#زواج_مـدبر #الجزء_التاني
#بقلمـي_سـيلار
Telegram:@rwayate
سيلا : مجنون انت كيف اهرب معك ? بدك احط سمعه اهلي بالارض !
يزن : طيب انا بحبك ومافي بدونك
سيلا : يزن انت بتعرف قديش بحبك انا مستعده موت ولا اتزوج حدا غيرك انا مارح خليهم يكملو هاد الزواج
يزن : كيف ???
سيلا : بعدين بتعرف
يزن مسك ايد سيلا وحكا : سيلا احكي
سيلا : يزن خلص تركني انا ماعاد بدي عيش مافيني ابعد عنك
يزن : سيلا ازا اهلك ماسئلو عنك وزوجوكي انتي ليش لتسئلي ع سمعتهم هربي معي
سيلا : يزن خلص بربك
يزن : لك بحرق الدنيا ازا كنتي لغيري فهمانه !
سيلا : يزن خلص انت كفي حياتك بعيد عني ونساني
يزن : لك نورس هاد قتلو رح يكون ع ايدي ولا يلمسك لمسه
سيلا : يزن ازا بغلاتي بعد عني وماعاد تقرب مني !
خلص كلشي انتهى ! بحبك يزن 💔
يزن : سيلا فهميني مابقدر بعد عنك !!!!!
سيلا : يزن ازا بتحبني وعدني ماعاد تقرب ناحي
يزن : . . .
سيلا : اوعدني !!
يزن عصب وضرب ايدو بالشجره حتى صار ينزل منها الدم : بوعدك بوعدك خلصصص روحي من وجهييي كلكم هيك خاينات
سيلا راحت تركض وتبكي
وهيك انتهى حب 5 سنين بلحظه
وبس وصلت سيلا ع البيت لقت امها قاعده مع نسوان تنتين
مسحت دموعها وزبطت شعرها وفاتت سلمت
ام سيلا : فوتي بنتي سيلا
سيلا : مرحبا
Telegram:@rwayate
ام سيلا : حبيبتي هاي ام نورس حماتك وهاي بنتها سلمى
ام نورس :اهلين يابنتي
سلمى : اهلين سيلا
سيلا : اهلين فيكم 😊
عن اذنكم بدي اطلع غيير ( :
ام سيلا بصوت همس : سيلا حاولي ماتخجلينا قدام الجماعه بسرعه غيري ونزلي
ام نورس وبنتها حسو من انزعاج من تصرف سيلا وانتبهو ع عيون سيلا المنفخه
قامت سيلا ع غرفتها وهي عم تبكي بحرقه
رمت حالها ع التخت وصارت تفكر بيزن وتبكي
وفجأه دخلت امها لعندها ع الغرفه وحكت :
سيلا ماما بيرضاي عليكي قومي لبسي وغسلي وجهك ونزلي سلمي عليهم بعرف انك مغصوبه ع هالشي بس مستقبلنا بايدك يا امي الله يرضا عليكي قومي
سيلا : ماشي ماما سبقيني
وقامت سيلا غسلت وجهها وحطت مكياج خفيف يخفي ملامحها الحزينه ونفخه عيونها
ولبست فستان اسود قصير لعند الركبه وفردت شعرها الطويل ونزلت قعدت معهم
ام نورس : اللهم صل على سيدنا محمد الله يحميكي يابنتي
ام سيلا : حبيبتي تعي قعدي جنبي
طبعا سيلا صافنه بعالم تاني وبالها ابدا مو عندهم
وضلت شارده هيك حتى قطع شردتها صوت ام نورس وهي بتحكي : خلص لكن اتفقنا بكرا موعدنا
ام سيلا : انشالله حبيبتي بتنورونا
قامت سيلا تسلم عليهم وبعدها نزلت سيلا ع الحديقه الخارجيه تركض حتى وصلت وقعدت تبكي وتبكي حتى اجا عليها اخوها عامر
Telegram:@rwayate
عامر : اختي قومي دخيلك حاج تبكي بعرف صعبه عليكي . . .الله يهديه ابوكي 💔
سيلا : والله ياعامر مو قدرانه اتقبل الموضوع رح موت مافيني ابعد عن يزن مافيني 💔
وضمها اخوها وصارت تبكي بحضنو وتشهق
واخوها قلبو بيتقطع عليها
سيلا : بس انا مافيني خليهم يربحو مارح كملها معهم
عامر : كيف
سيلا : بعدين بتعرف عامر بس بدي ياك تسامحني
عامر : سيلا شو عم تخبصي
سيلا : ولاشي عامر . . وبعدت عن اخوها وطلعت ع غرفتها فتحت اللابتوب ع صورها مع يزن وصارت تقلب فيهم وتبكي وتتزكر ايامها مع يزن وقديش قضو اوقات سوا
(ذكريات)
يزن : سيلا يمجنونه لا وك حاج يهبله
سيلا : مابدي بدي عبيك مي لازم تروح ع البيت محمم من راسك لرجلك ههههههه
يزن : هيك لكن معناها عطيني البربيش وها . .
سيلا : يحح لااا يزن يا الله تعبيت مي
يزن : لكن بس انا اتحمم ههههههه
سيلا مسكت سطل طين وحطتو ع وجه يزن
سيلا : وها يلا هههههههههه
يزن : العمى شوهاد سيلا وسختيني !
سيلا : يحرام هههههههههه شوف شكلك
يزن : اي تعي لهون وها
هلا تعادلنا ههههههههه
سيلا : اوف منك هههههههههههه كيف بدي روح ع البيت بهل المنظر😭
يزن : هههههههههه
سيلا : ههههههههههه
Telegram:@rwayate
#نصـيب_الجزء_الاول
#بقلمـي_سـيلار

نصيب . . هالكلمه بتحمل جوات حروفها كميه كبيره من المشاعر . . يمكن تكون مشاعر فرح وحظ حلو . . ويمكن تكون مشاعر وجع والم
#مافي_نصيب
#كلو_قسمه_ونصيب
#نصـيبنا
هالكلمات كسرت ناس كتير وكانت سبب بتعاسة ناس . . شعور صعب لما تتعلق بحدا وبالاخر مايكون من نصيبك . .شعور صعب لما روحك ترتبط بروح شخص وبالاخر مايكون قسمتك ونصيبك . . ياما ناس اخدت نصيبها من هالدنيا وقلبهم كان بيعتصر الم ع هالنصيب . . هيك الدنيا قسمه و#نصيب
انا جيت اليوم لاحكيلك قصتي يا سيلار لتنشريها ع البيج تبعك ولياخدو البنات عبره منها ويتعلمو
انا امل عمري 19 سنه من فلسطين عايشه بعيله بتتكون من 4 اخوان من امي اول واحد اسموو سامر عمرو ٢٠معتقل
التاني نادر عمرو١٧بيششتغل ب مطعم مع عمي
التالت بيدرسس صف سابع
الرابع صف تاني عايش مع امي
واحناا بنتين انا واختي حلا
وفي لالي اخخ واخت من ابوي الولد اسمو زين الدين عمرو سنتين ونص والبنت رماس ب الروضة

وابوي بيششتغل ب مطعم فلافل بيطلع ع ال٦الصبح وبيروح ع ال٢الضهر هاد اول شفت وتاني شفت بيطلع ع ال٦المغرب وبيروحح ع ال١١ونص تقريباً
هيك كانت حياتي . .الكل تقريبا بحاله انشغال عني . . وامي عايشه بالاردن لانها منفصله عن ابي . . وابي اتزوج بعد انفصالو عن امي
اما انا فما كنت اظهر اي ردة فعل ع يلي بصير حولي وكنت احتفظ بمشاعري لوحدي . .شوقي لامي وشعوري بالوحده ماكنت اظهرهم لعيلتي
كنت ملتهيه بدارستي وحياتي اليوميه . .
بالنسبه لمرت ابي فكان تعاملها سيء معي ومع اخواتي بس انا كنت اتجاهلها واختصر كتير من المشاكل معها . .
حلا : هففف امل انا زهقت ترى وبعدين معها هاي
امل : بدك تتجاهليها . .هيك بتستفزيها اكتر 😂
حلا : نيالك انتي كبيره وعن قريب بتتزوجي وبتخلصي منها
امل : اتزوج ? . .
