🎭
26
🎭



" وكيف يعيش الانسان بقلب لا ينبض وعندما يتحسسه يجد مكان خالي لم يعد في مكانه سوى الجروح والدم والعروق المقطعه اما القلب فهو منزوع ؟ وأعود الى سؤالي بشكل اوضح كيف يعيش الانسان بقلب مفقود يلعب به شخص اخر!

#Write_Yasmiyn_Amin
......
كانت تكلم نفسها : فينها روان الى هذا الوقت ما جاءت
رن تلفونها شافت رساله منها : ابتسام خذي مكاني اليوم معي عمل وما اقدر اجي

ابتسمت اول ماشافت الرساله : حلو اول ما يوصل سليمان بيجي الى عندي
بس حتى هو اليوم متأخر

راحت مكتب روان جلست ع الكرسي
: أستاذة في حد يريد يشوفك
ابتسام ؛ خليه يدخل
رامي يكلم نفسه ! بروح اسال روان اعرف ليش تفعل كذا دخل شاف لها بغرابه: السلام عليكم
ابتسام اشرت له يجلس : تفضل ؟؟
رامي برفعة حاجب: انتي المديره هنا ؟؟!
ابتسام : لا بس ما جت اليوم تعبانه
رامي يكلم نفسه: فكرت ان سليمان يكذب طيب ايش بقول لها
ابتسام: خير
رامي: لا بس بسال سليمان ما وصل الى الان
ابتسام ب اهتمام: ليش تسال عنه
رامي: اساسا هو اخي وانا كنت اريده في كلام وما روحت البيت لانه فكرته هنا
ابتسام: تاخر اليوم بس اكيد بيجي
رامي بيوقف
ابتسام : سليمان اخوك ؟؟
رامي بتعجب: ايوه
ابتسام : ياحظك !!
رامي : هه ليش
ابتسام: تشوفه كل يوم
تغيرت ملامح وجههه بدهشه: ....
ابتسام ضحكت: مالك امزح ،.. المهم الى الان ماجاء
رامي ضحك : طيب خلاص انا ضروري اطلع الان بشوفه ب البيت
ابتسام : ههه طيب الله معك
خرج وهو يفكر: كانها هذه نفس البنت الذي قالوا قبل فتره انها جاءت بيتنا ؟ وليش بتجي بيتنا الا اذا هي معجبه ب اخي ومن خلال كلامها
شكلها واقعه في غرامه ؟ لو يتزوجها سليمان اقل شي موظفه بتنفعنا وكمان شكلها تحبه مش مثل روان تركته وكسرت قلبه

......
ام سليمان: تعبت من المشفى متى بنرجع البيت
يسرى: مدري يمه بس تتحسني بنرجع
ام سليمان : قدنا بخير اشتي ارجع بيتي
يسرى: باقي نطمن عليك
ام سليمان: طيب سليمان ماجاء اليوم
يسرى: لا شكله مشغول قال لي بيجي بعد العصر
ام سليمان: اهاا الله يحفظه
مسكينه روان بتجلس ل حالها ب البيت اكيد انها طفشت
كانت تكلم ويسرى تسال نفسها ايش بيكون موقف امها لما تعرف ان روان تركت البيت ؟ :.....

