🍃155🍂






خديجه ::لا 😭

زهير: كان ايش

خديجه :سير ادعي امي بس

زهير: حاضر الآن أتصل بها… .رضوان قم اهتم بأخوتك

رضوان: خير عمو ايش في

زهير: خديجه باشلها المستشفى يمكن تولد

راضوان: طيب



امل : اتصل به ..بس هو الآن بسوريا يعني رقمه مغلق… .اوووووف انا ما ادري كيف زعلته



🌞آٍلـٍـًصـبـُآٍح🌞

ولاء :خالتي رعد الًيَوُمًِ بيوصل

سماح: الله يوصله بالسلامه

رحاب :يارب كم قدني فاقده ڵـهٍ

صفوان :ايش في فارحات

رحاب :رعود في الطريق

صفوان :بس لوحده

سماح: ايش قصدك

صفوان :كل شي بوقته حلو خاطركم انا اسير اشتري لنا لحمه ومصاريف وبعدا استقبله للمطار

ولاء :ايش قصده بس وحده

رحاب :🤔



زوجة مرتضى: ليلى الله يرضى عليش الًيَوُمًِ انا تاعبه اشتي ارقد اهتمي بشؤون البيت والعيال

ليلى: اسفه ماقدر

زوجة مرتضى: ليش

ليلى: انا حامل والعمل عليا يضر بالجنين

زوجة مرتضى: حبيبتي انا رابطه وخايفه على الربط والدكتوره حذرتني من العمل

ليلى: ومن اول كنتي تفعلي عمل ليش ما الآن

زوجة مرتضى: بغير جدال اول ماكنتي موجوده اما الآن انتي موجوده وعليش العمل

ليلى: او قالو لش اني خدامه

زوجة مرتضى: لٱ ماقالوش بس انا هنا ولية البيت

ليلى: البيت هذا بيت اخي

زوجة مرتضى: طيب يا ليلى إذا ماقلت لمرتضى وبنشوف

ليلى: بنشوف😏




🎀فـٍي سَــــــوريــــــا🎀

ياسر :هيا نخرج نلوي في شوارع دمشق الأبيه

نضال :طالما اشتقت لسوريا ليش ماتظلو هون

ياسر :ياريت بس انا مابقدر اعيش غير في ارض اجدادي اليمن الحر

نضال :لك يازلمه شوف انا مثلك يماني بس ولا مره رحت اليمن لأني هون انولدت يعني اليمن عين وسوريا عين والله جسمي هون وقلبي في اليمن

ياسر :تشتي تسافر اليمن تشوفها

نضال :يا ليت

ياسر :طيب هالمره لما ارجع بتجي معي ايش قلت

نضال:انا موافق بس يمكن بابا ما يوافق

ياسر :عمي خليه عليا



بهيه: ڵـڱ بدو العرس هَــْـِْـْْـِلاّ

دلال :وليش مستعجل

كوثر: مابعرف

بهيه: ڵـڱ عقلي ابنك ست كوثر انتي بتعرفي اديش بدنا وقت لحتى نتحضر للعرس

دلال :كلام ماما صح بدنا على الاقل 3شهور

كوثر: طيب انا راح اخبره

📚 @rewayatyamania 🇾🇪

فـٍي آٍلـٍـًــــ❤ ــــيــــمــــن

فـٍي آٍلـٍـًمٌطَـآٍرٍ?🛬?

صفوان :نورت اليمن برجوع الغاليين

رعد :اليمن منوره بأهلها الطيبين

رامي: كيفك يابه

صفوان :بخير بشوفتكم

رعد :او قلت لهم ان رامي وإبتهاج ايروحو معي

صفوان :لا ماقلت لاحد… مال زوجتك شكلها تاعبه

رامي: هي تاعبه من البيت زد السفر كملها

صفوان ::ههههه



ولاء :هيا ڵـڱ يا مشاغب اسكت خليني اساعدهن

رحاب :مافي داعي خليش عند ابنش وبس

ولاء :قلت اساعدكن ووليد ماخلاني بيصيح

سماح: عادي انتبهي لولدش وبس هيذه رحاب بتساعدني وبعدين مافي شي قد عملنا كل شي

رحاب :خلاص انا اتوضى اصلي الظهر

سماح: انتبهي يا ولاء لابنش ولياسر

ولاء :وانا اشتي اصلي من ايمسك المشولح حقي

سماح: رحاب لما تتم تصلي بتمسكه عندها لما تصلي انتي

ولاء :طيب

📚 @rewayatyamania 🇾🇪

رائد :امل انا معزوم عند عمي الًيَوُمًِ جو عياله من تركيا

امل :وإبتهاج جت

رائد :مادري بس رامي جا يمكن جت

امل :اهاه



مرتضى: وين الغداء

زوجة مرتضى: مارضت الهانم اختك تسوي غداء

مرتضى: وانتي ليش ماتسوي

زوجة مرتضى: انا رابطه والدكتوره قالت لٱ اتحرك

مرتضى: ليلى

ليلى: خير

مرتضى: من وين ايجي الخير وانتي موجوده

ليلى: كذا يا مرتضى طيب إذا انا مثقله عليك انا اسير عند عيالي معززه مكرمه

مرتضى: امانه تسيري عند زهير حبيب القلب

ليلى: احترم نفسك

مرتضى: احترمي نفسك انتي كيف اتسيري عند عم عيالش وانتي مزوجه لأحمد

ليلى: ☹

مرتضى: ذلحين افعلي غداء يله

زوجة مرتضى: 😏

ليلى: حاضر😞



صفوان ::الله الله

ولاء في غرفتها منتظره رعد

رحاب في الصاله وسماح في المطبخ

رعد :سلام

رحاب من الفرحه بكت وجلست على ركبها:رعد ورامي 😭

رامي: هيا ناهي بكى من ذلحين

صفوان: المفروض تفرحي

رعد ضمها ومسح دموعها: هيا يامشعفله بس بكى

رحاب :طيب

رامي: احم احم وانا مارح تضميني رحوبي

رحاب وقفت و مدت ذراعيها واشرت لرامي يجي تضمه

رامي ضمها وبكى: اشتقت لضمتك يا نبض قَلبـ♡ــيے

رحاب مسحت دموعه :فقدتك فقدتك يا حملي الوديع

إبتهاج سلمت على رحاب وسماح ورعد ورامي سلمو على سماح وجلسو في الصاله

رعد دخل غرفته: احم احم

ولاء قلبها بيدق لفتت تشوف :رعد

رعد :عيون رعد قلب رعد

ولاء ضمته: وحشتني يابو وليد…

رعد :انتي اكثر يا اميرة حياتي

ولاء :احبك

رعد :انا اكثر 😉

ولاء :🙂

رعد :وين وليد

ولاء حضنته :ها شل ابنك الهرم

رعد ::ههههه


بعد الغداء :

كلهم جالسين في الصاله

رامي حط راسه على فخذ رحاب وإبتهاج جنبه ورعد و ولاء جنب بعض
وسماح وصفوان جنب بعض

ولاء :رامي او انت نونو بتحكحك شعرك وتنيمك

#يتبع...