حلا : اه
امل : لا يحبيبتي انا بدي كمل دراسه وشايله هالفكره من راسي
حلا : عنجد انك غبيه
طنشت حلا وكملت دراسه . . كنت اتهرب من واقعي بكتبي . . وضليت ادرس هيك لمده ساعتين . . . حتى سمعت صوت الاء ( مرت ابي ) بتخانق . . .
امل : ايش في !
الاء : لا ولاشي يا ست الحسن والجمال . . انتي خليكي قاعده وانا بلشانه باخواتك والبيت . .لانو ابوكي جابني خدامه لحضرتكم
امل : نعم ? انا صرت هسا قاعده ! ترى كنت بدرس
الاء : اه تحججي بدراستك لشوف . . ترى انتي وحده خبيثه
تطلعت عليها من تحت لفوق وفتت ع غرفتي . . اكتر اشي بيستفز الاء هو التطنيش . .وانا ملكه التطنيش مشالله علي 😌
كنت قضي اوقات فراغي ع الفيس لاتسلى شوي وادخل ع كروبات واعلق واضحك
هيك كانت حياتي ليوم اجت فيه عمتي تخبرني بخبر
عمتي : امل تعالي لعندي شوي
امل : اه عمتي جيتك . . حكيلي ايش في !?
عمتي : اول شي يا اموله انتي صرتي صبيه والعين عليكي ماشاء الله
امل : . .
عمتي : لهيك اختصرلك . . جايكي عريس مرتب يا امل وغير شكل
امل : عريس !! بس انا مابدي اتزوج وانا لسا بالصف الاول ثانوي وعالاقل دكمل التوجيهي بعدها بنفكر بهيك اشيا !
عمتي : يا امل هالعريس فرصه ومابدي تضيعيها من ايدك ! انتي شوفيه بالاول واقعدي معاه بعدين بتحكمي !
امل : لا يعمتي الله يخليكي شيلي هالفكره من بالك
عمتي : انا لويش بسولف معاكي ! انا رح احكي مع ابوكي وهو بيتصرف

وفعلا عمتي راحت حكت لبابا يلي كان مرحب بالفكره وماعندو اي مانع . .
بابا : امل يا بنتي بس فهميني انتي ليش رافضه !
امل : يا بابا انا بعدني صغيره ع الزواج وبدي اكمل دراسه
بابا : طيب ازا ع الدراسه الشب رح يكملك ياها
وامو واخواتو للعريس بكرا جايين مابدي تخجليني قدامهم . . ع الاقل شوفيه وازا ماعجبك الوضع مارح اجبرك ع شي
امل : يا بابا
الاء : خلص اموله لا تعزبيه لابوكي وتكسري كلمتو
تطلعت عليه نظره سريعه ولفيت وجهي . . كان في ضغط كبير كتير علي وماعم اقدر طالع حجج ابدا لانو هو رح يكملي دراستي
تاني يوم اجت امو للعريس مع خواتو . .الاء كانت تأهل وتسهل فيهم تقولو انو ماصدقت ورح تخلص مني . . اما انا كنت مكشره طول الوقت وبرد بكلمات مختصره
وهيك انقضى اليوم واتفقو انو يجي بكرا العريس ويشوفني . .
كانت اختي حلا فرحانه لالي ومفكرتني رح اخلص من جو هالعيله . . بس انا بالمره ماكنت مبسوطه وماكنت مرحبه بفكره الارتباط والتقييد بهل العمر
باليوم التاني اجا العريس وامو واختو وكانت الاء وابي واخي قاعدين . . فتت وقدمت العصير وماتطلعت حتى ع العريس وكان نظري كلو مش عليه . . حبيت وصلو من نظراتي انو انا مو موافقه . . ماشفت شكلو بس كنت سامعه صوتو الرجولي الخشن . . . هيك لقررو اهلي نقعد لحالنا
بابا : تعالي امل اقعدي هون
امل : لا معلش بابا انا مرتاحه بمكاني هون
بابا : تعي امل !
قربت لعند بابا وقعدت قريب من عريس المستقبل . . طلعو وتركوني قاعده معو
كريم : كيفك امل
امل : تمام
كريم : احم . . كيف دراستك
امل : منيحه
جلس هون كريم قعدتو وتنحنح
كريم : مو حابه تطلعي فيني !
امل : عادي
كريم
#نصـيب_الجزء_التاني
#بقلمـي_سـيلار
هيك انا صرت مخطوبه لرجال مابعرف كيف طبعو وكيف بفكر . . رجال ماقعدت معو كتير صار خطيبي . . هيك عادات مجتمعنا وهيك الزواج عنا . .
الاء : امل قومي ساعديني اليوم عازمين بيت حماكي عنا يلا تحركي
امل : يلا يلا جايه 😒
قمت ساعدت الاء بالطبخ وترتيب البيت بعدها فتت تحممت وزبطت حالي ووقتها كانو جايين
ضليت قاعده بغرفتي وصافنه مابعرف شو نهايه هالزواج . . طب ياترى كريم انسان منيح او لا وشو مخبي ورى هالغموض وليش مصر علي كتير مع انو بيعرف اني مابدي ياه !
حلا : امل ابوكي بناديكي يلا تعي
امل : يلا
طلعت وسلمت عليهم وقعدت معهم شوي بعدها حطينا الغدا واكلنا وكنت قاعده جنب كريم يلي وترني وماخلاني اعرف اكل من نظراتو !
خلصنا اكل وطلعو اهلي واهلو قعدو بالصالون وبقينا انا وكريم بغرفه الضيوف
كريم : طالعه حلوه اليوم
تطلعت ع حالي من فوق لتحت وتطلعت عليه بنظره استغراب وقلت : متل كل يوم
كريم : هبله !
امل : 😒
كريم : انو شو قصتك انتي
امل : انت شو قصتك كملت هالزواج وانت عارف انو مابدي ياك !
كريم : مو مهم انتي شو بدك المهم انا شو بدي
امل : ياسلام يا سلام
كريم : اه والله
امل : لنشوف اخرتها تطفش
كريم : بعيده عن بالك
امل : لنشوف
كريم : اسمعي علي ازا انتي مابدك هالزواج بكيفك بس انتي مضطره تتصرفي قدام اهلي كانو مافي شي والامور تمام فهمانه !
امل : تعا لطخني كفين ؟
كريم : لك انتي هيك معاملتك همجيه ! انا لساتني رايق معك وماورجيتك الوجه التاني !
امل : يوه ابو وجهين ؟ معناها لما سلم عليك لازم سلم عليك مرتين مره لوجهك هاد ومره للوجه التاني يا موجهن !
بدت علامات الغضب تطلع ع الوجه كريم وعرفت اني علقت بمصيبه وبلعت ريقي . . قرب علي كريم ومسك ايدي وشد عليها وقال : لاتطولي لسانك كتير وخلينا حبايب (:
امل : اخ اخ ايدي وجعتني !
كريم : خليكي متل الشطار
فلت كريم ايدي ورجع لمكانو وانا كنيت شوي وحبست دمعتي . . معناها هاد شخص سيء والتعامل معو صعب كتير
وهيك ضلينا قاعدين وبس روحو فتت معصبه ع غرفتي وبدي اي شي اتفشش فيه فتحت الفيس ولقيت بنت ضايفتني ع كروب فيو شباب وبنات . . لقيتو فرصه لاتسلى وانسى عمايل كريم . . نزلت منشور الي وبلشو الشباب والبنات يعلقو ومن بين هالتعليقات في تعليق لشب اسمو حمزه جذبني . . فتت ع صفحتو الشخصيه وبلشت اقلب
امل : اييه والله حلويه هالحمزه . . شو هالسياره الجخه . .اييه اضرب واطرح
طلعت من صفحتو ورديت ع التعليقات كلهم. . وكانو مرحبين فيني وكانو كتير حبابين
ضليت طول النهار اعلق ع منشوراتهم ويعلقو ع منشوراتي ونحكي ونتساير ع التعليقات وخاصه مع حمزه
ضليت هيك يوم عن يوم اتجاهل كريم ونتخانق مع بعض واقضي كل اوقاتي ع الفيس
زاد حديثي مع حمزه وزادت علاقتي فيه بس لحد الان كانت علاقتنا علاقه صداقه
الاء : امل يا امل
امل :نعاااام
الاء: قومي اصحي موبايلك اندبح وهو يرن هاد كريم
امل : هففف ياربي مابدي بدي نااااام
الاء : قومي وليه ردي عليه
امل : طيب طيب . .الو
كريم : ساعه لتردي ع التلفون !!