.........
سليمان وصل
دخل شاف ابتسام تفاجأ وهي اول ما شافته وقفت : فين رواان احم اقصد فين المديره
ابتسام تشوف له: مو فاضيه اليوم جيت بدلها
جلس بتعب: اهاا مو فاضيه
ابتسام تشوف له بتمعن: مالك ؟
سليمان ابتسم: ولاشي بس جيت عشان ارجع اكمل شغل
ابتسم: كيف صارت امك ؟
سليمان: الحمد لله احسن
ابتسام تشوف له بحب وهي تكلم نفسها: اتمنى أبوح له بكل شي داخل قلبي بس خايفه خايفه يبتعد عني اكثر او يستغلني او انزل من عينه ماعندي حل غير اني اترك هذا الحب صامت بس يقتلني
سليمان ملاحظ:ههه مالك ؟
ابتسام احرجت ونزلت راسها: ولاشي تقدر تكمل شغلك
سليمان وقف: طيب عن اذنك
ابتسام: الله معك
خرج وهو يكلم نفسه: كيف يقدر الانسان يعيش ب قلب مكسور !! كل ما تحركت حركه احس الاكسار تجرح فيني
........
بدون شعور تتساقط تلك الدموع وكانه لا مجال لحبسها اصبحت تسقط من نفسها لعلها تمسح ما على القلب من وجع
وتلك اليدين ترجف من شده الحزن وهي تحتكك ببعضها : ما اقدر اكمل معه ياسمين انا كان لازم اضحي عشان امه ولازم اضحي بقلبي عشانه كمان
ياسمين : انتي الغلطانه الذي بداتي بهذا كله من البدايه ليش ما كلمتيه
روان: وانا ايش يعرفني اني بحبه يـ ياسمين ؟ تصورت معي قلب من حجر لكن للاسف تحول امامه رماد
ياسمين :والان كيف ؟ يعني بعدتي الدبله بس عادك في ذمته
روان : كنت بقول له طلقني بس ما قدرت أنطقها خفت يطلقني وأموت قهر هناك قلت بحاول انساه شوي شوي عشان يكون وجعي اخف الى وقته
ياسمين : وتتوقعي بيطلقك بسهوله ؟؟ مستحيل يتركك هكذا الرجل تعلق بك قوي
روان : وهذا الذي خايفه منه ؟!

..........
ديانا : الدنيا قاسيه يـ اصاله ومثل ما قلتي يـ صاحبتي مافيش شي اسمه حب كله قصص مأساويه
اصاله: وهذك ماعاد شفتيه
ديانا: هذك ؟؟ انا غيرت رقمي اساسا وغيرت كل شي يوصله لي للاسف ما يستاهل الحب ابدا
اصاله: احسن
ديانا : يللا بروح تعالي معي
خرجت معها وتلفونها يرن: اهاا صح من امس رقم غريب يزعجني حظرته وجاء رقم ثاني
اصاله: ردي شوفي من
ديانا : اف ناقصه انا
مسكت التلفون وفتحت : ايوه
...: التفتي وراء شوفيني
ديانا بتردد رجعت وراء ايه هي عرفت الصوت اساسا ليش في أحد ينسى صوت عشقه يوم من الايام تماسكت بكل قوتها حتى قلبها لا يمكن يذلها مره ثانيه : انت !!! خير
امجد: تعالي بتكلم كلمه واحده بس ارجوك لا تقفلي ارجوك
ديانا: من فين جبت رقمي ؟
امجد: الذي يعشق أحد يعرف كيف يوصل له
ديانا : انت واحد حقير عيشتني أسوأ ايام حياتي ع الاطلاق مستحيل اسامحك
امجد: ديانا ارجوك اعطيني فرصه اخيره
انتي طلعتي ذكيه وخرجتي من يدي
وانا كنت معجب بك وزاد إعجابي خلينا نرجع مثل اول
ديانا: هه الضربه الاوله توجع والثانيه تموت
سلام قفلت ومشت وهو يشوف بعد
🎭 24 🎭



"تكون الطريق قصيره جدا عندما نعبرها بفرح وابتسامه ولكنا عندما نتوقف نرى اننا ابتعدنا جدا لدرجه فقدنا طريق العوده ؟"