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🎈165



احمد :هاه كيف الغداء 

ليلى: لذيذ تسلم حبيبي

احمد ::ليلى 

ليلى: عيوني

احمد  :ايش نسمي ال
🎈165



احمد :هاه كيف الغداء

ليلى: لذيذ تسلم حبيبي

احمد ::ليلى

ليلى: عيوني

احمد :ايش نسمي النونو

ليلى: إذا بنت اسميها انا وإذا ولد سميه انت

احمد :تمام أتفقنا ولاحد يخلف

ليلى: طيب ..ايش اتسميه إذا ولد

احمد : اسميه على إسم أبي إبراهيم

ليلى: تمام وانا إذا بنت اسميها روضه

احمد :ليش

ليلى: لان عيالي يحبو هذا الاسم

احمد :فكرتك تشتي تناسقي روضه ورضوان

ليلى: لا بس هم يحبوه لانه اسم الغاليه

احمد :مين

ليلى: اختي ..

احمد :ماتت صح

ليلى: بعيد الشر عنها لٱ ما ماتت… هي متزوجه ومسافره مع زوجها لندن

احمد :طيب لما تسمي بنتك على اسمها قلي لـٍهآ تدي السمايه 😅

ليلى: حاضر😅



سماح: نورتو البيت

مازن: البيت منور باهله

رحاب :ما شاء الله كبرتي ياسلوى انتي ومازن

سلوى :🙂

سلمى: وانا ماحد يعرفني

صفوان :المهم انا اعرفك

سلمى: ايوه صدق المهم عمو يعرفني 😅

رحاب :إلا نعرفك بس وانتي في بطن امك

الكل ضحك

صفوان :وين امل

رحاب :بتخزى من مازن

مازن: عادي اروح الديوان وهي تجي تجلس معاكم

صفوان :امل تعالي نجلس سواء سعليش هم إلا اخوتك

سماح: مافي داعي تحرج البُـنًتٍ

امل قررت تدخل ::خلاص انا الى مِِـتــ ؟؟! ـى بجلس كذا مخبيه

📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بـُعِدً لـٍـًحًـظَـآٍتـَ

امل: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

رائد اشر لها تجي جنبه: كيف امولي

امل: الحمدلله

سلوى بتشوف لمازن وهوكمان علامات الاستغراب على وجهه

صفوان :انا اعرفكم هذه امل بنت زوجتي سماح

مازن: كنت بتسال من وين ڵـڱ بنت غير رحاب

سلمى: يعني رائد خالك

امل إبتسمت :إيه خالي

سلمى: الخال نعمه ونقمه

رائد: ليش

سلمى: ما ادري هههههه

كلهم ضحكو

سماح: الله يفتح عليش ياسلمى سليتي على قلوبنا

مازن نظراته لأمل: هي هكذا دايم

امل طفحت من نظرات مازن: أستاذن انا اسير اتوضى لصلاة المغرب

صفوان :واحنا هيا نسير الجامع

رائد: طيب رحاب جهزي حالك انسير بيتنا نرقد

رحاب :ليش خليني اسمر عندهم الليله وارقد لان بنات عمي هنا

رائد: ماشي

رحاب :خلاص خليني اسمر لا الساعه 9 قوا

رائد: طيب

رحاب :يسلمو حياتي

📚 @rewayatyamania 🇾🇪


خديجه :الولاد تعب بس وقت يصير النونو في حضنك ترتاحي

ساره: صدقك والله

خديجه :فقدت عمار

ساره: حتى انا

خديجه :تصدقي مشتيش يزد يشتغل إذا الشغل ايغربه

ساره: اه اه ورب البيت وحشني

خديجه :الحب عذاب…

ساره: هذه المره قال ايرجع ويعمل عرس

خديجه :ايوه انتي قلتي تشتي إلا بعد ماولد

ساره: هههه




آٍلـٍـًمٌسَآٍء🌚

صفوان :هيا جين اسمرين جمعه ليش الخزاء إحنا إلا اسره

سماح: هاه جينا

سلمى جلست جنب مازن: مستحيل اتركم تسمرو وحدكم

سلوى :سلمى قري

رحاب :خليها تسلي علينا

سلمى: ايوه قلو لـٍهآ المعقده تسكت

سلوى بهررت لسلمى تسكت🙁

مازن :وين امل ماتجي تسمر عيب تخلوها وحدها سيري عندها يا سلوى

سلوى :والله انه احسن

رائد لاحظ على إهتمام مازن بأمل بس مابين


عِنًـدً آٍمٌلـٍـً:

امل :ليش ما تسمري معاهم

سلوى :قلت دامك لوحدك اجي عندك

امل :طيب هيا نسير نسمر عندهم

سلوى. ::طيب


📚 @rewayatyamania 🇾🇪

ميس :صدقني جواد ابي وامي مخبيين علينا شي

جواد :مثل ايش

ميس: امس سمعت ابي قال لآزٍمٍ نسافر

جواد: من يسافر

ميس: هو وامي بس احنا لا يعني ايش في

جواد: متاكده

ميس: ايه بس انتبه تتكلم راقب ابي من بعيد لبعيد وبعدا لماتعرف الموضوع تكلم

جواد: طيب



امل بتضحك: كل واحد يدي نكته واللي نكتته تضحك اكثر هو الفايز

سلمى ضحكت ضحكة شر: موافقين

رائد: مين يبدا

صفوان ::سلمى تبدا

سلوى :انا خلوني خارج اللعبه

رائد: ليش يا دكتوره سلي على نفسك

رحاب إغتاضت: خليها براحتها

سماح:ذلحين? من يبدا

امل: ا

مازن قاطعها: اللي اختار العبه يبدا

امل: انا☹

كلهم ضحكو

مازن: ها هذي نكتتي والكل ضحك اكيد انا افوز

سلمى: والله ما اقبل

سلوى :انا اقبل

سلمى: انتي اساسا خارج اللعبه من طلب رايك

الكل ضحك

سلوى احرجت

مازن: دور امل هاه ايش النكته

امل تشتي تتكلم قاطعها صوت إتصال شافت الرقم خافت إذا ماردت يشك بها رائد

امل :اعذروني هذي عبير الو


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
#يتبع...

