وما لقيت شي فطرت ورحت ع المطعم بخيبة أمل
فتت شفت نادر واقف و عم يحكي مع رفيقو محمد ما بعرف كيف صفنت فيه
اسلوبو بالحكي و لباقتو بالتصرف و جديتو سحرتني و اخدتني لعالم تاني
ندى ……… ندى ………… يا ندى وين سرحانة
ندى : خجلت كتير لمن انتيهو عليي العاملين بالمطعم و انا سرحانة ، لا ولا شي بس تزكرت شغلة
نادر : صباح الخير ندى
ندى : اهلا صباح النور
نادر : عندي الك اخبار كتير حلوة
ندى : اي صرلي زمان ما سمعت اخبار حلوة
نادر : لقيتلك غرفة بسكن لطالبات الجامعة شو رأيك بتروحي نشوفها بعد ما يخلص الدوام
ندى : شو حلو هالخبر بس بيقبلوني عندن انا ماني طالبة جامعة
نادر : رفيقي بكون اخوا لمشرفة السكن و رح تحللك الموضوع
ندى : يا الله شو حلو هالخبر انا كتير مبسوطة
محمد : المعلم طالبك فوراً يا ندى
ندى : يلا جاية و رحت لحتى شوفو
مدحت بيك انت طلبت تشوفني
مدحت بيك : اي كان بدي قلك انو الصبية اللي كنتي اخدة محلا رح ترجع من بكرا لشغلا ، بس انا عجبني شغلك كتير و رح حطم بقسم الخدمة بالمطعم شو رأيك
ندى : عنجد ما بعرف كيف بدي اتشكرك
خلص الدوام كان طويل كتير يمكن لانو كل شوي كنت اتطلع بالساعة لحتى روح شوف غرفتي
و طلعنا انا و نادر لحتى نشوف الغرفة
كان سكن مفروش و مرتب كتير و خفت من اجارو بس طلع الاجار مقبول و قلي نادر انو رخيص لانو للطالبات الغرفة كانت نضيفة و مرتبة و فيها تخت و خزانة و مكتب و الحمام و المطبخ كانو مشتركين مع كمان تلت بنات طار عقلي بالغرفة و الاطلالة و لمن اجو لحتى يسجلوني طلبت المشرفة هويتي
اخدت نادر ع جنب و قلتلو لسا ما قطعت هوية و انا عمري لسا 17 سنة
نادر صار يضحك و قلي يعني انتي قاصر هههههه
يا بنت 17 سنة سرقتي قلب هالشب اللي عمرو 27 سنة بعدا نادر انتبه ع حالو شو حكى
نادر : بعتزر زلة لسان
اما انا صرت بالعالم الوردي تبعي شفت حالي عم قطع بطاطا و ولادي عم يركضو حواليي و نادر عم يحضر التلفزيون
بعدا وعيت ع حالي و رجعت ركزت معن
نادر حل شغلة انو ما معي هوية ما بعرف كيف كان متل البطل اللي ما بيصعب عليه شي
لما بكون جنبو كل اموري بتكون سهلة و ميسرة
نادر : خلصنا هيك وصلك على بيتك ولا تنامي هون
ندى : بنام هون
نادر : طب و اغراضك ما رح تجيبيهون
ندى : اه اي بكرا بجيبن
و تاني يوم من بكير رحت للمسجد و خبرت ام فؤاد انو لقيت غرفة و انبسطتلي كتير
و اعطتني شوية التياب اللي كانت معطيتني اياهن من التبرعات اللي بتجي للمسجد لحتى اخدن معي و وصتني انتبه على حالي
و بعدا مشت حياتي كالمعتاد من المطعم لغرفتي و من غرفتي للمطعم
و بعد اسبوع مريت ع الاستاز مراد
مراد : والله يا ندى نطرتك كتير هالكريم صار حديث الساعة و الكل بدو يوصي
ندى : عنجد عم تحكي اي رح جهزلك كمية
مراد : ما تتاخري علينا عم نستناكي
ندى : يومين بالكتير
بعدا توجهت لشغلي ما بنكر شغل المطعم صار اريح و اسهل بالخدمة و في بقشيش يعني راتب اكتر
و اهم شي انو صرت اشتغل جنب نادر اللي بلشت علاقتي معو تقوا و اعترفلي بحبو و صرنا بعد الدوام ع طول نلتقى و نحكي و نروح ع اماكن حلوة
و بالنسبة لشغلي بكريم الورد ما توقعتلو هاد النجاح الباهر ابدا
صرت بيع منو حتى لطالبات الجامعة اللي بالسكن و حتى تجيني تواصي من طالبات الجامعة لمن ينتشر الخبر بينهن و صرت اجمع ورد و اشتري حتى انواع معينة حسب الطلبات و اعملو و بيعو
كانت حياتي مثالية بهاي الفترة قدرت جمع مبلغ منيح و اشتريت لالي جوال و تياب و ما كنت احرم حالي من شي ابدا
بس دوام الحال من المحال
و بيوم كنت طالعة ع شغلي متل كل يوم وصلت كل الناس متجمعين على باب المطعم و سيارات الشرطة متل النمل
صرت اتزكر هداك اليوم المشؤوم و شو صار معي و للحظة شكيت انو عرفو انا مين و جايين يعتقلوني خفت كتير
بس شوي شوي بلشت توضح الرؤية المعلم مدحت في كلبشات بايدو و نادر ماسكو و حاطت الفرد براسو و الصحافة كلا عم تصور هالحدث بطلت افهم شي شو عم يصير
شفت محمد واقف على جنب ركضت لعندو و صرت اسالو شو صاير
محمد : لو شفتي شو صار يا ندى ما بتصدقي ، انا شفت بعيوني و ما قادر استوعب
ندى : دخيلك يا محمد احكي شو عم يصير
محمد : نادر طلع ضابط شرطة متخفي و طول هالفترة عم يشتغل هون لحتى يمسك مدحت بالجرم المشهود
ندى : ما عم افهم شي
محمد : مدحت طلع اكبر تاجر مخدرات بالمدينة و عم يستغل هالمطعم ليدير شغلو من تحت لتحت
و نادر طلع الضابط المسؤول عن قضيتو و تخفى لحتى يكمشو
ندى : يا لطيف كل هاد و احنا ما حاسين بشي
و هون الدنيا بلشت تبرم فيني شلون هيك نادر ضابط طب ازا عرف بجريمتي شو رح يعمل فيني
اكيد رح يحبسني لهيك فكرت انو اهرب
رجعت على السكن طالعت شنتاية ضهر صغيرة حطيت فيها شو جمعت من مصاري و شوية تياب
و بوجهي ع محطة الباصات

