#_اعادها القدر اليهم
بقلمي : ميس قباني
الجزء الثالث :
.
.
.
ماسة : بترجاك يا زيد لاتحكي اني انا حكيتلك هالحكي

زيد : لك كيف مابدي احكي لك ماااسة حنين وكرم هنن ابي وامي ولا لاااا

ماسة : ...

زيد : لا تجننيني احكيييي

ماسة : ح احكي خلص حاج تعيطط

زيد : عم اسمعك

ماسة : كرم مو ابوك بس حنين امك وحنين مو امي بس كرم ابي

زيد : شو عم اسمع انا ياربييي

زيد : ماماااا

كرم : ليش هيك زيد عم يصرخ

حنين : مابعرف قوم نشوفو

حنين : شبك زيد !! ليش هيك عم تصرخ بالليل

زيد : وينو ابي

كرم : ليكني حبيبي

زيد : عم اسال ع ابي ماعم اسال عنك

ماسة : وانا وينا امي

حنين تطلعت ب كرم وصارت تبكي

حنين :كرم كيف عرفو بهالقصةة كييف ونحنا يلي مبالنا مخبيين عليهن

كرم : مابئى نقدر نخبي اكتر من هيك لازم نحكي

حنين : حبيبي زيد انا كنت متزوجة ابوك وابوك توفا وانا لسا كنت حامل فيك بعد ما ولدتك وصار عمرك 7 شهور تزوجت كرم

زيد : وليش ماحكيتيلي الحقيقة من الاول وليش عيشتيني بهالوهم

حنين : لانك ربيت معو وصرت تقلو بابا ما كنت قدرانه ئلك انه هو مش ابووك ولله كنت مجبورة خبي عنك بترجاك سامحني

زيد (مصدوم وساكت وقرر ما يعاتبا وقرر بس ب انه يسكت ومايعود يحاكيا )

كرم : بنتي

ماسة : قلي وينا اميي وبسس انا سمعت حكيكن لما كنت عم تقلا لمرتك انو ماسة لو مالا بنتك بس انتبهي عليها وهية عم تقلك هية متل ابني زيد ولو مالي سمعانتكن كنتو رح تبقو معيشينا بهالكذبة بابا اناا صرلي سنه سمعانه هالحكي ومتحملة بس ما عاد فيني اسكت ماعاد فيني اتحمل احكيلي الحقيقة

كرم : رح احكيلك يا بنتي

كرم : انا كنت متزوج امك وجابتك الك اول وبعدا جابت اختك وانتي كنتي كتير متعلقة فيني وتحبيني اكتر من امك كان عمرك سنتين وامك تحملت كتير ظلم مني وقت التلا انو ح اتزوج عليها ما تحملت واخدت اختك وهربت ما كانت قادرة تاخد بنتين وتهرب لهيك اخدت بنت وحدة وهربت

ماسة : امي فضلت اختي عني ليييش لاني اختي اصغر مني
(تبكي)

كرم :مافضلتا عنك يمكن هية كانت مقررة تاخدكن تنيناتكن وتهرب بس انتي التلك كنتي متعلقة فيني اكتر من امك وكنتي انتي معي اخدك مشوار وعم اشتريلك العب رجعت عالبيت مالاقيت اختك سما ولا لاقيت امك

ماسة : كيف امي قدرت تتركني وتاخد اختي وتهرب بسسس

كرم وحنين انهارو وصار يبكو متل ولادن كان صعب عليهن يتحملو شوفتن وهنن هيك عم يبكو كان منظرهن بقطع القلب

زيد ابوه ميت ..
وماسة فاقدة امها واختها ..

زيد : انا تعبان ماسة

ماسة : برأيك مين صدمتو اكبر هه انا ولا انت

زيد : ابي ميت بس امك عايشة

ماسة : بس امي ما سالت عني واخدت اختي وراحت ليش ما ستنت تاخدني معا

زيد : يعني كنتي بتفضلي تروحي مع امك وماتبقي مع ابوكي

ماسة : مو هيك ولله مابعرف كيف اشرحلك بس يا كانت تبقى معنا يا كانت تاخدني معا ليش تركتني

زيد : يعني بدك تكوني مع امك

ماسة : بدي التنين ع الاقلية تسال عليي صرلا 12 سنه ما سالت عني

زيد : ....

