#مخالب_لبؤة_بقلم_مال_الشام

الجزء السادس

ورد : هاني بعد عني ... بعد هيييييك

هاني : لك شبببك شبك شو صايرلك

ورد : هلأ بيجي نصوح وبيفضحك

هاني : هههههههههههه لا شوفي كيف برجف .. رح موت من رعبتي
بعتلك ياه مشوار ما برجع منو لوش الصبح .. لك اشتئتلك يا لبؤة

ورد ضربتو وجرحت وشو بأضافرهاا

هاني : اااااااااخ مجنونة..

ورد : لسه ما شفت شي من جناني ... اللبؤة تبعك صارت تخرمش
و عندها اسنان بتقطعك فيهن كمان .. يلا انقلع ... انقلللللللللع

هاني : ورد .. والله لدفعك التمن غالي ... بسيطة

طلع هاني من البيت وورد قفلت الأبواب بالسقاطات وحطت مفاتيح بكل باب مشان ازا حدا جرب يفتح بمفتاح من برا ما ينفتح معو
فاتت على غرفتها و جرت الفاترينة حطتها ورا الباب ..

وقعدت عالتخت عم تبكي وتحاكي حالها

ورد : بس شهرين وبتطلق من هاد الاجدب و بسافر برا البلد
رح قدم على وظيفه لبرا .. رح اخلص من وسخ هاني .. خلص بس بدي اهرب لبعيد .. بدي اهرب بدي اهرب

وضلت تبكي لوش الصبح ..

صحيت على رنة تليفونها .. كان نصوح باعتلها رسائل وعم يتصل عليها لتفتحلو الباب

ورد : خليك برا ما رح افتحلك .. هاد الي ناقص ..

وهيك بلشت تمشي حياة ورد .. عايشه مع نصوح متل الأخوة حتى هو ما بيحاول يحكي معا او يتحركشا
بس بجيب اكل .. بياكول .. حتى تيابو هو بيغسلهن وبيطلع على شغلو
مره كانت ورد قاعده بغرفتها عم تبكي وفات عليها نصوح .. وما كانت اول مره بيشوفها بتبكي
طلع من الغرفة ورجع بعد شوي

نصوح : ت ..ت ... بكفي تبكي .. ت خلص ..

ورد : حل عني ها ما بدي ابتلي فيك التاني

نصوح : ع ع ع على فكر ر ر ه .. ان ت ت ي .. انتي لازم تنبسطي

ورد : على شو انبسط ؟ ما بكفي الي عملو فيني معلمك الوسخ ؟

نصوح : اخرسي .. اخرسي .. معل .. معل ... معلمي مو وسخ ها

ورد : لا وسخ وانت اوسخ منو .. دمرتولي حياتي .. انا شو عملت بحالي يا الله شو عملت بحالي

طلع نصوح وتركها .. بعد ساعه قامتورد عالمطبخ .. لقتو قايم قاعد كلو جلي ووسخ

ورد : نصوووووووووووووووووووح ... نصووووووووووووووووح ... شو عامل بالمطبخ

نصوح : عملت كيك .. بالفرن .. مشان تاكلي

ورد : كيك الي ؟

نصوح : ايه

ورد : ياربي طيب والله رح ينكسر ضهري لنظف هالمطبخ

نصوح : اسف

ورد : اووووف

بلشت ورد تضبضب وتلم الأغراض .. ونصوح واقف جنبها

ورد : خلص
#مخالب_لبؤة_بقلم_مال_الشام

الجزء السابع

اخدو ورد واعتقلوها عندهن بتهمة انها بتبيع بالصيدلية ادوية مهربة وغير مرخص وفي ادوية غير مسموح تداولها بالصيدليات
و ورد نفت انو الها علاقة بهي الأدوية وصاحب الصيدلية اخلى مسؤوليتو تماماً وقال انو هو فاتح الصيدلية على ترخيص ورد
وهي الي بتشتغل فيها وهي الي بتستلم بضاعه وبتطلب هو عليها الحسابات ومتابعه الشغل وبس
وقعت القصه كلها براس ورد ... بصعوبة قدرت تطلب تتواصل مع نصوح .. واعطوها مجال تحكي معو
حكيتو وخبرتو شو الي صاير معها ..

قعدت ورد بالزنزانة .. كان في كتير صبايا ونسوان وهي خايفه وعم تقول براسها شو بيطلع بايدو نصوح
كيف هي الأدوية وصلت لعندي .. كيف كانت موجودة بين الدوا
لا ومحطوطة على رف الدوا ..بكل وضوح .. في حدا ورطني .. هي لعبة وسخه

وسخه !! لك معقوووووووووووووووول ... ما في غيروووو
هيك وساخه ما بتطلع غير من الحقير هاني ... هو عمل فيني هيك .. بس كيف!! كييييييف ما انتبهت
ايمت حطوهن بالصيدلية .. ايمت هيك صار..

