((#المغرور_والواثقة))
#بقلمي 📖 ✏️
#نـــورايـــة
@rwayate
القسم(1)+(2)+(3)+(4)#انتهت
القسم (1)
جود بدموع: مش عارفة كيف بدي أقعد بدونكم أسبوعين
أم جود: حبيبتي بكفي بكي هيك رح تشغلي بالي عليكي.. بعرفك ع قد حالك.. وعند ثقة بنفسك
جود: خلص ماشي.. مش تنسو تدعولي
أم جود: الله يرضى عليكي.. أبو ماهر مابدي أوصيك على جود أمانة
أبوماهر(بسام): ولا يهمك يا أختي بدك توصيني على جود مثل بنتي وأعز
أبو جود: مالكم يا جماعة خلص يا أم جود كلها أسبوعين ونحنا وين رايحين على مكة .. يا الله نستودعكم.. ديدي بالك على حالك يا بنتي
جود: الله معكم
@rwayate
بعد يومين .. جاء اتصال إلى بسام
بسام(أبوماهر): ألو.. السلام عليكم .. نعم انا أبو ماهر.. شو عم تحكي متأكد من الخبر لا حول ولاقوة إلا بالله.. متى الاستلام .. إن شاء الله سلام
أم ماهر(دلال): خير يا بسام .. ليش وجهك انخطف لونوا
جود: خالي شو في
بسام: لا حول ولا قوة إلا بالله... كل اشي قضاء الله وحكمته يا بنتي أمك وأبوك اتوفوا في حادث في الباص
جود بذعر: لأ لأ مستحيل انا مش مصدقة .. انت بتمزح صح احكي غير هالحكي يا خالي ...
دلال: اهدي يا بنتي
جود: لأ لأااااا (ووقعت مغشيا عليها)
@rwayate
بعد مرور سنتين...
قبل كل شيء دعونا نتعرف على عائلة أبو ماهر
أبوماهر/بسام(خال جود موظف /محاسب بإحدى الشركات دخله متوسط)
دلال(زوجة بسام ربة منزل)
ماهر(الابن الأكبر لبسام وهو في نفس سن جود .. لكنه مستقر بإحدى الدول الاجنبية بسبب الدراسة والعمل.. ويعد شقيق جود بالرضاعة)
سلمى(ابنة بسام.. وأصغر من جود بسنتين)
أمجد وماجد( الثنائي الشقي توأمان ابنا ماهر بعمر الخمس سنوات)
أما بالنسبة لبطلة قصتنا *جود (فهي الآن أنهت دراستها الجامعية وحصلت على شهادة هندسة ديكور بعمر23 سنة)
إذن بعد مرور سنتين على وفاة والدي جود وهي مستقرة في بيت خالها... الذي حاول تعويضها عن حنان والديها...
على طاولة السفرة مجتمعة عائله أبو ماهر .. طبعا ماهر كما ذكرنا سالفا ليس موجود
بسام: يا جود انا مقصر عليكِ بإشي
جود والطعام بفمها: لأ يا خالي ولو .. ليش بتسأل
بسام: حكتلي دلال إنك بدك تشتغلي @rwayate
جود: اها ياخالي يعني اتخرجت حتى أعلق شهادتي
بسام: بس انا
جود قاطعته: الله يخليك لينا يا خالي .. إنت تاج فوق راسي.. بس انا حابي أشتغل بشهادتي
بسام: وشو طبيعة شغلك
جود: هو غريب شوي
بسام: كيف يعني
جود: يعني في مكتب هندسة طلب مهندس ديكور إنها تصمم.. وانا قدمت وقبلوني بس أشتغل شغلي بالبيت وبعدها أسلمهم التصاميم في المكتب.. لأنه مكتبهم لسا صغير وعم يكبروا في
بسام: اه ع خير إن شاء الله .. وإنت يا سلمى كيف جامعتك
سلمى: ماشي حالها.. أووف متى بدي أخلص طلعت روحي من الدراسة
دلال: دايما بتتذمري.... شدي حيلك وخلصي
سلمى: يا الله انا بكره الدراسة ...
بسام: شوفي جود وتعلمي منها
سلمى: آخ يا جود ضيعتي سمعتي
جود: هههههه مين يختي ضيع سمعة الثاني @rwayate
ماجد: سلمى بتضل تلعب على الجوال انا بشوفها ما بتدرس
سلمى بحدة: ماجد اسكت
أمجد: ليش يسكت وأنا بشوفك بتضلك تلعبي هاي اللعبة اللي اسمها كادي كارش
سلمى ضاحكة: اسمها كاندي كرش
ماجد: شايفة إنت قلتي اسمها لأنك بضلك تلعبي ما بتدرسي 😜
سلمى: ولا مااجد
الجميع: هههههه
*****
بعد مضي عدد من الأسابيع من العمل..
جود: خالتو دلال انا نازلة على النادي
دلال: ماشي ياجود.. (أردفت قائلة)ماخذة أوراق الشغل واللابتوب معك كالعادة
جود: إنت عارفة أمجد ماجد بس يشوفوني بلشت أرسم أو أعمل اشي بنطوا في وجهي وما بعرف أكمل.. ولازم أخلصهن لأنه قرب موعد التسليم
دلال: ماشي يا حبيبتي ديري بالك على حالك
جود بامتنان: مع السلامة
@rwayate
وصلت النادي حيث تجلس صديقتها ديما
جود: مرحبا ديدو
ديما: أهلين جود.. (وقد لاحظت مامعها) كمان مرة جايبة أغراضك.. يا بنتي بطلت أقدر أقعد معك هون والا بتكوني مشغولة
جود: شو بدي أعمل بيت خالي ع قد حاله.. والتوأم مجنني.. مضطرة
ديما: ههههه ذكرتيني فيهم لما جيت آخر مرة مثل توم وجيري
جود: برغم شقاوتهم بس بحبهم
وبدأت جود بعملها وديما على هاتفها مرة وتقاطع جود أحيانا وتنظر لما حولها
ديما بهيام: جوجو
جود: مالك يا ديما انا طلعت من البيت عشان أنجز.. كل شوي تفتحي سيرة هلأ بقوم من هين على طاولة ثانية
ديما: وك اسكتي شوفي مين إجى
جود بلامبالاة: يعني مين كولومبس
ديما: اسكتي اسكتي ع الفاضي بكلم في حيط
جود: خلص متزعليش عن مين بتحكي
ديما: شوفي هداك المُز هو وصحابه
جود: مز!؟! والله إنت مجنونة.. شو بدك فيهم .. أصلا أول مرة أشوفهم
ديما: ما أهبلك اول مرة تشوفيهم دايما بشوفهم
جود: اه اه اظهر وبان .. يعني إنتِ ما بتجي معي حب فيي حب إنك تشوفيهم
ديما بسرحان: اهاا
جود وقد أرشقتها ببعض قطرات المياه: اصحي يما اصحي بلا جنان
ديما: يا الله يا جود دايما بتقطعي عني اللحظات.. بالله عليكي كملي شغلك.. اصلا انا غلطت إني حكيتلك
جود: ماشي يا ديما .. خليكي طايشة هيك
(((#خاضع_تحت_سيطرة_أبيه)))
#بقلمي 📖 ✏️
#نـــورايـــة
@rwayate
خاضع تحت سيطرة أبيه
سها: هيك إنتِ عم تزعليني منك كتير ..أكم مرة بدي أطلب منك هالطلب ولو بلدنا مانها بعيدة عن بلدك .
إيمان: وك والله بحبك ..بس افهميني أنا ما بقدر أبعد عن أهلي يعني إن شاء الله بتفرحي بأخوكي ببنت حلال وبتحبيها وبتصيري صحبة معها ..بس طبعا ما بتنسيني ههههه ماشي ولي هبولة.
سها : اسمعي ولي إيمان أنا حكيت لأهلي عنك وأصلا الكل بعرفوكي من لما كنا بالجامعه فبدي أخلي أبي يتصل على أبوكي مشان نيجي زيارة عندكم..
إيمان: ءء ء
سها: بدون ماتحكي يلا سلام
( من هون بتبلش قصتي بعرفكم عن نفسي إيمان عمري 22 سنة خريجة علوم ...من أول ما دخلت ع الجامعة تعرفت ع صديقتي وأختي وحبيبتي سها...كنا مانفترق عن الكل كان يشهد بصداقتنا ومعزتنا لبعض...سها عندها خمس أخوة وست خوات هي أصغر وحدة بعيلتها اتزوجوا جميع إخوتها ما عدا آخر واحد دارس اقتصاد عمروا 26 سنة ...وكانت رفيقتي سها طول سنة أخيرة عم تحاول تقنعني إني أقبل بأخيها..وانا كنت ارفض لأنه ما بحب أستقر بمكان بعيد عن أهلي ......ضلينا على علاقة حميمة انا وسها لبعد التخرج كنا يوميا نحكي مع بعض ...)
أبوهاني(أبوها لسها): السلام عليكم أبو محمد
أبو محمد (أبي 😘): وعليكم السلام
أبوهاني: بدي أحكي معك بموضوع ...بدنا نيجي واحنا والعيال عندكم زيارة
أبو محمد:أهلا وسهلا بتشرفونا
أبو هاني:إنتو اهل الشرف
......وهيك تحدد موعد الزيارة ...وإجوا الجماعة ع الموعد المحدد قعدوا الأهل مع بعض
وكانت سها معهم وفاتت ع غرفتي..طبعا إمي فوتتها
سها: مرحبا هبولة
إيمان: أهلين ...يعني ما سويتِ إلا اللي بدور بعقلك
سها:ههههههههه ولا بدك اضلي بعيدي عني ...وطبعا مش رح ألاقي بنت بأخلاقك بتناسب أخي
بعد نص ساعة إجت إمي وحكتلنا
إمي:تعوا اقعدوا معنا....وجيبي يا إيمان القهوه
لبست الشالة وطلعت أنا وسها وجهزت القهوة ودخلت معي وخدودي حاسسهن بدهن ينفجروا من الخجل بصراحة بخجل من هاي المواقف
فضلتهم قهوة وقعدوا يسألوني أكم سؤال
تركونا أنا وأحمد(أخ رفيقتي) وطبعا ضلت سها معنا بتعرفني بخجل وما رح أجمع كلمتين. ع بعض
وقعدنا وصرنا نتحاكى طبعا معظم الأسئلة كانت تجاوبهن سها 😂
وهيك صار النصيب
ما كانت في فترة خطبة بعد الجاهة بأسبوع كان العرس
اعملنا حفلة الحنا ف بلدي...أما حفلة العرس ببلد احمد
استقرينا أنا وأحمد ببيت لحالنا بعيد عن أهله بس بنفس البلد
كنا أنا وأحمد نحب بعض كل يوم أكثر من الثاني لأنه كانت فترة التعارف بيناتنا صغيرة
بتعرفوا المثل اللي بقول : الطريق إلى قلب الرجل معدته 😂
وانا كنت معلمة بالطبيخ والحلويات
كل يوم اكله وطبق من الحلو ...مع الدلال واللعب والضحك كانت حياتنا كلها سعاده
وحبيبتي سها ما كانت تبعد عني لما يكون احمد بالنهار بالشغل كانت معظم الأيام تيجي عندي ونتسلى
المشكلة الوحيدة بعيلة سها إنها كانت جميع الأوامر من الأب (يعني عمي أبو هاني) كان مثل الزعيم ..كلمته بتمشي ع الجميع
مرق ع زواجنا 3 شهور ..والله ما كتبلي إني أحبل فيهن
يوم رحنا ع دار عمي أبوهاني نسهر عندهم
أبوهاني:شو يابي ما بدنا نفرح بعريس صغير منك
أحمد:ءء ء كل بإيد ربنا
أم هاني : كله بتيسير ربنا أبو هاني
أبوهاني(بعصبيه): اها بس أنا بدي أفرح بابن ابني
سها :أمونة تعالي نحضر عشا
أنا:حاضر
سها(بالمطبخ):حبيبتي ما تزعلي من حكي أبي ...اكيد مو قصدوا
أنا:ربنا يختار الأفضل...الله يسامحه
ومن هديك الليلة انقلبت حياتنا أنا وأحمد... كان يعصب ع أي شغلة تافهة
ف يوم...
أنا :اتفضل حبيبي القهوة
وما أشوف الا صينية القهوة انسكبت ع الأرض
أحمد(بعصبيه):انت ما بتفهمي انا بحب أشرب القهوة الا بكاسه
(بصراحة من اول حياتي مع احمد ما شرب القهوه الا بالنفجان...وهاي إحدى التصرفات )
وسها قلت زياراتها عندي كانت تحكيلي أبي ما بدو إياني أضل طالعة.
لما كنا نروح عند دار عمي كان عمي ع طول يطلع عليّ نظرات مو مريحة أبدا كان يزورني زور
........
ف إحدى الليالي كنا سهرانين أنا وأحمد عم نحضر مسلسل سوري اسمه(خاتون) أكيد في كثير منكن بتعرفوا بصراحه المسلسل حلو كتير... 😇
المهم بعيدا عن المسلسل
احنا بنحضر أحمد مسك جواله
أحمد: رايح انام
أنا:بكير لسا الساعه 9
أحمد: إنت كفي حضر وخدي راحتك ههههه...يلا تصبحي ع خير
أنا: 😮
راح ع طول ع الغرفة وسكر الباب
ضليتني قاعدة أحضر بس ما مركزي بالمرة شو بصير
بعد ما خلص المسلسل رحت ع الغرفة لما كنت بدي أفتح الباب اسمعت
أحمد:تؤبرني الضحكة ...تصبحي ع خير حُبي أحلام سعيدة
أنا نزلت دمعتي ...بس مسحتها وحاولت ما اظهرها
دخلت ع الغرفة
أنا; شو حبيبي نمت
أحمد:على وشك النوم
أنا:كأني سمعتك وأنا قاعده بره بتحكي والا انا بتخيل
أحمد(بتوتر):شو سمعتي
انا:هههه ولا شي مو مفهوم كنت منسجمه بالمسلسل
احمد: اها كنت بحكي مع سامر زميلي بالشغل..يلا نامي بدي فيق بكير
انا: 😢طيب نام
#دعِ_طيف_الحزن_يبتعد_عنك_أميالا
#نـــورايـــة
تتمت الجزء(6)+(7)+(8)+(9)+(10)#انتهت
الجزء(6)
@rwayate
سوسن: يلا
لميس: الفائدة الاولى:لن أضطر للاستيقاظ قبل ميعاد عمله بساعة حتى أحضر الو الفطور
الثانيه بضلني سيدة قرار نفسي بتخذ الوظيفة اللي بتناسبني
الثالثه: بجد الوقت المناسب لأعيش بسلام داخلي مع الاشي اللي بحبه
الرابعه: بخرج معكن بسهوله بدون الحاح ليوافق على خروجي
الخامسه: بعيش هبلي براحتي بدون ما يحكيلي عبارة"فيه زوجة عاقلة تعمل هيك"
بدكن تسمعن كمان
سندس: 😵في كمان
سوسن : يخرب شرك والله معك حق
لميس: عزااا ولكن هاي فوائد وحدي هبله مثلي .. اكيد الزواج الو فوائدوا
هدى: دشرك منهن كملي
لميس: السادسه: ما بكون مضطره إني احضرله 3 وجبات ف اليوم بوكل براحتي في اي وقت بدون ما يملي عليّ اي اشي ما بحبو
السابعه: في بيتي سريري وملابسي مغسوله ومرتبه واذا ما وجدت قطعتي اللي بدي اياها بصرخ براحتي اما اذا تزوجت رح اتغلب وهو اللي بصرخ فيي واذا شاف قميصه المفضل مانو مغسول ومانو مكوي رح اسمع قوم بهادل
الثامنه: طبعا سيناريو كل يوم كنتي فين ومع مين وليش بدك تطلعي وهدول صاحباتك ما عجبني. وانتن طبعا ما بقدر استغني عنكن انتن متل خواتي .. والكثير من الأسئله الممله
التاسعه: طبعا ثلاث ارباع ملابسي رح تتغير بدافع غيرتوا
والعاشره والأخيره واهم وحده 😜 اذا كان زوجي اللي بدو يوخذني بحب متابعه المباريات وعنده فريق مفضل فعلي وقتها اني انسى الريموت ولا اقترب منو بالمرة...وحتى اذا كان مسلسل حلقه اخيره ما بقدر احكيلوا حطلي ع المسلسل واااع
@rwayate
اوووف تعبت حكي ... شو رأيكن بأفكاري الجهنميه
هدى: ههههه عنجد افكار جهنمية
سندس: والله عندك تفكير بعجز عنو ابليس
لميس: يخرب شرك 😕 😕
سوسن: ههههههههه ما في احسن منك بالعالم جميعه ...
بعد فترة عشر دقائق من ضحك على فوائد العزوبية وصلت لميس رساله
قرأتها وجفلت