توقعاتكم::

ماسة رح تلاقي امها او امها رح تفكر تسال عليها او هية عم تسال عنها من دون مايعرفو ؟؟

وماسة شو بتقصد من كلمتها لما قالت لزيد لا عاد تعتبرني اختك كانت بتقصد انهن بس مالن اخوة او كان اصدها انو بتحبو ؟؟

هالشي كلو رح تعرفوه

.
.
.
بعد مرور 4 سنوات ..
ماسة وزيد بقيو عايشين مع اهلن وحاولو يتأقلمو ويتقبلو الوضع ومو طالع ب ايدن شي غير انهن يتعودو ..

فتون لسعتا بتحس بشوية وحدة بس زيد شوي شوي عم يقدر يحسسا بوجودو جنبا ويخليا تطلع من هالاكتئاب ..
.
.

ماسة صار عمرها 18 وشعراتا السود طولو وراحت التجعيدة منن صارو شعراتا بجننو وعيونا الزرق لسع زورة عيونا برعبوو

اما زيد صار عمرو 20 سنه

وفتون صار عمرا 16 وصارت احلا بكتير شعراتا السبلين طولو و وصل طولن لخصرها وورمموشا مقلوبين وعيونا البني بجننو ...


حنين : فاتن انا رح جن

فاتن : خير شو صاير
مشان نفس القصة اصدك

حنين :ايي رح جن ماسة نفسيتا عم حسا عم تتحسن بس من برا بس من جوا عم حسا مدمرة وبدا امهااا وحاقدة ع امها كتتيير لانها اخدت اختها ومااخدتا قال فضلت اخدتا عنها حسيتا بنتي انا ربيتا من كان عمرا سنتين

فاتن : يا البي عليها طيب وزيد كيف

حنين : زيد احسن شوي خلص تقبل فكرة انو ابوه ميت بس حسرة ب البو ما شاف ابوه ولا شاف حنانو

فاتن : اااخ ع فتون لساا

حنين : ليش شبااا

فاتن : ااة ما اصدي شي بس بحسا انو كمان نفسيتا تعبانه مابحسا مبسوطة بحياتا

حنين : بس فتون متغيرة وماعادت تخاف من انو تقعد من الناس وصار عندا رفقة وهي وزيد وماسة دائما بلعبو سوا

فاتن : اي انا امها وبحس فيا بحسا لسا مكتئبة وبتبكي كتيير

حنين : ايووووا حاولي تساعدياا

نزلت عالدرج مأسرعة وعم قلا مامااا يا مامااا

فاتن : شوفي لك امي

فتون : قال بابي عاملك مفاجأة

فاتن : شو المفاجأة سعد

سعد : هههه ولله مابقولا مابقولا هلء بتشووفياا

فاتن :ياربي مافيني انطر

ف
#_اعادها القدر اليهم
بقلمي : ميس قباني
الجزء الرابع :

.
.
.
فاتن : ياروحي ياسعد الله يخليلي ياك وضمت ابنااا وصارت تبكي اكتر واكترر

غيث : اشتقتلك يا امي اشتقتلك

سعد صار يبكي من فرحتو لانه شاف ابنو وع فرحتو لانه مرتو فاتن فرحت كتيرر ..

اد ما كبرو الحب بيكبر مو معقول الحب يصغر وهنن يكبر ..
وسعد وفاتن كانت قصتن كتير حلوة ما اخدو بعض عن حب بس حبن كان كتير كبير ..
مو ضروري ان اخدو تنين بعضن عن حب ف معناتا قصة رح تكون حلووة ورح تنجح احياانا يلي بياخدو بعضن عن حب بتفشل قصتن .. ويلي بياخدو بعض مو عن حب ف بحبو بعض وبيبقى حبن عم يكبر ...
واحيانا كتير قصص بتنجح لانهن اخدو بعض عن حب ..
وقصص مابتنجح لانهن مابكونو اخدين بعض عن حب وماقدرو يتفاهمو ...
الناس مو متل بعضا والقصص مو متل بعضا..

والحب هو الحياة
هو قاعدة العيشة ب سعادة ..