بلشت ورد تحاول تتزكر مين فات عالصيدلية وايمت اخر مره عملت جرد عالأدوية .. وتزكرت انو هداك النهار اجاها زبونين اول ما فتحت
كأنو كانو ناطرينها بس لتفتح وفاتو وراها .. واكيد غافلوها لما كانت تجيبلهن الادوية الي طلبوها من الجهة التانية
قامت فوراً وصارت تضرب على باب السجن وتصرخ

ورد : بدي شوووف المقدم ... بدي شوف اي حدا مسؤول هون ... انا لازم احكي شي مهم .. طلعوني من هون لازم
احكي شي مهم

وما حدا رد عليها ابداً .. لوقت ما تعبت وقعدت عند الباب وهي عم تبكي وتقول : بدي احكي شي مهم ..

وش الصبح ..انفتح باب الزنزانة ... وفاتت السجانة وطلبت ورد وكانت ورد نايمة ..صحوها البنات وقلولها تقوم بسرعه

ورد : شو في ؟

السجانة : قومي بدك تطلعي

ورد : لوين اطلع ؟

السجانة :لوين يعني ؟ لبرا خلصينا

ورد : كيف ؟

السجانة : شرفي اطلعي بلا كترت غلبة

طلعت ورد وهي مو مستوعبه شي .. امبارح كانت
#مخالب_لبؤة_بقلم_مال_الشام

الجزء السابع

اخدو ورد واعتقلوها عندهن بتهمة انها بتبيع بالصيدلية ادوية مهربة وغير مرخص وفي ادوية غير مسموح تداولها بالصيدليات
و ورد نفت انو الها علاقة بهي الأدوية وصاحب الصيدلية اخلى مسؤوليتو تماماً وقال انو هو فاتح الصيدلية على ترخيص ورد
وهي الي بتشتغل فيها وهي الي بتستلم بضاعه وبتطلب هو عليها الحسابات ومتابعه الشغل وبس
وقعت القصه كلها براس ورد ... بصعوبة قدرت تطلب تتواصل مع نصوح .. واعطوها مجال تحكي معو
حكيتو وخبرتو شو الي صاير معها ..

قعدت ورد بالزنزانة .. كان في كتير صبايا ونسوان وهي خايفه وعم تقول براسها شو بيطلع بايدو نصوح
كيف هي الأدوية وصلت لعندي .. كيف كانت موجودة بين الدوا
لا ومحطوطة على رف الدوا ..بكل وضوح .. في حدا ورطني .. هي لعبة وسخه

وسخه !! لك معقوووووووووووووووول ... ما في غيروووو
هيك وساخه ما بتطلع غير من الحقير هاني ... هو عمل فيني هيك .. بس كيف!! كييييييف ما انتبهت
ايمت حطوهن بالصيدلية .. ايمت هيك صار..

بلشت ورد تحاول تتزكر مين فات عالصيدلية وايمت اخر مره عملت جرد عالأدوية .. وتزكرت انو هداك النهار اجاها زبونين اول ما فتحت
كأنو كانو ناطرينها بس لتفتح وفاتو وراها .. واكيد غافلوها لما كانت تجيبلهن الادوية الي طلبوها من الجهة التانية
قامت فوراً وصارت تضرب على باب السجن وتصرخ

ورد : بدي شوووف المقدم ... بدي شوف اي حدا مسؤول هون ... انا لازم احكي شي مهم .. طلعوني من هون لازم
احكي شي مهم

وما حدا رد عليها ابداً .. لوقت ما تعبت وقعدت عند الباب وهي عم تبكي وتقول : بدي احكي شي مهم ..

وش الصبح ..انفتح باب الزنزانة ... وفاتت السجانة وطلبت ورد وكانت ورد نايمة ..صحوها البنات وقلولها تقوم بسرعه

ورد : شو في ؟

السجانة : قومي بدك تطلعي

ورد : لوين اطلع ؟

السجانة :لوين يعني ؟ لبرا خلصينا

ورد : كيف ؟

السجانة : شرفي اطلعي بلا كترت غلبة

طلعت ورد وهي مو مستوعبه شي .. امبارح كانت لابستها القضيه لبس وهلأ افراج! شو عم يصير

طلعوها واول ما طلعت لبرا لقت نصوح واقف

ورد : نصوووح هاد انت ؟ كيف قدرت تطلعني ؟

نصوح : انا ..انا .. بعت .. بعت البيت

ورد : كيف ؟

نصوح : بعت البيت ..مشان ..مشان ..اعملك واسطة ..قدرت طلعك

ورد : يعني رشاوي .؟

نصوح : ايه

ورد : بكل حق البيت ؟

نصوح : ايه

ورد : العمى ...يعني صفينا بالشارع !! لك كيف عملت هيك ؟ لك انت مو قبلت تتجوزني مشان هاد البيت الي
سجلو هاني باسمك ..كيف بتبيعو ؟

نصوح : لا ..انا .. ما تجوزتك ..مشان البيت

ورد : لكن مشان شو ؟

مشي نصوح وما رد عليها وورد كانت مو مستوعبه كيف ضحى هيك تضحية ..البيت بطلع بمبلغ كبير كتير
بس اكيد لولا هيك مبلغ كان مستحيل تطلع ..