#الجزء_الاخير

كان بدي اهرب بسرعة لحتى استغل انشغال نادر بالقضية و بعد
و انا بالموقف زكرياتي مع جاهد و امي ما كانت تروح من بالي ابداً...
#الجزء_الاخير
بيفتح باب بيتو وبيفوت
كرم:حبيبتي وينك (بيفوت ع المطبخ ببحط الكياس وبيطلع لفوق )
كرم:بيبي وينك ....:هووون (بيفوت ع الغرفة بيلاقيها حاطة كيلو مكياج ع وجها وحاطة ع وجه البنتين)
كرم:هههههههه لك شو عاملة فيهن (بيركضو لعندو البنتين وبيغمرو)
سارة و هيا:بابااااا بابااا
كرم:يييي يخليلي بناتي الحلوين (بتوقف وبتحط ايديها ع خصرها )
....:وامهن مايخليلك ياها يعني
كرم:ههههههه معقولل لك انتي عمرييي وحياتي وقلبييي وكل دنيتيي ولميسي
لميس:هههه يخليلييي حبيبي اناااا
سارة: بابا هلق ماما حكتلنا قصتكن انت وماما
هيا:اي بابا تير حوة(يعني كتير حلوة 😂)
لميس:ايي وين وصلنا
سارة:لما aunty هايدي رفعت المسدس عليكي
لميس:اي والله انا وقتها قلبي صار بين اجري مسكت المسدس وها يعني عم تتغط ع الكبسة مشان تقوص بيجي من وراها عمو اياد وبيرفع المسدس لفوق الحمدالله اجا بالوقت المناسب والا انا هلق ماكنت هون
كرم:بعييد الشر (بيغمرها وبيبوسها من راسها )
سارة:مهضومة قصتكون ياريت كنا وقتها
كرم ولميس:ههههههه
لميس:اي حبيبي جبتلنا الماسكات الي قلتلك عليهن
كرم: ههههههههه ليكهون تحت (بتمسك ايد سارة اللي عمرها 6 سنين وهيا 3 سنين وبتركض لتحت مشان تحطلهن ماسكات )
-------------
#حب_مدفون

#الجزء_الاخير
دخلنا للصاله واجواء السينما بتاخد العقل قعدنا بحد بعض ومتحمسه للفيلم كوميات انطفت الاضوية بالقاعه والصاله شبه مليانه يعني فيلم حلوو اكيد
رهف:انت بتحبو للفيلم
محمد:بدك الصراحه ولا مرة احضرتو
رهف:شوهو امانه
محمد:ها ليكو بلش
من بداية الموسيقى اعرفت انو فيلم "تايتنك"الموسيقى لحالها بتاخدني لعالم تاني واجواء الهدوء سحرتني وقت اتأملت محمد اخدلي عقلي ومنسجم كتيير ما قدرت ما ابتسم 😍😍كملنا الفيلم سوى دفشتو بكوعي على صدرو ونقز
رهف:شو انعست
محمد:😂😂لا ما انعست بس انسجمت
رخف:شفت غمضت عيونك
محمد:😂😉شو عم تحضري الفيلم ولا مراقبيتني
رخف:هيك وهيك😂😂
محمد:خلينا نكفيه شوي وبيخلص
رهف:مشالله حافظ الموعد
محمد:لسى عنا شغلات كتيرة ناطريتنا
رهف:شو هي
محمد:مفاجاة اكيد
رهف:الله يجيرني
بعد الفيلم تمشينا ونحن مشنكلين بعض وعم نحكي كتير بشغلات حلوة ونتناقش باحداث الفيلم سرقنا الوقت من بعض ما حسينا على شي بس عم نتمشى بكل الحارات والشوارع وقفنا عند محل ورد واشترالي وردة جورية بتشل كل الوقت وانا عم شم ريحتها ورواقو مو معقول كتير قلبو طيب عفوي وبس عم يمزح ليضحكني وانا عم بحس بكميه فرح مو طبيعيه اشترى بوظة على زوقو واكلناها ونحن عم نتمشى وبعدها رجعنا لعند السيارة كنت هلكانه من لسكربينه بس بدي اتحمل هي ضريبه الفرحه شحلتها بالسيارة وحسيت اني هلا تنفست
محمد:عجبك المشوار
رهف:كتير مو شوي
محمد:خلص كل اسبوع النا طلعه متل هي
رهف:انشالله
محمد:شو بتحبي تسمعي
رهف:اي شي على زوقك خليه
محمد:متل ما بدك
من جهتي انا رضيانه عنو كتير بس لحد هلا في حواجز كتيرة بيناتنا ولازم نحلها بس وصلنا ع البيت كل واحد فينا دخل لغرفتو انا ما تحملت وجع رجليي لهيك حطيتهن بمي باردة لحتى ارتحت بدلت اواعيي ونمت
صحيت الصبح
وتحضيرات حفله احمد ماشيه بسرعه مستعجل كتير نزلت اناومحمد ع السوق لاول مرة سوى بالاول تفتلنه بمحلات لرجال واختار طقم رسمي بياخد العقل اسود مع كندرة وبعدها دخلنا لمحلات النسواني المحل كتير فخم وحلو وكلشي فيو فساتين بيسحرو هو ماشي قدامي وكانها قنصتو الي عم تشتغل حسيتها فرفحت وقت شافتو وقفنا بجنب صف كلو فساتين نفس الشكل بس مختلفين الالوان اجت الصبيه وهي عم ترحب فينا
الصبيه:بشو بقدر ساعدتكن
رهف:لا شكرا انتي ارتاحي نحن منعرف شو بدنا
الصبيه:متل ما بدك مدام وازا اعتزتو شي انا موجودة
محمد:ليش ما حكيتيلا شو طلبك احسن ما هلا تقلبي المحل على فستان
رهف:وهي شو بعرفها بطلبي انا بعرف شو بدي اختار
محمد:متل ما بدك..
بلشت اختار بلا نفس واتأمل وع الفاضي ما عجبني شي محمد ما يأس بلعكس صار يختار معي وما الو خلق على هالشغلات بس حسيتو انجبر بدو يثبتلي انو هو اكتر حدا بيستوعبني وبيتحملني
رهف:كأنو هاد الفستان متل الي رسمتو ببالي
محمد:هاد !!!!
رهف:بياخد العقل
محمد:بس قصير كتير
رهف:هي حفله كانو مو عزا
محمد:طيب ومن فوق قطع ومكشوف كتير
رهف:لشو هالتلميحات احكيلي لا مافي تشتريه
محمد:خلص بدك اياه مناخدو
رهف:اوف وكانك زعلت
محمد:اي بدي ازعل اختيارك مو حلووو ابدا وما بيناسب عيلتنا
رهف:اي هاد انت ما بتتغير
محمد:شو رأيك شجعك لتشتري فستان بدو يكشف كل اجزاء جسمك وانا اوقف اتفرج عليكي وهنن الشباب عم يتاملو انوثتك
رهف:هلأ هيك
محمد:هيك ونص انا رجل شرقي وبغار كتير على عرضي
رهف:بدك تقتعني لونا راح تلبس اطول ومستر كمان
محمد:خلص خديه مشان الله خديه
رهف:لا معاد بدي اياه راح شوفلي شي ختايري كتير عليي وبعدين خليني مدفونه بالحيا شو راح يصير عليي
ما رد عليي وراح لعند الصبيه وسالها عن موديلات متل ما هو بحب لتحت الركبة ومن فوق مستر واجت معنا لتفرجينا على موديلات
الصبيه:هاد اخر شي نزل هون ومتل ما طلبت
محمد:شو رهف حلو
رهف:ماشي حالو
محم.:ازا ما عجبك لسى معنا وقت منفتل كل السوق
رهف:بدك الصراحه ما عجبني شي وراح بتصل برغد هي بتعرف محلات حلوة
محمد:لكن لشو كل هالعي من الاساس هيك احكي
رهف:اي حكيت
محمد:طيب يعطيكي العافيه
الصبيه:ولوو بتشرفونا ايمتى ما حبيتو انت والمدام
طلعنا من المحل ونحن عم نتناقر
محمد:اتصلي برغد
رهف:لا ما بدي راح البس شي من الي عندي متل ما بتحب الي جهزتن بجهازي صارلن دهر عندي
محمد:رهف بلشنه
رهف:😡😡😡😡اي بلشنه
محمد:ما بيصير تلبسي مكشوف انا بعرفك اوعى من هيك
رهف:شو بيصير يعني
محمد:الصاله راح بتكون اكترها رجال ومو حلوة يشوفوكي او يحكو هي مرت محمد
رهف:اي على اساس محمد شيخ وملتزم احكيلك ولا خلي الطابق مستور
محمد:رهف انا عم سايرك مو اكتر وبعد ما طالعت جناني فيكي انا حكيت انو مافي تلبسي قصير ما عجبك لا تحضري
رهف:اي وهو هيك راح يصير
طلعت بالسيارة وعم انفخ منو وانا قاصدة نرفزو والله زمان ما عصب😂😂قلبت خلقتي بوشو وهو شغل السيارة وطلع من المكان دغري بأقصى سرعه وما كنت بعرف انو راح نتعشى برا البيت وقت وصلنا ع المطعم فرفحت بس ملامح الزعل ما بدلتها قعدنا وم
👸 #لمسة 👸