الجزء(7)
@rwayate
سوسن: لميس لميس عوووووو
لميس: هاااا شو في
سندس: وين غطيتي شو وصلك
هدى: اكيد رسالة حب هاتي نقرأها
"انا ما بحب الفطور.. وكمان بحب وظيفتك مابمانعك عليها.. وكمان خوذي قراراتك وما بمانعك..وما بعارضك تخرجي مع صاحباتك.. واتهبلي مثل مابدك ما تخافي مارح احكيلك عبارة(في زوجه عاقله بتعمل هيك).. وانا مابدي ثلاث وجبات سبق وكتبت بالأول مابحب وجبة الفطور بهمش بنشتري جاهز.. عصبي براحتك وانا بساعدك بصير اصرخ معاكي كمان ما رح اعصب عليكِ لما ماتكوني كاويتلي قميصي المفضل ربنا بعين انا بكويه بنفسي وبكويلك شالك كمان 😉.. ما رح اعارضك تطلعي مشاويرك طبعا انا واعوذ بالله من كلمه انا ما بحب اكثر الأسئله فما رح اطرح عليكِ اسئله ممله.. اما لبسك ما رح يتغير لأنه ستايلك عاجبني كتير.. اما بالنسبه للفائده العاشره مارح نختلف كثير عليها لأنو مابحب المباريات... ماتفرحي كثير كمان ما بحب المسلسلات بفضل القراءة 😉 😉
تحياتي لكي بحبك ❤️"
سوسن وسندس وهدى: 😵 😵 😵 😵
سندس:عزاااا هاد العاشق هون وعم يتسمع علينا عزاا
هدى: وطي صوتك ليكون في حد موجود
سوسن: شوي اطلع...... لأ مافي حدا
لميس باستغراب: شو القصة ... كيف هيك صار
سندس: ههههههه شكلوا بحبك بجنوون
هدى: كثير كثير كثير
سوسن: كوميات كوميات ههههههه
لميس: هلأ انا ناقص مئلستكن لازم اعرف هاد الشخص واوقفه عند حده
هدى: يابنتي ليش لتوقفي امشي معو 😉
لميس: التمي يابت ههههه
هدى: ههههه لي لألتم هاد العاشق الولهان ههههه
سندس:ههههه
لميس: يييي ع هالفضحية... عزاا كمان حافظ فوائدي بالترتيب...يا بنات دنا انفضت ياوكسه سوده ومنيلة
سوسن:هههههه ايه يابت دنتي بتتكلمي مصري جامد اوي
لميس: متل ما بتعرفي دنا بحضر مسلسلات مصريه اوي
@rwayate
هدى:طيب هلأ زيحونا شوي عن هبلكن لحظه... شو بدك تعملي
لميس: ولا اشي .. كأنها ما وصلت... اللي بدو اياني برن عليٌ اتصال او بيجي بواجهني
سوسن بلهجه مصريه: ماترني ع الرقم يابت
لميس: بلا شو هو انا هبله ارن عليه
سندس: طيب لو قابلك شخصيا شو رح تكون ردت فعلك
لميس: رح احكيلوا حياتي وقراري هو العزوبية وبس
هدى: ع الفاضي مارح نقدر نقنعك راسك يابس
(((#متعجـــرفة)))
@rwayate
#بقلمي 📖 ✏️
#نـــورايـــة
\\متعجرفة//
دانة: ماما وين الجينز الكحلي
ام دانة:دوري عليه ف الخزانة
دانة: أوف يااه كل شي أنا بدي أعمله
أم دانة: خلص يا حبيبتي ما تعصبي...هلأ بجبلك إياه
.......
(اليوم قصتنا بتدور حول فتاة اسمها دانة عمرها 200 سنة وحيدة أهلها ..بتدرس ف الجامعة إعلام ...وهي من عائلة غنية كثير ..
حياتها كلها دلال ...طلباتها أوامر ..أهلها ما بيرفضولها طلب
شخصيتها متعالية عندها غرور بنفسها يعني عندها نرجسية...متباهية بجمالها ...بتتعامل مع الناس كأنهم ما دون ..حتى أهلها تتعالى عليهم)
دانة: ماما طالعة
أم دانة: وين طالعة يا بنتي ...صارت الدنيا ليل
دانة: يا الله شو هالتخلف تمنية صارت ليل ...بااي
...
ف السيارة
دانة: هاااي ليان كيفك..اسمعي هيني رايحة ع الكفتيريا...الحئيني
ليان:اممم دندونة ما رح أقدر آجي..أهلي ما بخلوني أطلع هاد الوئت
دانة: تيب ...ضلك هبلة وردي ع حكي أهلك المتخلف
بااي
ليان : ألو دانة ألو..يا الله سكرت الخط
ف السيارة
دانة:هااي أيمن ..الحئني ع الكفتيريا
أيمن:بهاد الوقت..
دانة: يا الله حتى إنت شب ما بتئدر تطلع
أيمن:لأااا مو هيك القصة ..هيني جاي
**أيمن بكون رفيق ودانة...وهو كثير بحبها وبساعدها..بالرغم إنه دانة بتعاملوا بجفاء ما بتحكي معاه إلا لمصلحه
ف الكفتيريا
أيمن: مرحبا دندن
دانة: أهلين
أيمن:شبك معصبة
دانة:ما بعرف ليش الناس ما بتطوروا
أيمن:شو قصدك؟
دانة:يعني مثلا تمنية بالليل صار وئت متأخر ..اتصلت ع رفيئتي ليان تطلع معي ..ما وافئت لأنه أهلها ما بوافئوا بنتهم تطلع بالليل...يعني من عئلك فكر يا أيمن مو اسمه هاد تخلف ورجعية
أيمن: لأ يا دانة هاد اسمه عادات وتقاليد
دانة(بعصبية): والله يا أيمن إنت اكتر واحد متخلف...ئلت بغير جو معك لكن ع الفاضي...عكرتلي مزاجي هفف
أيمن: ولك وين رحتي تعالي
دانة: شو بدك مني
أيمن: لي إنتِ هيك بتفكري غير عن الناس لأنه إنتِ عشتِ ف بيئه أعطتك كامل الحريه ..وكامل التصرف..لكن البيئة اللي عايشين فيها باقي الناس بتختلف فيها حدود وقوانين ما لازم الشخص يتجاوزها
دانة: شو هاادا يعني بدك تعطيني محاضرة هلأ ..رايحة ع البيت أريحلي
......
ها هي دانة الشخصيه المتعجرفة...أيمن شخصية هادية كثير ألف بنت بتتمناه لكن هو اتعلق بدانة وحبها وكان يحاول ينصحها دايما لكن عبثا ما فعل ..كل محاولاته ذهبت في مهب الريح...
وبالرغم تعاملها السيء واهانتها دائما لأيمن إلا إنه كان يسامحها...
ف إحدى الأيام خرج أيمن عن السيطرة ...
كانت دانة وليان بمول وبتسوقوا...ودانة ما بتخلي اشي جديد يفوتها
كنن بمحل للملابس
ليان: دانة شو في هاد الفستان ما أحلاه بطلع عليكي بيفلج فلج
دانة: هاتي أشوف
دانة: كأنه واسع كتير
ليان:لأاا هيك موديلوا
دانة:ما عجبني خديه
خرجن من المحل......
ليان: اسمعي دانة حبيبي سامر بعثلي رسالة بدو يشوفني ..فبتأسف منك كتير بدي أدشرك
دانة: 😕 بصراحه ليان انا ماني عارفة كيف بتحبي واحد متل سامر
ليان: شبو سامر
دانة:إنت زوئك مو بزيادة...ما بتشوفي كيف بلش يصلع..وطولوا مو بزيادة وكمان رفيع كتير
ليان: بكفي بحبني 😟... لي هيك بتحكي شو في حالك ما عندك حبيب
دانة:هههههه أنا اذا بأشر بإصبعتي بكون حوالي عشرة
ليان:إنت ما بنحكى معك...سلام
دانة: ههه بااي
...
دانة: (ف عقلها) عالم ما بتفهم ئال شو بحبو بعض ..ما في عندها معيار للحب والجمال
...
يوم الثلاثاء ف كفتيريا الجامعة
كان أيمن جالس عم يشرب نسكافيه وحده..إجت عنده دانة ومتضايقة
أيمن: ولو شبك شبك مو بالعادة دانة تكون هيك
دانة:هفففف ئال شو ليان زعلانة مني
أيمن:أيوا شو عاملتيلها
دانة: اللي بحكي في هاي الأيام الصراحة بكون غيور يعني
أيمن: ماني فاهم عليكي
دانة:ئال شو لأني حكيتلها مبارح شو عاجبك بسامر وحكتيلها عنه أشياء زعلانة ومعتبرتني غيرانة منها لأنه عندها حبيب..هفففففف شو رأيك
أيمن: هلأ أنا اذا بدي أحكي معك بصراحة بتوقومي وما بعجبك
دانة:هلأ انا هيك ..احكي ما رح أئوم
أيمن:هلأ انتِ ليش عم اتسمعيها حكي عن سامر همي الاثنين بحبوا بعض ..وكمان لالبقين لبعض
دانة: هلأ انا مش عارفه كيف ليان بتحب سامر
أيمن:ما لو سامر
دانة:مانو حلو
أيمن:إنتِ مقياس الحب عندك الحلاوة
دانة:إيه كيف الواحد بدو يحب واحد مانو حلو ..إشي بيئرف
أيمن:شايفة إنتِ تفكيرك كله غلط
دانة:نعم!!!!
أيمن: الجمال مانو مقياس..في اشياء ثانيه بتخلي الواحد بحب متل المعاملة والأسلوب وطبيعة الكلام..وو
(قاطعته دانة)
دانة:إي إي بدك تقنعي انه الجمال مانو مقياس
أيمن:ما بحكيلك لأ..لكن مانو اشي اساسي
دانة:اسمع هلأ إنت حلو ومقبول نوعا ما يعني لو حبتك ليان ما بحكي شي
أيمن: 😵 مقبول نوعا ما
دانة:إيه مالك....طيب بدي أسألك سؤال
أيمن:هاتي أشوف
دانة:إنت بتحب
أيمن: احكيلك بصراحة
دانة: إي
أيمن: أنا بحب وحدة جميلة كتير
دانة:بعرفها شي
أيمن:إي
دانة:مين
أيمن: إنتِ
دانة:هههههههههههه عم تحكي جد
أيمن: اها جد الجد
قصتي بعنوان👇👇👇
(( #إصــــرار ))
#بقلمي📖✏
#نـــورايـــة

