الجزء الثالث..
@rwayate
#همس :-حسام انا عروسة ..
حسام :- على حالك اسمعي انتي هون
اياكي تفكري لو تفكير انك مرت حسام..انتي بس همس ..واعتبريني مو موجود بعدين هالعذاب مارح يطول فترة وترجعي لاهلك..
همس :-حسام شو عم تقول..
حسام :-يلي اسمعتيه انتي مجرد وحدة اجت على بيتي بسبب قرار امي ..
همس :-وانا شو ذنبي..
حسام :-ذنبك انك وافقتي لتجربي عيشة الحرير ..
همس :-فيني فوت جمع اغراضي من تاني..
حسام :-اكيد لان لو ما جمعتيهن انا رح جمعهن..
همس :- لا انا برفعهن..
(( كنت اخجل نام بالصالة او بالاحرى هو كمان رفض لان اغلب وقتو عم يتابع مسلسلاتو الخاصة نقلت فراشي على الغرفة الثانية يلي كانت كلها اغراض وكراكيب واجهزة وموبايلات وخطوط اتصالات وملابس داخلية نسائية وواقي ذكري 😲..اي مثل ما ذكرت ..غيرت تيابي والبست بجامتي يلي ابي اهداني اياها يوم عيد ميلادي الاخير في بيتنا..وبلشت جمع بالاوساخ يلي كانت بالغرفة ولميتهن بباكيت وطهرت المكان وفرغت لفراشي وجهازي مكان..فتت تحت الغطا اتأمل هالحياة الجديدة ..معقول رغم الصوبات الموجودة الا انو هالحيطان باردة..كأني غريبة او ضعت من اهلي حاولت اغفي ماحسنت اتذكرت خواتي .. سوزي الصغيرة من جنبي اليمين ورانيا من جنبي اليسار ..كنت اتأمل وجهن وهني نايمات وادعيلهن بقلبي انو ربي يرزقهن احلام جميلة بمنامهن..هاد الدفا والايد يلي بتكون ممدوة لاحضنها فقدتها ..بكيت وبكيت معي حتى حيطان هالغرفة المهجورة..ماحسنت اتحمل اتوضيت وقررت اقرا الجزء السابع عشر كنت خايفة لاخواتي يسبقوني ..بس مصحفي مانو معي دقيت وانا خايفة من حسام حاسة رح يعاقبني. .بس هاد يلي صار صوتو الحنون وهو عم يحاكي حبيبتو وصوت صراخو وكلام مزعج وسم بدن معي
اخدت مصحفي وبلشت اقرا واقرا لوصلت للاية الكريمة..
وهي قوله تعالى:
﴿ وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ حِينَ تَقُومُ (48) وَمِنَ اللَّيْلِ فَسَبِّحْهُ وَإِدْبَارَ النُّجُومِ (49)
..معقول صبرت عشرات السنين على وضعنا مارح اصبر على حياتي مع حسام كم يوم...مرق الاسبوع الاول يلي كان روتيني قوم نضف البيت جهز الغدا يلي كان مثل ماهو يضل وما ياكل حسام منو ..واغسل التياب يلي كان يجن من يشوفني عم انشر فيهن ..حياة مزعجة جافة ماكنت اتحملها..
#همس :-اشتقت لاهلي واخواتي بدي روح لعندهن هلاء..
حسام :-مافيني بتروحي يوم تاني ..امي عازمتنا لعندها اليوم وبدي قدامها تظهري اهتمامك فيني واياكي ثم اياكي تخبريها شي عن يلي قلتو لالك لسانك بقطعو ..
همس :-انا مارح احكي شي وعد..
حسام :-شو هاي الكنزة يلي بتخزي ..
همس :-مممم حلوة..
حسام :-في حد بيلبس قميص اورانج شو شايفتينا ..غيريها ..
همس:-حاضر..
حسام ؛- لاتتاخري ..
همس :- هيك مناسب..
حسام :-اي شو هالقرف من وين جايبة هيك تياب ..البسي اي شي خلصيني ..مابعرف شو هاد معقول من كل هالمهر مافي قطعة عليها القيمة..
همس:-هيك منيح..
حسام : اسود بأسود اي هيك على الاقل مقبول ..
((وصلنا بيت خالتي استقبلتني سلفتي هيام ..يلي كانت لابسة تياب ملكات وجزمة كعب عالي ذهبية ...فتت بوس ايد خالتي مثل ما امي خبرتني وايد حماي ..كان الامر مرفوض عندهن وانو هالشي عيب ومابصير ..