#الجزء_الاخير

رجعت على غرفتي وفتحت العلبة كانت أسوارة ألماس ناعمة كتير

قلبي كان عم يدق كتير وايدي عم ترجف ضايعة بطلت أعرف أوصف احساسي

ضليت بغرفتي وكل الليل مانمت وأنا عم فكر
دعيت الله كتير وطلبت منه مخرج

تاني يوم الظهر عملت شاي وحطيتوا بصينية ودقيت على غرفة لجين

استغربت كتير وقت شافتني

لمسة :حبيت أشرب معك شاي
شو رأيك ؟؟؟؟

لجين :ايه. ..اتفضلي

قعدنا .....

لمسة :بدي احكي معك بموضوع

لجين :خير شوفي

لمسه :هلاء ونحنا عم نشرب الشاي

بلشت لجين تسكب الشاي بالفناجين ...شو وين السكر

لمسة :يمكن نسيت احمل معي

لجين ح نادي كلارا تطلع السكر

لمسة :بتعرفي حانزل أنا ....هي بتطول لترد

لجين :خلص أنا حأنزل مابكفي عملتي الشاي

شربنا الشاي وكنا عم نحكي مع بعض

لمسة :انا حأتطلق

لجين :ليش لساكي عروس ؟شو صار

لمسة : أسامة وروزا لساهن مع بعض وهو متزوجها

لجين :كيف عرفتي ؟

لمسة :من أول يوم ونحنا برحلتنا على ماليزيا

لجين :ياحبيبتي كيف اتحملتي
قربت مني وحضنتني

لمسة : نزلت دموعها

لجين :بتعرفي كنت فكرك مبسوطة وأسامة مدللك

لمسة :ههههه ليس كل مايلمع ذهبا يالجين
الحياة مو مظاهر الحياة بالجواهر

لجين :بدك الصراحة بعد مااسمعت منك هل الحكي لسه حمزة احسن منه بكتير هو بس هاملني شوي وملتهي بشغله

لمسة : معلش طولي بالك عليه وبمبادرة لطيفة منك بتقدري تغيريه

تركتها ورحت على غرفتي و مسكت الوراق بأيدي و مترددة

اجاني اتصال دولي

ألو

_لمسة كيفك حبيبتي اشتقتلك كتير

_عمر تؤبرني يااخي انت بخير

_ايه بخير حقك علي بعدت وماعدت حاكيتك بس كانت حالتي النفسيه كتير صعبة

كنت اخر واحد حكى معهن كنت عم اسمع صوتهن و فجأة بعرف
انهن ماتوا

_لمسة :بصوت مخنوق الله يرحمهن

عمر :انا هلاء منيح عرفت من عمك انك اتجوزتي
كيفك مرتاحة

لمسة :لاء انا مالي منيحة بنوب أنا بحاجتك ....انا مخنوقة كتير

عمر :لمسة شوفي ...احكي حبيبتي

لمسة :أنا بدي اتطلق
بدي روح من هون أخي ساعدني

عمر :خلص هدي حالك صوريلي جواز سفرك وبعتيلي الصور

عملت متل ماقلي
بعد شوي رجع اتصل فيني

عمر :سالت رفيقي ومن هون لأسبوعيين بتكوني عندي ان شاء الله

بتحبي اتصل بعمتك وتعدي عندها لبين ماتخلص وراقك

لمسة :ايه الله يخليك
عمر :ماشي حبيبتي جهزي حالك وحاتصل فيها هلاء وخلي ابنها يجي ياخدك

سكرت لمسة بعد مارجعلها الأمل

حملت الوراق يلي معها ونزلت لعند ابو اسامة وامه عطتهن المصنف كتير اتفاجأووا وكان مصدومين من الحكي

أبو اسامة : كان عم يقرأ الوراق بصدمة كبيرة

الوراق الباقية كانت وصولات لحساب بالبنك وشقة مفروشة مستأجرة باسم اسامة ووصولات لطقومة ألماس كان شاريهن الها

لمسة :عمي أنا بدي أمشي من هون

ام اسامة :خليكي لاتروحي كل شي حيتصلح أكيد

لمسة : أنا حروح لعند عمتي وبعدها حسافر لعند أخي

أبو اسامة :متل مابدك حيصير يابنتي نحنا غلطنا بحقك كتير

أم أسامة كانت عم تبكي وتحط ايدها على وجها بعد كل شي سمعته

تركتهن وانا حاسة براحة بسلام نزل علي

ضبيت شنتايتي وكنت بانتظار ابن عمتي يلي حيجي ياخدني لعندهن

دق باب غرفتي
لمسة :مين

انا حمزة بتسمحيلي فوت

لمسة :اتفضل

فات حمزة وبعيونه خجل كبير

_ لمسة ليش هيك عملتي

_هاد الصح يلي لازم يصير ...حمزة من وقت مافتت على هل البيت وانت وشذى صرتوا اخواتي وحأطلع منه وانتو هيك

كان جواله بأيده عم يرن بصوت رسائل واتس

حمزة :هي لجين من وقت ماشافت الاسوارة بدرجها وهي ماهديت رسائل حب وشكر عل الهدية والمفاجئة

لمسة :ههههه ممكن الجوال شوي

حمزة :اتفضلي

(حبيبتي هاد أقل شي ممكن أقدملك ياه

اسمحيلي اليوم اعزم أميرتي على عشا حلو انا وياها بس )

حمزة :قرأ الرسالة وابتسم

لمسة : دير بالك عليها أحيانا مشاكل كبيرة بتنحل بتصرف بسيط

طلع من الغرفة واجاني اتصال من ابن عمتي

نزلت ودعت الكل ومشيت بطريقي
طريق مجهول جديد بس هل المرة أنا أقوى
كنت كتير فخورة بحالي