امل : في حد برن ع التاني من وجه الصبح
كريم : اه بدك تتعودي
امل : خير شو بدك
كريم : جهزي حالك بدي اخدك مشوار
امل : مالي اخلاق اطلع
كريم : وليه ام شبرين ونص بتجهزي حالك ولا برن لابوكي ؟
امل : بتهدد ياكريم !
كريم : بهدد يا امل . .يلا قومي ع الساعه 1 وحده بمر وباخدك
امل : ماشي ماشي والله لنكد عليك
كريم : نكدك عسل ياحبيبتي
امل : الله ياخد حبيبتك . . سلام
سكرت الخط مع كريم وانا بتأفأف انو من وين طلعلي هاد
جهزت حالي ولبست وع الساعه1 كان جاي كريم . . سلم ع اهلي ونزلنا ع سيارتو
كريم : ياميت اهلا وسهلا
امل: نننن نننا نننا😒
كريم: ههههههههههههههههه
امل : وين رايحين استاز بخيل ؟
كريم : مفاجأه . . بعدين بخيل بعينك انا بخيل ؟
امل : يعني عكس كريم بخيل 😂
كريم : لا نغشه مشالله الله يحفظك لاهلك
ابتسمت بوجهو ابتسامه صفراويه ودرت وجهي ومسكت تلفوني وفتت ع الكروب اعلق واضحك مع حمزه
كان كريم بيسرق نظرات عليه وبسوق
كريم : مع مين بتتكركري الك ساعه ؟
امل : مادخلك 😝
كريم : اها ماشي . . وصلنا شرفي انزلي
امل : وين نحنا ؟
كريم : بالغابه
امل : شو بدنا نعمل هون !!
كريم : سبرايز . . احملي معي الاغراض تعي
امل : شو هاد . . خيمه !
كريم : اي بدنا نقضي النهار هون
امل : بس انا مابدي بخاف يجينا شي حيوان مفترس
كريم : لاتخافي انا معك
امل : اها طمنتني
نزلنا الاغراض وركبنا الخيمه وحطينا الحطب وزبطنا القعده وقعدت
كريم : وين وين قعدتي تعالي نجهز الاكل
امل : يحلاوه . .شو الاكل
كريم : مشاوي 😎
امل : وانشالله متوقع انو انا يلي اعمل اللحمه !
كريم : لكن انا ؟
امل : اي انشالله انا بقرف من زنختها
كريم : لا ست بيت مشالله
امل : قلتلك طلقني مارديت 😑
كريم : اي تعي بلا حكي فاضي
امل : خلص اعملهم انت وانا بتفرج عليك
كريم : امسكي شكي البندوره بالسيخ 😑😑
امل : ههه اوك 😬
عمل
#نصـيب_الجزء_الثالث
#بقلمـي_سـيلار
كملت حياتي مع حمزه وصار جزء من حياتي وتعلقت فيه كتير . . كنت بحبو بس مابدي اعترف بهل الشي لاني مخطوبه مابقدر اتقبل فكره اني بخون خطيبي . . كان الحكي مع حمزه اشبه براحه نفسيه كان بكلامو ينسيني كل همومي . .
حمزه : امل بدي احكي معك فيديو
امل : فيديو !! لا ليش
حمزه : بدي شوفك
امل : لا حمزه بلاها
حمزه : يلا امل لا تفشليني بس خمس دقايق
امل : طيب ماشي
رنلي حمزه فيديو و اول ماشفتو رجف قلبي . . كان بيتطلع علي وبيبتسم هديك الابتسامه يلي كلها حب . .هديك النظره يلي ماشفتها بكريم . . يا الله عن الاحساس يلي حسيتو مافيني اوصفلكم ياها . . عن صوتو وعن حكيو وعن كلشي فيه كان اشبه بحلم سعيد بس نهايه هالحلم كانت قريبه . . .
كنت متعلقه بحمزه كتير بس انا عارفه جواتي انو هالتعلق غلط وهالحب كلو غلط لدرجه فتحت الموضوع مع حمزه
امل : حمزه بدي حاكيك بموضوع
حمزه : اي ياعمري حكيلي
امل : انت بتعرف اني مخطوبه وانو هالشي يلي عم نعملو غلط
حمزه : امل انتي اطلبي الطلاق من كريم وانا بكرا بنزل بطلبك من اهلك
امل : مابقدر مابقدر
حمزه : ليش ! مابتثقي فيني
امل : لا مو هيك الموضوع بس مابقدر اطلب الطلاق من كريم بحس حالي كسرتو
حمزه : يعني لمتى بدنا نضل ع هالحاله . . لازم نحط نقط ع الحروف !
امل : طيب اليوم جايه كريم . . رح حاكيه بهل الموضوع
حمزه : طيب احكيلي شبصير معك
استنيت حتى اجى كريم يلي كانت علاقتي معو سطحيه جدا
امل : كريم بدي حاكيك بموضوع
كريم : خير شوفي
امل : انا ماعاد بدي ياك . .بدي نطلق
كريم : ليش ؟
امل : هيك ماعاد بدي ياك
كريم : امل شبك ليشش هيك عم تحكي
امل : يا اخي انا حره مابدي ياااااككك
كريم : مو بكيفك انا بدي ياكي ومارح طلق
امل : والله
كريم : وانا رح احكي مع ابوكي لشوف اخرتها معك
امل : اي احكي معو مو خايفه لا منك ولا منو
عليت اصواتنا انا وكريم لاجا بابا علينا
بابا : خير خير شوفي !
كريم : عمي انا بحترمك وانت بمقام ابي بس هالحكي مابيزبط معي . .امل بدها تطلق
بابا : ششششو !
امل : اي بابا انا ماعاد بدي كريم
بابا : شو الشغله بكيفك ! ليش مابدك ياه
امل : هيك
بابا : شو هيك !! شايفه شي غلط ع الزلمه ؟
امل : لا
بابا : حكالك شي . . زعلك بشي ؟
امل : لا
بابا : لكن شوفيييي ليش بدك تتطلقي
امل (بصوت عالي) : هييييك اناااا حره ماعاد بدي ياااه مابديي ياها مابطيقو ومابحببووو
اجا بابا بدو يمد ايدو علي ويضربني كف بس كريم مسك ايدو لبابا
كريم : لا عمي بترجاك ماتضربها
بابا : انتي بدك تخجليني قدام العالم !!
امل (تبكي ) : انت كل همك العالم وماهمك بنتك انا مابدي ياه خلص خلص مليت مابدي كمل بهل الخطبه !!!
ضليت ابكي وصرخ واعلق مع بابا وكريم حتى ماقدرت سيطر ع حالي وفقدت الوعي . . حملني كريم وفوتني ع غرفتي وضل قاعد جنبي حتى صحيت وبس صحيت حمل حالو وراح . .
ضليت ع هالحاله يومين لا اكلي اكل ولا نومي نوم . . وكنت احكي مع حمزه وابكي . . بصراحه استحقرت حالي على الشي يلي عملتو بكريم . . كريم شخص كتيير منيح وكان يحاول يتقرب مني وانا صدو ومع هيك ماتعب ولا مل
بعد اسبوع من مقاطعه ابي الي وكريم ماعاد شفت وجهو . . فتت حكيت مع بابا وتاسفت منو ع الموقف يلي صار ولامني لانو الناس رح تصير تحكي انو هالبنت فسخت خطبتها بعد سنتين خطبه ! والناس ذمتها وسيعا ومارح تسكت
كان بابا معو حق بس انا ماكنت متقبله كريم ابدا حتى حكا معي عمي خالد حكا معي ووعاني ع الي بيصير حولي وفرجاني مين بيحبني ومين بيكرهني وفرجاني انو محدا بينفعني غيرو
اما حمزه فخلال حكيي معو صابو سرطان دم مرحله أ . . زعلت عليه كتير وبكيت كتير . . مابنكر اني بحب احكي مع حمزه . . بس لما حاكيه مابكون مرتاحه وبحس بذنب وكانو في شي على قلبي
بعد شهر اتخذت قرار انهي هالحلم الحلو يلي كنت عايشتو . . حكيت مع حمزه لاخر مره
امل : حمزه انا خلص مالازم احكي معك . . مافيني كمل
حمزه : بدك تتركيني !