حسام :- شو هالعادة الهبل يلي عم تعمليها يوم الفرح قدام العالم عملتيها وليكي عدتيها ..
همس :-هاد احترام
حسام :- هاد رخص اسمو ..
همس :-انا من ابوس ايد خالتي وحماي ماعم قلل قيمتي انا برفع من مستواي
حسام :-فوتي فوتي ليش اشلحتيها
همس :- مابصير افوت بجزمتي..
حسام :-اسمعي حلي عني تصرفاتك تصرفات وحدة جاي من بايكة..
همس :- الله يسامحك..
سماهر :-فوتي حبيبتي لاتشلحيها خليها برجلك..
هيام :- بتحبي جيب لالك وحدة تانية من عندي..
حسام :-اي ياريت تتناسب على الاقل مع المكان..
همس :-لا شكرا يسلمو..
هيام :- من اول ما استقبلتك وانا بدي اسئلك مين عامل لالك حواجبك.
همس :-اختي ..
هيام :-ياحرام نازعتن لالك المرة الجاي خبريني وانا رح اخدك لافخم كوافير ..
همس :-اختي كوافير مابحتاج يسلمو ..
حسام :-اتركيها مو وجه نعمة هاي..
تميم :- ها هاي بنت خالتي العروس عنا كيفك همس..
همس :-منيحة تميم انت كيفك..
تميم :-ماشاء الله والله اخي حظو حلو نيالك على هالنعومة والجمال..
هيام :- اي رح تصير احلى من تهتم بحالا اكتر..
تميم :-لا هيك احلى شي انا هيك بدي جيب عروسة لالي بدون مكياج وناعمة وماعم تلعب بوجهها بالمرة.
هيام :- تميم ماعاد عجبتك
تميم :-لا مو هيك بس يامرت اخي حاجتك لعب بوجهك وابر وسيليكون..
هيام :-ييييه خلص قايمة انا..
حسام :-ماكان لازم تحكي مع مرت اخوك هيك ..زعلتها..
همس :-قايمة اساعد خالتي ..
حسام :-مابحتاج عندها خدامة بتساعدها..
تميم :-والله وانا قايم ساعد امي اشوووف شو عاملة لالنا على الغدا..تعي تعي همس..
@rwayate
#همس :-حسام انا عروسة ..
حسام :- على حالك اسمعي انتي هون
اياكي تفكري لو تفكير انك مرت حسام..انتي بس همس ..واعتبريني مو موجود بعدين هالعذاب مارح يطول فترة وترجعي لاهلك..
همس :-حسام شو عم تقول..
حسام :-يلي اسمعتيه انتي مجرد وحدة اجت على بيتي بسبب قرار امي ..
همس :-وانا شو ذنبي..
حسام :-ذنبك انك وافقتي لتجربي عيشة الحرير ..
همس :-فيني فوت جمع اغراضي من تاني..
حسام :-اكيد لان لو ما جمعتيهن انا رح جمعهن..
همس :- لا انا برفعهن..
(( كنت اخجل نام بالصالة او بالاحرى هو كمان رفض لان اغلب وقتو عم يتابع مسلسلاتو الخاصة نقلت فراشي على الغرفة الثانية يلي كانت كلها اغراض وكراكيب واجهزة وموبايلات وخطوط اتصالات وملابس داخلية نسائية وواقي ذكري 😲..اي مثل ما ذكرت ..غيرت تيابي والبست بجامتي يلي ابي اهداني اياها يوم عيد ميلادي الاخير في بيتنا..وبلشت جمع بالاوساخ يلي كانت بالغرفة ولميتهن بباكيت وطهرت المكان وفرغت لفراشي وجهازي مكان..فتت تحت الغطا اتأمل هالحياة الجديدة ..معقول رغم الصوبات الموجودة الا انو هالحيطان باردة..كأني غريبة او ضعت من اهلي حاولت اغفي ماحسنت اتذكرت خواتي .. سوزي الصغيرة من جنبي اليمين ورانيا من جنبي اليسار ..كنت اتأمل وجهن وهني نايمات وادعيلهن بقلبي انو ربي يرزقهن احلام جميلة بمنامهن..هاد الدفا والايد يلي بتكون ممدوة لاحضنها فقدتها ..بكيت وبكيت معي حتى حيطان هالغرفة المهجورة..ماحسنت اتحمل اتوضيت وقررت اقرا الجزء السابع عشر كنت خايفة لاخواتي يسبقوني ..بس مصحفي مانو معي دقيت وانا خايفة من حسام حاسة رح يعاقبني. .بس هاد يلي صار صوتو الحنون وهو عم يحاكي حبيبتو وصوت صراخو وكلام مزعج وسم بدن معي
اخدت مصحفي وبلشت اقرا واقرا لوصلت للاية الكريمة..