وصلت لعند عمتي يلي أحسنت ضيافتي وكانت متدايقة كتير علي
أسامة ضل تلت ايام مايجي عل البيت

واهله كتير كانو قلقانين عليه

اجى بعدها وكان بحالة انطوائية
شديدة اعتزل الكل وبقي بغرفته ومارضي يحكي مع حدا

روزا تركته لأنو بلش يقصر عليها

كشفها انها عم تحكي مع واحد مقيم وعم تطلع معه وهددها يرفع عليها قضية بالخيانة

لهيك بعتت الوراق حتى تضغط عليه بالطلاق

أسامة ماكان بدو يطلقها لحتى ينتقم منها
بس أبو أسامة أجبره ينهي الموضوع بلا مشاكل اكتر من هيك

" كنت أشعر بهدوء فظيع ،هدوء قاتل

هذا الهدوء لو ان الكون كله تهدم الأن أمامك لن يرتف لك جفن

لا أدري ماهذا الفراغ الذي في صدري
أشعر بالخواء وكأن قلبي كالبئر الجاف من الماء "

عمتي قربت مني
لمسه ليش قاعدة لحالك

مابعرف شبني مع اني لازم كون مرتاحة
بس في شي بصدري عم يخنقني عم يجعني مابعرف شو
#الجزء_الاخير
@rwayate
احمد
انا كنت مبسوط كتير لاني شايف حرقة دم سلمى بعيونها ، وهي شايفيتني خطيب اختها وبعد فترة صغيرة رح اصير زوج اختها ، ما بنكر انو حب سلمى لهلا بقلبي بس كان لازم اشفي غليلي ، نا كنت متوقع انو اطلع انا ظالم بالنهاية .

مرقت الايام بسرعة واجا يوم عرسي انا وسمر ، وانا بلبس بالبدلة اجاني اتصال من رقم غريب

- شادي : مرحبا احمد

- احمد : هلا ! مين معي ؟

- شادي : انا شادي الشب اللي شفتني مع سلمى

- احمد : اهه ، شو بدك ؟

- شادي : انل هيني عباب بيتك ، اطلعلي عالباب ضروري في اشي كتير مهم لازم تعرفو

انا طبعا ماقدرا ما اروح اشوفو ، طلعتلو اشوف شو هالاشي الخطير

- احمد : شو بدك ؟ احكي بسرعة ماعندي وقت

- شادي : احمد اللي بتعملو انت غلط ، انت ظلمتها لسلمى ، بهداك الوقت انا سالتها عن شغلة ، وبعدين انا تحركشت فيها وعنرفتلها بحبي ، هي ما خانتك وما عملت اشي ، هي بتحبك انت

انا بعد هالحكي صفنت فيه و بخلقو عيوني من الصدمة ، دقات قلبي زادت وعرقت ، ما عرفت شو اعمل .. بعد شو عرفت يا الله ؟! .. ليش هلا عرفت .. ليش خربت كلشي انا .. انا ظلمت سلمى .. ما اغباني .. ليش ما سمعت منها .. هسا لازم اصحح كلشي ، لازم اروح وانهي كلشي مع سمر .. العرس ما لازم يصير اليوم ، ولازم اعتذر من سلمى قدام الكل .. يا ربي شو اللي عملتو انا !

وقتها ركبت سيارتي وطلعت متل المجنون على بيتهم ، عشان اصحح كلشي .. وطول الطريق وانا الوم بحالي .. ليش ما صحيت عحالي قبل هيك !

* سلمى *

انا بطلت قادرة اتحمل ، تحملت اشوفهم مخطوبين بس ما راح اقدراشوفهم عرسان اليوم ، ما بعرف شو حيصير فيي .. حاسة الدنيا صغيرة وبتخنق فيي ... مابدي ولا اشي .. بس بدي ارتاح واريحهم .. استغليت فرصة انو الكل معجوقين بترتيبات العرس .. كتبت رسالة .. ورخت جبت سم ب
#الجزء_الاخير
@rwayate
اجتمعو العشرتين وهلي وهلها كنت جالس على الكرسي اول صف حاطط رجل ع رجل وكنت اذكر كيف اول جمعة للعشرتين كنت كيف مذلول وعم الحلف للكل اني ماعملت شي معها طلعت بجنبي كان اخو عمر واقف تذكرت كيف انقتل رفيقي بسبهم كيف خسرت اخوي بسب كذبها
بعد ساعة من تجمع شباب وانا شابك ادي وعم انطر اسمع كل كشي من العجوز
فعلا بعد ماكتمل كل العدد واجتمو العيلتين جابو مرتي الي كان وجها عليه علمات ضرب وستها الي كانت ع كرسي متحرك غير @rwayate عن اول مرة شفتها بس نفس نظرة ونفس القوة
وحطهم بنص القعدة وابوها واقف وجهو اسود مابتفسر مو عارف من وين يتلقها من امو ولا من بنتو
بلشت العجوز تحكي
ست جمانه :قبل 10 سنين هل بنت وقعت وكانت امها الله يرحمها غشيمة وهبلة وقعتها اجت بمكان حساس وكان كل فكرنا انو بطلت بنت بسب نزيف الي صار معها جهلي وقلة تفكري خلتي طول هل سنين ادول على شي استر عليها فيه كنت شوف هل شب وانا رايحة ع سوق وهو رايح ع شغلو كل يوم صبح وسالت عنو عجبتني اخلاقو وكيف انو شب محترم وغير هيك دينو وانا من هون بلشت فكر كيف اخلي يتزوجها وماطلع براسي غير هل فكرة ونومتها للبنت يومها كنت مخليه اختها تراقب الطريق وسمعتو وهو بحكي مع صاحبو انو رح يروح من طريق المقطوع وكان كتير سهل علي اني حطها بطريقو نتهمو بيهك عملة بعد ربع ساعة من لما دخل فيها على البيت كنت مخبرا الشباب يجبوني لبيتك وخبرت البنت تتحمل عشان ماتنقتل وخبرت ابوها انك اغتصبتها وانا الي حرقت البيت بعد ماطلعتو لحتى اوهم ابوها انكم متو بس هلا حاسة انو ساعتي قربت ولازم ما اترك ذنبك معلق برقبتي البنت كانت هي وخواتها على علم بكل الخطوات هاي كنت صافن بكلمها لقام ابوي وقال
ابو رامي:شيطان @rwayate نفسو مابعمل هيك شي اجى لعندي وقالي ابني حقك علي طلعت ع جمانه الي كانت منزلة راسها وابوها الي وجهو مابتفسر
قمت من مكاني وقلت بصوت عالي
رامي :الحق حق وربنا بظهرو ولو بعد حين عشت مع بنت وهي مراتي وانا بردها لذمتي قدام الكل بس انت عملت جريمة ولازم تتحاسب عليها انت قتل اخوي ورفيق عمر واشرت بإيدي على ابوها اخو عمر طلع عليه بحقد
وقراء الاية الكريمة :(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا {النساء:93} بصوت عالي خلا ابوها يبكي بين ناس ولكل يطلع فيه ...... حسيت اديش موقفو كان ضعيف واديش انو انفضح وانا طلعت على بنتو ومسكتها من ايدها واجيت اطلع من عندهم مسكتني العجوز من قميصي وقالت
العجوز :سامحني ابني
طلعت @rwayate فيها وقلت ربنا يسامحك مش انا ياخالتي وطلعت واخت جمانه نولتها البنت وطلعت ع بيت اهلي لما دخلت امي صارت تزرغد وابي دخل خلفي حضني بقوة والفرح ملا البيت وخواتي يحضنوني واخو لعمر معاذ عرفت انو متزوج اختي وعندو ولد قد عمر بنتي مسمي عمر كانت جمانه جالسة وساكته ولكل بزورها مو مرغوب فيها امي كرهتها وخواتي كمان على كل شي الي صار بقيت عند اهلي بلبيت 3 ايام وصار لازم ارجع ع شغلي
كانت جمانه عم تجهز حالها لدخلت قلتها
رامي:انتي مارح تيجي معي
جمانه:مافهمت
رامي :انتي رح تبقي هون عند اهلي
جمانه :بلعت رقي بصعوبة وقلت رامي انا اسفة بس انت بتعرف اني مابقدر ابعد عنك والله
رامي:بدك تتعودي انا رح اتزوج وحدة تانية
طلعت فيه برعب بس سمعت كلمتو انهرت وصرت اصرخ بعرف اني حقيرة بعرف اني غلطت بس انا تبت والله تبت ربنا بغفر انت مابدك تغفر
رامي: انا غفرتلك لما رجعتك ع ذمتي مشان بنتي مو اكتر انا بدي اتزوج وحدة مش كذابة وحدة تكون صريحه وحدة مش مخادعة متلك
جمانه :اجت لعندي وصارت تترجاني تركتها بتبكي وطلعت من الغرفة كانت امي واقفه تطلعت علي وقالت @rwayate
امي:جد بدك تتزوج
غمزتها وضحكت وقلت شايفة هاي البنت الي جوى ستها قبل 3 سنين قالتي هاي قطعة من الجنه وفعلا امي من لما اخدتها رزقي زاد وحةلتي بفضل الله صارت احسن ما حكيت غير بس لخليها تندم على الي عملتو مو اكتر عارف ستها عملت هل شي كلو بسب الجهل غلط يكون الانسان مش متعلم لو علم بناتو هل حج ما كان وحدة من بناتو خافت من هيك عملت كل هل شي لتستر حلها مابتعرف انو ربنا بسترها معها من غير شي ربنا ما برضى بظلم ابدا حضنتني امي بقوة وقالت
امي :والله يا امي انا بفتخر فيك لا انك انت رجال امي رجال بحق مع كل الي صار فيك قادر تسامح وقادر تعفو .........
طلعت فيها وابتسمت الها ........... @rwayate
بعد يومين اخدتها لجمانه ورجعنا لبيتنا بلمدينه كان وضعنا مكركب رجعت ناديها خيتو ههههههه وهي تنجن ونمت بغرفة تانية وما حكيها كنت بعدني زعلان منها
بس بسوم رجعت من شغل بدري استغربت لما دخلت لابسة نفس الفستان القصير وحاملة سلة الغسيل وبدها تاجركرني خلتني جن وشها لعندي
رامي : وين طالعة
جمانه :انشر الغسيل
مابعرف كيف ضحكت بوجها وهي طلعت فيني وعيونها متلو دموع طلعت فيها وقلت :
#الجزء_الاخير