#Write_Yasmiyn_Amin

🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂

ام روان : روان تعالي افطري
روان وصلت جنب امها تتكلم وهي ترتب اوراقها: اليوم معي اجتماع بروح بدري
ابتسام تشوف لها فوق تحت: الا ماقلتي لنا ياروان في اي مشفى كنتي ؟
راشد ابتسم :يمكن ماعاد تذكر
روان رفعت وجهها باستهزاء: ليش ؟ بتروحي تزوري الفراش ؟
خرجت وهم يشوفوا بعدها
عصام: مالك يـ راشد تحقق بعد روان ؟
لينا: شكلك ما اقتنعت بكلامها انت واختك
ابتسام تهز أكتافها بنفي : هو مجرد سوال بتفعلوه قضيه
ام روان : ممكن لاحد يحشر نفسه بحياه بنتي ؟
ابو روان بعصبيه: بس بس اهدوا وانتوا كل ما تلتقوا تتصايحوا !
الكل سكت وهم يتبادلوا النظرات
روان كانت تسوق وهي تتذكر : اليوم عمتي بتفعل العمليه ! يارب تكون بخير
بيظل بالي طول الوقت عندها
........
سليمان : ان شاء الله تسويها يمه وتقومي ب السلامه
ام سليمان بتعب: ان شاء الله يـ عيوني
ديانا : يااارب يمه والله البيت بدونك ولاشي
رامي: وبعدين كله اسبوع او اسبوعين وإنتي ترجعي تنوري البيت
يسرى : المهم تقومي ب السلامه ان شاء الله
ام سليمان تشوف لهم كلهم : طيب وين روان ؟
كل وأحد يشوف ل الثاني
ام سليمان : روان فين يا سليمان
سليمان : كانت تعبانه شوي اليوم قلت لها ترتاح لما تقومي ب السلامه بتجي
ام سليمان : كل يوم اشوفكم كلكم ماعادها وكل يوم نفس الكلام يـ سليمان .. بزعل اذا طلعت وما شفتها
رامي: طيب الدكتور جاء تقومي ب السلامه يمه
...........
بعد مرور اربع ساعات
كانت ام سليمان طلعت ب السلامه
سليمان شاف ل ديانا : خلاص امي ما بتصحى الا بعدين
الان انتي روحي ذاكري عشان عندك بكره اختبار وان شاء الله اول ما تصحى امي أجيبك
ديانا: بس
سليمان: لا بس ولاشي المهم تطمنتي عليها !
روحي مع رامي
رامي: لا انت بجلس مع امي
سليمان: وانت كمان روح ذاكر يللا
رامي:....
سليمان : مثل ما قلت لكم
خرجوا ويسرى تشوف له: سليمان
سليمان :...
يسرى: من فين جبت الفلوس الباقي
سليمان تنهد وجلس ع الكرسي
يسرى جلست جنبه: من فين جبت الفلوس ؟
سليمان :....
يسرى: مالك ما ترد ! لا تكون سرقتها
سليمان شاف لها بعنف: سرقتها ؟ ليش انا عندك بهذا الشكل ! سيى
يسرى: طيب من فين
سليمان: من واحد ما اريد اذكر اسمه ع لساني ابدا
يسرى:......
سليمان :....
يسرى" من هذا الذي ما يريد يذكر اسمه؟ غريبه "
............
روان ماقدرت تطلع من الشركه كانت عارفه ان راشد بيراقبها قوي ويعرف تحركاتها ! عشان ما كان مقتنع ابدا انه هي مريضه ب المشفى
كان عارف ان في شي هي مخبيته
اول ما بدات الشمس تغرب راشد روح
روان خرجت وراحت المشفى وهي تريد تطمن ع ام سليمان

الدكتور : تقدروا تشوفوها
الكل قام ودخل
سليمان: الحمد لله ع السلامه يمه
ديانا مسحت دموعها ودخلت جلست جنبها: يمه الحمد لله ع سلامتك
ام سليمان تشوف له بتعب:تعبتك معي يـ ابني
سليمان: اااش يمه لا تقولي كذا المهم انك بخير وكل شي يتعوض
يسرى: فعلا كل شي يتعوض الا الروح
كانت تقلب نظرها: روان فين
كل واحد منهم شاف ل الثاني
سليمان بتردد: اساسا يمه روان
روان قاطعته ودخلت: الحمد لله ع السلامه يـ عمه
ام سليمان ابتسمت بدون شعور وكانها فقدت هذا الصوت وهذه الملامح من مده ماشافتها
روان مو مجرد زوجه ابن لا كانت بالنسبه لها بنتها وهذا الشعور الذي كانت تشعر به روان ايضا
روان اقتربت منها وقبلتها وجلست جنبها
رامي وديانا يتبادلوا النظرات بغضب وطلعوا
سليمان طلع بعدهم
يسرى تشوف ل روان بهدوء وهي تتكلم مع امها

