#نصـيب_الجزء_التاني
#بقلمـي_سـيلار
هيك انا صرت مخطوبه لرجال مابعرف كيف طبعو وكيف بفكر . . رجال ماقعدت معو كتير صار خطيبي . . هيك عادات مجتمعنا وهيك الزواج عنا . .
الاء : امل قومي ساعديني اليوم عازمين بيت حماكي عنا يلا تحركي
امل : يلا يلا جايه 😒
قمت ساعدت الاء بالطبخ وترتيب البيت بعدها فتت تحممت وزبطت حالي ووقتها كانو جايين
ضليت قاعده بغرفتي وصافنه مابعرف شو نهايه هالزواج . . طب ياترى كريم انسان منيح او لا وشو مخبي ورى هالغموض وليش مصر علي كتير مع انو بيعرف اني مابدي ياه !
حلا : امل ابوكي بناديكي يلا تعي
امل : يلا
طلعت وسلمت عليهم وقعدت معهم شوي بعدها حطينا الغدا واكلنا وكنت قاعده جنب كريم يلي وترني وماخلاني اعرف اكل من نظراتو !
خلصنا اكل وطلعو اهلي واهلو قعدو بالصالون وبقينا انا وكريم بغرفه الضيوف
كريم : طالعه حلوه اليوم
تطلعت ع حالي من فوق لتحت وتطلعت عليه بنظره استغراب وقلت : متل كل يوم
كريم : هبله !
امل : 😒
كريم : انو شو قصتك انتي
امل : انت شو قصتك كملت هالزواج وانت عارف انو مابدي ياك !
كريم : مو مهم انتي شو بدك المهم انا شو بدي
امل : ياسلام يا سلام
كريم : اه والله
امل : لنشوف اخرتها تطفش
كريم : بعيده عن بالك
امل : لنشوف
كريم : اسمعي علي ازا انتي مابدك هالزواج بكيفك بس انتي مضطره تتصرفي قدام اهلي كانو مافي شي والامور تمام فهمانه !
امل : تعا لطخني كفين ؟
كريم : لك انتي هيك معاملتك همجيه ! انا لساتني رايق معك وماورجيتك الوجه التاني !
امل : يوه ابو وجهين ؟ معناها لما سلم عليك لازم سلم عليك مرتين مره لوجهك هاد ومره للوجه التاني يا موجهن !
بدت علامات الغضب تطلع ع الوجه كريم وعرفت اني علقت بمصيبه وبلعت ريقي . . قرب علي كريم ومسك ايدي وشد عليها وقال : لاتطولي لسانك كتير وخلينا حبايب (:
امل : اخ اخ ايدي وجعتني !
كريم : خليكي متل الشطار
فلت كريم ايدي ورجع لمكانو وانا كنيت شوي وحبست دمعتي . . معناها هاد شخص سيء والتعامل معو صعب كتير
وهيك ضلينا قاعدين وبس روحو فتت معصبه ع غرفتي وبدي اي شي اتفشش فيه فتحت الفيس ولقيت بنت ضايفتني ع كروب فيو شباب وبنات . . لقيتو فرصه لاتسلى وانسى عمايل كريم . . نزلت منشور الي وبلشو الشباب والبنات يعلقو ومن بين هالتعليقات في تعليق لشب اسمو حمزه جذبني . . فتت ع صفحتو الشخصيه وبلشت اقلب
امل : اييه والله حلويه هالحمزه . . شو هالسياره الجخه . .اييه اضرب واطرح
طلعت من صفحتو ورديت ع التعليقات كلهم. . وكانو مرحبين فيني وكانو كتير حبابين
ضليت طول النهار اعلق ع منشوراتهم ويعلقو ع منشوراتي ونحكي ونتساير ع التعليقات وخاصه مع حمزه
ضليت هيك يوم عن يوم اتجاهل كريم ونتخانق مع بعض واقضي كل اوقاتي ع الفيس
زاد حديثي مع حمزه وزادت علاقتي فيه بس لحد الان كانت علاقتنا علاقه صداقه
الاء : امل يا امل
امل :نعاااام
الاء: قومي اصحي موبايلك اندبح وهو يرن هاد كريم
امل : هففف ياربي مابدي بدي نااااام
الاء : قومي وليه ردي عليه
امل : طيب طيب . .الو
كريم : ساعه لتردي ع التلفون !!
امل : في حد برن ع التاني من وجه الصبح
كريم : اه بدك تتعودي
امل : خير شو بدك
كريم : جهزي حالك بدي اخدك مشوار
امل : مالي اخلاق اطلع
كريم : وليه ام شبرين ونص بتجهزي حالك ولا برن لابوكي ؟
امل : بتهدد ياكريم !
كريم : بهدد يا امل . .يلا قومي ع الساعه 1 وحده بمر وباخدك
امل : ماشي ماشي والله لنكد عليك
كريم : نكدك عسل ياحبيبتي
امل : الله ياخد حبيبتك . . سلام
سكرت الخط مع كريم وانا بتأفأف انو من وين طلعلي هاد
جهزت حالي ولبست وع الساعه1 كان جاي كريم . . سلم ع اهلي ونزلنا ع سيارتو
كريم : ياميت اهلا وسهلا
امل: نننن نننا نننا😒
كريم: ههههههههههههههههه
امل : وين رايحين استاز بخيل ؟
كريم : مفاجأه . . بعدين بخيل بعينك انا بخيل ؟
امل : يعني عكس كريم بخيل 😂
كريم : لا نغشه مشالله الله يحفظك لاهلك
ابتسمت بوجهو ابتسامه صفراويه ودرت وجهي ومسكت تلفوني وفتت ع الكروب اعلق واضحك مع حمزه
كان كريم بيسرق نظرات عليه وبسوق
كريم : مع مين بتتكركري الك ساعه ؟
امل : مادخلك 😝
كريم : اها ماشي . . وصلنا شرفي انزلي
امل : وين نحنا ؟
كريم : بالغابه
امل : شو بدنا نعمل هون !!
كريم : سبرايز . . احملي معي الاغراض تعي
امل : شو هاد . . خيمه !
كريم : اي بدنا نقضي النهار هون
امل : بس انا مابدي بخاف يجينا شي حيوان مفترس
كريم : لاتخافي انا معك
امل : اها طمنتني
نزلنا الاغراض وركبنا الخيمه وحطينا الحطب وزبطنا القعده وقعدت
كريم : وين وين قعدتي تعالي نجهز الاكل
امل : يحلاوه . .شو الاكل
كريم : مشاوي 😎
امل : وانشالله متوقع انو انا يلي اعمل اللحمه !
كريم : لكن انا ؟
امل : اي انشالله انا بقرف من زنختها
كريم : لا ست بيت مشالله
امل : قلتلك طلقني مارديت 😑
كريم : اي تعي بلا حكي فاضي
امل : خلص اعملهم انت وانا بتفرج عليك
كريم : امسكي شكي البندوره بالسيخ 😑😑
امل : ههه اوك 😬
عمل