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💕
    💕
        💕195


بـُعِدً آٍلـٍـًعِصـرٍ:

مازن :عمي انت قلت لعمي احمد ان غدوه العقد

صفوان :
💕
💕
💕195


بـُعِدً آٍلـٍـًعِصـرٍ:

مازن :عمي انت قلت لعمي احمد ان غدوه العقد

صفوان :ايه بس ماردش لي خبر

مازن: خير

سماح: ادخل هم في المجلس

رائد: طيب… سلام وريحهم

صفوان :وهو

مازن شافه بنص عين

رائد: عمي انا جيت عشان اكلمك في موضوع

مازن: انا أستاذن

رائد: وين يابش مهندس الموضوع يهمك

صفوان :خير ايش في يا رائد

رائد: سماح ممكن تجي

سماح: خير ايش في

رائد: شوفو انا اكلمكم في موضوع يخص الجميع

سماح: ايش هو

مازن: اعتقد مافي داعي تقول لانك عارف الجواب

صفوان :قل يا رائد ايش عندك

رائد: ياعم انت خطبت امل لمازن وامل وافقت صح

صفوان :ايه ليش

سماح: امل مش موافقه صح

رائد: صح

مازن: ليش مش موافقه خليهم يعرفو وزد اقول لابوها عشان يربيها

صفوان :مازن اسكت… رائد واصل ايش تشتي بالضبط

رائد: تفسخ الخطبه او بالاصح تعتذر من احمد وتقل الولد يشتي من الحديده بس انت فكرت بامل وما استشرت مازن

مازن: انا مستحيل اقبل وصدقني ما اتزوج غير امل وراح اقل لابوها بياسر

سماح: فهموني ايش في

رائد: انشوف يابش مهندس

مازن: انت انقلع يامرسال المعاشيق وقل للعشاق تبعك خلاص انتهت قصة العشق

سماح: من تقصد يامازن

مازن: امل بنتك اذا ماعرفتي انتي وابوها تربوها انا اربيها

سماح صفعته: انقلع من قبالي ياتافه

مازن: اللي ينقلع هو انتي اما انا هذا بيت عمي

صفوان :طولو بالكم

سماح: رائد خذني معك ..

رائد: هيا

صفوان ::سماح انتي عاقله اتعملي نفسك مثله

سماح: انا ماني راجعه البيت هذا إلا لما اعرف ان ابن اخوك هذا يترك بنتي

مازن: 😏





آٍلـٍـًمٌسَآٍء🌚

سلمى: ذلحين ليش امل مش موافقه

سلوى :طز فيها

مازن: اص انتي وياها هرم

صفوان :ياولدي خلاص طالما امل ماتشتيك

مازن: ولانا مشتيهاش

سلمى: كان ليش مصر على الخطبه…

مازن: عشان اربيها والله لاخليها تندم

سلوى :مابش داعي تطول القصه خلي عمتي سماح ترجع



سماح: ابوش مستحيل يقبل يزوجه بواحده ماتشتيه

رحاب: انا داريه بابي مايحب الغصب بس خايفه من مازن يسير يقل لعمي احمد ان امل تشتي ياسر

رائد: ايفعلها هو تافه

سماح: طز فيه المهم امل ماتنغصب

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
آٍلـٍـًصـبـُآٍح🌞

ليلى: صباحك ياعروسه

امل :😭

ليلى: يو صرفو مالش بتبكي

امل بصوت بكى:يعني ايش تشتي افعل ارقص لأني اتزوج غصب

جواد دخل على بكى امل وقولها اتزوج غصب

جواد: ما عاش من يغصبش وانا حي

امل :جواد

جواد: انا صح مش فاهم الموضوع بس سمعتش بتقولي يغصبش قصدش على مازن

ليلى: ايه…

جواد: خلاص انتي ماتشتيش مازن

امل: ايه…

جواد: ارفضي وانا اضمن ڵـڱ ان عمي مستحيل يغصبش

امل :طيب قله انت

جواد: حاضر… ذلحين انا جيت اخذ المفتاح حق المكتب… هاتيه

ليلى: وينه

جواد: قال فوق التسريحه

امل :لاتنسى ماتقله ذلحين

جواد: حاضر…

ليلى: تفضل هاه

جواد: خاطركم

امل :الله معاك



احمد ::سلوان لقيت اختك

سلوان :لا بس

احمد :بس ايش

سلوان: زوجها اختفى ولاعاد ڵـهٍ حس

احمد :شف يابني طالما انت واثق في اختك خلاص دور زوجها وافهم من هو اللي هربت معه وكيف هربت ..يمكن ماهربت

سلوان: والله ياعمي ابو امل انا واثق في اختي وانا حاسس ان زوجها هو اللي بيكذب

احمد :خير انت اعمل اللي قلت ڵـڱ وبس

سلوان :مدري وين سار الزفت



سماح: شفت ماجاش يسال شكله تضامن مع ابن اخوه

رائد: هو ايندم لْـۆ تضامن مع مازن

رحاب :يا عيبتكم على ابي والله ان قلبه طيب واتشوفو انه مستحيل يزوجه بامل دام امل ماتشتيه

رائد: ان شاء الله

سماح: الله يسمع منك



ياسر :ايش فْيَگ مهموم

زهير: ماصديت (خايف)اكلم خديجه بموضوع السفر

ياسر :انت لآزٍمٍ تسافر في اقرب فرصه ممكنه

زهير: وعمتي لمن وعيال اخي

ياسر :عيال اخوك معك… اما عمتك تجلس عند ابنها

زهير: مستحيل خديجه توافق انحنا نسافر ماترضاش تفلت امها

ياسر :إلا اتقتنع عندما تعرف السبب

زهير: ان شاء لله




احمد :ايش بتقل

جواد: عمي مابش شي بالغصب

احمد: هي وافقت وبعدين كيف اقلهم لٱ وهم الًيَوُمًِ جايبن يعقدو ويخطبو

جواد: عمي انا صح كنت اشتي امل لي بس القدر ماكتب لنا بس انا إذا امل مش زوجه لي امل اختي اللي حرمني الله من الاخت ارجوك لاتغصبها

احمد :انا اروح ذلحين وافهم منها

جواد: طيب بس ارجوك لاتغثيها

احمد ::حاضر…



صفوان :انا مستحيل اسير واتصل لاحمد اعتذر منه

مازن: وانا اسير اقله

صفوان :انت ايش فْيَگ ياولد

مازن: مالي دخل….خرج



امل :ايه ماشتيه

احمد: ليش

امل :كذا ما اشتيه

احمد :اشتي سبب مقنع

امل: لآزٍمٍ اقل ابي بموضوع ياسر بس كيف

احمد رن تلفونه: هاه هذا صفوان ايش اقله قالت ماتشتيش

امل ::براحتك

احمد :الو اهلين ابو رعد

https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


#يتبع...