امل : حمزه انا ع ذمة رجال تاني ومافيني كون خاينه وكمل معك . . انا اسفه ياحمزه انا حبيتك من قلبي . . انت كنت الحب الاول والاخير . . انت اللحظات الحلوه . . انت الفرح بهل الحياه وانت سعاده العمر . . الله يشفيك يارب . . رح ضل ادعيلك . . لاتفكر اني بقدر انساك . . انا رح اتناسك وكاني ماعرفتك . . انت رجال مثالي بجد . . الله يبعتلك بنت الحلال يلي تنسيك ياني . . بحبك 💜
عملتلو بلوك لحمزه وقررت التفت لحياتي الواقعيه . . لمجتمعنا ونظرتو . . لواقعي وحياتي يلي لازم حسنها وما اتهرب منها . . بكذب عليكم لو قلتلكم اني قدرت انساه لحمزه . . دمعة الليالي بتشهد . . وشرودي بيشهد . .نحفي وقله سعادتي بيشهد . . ضحكتي يلي بتطلع بالغصب رح تشهد . . رح تشهد ع كل لحظه عشتها معو وع كل ضحكه ضحكتها معو . . حمزه ياحبيبي الاولي كن بخير فانا بدونك عدم . .
بهل الفتره حاولت اتحسن مع كريم . . بس كان في حاجز بيناتنا وهو طيف حمزه
خلال مقاطعت
متجاهله اكرم تماما وهو مو فارق عندو ابدا تصرفها

وبعد شهر بالزبط -------/

ليندا : رهف كيف صرتي
رهف : تمام متل الفله
ليندا : يعني بتقدري تنزلي ع الشغل !
رهف : ممممم يعني اي
ليندا : تمام
رهف : ليه عم تسالي
ليندا : اشتقت ننهب الناس سوا ههههههه
رهف : هههههههه
وهون اندق الباب . . . وكان اكرم
اكرم : ليندا يلا صار وقت نروح
ليندا : يلا جايه
رهف : لوين ?
ليندا : بس ارجع بخبرك 😘
وطلعت مع اكرم . . وركبنا بالسياره وطول الطريق وانا وجع راسو لاكرم بالاسئله
ليندا : طب طب اخر سؤال ?
اكرم : هفففف ياربي صبرك !! خير
ليندا : بوجع الوشم ?
اكرم : اي . . لا . . يعني شوي . . يلا وصلنا نزلي
ليندا : هوووون !?
اكرم : اي
ليندا : بس هاد ملهى !!
اكرم : اي طبعا مارح يكون يلي بيوشم وشم المافيا تبعنا اشكلا خبر !
ليندا: مابعرف
اكرم : مشي معي يلا
نزلت مع اكرم وفتنا ع الملهى . . كان يلي جوا مابنوصف . . بحياتي مادخلت هيك مكان . .نسوان شبه لابسه وخمره ودخان واغاني ورقص . .
اكرم مسك ايدي وفتنا من وسط هالناس
حتى طلعنا من الصاله على ممر فاضي
وع طول هالممر في غرف من اليمين واليسار
ليندا : وصلنا ?
اكرم : ستني هون ولاتتحركي انا فايت شوف الزلمه يلي بيوشم وبرجعلك
ليندا : طيب
تعو احكيلكم شغله لبين مايرجع اكرم . . انا عندي هوس مو طبيعي بالاغاني والرقص يعني اول ما اسمع اغنيه فورا جسمي بيرقص لا ارادي معها
وهاد يلي صار طلع صوت اغنيه عالي ومسموع لعندي ع الممر وجسمي صار يرقص رقص هبل لحالو . . رقصي كان اشبه برقص الهنديات !!
ماهي الاغنيه لتامر حسني !
على قد ماشفت وعشت ايه ايه . قربت اكتر من يلي نفسي فيه ايه ايه جيتي انتي بسرعه يابنت الاييه ايه ايه . .ببساطه قلبي قدرتي عليه . . .لالالالالا . لالالا
وانا من كتر ما مندمجه بالرقص مو شايفه اكرم يلي متكتف ومستمتع بالعرض . . ولاول مره بششوف السيد اكرم بيضحك !!
انا من لما شفتو عم يضحك كملت الحركات البهلوانيه تبعوني !
وهو فارط ضحك
ليندا : هحتاج حياه تنين تلاته على حياتي عشان اوصف ياحياتي بحبك قد ايه
اكرم : ههههههههه
ليندا : بحبك اه بحبك ودايب فيكي
وضليت ارقص وشعري الطويل يهز معي حتى خلصت الاغنيه
ليندا : وان تو . .الو بششش
اكرم : الو بشش !?
ليندا : اي اصوات موسيقيه هههههه
اكرم : خلصتي هبل ?
ليندا : الاغنيه خلصت ههههه
اكرم : اي يلا مشي خلينا نفوت
مسكتو من معصمو وقلتلو : اكرم اكرم امانه بوجع الوشم !?
اكرم : لا حول ولا قوه الا بالله
وحمل حالو وفات ع الغرفه وانا لحقتو

وماكنت بعرف انو في شخص تاني مراقبنا -------/
بس فتت الغرفه كانت بتخوف والمعدات بتخوف والزلمه يلي بيوشم نفسو بخوف !!
ليندا : اكرم شو معدات التشريح هاي !!
اكرم : ليندا قعدي هون خليني اتفاهم مع الزلمه
ليندا : طيب
اكرم : اي سمعني . . بدي نحطلها الوشم يلي بحطوه قاطعات الطريق المتصدرات يعني بدي وشم الصداره
الزلمه : امرك معلم
وراح يبحبش بالدروج يلي عندو
وطلع صوره مرسوم عليها
وطلع صوره مرسومه عليها عقرب ومكتوب عند اخر العقرب sm
ليندا : شو دخل العقرب بقاطعه طريق !
اكرم : هاد متل شيفره وبعدين بدك يانا نوشملك شارع !!
ليندا : . . .
اكرم : ارفعي الكنزه تبعك وتسطحي ع لكرسي
ليندا : وين بدكم تحطو الوشم !
اكرم : باخر ضهرك
وهون بلش الزلمه يطلع جهاز فيو متل ابره
ليندا : اكرم انا بخاف منا الابره والله !
اكرم : ليندا خلصينا كلها دقيقتين وبنخلص
ليندا : خلص بلاها بربك !
اكرم : لييييندااا
ليندا : خلص اوك
وقعدت نص قعده ع الكرسي وعطيت الزلمه ضهري واكرم رفع الكنزه
واول ماحط الابره بضهري نقزت
اكرم : معلش بس اولها بتتوجعي بعدين بتتخدري
حطيت راسي بين ايدي وانا شاده ع عيوني وعم اتوجع من الابره يلي بتفوت وبتطلع بضهري وبترسم هالعقرب
وبعد شي ربع ساعه
الزلمه : خلصنا
اكرم : قومي ليندا
وقفت ومسحت دموعي يلي هربت مني
ليندا : بدي شوف
مسك اكرم مراي وحطها مقابيل المرايه الكبيره لتعكس صوره ضهري
ليندا : . . .
اكرم يلا نمشي
ليندا : طيب
طلعنا من الغرفه واتجهنا لعند الباب الخلفي لنطلع منو . . .وانا وماشيه خبط شب بضهري
ليندا : ااااااه
الشب : اسف اسف
اكرم عصب : ششششو مو شااايف قدامك !!
الشب : اسف ما انتبهت
ليندا : خلص مو مشكله
اكرم : توجعتي صح !?
ليندا : يعني شوي . . خلينا نروح
وطلعنا بالسياره وماقدرت اسند ضهري ع الكرسي ابدا وكنت بتوجع
اكرم كان بيتطلع علي كل شوي ويقلي انو شوي وبروح الوجع
وفجاه ونحنا ماشيين شفنا حدا
ليندا : اكرممم وقف وقف بسرعه
اكرم بسرعه وقف السياره
#قاطـعات_الطـريق_الجزء_الرابع
#بقلمـي_سـيلار
اكرم : شووفيي !
ليندا : هاد سلام يلي قوص رهف
اكرم : شوفي ببالك ?
ليندا : لحقني . .
ونزلت من السياره ومشيت باتجاه سلام يلي كان عم يصلح بسيارتو ع جنب الطريق . . شكلها وقفت معو وبطلت تمشي
اكرم : ليندا وين رايحه حابه تنمسكي !