ورد لحقتو : وين بدنا نروح هلأ ؟

نصوح : انا ..انا ..كنت ساكن زمان ببيت صغير ..قصدي غرفة .. لا غرفتين
رح نعيش فيهم

لحقتو ورد وهي ساكته .. لوقت ما وصلو على حارة عشوائية .. فاتو بين الممرات ووصلو على بيت صغير
غرفتين ومطبخ صاير متر بمتر و حمام معتم ما بيدخل عليه الضو ..

ورد : بدنا نعيش هون ؟؟

نصوح : انا ..انا .. هاد بيتي

ورد قعدت واخدت نفس وغمضت عيونها : يا الله لو بفتح عيوني وبلاقي حالي ببيت اهلي
بحضن امي عم تلعب بشعراتي
وابي عم يضحك ويقلها بكفي تدلليها

حط نصوح ايدو على عيونها

نصوح : طيب ..لا ..لا ..لا تفتحيهن

ورد : قضي عمري مغمضيتهن ؟

نصوح : ازا بترتاحي ليش لا

ورد : انت كتير طيوب

نصوح ما رد : - - -

ورد : لازم تهرب من هاني ..هو اكيد رح يأزيك متل ما ازاني ..انا متاكده

نصوح : لا ...المعلم بحبني

فتحت ورد عيونها

ورد : انت بتدافع عنو بعد كل شي عملو فيني ؟؟؟

نصوح ما رد

ورد : كلكن هيك ... كلياااااااااااااتكن وسخين

قامت ورد وطلعت من البيت بسرعه ..ونزلت وصارت تمشي بالحارة وهي معصبه كتير ومخنوقة وعم تحاكي حالها

ورد : عنجد انو اجدب ..ما عندو ولا ذرة شرف
من شو مخلوق هاد ..فهمنا انو على البركة بس ما معقول هيك ... ما معقول عنجد

ضلت عم تمشي بعدين تطلعت حواليها وهي مستغربة

ورد : وين صرت انا !! ييي كأني ضعت

التفتت حواليها كمان مره

ورد : احسن شي ارجع من الطرقات الي جيت منهن و ارجع لعند نصوح
والصبح بتصل بأبي يجي ياخدني واتطلق منو

صارت تحاول تتزكر من وين اجت ومن وين مرقت ومعلمة كل شارع بشي مميز

لوقت ما وصلت على البيت

ورد : ولي الحمدلله لقيتو كان البي رح يوقف

اجت لتدق الباب لقتو مردود رد ..فتحتو شوي شوي

ورد : رح فوت عالساكت لاتحمم بلا ما يحس علي

فاتت ورد عالصالة ..بعدين سمعت صوت نصوح من الغرفة الجوانية ...

قربت وكان الباب مفتوح شوي ..

تطلعت من زاوية الباب و انصدمت صدمه رهيبة

ورد عم تحكي بقلبها : العمى ..شو هاد !! شو الي عم يصير جوا !!
#مخالب_لبؤة_بقلم_مال_الشام
#مخالب_لبؤة
#مال_الشام

الجزء الاول…

كانت عم تحضر العشا… عملت فيليه سمك و لحمة بدبس الرمان.. و عصير الجوافة
تماماً متل ما بحب هاني….
اتطلعت عالساعه و تلبكت... صارت 8:30.. نكتت تيابها... و لمت خصلات شعرها و رفعتهن

(( لازم اخود دش و جهز حالي… رح يوصل بعد ساعه و نص))

جهزت الطاولة… و غطت الاكل و فاتت بسرعه اخدت دش و حطت لوشن بالياسمين… فردت شعرها و سشورتو… و لبست الفستان الزهري وهي عم تفكر (( دايماً بيئلي انو الزهر بيلبئلي… رح يطير عئلو بس يشوفني)) …
حطت اللمسات الاخيرة… كحلة… مسكرا… و شوية روج احمر… و رشة بسيطة من عطر coco chanel زادها انوثة و جمال..

مسكت موبايلها و بعتتلو رسالة… ( انا وصلت عالشقة و ناطرتك ما تتأخر ايه؟ بحبك)

مسك هاني الموبايل… كان باجتماعو و وصلو المسج
(العمى كيف نسيت!!! لازم اطلع بسرعه)

قامت ورد… بلشت تسكب الاكل… و حطت ورد طبيعي بنص الطاولة…

طفت اضوية البيت كلو و حطت شموع بكل مطرح و كل زاوية….
#مال_الشام
و قعدت على طاولة الاكل… مسكت جوالها و تطلعت على الساعة لقتها 9:15… ضل 45 دقيقة…

حطت راسها عالطاولة و صارت تراقب ضو الشمع..