"الجاهل ميّت، والناسي نائم، والعاصي سكران، والمُصِرّ هالك....والإصرار هو التسويف... والتسويف أن يقول العبد: سوف أتوب غدا.. وهذه دعوى النفس إذ كيف يتوب غدا وغدا لا يملكه؟!"

حياة زائفة لا معنى لها من أين أبدء ومتى أنهي ..حكاية طويلة لا تكاد تبدأ حتى تنتهي بذلك الشخص إلى قبر مظلم وحساب مع ربه ....

إمي(نوال): ولك منى تعالي الله يوخذك ويريحني منك يا مغضوبة..ويييينك؟

منى: إيش في يا إمي ..خليني أكمل دراسة

إمي:الله لا يوفقك يا بيعدة..شو رح نستفيد من دراستك قومي زبطي حالك خليكي تفيدينا بشوية مصاري

(من هون رح أبلشلكم قصتي ...انا منى ما بحب أعرف عن إمي وأبي..إلا إنه ما رح تنفع حكايتي بدون ما أحكي عنهم ....عشت عند أب لا يكاد يغفو حتى إمرأته -أقصدأمي- تصرخ فيه وتستحكمه بأن يعمل ويأتي بالفلوس حتى تحافظ على أناقتها ومظرها لتعجب الآخرين........وأبي أب فاشل بالعامية خاتم باصبع مرته روح روح تعال تعال....

نوال:ولك يا سااااالم بنتك رح تجنني...ما بتوقف دراسة ..اقنعها إنو من اليوم لازم تشتغل معنا

سالم:خلص اتركيها تعمل اللي بريحها

نوال:شو قلت كأني ما سعمت...بنتك صارت صبية والإجر رح تكثر عليها فيا اما تقنعها بالزور تشتغل معنا أو والله رح فرجيها نجوم الظهر

سالم:خلص روقي كله ولا زعلك يا ست الكل ..هيني رايح أحاكيها
..........

منى:مين ع الباب؟

سالم:افتحي خلصي ..بدي احكي معك بموضوع

منى: تفضل ..في اشي

سالم: اسمعي ولي بتقومي بتلبسي ..وبتعملي شو بدها إمك منك ..ولا بتشوفي شي عمرك ما شفتي

منى:مستحيل مستحيل ما بدي

سالم: ما تعاندي رح تكون العواقب وخيمة

منى: مشان الله يابي ما بدي ...الله يخليك اقنعها

سالم: مالي دخل ..رح اروح احكيلها وإنت بتتفاهمي معها ..من راسك لراسها..

قعدت أبكي..دخلت عليّ وعيونها بتقدح شرار

نوال: إذا ما بتقومي تلبسي بتشوفي اشي ما بسرك...خلصي يلا رح أعد لثلاث

منى:إمي دخيلك اعتقيني لوجه الله

نوال:1...2.....3

نوال: سااااااالم جيب اللقشاط وتعال

منى:مشان الله مشان الله اتركوني..😢

سالم :جبته

نوال:شوف شغلك

سالم:أمرك يا ست الكل

*وبلش يضربني مثل الوحوش ..ما كان في قلبه رحمة ..ومرته واقفه ع الباب وتقول

نوال: هاي المرة مشيتها باللقشاط..مرة ثانية رح تشوفي العذاب على أصوله
......
تركوني مرمية على الأرض والدم مغطي وجهي
دفنت نفسي تحت الفراش بدون ما أغسل ..وعم أسمع ضحكات إمي وتقهقها مع الرجال ..والأغاني من كل ناحية بتيجي
ما في حدا سامع بأنيني ووجعي وقهري
هاي هي حياتي كلها ظلام ما بحب عيشة أمي وأبي ..إمي رقاصة وأبي بجيب الرجال والنساء ويدعوهن ع البيت ...بيتنا كان بيت مجون وفسق

بس بلشت تظهر عليّ علامات النمو ..وعمري صار 14 سنة إمي صارت تقنع بأبي إني أترك المدرسة مشان أساعدها بالرقص وبجلب المصاري (وسخ الدنيا)

وأنا ما كنت أرضى ..فالبداية كانوا يسايروني..بعدها ما صبروا عليّ وبلشت حياة الضرب والإهانة
إمي كانت معروفة بين الناس إنها إمرأة مانها زابطة

ما كان إلي صاحبات بالمدرسة كنت منبوذة بين البنات ..كنت أحاول أتقرب منهن بس الكل كان يتجنبني بسبب سمعة أهلي الشنيعة
إلا إني كنت بالرغم هاي الظروف متفوقة بدراستي ومجتهدة وبحب العلم
ما كان إلي حدا بهالحياة إلا شخص واحد وهاد الشخص بتكون معلمتي ربا ..اللي بعتبرها أم وأب وأخت وصديقة لولاها ما كنت اقدر اعيش

كفيت حياتي بين الضرب والإهانة وبين الكتب
ما كنت أرضى اشتغل شغل إمي بالرغم كل محاولات التعذيب

صار عمري 18 سنة وهاي سنة بكالوريا حاولت اجتهد بأقصى قدر ممكن...وحصلت على معدل عالي بأهلني إني أدرس طب وكان هاد حلم حياتي...