سلمو كلهن عن زين

وصل غيث لعند فتون ومد ايدو ليسلم عليها وهية بقيت عم تتطلع عليه وما مدت ايدا وسلمت عليه ..

غيث : امي مين هي

فاتن : اجل الحكي لبعدين

حنين : اخ..

فاتن : سكتي حنين هو مالو خبر فيا وانا بخبرو شوي تانية

حنين : خلص سكتت متل مابدك

فتون وقفت ورا ضهر زيد وقالتلو مابدي سلم عليه

زيد مسك ايد فتون وقلا لا تسلمي بكيفك ..

هلء بدي احكي شوي عن فتون ليش بتخاف هيك من انو تحكي مع حدا ..
هية وحيدة ولو كان عندا ام واب مثاليين وبحبوها وبخافو عليها ومابزعلوها بس هنن ما عم يهتمو فيا ماعم يهتمو لقلة اكلها ولشرودها يلي ما قدرو يجيبولا رفقة تكون معهن وتحس بلمحبة معهم لهيك وبمدرستا رفقاتا كانو يغارو مناا لهيك هية بدا حدا يهتم بتفاصيل الشغلات الصغيرة يلي بزعجوها ..
اماا خوفا من البشر ..
ف هية كان عندا رفيقة ضل توهما ب انها بتحبا لحتى بلاخر تركتا وقالتلا انو انتي مابتنحبي واكل يلي بررافئوكي ح يتركوكي
فتون كانت صغيرة وهالشي أثر فيها كتير ما كان عندا ثقة بنفسا وبجمالا وبشخصيتا الحلوة ..
لهيك سدقت كلام رفيقتا وماعادت حبت تحاكي حدا
وماسة كمان دغري لما شافتا ماحبو بعض وهالشي خلا فتون تتعب نفسيتا اكتر وصارت تعتقد اكتر واكتر انو هية ما حدا بحبا !!
بس زيد قدر يطالعا من هالحكي يلي مأثر فيا ..
يلي امها وابوها ما عرفو شبا وشو الشي يلي مخليا تخاف انو تحاكي حدا وتبقى انطوائية ..
وزيد عرف شو هو ..
ويلي هو كلمة رفيقتا يلي اثرت فييا ويلي هية( انتي يلي برافئوكي رح يتركوكي ومابتنحبي ) ..

احيانا انتقاد الغير ..
مابكون صح بكون غيرة وحقد مو اكتر ..
واحيانا مدح الغير ..
مابكون صح بس من شدة حبهم مابريدو يقلولنا على ايا شي بشع ..
ف لهيك انت اقتنع ب يلي بتحبو ولا تستنى حدا غيرك يعطيك رايك ب ايا شي ..
هي حياتك وانت حر فيا ..

زيد : فتون انا كم مرة التلك انوو لا بقا تخافي من حدا ووسلمي وواجهي ولا عاد تفكري بالحكي يلي حكتلك ياه رفيقتك

فتون : زيد انا بهي اللحظة محيت حكي رفيقتي تماما من بالي ومبئا خاف من حدا

زيد : طيب ليه كنتي عم تخافي

فتون : لانو حسهن رح يحكو معي ويعلقوني فين ويقلولي نفس الحكي ويتركوني

زيد : ومبئى تخافي هلء من هالشي ومقتنعة ب انك بتنحبي

فتون : اكيد بس بتعرف شوو

زيد : شو

فتون : ب ايا لحظة ببكي او بخاف عم احتاجك وحتى لما عم افرح عم احتاجك تكون معي شي نضحك سووا

زيد (ابتسم) : فتون انتي حدا كتير بريء

فتون : بعرف بس براءتك اكبر بكتير

زيد : انتي اطيب منك مافي ومحدا بريء اكتر منك

(حبك ما زال عالقا في قلبي منذ خمس سنوات .. عشقتك وما زال قلبي على العشق باقيا ) .."زيد"

(عيونك نظراتك ابتسامتك كانت اشياء تريح قلبي منذ الطفولة الى الان هل هذا حب ام ماذا) .. "فتون"

ماسة : شووو ما خلصتوو حكي يعني

زيد : وانتي شو بدك

ماسة : ولا شي بس يعني اصدي عدو معنا او خلوني اقعد معك

زيد نكش فتون من ايدها بمعنى انو جاوبي شي تجاوب بدوا ياها تقدر ترد جواب ..