ورد: رح يوافق لما لأ؟ …. انا متاكدة انو بحبني… مستحيل يتخلى عني… اكيد رح يوافئ…

و رن موبايلها… ابتسمت و مسكتو.. و تفاجئت انو امها الي عم تتصل…تلاشت ابتسامتها… صار البها يدئ بسرعه و تلبكت…

ورد: وليييي ليش عم تدئلي هلأ!! … روقي يا ورد… خلص اهدي… اهدي… لازم رد

اخدت نفس عميق و فتحت الخط…

ورد: الو… ايه ماما… ايه بالصيدلية انا… شفتي يبعتلن حمى على هالاستفقادة… مع انو انا من اول ما اشتغلت قلتلهن انا مستحيل داوم شفتات وفترات دوام ليلية…

ام كمال: الله يسترها معنا… ابوكي لهلأ مو حاسس بشي بس والله ازا عرف ليطلقني

ورد: ماما حبيبتي اهدي وما تخليه يحس عليكي…
بعدين تؤبريني انتي عارفه انو مستحيل لاقي شغل بمتل هي الصيدليه… خلص هالليله بس وهن وعدوني ما يتكرر هالفصل… متل ما اتفئنا… الساعه 12… رح كون عندك… اتركي الباب مفتوح و انا رح فوت بدون اي صوت

ام كمال وصوتها مخنوق : طيب… لا إله إلا الله

ورد: محمد رسول الله… باي

ام كمال: مع السلامة…

سكرت ورد الخط و هي عم ترجف

ورد: ولي حاسه البي رح يوئف…

رجعت تطلعت على جوالها… كانت الساعه 9:45…

فجأة نسيت خوفها و تزكرت حالها وين… قامت شغلت موسيقى كلاسيكية هادية… عملت مزيج رومنسي خيالي مع الشموع و ريحة عطرها الخلاب و الطاولة الأنيقة الي متربعه بنص الغرفة…

ورد: رح يوصل بعد ربع ساعه… لازم كل شي يصير متل ما انا مخططة بالزبط!! …

و بلشت تراقب عقارب الساعه كيف عم يمشو ببطئ … و انفاسها عم تتسارع بالتدريج …
#مخالب_لبؤة_بقلم_مال_الشام
#مخالب_لبؤة
#مال_الشام

الجزء الثاني …

صارت الساعه 10 بالزبط… ما اجا هاني…
صارت تتصل عليه و ما عم يجاوب.. بعد شوي وصلها مسج
(رح اتأخر للساعه 11(

ورد رمت الموبايل على الكنباية..: انا التلو رح ارجع عالبيت عال12….ليش هيك عم يعمل…

ما قدرت تحبس دمعتها… قامت شغلت الضو و طفت كل الشموع..

لوقت ما صارت 11…. وسمعت ورد صوت باب البيت عم ينفتح!!

ورد: هاني؟؟؟

فتح هاني الباب و فات… شلح جاكيت البدلة وهو عم يحكي: سوري البي… ما قدرت اتهرب من الاجتماع…

ما جاوبت ورد… التفت هاني حواليه و شاف كيف البيت مزين و الطاولة مجهزة...بعدين اتطلع بورد و انسحر بجمالها..

هاني: لك طالعه بتفلجي…

قامت ورد وهي عابسه: انا رح البس تيابي لازم ارجع عالبيت

مسكها هاني من ايدها و شدها لعندو…: تعي لهون وين رايحه

ورد: بعتئد خبرتك انو لازم روح عالبيت الساعه 12…

هاني قرب منها: هههه شو صايرة سندريلا حبيبي؟

ورد: لا انا لبؤة و لا نسيت؟ ما هيك بتندهلي عطول؟
مال_الشام
هاني مسك خصله من شعرها: مزبوط…. لان الاسد ما بيعشئ الا لبؤة…

حطت ورد ايدها على صدرو و دفشتو لتبعدو عنها

ورد: بعد عني

هاني: ورد خلص افرديها…. مابدك تشوفي شو جبتلك معي؟

ورد: شو؟

طلع هاني من جيبتو علبة صغيرة و فتحها…: خاتم الماس حلوان الصفقة الي وقعتها هلأ…. شفتي ما جيتك بايدين فاضيين

ورد فتحت عيونها عالاخيرررر و انفلجت بالخاتم…
حطو هاني باصبعها و باس ايدها: شو روقت اللبؤة؟

ورد: ههههههه مجنون ليش انا فيني اقدر عليك و على حركاتك… ياااخ ما معقول الخاتم شو بيجنن ليك شو حلو.. هاد اكيد كتير غالي!!

هاني: ما الخاتم حلو… ايدك الي اعطتو الجمال بعدين طول عمري ما بهديكي الا هدية تقيلة و محرزة.. المهم… تعي لئلك..

