الجزء التاسع
_الساعة 7 الصبح.....فتت عبيتي و انا مو شايف بعيوني
فضلت ماخبر اهل مروة هيه وين و خبرتهن اني مالقيتها و لسا عم فتش عنها...دخلت فورا على غرفتي ...و طالعت مسدسي و حشيتو رصاص
لبست واقي للرصاص و طالعت مفتاح الخزنة الي بالبنك و هميت لاطلع من البيت_
ميرا:اخي....لوين رايح من هلأ
سراج:عندي شغل
ميرا:بس مو مبكر شوي
سراج:خلص ميرا مالي فاضي
ميرا:مالتقت مروة؟؟
سراج:لا...مالقيتا
ميرا:احمد عم يتوعد لاختو
_وقفت و انا بطريقي للباب و فتلت لعند ميرا_
سراج:شو عم يتوعدلا؟
ميرا:اذا التقت رح يحبسها بالبيت و يمنعها تشوف حدا ابدا ليجي نصيبها....قال بدو يحطلا حد و يربيها
سراج:(تنهدت)هيك لكن.....قولي لجوزك يخرس و ينضب احسن ما انا ضبو بطريقتي.... اساسا ماحدا بحاجة ترباية غيرو...و اذا كان على نصيبها ليكو ادامك واقف.......فهمي لجوزك هالكلمتين....الي بيئذي مروة لو بكلمة كأنو عم يئذيني...لهيك يدير بالو عحالو....فهمتي
سلام!!!!!
_لعمى ما اغباه....قال بدو يربيها....هه...رحت عالبنك و سحبت رصيدي كلو و حتى رصيد ميرا و رصيد اهلي الله يرحمهن....المبلغ يادوب وصل للنص مليون بس معلش....ونطرت تلفون شهاب ليعطيني رقم الحساب الي بدي حول عليه المصاري_
____________
_بعد ما عذبني كل الليل حسيت قوايي انهارت خلص و بطل عندي ادنى قدرة عالمقاومة....مابعرف اديش الساعة و لابعرف شو رح يصير.... و اذا كان سراج رح يخاطر بحياتو و ينقذني او لا_
شهاب:شو شكلك تعبتي!....طولي بالك لسا الجاية احلا
مروة:(تلهث)
شهاب:بس طلعتي قطة برية ها....بتتحملي وجع...كل هالضرب و ما متتي لسا....الظاهر مابيفتك فيكي غير الرصاص
مروة:قوص و ريحني
شهاب:هههه....ولوووو.....رح قوصك ادام حبيب القلب...مارح ضيع هالفرحة من ايدي
مروة!!!!!!!
شهاب:اوعك تفكري انو رح ياخدك....هأ.....رح موتك ادامو مشان يعرف قيمتك....مو هو خطب غيرك...خليه يندم عالاقل...هههههههه....الساعة 7ونص....خلينا نتصل بالحب
________________
_ركبت سيارتي بعد ما جهزت كل اموري...و شغلتها و طلعت عالشارع العام لانطر مكالمة شهاب_
_رن الجوال_
شهاب:حبيبو للقلب
سراج:امورك جاهزة...المصاري معي و اذن السفر طالعتلك ياه
شهاب:شاطر....طيب....خلي المصاري معك و خلينا نلتقي لنصفي حسابنا
سراج:وين و ايمتا؟
شهاب:بعد ساعة.....بمصنع الالعاب المهجور عرفتو؟
سراج:عرفتو....ساعة زمان و بكون هنيك
شهاب:سراجو.....اوعك تخاوز او تعمل دق نقاصة ها....ترا حبيبة القلب تنهنهت باقيلا شعرة و بتموت
بقا خليك آدمي و حلوب معي صافي
سراج:ماشي....و انت شرحو....لاتخوض بالمي العكرة...بتعرف اني مقايس عن كل شي مو هيك....يلا..منلتقي
_سكرت مع شهاب وفكرت....شهاب هلأ بأضعف حالاتو و لازم استغل هالشي لصالحي....بس كيف!
لازم الطريقة تضمن انو مروة ماتنأذى...و وقتي ضيق
بدي اتحرك بسرعة و بشكل ما يلفت نظر حدا ابدا
حركت سيارتي باتجاه الفرع لزبط اموري عالتمام و روح لقابل شهاب_
750 صباحا"
سراج:بدي ياك تضل صاحي مافي مجال للغلط يالؤي
لؤي:امرك سيدي...ان شاء الله كل شي بيكون متل مابدك و احسن
سراج:طيب.....اسبقني و رح اطلع بعدك بعشر دقايق
لؤي:حاضر....احترامي
_طلع لؤي بعد مافهمتو عالخطة الي رح ننفذها....وقفت عالشباك و تكتفت...توتري كتير عالي...مافي غير مروة بذهني...كيف بدي انقذها و انهي شهاب بنفس الوقت!