ليندا
ه وفرفوش😂
ولما اجيت بدي روح بعتت رساله لاكرم مشان يبعتلي الشوفير
سلام : خلص مافي داعي للشوفير انا بوصلك
ليندا : لا ليكو جايه ع الطريق ماتعزب حالك
سلام : خلص معناها المره الجايه توصيلك علي هههه
ليندا : اتفقنا وشكرا الك قضيت وقت حلو معك
سلام : وانا انبسطت معك 😍
واجا الشوفير وطلعت معو ع الفيلا وكان هنيك عم يستنانا المعلم وكرم
ليندا : هففف شو عم يعملو هون
المعلم : يا ميت اهلا وسهلا
#قاطـعات_الطـريق_الجزء_آلسـآدس
#بقلمـي_سـيلار
ليندا : اهلين فيك . . اي اكرم قلي شو صار
اكرم : بما انك وقعتي العقد ف بكرا رح تروحي وتعطيهم مبلغ مليون دولار
ليندا : مليون !!!
اكرم : اي مشان تكسبي ثقتهم
ليندا : وبعدها ?
اكرم : رح ناخد المليون مليونين
ليندا : وكيف ?
اكرم : مع الايام بتعرفي هلا تعي لقلك ع المخطط
المعلم : هلا خلينا قاعدين معها بعدين بتقللها عليه
ليندا : معلش بس خليه يحكي لانو مستعجلين
قام المعلم وقرب مني ومسكني من معصمي
المعلم : ماحدا بيرفض للمعلم طلب
هون اكرم بين عليه التوتر وبلش يعصب
ليندا : لكل قاعده شواذ 😉
اكرم : معلمي خلينا نكمل شغل وبعدها اعمل يلي بدك ياه
ترك المعلم ايدي بعصبيه وباين انو هو مو ناوي ع خير
اكرم بصوت واطي : خليكي حدي ولا تناقشيه بلاش يحطك براسو !!
ليندا : طيب
اكرم : اييه ليندا هلا بكرا رح تروحو تختارو الموقع يلي رح ينبنى عليه الفندق وتعطيهم المصاري ليصدقو ويوثقو فيكي
ليندا : تمام
اكرم : ومن بكرا مابتشوفينا الا بتخطيط مسبق وبتستقلي عنا من هون ليتم تخبيرك بالخطوات التانيه
ليندا : اوك
اكرم : وهلا تعي معي ورجيكي الفيلا
المعلم : اها وخبرها بانو باي لحظه ممكن اجي ع الفيلا 😉
اكرم : مشي ليندا
ليندا : هاد مابدو يحل عني !
اكرم : مابعرف كتير منرفزني ومافيني اتصرف باي شي
ليندا : هفففف
اكرم : رح اشتقلك . . ماعاد شوفك كل يوم
وقرب مني وحاوطني بايده وانا رجعت للحيط حتى خبطت فيه
ليندا : طيب اي شبك !
اكرم : انتبهي ع حالك وماتخلي حدا يقرب منك
ليندا : طيب بعد عني
اكرم : ازا احتجتيني فورا رنيلي
ليندا : ماشي . . هلا خود المعلم وطلعوه من هون
اكرم : طيب . . .وقرب علي وحضني
انا هون توترت ماعرفت شو اعمل . . اكرم اول مره بكون هيك . . قلبي صار يدق بسرعه
اكرم : انتبهي ع حالك . . سلام
ليندا : س . . لام
راح اكرم والمعلم وانا ضليت ع صفنتي . .
حتى رن تلفوني وفيقني من شرودي
ليندا : اهلا سلام
سلام : بدي اطمن عنك وصلتي !?
ليندا : اي وصلت شكرا ع سؤالك 😌
سلام : هههه العفو . . يلا بشوفك بكرا
ليندا : سي يو
(وسكرت الخط )
سلام : هالبنت مو حافظه غير سي يو ومسيو 😕😂
احمد : اي وشوبدك تعمل
سلام : رح اعمل حالي هبيله بس
احمد وسلام : ههههههههههه
سلام : جهز حالك اليوم عنا مداهمه
احمد : انا يلي جاهز
--------------------------------------------
ليندا : هفففف الدنيا ملل هيك . . رح رن لاكرم يخليني اروح معهم اليوم ع الشغل
اكرم : ايوا ليندا
ليندا : اكرم معلش اطلب منك طلب صغنون
اكرم : طلب صغنون هههههههه اطلبي لشوف
ليندا : خليني اليوم روح معكم ع الشغل حباب الله يوفقك ) =
اكرم : لا ليندا انتي توليتي مهمه خليكي بشغلك وبلا لخبطه
ليندا : مشان الله بس هالمره بلييييز
اكرم : لا يعني لا
ليندا : بلييييييز
اكرم : لا اله الا الله خلصينا تعي ع السكن
ليندا : لا بجي ع الشارع فورا . . ع اي شارع رايحين
اكرم : ع شارع (****)
ليندا : تكه لاجهز وفورا بكون عندك
اكرم : بستناكي
سكرت الخط وفورا ورحت لبست بنطلون جلد اسود وكنزه سودا مفتوحه من عند مكان الوشم وتركت شعري ع طولو بس ضبيت الغره بدبوس صغير وحملت مسدسي وطلعت
بصراحه انا تعودت ع هالشغل وصار كروتين يومي وازا مارحت بحس في شي ناقصني
القتل صار بالنسبه الي شي عادي وهوايه من هواياتي الجميله 😌💅
طلعت وكان الشوفير ناطرني
ليندا : لا معلش انا رح سوق وانت خليك هون
الشوفير : لا هاي اوامر يا انسه مابقدر
ليندا : معلش انا يلي بعطي الاوامر هون عطيني المفاتيح
تردد اول شي بس بعدها عطاني ياهم
ركبت بالسياره وشغلتها وانطلقت للشارع هههه
انتبهت ع الطريق انو في سيارات شرطه باكتر من شارع . . شكيت بالموضوع واسرعت بالسياره
وصلت ع الشارع ورنيت لاكرم : اكرم انا وصلت وين انتو !?
اكرم : صفي سيارتك عند الساحه وتعالي عند المبنى يلي مقابيلك
ليندا : يلا تكه
عملت متل ماحكالي اكرم واجيت لعند المبنى كانو البنات واقفين هنيك رهف ومعها خمس بنات هالمره
ليندا : بخخ رهف
رهف : بسم الله شو جابك 😳
ليندا : مابقدر ع فراقك 😌
رهف : امم قلتيلي
واجا اكرم من بعيد وحكا : بنات عنا مهمه تانيه هلا بالشوارع في دوريات شرطه . . لهيك رح ننسحب من الشارع ونروح نسطو ع نادي ليلي
ليندا : ياي يا سلام 😍😂
اكرم : يلا اطلعو بالسيارات
رحت حتى ارجيب سياراتي بس وقفني صوت اكرم : ليندا اطلعي معي بلا مايصير شي
ليندا : لا خلص بمشي ورى سيار
#زواج_مـدبر #الجزء_الثالث
#بقلمـي_سـيلار
Telegram:@rwayate
نورس : قصه طويله
سيلا : معلش احكيها بسمعك
نورس : مبارح اجا اخوكي عامر لعندي وصار يهددني ويقلي اني ارفض الجوازه من عندي 🤷🏻‍♀️♂
سيلا : طيب ?
نورس : اي وحكالي انك بتحبي واحد اسمو يزن وانو مستحيل تكوني الي
سيلا : اي ?!
نورس : حكتلو مافي شي مستحيل . . وليكك صرتي الي 😏
سيلا : مابعرف شو جايك من ورى جوازتك فيني !
نورس : صفقات شغل مو اكتر . . . لو رفضت هاد الزواج كنا خسرنا المناقصه
سيلا : طلعت مابتفرق شي عن ابي . .
حملت حالها سيلا وقامت من جنبو وبدها تطلع ع غرفتها ووقفها صوت ابوها : وين رايحه سيلا !?
سيلا : (بتبكي) . . .
ابو سيلا : نزلي اقعدي مع خطيبك ,,,,,,,
سيلا : رفعت راسها وهي عيونها مغرقين دموع ومشيت باتجاه ابوها وقالت : ماعاد فيك تجبرني ع شي !!
