#معزوفة_الموت_بقلم_رند_محمد
#الجزء_الاول (1)
Telegram:@rwayate
كنت عم اتطلع من شباك الغرفة و عم شوف البرق و المطر القوية .. عم شوف الناس يلي عم تركد بالشوارع بسرعة هاد يلي رافع حاكيتو على راسو حتى مايتبلل وهاد يلي مخبي الاكياس يلي بإيدو تحت الجاكيت و راكد وهي يلي ضامة ابنا وعم تمشي بسرعة .. وبعد لحظات بسيطة فضي الشارع من كل العالم ماضل الا صوت المطر يلي عم يضرب ضرب وصوت الرعد يلي عم يقسم السما .. كل مايطلع الصوت كنت شد الحرام يلي حاطتو ع كتافي اكتر ..
ضليت هيك لحتى اجا حدا من ورايي و نقرني على كتافي ..
التفتت : اه هالة هاد انتي !!

هالة : وين شاردة

علا : عم راقب المطر وحركة الناس .. فجأة بيلتمو وبتحسي في ناس كتير وفجأة بيختفو ومابضل حدا

( وقفت جنبي وكتفت ايديها ): اي مزبوط

علا : ماوصل انس لسا

هالة : لاء، دقيتلو من شوي وقلي انو رح يتأخر.. روحي نامي شوي

علا : لا لسا الساعة 5 اذا نمت هلئ مارح نام بالليل

هالة : لا بتنامي لان هاد الجو اجباري بخليكي تنعسي .. يلله روحي و تغطي منيح

طلعت ع الدرج ع مهلي وفتت ع غرفتي اتسطحت وغفيت خلال دقايق قليلة

بعد ساعتين صحيت كانت غرفتي عتمة كتير مافيا ولا ضو .. وفئت على صوت حركة خفيفة برا .. عرفت انو هالة و انس اعدين لهيك طلعت ..

نزلت كانو بالمطبخ بس وقت فتت حسيتون تكركبو و فاتو ببعض
انس : فاقت اميرتي

علا : ايي ايمتا اجيت انت

انس : من ساعة تقريباً

هزيت براسي و انا عم اتطلع فيه : شفت المطر؟

انس : ايي وبتجنن .. شتهيت لو كنتي معي لنشرب القهوة سوا وضمك

علا : اييي هلئ منشربا وبتضمني

هالة : هههه حبيبة قلبي يلا القهوة جاهزة بس مارح اترككن لحالكن رح اشربا معكن

علا : ههههه

رفعت حالي ووقفت ع اصابع رجليي لاوصل ع خد انس .. بستو وضحكت
اعدنا بالصالة وكانت الاضواء خافتة كتير وهاد الشي بسبب المطر القوي يلي برا يعني الضو متلو متل الشمعة

هالة : حبيبتي شربتي دواكي

علا : لا نسيتو
Telegram:@rwayate
هالة : اووف مابصير هيك رح جبلك ياه

طلعت هالة ع غرفتي لتجيب الدوا و ضليت انا و انس اعدين .. اتطلع فيني وشدني لعندو كتير
علا : انس شبك هلئ بتنزل هالة وبتشوفنا عيب

انس : اي وتشوفنا مو انتي مرتي وحبيبتي

نزلت هالة من فوق، قمت دفشت انس عني و التفتت عليها : يسلمو ايديكي حبيبتي

هالة : لك يخليلي ياكي يا اغلى رفيقة .. انا رح سخن الاكل مشان نتغدا لان السيد انس تأخر كتير و نحنا جعنا

انس : اي والله حقكن عليي بس شغل

علا : يعطيك العافية ياروحي

انس : لك الله يعافيلي ياكي

بعد شوي جهز الاكل ع الطاولة و قمنا نتغدا انا اعدك ع كرسي و انس جنبي و هالة مواجهنا .. شغلنا شمعة لتقويلنا الضو شوي

انس : ريحة الاكل بتشهي

هالة : صحا وهنا

سكبت بصحني و بلشت اكل .. و انا عم اكل صرت شوف يلي بالصحن دم .. صرت اصرخ و كبيت الملعقة و دفشت الصحن و انا عم اصرخ متل المجنونة

ركدت عليي هالة وصارت تمسحلي تمي بالمحارم وتقلي اهدي اهدي شوصرلك شبك ..
انس بعد الاكل و اخدني ع غرفة الاعدة : شبك فهميني شو صار

علا : دم دم كان في دم بالصحن والله

انس : دم !! منين بدو يجي الدم ياعمري .. الاكل شوربة انتي عم يتهيألك من وقت نزفتي القصة لساتا ببالك

هالة : ايي اكيد .. علا لاعد تفكري بيلي صار ليكي كيف عم تأذي حالك

علا : اخخ مابعرف .. خلوني اوم غسل وبعدا اتسطح بغرفتي

هالة : يلا ياقلبي تعي لاخدك انا ..

اخدتني هالة غسلتلي و طالعتني ع غرفتي اتسطحت فيا .. و انس اعد فوق راسي : نامي رح ضل جنبك لاتخافي

علا : انس لا تتركني انا بحبك كتير .. مو ذنبي اذا الله ماعم يطعمنا ولاد بس والله بحبك
Telegram:@rwayate
انس : مين حكا انو رح اتركك انا رضيان هيك لمهم انتي تضلي جنبي ومابدي ولاد ولا بدي حدا .. يلا نامي