مرقو العشر دقايق....حملت حالي و طلعت من المكتب و انا عم حط المسدس على خصري...ودمي من جوا عم يغلي_
________________
#مروة
_وصلت للانهاك....نفسي عم اخدو بصعوبة كبير .و كأن واحد من ضلوعي انكسر..حاسة وجهي تورم....و الدم عم ينزف بحرارة من انفي و تمي....مابعرف ليش لهلأ مافقدت وعيي...غمضت عيوني وحاولت هدي حالي و اتدارك الخوف الي جواتي....بهاللحظات اجا شهاب لعندي_
شهاب:شو ياقطة...قربت لحظة الصفر...خليكي جاهزة
ولاك رامي!!!....وين رفيقك؟
رامي:راح يقضي حاجة معلم
شهاب:يقضي حاجة!!!يلعنك و يلعنو
_بهاللحظة رن جوال شهاب برسالة....قرأها و ارتسمت ابتسامة ع وجهو...غير ابتسامتو الشريرة....بلع ريقو و استعاد رباطة جأشو و طلع بالشب ورايي_
شهاب:بتعملو متل ماقلتلكن...وعند اشارتي بتطالعوها لهالكلبة خلي حبيبها يشوفها بمنظر راااااائع.....ههههههه
رامي:امرك معلم
شهاب:صحصح.....انا طالع دخن سيكارة
_بعد خروج شهاب_
مروة(بصوت متعب)شو رح تعملو فيني!!!
رامي:خرسي وخليكي ع نصتك
مروة:حرام عليك....انت ماعندك اخوات...ماعندك حدا تخاف عليه!
رامي:لو عندي ماكنتي لقيتيني هون...لهيك خرسي....بعدين تمنك كتير غالي!
مروة:ببوس ايدك تساعدني....ليك اذا بتساعدني بخلي سراج يعفي عنك الله يخليك
رامي:سراج خاين
مروة:(تبكي)الله يخليك....انا ما اذيتك لتئذيني!والله بتواسطلك عند سراج
رامي:هههههه اي مو لتطلعي عايشة بالاول!المعلم مخبيلكن مفاجأة بتشل!...وينو هداك الغبي
_الساعة 7 الصبح.....فتت عبيتي و انا مو شايف بعيوني
فضلت ماخبر اهل مروة هيه وين و خبرتهن اني مالقيتها و لسا عم فتش عنها...دخلت فورا على غرفتي ...و طالعت مسدسي و حشيتو رصاص
لبست واقي للرصاص و طالعت مفتاح الخزنة الي بالبنك و هميت لاطلع من البيت_
ميرا:اخي....لوين رايح من هلأ
سراج:عندي شغل
ميرا:بس مو مبكر شوي
سراج:خلص ميرا مالي فاضي
ميرا:مالتقت مروة؟؟
سراج:لا...مالقيتا
ميرا:احمد عم يتوعد لاختو
_وقفت و انا بطريقي للباب و فتلت لعند ميرا_
سراج:شو عم يتوعدلا؟
ميرا:اذا التقت رح يحبسها بالبيت و يمنعها تشوف حدا ابدا ليجي نصيبها....قال بدو يحطلا حد و يربيها
سراج:(تنهدت)هيك لكن.....قولي لجوزك يخرس و ينضب احسن ما انا ضبو بطريقتي.... اساسا ماحدا بحاجة ترباية غيرو...و اذا كان على نصيبها ليكو ادامك واقف.......فهمي لجوزك هالكلمتين....الي بيئذي مروة لو بكلمة كأنو عم يئذيني...لهيك يدير بالو عحالو....فهمتي
سلام!!!!!
_لعمى ما اغباه....قال بدو يربيها....هه...رحت عالبنك و سحبت رصيدي كلو و حتى رصيد ميرا و رصيد اهلي الله يرحمهن....المبلغ يادوب وصل للنص مليون بس معلش....ونطرت تلفون شهاب ليعطيني رقم الحساب الي بدي حول عليه المصاري_
____________
_بعد ما عذبني كل الليل حسيت قوايي انهارت خلص و بطل عندي ادنى قدرة عالمقاومة....مابعرف اديش الساعة و لابعرف شو رح يصير.... و اذا كان سراج رح يخاطر بحياتو و ينقذني او لا_
شهاب:شو شكلك تعبتي!....طولي بالك لسا الجاية احلا
مروة:(تلهث)
شهاب:بس طلعتي قطة برية ها....بتتحملي وجع...كل هالضرب و ما متتي لسا....الظاهر مابيفتك فيكي غير الرصاص
مروة:قوص و ريحني
شهاب:هههه....ولوووو.....رح قوصك ادام حبيب القلب...مارح ضيع هالفرحة من ايدي
مروة!!!!!!!
