#البارت_التاسع_عشر
\حور/
................
بقيت فترة بشقة علي كانت ايام صعبة وحلوة قربنا فيها انا وعلي وقربت معنا فرح كمان
فرح كانت مصرة ﻵخر دقيقة أضل بحياتي وانا ماكان عندي الجرأة وقف بوجهها ﻻن مافي شي علني بيني وبين علي وعلي عرفان بس تارك اﻷمور متل يلي عم يضعط عليي بهالورقة

عمران طاب وصحصح ريتو الله ياخدو ان شالله هو وابوه وبلشو حرب معنا بالمحكمة كتير بلشو يزرو وراق وحكي انو امي باعت البيت ل عمي قبل ماتموت انا كل مايوصلني خبر جن وسبو وماخلي عليه
بيوم اجا علي وقلي تجهزي انت وآية بدو يشوفكون إبراهيم طبعا ابراهيم هو رفيقو ل علي يلي بيشتغل بالنيابة وقرر يساعدنا جهزنا حالنا ومشينا
فضلنا يكون اللقاء بمكان عام ﻻ بمكتبو بنيابة وﻻ قصر عدلي وﻻ ..الخ ﻻن آية ماخرج هالفوتات
ووصلنا ع المطعم المتفقين عليه ونزلنا
فتنا وشفناه
إبراهيم:أهلين شريك
علي:ع راسي والله
إبراهيم:ءءء حضرتك حور
آية:ههه ﻻ انا آية هي حور
إبراهيم:ههه اتشرفنا ﻻ تواخزوني تفضلو تفضلو،ماشالله آ.آية وردة مفتحة

آية:تسلم
إبراهيم:شو بتحبو تشربو
علي:ﻷ أنا قايم اطلبلكون شي خاص من المطبخ انت احكي معهن لبين مااجي-راح-
إبراهيم:اي آ.حور ابديلي من اﻷول عمك شو سبب هي الحرب يلي بينكوون وبينو هيك حقد وكره اكيد ﻻزم يكوون الها سبب بقولو مافي دخان بلا نار وﻻ شو؟
حور:هلق احيانا بكون في دخان بلا نار عادي بتصير بس عمي فعلا في سبب لحقدو على ابي ماما خبرتني انو عمي شافها بالجامعة وحبها كتير ﻻمي مابدي فوت بتفاصيل بتزعجني هلق بس امي اختصرت القصة وقالتلي انو هي حبت ابي وبعد ماطلبها ابي وافقت عليه إلو وماعبرت عمي ﻻن ماكانت بطيقو وضلت طبعا هون عمي كتير حقد ع ابي وصار بدو ينتقم وكتيير حاول يقرب من امي وهالقصص بس ماقدر لهيك لجأ للورتة والمصاري والنصب لينتقم وبعد موت بابا والنصبة الاخيرة كان يجي لعند امي يعرض عليها الزواج مقابل انو يساعدنا بس امي رفضت طبعا.....
كل مابتذكر الماضي بتذكر ضحكاتو الباردة وقت يجي يقلنا بدكون شي؟ ﻻزمكون شي؟
إبراهيم:امممم عمران!
حور:شرب الحقد من أبوه وماضيع وﻻ فرصة ليذلنا او يهينا او حتى يتعدى عليي فيها هو ع اساس بحبني بس ﻻ مو شايفتو حب انا متأكدة بدو يتزوجني لينتقم ﻷبوه ﻷنو انا كنت شوف كره بعيونو مو حب
إبراهيم:طيب إذا انت بتكرهي اكيد ما ح تشوفي الحب بعيونو
حور:ﻷ يلي بحب ع القليلة بحسس التاتي بﻷمان انا كنت كل ماشوفو خاف حاول كتير انو ضل قوية بس انو ﻻ كون من جوا خايفة
#يـــتــبـــع 💙🌸
استمرينا اسئلة واجوبة شي ساعة بعدين اجى علي وكأنو كان مؤقت يجي ع الوقت تمام قعدنا اكلنا ومزحنا شوي بس كات مودي مو رايق ﻻن بهالساعة رجعت سنين لورى

خلصنا قعدة وكل واحد مشي بطريقو
هلق انا مابعرف ليش حسيت احساس أنو إبراهيم اهتم بآية بطريقة غير مباشرة وسألها كتير عن دراستها وجامعتها و..الخ
انا اتمنيت يكون من نصيب آية ﻷن مافي منو اديشو زلمة عنجد
مشينا بالسيارة مع علي وكالعادة علي مسخرة وضحك مع آية هنن ال2 بس يجتمعو انا بصف ع جنب هههه هنن ال2 مسخرجية بس انا شوي غيرهن مالي متلهن كتير
وصلنا ونزلنا اتشكرتو كتير ل علي وفتنا ع البيت
إسراء:شو صار معكون
حور:وﻻ شي بس حكينا كل شي ﻹبراهيم وهو قال ح يساعدنا
إسراء:كتير منيح
حور:كيفو شادي
إسراء:منيح الحمدلله بسلم
آية:لك لينة كيفها من زمان ماسمعتكون بتحكو عنها