وهي قوله تعالى:
﴿ وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ حِينَ تَقُومُ (48) وَمِنَ اللَّيْلِ فَسَبِّحْهُ وَإِدْبَارَ النُّجُومِ (49)
..معقول صبرت عشرات السنين على وضعنا مارح اصبر على حياتي مع حسام كم يوم...مرق الاسبوع الاول يلي كان روتيني قوم نضف البيت جهز الغدا يلي كان مثل ماهو يضل وما ياكل حسام منو ..واغسل التياب يلي كان يجن من يشوفني عم انشر فيهن ..حياة مزعجة جافة ماكنت اتحملها..
#همس :-اشتقت لاهلي واخواتي بدي روح لعندهن هلاء..
حسام :-مافيني بتروحي يوم تاني ..امي عازمتنا لعندها اليوم وبدي قدامها تظهري اهتمامك فيني واياكي ثم اياكي تخبريها شي عن يلي قلتو لالك لسانك بقطعو ..
همس :-انا مارح احكي شي وعد..
حسام :-شو هاي الكنزة يلي بتخزي ..
همس :-مممم حلوة..
حسام :-في حد بيلبس قميص اورانج شو شايفتينا ..غيريها ..
همس:-حاضر..
حسام ؛- لاتتاخري ..
همس :- هيك مناسب..
حسام :-اي شو هالقرف من وين جايبة هيك تياب ..البسي اي شي خلصيني ..مابعرف شو هاد معقول من كل هالمهر مافي قطعة عليها القيمة..
همس:-هيك منيح..
حسام : اسود بأسود اي هيك على الاقل مقبول ..
((وصلنا بيت خالتي استقبلتني سلفتي هيام ..يلي كانت لابسة تياب ملكات وجزمة كعب عالي ذهبية ...فتت بوس ايد خالتي مثل ما امي خبرتني وايد حماي ..كان الامر مرفوض عندهن وانو هالشي عيب ومابصير ..
حسام :- شو هالعادة الهبل يلي عم تعمليها يوم الفرح قدام العالم عملتيها وليكي عدتيها ..
همس :-هاد احترام
حسام :- هاد رخص اسمو ..
همس :-انا من ابوس ايد خالتي وحماي ماعم قلل قيمتي انا برفع من مستواي
حسام :-فوتي فوتي ليش اشلحتيها
همس :- مابصير افوت بجزمتي..
حسام :-اسمعي حلي عني تصرفاتك تصرفات وحدة جاي من بايكة..
همس :- الله يسامحك..
سماهر :-فوتي حبيبتي لاتشلحيها خليها برجلك..
هيام :- بتحبي جيب لالك وحدة تانية من عندي..
حسام :-اي ياريت تتناسب على الاقل مع المكان..
همس :-لا شكرا يسلمو..
هيام :- من اول ما استقبلتك وانا بدي اسئلك مين عامل لالك حواجبك.
همس :-اختي ..
هيام :-ياحرام نازعتن لالك المرة الجاي خبريني وانا رح اخدك لافخم كوافير ..
همس :-اختي كوافير مابحتاج يسلمو ..
حسام :-اتركيها مو وجه نعمة هاي..
تميم :- ها هاي بنت خالتي العروس عنا كيفك همس..
همس :-منيحة تميم انت كيفك..
تميم :-ماشاء الله والله اخي حظو حلو نيالك على هالنعومة والجمال..
هيام :- اي رح تصير احلى من تهتم بحالا اكتر..
تميم :-لا هيك احلى شي انا هيك بدي جيب عروسة لالي بدون مكياج وناعمة وماعم تلعب بوجهها بالمرة.
هيام :- تميم ماعاد عجبتك
تميم :-لا مو هيك بس يامرت اخي حاجتك لعب بوجهك وابر وسيليكون..
هيام :-ييييه خلص قايمة انا..
حسام :-ماكان لازم تحكي مع مرت اخوك هيك ..زعلتها..
همس :-قايمة اساعد خالتي ..
حسام :-مابحتاج عندها خدامة بتساعدها..
تميم :-والله وانا قايم ساعد امي اشوووف شو عاملة لالنا على الغدا..تعي تعي همس..