شهاب:اوعك تفكري انو رح ياخدك....هأ.....رح موتك ادامو مشان يعرف قيمتك....مو هو خطب غيرك...خليه يندم عالاقل...هههههههه....الساعة 7ونص....خلينا نتصل بالحب
________________
_ركبت سيارتي بعد ما جهزت كل اموري...و شغلتها و طلعت عالشارع العام لانطر مكالمة شهاب_
_رن الجوال_
شهاب:حبيبو للقلب
سراج:امورك جاهزة...المصاري معي و اذن السفر طالعتلك ياه
شهاب:شاطر....طيب....خلي المصاري معك و خلينا نلتقي لنصفي حسابنا
سراج:وين و ايمتا؟
شهاب:بعد ساعة.....بمصنع الالعاب المهجور عرفتو؟
سراج:عرفتو....ساعة زمان و بكون هنيك
شهاب:سراجو.....اوعك تخاوز او تعمل دق نقاصة ها....ترا حبيبة القلب تنهنهت باقيلا شعرة و بتموت
بقا خليك آدمي و حلوب معي صافي
سراج:ماشي....و انت شرحو....لاتخوض بالمي العكرة...بتعرف اني مقايس عن كل شي مو هيك....يلا..منلتقي
_سكرت مع شهاب وفكرت....شهاب هلأ بأضعف حالاتو و لازم استغل هالشي لصالحي....بس كيف!
لازم الطريقة تضمن انو مروة ماتنأذى...و وقتي ضيق
بدي اتحرك بسرعة و بشكل ما يلفت نظر حدا ابدا
حركت سيارتي باتجاه الفرع لزبط اموري عالتمام و روح لقابل شهاب_
750 صباحا"
سراج:بدي ياك تضل صاحي مافي مجال للغلط يالؤي
لؤي:امرك سيدي...ان شاء الله كل شي بيكون متل مابدك و احسن
سراج:طيب.....اسبقني و رح اطلع بعدك بعشر دقايق
لؤي:حاضر....احترامي
_طلع لؤي بعد مافهمتو عالخطة الي رح ننفذها....وقفت عالشباك و تكتفت...توتري كتير عالي...مافي غير مروة بذهني...كيف بدي انقذها و انهي شهاب بنفس الوقت!
مرقو العشر دقايق....حملت حالي و طلعت من المكتب و انا عم حط المسدس على خصري...ودمي من جوا عم يغلي_
________________
#مروة
_وصلت للانهاك....نفسي عم اخدو بصعوبة كبير .و كأن واحد من ضلوعي انكسر..حاسة وجهي تورم....و الدم عم ينزف بحرارة من انفي و تمي....مابعرف ليش لهلأ مافقدت وعيي...غمضت عيوني وحاولت هدي حالي و اتدارك الخوف الي جواتي....بهاللحظات اجا شهاب لعندي_
شهاب:شو ياقطة...قربت لحظة الصفر...خليكي جاهزة
ولاك رامي!!!....وين رفيقك؟
رامي:راح يقضي حاجة معلم
شهاب:يقضي حاجة!!!يلعنك و يلعنو
_بهاللحظة رن جوال شهاب برسالة....قرأها و ارتسمت ابتسامة ع وجهو...غير ابتسامتو الشريرة....بلع ريقو و استعاد رباطة جأشو و طلع بالشب ورايي_
شهاب:بتعملو متل ماقلتلكن...وعند اشارتي بتطالعوها لهالكلبة خلي حبيبها يشوفها بمنظر راااااائع.....ههههههه
رامي:امرك معلم
شهاب:صحصح.....انا طالع دخن سيكارة
_بعد خروج شهاب_
مروة(بصوت متعب)شو رح تعملو فيني!!!
رامي:خرسي وخليكي ع نصتك
مروة:حرام عليك....انت ماعندك اخوات...ماعندك حدا تخاف عليه!
رامي:لو عندي ماكنتي لقيتيني هون...لهيك خرسي....بعدين تمنك كتير غالي!
مروة:ببوس ايدك تساعدني....ليك اذا بتساعدني بخلي سراج يعفي عنك الله يخليك
رامي:سراج خاين
مروة:(تبكي)الله يخليك....انا ما اذيتك لتئذيني!والله بتواسطلك عند سراج
رامي:هههههه اي مو لتطلعي عايشة بالاول!المعلم مخبيلكن مفاجأة بتشل!...وينو هداك الغبي