سكتنا انا وإسراء ليش ﻻن سؤال جوابو حرقة وغصة
عمر قدر يقنع اهلو بلينة بعد كتير مشاكل بس لينة وقتها كتير اتغيرت كتييير واتكبرت اكتر وبلشت تبعد
صح نسيت قلكون كلنا تركنا المطعم الا رهام وفرح لساتهن عم يشتغلو بالمطعم
طبعا اديش صعبة تتغير رفيقتنا هداك النهار قالتلي رهام انو اجت لينة زيارة ع المطعم ك زبونة فاتت قعدت ع الطاولة وطلبت اغلى الوجبات متل الي عندو عقدة وجاية يفشها
صح زعلنا انو اتغييرت بس خلص كل وحدة فينا بلشت تطالع يلي جوا

اما عن فرح فما فقدت اﻷمل للحظة انو ضل عم تحاكي علي لتحصل عليه بكل بساطة او عفوا بكل وقاحة.
بس بعدين انا ماعاد اتحملت خلص حاجة بقا بمرة من المرات طق عندي عرق الجنان
وقت كنا مجتمعين عند اسراء وشرفت الخانوم
كنا بس انا ورهام واسراء واية وشادي وعلي وعمر وبس
شرفت والكل اطلع ببعض كيف وشلون عرفت انو نحن مجتمعين ماحدا بيعرف
قعدت وبلشت تتبايخ
مع انها طالعة كانت بتجنن قمرر كتير مزبطة حالها كأنها عم تقاهرني
طلع علي لبرا ليدخن سيجارة وغمزني انو لحقيني انا طبعا مارح الحقو بس لما انتبهت بعد 5د انو الاخت اختفت وراه طلعت ركد
لقيتها واقفة مقابيلو وعم تدلع بالوقفة بعدين اندارت وطلبت منو يشيل طوقها ﻻن علق بشعرها كنت انا جاية علي وقف وطلع فيني انا كمشت الطوق وشديتو وخلعتو خلع بس كان نفسي اعمل هالحركة لرقبتها
حور:ليكي فرح هي آخر مرة بسمحلك انو تتجاوزي حدودك مع علي فهمانة
فرح:لك شو عملتي بالطوق يكسرو ايدك
حور:هو لهلق كان بالطوق بعد 1د اذا مابتنقلعي من هون ومن حياتي انا وعلي ح ت

كون برقبتك الحركة
فرح:لك انتي كيف بتسمحي هيك تحكي معي علي مو سمعانها ماتحكي شي
-طبعا علي واقف ومبسوط وﻻ كأنو صاير شي😒-
علي:والله خلص حكت فرح ماعدلي كلمة
حور:ولو ياعمري انت الكل بالكل -وضميتو لغيظ فرح هون فرح جنت اول مرة بشوفها متخربطة لهدرجة حملت حالها وطلعت عم تبكي-
#يـــتــبـــع 💙🌸
#البارت_العشرين والاخير
{《حور》}

..................
قطع ع راسي كتير قصص ومشاكل بهي الحياة
ماقهرني فيها عنجد الا بيتنا يلي اخدو ظلم
لهيك كنت مستعدة ادفع حياتي مقابل انو يدخل عمي السجن

اتصل إبراهيم لاية ووالمفروض انو الصبح لازم يروحو عالمحكمة ليخلصو الاوراق فاتصل لاية الساعة 10تقريبا بالليل ورن موبايلها استغربت حور انو ليش ماتصل الها
اية : سيد ابراهيم ؟!
ابراهيم : اي اسف عالازعاج
آية:لا ابدا بس قلي في شي
إبراهيم: ءءءء كان بدي ذكرك لتقولي لحور مشان بكرى ماتتاخرو ها
آية: ههه سيد ابراهيم هي تالت مرة بتذكرني قلي في شي حابب تقوله
إبراهيم: لا سلامت قلبك بس ليش صوتك هيك
آية: صوتي مافيه شي

عرف انها عم تبكي وانزعج كتير وقام فورا اخد مفاتيح السيارة ونزل وهو عم يحكي مع حالو
: إذا مابخلي هالدموع اللي عم تنزل من عيونك ياآية تقلب على هالحقير مصايب مارح كون إبراهيم ومارح كون بستاهلك....

علي : اهلا بالحبيب كيفك
إبراهيم: علي انا لقيت قنبلة
علي : قنبلة شو ولك ابراهيم
إبراهيم: هه ولك مفكر يهرب من ايدي هالحشرة هه
علي : طب شو القنبلة قلي
إبراهيم: ولك غير ماخليه يحفظ وجوه المساجين ل40 سنة ولك إذا مابوصله ليغسل ويطبخ جوى السجن ولك إذا مابخليه بالمنفردة يخاوي الشياطين 10 سنين ولك إذا
علي: ولك إذا مالعيت رايح انا اللي رخ انفجر بالقنبلة خلص راسي يازلمة
إبراهيم: ههههه طول بالك عليي هات فنجان قهوة لعدل المراق ونعرف نحكي
علي: تعدل المراق ليش هاد اللي طلع معك مو تحشيش يعني هههههه
إبراهيم:هههههه