بلش هاني يشغل الشموع وحده وحده… و بعدين طفى الضو..

ورد: بس الاكل برد بدو تسخين

هاني: ليش مين ئلك انا بدي اكول…

ورد: لكن شو؟

هاني: ههههههههه شو؟
#مخالب_لبؤة_بقلم_مال_الشام

الجزء 11

سامر بهداك الوقت كان متحرك ورايح لعندها بسرعه مع انو جهاد طلب منو ياخدو اذن بالأول بس سامر ما رد ابداً

و وقت وصل سامر كانت ورد مرمية بآخر الدرج .. طلع مسدسو يتأكد ازا هاني وراها وبس اتطمن انو ما في حدا
ركض وحملها وطلعها من البناية لوقت و وقف اول تكسي طلعت بوشو واخدها على المستشفى ..

تاني نهار الصبح.. بلشت ورد تصحى وترجع لوعيها .. كانت كدمات ورضوض بكل جسمها

ورد : سامر

سامر : ايه ورد انا هون ما تخافي

محمد : الحمدلله على السلامة مدام

الورد : الحقير خلاني اشرب كاسة العصير

محمد : انا نبهتكم من الفكرة بس انتي والنقيب سامر عم تتصرفو كأنو عم نلعب لعبة أطفال
بالواقع اخطاء النصيب سامر المتكررة وصلت للمسؤولين عنا .. و للأسف تم استبعادو من القضية

ورد تجلست من تختها : شو ؟ كيف يعني

كان سامر قاعد بعيد وعيونو كلهن غضب : متل ما سمعتي

ورد : بس سامر الو فترة طويلة عم يلاحقو لهاني ما الكن حق هلأ تجو تستبعدو من هي القضية

محمد : مدام ورد هاد مو شغلك ... يبدو انك بحالة بتسمحلك تقليلنا شو شفتي جوا وازا لقيتي الأوراق

ورد : ما رح قلك شو لقيت جوا ولا شو شفت لتحكي مع معلمينك يتراجعو عن قرارهن

محمد وهو معصب : معلميني !!

سامر وقف وابتسم : بتمنى منك ورد تكوني متعاونة وما تعطلي شغل السلطات ..
وضرب تحية ووقف باستقام : احترامي سيدي

محمد : فيك تمشي

وطلع سامر من الغرفة

كانت الدمعة على باب عيونها لورد ومحمد عم يحكي معا وهي عم تفكر انها كانت السبب
وجابت المشاكل لسامر لوصل لهون

محمد : شو قلتي مدام ورد ؟ رح تحكي ؟

ورد : وين موبايلي ؟

محمد : ليكو

ورد : افتحو .. شوف اول صورتين ..هدول الي قدرت صورهن والباقي ما لحقت صورو
موجودين بالدرج التالت بمكتبو هاد الي عم تدورو ع
#مخالب_لبؤة_بقلم_مال_الشام

الجزء الثامن

بعد ساعات بلشت ورد تفتح عيونها وهي حاسة بوجع قوي براسها ... والرؤية مو واضحه بنوب
وسامعه حديث حواليها

جهاد : سيدي كيف هيك صار ..كل عملياتك دقيقة كيف هالمرة غلطت هي الغلطة

نصوح ( النقيب سامر ) بصوت رجولي واضح : غلطت الشاطر بألف .. ما توقعتها ترجع بهاد الوقت

جهاد : كأنها بلشت تصحى

نصوح : شربها مي تحرك

جهاد : حاضر سيدي

جاب جهاد مي وشربها وبلش يرش شوي على وشها ..فتحت ورد عيونها وصارت تحاول تركز وتشوف منيح
كان سامر قدامها .. لابس تياب انيقة كتير .. وقاعد على مكتب قدامها ... وعم يدخن

ورد : ايدي عم يوجعوني

جهاد : سيدي فكلها ايديها ؟

انتبهت ورد انها مربطة بكرسي

ورد : لك وين انا ويييييييييييين انا نصوح الكلب ليش هيك عملت فيني

جهاد صرخ صوت عالي : التزمي حدودك

نصوح وقف وقرب منها : انسيلي نصوح هلأ ...

ورد : مين انته ؟

نصوح : النقيب سامر .. من المخابرات

ورد : انت بتشتغل مع الحكومة

سامر : تماماً ..بلشتي تركزي

ورد : طيب لكن فك ايدي ازا هيك ..

سامر : جهاد

جهاد : نعم سيدي

سامر : فكها

قرب جهاد وفكلها ايديها ..صارت ورد تنمسكهن وتتوجع

ورد : ما معقول .. انت ما بتنحط بالمخابرات ..انت لازم تشتغل بالسينما ..

سامر : اها ..بلشنا حكي فاضي

ورد : طيب انا راسي رح ينفجر ما عم افهم شي

وقبل ما يحكي شي سامر ..انفتح الباب وفات منو رجال ضخم البنية و ملامحو جامده كتير وجدية

وقف سامر بثبات وضربلو تحية احترام وجهاد كمان عمل نفس الشي

سامر : احترامي سيدي

محمد : ارتاح سامر ..