تتاخر كتير بالليل
ميار :يلا اليوم رح ضل بالبيت لأنو جدو عازمنا على الغدا
الولاد :ليش كنت عم تغيب الفترة الماضية زعلان انت وماما بدك ترجع تتركنا
ميار: لا مافي شي بس كان عندي شغل كتير
وهي اليوم قاعد معكن
الولاد : بابا نحنا كنا كتير عم نشتقلك
ميار: هههههههه ان شاء الله تكونوا كلكن عم تشتاقولي اتطلع في وعينو اجت بعينو
هبة انا رايحة حطلكن الفطور
ركضت على المطبخ قبل ماعيوني تفضحني يمكن انا سامحتو يمكن هو تغير
بس لا مابعرف عن جد مابعرف
افطرنا سوا وبس رجعوا من صلاة الضهر نزلنا عند بيت عمي يلي كانو عم يجهزولنا الغدا انبسطنا كتير وعمي كل الوقت عم يقول الله يخليلي هل الجمعة الله لايحرمني منكم
وكل مايشوف حركة من حركات عمر يقلوا ااه شوعم تذكرني بأبوك ويبلش يحكيلنا عن فصول ميار وهو صغير كنا مبسوطين وعم نضحك لحتى عمي قلوا لميار اختك حاكتني وحابة تخطب نور لابنها وقالتلي اسألك واعرف رايك
انا كان عندي الموضوع مفروغ منه بنتي نور حلمها تكون دكتورة وعلى طول كنا نحكي انها بدها تكون دكتورة اطفال وهي شاطرة كتيرر بالمدرسه