وحكاله عن اوراق لقاها بالدروج القديمة عن محاولات تهريب مواشي من سوريا مع اسلحة وملف ابنية باسمه مخالفة ومازالت رغم التهديد
وملف الاكبر احتيال ونصب على عدة اشخاص بقضايا تزوير
علي : العمااااا يخرب ميزانه ولك ماباقيله غير التحرش والقتل ليختم المصلحة
إبراهيم: ههه ماعم قلك وقع ومو عرفان وين واقع هه

وبعد شهر متابعة ورى عمي ومراقبة إلو من قبل ابراهيم وعلي وشباب معينة
قدرو يلقطو عليه اكتر من قضية
اولهن النصب ع التجار والاحتيال ع القانون بكتير مواد وكتير قصص غير قانونية كمشو إبراهيم متلبس وتحول ع النيابة ل تحقيق معو

عمران

أكيد ماسكت كرمال أبو
وحضر شي الي مشان ينتقم مني

علي:شو حور ح نضل هيك طيب؟؟
حور:شو هيك طيب.
علي:حوور
حور:طيب شو اعمل
علي:حبيبتي منخطب هلق ومنتزوج وقت الي بدك بس المهم هلق نخطب
حور:طب الوقت برأيك مناسب للخطبة؟
علي:حلو يعنس انت ماعندك مانع نخطب بس المشكلة عندك التوقيت صح
حور:علي خل-قطعني-
علي:عطيني وعد بس نخلص من هالقصة نتزوج
حور:لك يي شو هالحكي علي
علي:حور ح ضلي هيك انت؟
حور:خلص خلص ماشي متل مابدك

إسراء:بربك؟
رهام:أي
إسراء:وشو رح تعملي بعد ماتركتي المطعم
رهام:مابعرف
إسراء:وين بدك تشتغلي
رهام:مابهمني المهم مشيت من وشها لهديك العقربة فرح لك مابتتخيلي كمية الحكي يلي تسمعني ياه والمشاكل المشاااكل يلي تصير يعني ع الحالتين لو ماكنت رح اتروك كنت رح اتقلع

مشيت اﻷيام وكنت عم حس أنو بلشت اخلص من كل شي بشع بحياتي خلص فرح ماطلعلها معي وطلعت من حياتي
علي عم يبرم برم ليرضيني
ابراهيم واقف معنا وماعم يترك واهم شي انو طلع بحبها ﻵية فعلا
رفقاتي اسراء خطبت ولينة كمان
رهام كنت عم فكرلها بحل
بس المهم انو خلص كل شي كان مارق ع خير وراحة بال بس مقدر مايضل شي ع حالو

علي:حبيبتي ابراهيم اكدلي انو عمك حكمو الاخير بكرى وح ينحكم حكم مرتب
حور:عنجد؟
علي:ماقدر ينفد من وﻻ قضية وصيتلو ع تياب شتوية وصيفية ﻻن مطول كتير بالحبوس
-انا من فرحتي صرت ابكي ع اضحك مابعرف شو كان صاير معوقت سمعت هالخبر-
علي:حياتي ما ح نمرق هالنهار هيك بكرى الكل مجتمع بدنا نحتفل تمام
حور:اكيد حبيبي

وفعلا تاني نهار طلع القرار بالسجن المأبد لعمي وماكنت زعلانة عليه ابدا
المسا ع ال6 مساءا الكل كان ﻻزم يجتمع عند عمر
الكل كان خالص وانا كنت لسى عم اتجهز😅
ما نطروني نزلو وكانو الشباب ناطرينا تحت ركبت اسراء مع شادي ورهام واية مارضيو يركبو يعني مشان مايأسروهن وهيك مبسوطين بحالهن ﻻن ههه

إبراهيم:أنا رح آخد رهام وآية وامشي انت بتلحقنا انت وحور
علي:ماشي يلا هاد اذا وصلنا ايمتى ناوية تنزل اختك؟
اية:هههههه ما ح طول-صفن ابراهيم بضحكتها-
#يـــتــبـــع 💙🌸
راحو وتركونا وعاي ناطر بعد 10 د نزلت كنت طالعة متل اميرات الحكايا وعلي بس شافني انصدم
حور:ههه شبك
علي:شو هاد
حور:شو في شي
علي:في كل شي لك وين كان مخبا كل هالجمال لو عرفان كان ح يطلع ع حبس عمك كنت من زمان حرقتو حرق
حور:ههه لك هلق خلصني يلا ح نتأخر
علي:ﻷ ولووو

مشيت وانا عم بعد عن علي ﻻوصل للسيارة واركب
بس للحظة جمدت
عمران مقابيلي بس ﻻ مو واقف كان راكب سيارة شفتو منيح كان قريب مني كان عم يبكي مسح دموعي وشغل السيارة وبإسرع شي عندو اجا تجاهي

علي:حووووووووووووووووووور

..............