فتون : ومين مانعك انو تقعدي معنا وبعدين مابينقعد الا معنا

ماسة : لا مابينقعد معك بس بنقعد مع زيد

فتون : وزيد مجبور يقعد معك هههه

ماسة : ولله محدا جابروو

فتون : اي اكيد محدا جابرو بس هو ما بحب يزعل حدا ههههه

زيد: الله عليكن انتو يا هل بنات

قرب من اذن فتون وقلا بصوت هادي

زيد : ماقصرتي كويس جوابك هيك

فتون : ههههه

ماسة : وع شو عم تضحكي انتي بالله

فتون :اها هيك خطرلي الك شي معي حبيبتي

ماسة : لا كملي ضحك

وتركتنا وقامت

زيد : طفشتيااا هههه

فتون : انتي نكشتني انو احكي ههههه

زيد :انفك لسانك فرد فكة ههههه

فتون : اي اي بعجبك لما بجاوب مابعود بسكت هههه

ماسة قامت اعدت لحالا وصارت تبكي

فتون : بتعرف زيد انا مابريد ازعل حدا مني بس ماسة صرلي زمان بسكتلا

زيد : فتون لا تخلي البك طيب كتير وبنفس الوقت لا تخلي حدا يزعل منك بس يلي بزعلك لا تقصؤي فيه وزعليه ولا تهتمي

فتون : لك يااي ليكا عم تبكي رح قوم راضيا

فتون : ماسة لاعاد تبكي انتي عم تبك
#_اعادها القدر اليهم
بقلمي : ميس قباني
الجزء الخامس :
.
.
.
بعد مرور عدة ايام ..

فاتن : سعد انا كتير مبسوطة لانك خليت ابني يرجع

سعد : اي يامجنونه كنتي مفكرة ماعم رجعو كرمال مايسال مين فتون ماهيك

فاتن : اي هيك فكرت
طيب ليش مابتخلينا نقول انو فتون اختو

سعد :لا اوعك مابدي تقليلو هيك

فاتن :لحد الان غيث ماسالني عنها بس اذا سالني رح قلو سال ابوك وانا مادخلني ..
.
.

فتون بلمطبخ عم تعمل قهوة
فات غيث ..

غيث : فتون بدي اسالك

فتون : تفضل شو بدك تسال

غيث : ليش اول يوم شفتيني ماسلمتي عليي وتخبيتي ورا زيد

فتون : صارو سؤالين هيك

غيث : مو مهم اديش صارو المهم انك تجاوبيني

فتون : ليش ماسلمت عليك.. لاني انا كنت خاف من الكل لاني كان الي رفيقة وحدة وهالرفيقة كانت متل روح تانية الي بلاخر قالتلي انتي مابتنحبي وتركتني وكلامها اثر فيني وصرت قول انو اي صح انا مابنحب لانه مالي رفقة ولا الي حدا وماعدت اتقبل اني يكون الي رفيقة او اني يكون حدا من قرايبي رفقااتي

غيث : والسؤال التاني

ماسة : ليش تخبيت ورا ضهر زيد ..
تخبيت لاني زيد هو الوحيد يلي خلاني اتعلق فيه ويكون سند الي وفهمني انو تفكيري غلط ومالازم كلام رفيقتي يأثر فيني لانه هية حكتو من غيرتا مش اكتر لهيك كبيت كلاما ورا ضهري وصرت قوية ويلي قواني زيد

غيث ( برم تمو ع جنب ورفع حاجبو ) :شكلك متعلقة بهالزيد كتير .

فتون : ااة ييي فارت القهوة
طلاع عود مع ماما وبابا وهلء برجع بعمل قهوة وبجيبا

طلع غيث ولاقا اما اعدة لحالا بلجنينة ..