سالم :اسمعي منى إحنا لحد هون وبس صبرنا عليكي كثير ما في تكملي دراسة بدك تعينينا بالشغل

نوال:غصب عنها بدها تساعدنا ..بلشت الناس تخف علينا بدهم وجوه جديدة وشابة

منى:أنا حكيتلكم مستحيل مستحيل حتى لو بدكم تموتوني...انا بدي أكفي دراستي وبس أخلص دراسة وأشتغل بصير أعطيكم مصاري

نوال:هههههههه بدك تعطينا مصاري ...إنتِ رح تعطينا مصاري بس مو من دراستك من هز خصرك وكتافك

منى:ما رح تقدروا تغصبوني فهمانين فهمانين

..صار الضرب يجيني من كل حد وصوب ما خلوا فيّ مكان ما ضروبوني...
خرجوا من غرفتي وتركوني...قمت بدي أروح ع الحمام وأغسل وجهي من الدم ...اسمعت أبي وأمي عم يحكوا
نوال: اسمع جربنا كل الطرق ومش راضية تقتنع

سالم:والحل

نوال: الحل موجود....بتعرف الشب باسل اللي بيجي عنا كل فترة والثانية

سالم :اها اه عرفتوا ماله؟

نوال: حيلك عليّ....مرة حكالي إنه معجب بمنى

سالم:شو عرفوا فيها

نوال: مش عارفة كأنوا شايفها وهي خارجة من الحمام

سالم:طيب شو بدك تعملي

نوال: اسمع بدي احكي معه ...وأخلي يدخل عليها بالليل بكرة وهي نايمة ويشتغل شغلوا معها