بس يلي زعجني ميار يلي صار يستفسر من عمي عن القصة كأنو موافق
وقفت وعيطت انا بنتي مابدها تتجوز
ميار: القرار لنور وماحدا بيقرر عنها
هبة البنت صغيرة ومابتعرف تاخد قرارها بس انت يلي رجعت لتخرب حياتنا من جديد يمكن ماكفاك انك خربت حياتي جاية تخرب حياة بنتي بس انا مارح اسمحلك
خلصت حكي والكل مصدوم مني طلعت على بيتي وتركتهن والنار عم تاكل في عم حاكي حالي انا ماغلطتت هو ...هو ومو عرفانة شو احكي
بعد ساعة طلعوا الولاد وماكان ميار معهن
نور: ماما ليش هيك حاكيتي بابا قدام الكل انتي كتير قسيتي عليه
هبة: انتي صغيرة ومابتعرفي شي
نور ماما انا اكتر وحدة بعرف انا اكتر وحدة شفتك وقت مشي بابا اول مرة شو صار فيكي
انا اكتر وحدة كنت شوفك كيف عم تتلبكي فينا كيف قوتي حالك لتقدري تكملي
بس كمان انا شفت بابا اديش ندمان
كان عم يحاول يعوضنا بكل الطرق
مافيكي تنكري كيف تغيرت نظرتك لالو الفترة الماضية
لاول مرة من زمان كنت عم شوفك بهل السعادة وبشوف ابتسامتك يلي من قلبك
بابا ماكان موافق انو يجوزني بس كان حابب ياخد رأي بالاول كان مفكر بماانو ابن عمتي فيمكن انا بعرفوا ورايدتو
هبة: وانتي بدك ياه لابن عمتك
نور :لا انا قلتلوا لبابا اني بدي كمل دراستي
بس لو رد عليكي ونهى الموضوع من غير مايسألني وانا بدي ياه ساعتها حيكون وقف بوجه سعادتيهبه: وين ابوكي هلاء
نور: مابعرف تركنا وراح
هبة طيب روحي واتركيني لحالي
راجعت كل شي بعقلي معقول كل هل القد كبريائي عمى بصري
ليش هيك عملت؟
ميار معت يرجع انا متأكده انو خلص معت يرجع
انا نهيت كل شي
بس انا مابدي ياه يروح خلص انا سامحتو
قعدت استنى ميار ليرجع بدي قلوا كل شي خلص انا بدي اعتذر منه انا بحبوا
ميار اتأخر كتير انا كنت ناطرتوا متل اول مرة راح فيها كنت ناطرتوا بلهفة بحب
صارت الساعة 3 بالليل سمعت المفتاح تبع البيت
ركضت لشوفوه
هاد ميار اجى
ميار رجع
وقت شافني ابتسم قلي ايه من زمان ماحدا نطرني
هبة كنت ناطرتك.
ميار خلص هبة الله يخليكي لابقا تحكي شي
لا تفكري اني كنت مبسوط انا غلطتت وغلطي كان كبير بعرف وكل يوم عم يمضي معكن عم اندم اكتر كيف ضحيت بكل لحظةمعكن بس انا لو ضليت مارح كون متل انا هلاء
انتوا بلاي كنتوا احسن من وجودي
هبة بتمنى تسامحيني بيوم من الايام بس خلص انا ماعد فيني افرض حالي عليكي اكتر من هيك
انا رح امش.........
هبة انا اسفة
ميار شو مااسمعت ؟
هبة انا اسفة ما......
ميار خلص خلص لابقا تكملي
هي احلى كلمة بسمعها بحياتي
هبة هههههه
ميار بس اسفة مابتكفي
هبة هههه وشو بدك كمان
ميار بدي فوت نام جوا والله لأنو ضهري انكسر من نومة الكنباية
هبة ههههههههههههه
#تمت
العبرة بالنهاية كل انسان بهل الدنيا الو امتحان
وامتحان هبة كان صعب بس هي نجحت فيه وهي من اول الطريق طلبت من ربنا انو يعينها وبالفعل هي نجحت بحياتها كام وكانسانة وقدرت تتحقق بسبع سنين انجازات كتيرة وربنا كملها معها انو رجعلها حب حياتها الها عاشق مو بس زوج
بتذكر وقت يقولوا من بعد كل محنة منحة
ان شاء الله نقدر كلنا ننجح بامتحانا بهل الدنيا
#انتقام_مشوه
#الجزء_الاخير
#بقلم_ماسة_حب

كنت رايح جاي بلحجز عم اغلي كيف قدر يجيي قمر للهل مكان وشلون انا فيني طلعها من هون وانا محبوس بين ٤ حيطان قطع حبل افكار لما دخل رجال وقلي جهز حالي لروح لعند قمر بعد ربع ساعة
..............
دخل لغرفتها وهي وقفت بحدة وقالت
قمر :مين انت وشو بدك مني فهمني
وليد:انا مابدي منك شي انا جاي لخبرك انك تخبري شخص الي رح يجي لعندك يحط عقلو براسو ويعمل الي بدنا ياه و الا رح تكوني انتي ضحية اذا طبعا ما حابة اشتغل معك شغل تكرهي فهمانة
قمر:انا بدي اطلع من هون
وليد:لكان بتعملي الي قلتلك عليه
...... .............
مافي دقايق كنت قبال الغرفة الي هي فيها حاولت استجمع قوي ل اقدر شوفها بعد هل شهور طويلة الي مرت ...........
دخلت وانا موطي راسي وهي وقفت بحدة وخوف رفعت راسي ل اطلع عليها وهي وقفة مصدومة ممكن شكلي تغير عليها بسب ضعف وجهي والكدمات الي فه وبسب لحيتي الطويلة كنت تم اطلع عليها بعدها حلوة متل ما كانت برغم الدموع الي مغطية وجهها وتعب الي باين عيلة بجوز لنها ماعم تنام من الخوف
علاء:مو عارف شو احكي غير (اشتقتلك)
كانو دموع عم ينزلو ع خدودها بغزارة فجاء وقعت على الارض وصارت تبكي وتشهق بقوة وانا تلبكت ماعرفت شو بدي اعمل الها
رحت لعدنها واول شي خطر في بالي عملتو ضميتها بقوة وصرت هدي فيها وهي تبكي برعب
فجاء دفعتني عنها بقوة وقالت
قمر: ليش جبنتي لهون اه لييييش
علاء: شو انا ماجبتك لهون ولاممكن اعمل هيك شي
قمر: كذاب انت فيك تعمل اكتر من هيك كمان
علاء: شو بتقصدي؟؟؟
قمر: انت واحد خاين لو كنت بعرف انك هيك مابعمري بفكر ارتبط فيك
علاء: ليك اقسم با الله اني مو هيك ابدا ليك يوم عرسنا رن علي هل حقير وليد وقالي تعالي في مصيبة بلمعمل الي صارلي سنين عم اشتغل فيه كرمال ارفع راسي ببلدي وقدم كل علم وكل شي بقدر اوصلو بتفكري وبس وصلت للمعمل الحقير رفع علي سلاح وهددني هو ورجالو ماكنت اعرف انو عميل وخاين ليك حتى ماتوقعت انو هيك ليك هل شب رفقي من ايام جامعة ما فكرت لاحظة انو خايف فهمانة علي طلعني معو بطيارة خاصة واخد جواز سفري من المعمل وكان خاتم عليه خروج لهيك بين معكم اني طلعت من البلد وهل شي خبرني ياه بعد موصلت لهون قني انا ما ممكن خون لو شو ماصار
قمر:كنت اسمع منو وابكي مو عارفة ليش بس شعور انو صادق طغى ع قلبي مع اني بحاول كذبو بس هيئتو كانت بدل على الصدق
قمر:طيب كيف بدنا نطلع من هون انا خايفة علاء
علاء:ضميتها بقوة لصدري
لاتخافي انا معك قمر رح نطلع صدقني رح نطلع
...................
بعد ماطلعني من عندها طلبت انو مايشل الكميرات عن غرفتها ابدا وبدي ضل ع تواصل معها ل اعملو كل شي عم يطلبو كانت طلباتو اني وثق الاختراع ب إسم دولتو واشتغل على كمان ٣ مولدات نفس شي واي مولد من هل مولدات كان رح ياخود معي ٣ او ٤ سنين على الاقل ل انهي وانا وافقت ليأمن الي ويعطني مساحة اقدر اتحرك فيها وفعلا بعد شهر وانا عم ورجي اني عم اشتغل بصدق واني ما عد فركت ببلدي وحاليا كل فكرتي اني استقر وعيش لانو مرجوعي للبلد صار صعب بسب كل الحكي الي عم ينحكي علي
بعد شهرين قدرت اقنعو انو يطلعنا لمكان احسن
.............
قمر :وهلا شو لازم نعمل
علاء:اصبري ل اخر الليل ورح نطلع من هون
قمر:شلون
علاء:مايهمك انا قدرت اوصل لحل لهل المصيبة
قمر:اي علاء انا ماعد فيني بنسافر ل اي بلد انا وانت وبخبر اهلي انو ماعد فينا نرجع لبلادنا
علاء:مايهمك قمر مايهمك
..........بنص ليل طلبت منها تجهز حالها وكنت مرتب كل شي بلمختبر الي مجهزو وخلطت مواد متفجرة لحتى يصير انفجار كبير كنت اوياها بلغرفة وغطينا راسنا بخشبات التخت لحتى يخفف من اثر المتفجرات الي دوات بكل مطرح بعد الانفجرا الي صار مسكت ايدها وصرنا نركض بلمعمل الكبير الي صارلنا فيه اكتر من شهرين محبوسين وصلنا للباب وطلعنا انا وهيها وهي تبكي بدون ماحدا ينتبه علينا لانو الكل كان عم يحاول يطفي الحريق والي سحب ورا سلسلة تفجيرات كبيرة كنت متوقها بسب المواد الي جوا بس كان لازم انا ويها نبعد بسرعة اكبر قبل الانفجار الكبير ولحسن حظنا شفنت سيارة عسكرية بترجع الهم ركبت انا ويها فيها وهي عم تصرخ من الرعب الي عم تعيشو معي
قمر:انت اكتر واحد مجنون شفتو بحياتي
علاء:وحياتك كنت عاقل بس بعد ماشفتك جنيت
هههههههه
طلعت با اكبر سرعة عندي ل ابعد عن مكان المعمل كانت المنطقة الي نحنا فيها منطقة مجهولة بين جبال ومشيت بسيارة ساعات طويلة لقدرت شوف المباني وبس لمحتها نزلنا انا وياها من السيارة وتوجهنا لامدينة كانت لغة الناس معروفة عنا ودرسنها كتير منيح لهيك قدرت اوصل لسفارة بلادنا بسهولة
ع مدخل سفارة مسكت ايدي بقوة وقالت
قمر: متأكد انك بدك تتدخل
علاء: لاتخافي قمر لاتخافي
بعد ما دخلنا سفارة حجزوني انا ويها لقدرو يطلعو النا جوزات السفر وكان سفرنا بعدها بيومين وبمجرد ما وصلنا ل البلد قبضو علي وهي كانت تصرخ وتبكي وتحلف اني بريئ
.......
💜 #لغز_الحياة 💜