وفات محمد وقعد ورا المكتب

سامر : سيدي انا بعتزر على هاد الغلط الي صار

محمد : منحكي بهاد الموضوع بعدين ..بس للاسف خيبت املنا فيك بانجاز المهمة متل ما كان مخططلها

سامر : سيدي المهمة ما كانت رح تنجز ابداً ..لان ورد ما رضيت تتردد على شقة هاني بعد الزواج اطلاقاً

محمد : ممكن كانت تقبل بالفترة القادمة

ورد بعصبية : فشرتو ..شو شايفيني ...لهل درجة شايفيني حقيرة .. وعامليني طعم كمان
لك انتو متل هاني ما بتفرقو عنو شي

سامر : وووووووورررد اعرفي حالك مع مين عم تحكي

محمد : اتركها .. المهم اجتنا اوامر جديدة

سامر : خبرني سيدي

محمد : بما انو ورد صارت تعرف شغلنا فهي رح تساعدنا .. رح نبعتها على شقة هاني
وهنيك رح تدور على الاوراق الي بدنا ياهن على مهلها

ورد : لك انتو عم تخططو من راسكن ..انا مستحيل روح على شقة هداك المجنون

ضرب محمد الطاولة بايدو وهو معصب : مدام ورد .. انتي لازم تخدمي بلدك وتساعدينا
هاني مشتبه فيه بتهريب اثار من البلد والتجارة فيها

سامر : بس سيدي نحنا ما منقدر نجبرها

سكت الكل لدقايق

رفعت ورد راسها وحكيت بهدوء :طيب .. انا موافقة

سامر : ورد !!

محمد : نقيب سامر سكوت

ورد : بس مو مشان امن الدولة .. مشان شرفي الي اخدو مني
لان شرفي اهم من كل الاثار .. هو سرق مني شي اغلى من الي سرقو من هالوطن
بس انتو ما رح تحاسبوه عليه .. ما بهم .. المهم يتحاسب

محمد : ممتاز ..

سامر وهو مزعوج : طيب سيدي شو الخطة ؟

محمد : ركزي معي ورد ..لازم تفتحي ادانك منيح وتنفذي بالحرف
رح تتصلي بهاني ... و ما تحسسيه انك تغيرتي بشكل مفاجئ
وتروحي لعندو عالشقه

ورد : ايه ؟ وشو رح اعمل هنيك ؟

محمد : رح تستنه لينام .. وتفتشي عالأوراق الي بتثبت تورطو بقضايا بيع وشراء الآثار

ورد : بس هيك !! ليش انتو ما معكن اذن لتفوتو تفتشو شقتو وتلاقو هي الأوراق

سامر : طبعاً معنا .. ومنقدر .. بس ازا فتنا وما لقيناهن بالشقه هاني رح يعرف انو مراقب ..
رح ياخود احتياطاتو ... واحتمال يخفي كل الأدلة ويتخلص منها
وبهي الحالة شو ؟

محمد : بهي الحالة بفلت بجرايمو .. نحنا بدنا دليل ملموس .. رح تفوتي تتاكدي من الأوراق ..بتصوريهن
وبتتاكدي منهن ومن تورطو .. ونحنا تاني نهار م
#مخالب_لبؤة_بقلم_مال_الشام

الجزء التاسع

ورد: طيب خليني فوت بالاول

هاني: البيت بيتك… فوتي عاملك جو…

فاتت ورد و صارت تطلع حواليها…. ورد… و شموع… و موسيقى

ورد: كأني امبارح تركت هالشقه… مزينها متل ما زينتها انا اخر مرة

هاني قرب على ورد و صار يحكي متل حدا شربان: لك بتستاهلي… بتستااااهلي...يعني انا اديش مرق علي نسوان بس انتي الك تأثير خاص علي

ورد بعئت عنو : اها… كتير حلوين هالشموع

هاني: مشتئلك كتير

ورد: و انا كمان بس خليني اكول بالاول لاني مييييييته من الجوع

هاني: تاكلي!!!

ورد بدلال: بليز حبيبي…

هاني: طيب…

ورد: رح فوت حضر شي سريع لناكلو

هاني: طيب شو رأيك تاجلي الاكل؟

ورد: هااااني معنا الليل كلو...قلت لسام..

كانت رح تلفظ اسم سامر و وقفت باخر لحظة…

هاني: شو؟

ورد: قلت لنصوح انو رح نام ببيت اهلي… يعني سوا للصبح

هاني: طيب يلا

كان سامر و جهاد و عناصر الامن تحت وعم يسمعو حديثهن..