حور:طاولة 12 بدهن 2 بيتزا حجم كبير
لينة:وجع شو مافي بالمنيو الا البيتزا
حور:هههه يارفيقتي بيتزاياتك طيبين اي نشمس المطعم فيهن
لينة:إسرااااء وين الكفكير يلي عم اشتغل فيه
إسراء:حطيتي بالمجلى فكرتو للجلي
لينة:ماشالله حولك يارفيقتي جلاية غير شكل شاطرة يلا نشفيها وهاتيها زكاتك
اسراء:اي بس ماجليتها
لينة:احسن ﻻن ماخلصت شغل فيها هاتيها
إسراء:المشكلة انو كمان ماخليتها كبيتها ﻻنو مانجلت معي لينة:ههههه وجع لك مابتخلي شي مابتكبي حدى يشفلها حل ياجماعة
رهام:هي اسراء راتبها بالحرام ههههه هي للجلي بس بتكب دغري
.........

حور:نورك،ءءء كان بدي اسألك المبلغ يلي دفعتو للمشفى لفوتو امي اديش
علي:له مو عيب تحكي هالحكي ومعي انا
حور:ليش مين انت؟
علي:اذا مابتعرفي مين انا ع قليلة انا رجل شرقي
حور:وشو دخل شرقيتك بحقك؟؟ انو هدول يلي دفعتهن حقك أ.علي
علي:ههههههههه حق شو ههههه حقي ضحكتيني والله هههه
حور:-حسيتو وقتها عم يتمسخر ونظرة الاستخفاف بعينو انقهرت وانحرق قلبي وغزلت الدمعة بعيني- أي بعتذر هاد المبلغ يلي أنا حملت همو وبدي انحت ليل نهار لسددو بكون من طرف حيبتك بتكبو حق فطور والباقي بخشيش فعلا والله حق شو اديشني قليلة زوق -وبكيت-
علي: ﻷ ﻷ انا ماقصدت هيك بترجاكي ﻻتفهمي غلط
حور: وﻻ يهمك
............
حور:درب الي يسد مايرد ﻻ ياحور انا مابنام متلكون ابدا اي بنام متل السمكة عيونو مفتوحين
لينة:هههه الوقت يسري في دمي عروقي تنطق عند كل رأس ساعة شرياني الابهر المنبه
الكل:هههههههههههههه
رهام:خوواااصري اه يابطني شو هالزلمة هاد شو هالتكبر
اسراء:خلق من نار وخلقنا من طين واعوذ بالله من مديرنا الرجيم
علي:حور اتحملي ح تعيشي حور
الممرضة:لو سمحت انطور هون مافيك تفوت ع العمليات
#يـــتــبـــع 💙🌸
#البارت_السادس
💕حور💕
علي:كلو هون بيعرفني-قرب علي- ماحدى بيسترجي يقرب
حور:مين انت؟
علي:علي

صار يقرب اكتر انا من ﻻ شعو لطشتو كف انو شوي تانية مدري شو ح يصير ومابعرف ليش بهالحظة قزت نفسي منو يمكن مالي متعودة ابدا وﻻ الي بقصص الحب لك وﻻ حتى بهالشعور بس بعدين كتير خجلت من حالي واقف قدامي طول بعرض ومتفاجئ هو ياحرام وعم يطلع نظرة غريبة
حور:ءء بعتذر منك