#الجزء_الاخير
@rwayate
هانت عليك العشرة)
أدم يلي الكل صار يلاحظ عليه عصبي ومهموم
وكترت خناقاته مع نايا
وبطل يحس بهاد الاحساس الحلو يلي كان يحكي عنه
صارت تصله رسائل على موبايله من أرقام غريبة
(روح شوف مرتك مع مين عم تحكي )
(اسأل مرتك عن حبيبها السابق )
ووقت سأل نايا نكرت كل شي وفتحت جوالها وشاف انها مابتحكي مع حدا (لأنها مجهزة امورها لهيك موقف )
نايا :هاد أكيد حدا بدو يخرب بينا
وللحظات كتير ادم شك بسمر انها هيك عم تنتقم منه

يمكن كان عم يفكر بهل الرسائل انها أمل على تمسك سمر فيه

وضلت هل الرسائل تجي وتتكرر
لأكتر من تلت اشهر
وأخر رسالة كانت
(انت لهلاء ماصدقت بس فيك تروح على بيتك بهل اللحظة وتشوف مرتك مع مين على تختك وهي عم ترجع الذكريات القديمه معه)

ادم ركب سيارته وكانت سرعته جنونية ومع انو بمنطقة بعيدة قدر يوصل عل البيت بظرف عشر دقايق فتح الباب بمفتاحه وشافها متل الوصف بالظبط

نايا وشب بغرفته على تخته

كان عم يتقاتل معه وقت فاتت الجيران واتصلوا بالشرطة

اخدتهن كلهن عل المخفر
وبعد التحقيقات والاعترافات من يامن ونايا

عرف حقيقتها وحس بالغلط الكبير يلي عمله
ورجع على بيته
والندم والقهر عم ياكله
............
بس تالا يلي ضلت تراقب أمها وتلاحقها
وعرفت انها حترجع تقابل واحد بنفس المنطقة المقطوعة

بس الموعد هل المرة كان بالليل
أبوها كان تعبان وصرلوا بالمشفى فترة وهي استغلت انشغال الكل فيه ورايحة على موعدها )