رامي بعصبيه: مش قلتي طلعت من البيت ؟
ديانا: ايه والله طلعت ما ادري ايش رجعها يمكن تقهر امي اكثر حقيره
سليمان خرج
وهم اقتربوا منه بنرفزه: سليمان ايش تعمل هذه هنا
سليمان ما يشوف لهم يمشي ويتكلم: مثل ما تعرفوا جاءت تشوف امي
رامي مسك يده: مش تركت البيت وراحت!!
ديانا: مش تخلت عننا وقت ما احنا بحاجتها ؟؟ اما الان ايش فائدتها ؟؟؟ تركت امي وقت مرضها وجاءت الان تقول الحمد لله ع السلامه
....
يسرى: طيب يمه ارتاحي شويه وانا وروان بنطلع الان المهم تطمنا عليش
روان ابتسمت: المهم اني تطمنت عليك
ام سليمان ابتسمت بتعب وهن خرجين
اول ماشافوا روان اكلوها بالنظرات
سليمان التفت لها بهدوء
ديانا وصلت جنبها وبصوت واطي وعصبي: ايش معك هنا يا حقيره ؟؟؟
رامي: جايه بعد ما انتهى الفلم وحابه تستمتعي؟؟؟
ديانا شدت يدها بقوه: ماعاد عرفتي فين تروحي هاااه ؟ وحين سليمان حصل فلوس وعالج امي وما باع البيت رجعتي ؟؟ ما اااااحقرك
روان :...
سليمان بهدوء: فلوس العمليه دفعتها روان !!
ديانا نزلت يدها بهدوء وبا استهزاء وعدم تصديق: هه ، ايش
رامي: هذه ؟ هذه يا الله تعيش عاد بتدفع مبلغ مثل هذا
سليمان : هذا الذي سمعتهم
يسرى بتفاجؤ: روان ؟؟؟ من صدق
روان تشوف ل سليمان بصمت وسرحان
سليمان ياشر لها: تقدري تروحي ي انسه
روان مشت من جنبه وهي تحس بحج
🎭
25
🎭


"وعندما نقف في منتصف الطريق فتشتد بنا العواصف والاعاصير ... ذاك الغبار يتطاير الى عينينا فنفقد القدر على النظر او حتى التقدم ؟ تظل في حيره هل نواصل الطريق ام نتراجع !؟"
ونعود ادراجنا خاسرين ؟

#Write_Yasmiyn_Amin

...........
صباح اليوم التالي
سليمان كان جالس مع ديانا بالمطبخ جهزت له الفطور
سليمان : رامي ماجاء الى الان ؟
ديانا: ايوه
سليمان: بمر له ان شاء الله قبل ما اروح الشغل او ارسلي له رساله يجي عشان يروح المدرسه
يسرى بتجلس مع امي
ديانا:....
سليمان: عيال يسرى مع من
ديانا: مع ليث وبعض الاحيان يوديهم عند اخته
سليمان: والله ليث طلع كفو اقل شي ما تركنا بهذه المشكله غير وجهه نظري فيه فعلا لا قالو الشدائد تظهر معدن الناس
ديانا: ايوه ، مو مثل ....
سليمان شاف لها وهي سكتت والباب بيدق
ديانا وقفت: بروح افتح يمكن رامي
سليمان : طيب
ديانا راحت اول ما فتحت رفعت حواجبها : روان ؟
سليمان سمع اسمها وقام ع طول وقف وراء ديانا
روان واقفه بهدوء
ديانا التفتت ل سليمان: ايش تريد هذه ؟
كان يشوف ل روان بنظرات قاتله اساسا هو متحمس يعرف الموضوع كله احسن ما يظل يشعر انه كان مجرد اختبار خضعت له هذه الاميره ولما ملت من الوضع تركته كان مستعد ينسى كل شي صار ويتنازل عن كل شي بس منتظر منها تقول له مابتركك ابدا راح ابقى معك تمنى يشوفها متمسكه فيه بقد الحب اللي يحبها
قاطعت روان تفكيره وشروده ودخلت: ممكن اتكلم معك
سليمان هز راسه بهدوء
وديانا تشوف لهم
روان دخلت الغرفه سليمان دخل وغلق
الفضول اكل ديانا تعرف ايش الموضوع الذي بينهم