عنجد آسفة والله مو قصدي ءءيعني طلع ﻻ اراديا عنجد أنا غبية بعرف أ.علي عنجد سامحني والله ماكان قصدي
علي قرب لعندي وابتسم ابتسامة خفيفة بس لسى وجهو أصفر ومكهرب وهمس همس قلي: ماشي يلا اركبي
هون عنجد تمنيت الارض تنشق وتبلعني بس شو اعمل هي انا.
طول الطريق وهو ساكت وطول الطريق وانا عم فكر كيف هيك عملت والحق معي وﻻ علي وصلنا ع المطعم صف السيارة وكمان ساكت وضل ساكت وعم يطلع لقدام وﻻ قلي نزلي وﻻ شي انا فهمت طبعا انو تفضلي حور انقلعي احسن ما ابتلى فيكي فهمت بس حبيت قلو كلمة قبل ماانزل -احيانا بحس حالي 🐮ة ﻻزم اتفلسف-
حور:بعرف أنك كتير مدايئ مني وبعرف كمان انو يلي عملتو انا ولو كان ﻻ شعوري عيب اعملو بس الحق عليك انت -اطلع فيني- اي انت مو بدك تتعرف علي اكتر هي اول كف ومن دون سبب بس لسى فيه كتير بحياتي مشاكل وكفوف وسواد بالنهاية انا وانت كتير متناقضين بالتفكير بالعيشة بالمستوى ، بس آخر طلب بتمنى ضل عم تجي ع المطعم كل مدة ومدة يعنيي انت عم تخفف عن البنات كتير
-ونزلت فورا يعني استحيت قلو ال10 الاف عم يفيدو البنات ولو اني وﻻ مرة اخدتهن وطبعا بعد هالقاء هاد وﻻ مرة ح آخدهن -
...........
فتت ع المطعم وقعدت كنت ساكتة وكتير مصفرة ومعصبة
أسراء:قل أعوذ برب الناس
لينة: والله قد أتتكم حور بغير الوجه الذي ذهبت به😂
علي:سحرك علي 😂😂
حور:ممكن توقفو مسخرة ل5 دقايق بس بحياتكون...
رهام:أهدي حبيبتي أهدي؛ إسراء جيبلها كاسة مي او عصير
لينة:شبك حور فيكي شي شكلها القصة كتير تأزمت مو؟
حور:انا غبية بعرف حااالي
اسراء:خدي شربي واحكي شو صار
حور:-كنت عم احكي وابكي ماقدرت وقف عم احكي واتمنى انو كل حرف عم احكيه انساه بعد هيك فورا بس ماعم تزبط معي- غبية بعرف
لينة ورهام اطلعو ببعض
اسراء:ﻻ مو غبية هو قليل ادب وكان بدو ياها صح صبايا؟
لينة:ءءء انا صار وقت عودتي الى العمل-راحت-
رهام:امم انا بقول يعني يمكن قليل يلي يعجبو فينا اوحتى يفكرو او يطلعو علينا نحن مو بس فقرا حور نحن منشتغل وبمطعم هالشي كتير مرفوض بمجتمعنا العالم بس يقولو هي البنت كرسونة بوطو صوتهن لهيك لو كان معجب فيكي وجدي بالموضوع ماتفرطي فيه، وانا كمان ح ارجع ع شغلي
#يـــتــبـــع 💙🌸
رجعت ع البيت وقعدت بغرفتي نادولي تعشيت رجعت ع غرفتي رجعت طلعت عملت شاي كمان ع غرفتي وماعم وقف تفكير فيه لك انا بعمري مافكرت الا بشغلي ومصاريف البيت اليوم كان مميز بالنسبة الي انا عم فكر بشي تاني غير الشغل اناا عم فكر ب علي عنجد شغلني ولبكني
دقولي البنات ليخبروني انو علي اجى هو ورفقاتو سألتهن :سأل عني؟؟
سكتو فهمت الاجابة وبنفس الوقت حسيت انو عم اخسر هلق يمكن بحبو او ﻻ مابعرف بس يلي حاسستو اني عم اخسر شو مابعرف بس انا خسرانة
اجى اليوم البعدو والبعدو والبعدو اسبوع 7 ايام اجى فيهن مرتين بس
.................
حور:طاولة 24 بدهن وجبتين اوزي وسلطة وبقية المقبلات وحطو نانسي عجرم من اليوم
رهام:من اليوووووم انت الي من اليووم من اليوووم ملكك انا من اليوم
لينة:رهااااام ممكن تخرسي
رهام:هههه 👊🏻 عن الصوت الفيروزي اتحدث
لينة:حور تعي خدي هدول شوي زكاتك.....حور...... حور تعي ..... شبها هي
رهام:حووووور
حور:لك اي وجع شو بدكون
لينة:مسكي هدول شوي بس
حور:تمام تمام
إسراء:نيالو يلي آخد مخك وعقلك وكل نخاعك الشوكي
حور:يبلاكي بقتلك انتي وتعبيراتك النورية
اسراء:😂😂😂😂😂 ياامي خواصري
حور:قولتكون اليوم بيجي؟؟
رهام:ان شالله يجي
........
قعدت انطرو وقررت انو اشتغل اليوم انا بﻷضافي مابعرف شي ودفعني وفعلا هاد يلي صار صارت 9:30 ومافي شي 9:40 كمان وﻻ شي لحد ماصارت 9:50 سمعنا صوت السيارات
فعلا قلبي دق بسرعة قعدت بالمطبخ واسراء فاتت
اسراء:أجو بس ناقصين مو كلهن
حور:علي -كلو طلع فيني- ءءء قصدي انو علي معهن وﻻ ﻻ
اسراء: ﻻ ؛علي موجود
حور:-ارتحت كتير- انا اليوم رح اشتغل
رهام:عنجد
لينة:بربك
إسراء:عم تمزحي.
حور:لك شبكون عادي ﻻ عم امزح وﻻ شي عنجد اليوم بدي اشتغل
لينة:لك مو ع اساس كان من آخر أحلامنا تشتغلي إضافي
رهام:معا انفصام شخصية ياحرام
لينة: خلص بدي اطلع دكتورة نفسية مشان عالجك انتي بالذات
حور:ييووو دخيلك تخليتي عن أحلامك ياعالمة الذرة.
إسراء:حاجة هلق مناقرة طلعي يلا خلصيني
حور:اوك
طلعت ومشيت لعند الطاولة خطوات هادئة وثابتة ههه شافني علي واتفاجئ كتير.
حور:تفضلو -الكل اطلع واستغرب-
عمر:اهلين زمان عنك
حور:ههه شو بتحبو تطلبو
شادي:وينها اسراء
حور:جوا
عمر:اي هديك دخيل ربا اديش مهضومة طنجرة ولقت غطاها هي وشادي
#يـــتــبـــع 💙🌸
شادي:
هههه انو اي صرنا رفقة معلم مافي متل انك ترفع الكلفة
عمر:اي حلو التواضع
-كل هاد وانا وعلي عم نطلع ببعض كنا عم نحكي هو مبين انو لسى آخد موقف لك هاد يمكن الكف الاول يلي اخدو بحياتو-
عمر:علي
شادي:حور
حور:ءء تفضل
شادي:يزيد فضلك اليوم مابدنا ناكول بدكون تاكلو شي
عمر:ﻻ آراكيل زكاتك
حور:تكرمو
..........
إسراء:شو.
حور:3 أراكيل وانت شادي سأل عنك
إس