هي عملت يلي ببالك وجوزتني الو وربحت مصاري من وراي . . . هلا خلص ماعاد فيك تجبرني على شي تمام !
انا بكرهكم كلكم . . .
بلحظتها ابوها مسكها من ذراعها وشد عليها وحكا بصوت همس : اوعك تفكري تخجليني قدام الجماعه ! بنحرك بأرضك !! هلا بتروحي وبتقعدي جنب خطيبك ومابتتحركي فاهمه ?
ومسكها من ايدها وهو شادد على ايدها وقربها لعند نورس وحكا : بدك تطول بالك عليها ابني . .
نورس : ولايهمك عمي
وجحرها ابوها لسيلا وراح . . وهون سيلا كانت مصدومه والدموع عم تنزل من عيونها . .
مالقت الا نورس مسكلها ايدها وحكا ايدك عم تنزف !!
سحبت ايدها منو وحكت اوعك تفكر تقرب مني !!
رد مسكلها ايدها وحكا : طيب ماشي متل مابدك بس خليني عقملك ايدك !
سيلا : ( كانت عم تحاول تشد ايدها منو ) . . قلتلك بعد عني !!
هون نورس نادى للخدامه وحكالها تجيب علبة الاسعافات الاوليه
وسيلا عم تبكي وتشهق
Telegram:@rwayate
ونورس ماسك ايدها وبيمسحلها الدم بمحرمه
وهون اجت الخدامه وجابت علبه الاسعافات
اخدها منها نورس وطلع المعقم واجا بدو يمسح جرح سيلا وهي سحبت ايدها وحكت : مابدي عقمها اتركها انشالله بموت واخلص
نورس: عفكره مابتموتي من جرح 😕
سيلا : (تبكي وتشهق)
نورس سحب ايدها وثبتلها ياها وحطلها معقم
سيلا : اخخ لك بتحرق خلص مابدي تركني
نورس : هشش خلصنا
نورس لف ايد سيلا بالشاش وزبطلها ياها وحكالها : الحمد لله ع سلامتك ( =
سيلا : . . . .
نورس : . . . .
وضلو التنين ساكتين حتى اجت ام نورس وقعدت معهم
ام نورس : شبها سيلا عم تبكي ?
نورس : ايدها حرقتها من المعقم لانها مجروحه
ام نورس : ههه دخيلا دلوعتنا
سيلا : . . . .
نورس نكش سيلا بايدو مشان تفردها قدام امو
ام نورس : سيلا انشالله تكوني حبيتيه ل نورس
سيلا بقلبها : في حدا بحب التاني بنص ساعه 😏😑
ههه اي لكن خالتو
ام نورس : هههه ولي على اطاطتك ناديني مرت عمي
نورس : خلص صارت حماتك شو هي خالتو
سيلا : ممممممم
Telegram:@rwayate
ام نورس : خليني لكن اترككم لحالكم شوي . . . دير بالك عليها يا ابني ها سيلا دخلت البي من وقت ماشفتا
نورس: من عيوني يامو
وراحت ام نورس وتركت نورس وسيلا لحالهم
نورس : حددنا مع ابوكي موعد العرس بعد ثلاث ايام
سيلا : شوووووو 😳😳
نورس : شكلو ابوكي ماحكالك
سيلا : ليش الو عين يحكي . . . مابدي اتزوج بهل السرعه لك انا مابدي اتزوجك (بتبكي) يالله ليش هيك 😭
نورس : لا اله الا الله رجعنا للنكد . . . عفكره وللمره التاني حتى انا مغصوب عليكي !
سيلا : طيب مشان اللله افسخ الخطبه وخلصني بترجاك هاد اول طلب بطلبو منك
نورس : لك يابنت الحلال للمره الالف مافيني هاي صفقة شغل . . . بعدين لهل الدرجه بتحبيه ل يزن !
سيلا : لك انتو ابدا مو بشر كيف زواجي بصير صفقه شغل لك انا بني ادمه . . . . بعدين اي بحبو ليزن اكتر من ما بتتخيل لك بعشقو ومافيني ابعد عنو !!
نورس : انتي هلا صرتي على ذمتي ومابدي اسمع اسمو قدامي تمام ?
#زواج_مـدبر #الجزء_الرابع
#بقلمـي_سـيلار
Telegram:@rwayate
الدكتور : نحنا عملنا يلي علينا والباقي ع الله . . انشالله بتتحسن باسرع وقت . . الحمد لحقناها قبل ماتخسر دمها . . بس لازم نحوللها دم بدنا متبرع
نورس : انا بتبرعلها !!
الدكتور : تفضل نفحص زمرة دمك ونشوف ازا بتقدر تتبرعلها
وهون اهلها لسيلا قضوها عم يبكو ع بنتهم وانو كلشي صار بسببهم
ونورس قدر يتبرع بدمو لسيلا وتم كلشي بدون اي عوائق
نورس : دكتور فيني فوت عند مرتي ?
الدكتور : اي اكيد بس لحالك وبدون اي صوت او ازعاج مشان راحه المريضه
نورس : اها اكيد
وفات نورس عند سيلا وقعد جنبها وصفن بملامحها
نورس : معقول كل هاد حب ? لهل الدرجه بتحبيه ومخلصه الو ! ههه عنجد صرت احسدك يا يزن . . .
وصار يتطلع على عيونها ورموشها المبللين بالدموع 💔
ومسك ايديها الملفوفين بالشاش بلطف . .
نورس : ههه عنجد متل اللعبه نيالك يا يزن . . .
لو مالحقتها اليوم كانت راحت من بين ايدينا

وضلت سيلا يومين غايبه عن الوعي حتى باليوم التالت بلشت تصحصح
ام سيلا : نورس نورس سيلا فتحت عيونها
نورس : سيلا
هون كانت سيلا عم تفتح عيونها وعم تتطلع بوجوهم وعم تحاول تتذكر شو صار
نورس : سيلا انتي منيحه ?
ام سيلا : بنتي الحمد لله ع سلامتك
سيلا عم تحكي بصعوبه : انا بعدني عايشه !
نورس : للاسف اييهه 🤷🏻‍♀️♂
سيلا : . . .
Telegram:@rwayate
ام نورس فاتت عندهم ع الغرفه وقربت عند سيلا وباست راسها وحكتلها الحمد لله ع سلامتك يابنتي . . ليش هيك عملتي بحالك ? خوفتينا عليكي . . كان فيكي ترفضي هالجوازه ازا مابدك ياه
نورس : امي بعدين بنحكي بهل الموضوع
سيلا : لك كيف لساتني عايشه
نورس : متل ماكل هالناس عايشه 😕
سيلا : ماازنخك . . ليش اسعفتوني ! هففف انا مابدي عيش
ام سيلا : خلص يابنت شو هالحكي لك والله قلبي تقطع عليكي موتينا رعبه
عامر : سيلا . . . كنتي بدك تروحي وتتركيني ?
سيلا : (بتبكي ) والله يااخي ماعاد فيني اتحمل اكتر من هيك . . سامحني
نورس : المهم اني ماكملتها معك واسعفتك وربحت التحدي انا 😘
سيلا : هاد همك !
نورس : قلتلك لا تتحديني
ام نورس : بس ياولاد حاج تتخانقو لسا هلا فاقت سيلا
نورس : بامرك امي
سيلا صارت تطلع ع ايديها كيف ملفوفين
نورس : عم يوجعوكي ?
سيلا : مو قدرانه حركهم
نورس : لكن هيك بتخربلي شفره الحلاقه تبعي كرمال تموتي حالك ? كنتي حكيلي كنت عطيتك سكينه بدل ماخبرتيها 😏😒
سيلا : هههههههههههههه خلص المره الجايه نشالله
نورس بقلبو ( لك طلع عندها غمازات ) . . اي خلص خيرها بغيرها
عامر : اختي ازا بتعيدها هالحركه مره تانيه لا انتي اختي ولا انا بعرفك !
سيلا : عامر . .
عامر : هي انا حكتلك
سيلا : وين بابا
عامر : ماالو عين يفوت يشوفك ههه
سيلا : حقو هه
ولفت وجهها ع جنب وتنهدت وصارت تدمع . . .