روان اول مادخلت غمضت عيونها وابتسمت تذكرت كل شي مجرد ما تشوف شي تحبه او ذكريات تحبها تبتسم بدون شعور ؟ كم اشتقت لهذا المكان سليمان كان واقف وراها

غيرت ملامحها السعيده الى ملامح جديه وجلست على السرير:تذكرت اول مادخلت البيت وتذكرت اول ما تنازلت لي عن السرير كان يوم جميل
سليمان رد وجهه عنها : قد تنازلت لك عن قلبي كله وانتي تتكلمي عن السرير
روان بلعت ريقها بصعوبه: طيب بكلمك كل شي
اشرت الى جنبها: تعال اجلس
سليمان شاف لها بتردد: عادي تكلمي وانا واقف
روان ب ابتسامه: بس وترتني
سليمان فك ايده وجلس جنبها: ايوه تكلمي ايش عندك
روان: شوف يـ سليمان انا اول مادخلت بيتك حسيت ان الحياه رجعت لي وكاني كنت ميته وعشت .... انا كنت عايشه في بيتنا صح عندي كل شي قبل ما اطلبه بس مافي هذه الجمعه العائليه ولافي هذه الحب بالعكس كل واحد في جهه وكل واحد منعزل لحاله ... كنت متحمله كل هذا وعندي عادي يكفي كان عندي بعض الصديقات لكن ابي انسان كان تاجر زمان وقدر انه يكون هذا كله وعشان كذا ماوده يطلع شي لحد غريب ... هو ربى عيال عمي لانه عمي مات وهم صغار ويحبهم كثير ويريد الشي الذي انا اخذه من حلاله يرجع لولد عمي عشان كذا حاول يجبرني اتزوجه وانا الولد غصب عني ما اريده من واحنا صغار عمري مافكرت فيه ما اقدر اتزوجه ابدا والله عندي الموت افضل .... برغم انه مافي بالي احد لكن ابي اصر اكثر وخرجت مع اهلي وقررت انتحر
سليمان رفع حواجبه لها
روان تشوف له بحب ومسكت يده: عشان كذا انتحرت بالسياره لكن خرجت من شباكها مع قوه الاندفاع ونزلت اول مابدات تسقط عشان كذا كل الذي تاذيته جروح وخدوش
والسياره حرقت فكروني مت وانا فعلا كنت ميته لما انت ظهرت في حياتي ... ماقصرت علي ابدا وما اقدر ارد لك جزء بسيط من الذي فعلته
صدقني ال٨ الأشهر الذي عشتها معك اجمل ايام حياتي ... وحياتي كلها تختصر في هذه الايام الذي كنت فيها معي
روان تشوف في عيونه
روان :كنت اشوف هذه العيون وكانه ملكت كل شي ؟ سعادتي ماكان لها مبرر غير انك معي
رفعت يدها بتردد ع وجهه : هذا الوجهه الذي صرت احلم المسه وانا في بيتنا وما يختفي ويكون خيال
سليمان: والان؟
روان نزلت يدها: والان يـ سليمان انا قررت اضحي بحبي وبكل شي من اجل امك الذي هي لها فضل كبير علي
سليمان: بحبي ؟ يكفي كذب يـ روان ع اساس حبيتيني انا كنت مجرد اختبار عندك
روان تنهدت ورجعت وجهها عنه: قول الذي تقول
بس انا الان خايفه عليك وهذا كل همي تكون بخير ومادام وأهلي مو عارفين لو يعرفوا ماراح يصدقوك ... انا ما حسبت لهذا حساب ؟ كنت مخططه انك بتمل ونرجع نتزوج ونكمل حياتنا عادي وانا مستعده اتنازل عن كل شي فداك
سليمان: وليش ما تتنازلي الان لو انتي فعلا صادقه ؟؟؟
روان : انا قلت اتنازل عن كل شي فداك ما قلت اتنازل فيك !!! قلت لك السبب الف مره بس انت مصر ما تصدقني ؟
سليمان: ولا راح اصدقك !!!
شافت امامها وهي تحرك يدها وتحرك دبله الخطوبه وبتوتر شديد خرجتها من يدها ببطء وكانها تطلع روحها معها
شافت له بعيون تتجمع فيها الدموع
ومسكت يده ومكنته الدبله: كل شي بيني وبينك انتهى
وقفت وتشوف له وهو الى الان مو مستوعب
ماتوقع تقول له هكذا ابدا ظل يشوف ليده بصدمه
روان تشوف له :انا بنساك وانت انساني !!!
بتمشي وهو مسك يدها بقوه وضغط عليها لما حست يدها بتفتك
روان : يدددي
سليمان يشوف لها و
🎭
35
🎭