غيث : ماما وينو ابي

فاتن : عود حبيبي هو مو هون هلء بجي

غيث : ماما ماسة مين بتكون

فاتن : اختك

غيث : مين بتكوووون ماسة امي

سعد : اختك

غيث : لا مالا اختي احكو مين بتكووون

سعد : عم نقلك اختك

غيث : ليش مخبين عنيي انها اختي بعدين بدكون تضحكو عليي لمين جاي الست فتون بيضة بعيون بني اذا نحنا كلنا شقرااان اااة

فاتن : غيث انت ليش شاغل بالك هالموضوع

غيث : قلك ليش لاني انا مبقى اتحمل كل مابفكر فيا وبحس اني عنجد حبيتا بتزكر كزبتكن ب انو فتووون اختي خلص قولو انو هية مو اختي

فاتن : لا ياسعد هيك تغيير كل الحكي انا مافيني اعذب ابني

سعد : غيث فتون مو اختك ومو ضروري تعرف مين هية لانه هلء ما رح احكي

غيث: (اعد علكرسي وتنهد وقال) فتووون اااه يافتووون

واجت فتون وحط ايديها ع وش غيث

فتون : ياروحا لفتون شبك وليش عم تقول اااه يافتون شو عملتلك

غيث : (بتلبك ) ااة لك عم قول ااه يافتون ولسا بدي كمل كلامي جيتي

فتون :وشو بدك تكمل

غيث : لانك كبيتي القهوة وراسي ح ينفجر بدي اشرب قهوة وانتي طولتي لعملتيااا

فتون : حقك عراسييي وهي بوسة من هلخدود الحلووة

سعد وفاتن اتطلعو ببعض وماعرفو شو يحكو

غيث (اتطلع ب امو وابوه نظرة حزن )

وفتون هية الوحيدة ال مو فهمانة شي

فتون : ماما بابا انا شوي تانية بدي اطلع مشوار مع زيد

فاتن : ماشي حبيبتي

سعد : طلعي بنتي بس لا تتاخري

راحت فتون تزبط حالا وبدا تطلع مشوار هية وزيد

غيث : كيف يعني تطلع مشوووار معووو مافي ممنوع ممنوع وانا ماعاد اتحمل انو فتوووون تتعلق بزيد اكتررر

فاتن : اوعك تقلا انك مو اخوها

غيث : لكن عاجبك هيك بحب وحدة مفكرتني اخوووها لك شووو احكيي انتو السبب انتوو

سعد : غيث شو رح تعمل

غيث : رح خبرها اني مو اخوها بس ما رح قلا انت وامي مو اهلا

سعد : خبرها

ركد غيث لغرفة فتون ودق الباب

فتون : فوت

غيث :انا غيث فوت

فتون : اي فوت اخي

غيث : طالعة بتجنني

فتون: طالعتلك ياروحي

غيث : فتون معلش تقعدي شوي بدي احكيكي بموضوع

فتون : خير شوفي

غيث : انا مو ابن سعد وفاتن

فتون : شوو

غيث : خليني كمل كلامي
انا كنت طفل مشرد وما الي ايا حدا كنت نايم بلشارع والدنيا مطر شافني عمو سعد وزعل عل حالي كتيير واخدني وجابني لعند فتون وربوني

فتون :(تبكي)

غيث : ليش عم تبكي

فتون : زعلت عقصتك طيب وين اهلك

غيث : ماتو بحادث

فتون : الله يرحمهم
زعلت كتيير انبسطت كتيير لما جيت قلت اجاني اخ ممكن ابقى عم اعتبرك اخي

غيث وقف وهو معصب وعيونو مفتوحين اد مو معصب

غيث : لا مممنوع مابصير تعتبريني اخوكي انا موو اخوكي عم تفهمي كلمه اخي مابتقوليا انا مالي اخوكي (مسك فتون من كتافا وصار يهزا وهو عم يحكي ) ومشوار هلء مع الزفت زيد مااااافي
وهالحكي بس فاتن وسعد وانتي بتعرفي فيه ممنوع تقولي لحدااا

فتون :طيب خلص خلص
(ماقدرت فتون تقول لا ادام عصبية وجنون غيث )

نزل غيث وهو معصب وحكا لامو وابوه شو حكا كرمال يحكو نفس الحكي
واعد يستنى يجي زيد ..

زيد : مرحبا غيث شو وينا فتون

غيث : بغرفتا

زيد : انا طالع لعندا

غيث :وانا طالع معك

زيد : مافي داعي

غيث : لافي داعي

زيد : طيب قوم طلاع معي

غيث : اي طالع

طلعوا سوا لعند فتون ودق الباب زيد

فتون : ميين

زيد : انا زيد ممكن فوت

فتون : فوت زيد

فات زيد وغيث
وتف
#_اعادها القدر اليهم
بقلمي : ميس قباني
الجزء السادس :

"لم يكن القلب هو الذي يحدد النصيب .. القلب هو الذي يحدد الحبيب .. ولكن القدر هو الذي يحدد النصيب " ...