راء:اي هههه غليظ بس بينحب مابو شي
لينة:شو كأنكون عم تطبسو؟
رهام:لينة خلينا نلحق حالنا ههههه
...........
طلعنا ال3 اراكيل بس علي كان تاركهون وقاعد ع طاولة لحالو انو استغربت ليش هيك بس انا فهمت دغري حركة ﻻ مباشرة انو أجي لعندو بدو يحاكيني ماكذبت خبر ورحت

حور:ان شالله الاركيلة تمام.
علي:غير شكل
حور:طيب اذا بدك اي شي اندهلي
علي:حور قعدي شوي
#يـــتــبـــع 💙🌸
#البارت_السابع
💕حور💕

قعدت ع الطاولة مقابيلو
علي:أنا كتير بدي أعتذر منك حور بعرف انو كنت كتير وقح الفترة يلي فاتت وحاولت انو أتقرب منك
حور:ﻷ الله يسامحك مو-قطعني-
علي:الحقيقة انا بعمري ماحاولت أتقرب من بنت وﻻ حتى أحكي مع اي وحدة بالعادة هنن يلي بيجو لعندي بس هالمرة انا يلي رحت
حور:أ.علي ماهيك القصد-قطعها-
علي:ممكن تسمعي مني؟وللآخر؟
حور:بعتذر.. تفضل
علي:ولما عجبتني بنت وأجيت حاكيها أكلت نصيبي وﻻزم قلك شكرا كتير الكل كانو عم يحاولي يصحوني من يلي انا فيه ماقدرو بس بهالكف فيقتيني بدي أعتذر كتير ﻻني حاولت أتقرب او حاولت أمشي ورا قلبي وكل كلمة حكيتيها كان معك فيها حق مليون بالمية

-انا كتير انسعقت بهاد الحكي ودايقت كمان ماهاد يلي جاية أسمعو مابدي أسمع هيك ﻻ انا عنجد حبيتو أتأخرت بس طلعت بحبو وشو بدي أعمل مابعرف بس بنفس الوقت ماحطيتها واطية وكبرت راس كالعادة😔😭-
حور:أي صح ماقلتلك متناقضين نحن بالفصحى على طرفي نقيض
علي:تمام عليكي لهيك ح نبلش من جديد ﻻبتعرفيني وﻻ بعرفك آ.حور أ.علي هيك أريح
حور:وهوو المطلوب
........
قمت من ع الطاولة وحسيت اني تركت قلبي ومشيت رجعت ع المطبخ وقعدت متل الصم والبكم
لينة:شوو
رهام:حورية شبك في شي؟؟
حو:-اخدت نفس- اي حاكاني علي واعتذر عن تصرفاتو وانو حاول يقرب من بنت وحاول يلحق قلبو
لينة:شفتي كيف بحبك ياغبية
رهام:لحظة شوي شو اعتذر شو
حور:شو شو اعتذر رهام شو شبك أكل كف قال فيقو ع كتير شغلات الكف
#يـــتــبـــع 💙🌸
متل يلي كان على شفا حفرة وانتبه ورجع انقذ حالو يعني
إسراء:هلق هيك قلك؟؟قلك انقذت حالي؟؟
حور:مو حرفيا بس هاد المعنى
لينة:لك أديشك غبية لك أديشك كديشة لك أديشك عنجد بقرة ودبةة
رهام:حاجة تسبيها
إسراء:خلص يلي صار صار
حور:لك تركوها تسبني تركوها لينة سبيني اديشني كنت فعلا بقرة وبومة ياربي لك لك لحظة لحظة انا هاد الشب يلي برا كان حاببني ومعجب فيني وانا عطيتو كف وقلعتو لينة سبيني
رهام:لك طولي بالك ياحمارة بركي طلع أزعر وعم يتسلى؟؟ ومتل كل الشباب يلي من مستوى أغنياء ماهمهن شي بالحياة غير يجربو كل مطاعم البلد وكل الملاعب وتقطيع وقت بالجامعة وطبعا بنات وشافك فقيرة ومعترة قال بيلعب عليكي شوي
حور:ماهي هون المشكلة
لينة:كيف يعني
حور:أنا هيك كنت مفكرة ولهيك كنت عم أتعامل معو بكل هالجفاصة هي
إسراء:وبعدين....
حور:حبيتو.. كيف مابعرف بس حبيتو عم فكر فيه صرت فيق الصبح كل يوم محمسة أجي لهون ..صباحي غير كل صباح عشتو من قبل ومسايي كمان وكل نهاري
إسراء:ييي تروحي سفئ ليش ماانسفئتي حكيتي من قبل
حور:مابعرف انو هاد الحب ﻻنو وﻻ مرة بعمري جربتو هلق لعرفت
لينة:والله مشكلة انتي ليكو بماانو مابدهن ياكلو انا ح روح مالي فاضية عندي شغل بالبيت بدكون شي
إسراء:سلامتك ياتؤبشيني ديري بالك ع حالك
رهام:الله معك حب
لينة:حوريتي سلام
حور:الله معك
-سمعنا صوت شادي عم يقول لو سمحتو بصوت عالي-
إسراء:هاد شادي رح اطلع انا -وطلعت بسرعة-
رهام:هبلة...
حور:يالله يارهام نحن عنجد هبلان
رهام:جوالك يارفيقتي عم يرن
-قمت ع جوال فتحتو لقيت منغص الفرحات هاد اللذات مفرق الجماعات عمران بيك فصلت بوجهو-
رهام:مين
خور:في غيرو بطل النكد بحياتي عمران بيك
إسراء:أنا اجييت شبو عمران
حور:عم دق ها ليكو -فصلت-
إسراء:ههههههههه
رهام:شبك
إسراء:لك أتذكرت من زمان لما طلعت رنة موبايل ع اسماء بتتذكرو؟؟
حور:يبعتلون اتلون مااغلظهن
إسراء:يا أحمد رد علينا رد يا أحمد ع الجوال جوالك بعمل تررن تررن رد يا أحمد عاد
رهام:هههه لك يقطع عمرك
.........
مضى الوقت وانا عم اطلع شوف شو بدهن وارجع لصارت الساعة 11:30 خلصت سهرة الشباب وقامو علي نادى للمدير دفعلو المصاري أجى المدير لعنا وهو عم يطلع فيني نظرة غريبة كتير عطا ﻹسراء ولرهام وطبعا كالعادة 10 اﻻف وعطاني انا دستة اسمك منهن وطلع انا اطلعت عليهن مبين اكتر من 10 مستحيل يجو عشرة عديتهن كانو 25 عقلي طلع من راسي حملت حالي وطلعت كانو عم يطلعو من المطعم صرخت علي والدمعة بعيني وقفو هنن ال3 علي طلع فيهن وقلهن:سبقوني
وأجي لعندي
علي:شو في
حور:خود -لحشت المصاري بوشو وانا عم ابكي- شو مفكرني معتازة حضرتك اشمعنى هنن 10 وانا 25 مالي بعازتك علي وماضلت هون ﻻخود 10 الاف انا هون بس بس ﻻني مخنوقة من كل شي من البيت من العالم انا هون ﻻني غلطانة بحقك واعتذرتلك مو مشان اي شي تاني
علي:لك انت معقدة شي انت معك مرض نفسي ع فكرة وبنصحك تتعالجي الزيادة حق البلور يلي كسرتو بس شكلو المدير نسي يقلك
-انا سطل مي