...............
رامي : خلاص باقي لي اسبوع واكمل اختبارات
سليمان : حلو عشان وراك زواج ،...
رامي: الله اعلم كم ب اجيب انت عارف انها اخر سنه لي وامي تعبت ماكنت اقدر اذاكر والان نكدت علي بموضوع الزواجه
سليمان : هههههه لا تتعذر ولاشي وبعدين انا واثق من انك بتجيب درجات عالي
ديانا : لا تثق يـ سليمان ولاشي على هذه الظروف الله يستر
سليمان : رامي شد حيلك وروح اختبر وان شاء الله اذا جبت معدل رافع تاخذ منحه تدرس خارج البلاد طبعا بعد زواجتك
رامي: كل موضوع تدخل فيه زواجتي
ديانا : ههههههه تزوج تزوج يـ رامي قبل ما تطير عليك مثل الذي في بالي
سليمان :.....
ديانا :خلاص يـ سليمان انا منها سحبت يدي
وانا مع قرارك ي اخي اقل شي ابتسام مقتنعه فيك وتحبك صدق
سليمان قام وخرج
.......
كانت ممسكه قلمها وتفضفض ل ورق دفترها ؟ فلا شي يستمع لها سوى تلك الورق "تغيب الشمس ليظهر بدلها قمر !!
وانت هو قمري ....
تنير ظلمه حياتي !! قمر لا يغيب ولا ينطفى !!!!!
ولكن قلبي مظلم ....
لاشي سوى الجليد ... لاشي داخلي سوى قلب ينبض لك !!! قلب يجبرني على الحياه بينما انا في الواقع ميته !!!
لا يكفيه هذا القلب انك فيه يرغم ب القليل منك والقليل منك كثير ...
كان هذا القلب مفعما ب الحياه !!
كان سعيدا في حياته وكانت له احلام وامنيات وطموحات ولكن الان اقصى طموحه هو ان يرتب نبضته التى باتت مضطربه ومدمره !!!! "
#Write_Yasmiyn_Amin

تنهدت وتركت القلم جلست ع سريرها:ايش بعد هذا ي روان ايش باقي !!!

............
سليمان : اليوم المساء بكلم امي انه بكره حفله الخطوبه
ديانا : وتتصور امي بترضي تحضر
سليمان:مدري بحاول معها
ديانا : وانت بتجي ؟
سليمان : بنهايه الحفله ! بدخل اشوف خطيبتي هههههه
ديانا : ههههه عارفه انك تحب تقهر روان بس
سليمان : مش كذا بس ذا طلب ابتسام
ديانا : اممم طيب انا متحمسه

........
عمه روان :الان روان عادها مخطوبه ل راشد والا قد بطلتم
ابو روان : مش وقته الان
عمه روان : ومتى وقتها؟ لا تضيع عمر بنتك بشي ما بيكون !! خلي البنت تعيش حياتها
ابو روان : هي بنتي وانا ادرى بمصلحتها
عمه روان : انا عارفه انك تحبها وتحب راشد بس الذي تفعله غلط ! ما تقدر تجبرها ل شخص هي مو طايقته وانت عارف وفاهم هذه الشي
ابو روان :وايش رايك ي عفاف اخر عمري يجي واحد غريب ياخذ املاكي ؟
عمه روان : مش قصه واحد غريب لكن فكر ببنتك المره الاوله كانت بتنتحر والان ايش باقي يـ عبد العزيز ايش باقي ؟؟؟
لا تنرفزني بأخذ البنت عندي اذا استمريت كذا انا ما اقدر اضحي في روان
ابو روان :....