لحقتها ورغم خوفها من الليل والطريق بس كان قهرها أكبر ودموعها يلي عم تنزل حسرة اقوى
وصلت واتخبت بأرنة تقدر تشوف فيها كل شي
وبعد شوي معت قدرت تكمل نزلت منهارة ومو شايفة قدامها
تيم كان بشغله اخر واحد ومتأخر نزل رجع شافها قدامه نفس الصبية بالليل وبهل المنطقة منهارة وعم تبكي وكل خطوتين عم توقع
قرب لعندها
_انتي شو رجعك لهون
_تالامخنوقة ببكوتها ومو قدرانة ترد
_قومي تعي معي وين اهلك وين بيتك
_طلع صوت وراهن التفتوا
تالا خدني من هون مابدي تشوفني
تيم :طيب ...... تالا استندت عليه ووقف هو وياها بمدخل بناية قريب
وقت مرقت المراة قدامهن تالا حطت ايدها على تمها وهي عم تحبس بكوتها
تيم :هي المراه انا بعرفها انتي شو بتقربيها
تالا :عم تطلع فيه (فكرته واحد من عشاقها )
ومر بعدها رجال وهو حاطط ايديه بجيبه
سكتووا هنن التنين
تالا :انت كيف بتعرف أمي
تيم :هي امك
طيب امشي هلاء وصلك على بيتك وبعدين منحكي
ركبت قدامه بالسيارة وهي مخنوقة ومعت فرق معها شي
كانت بلحظتها بلا احساس بأي شي بالزمن بالخوف
تيم :مين هاد يلي مع امك انتي بتعرفيه
تالا : يبدو امي بتعرف كتير ناس مابعرفهن
كيف بتعرف ابي هي حكتلك عنه
تيم :لك لاء انتي فهمتي غلط
انا زبون عند ابوكي وابي وابوكي معرفة من زمان
ومن فترة اتغديت عندكن بالبيت وامك يلي قدمتلنا الغدا
تالا : 😔😓😔
من عمرها بتكرهنا وبتعاملنا مو منيح ولا كأنا ولادها وابي كان عكسها تماما
تيم :وامك ليش هيك عم تعمل
تالا :مابعرف
حاولت فسر كتير تصرفاتها
امي وابي في فرق كبير بالعمر بينهن وابي تعب واجتوا الامراض على بكير وامي بالعكس كانت تنحف وتهتم بحالها أكتر
ووين مارحنا تحب تلفت نظر ومين مايشوفها يفكرها اختنا مو امنا واذا كنا بالسوق مع ابي يفكروها بنته
وهاد الشي زادها غرور
ومعت عرفت كيف ترضيه
بس هي ضيعتنا ...ضيعتنا
اخواتي عم يضيعوا بسببها ولاء ورمزي وابي يلي بالمشفى وخايفين انو يحس
تيم :حاولتي تنصحيها تقربي منها
تالا :عم قلك بتكرهنا مابتحب غير حالها وحتى وقت حاكيتها صارت تغضب علي وقلبت ابي ضدي
بس خلص هلاء معت تقدر تنكر
انا صورتها صور كتير ورح افضحها قدام الكل .....انت مابتعرف خوالي بيدبحوها ...بس معلش بتستاهل
تيم :شحط بالسيارة ووقفها
طولي بالك ولا تتصرفي بتهور وجنان
الصراحة انا لاحظت على امك وقت كنت عندكن متل هيك حركات بس انا.....
تالا :غريبة وليش ماالكل بيساير امي حدا بيصحلوا وبيقول لاء
تيم :اسمعي ياأنسة
#الجزء_الاخير
@rwayate
بعد اسبوع تحسنت حالتي ونزلت ع قسم بعد ماريت على المشفى اطمن على نادين الي كانت ع نفس حالتها
.....
وصلت القسم واستقبلني مدير بترحاب
المدير :اهلا يابطل والله رفعة راسنا
يوسف:بخجل شكرا سيدي
المدير:لاتتشكرني انت قدرت تعمل شي محدا بقدر يعملو انت دخلت دولة معادية وحطيت راسهم بلتراب بعد ماكانو بدهم يذلونا بسب سعيد جمال
يوسف:سيدي انا لهلا مافهمت الي صار بلمطعم
المدير :سعيد اخد مصاري من دولة معادية لدولة هدول الاشخاص الي كانو نازلين سياحة لبلادنا واعطو قنبلة ليفجرها طبعا هل شي مرفوض عنا بسب سياسة السلام الي بينا بغض نظر انو نحنا بنكرهم بس هل الاشخاص كانو مجرد سياح وهو فجرهم وقدرو يعرفو انو هل شي مو من بلدنا من دولة معادية بسب غباء سعيد الي كشف حالو بسب تلبكو قدام احد الاشخاص الي توصلت انو صارلو 15 سنه بروح وبيجي على البلد وقتل مواطن من دولة الي تسبتت بلانفجار وكان رح يقتل سعيد بس حب يذل دولتنا بس انت جبت راسهم بلارض
يوسف:طيب سيدي دولة هل الكلاب ماقدمت اعتذار عن كل مصايبهم
مدير:الدولة متل هاي رح تتستر ع هيك فضيحة لاتشغل بالك المهم يا حضرت العقيد
يوسف:عقيد؟؟؟؟
مدير:طبعا اجا قرار ترقيتك مبارح ونقلك لقسم محفظتك بتمنالك التقدم يا ابني انت بتستحق هل شي عن جدارة
كنت حاسس بفخر كبير بحالي وبنفس الوقت بكسر كبير جواتي
اسلمت شغلي الجديد بعد اسبوع وانا كل فكري مشغول ب نادين راتبي كان راتب خيالي لشب بعمري قدرت اشتري بيت وجهزو الي ولنادين ماتركت شي كانت تحلم فيه ما جهزتو كان املي كبير ترجع تفيق وتركض لحضني قبل اي شخص
...................... بعد شهرين دقت علي امها بتخبرني انها صحيت واسعادت وعيها بلكامل تركت كل الاوراق وشغل من ايدي وطلعت على المشفى باسرع ماعدني
وقفت قبال غرفتها وادي برجفو مسكت قبضة الباب ودخلت كانت متغيرا شعرها طولنا جروح الي بجسمها طابت وجها الملائكي متألق ك لعادة عيونها بشعو متل الي رجع من الموت بتضحك مع امها وانا واقف صافن فيها بس شافتني ابتسمت وانا ابتسمت
نادين:يوسف
يوسف :اي يوسف كيف صحتك
نادين:انا الحمد لله حاسة حالي غير مابعرف احساسي صعب فسرو
طلعت بإمها وقالت امي وينو رعد
صفنت امها فيني وانا صفنت فيها
نادين:وينو امي
رغدا:امي مين رعد
نادين:خطيبي
طلعت بإمها بستغراب وهي طلعت فيني ماحكيت شي طلعت من الغرفة وحكيت مع دكتور الي خبرني انو عقلها لسة ماستعاد كامل ذاكرتو في اشياء عندها مخربطة وهل حالة ما بطول لترجع تتذكر كل شي بس بسبب كل الي صار معها العقل بحاول يخلق ذكريات حلوة ليخفي الذكريات البشعة الي مرت فيها
سالتو متى بقدر طلعها من المشفى قالي اخر الاسبوع ليطمنو عليها
طلعت من المشفى يومها بدون ما ارجع لعندها ما كنت طايق تنادي حدا تاني غيري هل شي بقتلني
.................
كنت ابعد وابعد وراقب من بعيد واحمد يوصلي كل شي عنها حالتها تحسنت بعد شهرين وحيتها طبيعية رجعت بس حتى مافكرت تحاكني او ترن تسال عني وانا مابدرت بهل شي حياتي ماشية من شغل لبيت وحياتها ماشية بين دراسة والبيت وانا براقب 3 سنين وانا عم رقبها ع سكت عم يمضي العمر والقلب عالق بسطور الماضي لا عارف شوف مستقبل ولا مشي بهل حياة لاني مابشوف مستقبلي غير معها
عملت شركة صغيرا غير شغلي ل املا وقت فراغي
كنت داوم فيها بعد دوامي بلادارة
بهل يوم الي ما بنسى ابدا كنت لابس بدلتي وحاطط عطر لاانو عندي اجتماع وصلت شركة نزلت من سيارة
وركبت الاصانصير لاطلع ع طابق شركة طلعت ع البنت الي واقفة بجنبي بتنورة لعند ركبتها لونا اسود وقميص الزهر جن جناني بس شفت وجها طلعت عليها وعيوني بقدحو شرار عضت شفافي بغل وانا بقرب منها وهي بتطلع فني وبترجف
نادين:يوسف هاد انت
يوسف :سكري زر القميص ياخانم صدرك كلو برا
طلعت ع حلها برعب ووست القميص وقالت برجفة
نادين:اااامممم ماكنت منتبه وبعدين لي هيك بتحاكني
يوسف : برفعت حواجب شو جاي تعملي هون
نادين :ب بثقة جاي اعمل مقابلة للوظيفة
طلعت علها وبس وقف المصعد طلعت منو بسرعة وهي لحقتني
..................... دخلت مكتبي وهي وقفت تحكي مع سكرتيرة مافي ثواني الي هي واقفة بمكتبي
طلعت حولها
نادين:ليك هل شركة الك
يوسف:تفضلي يا انسة شو المطلوب
نادين:بغضب انا جاي قدم على الوظيفة ومبروك شركة
يوسف :الله يبارك فيكي كيف اخوكي وامك
نادين:نحنا تمام وانت يوسف
يوسف:بنظرة انكسار متل ما انا
نادين:😔بعدك ناطر
يوسف :للاسف لا
نادين :بستغراب انا كان بدي وقت يوسف
يوسف:انتي تاخرتي كتير
نادين:شو عم تحكي
يوسف :تفضلي هاد كرت عرسي بتمنى تشرفني
مابعرف بس مسكت الكرت ونزلت من الشركة وانا برجف وببكي مو عارفة شو اعمل وقفت وانا صافة بحالي كيف هيك صار كيف انا وياه رح تخلص قصتنا انا وياه الي كنا بس نتخانق نرجع بنفس دقيقة نصالح بعض تذكرت كيف كنت ازعل لما يعصب علي

يوسف :عصب .
.نادين : عصبت
رفعنا صواتنا ع بعض ..