ه وفرفوش😂
ولما اجيت بدي روح بعتت رساله لاكرم مشان يبعتلي الشوفير
سلام : خلص مافي داعي للشوفير انا بوصلك
ليندا : لا ليكو جايه ع الطريق ماتعزب حالك
سلام : خلص معناها المره الجايه توصيلك علي هههه
ليندا : اتفقنا وشكرا الك قضيت وقت حلو معك
سلام : وانا انبسطت معك 😍
واجا الشوفير وطلعت معو ع الفيلا وكان هنيك عم يستنانا المعلم وكرم
ليندا : هففف شو عم يعملو هون
المعلم : يا ميت اهلا وسهلا
#قاطـعات_الطـريق_الجزء_آلسـآدس
#بقلمـي_سـيلار
ليندا : اهلين فيك . . اي اكرم قلي شو صار
اكرم : بما انك وقعتي العقد ف بكرا رح تروحي وتعطيهم مبلغ مليون دولار
ليندا : مليون !!!
اكرم : اي مشان تكسبي ثقتهم
ليندا : وبعدها ?
اكرم : رح ناخد المليون مليونين
ليندا : وكيف ?
اكرم : مع الايام بتعرفي هلا تعي لقلك ع المخطط
المعلم : هلا خلينا قاعدين معها بعدين بتقللها عليه
ليندا : معلش بس خليه يحكي لانو مستعجلين
قام المعلم وقرب مني ومسكني من معصمي
المعلم : ماحدا بيرفض للمعلم طلب
هون اكرم بين عليه التوتر وبلش يعصب
ليندا : لكل قاعده شواذ 😉
اكرم : معلمي خلينا نكمل شغل وبعدها اعمل يلي بدك ياه
ترك المعلم ايدي بعصبيه وباين انو هو مو ناوي ع خير
اكرم بصوت واطي : خليكي حدي ولا تناقشيه بلاش يحطك براسو !!
ليندا : طيب
اكرم : اييه ليندا هلا بكرا رح تروحو تختارو الموقع يلي رح ينبنى عليه الفندق وتعطيهم المصاري ليصدقو ويوثقو فيكي
ليندا : تمام
اكرم : ومن بكرا مابتشوفينا الا بتخطيط مسبق وبتستقلي عنا من هون ليتم تخبيرك بالخطوات التانيه
ليندا : اوك
اكرم : وهلا تعي معي ورجيكي الفيلا
المعلم : اها وخبرها بانو باي لحظه ممكن اجي ع الفيلا 😉
اكرم : مشي ليندا
ليندا : هاد مابدو يحل عني !
اكرم : مابعرف كتير منرفزني ومافيني اتصرف باي شي
ليندا : هفففف
اكرم : رح اشتقلك . . ماعاد شوفك كل يوم
وقرب مني وحاوطني بايده وانا رجعت للحيط حتى خبطت فيه
ليندا : طيب اي شبك !
اكرم : انتبهي ع حالك وماتخلي حدا يقرب منك
ليندا : طيب بعد عني
اكرم : ازا احتجتيني فورا رنيلي
ليندا : ماشي . . هلا خود المعلم وطلعوه من هون
اكرم : طيب . . .وقرب علي وحضني
انا هون توترت ماعرفت شو اعمل . . اكرم اول مره بكون هيك . . قلبي صار يدق بسرعه
اكرم : انتبهي ع حالك . . سلام
ليندا : س . . لام
راح اكرم والمعلم وانا ضليت ع صفنتي . .
حتى رن تلفوني وفيقني من شرودي
ليندا : اهلا سلام
سلام : بدي اطمن عنك وصلتي !?
ليندا : اي وصلت شكرا ع سؤالك 😌
سلام : هههه العفو . . يلا بشوفك بكرا
ليندا : سي يو
(وسكرت الخط )
سلام : هالبنت مو حافظه غير سي يو ومسيو 😕😂
احمد : اي وشوبدك تعمل
سلام : رح اعمل حالي هبيله بس
احمد وسلام : ههههههههههه
سلام : جهز حالك اليوم عنا مداهمه
احمد : انا يلي جاهز
--------------------------------------------
ليندا : هفففف الدنيا ملل هيك . . رح رن لاكرم يخليني اروح معهم اليوم ع الشغل
اكرم : ايوا ليندا
ليندا : اكرم معلش اطلب منك طلب صغنون
اكرم : طلب صغنون هههههههه اطلبي لشوف
ليندا : خليني اليوم روح معكم ع الشغل حباب الله يوفقك ) =
اكرم : لا ليندا انتي توليتي مهمه خليكي بشغلك وبلا لخبطه
ليندا : مشان الله بس هالمره بلييييز
اكرم : لا يعني لا
ليندا : بلييييييز
اكرم : لا اله الا الله خلصينا تعي ع السكن
ليندا : لا بجي ع الشارع فورا . . ع اي شارع رايحين
اكرم : ع شارع (****)
ليندا : تكه لاجهز وفورا بكون عندك
اكرم : بستناكي
سكرت الخط وفورا ورحت لبست بنطلون جلد اسود وكنزه سودا مفتوحه من عند مكان الوشم وتركت شعري ع طولو بس ضبيت الغره بدبوس صغير وحملت مسدسي وطلعت
بصراحه انا تعودت ع هالشغل وصار كروتين يومي وازا مارحت بحس في شي ناقصني
القتل صار بالنسبه الي شي عادي وهوايه من هواياتي الجميله 😌💅
طلعت وكان الشوفير ناطرني
ليندا : لا معلش انا رح سوق وانت خليك هون
الشوفير : لا هاي اوامر يا انسه مابقدر
ليندا : معلش انا يلي بعطي الاوامر هون عطيني المفاتيح
تردد اول شي بس بعدها عطاني ياهم
ركبت بالسياره وشغلتها وانطلقت للشارع هههه
انتبهت ع الطريق انو في سيارات شرطه باكتر من شارع . . شكيت بالموضوع واسرعت بالسياره
وصلت ع الشارع ورنيت لاكرم : اكرم انا وصلت وين انتو !?
اكرم : صفي سيارتك عند الساحه وتعالي عند المبنى يلي مقابيلك
ليندا : يلا تكه
عملت متل ماحكالي اكرم واجيت لعند المبنى كانو البنات واقفين هنيك رهف ومعها خمس بنات هالمره
ليندا : بخخ رهف
رهف : بسم الله شو جابك 😳
ليندا : مابقدر ع فراقك 😌
رهف : امم قلتيلي
واجا اكرم من بعيد وحكا : بنات عنا مهمه تانيه هلا بالشوارع في دوريات شرطه . . لهيك رح ننسحب من الشارع ونروح نسطو ع نادي ليلي
ليندا : ياي يا سلام 😍😂
اكرم : يلا اطلعو بالسيارات
رحت حتى ارجيب سياراتي بس وقفني صوت اكرم : ليندا اطلعي معي بلا مايصير شي
ليندا : لا خلص بمشي ورى سيار