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
75🏵



بدلت امل كانت تشتي تغني اغنيه بصوتها تهديها لصديقتها إبتهاج بس صوتها مبحوح راحت قالت للفنانه
75🏵



بدلت امل كانت تشتي تغني اغنيه بصوتها تهديها لصديقتها إبتهاج بس صوتها مبحوح راحت قالت للفنانه تهدي إبتهاج اغنيه منها

امل قرب الكوشه من جهة إبتهاج واروى من جهة ولاء

امل: مبروك يا قَلبـ♡ــيے

إبتهاج: عقبالش ب ياسر😉

امل تنهدت: مستحيل

بعد لحظات
الفنانه :هذه الاغنيه إهدا للعروسه من صديقتها امل

((الاغنيه ذهب ذهب للفنان وليد الشامي))

إبتهاج مسكت يد امل وقالت: احّ ـّـٌٍ❣ـٍّبّكَ يا توؤم روحي

امل :هه☺️

ولاء: ذلحين لي وإلا لإبتهاج

امل: لثنتين يا ربحه

ولاء: يو فديتش يا بنت خالتي

اروى: ههههه



امريكا :

في المستشفى

احمد: كان وقف امام الشباك
وجواد كان على السرير

احمد بدون مايلفت لجواد: إن شاء الله نطلع غدوه من المستشفى واشلك فندق

جواد: يسلمو ياعم تعبتك معي

احمد ببرود: انا اشتي تقل لي القصه كامله من حين ما تعاطيت الى يوم اخذت امل الفندق فاهم

جواد بتنهد: حاضر…

📚 @rewayatyamania 🇾🇪

صنعاء:

زفو العروستين وكل واحد شل عروسته ودخل الغرفه

سماح: اه كان يوم متعب بس حالي
صفوان: ههه… الله واخيرا زوجت عيالي

سماح ::الحمدلله

صفوان: الْحٍمَدٍ للـّہ…


امل :ابي اتصل

ليلى :ايوه

امل: ما قال كيف جواد

ليلى :ايش حب وإلا سوال عابر

امل😒:ايش يعنيش مشت

ليلى :امل… ياسر يحبك

امل لفت 😳

ليلى :كان واثق من نفسه

امل :المعنى

ليلى ::انتي تحبيه صح🤔

امل: 🙄من قالش اانا

ليلى 😉:لاتتلبكي زهير كلمني بحبك لياسر ..

امل😧

ليلى :الصراحه عرفتي تختاري الله يوفقكم

امل دخلت غرفتها مستغربه من كلام ليلى 😕 رن تلفونها
ياسر

امل :الو

ياسر: هَــْـِْـْْـِلاّ

امل اقول لياسر ايش قالت خالتي

ياسر: امول ايش فيش

امل تنهدت: ولاشي

ياسر :امل إذا بتهمي امر جواد لاتخافي انا اتولاه المهم ماتكوني لغيري

((أحبِبتك بِقدر تلكّْ النجوُم ؛ ❤
التّي تُجمل السمٰاء ليلاً💕💞))

🚫نسمح بالنسخ ولا نسامح من يحذف توقيع القناة الى يوم القيامة🚫

#يتبع...

https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💛
💛 100
💛❤️💛




🌺الجامعه 🌺

امل: كم باقي للمحاضره

عبير: ربع سَـآعــهْْ ليش

امل: لابس اشتي اروح قدني ضانكه

عبير: عادش اتسيري السوق تشتري تلفون

امل: ايه وانتي اتجي معي

عبير: وانتي وصدقتي لصاحب المحل والله ماينزل جدد حاجه

امل وقفت : هيا ندخل القاعه قبل ماتبدا المحاضره

عبير غمزت :شوفي من جا

امل: من

عبير: حبيب قِلًبُكً

امل تذكرت جواد :ايش مستحيل
لفتت تشوف

شافت شب وسيم شعره بيلمع على الشمس لابس نظاره سوداء حلو بمعنى الكلام

قرب من امل وعبير وانتزع النظاره وابتسم

امل انحرجت: ياسر

ياسر مبتسم: ايه

عبير راحت….. 🚶‍♀

امل: ايش اداك هنا

ياسر :امول 😉

امل: اسفه المحاضره اتبدا

ياسر :تفضلي

امل: ايش ذا

ياسر :تلفون بصراحه اشتقت لش واشتي اتواصل معش 😉

امل :ههه طيب يسلمو … .بس ليش اديته الى هنا

ياسر :حبيت اهديه بيدي واجي اشوف حبيبي ايش بيسوي

امل: ☺️والشريحه

ياسر :قد قطعت لش عشان الحقير لايتصل

امل: يله المحاضره بدات باي…

ياسر :باي😘



ميس: اهلين

منال ضابحه دخلت ولاكلام

مراد: فعلتي غداء او اشتري من السوق

ميس: إلا فعلت

مراد: رفعي غرفة جواد

ميس: حاضر


سماح: حياكم

رحاب: الله يحييك

صفوان: امانه انكم احييتو البيت

رائد: من قلكم قد رعد ورامي هنا سفرتوهم

صفوان: خيرة الله

رحاب: فقدتهم

سماح: الله معاهم


امل: خاله

ليلى :ايش تشتي

امل: من ذه

ليلى :المخضبه جت تخضبني

امل: هاه

ليلى :اوتشتي تتخضبي الًيَوُمًِ ايجي خطيبش 😌

امل: 😒 قلتي بنفسش خطيبش يعني مش زوجي… اووووف 😔


إب🌺

جمال: الله ما احلا الجبل

بثينه: يقلو ڵـهٍ جبل ربي

جمال: انا مستغرب ليش سموه جبل ربي وكل الجبال جبال ربي

بثينه: صدقك والله

جمال: الله يهديه ابي لوجلس الًيَوُمًِ يغير جوء..

