#نصـيب_الجزء_الثالث
#بقلمـي_سـيلار
كملت حياتي مع حمزه وصار جزء من حياتي وتعلقت فيه كتير . . كنت بحبو بس مابدي اعترف بهل الشي لاني مخطوبه مابقدر اتقبل فكره اني بخون خطيبي . . كان الحكي مع حمزه اشبه براحه نفسيه كان بكلامو ينسيني كل همومي . .
حمزه : امل بدي احكي معك فيديو
امل : فيديو !! لا ليش
حمزه : بدي شوفك
امل : لا حمزه بلاها
حمزه : يلا امل لا تفشليني بس خمس دقايق
امل : طيب ماشي
رنلي حمزه فيديو و اول ماشفتو رجف قلبي . . كان بيتطلع علي وبيبتسم هديك الابتسامه يلي كلها حب . .هديك النظره يلي ماشفتها بكريم . . يا الله عن الاحساس يلي حسيتو مافيني اوصفلكم ياها . . عن صوتو وعن حكيو وعن كلشي فيه كان اشبه بحلم سعيد بس نهايه هالحلم كانت قريبه . . .
كنت متعلقه بحمزه كتير بس انا عارفه جواتي انو هالتعلق غلط وهالحب كلو غلط لدرجه فتحت الموضوع مع حمزه
امل : حمزه بدي حاكيك بموضوع
حمزه : اي ياعمري حكيلي
امل : انت بتعرف اني مخطوبه وانو هالشي يلي عم نعملو غلط
حمزه : امل انتي اطلبي الطلاق من كريم وانا بكرا بنزل بطلبك من اهلك
امل : مابقدر مابقدر
حمزه : ليش ! مابتثقي فيني
امل : لا مو هيك الموضوع بس مابقدر اطلب الطلاق من كريم بحس حالي كسرتو
حمزه : يعني لمتى بدنا نضل ع هالحاله . . لازم نحط نقط ع الحروف !
امل : طيب اليوم جايه كريم . . رح حاكيه بهل الموضوع
حمزه : طيب احكيلي شبصير معك
استنيت حتى اجى كريم يلي كانت علاقتي معو سطحيه جدا
امل : كريم بدي حاكيك بموضوع
كريم : خير شوفي
امل : انا ماعاد بدي ياك . .بدي نطلق
كريم : ليش ؟
امل : هيك ماعاد بدي ياك
كريم : امل شبك ليشش هيك عم تحكي
امل : يا اخي انا حره مابدي ياااااككك
كريم : مو بكيفك انا بدي ياكي ومارح طلق
امل : والله
كريم : وانا رح احكي مع ابوكي لشوف اخرتها معك
امل : اي احكي معو مو خايفه لا منك ولا منو
عليت اصواتنا انا وكريم لاجا بابا علينا
بابا : خير خير شوفي !
كريم : عمي انا بحترمك وانت بمقام ابي بس هالحكي مابيزبط معي . .امل بدها تطلق
بابا : ششششو !
امل : اي بابا انا ماعاد بدي كريم
بابا : شو الشغله بكيفك ! ليش مابدك ياه
امل : هيك
بابا : شو هيك !! شايفه شي غلط ع الزلمه ؟
امل : لا
بابا : حكالك شي . . زعلك بشي ؟
امل : لا
بابا : لكن شوفيييي ليش بدك تتطلقي
امل (بصوت عالي) : هييييك اناااا حره ماعاد بدي ياااه مابديي ياها مابطيقو ومابحببووو
اجا بابا بدو يمد ايدو علي ويضربني كف بس كريم مسك ايدو لبابا
كريم : لا عمي بترجاك ماتضربها
بابا : انتي بدك تخجليني قدام العالم !!
امل (تبكي ) : انت كل همك العالم وماهمك بنتك انا مابدي ياه خلص خلص مليت مابدي كمل بهل الخطبه !!!
ضليت ابكي وصرخ واعلق مع بابا وكريم حتى ماقدرت سيطر ع حالي وفقدت الوعي . . حملني كريم وفوتني ع غرفتي وضل قاعد جنبي حتى صحيت وبس صحيت حمل حالو وراح . .
ضليت ع هالحاله يومين لا اكلي اكل ولا نومي نوم . . وكنت احكي مع حمزه وابكي . . بصراحه استحقرت حالي على الشي يلي عملتو بكريم . . كريم شخص كتيير منيح وكان يحاول يتقرب مني وانا صدو ومع هيك ماتعب ولا مل
بعد اسبوع من مقاطعه ابي الي وكريم ماعاد شفت وجهو . . فتت حكيت مع بابا وتاسفت منو ع الموقف يلي صار ولامني لانو الناس رح تصير تحكي انو هالبنت فسخت خطبتها بعد سنتين خطبه ! والناس ذمتها وسيعا ومارح تسكت
كان بابا معو حق بس انا ماكنت متقبله كريم ابدا حتى حكا معي عمي خالد حكا معي ووعاني ع الي بيصير حولي وفرجاني مين بيحبني ومين بيكرهني وفرجاني انو محدا بينفعني غيرو
اما حمزه فخلال حكيي معو صابو سرطان دم مرحله أ . . زعلت عليه كتير وبكيت كتير . . مابنكر اني بحب احكي مع حمزه . . بس لما حاكيه مابكون مرتاحه وبحس بذنب وكانو في شي على قلبي
بعد شهر اتخذت قرار انهي هالحلم الحلو يلي كنت عايشتو . . حكيت مع حمزه لاخر مره
امل : حمزه انا خلص مالازم احكي معك . . مافيني كمل
حمزه : بدك تتركيني !
امل : حمزه انا ع ذمة رجال تاني ومافيني كون خاينه وكمل معك . . انا اسفه ياحمزه انا حبيتك من قلبي . . انت كنت الحب الاول والاخير . . انت اللحظات الحلوه . . انت الفرح بهل الحياه وانت سعاده العمر . . الله يشفيك يارب . . رح ضل ادعيلك . . لاتفكر اني بقدر انساك . . انا رح اتناسك وكاني ماعرفتك . . انت رجال مثالي بجد . . الله يبعتلك بنت الحلال يلي تنسيك ياني . . بحبك 💜
عملتلو بلوك لحمزه وقررت التفت لحياتي الواقعيه . . لمجتمعنا ونظرتو . . لواقعي وحياتي يلي لازم حسنها وما اتهرب منها . . بكذب عليكم لو قلتلكم اني قدرت انساه لحمزه . . دمعة الليالي بتشهد . . وشرودي بيشهد . .نحفي وقله سعادتي بيشهد . . ضحكتي يلي بتطلع بالغصب رح تشهد . . رح تشهد ع كل لحظه عشتها معو وع كل ضحكه ضحكتها معو . . حمزه ياحبيبي الاولي كن بخير فانا بدونك عدم . .
بهل الفتره حاولت اتحسن مع كريم . . بس كان في حاجز بيناتنا وهو طيف حمزه
خلال مقاطعت