سالم: إنتِ من كل عقلك بتحكي

نوال:اها من جميعه ...من خلال ها الاشي رح ت
#دعِ_طيف_الحزن_يبتعد_عنكِ_أميالاً
#بقلمي 📖 ✏️
#نـــورايـــة
الجزء(1)+(2)+(3)+(4)+(5)+(6)
الجزء(11)
@rwayate
تنتقل بين الغرف بشوشة مبتسمة.... تجعل الابتسامة تظهر على وجوه الجميع بمرحها ولطافتها.... بالابكوت الأبيض والبنطلون الأبيض وحجابها الأبيض المرصع ببعض الخرز من الأطراف ... ذات بشرة برونزية جميلة وعينان رماديتان واسعتان.... وقوام جميل ممشوق
-صباح الخير خالة ام محمود
-صباح النور حبيبتي
-كيف صحتك اليوم؟
-حاسي حالة موجوعة شوي
-له شو موجوعة يا خالة ... لي عم تدلعي علينا ما شاء الله عنك أقوى مني
- ههههه الله يجبر بخاطرك يا بنتي
-السلام عليكم عمو وليد
-وعليكم السلام يابنتي
- ماشاء الله عنك وجهك منور اليوم
-كله بفضل ربنا وفضلكم
-ونعم بالله...زال البأس عنك يارب
-كيفو البطل الصغير اليوم
@rwayate
-منيش منيح 😕
-ول ليش
-زهقت من القعده هون
-إنت بدك تطلع من هون بسرعة ..صح ..انا بساعدك
-كيف كيف
-بدك توعدني تلتزم بكل اشي بعملك إياه
-ماشي
-ولما تعمل كل اشي بدي إياه بتخرج من هون وبتروح تلعب مع أصحابك بالحديقة
-اها اها خلص موافق
-بس أنا رح أزعل كثير
-ليش بدك تزعلي مني بدي أعمل كل اشي بدك إياه
-لأنك بدك تروح وادشرني..وانا تعودت عليك وعلى هالخدود الحلوات
-خلص ما تزعلي بخلي ماما تجيبني أزورك
-ههههه ماشي يا حبيبي يلا هلأ ارتاح ونام
-حااااضر
هدى: دائما مبتسمة لميس
لميس: عم تستكثري عليّ الابتسامة هدوش
هدى: لا والله..الله يديم عليكِ الابتسامة ع طول
لميس: اها هيك احكي من الأول... امشي خلينا نروح ع الكفتريا متت من الجوع
هدى: امشي خلينا ننزل.. بس إنتِ بتطلبي الفطور وع حسابك 😉
لميس: طيب امشي أزكى سندويش فلافل إلك
هدى: هههه سندويش فلافل هاد الله قدرك عليه
لميس: ما تزعلي كمان قنينة عصير معها.... وزير ما صحله هالعرض 😜
هدى: هههههه طيب مشي ... نلحق قبل ما تخلص فترة الاستراحة
.
.
بالممر
@rwayate
...
هدى: كيف عمتك اليوم إن شاء الله تحسنت
لميس: لا والله ع حالها..وانا خايف عليها كثير...ومانها راضية تيجي ع المستشفى
هدى: ليش
لميس: بتحكيلي بدي أموت ببيتي
هدى: لا حول ولاقوه إلا بالله
د. ماجد: كيف حالهن الصبايا
هدى: الحمدلله د .ماجد
د .ماجد: مالها الممرضة لميس مش ع طبيعتها
هدى: والله عمتها تعبانة
د .ماجد: عليها العافية لميس
لميس ابتسامه مصطنعة: تسلم..شكرا
مشي الدكتور ماجد وتركهن
لميس: يا الله يا هدى انا ما بحب أحكي ع الناس بس هاد الدكتور ما بطيقوا
هدى: ول ليش ... مع انو لطيف وحلو كمان
لميس: هاد لطيف نظراته ما بتريح أبدا ... وشو الحلاوة اللي بتحكي عنها يعني إذا أبيض بكون حلو
هدى: طيب انا بحسوا بتعامل معاكِ دائما بلاطفة واهتمام
لميس: 😕 😕 مع الكل بحاول يتعامل هيك
هدى: والله يا صاحبتي ما أظن ...ما بتعامل مع الجميع هيك 😉
((#أخلاقي_المهنية_جعلتني_أكذب))
#بقلمي 📖 ✏️
#نـــورايـــة
الجزء(1)+(2)+(3)+(4)+(5).....يتبع
[1]
@rwayate
في إحدى مراكز الشرطة.. يدخل شرطي إلى إحدى المكاتب ويلقي تحية العساكر
ميس: شو صار يا سالم معك
سالم: مش راضي يعترف بكلمة وحدة
ميس: طيب إنت كيف حققت معاه
سالم: كالعادة استجوبتوا في البداية لكن ع الفاضي بعدها نزلتوا تحت عند ابو شكري وعملوا اللازم لكن كلو ع الفاضي
ميس بحدة وقفت وضربت بيديها على الطاولة: انا قلتلك اتحقق معو مش تعذبوا يا سالم
سالم بخوف: يا حضرة المقدم بصراحة استفزني كثير لما كنت بسألوا
ميس بغضب: يعني هو عرف كيف يتعامل معك بطريقتوا مش إنت اللي قدرت تتوصل لإشي
سالم يخفض رأسه ويسكت
ميس بحدة: وين موجود دلوقتِ
سالم: حطناه بالغرفة وحده
ميس: جبلي إياه عندي
سالم: بدك إياه هسا
ميس: اها يلا بسرعة
@rwayate
(ميس فتاة بعمر 244 تعمل في مركز للشرطة برتبة مقدم ... تعمل بجد تسيطر على زمام الأمور بحكمة وتروي .. لديها طابع من الهيبة تنشره على الآخرين... ذات بشرة بيضاء وعيون بلون العسلي الفاتح .وشعر أسود اللون (شكل كارلي)..ترتدي بزتها العسكرية التي تزيد من هيبتها . مخطوبة من زميل لها بالعمل اسمه جهاد سنتعرف عليه في الأحداث القادمة)
...
تم إدخال المتهم وجلس ع الكرسي
ميس: سالم انت اخرج
سالم: بس يا حضرة المقدم
ميس: التسجيل رح أفتحوا فما في داعي تقعد وتكتب أوك يلا
سالم بخضوع: حاضر
تلتف ميس حول المتهم بثبات
ميس بجدية: بتعرف عقاب السارق إيش
أنس مقاطعا: انا ما سرقت اشي والله العظيم
ميس بحدة: ما تحلف بالله مفهوم وما قلتلك تتكلم سامع
أنس يسكت @rwayate
ميس تجلس على الكرسي المقابل له وتضع رجلا على أخرى: ما دام إنت بتقول ما سرقت.. أصدقك يعني وأكذب المدام ولا شو .. احكي هسا
أنس بارتباك: مدام مين
ميس بحزم: ولو مدامتك ريناد يا سيد أنس
أنس بارتباك: إنتوا جبتوها
ميس بثقة: قبل ما تدخل عندي كانت مشرفتني.. بصراحة ما عذبتني قالتلي على كل اشي وما تعبتني ولا تعبت حالها بدون ما أضطر أنزلها لعند أبو صبري هاا مش أبو شكري .. وإنت عارف مين أبو صبري .. أبو شكري بضربلوا سلام.. شو رأيك بدك تحكي بالمعروف ولا تحب تزور أبو صبري
أنس بخوف: بالأول زوجتي بتخلوا سبيلها لأنو ما إلها دخل وكمان هي حامل
ميس: هاد الاشي نحنا بنحكم عليه مش إنت .. احكي يلا عم أسمعك
أنس يبتلع ريقه: اه انا اللي سرقت خزنة فيلة حمدي السلامة
ميس: كيف دخلت الفيلة
أنس: السيد حمدي كان مسافر على لبنان ... وترك مفاتيح الفيلة معي الشيطان لعب بعقلي ودخلت الفيله ورحت عند الخزنه وفتحتها
ميس ضيقت عيونها: كيف عرفت الرقم السري
أنس بصوت مهزوز: انا بعرف انو السيد حمدي بنتوا أكثر وحدها بعزها فتوقعت يكون حاطط كلمه السر عيد ميلادها وبالفعل كانت صح.. بعدها مسحت كل البصمات @rwayate
ميس: كمل ليش سكتت.. واحد بأمنك على بيتوا وحارس عندو من عشر سنين تخون العشرة.. كمل
أنس: والله يا فندم الشيطان لعب بعقلي
ميس بحده وصوت شبه عالي: شو بدي بالشيطان كمل وين رحت بالمصاري
أنس: أخذتهن عندي ع البيت وكانت الدنيا ليل في أرض جنب بيتي حفرت حفرة وحطييت كل المصاري فيها .. ومرتي حست عليّ وشافتني وهددتها ما تقول لحد
ميس بجدية وهمت بالوقوف إذا بفجأة يفتح الباب ويدخل خاطبها جهاد ويظهر عليه علامات الضيق الشديد... ميس تتجاهل نظراته وتتجه ناحية الباب
ميس: يا سالم تعال نزل أنس ع النظارة تحت