..........
العصر كانت ديانا تراجع دروسها ب الغرفه
امها كان عندها الجيران ويسرى كانت عندهن
شوي ودخلت دقت لها: ديانا جاوك ضيوف
ديانا: ضيوف من ؟
يسرى: اخرجي وتعرفي
ديانا: اصاله ؟
يسرى: لا
ديانا:ابرار
يسرى: لا
ديانا: ياسمين ؟
يسرى: كمان لا ... مش فاضيه اخرجي وشوفيهم
ديانا:طيب قولي لهن يدخلين
يسرى: تمام
ديانا رتبت نفسها وغرفتها واتفاجأت ب انوار داخله: كيفك ديانا
ديانا: اهلين انوار
انوار تشوف وراء: ادخلي مالك مستحيه
دخلت وديانا انصدمت لما شافت اخت امجد : روى ؟
روى: كيفك ي ديانا
ديانا: الحمد لله تمام انتي كيفك
روى جلست : الحمد لله
جلست معهن شوي
وأخذتها روى ع جنب: طبعا انا جيت ب امر اخي ؟ تفاجات انه يعرفك وهو طلب مني اسالك اذا عندك استعداد المره الجايه بجي مع امي
ديانا مصدومه: امجد؟؟
روى: ايوه
ديانا بتوتر: الان معي اختبارات بس اكملها يصير خير
روى: خذي راحتك ؟؟

روحت وديانا تفكر بعدهن وهي ساااارحه ...

طول الوقت كان بالها مشغول في هذا الموضوع المساء اتصلت ب اصاله وكلمتها
اصاله: طيب وانتي مش كنتي تحبيه
ديانا: ايه كنت احبه بس خايفه خايفه يذلني يـ اصاله او يجلس يذكرني بماضي او ينتقم مني
الى الان مش متاكده من مشاعره
اصاله: يعني كيف ايش بتفعلي
ديانا : والله مو عارفه احس بيشيب شعري من التفكير
.......
دخل سليمان جلس جنب امه : كيف الغاليه
ام سليمان :بخير لك الخير
سليمان : يمه ماودك تشوفي عيالي
ام سليمان : منى عيني
سليمان :يمه بصراحه انا مليت كذا وروان راحت والله معها الصدق انا بخطب
ام سليمان بغرابه : تخطب مسرع ؟ طيب انتظر يمكن يحصل شي وترجع
سليمان : يمه مش راجعه روان وانا ما بجلس انتظر روان
ام سليملن : طيب ومن تشتي
سليمان : ابتسام تعرفيها الذي جاءت ذاك اليوم
ام سليمان بعصبيه : قول لي انك حطيت عينك عليها يـ سليمان وتركت روان بسببها
سليمان ضحك: لا والله يمه واساسا روان هي بنت عمها وروان ماعندها مشكله والبنت تحبني
ام سليمان وقفت بتعب: بنت عمها !!!
سليمان :مالك يمه اهدي شوي ايوه بنت عمها عادي مافيها شي
ام سليمان :طيب افعل الذي يريحك
دخلت غرفتها بعصبيه وهو يشوف بعدها
......
اليوم الثاني كان الكل بيتكلم عن حفله ابتسام
روان لبست ونزلت بتخرج وقفها ابوها: ع فين يـ روان
روان: فين يعني يا بابا الشغل ؟
راشد: شغل ايش اليوم حفله خطوبة
🎭
🎭
🎭
36


كل الذي نراه إماماً لا وجود له !!!
كل شي في حياتنا مزيف ،، ابتسامتنا مزيفه .. طموحنا مزيفه .. أحلامنا مزيفه .. دائما تنهار ...
لاشي حقيقي لاشي حتى وجه القمر مزيف .. فهو يسرق ضوء الشمس !!!
الدموع مزيفه فهي ليست دموع انما بركان جمرا حارق ... القوه مزيفه فهي ليست قوه انما هي أمرا واقع .... مزيفون نحن فكلنا نمتلك وجوها مزيفه !!! تبا لهذا الواقع الذي جعلنا نختار ملامح غير ملامحنا وجعلنا نختار ملامح مزيفه ....