بثينه: جواد ايجي بكره

جمال: ايه… واحنا نرجع صنعاء بكره

بثينه: يله ولو ما كانش نفسي اروح شوف إب جنه

جمال: ههه كل واحد يحب بلاده

بثينه: بس بلادي احلا

جمال: إب وإلاصنعاء كلها اليمن واليمن حلوه بكل محافظاتها


ياسر :ابدا ارسل لامل انا

كوثر: ياسر

ياسر :عيون ياسر

كوثر: حبيبي بدي احكي معك بشغله بس خايفه مـڼـڱ تعصب

ياسر :ايش قولي ماراح اعصب

كوثر: اوعدني

ياسر :هيا ماما اقلقتيني

كوثر: في عرس خديجه شفت ڵـڱ بنت حلوه و

قاطعها ..ياسر :لاتكملي ماما

كوثر: بس

ياسر :ماما انا غير امل ماراح اتزوج

كوثر: بس امل راح تتزوج قريب

ياسر :مستحيل يتم عرسها وانا موجود

كوثر: شو بدك تعمل

ياسر : اعمل ماعملت المهم امل تكون لي تمام ماما

كوثر: طيب براحتك



امل ::نشوف التلفون الحلو لمين اتصل لمين.. اهاه اتصل لخالو رائد واغازله اشوف ردة فعله



رائد :قدش تاعبه قوي هذه الايام

رحاب: مافعل ابنك هلكني

رائد حط راسه على بطن رحاب

رحاب: حلو والله ابنك داخل وانت خارج تشتو تقتلوني

رائد :اوش

رحاب: ايش في

رائد :ابني قدو يشتي يخرج

رحاب: اعوذ بالله لاتنطق بعدين يموت

رائد ::ههههه… خليني اشوف من هذا الذي بيتصل… .الو

امل: سلام

رائد :من معي

امل: حبيبتك

رائد عرف صوتها ::هههه بس انا مابش معي إلا حبيبه واحده

امل: اكيد انا

رحاب: من

رائد غطى على السماعه :امل بنت اختي بس رقم جديد تشتي تفعل مقلب

رحاب: هههه امانه اقلبه عليها

رائد :طيب

امل: الو

رائد : ايوه معش يا قلبي ياحبيبتي ياعمري انتي ايش اسمش ياحلوه

امل ماقدرت تواصل المقلب : هههههه ياربح والله لوتسمعك رحاب

رائد : والله هي جنبي وقالت ارجع المقلب عليش

امل: طيب انابوريها… سلم عليها



مراد: عال والله الزعل لش

منال: ايش بيقل اخي للناس فسخنا

مراد: قد فهمته ان جواد خاطب امل

منال :ورجعنا امل اووووف انا مشتيش ازوج ابني بامل فاهم

مراد: مش داري ايش فيش خلينا نزوج الولد وبعدين افعلي ايش مشتيش

منال: اووووف


آٍلـٍـًمٌسَآٍء💞

امل فتحت الواتس
ياسر شافها متصله رسل لها
هَــْـِْـْْـِلاّ 😘

امل: اهلين 😍

ياسر : گل يوم بتااگد اگتر من يلي قبله !!اني گنت محظوظ بحبي الگ ..♡

امل: ☺️ يسلمو حياتي

ياسر :امول انا الًيَوُمًِ شفت الهم بعيونك شوفي

امل: 😔 بكره

ياسر :ايش 🤔

امل: جواد😭 راح يجي

ياسر :😡 امول انا مستحيل اتركش لالجواد ولا لغيره انتي لي وبس

امل: 😔
صدقني اناا لوو ماگنتش الگ مش هگون لغيرگ 😍

ياسر :وانا اوعدك اكون قد ثقتك

لَن أُحِبَّ أحداً بعدَكِ ، ❤ أمَّا قَبلْ ؛ فأنا أسَاساً لم أعرفَ الحُبَّ إلا بكِ !


عرفات: عمنا صدقني انا

رجال عمله كف :اوص يازفت بسببك اننفضح

عرفات: اعطيني فرصه ياعمنا وانا اوعدك اوقع جواد الزفت بين يديك

رجال: طيب بس هذه المره احسب نفسك مت

عرفات: حاضر


امل: اه يارب ساعدني يارب استخر لي مافيه الخير


((الحُبْ لَا يَمُوت أَوْ يُنْسَى.. إِمَّا يَزِيد أَوْ يَبْقَى!))

#يتبع...

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🍒
   🍒115
     🍒

[https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg](https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_K
🍒
🍒115
🍒

https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


ياسر: مبروك

عمار: عقبالك

ياسر: 😔

زهير: ابشركم ياسر ايسافر سوريا
مرتضى: ليش

عمار :هذه بشاره

زهير: يا شباب ايخطب بنت عمه ويعمله عرس هنا صح

عمار: مبروك

مرتضى: اقطب ونعرس ڵـڱ ولعمار

ياسر :خير ان شاء الله…( اه ياامل اخذتي قلبي ورحتي )


((ماجبرتك تبتسم ڵـهٍ لاولا تضحك…………… معاه
انت بيدك إختيارك……… وانا ماني ڵـڱ وليد
تدري انك قطعه مني وماتحمل مـڼـڱ اه……..
الى متى ياقلب اكلمك…… .طالبك الحق علي…… .💔😔))



منال: إنا منك صدق تشتي تعجل العرس

جواد :ايه

مراد: ليش مستعجل وعادك اتسافر وهي تشتي تكمل جامعه

جواد ::خلاص مابش لـٍهآ جامعه

منال: مستحيل توافق

جواد :وهي ايش عرفها

منال: 😼



امل :عبور اطرحي التلفون من اول تتصفحي الوتس

عبير: لحظه اقرأء لش رساله من مغازل

امل خافت لتشوف محادثات ياسر وتذكرت انها حذفت رقمه خالص بعد ملكتها: هههه

اروى: ايوه اقري ايش كتب

عبير بدات تقراء رسالت ياسر ونزلت الشيله

عبير: قال( ( امل كنتي ماضي ونقضى كنتي مستقبل ومضى كنتي حلمي وماتحقق كنتي شي في حياتي ومازلتي و

امل سحبت التلفون: بس

اروى: خلينا نسمع الباقي

عبير سحبته وكملت :ومازلتي حبي الوحيد امل انا اوفيت بوعدي بس انتي من خلف الوعد مبروك زواجك وانا قريب تشوفي عروستي… احّ ـّـٌٍ❣ـٍّبّكَ رغم كل شي رغم ان مايصح اقول ڵـڱ انتي صرتي ملك رجل))

املدفنت راسها بين المخدات وبتبكي عرفت انه ياسر

عبير حست انه ياسر: سامحيني حبيبتي بس ضنيت انه واحد مغازل

اروى مثل الاطرش في الزفه: الآن تفهموني ايش ذا

عبير بررت لاروى بكلام كذب وخرجت اروى من عندهن

عبير: امل خلاص اسمعك الشيله الي ارسل

امل: كمان شيله

عبير: عندي فضول اسمعها


((كُنتُ قويهً بعد طوُل الفراق وهزّيت ثَباتـي برِساله😖😔..))