جهاد: سيدي رح ننجح؟

سامر: بتمنى…

فاتت ورد و بلشت تحضر معكرونه و جهزت عصير و دوبت فيه المنوم…

هاني من بعيد: كيفو هالاجئب نصوح؟

ورد بصوت واطي: والله ما حدا غيرك اجدب

هاني: شو قلتي؟

ورد: حبيبي بلا سيرتو عم قول… بقرف منو

هاني: هههههههههه مسكين… مم لما وظفتو بالشركة الموظفين كلهن بيتسلو فيه و بيضحكو عليه

ورد: ايه… انت كيفك؟

هاني: مشتئلك… خلصتي؟

ورد: تيه يلا بس عم اسكب بصحون… تعا ساعدني حطهن عالطاولة

هاني: ماشي لشوف اخرتها معك هالليلة…

حطو الاكل و بلشت ورد تاكول و هاني ما عم ياكول

ورد: ليه ما عم تاكول؟

هاني: ما بدي…. ناطرك لتخلصي بس

ورد: معناها اكلي ما عجبك!!

هاني: لا نفسك عالطبخ فظيع…. بس مو وقت اكل ابداً

ورد مسكت كاسة العصير و شربت: طيب حياتي اشراب عصير

هاني: ورد

ورد: ايه

هاني: كيف هيك حنيتيلي و سامحتيني على الي صار؟

غصت ورد بالاكل :كح كح

هاني شال كاسة العصير تبعو و ركض لعندا و حطها بتمها: اشربي اشربي

سكرت ورد شفايفها و دفشت الكاسة

هاني: شبك!!

ورد مسكت كاسة المي و شربتها: ما.. مافي شي… بس الي بيغص بشربوه مي مو عصير!!

هاني: ورد

ورد: ليش عم تطلع فيني هيك؟

هاني: حاطة شي بالكاسة؟

ورد: شوووووو!!!

هاني مدلها الكاسة: اشربي

ورد قامت عن الطاولة: بلا جنان

سحبها هاني و مسكها بقوة: عم قلك اشربي

ورد صارت تتصبب عرق: اااخ ايدي… عم توجعني

هاني: شو حاطه بالكاسة؟

ورد: لك جنيت ! شو بدي حط!!

هاني: اشربيها

سكتت ورد و صارت ترجف… مسكت الكاسة و اخدتها من ايدو

هاني: يلا

ورد: ماشي يا هاني…و شربت الكاسة كلها مره وحده…
#مخالب_لبؤة_بقلم_مال_الشام

الجزء العاشر

شربت ورد الكاسة كاملة وهي عم تطلع بعيون هاني ..بس خلصتها مسحت تمها وحطت الكاسة على الطاولة بقوة

ورد : منيح هيك ؟

ومشيت بسرعه عالحمام وقفلت الباب .. لحقها هاني ووقف ورا الباب

هاني:ورد بعتزر بس تصرفك كان غريب كتير

ورد : ليك روح من هون .. الحق علي سامحتك

هاني : لك ورد خلص بئى

ورد : طيب بس اخود دش واطلاع

هاني : لك دش شو هلأ

ورد : ضب السفرة وبلحئك بس دقايق

هاني : اوك

راح هاني ليضب السفرة وبلشت ورد تحاول تستفرغ مشان تطلع العصير من معدتها بسرعه

ضلت تحاول بس ما قدرت ..

ورد : ياربي شو اعمل بحالي .. شو بدي اعمل ولي
طيب .. طيب .. بسيطة ... ما في شي بخوف اهدي اهدي

غسلت وشها ونشفتو ... اخدت نفس وطلعت من الحمام ..

هاني : طلعتي ؟

ورد : ايه

راحت عالمطبخ عبت كاسة عصير تانية كبيرة ومسكتها وبلشت تشرب بشكل طبيعي

هاني : زعلانه مني ؟

ورد : مممممممم لأ بس متدايئة انك فكرت فيني هيك

هاني : ما بعرف شو خطرلي جد شكلي صرت شك بالكل لان عندي كتير منافسين
لك حتى نصوح الأجدب ما عاد امنتلو

تلبكت ورد : نصوح ؟ ليه ..يعني من شو بدك تخاف

هاني : خلص ما مهم .. من وقت ما جيتي ما عرفت بوسك .. تعالي

ورد : هههههه طيب يلا قرب بوسني

هاني : هون ؟ خلينا نفوت لجوا

ورد : هئة هون

قرب منها هاني وعلى ثواني رح يبوسها ... وكانت كاسة العصير بايد ورد
ميلت الكاسة ودلقتها عليه وعلى تيابو

ورد : ييييييييييي يبعتلي حمى وسختلك تيابك

هاني : ضرب الطاولة بايدو وقال ينعن اخت هالليلة ..

