#جعلوني_مشوهة_بقلمي_زهرة_الشام
#الجزء_الثاني
Telegram:@rwayate
ابو سمر : امانه لكن تعي تعي بدي فرجيكي كيف تكسري كلمتي ......

مسكها من شعرها وصار يضربها بكل حيط بلغرفة لحتا دماها ( نزل منها الدم ) بس خلص ضرب طلع وهوي عم يسب ويبزق عليها وبس راح دخلت دغري امها لعندها وصارت تطبطب عليها وتمسحلها الدم النازل من جبينها .....

سمر : ماما بتعرفي ليش مو حابت اتزوج ..خايفة العريس يلي يخترلي ياه البابا يكون نفس قسوتو لك انا بدي زلمة اعرفو منيح واعرف انو بعمرو ما يمد ايدو عليي ...
تطلعت بامها نظرة حزن: ما بدي يصير فيي متل ما صار فيكي من وقت وعيت على دنيا بس بتزكركن عم تتخانقو بعمرنا ما كنا عيلة طبيعية ....

ضمت ام سمر ..سمر على حضنها وصارو يبكو هنن لتنتين ....

في الساعة ١١ صباحة ......

قعدت ام سمر على طرف تخت بنتها وصارت تلعبلها بشعرها وتقرألها قرأن وفتحت سمر عيونها بهدوء وابتسمت لامها ابتسامة صغيرة ...

ام سمر : كيف صرتي حبيبتي

جلست حالها سمر وركت حالها على تخت وحطت ايدها على راسها وضغطت عليه :
Telegram:@rwayate
اه يا ماما لسا راسي بيوجعني

ام سمر : رح اعملك شي سخن تشربيه طيب

راحت ام سمر تحضر فنجان قهوة وسمر دقت لجامعتها مشان تاخذ اذن لكم يوم وقعدو شربو القهوة سوا بدخلت ابوها عليهن وقف على طرف الباب بعصبيه ونادا لسمر تلحقو على صالة .. ..
ابو سمر : تفضلي يا بنتي ..

(سمر بينها وبين حالها هلق انا بتعتبرني بنتك وهيك بتعمل فيني ) وقعدت جنبو على كنباية وسمعت

ابو سمر: سمعي يا بنتي اليوم حكا معي صاحب الشغل عندي وعرف انو عندي بنت صحبية بعمر الزواج وطلب ايدك مني ...رح عاملك كبنأدمة وعم اسألك ولا تعانديني لانو مدرسة عندي مارح تروحي .... بس العريس فهمت منو انو ما عندو مشكلة

نظرت سمر فيه نظرة حزن والدمع متجمع بعيونها وهيي عم تقلو بهدوء :
بابا ليش كل هل قد كارهنا ..... ليش بدك بس نروح من وجهك

لهدرجة نحنا ثقال عليك .( وقامت من جنبو ووقفت عند الباب وعطتو جواب : خليهن يجو وراحت باتجاه غرفتها وكميت الحزن كبيرة بقلبها وزتت حالها على تخت وصارت تبكي بدون صوت )

( طبعا ابوها حس بفرح وما همو مشاعر بنتو وراح لعند معلمو ليخبرو انو بنتو وافقة )
Telegram:@rwayate
وخلال يومين كتبو لكتاب ولبسو محابس وعملو حفلة بس كل هاد وكانت سمر حاسي حالها بكابوس وطول الوقت مبوزمة وكان واضح عليها عدم الرضا وحتا حماتها وبنات حماها نتبهو على هل شي وكانو جدا مزعوجين

(وتحولت اجمل ليلة الها لابشع ليلة وضلت مخطوبة من ابن معلم ابوها سقر )

( سقر شب متوسط العمر ..عمرو تقريبا ٣١ سنة ومربي لحية خفيفة وعيون بني وكان قصير شوي وما فيه ايا ميزات الجمال وعندو 4 اخوات بنات وكان اسماهن بترتيب العمر لما ونها وعفراء ومي وهوي الصبي الوحيد ...ومرة شاف سمر على باب الجامعة مع رفقاتها وحطها ببالو وضل ينق على امو لحتا تمت الخطبة وصار يلي بدو ياه ولانو هوي كان الملل عند الكل واخر العنقود )

بعد ٤ شهور مع الخطبة يلي كانت عبارة عن هدوء وبعدها عاصفة كبيرة كانت معاملتها بلرسمي معو ومع اهلو وما تعطي ايا اهتمام وكان باين عليها ما بتحبو والكل شايف هل شي بعيونها )

ام سمر : امي حاج تبكي شو بدون يحكو العالم ... اليوم عرسك ولازم تكوني مبسوطة وليكو هوي وعدك يكملك الدراسة ...
Telegram:@rwayate
( ضلت ساكته سمر وفجأة دق الباب وكانت اخت سقر لكبيرة لما يلي كانت عبارة عن الحقد لانو عانس وبس كانت بوجهين ما حدا يمسك عليها شي ومن برا بتبينلك انو بتحبك ومن جوا بكون في حقد عليك )

لما والضحكة الخفيفة على وجهها : خلصت عروستنا .. له ليش عم تبكي البي انتي اليوم صرتي منا وفينا ورسمت على وجها ابتسامة خبث بوجه سمر يلي خلاها تزيد بكائها اكتر ....

وبعد الحاح كبير من الكوفيرة وامها وقفت بكا وزبطولها مكياجها ولبسوها البدلة يلي كانت بلحقيقة كفنها وراحت على صالة

كان كلشي مرتب وحلو وكانو بنات احماها معهن مصاري كتير ومشنشلين بل دهب بس كانو متل اخوهن ما فيهن علامات الجمال ما عدا #ميي كانت جميلة نوعا ما

مشيت سمر وحاطة راسها بلارض لوصلت على الاسكي وقعدت بهدوء وصارو يرقصو بيت حماها واخواتها بلساحة يلي قدامها وهيي عم تطلع فيهن ببرود طلعت بنت حماها #نها ويلي هيي اصغر من#لما بي سنتين مسكت بأيدها وصارت تحاول تقوم #سمر لترقص معها وسمر تمانع وبعد الحاح كبير قامت وهيي سمر عم ترقص مع بنات حماها دعست #نها على فستان سمر ووقعتها على الارض وعملت حالها مو منتبها

نها : له له يا عمري قومي شبك ليش مو موازنة حالك

سمر : لا انا منيحة بس يمكن تفركشة
Telegram:@rwayate
لما : اسم الله عليكي هيي عين

رجعت سمر على الاسكي واجا العريس دخلوه بعراضة كبيرة وقعد جنبي وما عطاني ايا اهتمام وتجي امو تاخذو من جنبي وترقص معو وما تعطيه ايا مجال يحكي معي بس هاد الامر ما كان هاممني