📚 @rewayatyamania 🇾🇪

آٍلـٍـًمٌسَآٍء💞

منال: جواد ناوي مايدرسها جامعه

مراد: هو حر هي مرته وهو زوجها
منال: وايش اتقل لخوك

مراد: خلاص احمد ماعدش ڵـهٍ دخل خلاص جواد اصبح زوجها

منال: 😏


ياسر: ماما

كوثر: عيوني

ياسر : اشتي تخطبي لي

كوثر: جد

ياسر :ايه

حلا قامت وراحت غرفتها

ياسر :ايش فيها

كوثر: مالك منها انا اخطب ڵـڱ دلال بنت عمك

ياسر :مثل مابدك

كوثر: طيب

🦋آٍلـٍـًصـبـُآٍح💫

ياسر :انا اسير اقطع تذكره لحلا

كوثر: طيب

حلا 😔:لازم ياسر يعرف ان امل مازالت تحبه بس امه الي حذرتها

ياسر :حلا

حلا: نعم



منال: هيا نسير السوق نشتري حاجيات العرس

ميس: طيب…

بثينه: اتعملو عرس

منال: اكيد… يشتي احمد يفعل لبنته عرس كبير

ميس: 😏

📚 @rewayatyamania 🇾🇪

ساره: خدوج ايش بتسمي النونو

خديجه: اول يجي وبعدين اسميه

ساره: إذا بنت سميها ساره وإذا ولد عمار

خديجه: ههه إذا بنت بسميها ساره وإذا ولد ياسر

ساره: ليش

خديجه :زهير هكذا قال

ساره: اهاه


عرفات: هو ماعترفش فينا ياعنمنا
الرجل: طيب… خذا هذه الزلط وديها لشباب

عرفات: تسلم ياعمنا… بس

الرجل: ايش في الزلط ماكفت

عرفات: لا

الرجل: طيب… ايش تشتي

عرفات: اشتي اتزوج

الرجل: ههههه ..تزوج من منعك

عرفات: انت عارف ان ماحد لي غيرك ياعم سير اخطبها من ابوها

الرجل: طيب سير ذلحين وكلمني بعدين

عرفات: طيب



امل: ماما قلي لخالي يكلم ابي يأجل العرس

سماح: حاضر

رحاب: امل جي كلمي إبتهاج

امل: بهوجه وينها

رحاب: بابا قل لابتهاج امل اتكلمها

صفوان: طيب هاه خذي التلفون

امل: إيمو

رحاب: ايوه هيا كلميها هي وولاء

امل شافت إبتهاج :بهوجه وحشتيني 😭

إبتهاج: امول وانتي اكثر😭

ولاء :وخري انا اكلمها بتبكي… كيفك امل كيف خالتي

امل والدمعه على خدها: الحمدلله انتي ايش اخبارش والبيبي

ولاء: اي بيبي رعد 😉

امل: 😳قصدي النونو

ولاء: قلي هكذا انا رعد هو بيبي قد احنا مطورين😜

إبتهاج: هههه وخري يامطوره امول كيف الدراسه وفسختي

امل تنهدت

إبتهاج: مافسختي

رحاب: ههه بهوجه

إبتهاج: نعم

رحاب: باركي لامل قبل امس كانت ملكتها

ولاء: امانه مبروك يابنت خالتي

إبتهاج: 😔امول الله يوفقش ويتمم ڵـڱ على خير

امل 😔:امين

#يتبع...