نورس : اليوم تخريجك من المشفى خلص صرتي تمام ( =
سيلا : اييهه 💔
وهيك ضلو قاعدين لبين مانورس خلص اوراق تخريج سيلا من المشفى
وبعدها طلعت سيلا من المشفى واخوها عامر ساندها
نورس: هات عنك شريك (,=
عامر اعطى ايد سيلا لنورس وسيلا صارت تجحر عامر ع تصرفو وانو مابدها تكون مع نورس
نورس : تفضلي ياعروس
سيلا : 😒😒
ومشيو نورس وسيلا باتجاه السياره ونورس فتحلها باب السياره
سيلا : اخ اخ ايدي . . شديت عليها
نورس : اسف . . دلوعه
سيلا : دلوعه بعينك !
نورس : ههههههههه
Telegram:@rwayate
سيلا : 😕😕
وطلع اوس بالسياره وشغلها ومشيو
نورس : سيلا
سيلا وهي لافه وجهها للشباك : امم
نورس : لهل الدرجه بتحبيه ليزن ? يعني قصدي كنت رح تموتي حالك ولا تكوني لحد غيرو
سيلا : يلي بحب لازم يضحي . . ونا ضحيت بحياتي 😊
نورس : مابأمن بشي اسمو الحب
سيلا : بس بتأمن بشي اسمو المصاري
نورس : اي صح هي كلشي بالحياه
سيلا : غلطان
نورس : يمكن
ورجعت سيلا لفت وجهها للشباك وصارت تمسح دمعات هربو من عيونها . . ونورس شافها بس عمل حالو مو شايفها
نورس : سيلا
سيلا : ها
نورس : هيك الواحد برد ?
سيلا : 😒
نورس : شو معنى اسمك ?
سيلا : شي عن تحمل المسؤوليه والشوق الى الوطن ههه ليش دورت ع معنى اسمي ?
نورس : اه لانو غريب 😐
سيلا : بضل احسن من انوو كون نورس . . . طائر النورس حلق حلق هههههههههههه
وهون نورس انصدم منها ووقف السياره وتطلع فيها بصدمه : عم تتمسخري ع اسمي ! يا ام المسؤوليه انتي !
سيلا : ههههههههههههههههههههه شو زنبي ازا اسمك طائر النورس
نورس : اي سكتي سكتي حاج حكي بلا طعمه😒
سيلا : ههههههههههههه اخ يا امي زمان ماضحكت هيك ههههههه
نورس بقلبو ( يا الله مااحلا ضحكتها)
سيلا شافت نورس صافن فيها اجت انتبهت ع حالها وزبطت قعدتها وسكتت
سيلا : احم اسفه نسيت حالي
نورس : مو مشكله
وشغل السياره ومشي . . . هيك حتى وصلو ع بيتهم ولقو اهلهم سابقينهم
ام نورس : تفضلو تؤبروني
ومشيو نورس وسيلا وهو ساندها
سيلا : خلص بمشي لحالي
نورس : اسكتي يا ام المسؤوليه !
سيلا : حلق حلق 🙊😹
#رماد_الجزء_الاول
#بقلمـي_سـيلار
(ملاحظه : رح يكون في اكتر من راوي بالقصه )
غمضي عيونك وتخيلي انك لحالك ومافي حدا عم يتفرج عليكي واسترخي وارقصي
اي رقصي وحركي خصرك النحيل يمين ويسار ارقصي ع انغام الطبله وخلي الفتنه تشعل بحركاتك . . افردي شعرك الطويل وخليه يداعب خصرك . . لا تتوتري مابقى بهل الحياه مين يحاسبنا . .اطلقي موهبتك للكل . . انتي مضطره ! بدك تطعمي ابنك . .
ياسمين : معقول ماضل شغل بهل البلد الا رقاصه ؟
علاء:ماضل شرف بهل البلد اصلا
ياسمين : اللعنه عليكم واحد واحد . .
مشيت خطوات متردده لبرا . . الكل عم يستنا . . اغلبهم سكرانين . . ومنهم مجرمين ومنهم هربانين من واقعهم للملهى . . منهم جايين ليرضو شهواتهم بس . . ومنهم جاي ليكب المصاري كب . . وانا جايه لاني مو ملاقيه هالمصاري وبدي طعمي ابني الوحيد . .صدقوني نفذت كل محاولاتي قبل ما اوصل لهاد الشغل . .مافي حد منا بيختار هالشغل بارادتو . .بس البلد خربت وضمير الناس مات بالحرب . . !
بلشت رقاصاتي بتوتر وعملت متل ماحكالي علاء غمضت عيوني والدموع عم تنزل منهم وبلشت حرك خصري . . بلشت اسمع همسات الناس ومنهم بلش يصفر وبلشت الموسيقى تزيد اكتر وحماس الناس زاد اكتر . . فكرت بأنو فتح عيوني وشوف يلي بصير قدامي بس يمكن هالشي مو لصالحي لهيك ضليت مغمضتهم . .
سالم : هديك الرقاصه شكلها جديده ؟
علاء : اي استاز سالم اليوم بلشت شغلها
سالم : عجبتني . . بدي ياها
علاء : بس يا استاز هاي بس للرقص ! في غيرها يلبي طلبك اذا بدك ؟
سالم : لا بدي هاي . .بعدين انا مابينرفضلي طلب !
علاء : حاضر استاز هلا بخبرها
خلصت الموسيقى وهيك بكون خلص شغلي . . فتحت عيوني شفت اقرف منظر ممكن اشوفه بحياتي ! رجال بتطلع علي بشهوانيه . .ونصهم مش بوعيهم ومنهم بيضحكلي بخباثه !
انسحبت من المكان بسرعه وانا قلبي بيخفق وفتت ع غرفة تبديل الملابس وبدلت بسرعه ورحت عند علاء لاخد اجرتي اليوميه !
علاء : خدي هي اجرتك وفوقهم حبة مسك لانك عجبتي الزباين
غمضت عيوني وكانت علامات القرف ظاهره ع وجهي !
علاء : بس في شغله صغيره . .
ياسمين : اييه ؟
صاحب الملهى بدو ياكي وعجبتيه
ياسمين : بدو ياني ؟
علاء : اي وليكون بعلمك هاد صعب اي حد يعجبو . . وغير هيك معو مصاري مابتاكلها النيران !
وعندو سلسلة فنادق وملاهي ليليه يعني بغطيكي بالمصاري !
ياسمين (بغضب) : انت بتعرف اني مجبوره ع هالشغل لاصرف على ابني بس انو يصير يلي ببالك مستحيل !! انا مو هيك
علاء : رقاصه شريفه ؟
ياسمين : بكفي اشرف منك !
حملت حالي وطلعت من المكان المقرف هاد . .حاسه انو الدنيا منسده بوجهي . .حامله هم ابني لحالي بعد ما ابوه تركنا وماعاد سال عنا . . صدق يلي قال الفقر بذل
ميلت ع السوبر ماركت واشتريت باجرتي شوية معلبات ولبن وحليب لابني وشوية شوكولا الو ! المسكين مابدوقها الا بالشهرين مره
فتت ع البيت بهدوء مشان مايفيق ابني اسد لاني نيمتو وطلعت ع الشغل اللعين !
حطيت الاغراض بالمطبخ ورميت حالي ع الكنبايه !
اووف ياربي لايمت رح ضل ع هلحاله . . انا قاعده ببيع شرفي ! بس كل هاد مشان ابني !
ماما . . سمعتو نادى علي !
ياسمين : اسد انت صاحي !!
اسد : وين كنتي ؟
كان باين على ملامحو الحده . .
ياسمين : كنت بالشغل
اسد : ماما في شغل بهيك وقت متاخر ؟
كانت اسألتو اكبر من عمرو يلي ماتجاوز الست سنوات
ياسمين : شبك اسد ليه بتسال كتير . .تعال شوف شو جبتلك . . هاي شوكولا الك !
فكرتو رح يفرح بالشوكولا بس كانت علامات الجديه لسا ع وجهو !
اسد : من وين جبتي حق هدول الاشيا ؟
ياسمين (بتوتر) : حكتلك كنت بالشغل واستلمت اجرتي . . بعدين شبك عم تحقق معي !!
اسد : مابدي تبيعي شرفك مشاني ماما
انصدمت من كلامو ! كان بيسمعني شو بحكي . . اسد برغم صغر سنو بس هو واعي . .لازم انتبه اكتر . .
فتت ع غرفتو بعد ماكان متسطح ع تختو وعم يبكي بس بدون صوت !