باردة لك انو باردة سطل تلج واندلق علي دلق بس ﻻ مابحطها واطية هيك راسي شو أعمل-
حور:-مسحت دموعي وبكل هدوء- اي ماحدى قلي اساسا حتى ال10 مابدي ياهن مالي لهون لسواد عيونكون قاعدة مع رفقاتي وبس
علي:حاجة بقا ميبسة راسك ورافعة أنفك وماحدى عاجبك حور أنت اليوز اشتغلتي إضافي وهاد حق تعبك ماعم أتصدق عليكي
حور:ح سدد الدين يلي علي ومن دون مساعدتك وأخلص منك بقا
علي:شدي همتك لكن-ومشي-

رهام:أديش مخك بدو تكسير
حور:هاد المدير ال... ليش ماقلي
إسراء:ليش ماقلك ما عملتي دراما ع الفاضي ياحرام
#يـــتــبـــع 💙🌸
#البارت_الثامن
(حووور)
من هديك الليلة وانا قررت اني اشتغل قد مافيني كترو المصاريف علي كتير ﻻنو ماما زاد مرضها واضطريت جبلها ممرضة ع البيت واختي آية عم حاول قد ما أقدر ماخليها تحس بنقص عن غيرها أبدا وخاصة أنو جامعة والطلاب كتير بدققو ع بعض وبيحكو وبتعرفو انتو
أجتني فترة ماعاد قدرت وقفت فيها ع رجلي تعبت كتير دوامين دوام صباحي بالمطعم ومسائي بالبيت شك وتطريز
.............
حور:شو عم تعملي آية قومي لشوف قومي ع دراستك
آية:أختي عم اشتغل معك بدي ساعدك والله قلبي محروق عليكي ﻻ ليلك ليل وﻻ نهارك نهار
حور:قومي ع دراستك الله يرضى عليكي وﻻ تخليني عصب قومي قوام ع دراستك
آية:خليني ساعدك وطلع مصروف معك
حور:أنا مقصرة عليكي بشي؟
آية:ﻻ والله وﻻ بشي
حور:وﻻ عم قصر مع امنا وﻻ حتى بحق حالي بقا قومي ع دراستك بسرعة بتساعديني إذا درستي وتخرجتي
آية:ماشي اختي ماشي بس بالنسبة لقصة انك مانك مقصرة بحق حالك بدها صفنة شي ساعتين
...................
-نهاية اليوم التاني-
حور:يلا طلعو بسرعة خلونا نسكر
لينة:اليوم يمكن يجي علي يسهر هون
حور:اي صح هه نسيتو خدو هي المفتاح سكرو المحل انتو تصبحو ع خير
-طلعت من المطعم وكنت اصلا كتير تعبانة ومغير شكلي الي شي شهر مو شايفة علي تحت عيوني أسود ونحفانة من الهم مشيت شوي كانو هنن جاين بالصدفة طبعا والسيارة طايرة شحطو فرام دغري وانا بعدت من خوفي زعطت كنت رح اندعس قمت وانا عم صرخ-
حور:شو عميان-فورا نزل وركد-
علي:بعتذر منك أختي ماكنت شايفك-اطلعت فيه-حور؟؟
حور:هاد انت؟ أبقى شوف منيح وانت عم تسوق
علي:حور هي أنت
حور:السواقة لباقة وزوق قبل ماتكون شهادة لك لما علمني خالي السواقة الله يرحمو دائما كان يقلي سوقي بالباقة قبل مايقلي بحذر -صفن فيني وصار يضحك-المشاة مامندعسهن ﻻ منصف ومنقلهن تفضلو لحتى يقطعو منمشي ع ال2 بكل هدوء
علي:ههههه الله يرحمو أكلت البهدلة انا يعني
حور:وانا اكلت رعبة مرتبة