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🔥🔥🔥🔥
🔥
125 🔥
🔥🔥🔥🔥





عبير: الو

ليلى :ايوه

عبير: وين امل

ليلى :امل خطفوها يا عبير

عبير: ايش يعني الرجال اللي ضربنا على روسنا خطفها

ليلى :عبير ايش بتقولي

عبير حكت لـٍهآ ايش صار… وهذا اللي حصل

ليلى :يعني امل ماهربتش

عبير: طبعا لٱ

📚 @rewayatyamania 🇾🇪

آٍلـٍـًصـبـُآٍح💫

رحاب فزت على دقة الباب…

رحاب: يا الله رضاك من ايجي من صباح الصبح… ..من

سماح: انا افتحي

رحاب: يوه مالش ايش في ابي حصله حاجه

سماح: مابش شي بس اشتي رائد اتصلت ڵـهٍ مغلق حتى تلفونش مغلق

رحاب: ادخلي لوما اقومه

سماح: انا اقومه انا… .رائد رائد

رائد نوم: 😴

سماح: رائد قوم شرق

رائد :اممممم

سماح: رائد قوى قوم😭 امل خطفوها

رحاب: 😳

رائد فز :ايش ايش😱



صلاح :سير انت البقاله انا تاعب الًيَوُمًِ

وليد: حاضر

هيام: هيا صبوح

اروى: وليد اشتري للولد حليب

وليد: مابش داعي للحليب… يكفي منش

اروى: إلا اشتري ڵـهٍ عيال الناس بيرضعو ليش مابني

وليد: عاسب عيال الناس

اروى: ايوه يازعم ليش ماهم بايش مزيدين 😏

وليد: هههه

هيام :إلا صدق اشتري له حليب

وليد: حاضر

📚 @rewayatyamania 🇾🇪

سهام: كلي انتي من امس ماكلتي شي

امل :ماشتيش

سهام: اتموتي جوع

امل: اموت ولا اعيش عند الحقير

سهام: عرفات

عرفات بيشرب قهوه: خير

سهام: مارضتش تاكل مالي دخل بعدين تموت

عرفات قرب من امل: امول كلي عشان تعيشي

امل:..… 😡

عرفات: اوووو… الشر بعيونش والحقد مغطيهن وهن حلوات

امل: اسمع إذا تشتي زلط رسل لهم اي واحد يقلهم وهم ايدو

عرفات: وإذا انا مشتيش زلط

امل: كان ايش تشتي

عرفات: اشتيش انتي وبس

امل: 😤



رائد :كيف هربت

احمد: ايش عرفني

رائد :صديقتها بتقول خطفوها

جواد: يعني ماهربتش

رائد :اكيد

احمد: ايش الفرق خطف هروب المهم امل امست عند ناس مانعرفهم والله لاذبحها

رائد :صلّ على النبي

جواد واحمد: عليه افضل الصلاة والسلام

رائد :مش هكذا تحل المشاكل

📚 @rewayatyamania 🇾🇪

سماح: 😭

رحاب: طولي بالك ان شاء الله… يلقوها

سماح: ماعتقدش لو هي موجود كان لقيوها امس…

رحاب: اسير افتح الباب يمكن رائد

سماح: اناشاسير افتح

رشا: سلام كيفكم وحشتيني

رحاب: حيا بش

رشا: لش الحياه… .يوه مالش يا اختي بتبكي في شي

سماح: 😭

رشا شافت لرحاب: رائد فيه شي

رحاب: لا رائد بخير…

رشا: طيب ليش سماح بتبكي

رحاب: امل خطفوها

رشا: يوه خطفوها … من ومتى حصل ذا الكلام

سماح: ايوه خطفوها امس… ياقهر قلبي على بنتي ياترى كيفها هي اكله شاربه مدفايه وينها😭


رائد ::زهير ياسر وينه

زهير: ايش فْيَگ ياسر امس سافر سوريا او نـًسّْيـت

رائد :لامانسيت بس انا شاكك فِيَھ

زهير: رائد احترم نفسك ياسر مش نذل الى ذا الحد

رائد :قله والله لو تكون امل عنده لااخليه ينسى حليب امه 😡 خاطرك

زهير: الله معك… خديجه

خديجه: ايوه

زهير: هيا اشلش بيتكم

خديجه: طيب


#عرض_اول_وحصري_لقناة_روايات_يمنية

#يتبع...


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌴190🌴

.
هيثم :بيتفرجلها ايش بتسوي وفهمم انه رجعته بسببه...هددديل ..
هديل ظهرها لاعنده بس بتشوفه ف المرايه : هاا
هيثم : هاتي الي كان في يدش وتعالي
هديل ضحكت باستهزاء : عشان مجبسس تشتيني ارجمه بيدي
هيثم بجديه: هاااتيه وتعااالي
هديل بنظره تحدي : شلته وراحت لاعنده (داخل نفسها والله لو يقلي ارجمه لاتصبغ عاااني)
هيثم اشر بيده اليسار جنبه :اجلسي
هديل بهررت لاوشه: ليش ؟
هيثم هزر الصباغ من يدها: فتحه باسنانه وناولها..
هديل ابتسسمت : ايش تشتي اصبغك
هيثم:اجلسي
هديل جلست: نعمم ايش تشتي
هيثم طرح الصباغ فوق الجبس وبيده اليسار ماسك الفرشه..هاتي يدش قربيها
هديل ماسسسكه ضحكتها: ايش بتفعل ؟؟
هيثم : اصبغش
هديل: مش ضروري
هيثم : خليني اكفر على افعالي
هديل : كم عتكفر او كم وليشش !
هيثم طنشها: مد يده وصبغ ظفرها
هديل بدلع زي الاميرات : مدت له يدها..
هيثم يده بترجف اول مره يصبغ: كان نصه ف الظفر ونصه ف الجلد
هديل صاحت: وسختني
هيثم : يدش تجنن
هديل انحرجت: مسسستغربه ماله

في مكتب الشركه..
سامي: مشكوور كثير اخي ، بس كيف طلبتنا وانا ماكملت شهادي
ابو محمد :بحكيلك القصه و طبعا اغلب موظفين الشركه يمنيين..ماوصلت للشركه الا بعد تعب واشتغلت كل الاشغال.. ففتح الله عليا بها بعد مشاركتي ب اسهم وطلعت حظ لي حبيت اساعد كل فرد من بلدي الحبيب وارتحتلكم ياخي
سامي: ضحكك الله يبارك فيك ..ويكثر من امثالك.
ابومحمد:راتبكم بيكون كبدايه 3 الف ريال سعودي بدون حافز واظافي تقريبا كلها باتخرج4 الف ريال
علوان : شاف لسامي
سامي:والدوام
ابو محمد : بعد ماتنتهي من اجرائات الدوام حقك تعال تدرب اسبوع معنا انظمه محاسبيه باتمسك قسم من الاقسام..بالنسبه لعلوان ف بخليك بحكم دراستك اعلانات لقسم التسويق.. وبانعمل لك دورات فيها
سامي: باذن الله.. علوان : ان شاءالله ..
ابو محمد: بانتظاركم والله يوفقكم..
تمو يكلموه..وخرجو
في الشارع..بيتقفزو ويضحكوو مش مصدقين ..حلم وتحقق لهم بدون تعب..
سامي: العشا ع حسابي
علوان : ع حسابي انا..معي لك كلام تقل لي ايش افعل ف مشكلتي
ساني: يلا على حسابك.. والشاهي ع حسابي

في غرفتهم..
هيثم : ها كيف انا احسن منش
هديل بتضخكك:شوووف يدددي خربشتها هنا وهنا
هيثم قلد لها زعلان ساع الجهال:يعني ماعجبش
هديل: لااا ، يلله ارجمه من الطاقه
هيثم ضحك: انتي اعوووذ بالله لاقد علقتي على شي علقتي...
هديل رجعت ملامح الزعل: على ايش اعلق !! خلاص ايش الفايده اعلق او ماعلقش

#يتبع...

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🔸 🔹 🔸
🔹 🔸 🔹
210

.
هيثم ضااابح : يشتي يخرج.. ذكر سيارته ف الورشه اتصل لاسامه يجي له.
اسامه : ربع ساعه وانا عندك..
هيثم غلق: وقام يلبس.