يدخل سالم ويأخذ أنس ويبقى جهاد وميس وحدهم بالمكتب.. ترجع ميس لمقعدها وتجلس عليه
ميس بهدوء: خير يا جهاد في اشي مضايقك
جهاد بحدة: كمان إلك عين تسألي شو كنت بتعملي يا هانم
ميس بهدوء مصطنع: مثل ما شفت كنت بحقق
جهاد: اول اشي كيف بتقعدي مع مجرم وحدك مش خايفة على حالك.. وغير هيك القضية مش قضيتك
ميس بحزم: شو شايفني يا جهاد عم بهزر معاه.. وغير هيك في بإيدي كلبشات وانا ع قد حالي كمان.. وحتى لو ما كانت قضيتي يعني المُقدم رائد ماخذ إجازة نوقف القضايا لحد ما يداوم
جهاد بغضب: ما تنسي يا ميس إنك خطيبتي ولازم يكون اللي عِلم بالاشي اللي بتعمليه ولا لأنك صرت برتبه مقدم بدك تشوفي حالك عليّ
ميس بعد تنهيدة: اسمع يا جهاد إنت بس تقدمت لخطبتي عارف نمط شغلي وكلها قراية فاتحة ما بتقدر تتحكم فيني لأنك كمان وافقت ع شغلي وكان هاد اتفاقنا.. وع ايش بدي أشوف حالي يا جهاد من قبل ما تخطبني وانا برتبه مقدم
جهاد بحدة: بس إنت دلوقتي @rwayate خطيبتي يعني اذا قلتلك سيبي الشغل لازم تسيبي
ميس وصلت لأعلى درجات الغضب: إنت شو بتخبص ما إلك حق بالمرة إذا بفترة الخطبة هيك بتعمل معي كيف لما نكتب كتابنا.. (أردفت بحزم) اسمع يا جهاد خلينا نقصر المشاكل من أول الطريق إنت بطريق وأنا بطريق
جهاد: شو قصدك
ميس: يعني ننهي العلاقة اللي بينا أحسن لينا الاثنين(وقلعت الخاتم من يدها اليمنى) وهي الخاتم أظن كده ما ضل اشي بينا حتى تتحكم فيني
كمالة قصة((#أخلاقي_المهنية_جعلتني_أكذب))
#نـــورايـــة
الجزء(6)+(7)+(8)#انتهت
[6]
@rwayate
تجلس ميس وتقول في سرها: شو كان نفسي أوخذكم بحضني ياااه الدنيا الصغيرة يارب يعدي الشهر ع خير .. وتسامحوني اني خبيت عليكم .. والله يا زين ما خيبت ظني فيك اختيارك ممتاز
قامت فتحت الحاسوب وقامت بتصفح ما نسخته من الفلاشه.. بعد ساعة من البحث والاستطلاع
شهقت وهي تقرأ أسماء الذين قاموا بأخذ أعضائهم
ميس ببكاء: والله لأشرب من دمك يا عزيزة يا كلبة يعني إنتوا قضيتوا على أهلي
وانهمرت في بكاء شديد
اليوم التالي يدخل عليها خالد ويجدها جالسة شارده
خالد: شو بإيش بتفكري
رنيم: ولا اشي
خالد: كاينة تبكي
رنيم بكذب: لأ ما ببكي ... اه صحيح شو ما بدك تطلقني وتخلص يلا انا جاهزة كثر خيرك
خالد : يعني مستعجلة كمان.. طيب اجهزي خلينا نروح نعمل جميع الإجراءات
خرج من عندها
ميس في سرها: وين بدك @rwayate تروحي يا ميس عزيزة مش قابلة تروحي عندها البيت بعد ما خبرتيها انك بدك تطلقي.. امم وما بقدر اسحب مصاري من البنك لأنه حسابي مسكر لانهم بفكروني ميتة اووووف يلا بنشوف
مرّ الوقت سريعا قام بتطليقها واعطاها مؤخرها وتركها
ميس تسير في الشارع في سرها: منيح انو عطاني هالمصاري خليني ادبر حالي حتى يمضين هالأكم يوم ع خير.. بس رح ارجعلوا كل مصاري من وقت العمليه لحد الآن
تسير في طريقها وتذهب لإحدى الفنادق
تمرّ الأيام سريعا وتتم خطبة زين على آلاء
ويأتي يوم المؤتمر
تتصل آلاء بزين
زين: يا أهلا بآلاء
آلاء: زين مابدك تفشلني
زين: عيب على اللي بدو يفشلك خير يا حبيبتي
آلاء خجلت: اليوم في مؤتمر طبي بقاعة ....... بدهم يحكوا فيه عن انجازات مستشفى بابا وخالد وكمان يوقعوا اتفاقية حتى يفتحوا أفرع ثانيه بالاشتراك مع شركات اجنبيه وهاد المؤتمر على مستوى عالي يا زين وبدهم يعرضوا مباشر على التلفزيون
زين مستفزا لها: @rwayate طيب إنت شرحتيلي كل ها وانا شوأعمل
آلاء بغيض: زين يعني بدي إياك تيجي تحضر
زين: هههههه خلص ولا يهمك يا حبيبتي ما عاش اللي بدو يرفضلك طلب
آلاء: اذا بدك جيب جدو معاك كمان
زين: بسألوا وبشوف
********
تتصل عزيزة بميس
عزيزة بحدة: وينك يا رنيم ووين الأفندي اللي بدك تجيبيه
رنيم: اسمعيني مثل ما إنت بدك تشوفي لحظة فضيحتهم وانا كمان
عزيزه: يعني شو بدك تعملي
رنيم: يعني رح أبعث تيسير على المشفى وانا رح اكون في المؤتمر
عزيزة: وكيف بدك تقنعي تيسير يروح ع المشفى يا فصحة
رنيم: هاي شغلتي
عزيزه: طيب تمام .. كل اشي رح نعرضوا قدام الجميع والعمليه رح تتم اثناء العرض حتى نبين فضاعة المشفى يعني عرض مباشر ههههه @rwayate
رنيم: بدي أسألك ليش ناقمة عليهم لهدرجه
عزيزة: غريبة اول مرة بتسأليني هالسؤال
رنيم: عادي قلت مادام اليوم آخر يوم النا فقلت اعرف سبب العداوه
عزيزة: يا ستي ما كان عندي بالحياه الا امي ابوي مطلقها من زمان خبطتها سيارة ونقلوها على مشفاهم اللي ما بتسموا ما رضيوا يعالجوها حتى ندفع التكاليف ماتت قبل ما يعالجوها وانا من يومها من عندي عشر سنين وانا ناقم على هاد المشفى
رنيم: إنت متأكدة انو منير هو السبب
عزيزه: مش منير اللي كان أبو كان واحد جشع واليوم رح أوخذ حقي منهم
رنيم: منيح اليوم بتوخذي حقك وزيادة
....
تتصل ميس على عزالدين وتتفق معه على الخطة التي سوف يقومون بها
يأتي موعد بدء المؤتمر وتبدأ النقاشات في العديد من الأمور الطبية ويحضر المؤتمر العديد من الشخصيات المهمة ... وكذلك جميع عائله خالد وكذلك زين وجده
@rwayate
في المشفى يدخل تيسير بحجة عمل تحاليل دم كطلب من رنيم على ذلك فابعتقداهم انه اخبرته بأن هذا المشفى قليل التكاليف يدخلونه إلى الغرفة التي سوف يقومون بها بعملهم الإجرامي اللاخلاقي... يبدأون بعمل الفحوصات من ثم قاموا بتخديره
أما في هذه الأثناء خلال المؤتمر فجأة يقومون ببدء عرض وثائق تدين المشفى وبتوقيع خالد .. الجميع في حالة ذهول وعائله خالد لا تدري ماذا تفعل اما عزيزة تجلس في مكان وتضحك بخبث .. تدخل قوة من الأمن مرة واحدة وتقتحم القاعة تتقدمهم بخطى واثقة رافعة الرأس ببزتها العسكرية واضعة نظارات على عيونها وخلفها العديد من رجال الأمن تعطي إشارات لبعضهم ليمسكوا بعزيزة
عزيزة بصراخ: ليش بتمسكوني روحوا امسكوا هذولاك المجرمين
تتقدم بخطاها نحو المايك وتتكلم
ميس بصوت يدل على قوتها: الرجاء الهدوء والكل يسمعني وخصوصا إنت يا عزيزة (وتشيل نظاراتها)
نظرات من الصدمه والدهشة والاسغراب من خالد ومنير وزينب وامل وآلاء وكذلك عزيزة اما زين وعبدالله لحد الآن لم يستوعبوا ماذا يحدث
ميس: بالأول خلينا نشوف شو في كمان بالعرض
يتم عرض مشفاهم ويحطيه عدد من العساكر من جميع الأماكن ثم تم عرض لحظة إمساكهم متلبسين الذين كانوا ملثمين حتى لا يعرفهم أحد ... من ثم تم عرض ذهاب قوات خاصة نحو منازل برهان وتم القبض عليه ..
(((#أنتِ_جوهرة_نادرة_الوجود)))
Telegram:@rwayate
#بقلمي 📖✏
#نـــورايـــة