قربت عليه وضميتو . . لاتبكي حبيبي كلشي رح يصير احسن بوعدك . . انا عم اشتغل هالشغل مشان ماتعيش حياة متل حياتي . .انا عم اسعى لخلي حياتك افضل من حياتي ياصغيري . . نام حبيبي ولاتبكي
تاني يوم وبنفس الوقت رن تلفوني . . بيستدعوني للشغل . . حضرت حالي لاطلع من البيت بس صوت اسد وقفني
اسد : رايحه ع شغلك ؟
هزيت براسي
اسد : خديني معك
ياسمين : لا اكيد بتمزح !
اسد : لا مابمزح بدي روح معك ولاتخافي مارح اعمل اي شي غلط بوعدك ماما
ياسمين : مافيني اخدك ع هالمكان !
اسد : يا انا وياكي بنروح لهداك المكان يا اما مابتروح لحالك هنيك
ياسمين : هففف طيب امشي بس بتضل متخبي بغرفة تبديل الملابس مشان ماحدا يشوفك ماشي !
اسد : ماشي ماما
طلعت مع ماما ع مكان شغلها . . حابب شوف المكان يلي بتشتغل فيه لاطمن عليها ع الاقل . .انا بحبها كتير لامي وبدي ياها تكون مرتاحه للابد
وصلنا ع المكان وكان كلو اضوية من برا .. وكان في بنات لابسين لبس قصير ومو محترم وعم يضحكو بطريقه غريبه ! ما ارتحت للمكان وتطلعت على ماما يلي ظهر ع
#زواج_مـدبر #الجزء_الاخير
Telegram:@rwayate
#بقلمـي_سـيلار
وضل نورس يحاول يتقرب من سيلا
حتى صارت علاقتهم متل الرفقات
بس حب نورس لسيلا كان واضح

نورس : سيلا بكرا خطبة رفيقي المقرب بدي تروحي معي ع الخطبه (الحفله مختلطه)
سيلا : تكرم عيونك انا يلي بروح
نورس : يخليلي قلبك
سيلا : كم طائر نورس عندي انا 🤭
نورس : وليك 😳 مابدك تبطلي هالعاده
سيلا : هههههههه ما . . شو دخلني ازا اسمك بضحك !
نورس : هلا اسمي بضحك يا ام المسؤوليه !
سيلا : اي اي طائر النورس حلق حلق 😂😂😂
مشي نورس باتجاها : ماشي انا بورجيكي تعي لهون
وسيلا صارت تهرب منو وتضحك وهو يلحقها بالغرفه
وطلعت سيلا ع التخت : ننننننن طائر النورس حلق حلق ههههههههه
اجا نورس طلعلها ع التخت ومسكها من كتافها
سيلا : خلص خلص والله اخر مره ههههههه
وحملها نورس وحطها ع كتافو وصار راسها لتحت ورجليها لقدام
نورس : لنشوف مين يلي رح يحلق هلا !
سيلا : ييييي نورس نورس خلص نزلني والله التوبه
وصار نورس يمشي فيها بالغرفه وهي تضربو بايدها ع ضهرو
وبالاخر نزلها وحطها ع التخت : والله ازا بتعيدها تاني مره لزتك من الشباك
سيلا : ههههههههههههههه حلق من هون
نورس : لك 😳 . . . ومسكلها ايدها التنين وثبتهم وهو قاعد جنبها ع التخت : اعتزري لفلتك . .
سيلا : ههههههاااي ماا حزرت
نورس : لكن انا نورس بيك تحكيلي طائر النورس حلق !! والله لاخليكي تحلقي ع المزبوط
سيلا : هههههههههههههههههههه
اجا نورس فلت ايديها وحاوطها بايده من كتافها وقرب من منها بدو يبوسها
Telegram:@rwayate
سيلا : خلص خلص بعتزر
نورس : ماحزرتي فات الاوان ( =
وقرب منها نورس وطبع بوسه ع خدها . . . وسيلا احمرو خدودها وخجلت منو كتير
سيلا : شسمو انا رايحه اشرب مي
نورس : هههه يلا حلقي
ونزلت سيلا وهي متوتره وخجلانه
ونورس نزل ولحقها : سيلا انا رايح ع الشغل بدك شي
سيلا : اي هو انا رح انزل ع السوق جيب فستان مشان حفله بكرا ورح ميل شوي عند امي
نورس : ماشي . . ديري بالك ع حالك
سيلا بخجل : وانت كمان
وطلعت سيلا ع غرفتها وهي مبسوطه ومو عرفانه السبب : لك انا ليش فرحانه هيك 😑
اه يمكن يمكن مشان طلعت بكرا . . لا شو انا هبله لافرح مشان حفله خطبه . . معقول انبسطت لانو باسني !! . .
لالا مستحيل انا مابحبو ومستحيل حبو بشهرين
خلص لازم شيل هالافكار من راسي ولحق انزل ع السوق
ولبست سيلا وراحت تتفتل بالسوق حتى شافت فستان بشل بمعنى الكلمه . .
كان فستان ذهبي طويل وماسك ع قد الجسم وبيطلع شكل الجسم متل السمكه . . ومفتوح من عند الضهر وبيلمع . . طلع ع سيلا بجنن . . اشترتو واشترت عليه كعب اسود وراحت عند امها
سيلا : ماماا شتقتلك
ام سيلا : وانا يابنتي شتقتلك كتير
وكان ابو سيلا موجود هون وتجاهلت وجودو سيلا
ابو سيلا : كيفك يابنتي
سيلا ببرود : الحمد لله
ابو سيلا : مابدك تسلمي علي ?
سيلا : . . .
ابو سيلا قرب وحضنها لبنتو : سامحيني سيلا بعرف ظلمتك . . بس ماكان بدي شركتنا تأفلس ولو مابعرف نورس انو شب كتير منيح مابجوزك ياه
وهون سيلا بلشت تبكي مع دخلت نورس ع بيت اهلها كان جايه مشان يوصلها
ابو سيلا : خلص يا سيلا لا تبكي دمعتك غاليه علي مابتهون علي
سيلا : والله وهانت يا بابا . . . هانت 💔
نورس : سيلا شوفي ?
ابو سيلا : اهلين يا ابني تعا احكيلك كلمه مع سيلا وفهمها اني ندمان
نورس : ليش ندمان لك عمي ?
ابو سيلا : لانو جبرتها واستخدمت معها اسلوب غلط . . وكانت رح تموت بسببي
نورس : بسيطه عمي . . سيلا قلبها كبير واكيد مانها حامله عليك صح سيلا ?
سيلا : (تبكي )
Telegram:@rwayate
وهون حضنها نورس وصار يطبطب عليها : هششش خلص اهدي . . خطي روحي طيبي خاطرو لابوكي . . مو شايفتيه كيف زعلان يلا سيلا
سيلا تطلعت بنورس وراحت لعند ابوها وحضنتو وهي تبكي : شتقتلك بابا
ابو سيلا : وانا شتقتلك يابنتي وشتقت لصوتك بالبيت . . .سامحيني يابي
سيلا : لاتحكي هيك بابا . . مسامحتك دنيا واخره
ابو سيلا : الله يرضى عليكي ياحبيبة قلبي
نورس : اححححم
ابو سيلا : ههههههه
نورس : الله يديم المحبه عمي
ام سيلا وابو سيلا : الله يرضى عليك
سيلا : واناا ? 😒
ابو سيلا : وانتي كمان الله يرضى عليكي . .
سيلا : نورس خليني نام اليوم عند اهلي 😢
نورس : غير مره سيلا بجيبك لعندهم . . بكرا عنا الحفله
سيلا :اي صح شتريت فستان بجنن شوف
وصارت سيلا تطلع بالفستان وتورجيه لنورس : كيف حلو?
نورس : ههههه بجنن
ابو سيلا : ياعين ياعين
ام سيلا : لساتك متل الصغار بتفرحي لما تشتري شي
سيلا : ههههههه
وصارت سيلا تفتل هي والفستان حتى وقعت ع الارض : ههههههههههههههههههه
نورس : الله . . .صرلك شي !
سيلا : ههههههههههههه لالا مافيني شي
ام سيلا : ضلك جدبيها اي
ونورس ساعد سيلا حتى تقوم
سيلا : مو الكل بيقدر يحلق متلك
نورس : سيلاااا 😤
سيلا : هههههههه
وراحو سيلا ونورس ع البيت
وتاني يوم --------/