .......
سارة:نعم خيييير
نجله: لك ليييش لهلق مالبسني
وينك لهلق كلو عم يستناك خلصينا
سارة:وك وللللله تعبانه مو قادرة حررك حالي
خلص شوفي سميه بركي بتتطلع محلي اليوم
نجله:لا سميه مالها متلك انتي خصرك اطرى والطف
خلص قومي وبلا لعي يلا .
سارة:طيب طيب طلعي انتي وانا خمس دقايق وبكون برا
بدي غير تيابي
نجله:اوووعك تتاخري ها اوووعك لله نعيم بشلك
سارة:فهههههههههههمت طلعي انتي خلص
لعمه ......لسه كل شي نعيم نعيم
قرفتينا فيه اوووف يااا
اتطلعت فيني وكانو الحكي ماعجبها طلعت لبرا وسكرت الباب وراها
ساره:يقصفو عمرك وعمرو اللهي
تضربي منك الو
بدلت تيابي ولبست بدله رقص لونها فيروزي كلها وديقه على الجسم كتير
وعلى الاطراف في شك
حطيت مكيااج وساويت تسريحه خفيفه وتركت شعري مفلوت
وطلعت لبرا
كل درجه اطلعها كانت تعلا الصوات اكتر واكتر
لوصلت على الساحه
بلشو يلي وراي بلغني والعزف
وانا بلشت اتمايل مع كل نغمه
وخصري يطلع وينزل
ميل يمين وشمال
والعلكه يلي بتمي......شي اساسي اكيييد
حتى فكي ماعاد حسيت في
ضليت ساعتين متواصلين وان عم هز وارقص
لحنى فطست عنجد
خلصت الوصله الرقص تبعي
ورحت على غرقه تبديل التياب
بدلت تيابي ومسحت مكياجي يلي على الوشي
وطلعت على فرفتي
فتت لجوا وشفت سيدرا. مكوره حالها قاعده على التخت مكوره حالها.ط وزعلانه و حتى ما انتبهت اني فتت على الغرفه اساسه
قربت منها شوي شوي
سارة:بخخخخخخخ
ومن الرعبه نطت من فوق التخت ووقعت لتحت لان كانت على طرفو
سيدرا؛اييييييييييبي
سارة:هههههههههه قومي قومي هههه
سيدرا؛لك لعمه ماغلظك بدل ما تضحكي تعي ساعديني لقوم .....اخخخخخ
سارة:ا ههههههه
قامت وجلست حالها ورجعت لمكانها
سيدرا:خرسي .......
ساره:ههه...طيب طيب
سكتت واشرت على تمي بمعنى اني سكتت
سيدرا:...............
نكشتها على كتفها
ساره:شبك ولو ليش هيك ضاربه بوز شبرين لقدام
سيدرا:انو يعني عامله حالك مابتعرفي
سارة:هلق بربك لسه زعلانه
سيدرا: لا فرحانه وطايره من الفرح
باستهزاء : ها ها ها ها
منيح هيييك
سارة: اي قعدي بلا جنان
سكتت تنهدت وقربت مني
سيدرا:.....................
ساره: خلص بربك لا تزعلي ولله بتطلعي متل البومه وانتي زعلانه ههههههههه
سيدرا: خرسي ....
ساره: حااااااضر.....
سيدرا:الله يلعنو حرقلي قلبي
سارة:من الاول حزرتك وقلتلك بعدي بس انتي تنحني وما رديتي علي
سيدرا:شو كان طالع بايدي انا
كنت عرفانه انو هيك لح يساوي
قمت من جنبها لحتى فك شعري من الدبايس يلي عليه وتابعت كلامي معها
سارة :لا يا ستي كان طالع بس انتي غمضتي ومشيتي
سيدرا: طيب انا كنت بعرف انو كان عم يلعب فيني .....من الاول قلتلو
انو لازم يتقبلني متل ماانا
وانو انا هيك شغلي ومافيني غير في شي
ومن اول العلاقه وهو قبلاني بكل نفاصيلي وتفاصيل شغلي وحياتي
هلق تخلا عني
هلق بعد شو اه بعد شو
ماكنت متخيله بانو لح يخلف بوعدو وانو يعيرمي باني راقصه بتعرفي شو قلي كمان.......(دمعو عيونها وخنق صوتها )
هه قال انا خققي فرنغين ونص
ومتلي متل شقفه زباله
تركت من ايدي وقمت لفيتها
سارة: لا تزعلي ولا تنقهري ياقلبي
هو واحد اناني وحقير
سيدرا :اي بعرف الله لا يردو بس قهري مو علي
سارة:لكن من شو؟؟؟؟؟؟
قامت من جنبي ووقفت على الشباك رسمت ابتسامه وعيونها عم يلمعو
سيدرا: حسيت لنو كلامو.....فتح علي ابواب كانت مسكره
انتبهت لاشياء كتير
ساره:متل شو ؟؟؟؟
سيدرا: عمرك فكرتي ليش نحنل هون؟؟؟؟
سارة:هه لان ايتام .....انو هاد سؤال يعني بلله
سيدرا:لك بعرف بعرف ......قصددي
يعني انو ليش مو متل غيرنا ليش مانعيش حياة طبيعيه
في كتيييير ايتام بس ليش هنن ما طاعو رقاصين اه ليش؟؟؟
سارة:شاء وطلعنا هون
سيدرا:طيب مافينا نطلع ونعيش برا متل مابدنا
سارة:اي طلعب مين ماسكك
ليش حدا حابسك
سيدرا:الا ابدا بس .....مابهرف بحس حالنا متل المحبوسين
ساره:انو قصدك قفص مت دهب ؟؟؟؟؟
سيدرا: لا.
ساره: اي حيرتني ولو ......
سيدرا: يعني .....شوفي مين من الصبايا زلا من البنات يلي قدرت تكمل حياتا متل مابدها
كلن بس كبرو ....كبرو علر ساحه الرقص
وهتن عم يرقصو لهاد وهاد ومن. طاوله لطاوله
شوفي ولا وحده قدرت تكمل حياتا طبيعيه
......نحنا متوفر النا كل شي مصاري وعز وحياه ماحدا بيحلم فيها
بس ماتوفر النا جو يناسب احتياجتنا المعنويه
كل القصه انوو
بدي عيش حياه طبيعيه. بدي اشتغل شغل اشرف من هاد
رفقات وعالم وعيله وسط اجماعي ارقى واحسن
مابدي نعيم وقت نشوفو يقصفو رجلينا من الرعبه كرمال ما يجبررنا على شي مابدنا ياه
مابدي كذب على نجله كرمال مااطلع لبرا وارقص لاني قرررررفت من هلشغله
بربك كم مره كزبت اني مرضانه واني مو حسنانه كرمال ما اطلع لبرا