ورد : اسفه اسفه ..خلص فوت تحمم وبوعدك تلاقيني جاهزة

هاني : ما عاد بدي تجهزي فيكي تروحي

ورد : هااااااااني هلأ مو مشتئلي ؟

هاني : طيب ..فايت اخود دش واطلعلك

ورد : خلص وعد خليك تروق

راح هاني وهو عم يقلها : لنشوف

تاكدت انو فات على الحمام .. وفرواً ركضت على غرفة مكتبو .. بلشت تفتح الدروج وما لقت شي
وصلت لعند درج مقفول .. وبلشت ورد تحس حالها عم تدوخ ومشيتها عم تتأرجح

ورد : ياربي شو اعمل ؟!

ركضت عالمطبخ شربت مي وجابت مفك وسكين ورجعت وحاولت تفتح الدرج...لوقت ما فتح معا
لقت فيه فلاشة ما عرفت شو فيا
ووراق كتير بلشت تقلبهن وتقرأهن .. طلعت الموبايل لتصورهن ..صورت اول ورقتين وبعدين حست حالها ما عاد شايفة منيح
الحروف عم تفوت ببعضها..والدنيا عم تدور فيها..وسمعت صوت هاني جايه من الحمام

هاني : ان شاء الله تكوني جهزتي لاني رح خلص

ورد : ايه حياتي عم اجهز

ورد سحبت الاوراق وبدها تطلع ..وتزكرت انهن نبهوها ما تطلعهن ابداً ..رجعت كل شي على الدرج وحاولت تسكرو بس
كان مبين انومفتوح ... و قربت من جهاز التنسط ( سامر ... انا رح غيب عن الوعي .. تعال خدني ..بسرعه )اخدت شنتايتها وطلعت
من البيت وبلشت الدنيا تغبش وما عادت شايفه شي قدامها ... وهي نازلة على الدرج .. ما بقى توازنت
وتفركشت رجلها .. و وقعت
ضلت تقع من درجة لدرجة .. لوصلت لآخر الدرج .. ضرب راسها بالأرض
وغابت عن الوعي تماماً
#مخالب_لبؤة_بقلم_مال_الشام

الجزء الثالث

صارت ورد تصرررخ ويجيها ضرب من كل النواحي والاتجاهات .. لوقت ما صحيت امها وابوها وشغلو الضو
ولقو كمال عم يضربها .. ركضت امها و صارت تحاولو تبعدو عنا بس ماقدرت .. لوقت ما ابوها لورد هو الي تدخل

ابو كمال : كمااااااااااااااااااااال ..

كان رافع ايدو ليضربها كمان مره بس وقف ..

ابو كمال : بعد عنها .. عم قلك بعد عنها ما عم تسمع !!

كمال : بنتك هلأ فاتت على البيت .. ما بعرف وين كانت

ركضت ام كمال و بعدتها عنو وصارت تضمها و ورد عم تبكي وتتوجع

ابو كمال : مو شغلك تمد ايدك عليها

كمال : مو شغلي !!!!!!!!!!!!!!!! مو شغلي !!!!!! هي اخرة تربايتك
هاد اخر دلالك ..يلا استر فضياحك .. استر فضايحك

وضلع من البيت وهو عم يصرخ ..

ورد وهي عم تبكي : اااخ يا عمي اااخ جسمي كلو عم يوجعني

ابو كامل قرب لعندها .. : وين كنتي ؟

ورد وهي عم ترجف : انا .. انا والله .. انا كان عندي دوام مسائي وخفت قلك

ابو كمال وعيونو متل الجمر : وانتي تسترتي على بنتك مو ؟

ورد : لا لا حتى امي ما قلتلها ولا اعطيتها خبر بنوب ..خبيت عنكن كلكن

ابو كمال : فوتي على غرفتك ... والي تصرف تاني معك ..

قامت ورد وهي موجوعه كتير .. فاتت على غرفتها و طلعت موبايلها فوراً واتصلت بهاني
وحكتلو كل شي صار والتلو انو هلأ صار موقفها اصعب واكيد رح يغصبوها على الزواج
قلها هاني بكرا الظهر تجي على الشقه مشان يحكو ويتفقو على الزواج.. طارت ورد من الفرح
انو خلص الرجال الي بتحبو .. هاني بيك بذاتو رح يصير زوجا .. نسيت كل الوجع
وراح كل الخوف و نامت وهي عم تفكر بحياتها الجديد ..

تاني نهار ما كانت عارفه تطلع على دوامها ولا لا ..
تسحبت شوي شوي و ندهت لامها وسألتها .. وقالتلها امها انو فيها تروح لان ابوها ما اعترض

لبست ورد ونزلت فوراً داومت بالصيدلية وكانت ناطرة الساعه تصير 1 الظهر .. لتخلص من هالعذاب والخوف هاد

بس صار وقت الظهر اجت سيارة هاني وقفت قدام الصيدلية .. حملت شنتتها وخبرتهن انها طالعه ضروري
وركبت السيارة ...ولقت نصوح وهاني مو معو

ورد : وين هاني بيك ؟

نصوح : بالشقة بيستناكي

ورد : طيب امشي بسرعه ..

وصلت عالشقة وفتحت الباب .. واول ما شافت هاني ركضت ورمت حال