ركدت لعند غيث وكلماتو كانت عم تدور براسي انا كنت نايم تحت المطر وسعد اخدني لعندن فاتن وسعد مو اهلي انتي مو اختي لا تعتبريني اخوكي كلمة لا تعتبريني اخوووكي عدتا ببالي الف مرة لوصلتلي فكرة انو غيث بحبنيي ..

فتون : غيث

غيث : ليش مارحتي

(كان اعد بغرفتي عم يبكي )

فتون : غيث عم تبكي( بلشت امسحلو دموعو وهو يتطلع فيني ويبكي وانا ابكي ماقدرت شوفو عيونو عم تبكي وانا ما ابكي ) ..

فتون : راضيتو ومسحتلو دموعو وقام راح نام وانا مانمت قد مافكرت ..

بعد مرور سنتين ..
فتون عرفت انو غيث بحبا سمعتو كتير وهو عم يقلا انو بحبا ..
وزيد نار الغيرة عم تحرقو وبدو فتون ومابدو حدا غيرو ياخدا
وماسة بدا امها وماعادت فكرت ب شي اسمو زيد ومبقى تحب زيد ومعتبرتو اخوها

فتون : ماما وينو غيث

فاتن :ليكو حد المسبح

.
.

فتون : فيني اعرف ليش عم تبكي

غيث : ليش هالقلب الله مو كاتبلو ياخد يلي بحبو ليش ااة

فتون : "تبكي " ..

غيث :ليش ميرنا تزوجت وراحت وماافي بنت قدرت تنسيني ياهاا مافي بنت قدرت حبااا ولما حبيتك ونسيتيني ياهاا تركتيني ورحتي لزيد
زيد بشو احسن مني اااة

فتون : انت شووو عم تحكي مين قلك انا تركتك ورحت لزيد لك انا ما حبيتو ولا حبيتك رتحت هيك

زيد كان واقف وسمعان الحكي

غيث :انتي بدك تحبيني غصب عنك

فتون : لا مارح حبك الشغلة مز بلغصب زيدد متعلقة فيه موو اكتتتر زيد هو سندي بهالدنياا

زيد :وزيد هو لعبة ضحيتا لعبة حقيرة اخترتيا انتي اخترتيني بس لما بتحتاجيني كون جنبك انا ماعم اامننك لاني ساعدتك لك بلعكسسسسس بس انتي ماحبيتيني فتون ماحبيتيني حبيبتي متعلقو فيني بس مابتحبني

فتون : لك لعبة شوو ياغيث انا ابدا مافكرت فيك انك بس سند لك انا موو هيييك تفكيري لك انا بموت بلاك

زيد : ومابتموتي اذا نخطبتي لغيري

فتون : بموت

زيد : واذا خطبت غيري

فتون : بموووت

زيد : لكن اليوم خطبتي ع ماسة موتي متل ما موتيني بهالحظة يلي سمعت فيا انك ما بتحبيني

فتون : ( بقلبا حكيت هيك لانك كنت واقف وعم تسمعني لاني مابدي تعلق انت وغيث )

فتون : لا ما رح موت وان شاء الله الف مبروك عليك وعليها خليها تفرح بلكي بتخف حقد عليي

اجت ماسة ..

فتون : انبسطي ياخانم ههه انبسطي هي زيد رح يخطبك وصرت اضربا ب ايدي ضرب خفيف وانا ابكي

غيث: ليش عم تبكي فتون


زيد : مو مابتحبيني ليش عم تبكي (بقلبو قولي بتحبيني لحتى انهي هالمسخرة هلء وتكون بكرا خطبتنا)

فتون :بهاللحظة بكرهك وبحقد عليك انت وهي يلي جنبك

غيث : معناتا خطبتي وخطبة فتون وخطبتك وخطبة ماسة بكرا ..