"لن يعترف حتى لنفسه بأنه خسرها. سيدّعي أنها من خسرته، وأنه من أراد لهما فراقًا قاطعًا كضربة سيف، فهو يفضّل على حضورها غيابًا طويلًا، وعلى المتع الصغيرة ألمًا كبيرًا، وعلى الانقطاع المتكرر قطيعة حاسمة."
.
*أحلام مستغانمي
.
.
اليوم قصتنا بتحكي عن بنت اسمها لمياء بنت محجبة من عائله دينيه عيلتها كبيره خمس شباب واربع بنات وهي بتكون البنت الخامسه.....وترتيبها بالعيله السابع

مستوى معيشه أهلها منيحه نوعا ما...

خلصت دراسه من الجامعة إقتصاد...وما إجى نصيبها كل خواتها اتزوجوا ما عداها حتى إختها اللي أصغر منها اتزوجت

مواصفات لمياء بنت هادية ناعمة..إلا إنه قراراته صارمة عندها ثقة بنفسها ما بتخلي حد يأثر عليها متوسطه الطول158..وزنها 52....بشترها برونزيه..

الاشي اللي بخليها تختلف عن خواتها طبيعة لبسها..كان فضفاض وواسع وما بتوضع مكياج

عمرها صار 23 سنة وما حدا سأل أهلها عنها
حاولت تلاقي وظيفه ما حالفها الحظ...حياتها صارت كلها بمساعده امها بشغل البيت وقراءة روايات....كانت بتحب الأدب كثير لأنه كانت رغبتها دراسه لغة عربية إلا إنو الكل عارضها وحكولها ما رح تلاقي شغل المعلمين وافقين طوابير بالدور
وهي بالمطبخ بتجلي سمعت ابوها وإمها

ابوتوفيق: شو قصه هالبنت يا إم توفيق ..كل خواتها انستروا

ام توفيق: والله ما بعرف ..معنها ماشاء الله عنها كامله مكملة ما نقصها شي

ابوتوفيق :اعتني فيها اكثر

ام توفيق:شو قصدك مافهمت عليك

ابوتوفيق:كيف بدي أحكيلك يعني ..غيريلها من لبسها شوي ..ما تجحري فيي مو قصدي نشلحها الجلباب بس خليها تلبس اشي يليق بسنها كلو اسود بأسود لساتها بعز صباها ..وكمان تشتري حجابات الوان ما بشوفها اما أبيض أو أسود

ام توفيق: والله عييت (قلتلها) كثير فيها..بس ما بتقبل ودائما بتحكيلي هاي حريتي الشخصية

.
.
لمياء صارت تطلع بحالها وتبكي وتحكي بداخلها كل هاد متغلبين فيي آخ ياربي ساعدني

.
.
دخلت لمياء غرفتها حاولت تنام ما قدرت قامت توضت وصلت وقرأت قرآن ودعت ربنا يخترلها الأفضل
.
.
فاقت الصبح مرتاحة كثير..عملت قهوة الصباح
ومتل كل عاده يوميا بتيجي رفيقتها ريم عندها بالرغم إنو في اختلافات بينهن بالمظهر وباللباس ..إلا انهم صحبه من ايام الجامعه ..لكن ريم مانها عاطلة عن العمل بتشتغل بإحدى الشركات..كانت كل يوم تيجي ريم عند رفيقتها لمياء قبل ماتروح ع الشغل ..يقعدو التنتين ويتسايروا لمياء بتخبرها شو قرأت..وريم بتخبرها عن شغلها
ريم:آخ يا لمياء ياريت ما صحلي وظيفة ومثلي مثلك ..

لمياء:في حدا بصحلوا وظيفه هالأيام ومش عاجبوا

ريم: وك شو شغل ميتي تعب قاعدة بمكتب مع 3 بنات ومكتب صغير قاعدين كأنا بعلبة كبريت

لمياء: هههه طيب استقيلي وانا بوخذ محلك
Telegram:@rwayate
ريم:ياريت اقدر يا رفيقتي..اهلي ماصدقوا ولقيت وظيفة بحاول اقنعهم اترك بيرفضوا

لمياء:بعين الله ربنا يصبرك

ريم:تعرفي شو اللي مصبرني لحد الآن

لمياء:ههه ما تقوليلي الشب جمال

ريم:اها والله الشب جمال اسم ع مسمى ..يا الله شخصيته غير شكل ...يارب أكون من نصيبه

لمياء: بعرفك اشي

ريم: ههه معرفه زمالة بالشغل بيجي ع المكتب بيعطينا الاوامر وبروح..ما بتعرفي ادي انا بحبوا اآآخ

لمياء: ان شاء الله ياريم يا بنت عزية يحبك ويجي يخطبك يارب

ريم:ههههه يارب..بس مرة ثانية ما تحكي اسم امي

لمياء:هههههه لي

ريم: يبعتلوا حمى هالاسم شو بشع

لمياء:ولك شو بتحكي هاي امك

ريم: عزاا انا قلتلك عن امي اشي ..والله بحبها بس اسمها مو حلو....يييي وك ضايل ربع ساعه وببلش الدوام سلام سلام ادعيلي يشبك بالسناره

لمياء: هههه سلام ..موفقة يارب
.
.
مرت الأيام...
كانت قاعدة لمياء مع اهلها بسهروا

ابوتوفيق:يا لمياء عطيني جوالي

ام توفيق:خير في مين بدك تتصل؟

لمياء: تغضل بابا

ابوتوفيق:هلأ بتسمعي
.
ابوتوفيق: مرحبا أبو محمد شو اخبارك زمان عنك يازلمة

ابومحمد:اهلين بأبو توفيق الحمدلله ..والله عايشين

(بعد التحيه والسؤال عن الأحوال)