نازل..الكل زعلان ومستغربين ليش هديل راحت
الا سوسن حاسه بها..
نجميه : ليش بتفعل هكذا من راسها ...مفروض تتكلم
سوسن : كثر خيرها ..استحملته وفعلت بأصلها
نجميه: ناهي تصبر عليه
سوسن: قد صبرت بمافيه الكفايه..وساع مازعلتو عليا تخايليها مثلي
نجميه: كيف مثلش زوجش تزوج فوقش
سوسن : وهذه ابنش تزوجها وقلها معي غيرش واجلسي فتره سكته ولما تزوجها اطلقش
نجميه مسكت راسها : وماقالت ؟
سوسن: هياا شوفت عينش عشره اشهر وهي ساكته ماحسستنا بشي
نجميه : فديت راسش لاعد تتحاكي قبال ابوش هكذا..
سوسن : مانقله؟
نجميه : يسد هو وابوش

بيت صالح..
افراح دخلت الغرفه : هديل انتي ساع بنتي ..حاكيني شاساعدش واوقف جنبش
هديل : مابش شي..ومشتيش حد يسالني شي
افراح : مش هو ع ماتشتي ...عتحاكي غصب
ابوش متحلف لش
هديل ببرود : طيب
افراح : متاكده انش فلجتي قلبه وعادش جايه تحنقي هنا.. تفلجيني
هديل: ماجيتش عندش جيت بيت ابي
افراح ضحكككت باستفزاز: طيب ياروح ابوش الي زوجش دين عيردش عسب الدين
هديل : مطنشششه

فوق السياره..
هيثم رن تلفونه : هلا سامي
سامي: كيف الحال
هيثم : الله يبارك فيك انا مشغول شويه واتصل بك
سامي: طيب لاتتاخر عليا معي كلام
هيثم (كان يشتي يعيد له الاتصال لايخسره): على طووول دقايب بس..
اسامه : من ؟
هيثم : اخو المره
اسامه :الله يعينك ماعتقله؟؟
هيثم : احكي له الي حصل
اسامه وقف السياره: طيب انا شنزل لاعند واحد
هيثم تمام: اتصل ب سامي..
سامي:رد على التلفون
هيثم : كان معي ناس والان وحدي ..
سامي: خير ماحصل؟
هيثم اخذذ نفسس: قل ياخي بكلمك بصراحه وانا عارف اني غلطان واشتيك تسمعني للاخر..
سامي تفضل: تكلم براحتك


هيثم: قل ياخي لما قرر ابي اتزوج كنت احب من الجامعه واشتي اخطبها.. ورفض بحكم ابي عقليته مشدده مايشتيش حب ومن الجامعه..المهم جاله سبب وقرر يزوجني من اختيارهم.. حالي مثل اي شاب له كلمته وشخصيته وقوه ابائنا وتهديدهم لنا ياهم يا الي ف راسنا اخترت طاعه ابي.. ماكذبش عليك ماتقبلت هديل ف البدايه.. وحسيت اني ظلمت نفسي وحبيبتي
سامي بيسمع : ومقهورر ليش كانت هديل ساكته ومخبيه عليهم
هيثم : للاسف ماحسيت بقيمه هديل واخلاقها وانها الزوجه الي ممكن تنسيني كل ماحصل..الا بعد مازعلتها وجرحتها
سامي: كيف ؟ مديت يدك !
هيثم: لا اعوووذ بالله ..تنقطع يدي لو مديت او فكرت امدها بيوم
سامي: طيب كيف
هيثم : تحسست من وقت كنت اعصب فيه واقلها انتي ودفتي بي انتي السبب انتي غلطه..
سامي : سسساكت
.

#يتبع...


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🦋 🦋
230
🦋 🦋

.
هديل :انحرجت ومسحت دموعها
هيثم :خرج لها فاين..
سامي دخل: الف حمدالله على سلامتك الله يقومك بالسلامه ويحفظك لنااا ياتاج راسنا
صالح شافه : وددددددمع ، يشتي يهزر القصبه يكلمه..ويتألم
سامي مسك يده اليمين : لااا ياباه لاا عيخرجوني لاتتكلمش ..جيت امس اتطمن عليك وادالي المدير اجازه تطمن لاتخاف عليا..اخوتي بخير وعلاء كان هنا روح يفتهن شويه ويرجع ..اهم شي شد حيلك وبكره يمكن يخرجوك غرفه عاديه
صالح عينه بتدمع: غمض عينه وفتحهاا
سامي : حبه فوق راسه ويده ..وخرج مع الممرضه
هديل : شافت سامي..ها شفته
سامي ملان عينه دموع: ماتوقعت اشوف ابي القووي في يوم هكذا ..الله يشفيه

بيت وائل..
عفاف اتصلت لفاتن : اليوم الشغاله ماجتش اطلعي عاونينا..يلا باي
فاتن انصدمت:ماقد ردتش الوو ..قالت جملتها وغلقت..عصصصصبت من اسلوب عفاف واتصلت لافنان اختها
افنان : يا فاتن مادراني عتقتلب هكذا اهم شي وائل كيف هو معش
فاتن: ماعليش من وائل ابسري صحبتي الي جلست تتفلسف لش وتفعل نفسها ملاك شوووفي ع حقاره فيها
افنان : ماعليش من صحبتي اهم شي زوجش وهي طنشيها قلي ماسمعت ولاكلمه السماعه بتربش وقفلتي بسرعه
فاتن: ماعليش شي جيتي عند فاتن ..
افنان : يلا اتصرفي
فاتن تمام : غلقت.. اتصلت لوائل
وائل: هلاا
فاتن بتمثل صوت تاعب: واائل تاااعبه قووي حاسه بدوخه
وائل:سلامتش اتصلي بعفاف تنزل لاعندش
فاتن: عادها اتصلت للارضي والسماعه خاربه مدري الخيط

ماسمعتهاش خالص
وائل: خلاص انا بتصلها الان..
فاتن بابتسامه مكرر ..ورجعت تقلد التعب:تمام
وائل: خلي التلفون معش اتطمن عليش
فاتن : طيب باي حبيبي

في المستشفى..
هديل بعد ماهدأت ذكرت: هيثم حضنها ومسح دموعها..يوو والخزا
هيثم : سامي روح انت تغدا وارقد..وارجع مغرب ..انا وهديل هنا لما يجي علاء
سامي قدو مرهق:الله يحفظك ياهيثم ويبارك فيك والله اننا راكن ومتطمن يلله انا تاعب اسير ارتاح شويه وارجع
هيثم : ولايهمك ..شل السياره لو تشتي
سامي: لاا خليها معك افضل لو تحتاج شي
هديل راحت لاعند سامي: ادي خالتي معك لو تشتي تجي تبسر ابي بس كلمني قبلها انكم واصلين
سامي: حاضر..مع السلامه
هديل باي : رجعت لاعند هيثم
هيثم: كنتي تشتي شي؟
هديل: لاا بس كلمته
هيثم : تمام
.

#يتبع...

📚 @rewayatyamania 🇾🇪