#Write_Yasmiyn_Amin

🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

ديانا: يمه هذه خطوبه ابنك الكبير
ام سليمان: لا تحاولي يـ ديانا والله ما احضر
ديانا: ليش يمه
ام سليمان: اخوك غلطان يـ ديانا غلط اقل شي ما يقهر البنت وياخذ بنت عمها
ديانا: يمه افهمي روان ماعاد تشتيه هي الذي تركته
ام سليمان: بس يكفي يـ ديانا ولا بسمع كلمه والذي عندي قلته
.......
سليمان كان ب الشغل وروان كمان
اتصل ل اخته : طيب بتروحوا الان خلي رامي يوصلكم
ديانا : وانت متى تجي
سليمان : بعد ساعتين من الان
ديانا :طيب
سليمان : لحظه
ديانا : ايش
سليمان : امي اقصد رضت تجي
ديانا : لا امي رفضت حاولت معها كثير بس رفضت
سليمان تنهد: يلاا الله معك

قفل وراح عند روان ع اساس كان يريد ينرفزها
شافت له ورفعت حواجبها: تفضل
سليمان دخل: ماتوقعت تداومي اليوم توقعت بتكوني مبسوطه بخطوبه بنت عمك وتجهزي معها
روان وقفت ووصلت جنبه: ومن قال لك مش مبسوطه
ربي يهنيك يـ سليمان
عقد حواجبه بعصبيه :انتي أي من نوع ...روان قولي انك تحبيني ارجعي لي واكمل معك واترك كل شي خلفي
روان :...
سليمان : لا تستغلي صبري يـ روان لا تخليني اعترف امامهم كلهم بزواجنا
روان ؛ ما تقدر
سليمان : وايش يمنعني
روان : انو انا ما اريدك !!!
سليمان بعصبيه : يعني كذبتي علي
روان : انا اقتنعت انه احنا مش لبعض ابدا
طلقني يـ سليمان اشوف حياتي
سليمان : يعني عادي عندك تجي واحده تاخذ مكانك تعرفي يـ روان السرير ذاك الذي كنتي تنامي عليه بتنام واحده غيرك والفرق بتفتح عيونها وانا جنبها وتغمض وانا جنبها
روان نزلت راسها ونفسها يطلع
سليمان يراقب حركاتها: عادي ؟؟؟
روان بلعت ريقها ورفعت عيونها له: عاااادي
وانت كمان طلقني محتاجة اصحى على وجه احد وانام ع وجهه
ماحست الا بكف قوي في وجهها ورده مره ثانيه لما وقعت ع الارض
كان في قمة عصبيته وكان الدم يغلي في عروقه :
تافهه جدا تافهه ما احقرك واقبحك في نظري
اسال نفسي انا كيف حبيتك !!!
خرج بعصبيه وهي تشوف بعده
وقفت ومسكت وجهها كانت هذه اول مره يمد يده عليها ما توقعت ابدا انها بتحصل
ما قدرت تمسك دموعها ف الدموع خاينه تسقط بدون رغبه ل صاحبها
مسحت دموعها اخذت أغراضها ورجعت البيت
طول الطريق تمشي بحزن محطمه بائسه لا احلام لا امنيات لا حياه 💔
وصلت البيت على صوت الاغاني والرقص
طلعت غرفتها ودخلت امها بعدها: روان الكل يسال عنك غيري ملابسك وانزلي
ابتسمت ل امها بنظرات حزينه: حاضر يمه
خرجت امها وهي غيرت ملابسها وظلت تشوف نفسها ليش مهتمه بشكلي كذا يزعم بيشوفني ؟ هو بيشوف ابتسام