ابو توفيق:الك ولا للذيب ابو محمد

ابومحمد:خسا الذيب يازلمة

ابوتوفيق: بدي اطلب منك طلب

ابومحمد:تفضل

ابو توفيق: بعرف انو عندك شركه ..وعندي بنتي الله يخليلك اولادك خلصت قبل سنتين اقتصاد ومو ملاقية وظيفه فأنا طمعان بكرمك

ابومحمد: بصراحه انا سلمت كل امور الشركه لولادي..بس انت ولا توكل هم خلي بنتك بكره تروح ع شركه وتوخذ cv تبعها وتروح ع مكتب ابني محمد وإن شاء الله ما بتكون الا راضي يا أبو توفيق
Telegram:@rwayate
ابوتوفيق:بتشكرك من كل قلبي
.
لمياء:بابا شو عملت

ابوتوفيق: شو عملت دبرتلك وظيفه

لمياء:بس انا ما بحب هاي الطريقه من التوظيف

ابوتوفيق: بدل ما تقومي تعمليلنا كيكه طيبه احتفال بهاد الاشي عم تعاتبيني

لمياء: انت بتعرف يابي انا ما بحب اشتغل بالواسطه بحب اللي بدو يشغلني ع شهادتي ومؤهلاتي

ام توفيق:اي يا بنتي ح
((((#امرأة_من_حديد))))
#بقلمي ✏️ 📖
#نـــورايـــة
قصة واقعية
@rwayate
اسمي جُلَنّار اسم غريب نوعا ما....رح تعرفوا معناه وسبب التسمية من خلال قصتي...
...عايشة مع أهلي عائلتي وضعهم متوسط الحال ..عندي ثلاث خوات وثلاث إخوة
ترتيبي في العيله وسط
حياتي عادية انا الاصغر بين خواتي لكن الأكبر بين إخوتي الذكور
الوحيدة بين إخوتي اسمي غريب أسماؤهم بالترتيب
لمياء...سماء...سجى...محمد...سليم....ليث
الناس كانوا لما ينادوني يختصروا اسمي من جلنار إلى منار...وطبعا في فرق ف المعنى بين الاسمين
المهم قصتي بهالحياة إني بعيش بين عائلتي وحيدة
وسبب في ها الاشي إني كنت البنت الرابعة ف العيلة وما كانو أهلي حابيني..بعدين جابوا اهلي إخوتي الذكور اللي انصب كل اهتمامهم فيهم
.
.
أنا: ماما شو معنى اسمي ...كل البنات ف المدرسة بتخوثوا عليه
إمي: معنى اسمك زهرة الرمان
أنا: يااي حلو كتير
إمي: عرفتِ خلص شو معناه المهم حلي عن وجهي
*كانت عنا في الحديقة اللي بمنزلنا شجرة رمان بس ما كان حدا يعتني فيها كان معلق عليها مرجوحة...قررت من وقتها أعتني فيها وكانت مكاني وملجأي دايما
لما كنت ف الصف الخامس...كنت بمدرسة مختلفة عن مدارس خواتي لأنهن اكبر مني
طلبت المديرة من جميع الطالبات حضور أولياء الأمور للبحث في شؤون الطالبات
وللصدفة كانت مديرة خواتي طالبة هاد الطلب
أنا: بابا المديرة طالبة منك تحضر ع المدرسة
لمياء: بابا ما تروح مع جلنار بدك تيجي ع مدرستنا نحنا لأنه المديرة طلبتك
أبي: إي بابا لمياء أكير رح آجي ع مدرستكم
أنا: ونا يا بابا
أبي: خواتك ثلاث وبمدرسة وحدة...اما انتِ لحالك ....فهني أهم
.
.
وهيك ع هاد المنوال
في نهاية العام الدراسي
أنا:ماما بدهم يكرموني ف المدرسة لأني الأولى ..بدك تيجي صح
إمي: لأ ما رح أقدر آجي...
أنا: ليش يا ماما
إمي: ما بقدر أدشر البيت...وخلص
.
.
ف البيت قعدة مسائية
أبي: بدنا نروح يا أولاد نهاية الأسبوع سيران..آه يا لمياء سماء سجى ومحمد وسليم وليث وين بتحبوا تروحوا
*حسيت حالي ولا اشي في البيت ولا كأني موجودة ...طيب شو السبب كل هاد الاشي مشان ما بدكم بنات ..أنا شو ذنبي ...هاد الاشي كله حكمة من ربنا
.
ما كان اللي محل بهالبيت غير فرشتي وشجرة الرمان اللي بشكيلها كل أحزاني
.
.
كنت ف الأول ألاقي إلهم عذر....بس بعدين بطلت ألاقي إلهم عذر ...فضلت الوحدة والاعتزال
اتخذت زاويتي الخاصة بالبيت ...كنت كل ليلة أنام وحيدة على فرشتي تمتلئ مخدتي بالدموع ...
كانت الي فرشه ومخدة وحرام ...ف زاوية صغيرة بالغرفة...إخوتي وخواتي كانو كل واحد منهم إلهم سرير ومكتب خاص فيهم
كنت أحس حالي مشردة...ما ألاقي الحنان ولا من أي طرف ف البيت
كان جسمي نحيل جدا ..من عدم الاهتمام...ما كان يبين علي معالم الأنوثة الجميله بسبب ضعفي وصفار وشحوب وجهي الدائم
حياتي صارت من المدرسة للبيت لفرشتي اللي هي بعتبرها مملكتي ..كنت بنام وبوكل وبدرس عليها ...اعتزلت اهلي ...فكرت ما دام ما بدهم يحكوا معي وانا بدي اريحهم مني ..يمكن كان هاد غلطي لازم كنت اضلني أحاول معهم...لكن مشاعر الطفولة بتختلف ...كنت بحاجة حنان أم وأب وإخوة ما كنت ألاقي
بعد ما قررت الوحدة ..اتوقعت أهلي يسألوني ويصيروا يهتموا فيني ..لكن عبثا...كأنهم كانوا ينتظروا مني هاد القرار
كبرت وكبر معاي كُرهي لأهلي .....اتجوزت أختي لمياء وكمان أختي سماء ...اتجوزوا من عائلات غنية
أختي سجى كانت سنة أخيرة صيدلة..وكانت خاطبة
أنا كنت ثانوية عامة علمي ...برغم إهمال أهلي إلي إلا إني كنت بحب الدراسه دائما كنت الأولى
اجتهدت وحصدت جبت معدل بأهلني أدخل طب...لكن أهلي عارضوا دراستي للطب بحجة التكاليف ...ودخلت كلية الحقوق بالرغم من معارضتهم نوعا ما
أختي سجى اتخرجت من الجامعه والكل فرحلها...ما شفت هاي الفرحة من أهلي وقت طلعت نتيجة في الثانويه العامه
واتجوزت
بدأت حياتي الثانية الحياة الجامعية ...
كل إهمال أهلي كنت احفروا بقلبي
خلصت سنة أولى ف الجامعه والحمدلله كنت متفوقة
إجت سنة ثانية وأخي محمد دخل الجامعه لأنه كان أصغر مني سنة ..ودخلوا أهلي طب بالرغم انه معدلوا ما كان بأهلوا بشكل كافي
بيوم من أيام الأسبوع...كنت جالسة ف المكتبة عم بدرس كالعاده
إجى عليّ شب من قسمي وطلب مني
خالد: جلنار ممكن أقعد معك ع الطاولة
أنا:.......(مارديت)
(احنا عائله ملتزمه دينيا وانا بنت محجبه)....
خالد: لو سمحت بدي أسألك أكم سؤال عن المواد اذا في مجال
أنا: إيه إيه تفضل
خالد: شكرا الك
** قعد يسألني وأجاوبه
اسمعت صوت من خلفي
مجهول: عال العال ..ما شاء الله عنك العين تحرسك
أنا:(لفيت وجهي) محمد!!! شبك شو في؟
محمد: وبتسألي كمان ..قومي معي ع البيت
خالد: لو سمحت ما بصير تحكي هاد الحكي نحنا بمكان محترم
محمد: شو جلنار وعم يدافع عنك..والله لربيك ف البيت
**وشحطني شحط ع البيت منظري كان مزري أمام الطلبة