علي:أي سلامتك مافيكي شي بطلة
حور:كهكهكه خليني أمشي سلام -ومشيت-
..............
أحمد:شو صرلها شي؟؟
علي:ﻷ ﻷ عرضية مافيها شي بس كانت مرعوبة
عمر:اي مسكينة ع هالرعبة الي اكلتها بس انت كأنك بتعرفها
علي:ااه ﻻ مابعرفها
شادي:اي رجعت مبسوط ومشأرق ﻻنك
علي:ﻻ عادي
................
رجعت انا لطرز واشتغل فتت ع البيت وتفاجئت بهادم اللذات عنا
عمران:أتأخرتي حور كتير نطرتك
حور:ماحدا قلك تنطور
عمران قام من مكانو واجا لعندي
عمران:بس بدي افهم شو مشكلتك معي
حور:بكرهك وبكره كل يلي بيمشي ع ممشاك وبشد ع مشدك
عمران:حلو هالعزاب يلي عايشتي من المطعم لهون مشتهية تعيشي متل بقية العالم الطبيعيين اتجوزني حور ومابتندمي انا ح ستتك وقعدك بالبيت ملكة زمانك وآية كل دراستها ع حسابي لك انا بحبك حور بحبككك-وقرب بدو يضمني دفشتو فورا وبعدت-
حور: بعد عني حبك برص اي لك اذا بتفكر تقرب مني مرة تانية ﻻحسب الله ماخلقك فهمان ويكون بعلمك المصاري يلي ح تستتتي فيهن وتدفع منهن قسوط جامعة آية هدول مصارينا بس ﻻنك انت وابوك حرمية بلعتوهن بلع لو في واحد بس مسؤول عن يلي نحن فيه هو انتو لك بقرف وبستحي كتير لما بتذكر انو بعروقنا في نفس الدم بس نحن ع شرف أنتو ع ندالة
عمران:خرسي ولي -ورفع ايدو بدو يضربني بس صديت الضربة بشنتايتي وكانت شنتاية قديمة وحتى فيها حديدة طالعة شوي لبرا فاات بإيدو وهو توجع كتير ونزل شوية دم من ايدو-
حور:هه عم تنقط ندالة؟ سلامتك
عمران:ماشي ياحور منتواجه ماشي ح تجي لعندي تبوسي رجلي مشان اتزوجك ماشي
حور:ييي يبلاها بشلها الاهي -طلع من البيت- درب الي يسد مايرد لو عنا جرا كنت كسرتها وراك يقطع عمرك هادم اللذات
-آية كانت واقفة عم تبكي نادتلها وحضنتها-

إسراء:في شي تاني غيرو
شادي:اي سوس سؤال لو سمحتي
إسراء:صاير مؤدب هههه هات لشوف
شادي:عندك حساب ع الفيس هههه بدي ابعتلك طلب
عمر:ههههه يحرق مخك اي اي سوس عندك فيس
إسراء:أي عندي
شادي:شو اسمك اوعى تقولي ست الحسن او سوسو واشطح
إسراء:ههههههه لك وجع انت وهﻷسماء ﻻ أسمي أم السوس
شادي:أي أحلى أم السوس مسكي هي صفحتي طلعي صفحتك وبعتي طلب صداقة
عمر:سلمي ع لينة وقليلها اكلها كتير طيب سمنان 4 كيلو عليهن وخاصة البيتزا

لينة:وجع وتقولو مافي غير البيتزا بالمنيو
رهام:هههههه من فوق مو حابين البيتزا عنجد ماب

يلقبلك انت ﻻزم الواحد عدم يتفل بوجهك إسراء:هههههه دخيل الفصحا
رهام:بخجل سب بالعامية مدري ليش
لينة:اي بتقومي بتسبي بالفصحى وتقولو انكليزي عنجد الله يشفيكي بربي
#يـــتــبـــع 💙🌸