#نقطه. #وثلاث_فواصل،،،
#الجزء_الاول
#بقلمي_امل_احمد_سلوم.(◕‿◕✿)

*╚══════ღღ══════╝
Telegram:@rwayate
ب امسيه صيفيه جميله كانت العيله عم تحتفل بعيد ميلاد جدتهم ياقوت يلي بلغت من العمر ستون خريفا ..
تزين البيت ب احلا زينه 🎀🎈🎀وتجملت السفره ب اشهى اصناف الحلويات🎂🍧🍨🍩🍯🍹🍨 ومابقي عليهم الا يطفوا الضو وينطرو الجده ياقوت لتفتح الباب ويفاجئوها
حسام : اجت تيته خلص هص ولا صوت
حبيبه وهي بتحاول تكتم ضحكتها : هههه مو قادره حاسه حالي رح انفجر من الضحك
حسام : مو وقت خفة دمك هلأ ست حبيبه اكتمي 😡
حبيبه : هه 🙊
امنيه (ام حسام). : يالله استعدو ياولاد… واحد… اتنين… تلاااات مفااااااااجأه 🎈🎊🎉
💫🥳✨✨🎊🎉🎇🎊🎉💮🥳🎊🎉🎀🌸🎊🎉🥳💫🌠🥳⭐️🎉🎊🌺🌟💫🎊✨🎀🥳🌠🥳🌸🎇🎊🎉

الكل : كـــــــــــ♡ـــــــل ؏ــام وٲنتـــ♡ـــي بخـــــــ♡ـــــــــير

ياقوت بفرح وابتسامتها الدافيه على ثغرها الحنون : شو هاد ياولاد
امنيه : العمر كله امي ايدك
ياقوت : الله يرضى عليكي
حسام : عقبال مية سنة تيته
ياقوت : تسلملي حبيبي
حبيبه : هاااابي بيررررث دي تووو يووو العمررر كلوووووو تيته 💋
ياقوت : ههههههههه العمر كله الك يا روحي
امنيه : يالله تعي للتتمني امنيتك و تطفي الشموع
قربت ياقوت واطلعت بقالب الكيك يلي انغرس فيه ست شمعات وبالنص شمعه برقم 60 تبسمت وهي بتطلع ب امنيه بنت اختها يلي ربتها بعد وفاة امها ورهنت حياتها الها وبس
غمضت عيونها وحكت بقلبها : يارب ماتخلي ضحكة امنيه تغيب عن وشها وفرح قلبها بولادها واجعلهم فيها من البارين
Telegram:@rwayate
وبعدا فتحت عيونها ونفخت عالشمعات وسط تصفيق الكل وابتهاجهم
كانت حفله بسيطه وعلى قدهم بس الفرحه بعيونهم وقلوبهم كانت كبيره
واخيرا اجا وقت فتح الهدايا
تقدم حسام وباس ع ايدها وقدملا اول هديه… فتحتها بفرحة طفله بتستقبل هدية 🎁 ميلادها السادس لا الستون
اطالت النظر للهديه وهربت منها دمعه مسحتها بمنديلها الحريري… كانت الهديه عباره عن لوحة مرسومه بريشة ياقوت ابو حجر وهاللوحه كانت اول لوحه بتفوز فيها بالصف السادس الابتدائي واحتفظت فيها بالعليه لحتى طوى عليها الزمن
اما حبيبه كانت هديتها مسجله قديمه اغلب كبساتها تناثرو ومثبته بشريط بلاستيكي… ومجموعة اشرطة كاسيت قديمه مسجل فيهم صوت ياقوت وهي عم تبعت رسائل لنفسها وكانت بكل رساله تحكي… الي بعد عام
حطت ياقوت ايدها عقلبها وهالمره ماقدرت تمنع دموعها من الانهمار بكثرة
اخر شي اجا دور امنيه… . حضنتها بقوه ومسحت دمعتها الحاره يلي حرقت قلبها لانها كانت مابتحب تشوف دمعتها ابدا واردفت من بين شهقاتها : كل سنه وانتي معي ياامي 😭
ياقوت وهي عم تتحسس وجه امنيه وبتتزكر طفولتها : كل سنه وانتي شمعة حياتي وعكازي اللي بستند عليه بسنيني الباقيه
Telegram:@rwayate
امنيه : تفضلي امي
بكل اهتمام اطلعت ياقوت عالصندوق يلي قدمتلا ياه امنيه وبكل طفوله بلشت تحلحل ربطات الهديه لتعرف شو فيها وانصدمت وقت شافت عصاها يلي حفرتلا عليه اختها جواهر اول حرف من اسمها ومرايه مكسوره كانت بيوم تتوسط غرفتها وثوب اصفر لبنت بعمر سبع سنين
ابتسمت من وسط دموعها واطالت النظر بعيون امنيه
ياقوت : رحتي عالبيت القديم
امنيه : بصراحه ايه
ياقوت : وسمعتي التسجيلات
حسام : كلنا سمعناها تيته
حبيبه : بس ما عرفنا مين فهد 🙈
امنيه : عيب يابنت
حبيبه : شو حكيت يا امي
ياقوت : اتركيها امنيه يمكن صار الوقت لتعرفوا قصة تيته ياقوت
حسام بلهفه : اي والله ياتيته كتير عندي فضول لاعرف
ياقوت : لكن اقعدو لقص عليكم قصتي
امنيه بحزن : ازا بتدايقي بلاها امي 😔
ياقوت : كل شي صار معي اصبح من الماضي بنتي خليني احكي للاولاد قصتي لياخدو منها العبره
حسام : كيف يعني عبره ياتيته
ياقوت : يعني تعرف ايمت وكيف تحط لاحزانك #نقطه. #وثلاث_فواصل ،،،