زيد : شووو

ماسة : شووو ليش انتو مالكن اخوة

فتون : ماخصك وليك

زيد : بس فتون مابتحبك

فتون : كمان ماخصك ليش انت بتحب الخانم ماسة

ماسة : انهووو هالمسخرة هلء شو سيد زيد بدك تخطبني لتقهر حبيبة البك

ماسة: اي مالي موافقة واصلا انا ماعدت حبككك انا كرهتك

فتون : هههه يلا لاقي حدا غيرا تقهرني فيييه

زيد : فتون راسك لا تكبريييه معي تمااام

فتون : خوفتني هاا روح طلعت مو متل مابعرفك طلعت حدا كتير

زيد : حدا شووو

فتون : لك

زيد : كملي

فتون : حدااا طلع مابحبني


زيد : هيك اكتشفتي اني مابحبك

ماسة : وربي انا ماعدت فكر بزيد وعنجد بعتبرو اخي

"مسحت حبك من قلبي
مسحت ذكرياتنا .. مسحت كل شي عندما تيقنت انك لست لي .. وبدأت اشعر بحب احد غيرك " ماسة

برايكن ماسة مين صارت تحب؟ ..

غيث : غيث انا بحبك بحبكككك

فتون : زيد غيث انا مابدي حدا منكن


زيد : بتعرفي شو انا رح اتركك ومبئا بدي شوفك وما بدي الحب ولا بقا بدي حب حدا

(احترق قلبي بهذه الحظة
بلحظة تغير كل شيء
بلحظة تخليت عني ومشيت انا كنت حقآ احبك ولكن سأدعك تريني ماذا ستفعل ..
والواضح انك ستذهب
والواضح انك لم تكن تفكر ب ان تحاول اكثر لمحبتي التي في قلبك ) فتون

"اذهب وسأنتظر رجوعك "

راح زيد وسافر وماحاولت ابدا قلو رجااع انا بحبك بس ياريتني قلتا ياريت قلتا وماخليتو يروح ما كان بدي يروح كان بدي ياه يبقى جنبي انا مابس متعلقة فيه انا بحبو ..

بعد مرور خمس شهور

مسحت زيد من بالي تماما بعد ما وصلتني اخبارو ب انو خطب عنجد كرهتو وحقدت عليه ..
غلطت اني انا ماقلتلو بحبو بس هو بحبني كيف قدر يتركني ومايحاول يشوفني حقدت عليه كتير وصرت لما ينزكر اسمو احاول ادعي عليه وما اقدر ..

ماسة اليوم خطبتا ع الشخص يلي حبتو وقت قالتلنا انها نست زيد وبلشت تحب غيرو ..

ماسة : اوف واخييرا اليوم خطبتي صرلي 5 شهور عم استنى

فتون : قال يعني كتير هههه

ماسة : لك تضربي

فتون : طالعة بتجنني

تحسنت معاملتنا انا وماسة وصرنا نحب بعض كتير وماعدنا نساوي مشاكل ونتقاتل

ماسة : ع قبال خطبتك انتي وزيد

فتون : لك انتي شو عم تحكي ههه زيد خلص
#_اعادها القدر اليهم
بقلمي : ميس قباني
الجزء السابع الاخير :

*
*
*
*
زيد نسي فتون وفتوننفس الشي بس ماكرهو بعض صار يحسو بعضهم متل الاخوة ..
اما غيث ماعاد يغار من زيد لانه عارف انو فتوون بتحبو الو وبس وحب جنون ..
اما ميرنا بعتقد انها تعايشت مع وضعها بس غيث رح تبقى تحبو لانها حبتو بس لانها ماقررت الهروب معو ف نحرمت منو هاد واقعا يلي مجبورة تعيشو ...

بس في شي مابعرفا اذا لسا عم تفكرو فيه
فتون هية بنت مين اذا فاتن وسعد مش اهلا ..
هنن اهل غيث ..
وماسة وينا امها رح تلتقي ب امها واختا او لا ؟؟..

تقررت انو خطبتي بعد اسبوع وكنت طايرة من الفرح ..

فاتن : سعد بكرا الخطبة انا مافيني اشتغل كل هالشغل ولله جبلنا وحدة تساعدنا

سعد : يعني بدك خدامة تساعدك بس بهاليون

فاتن : اي حبيبي

سعد : غيث جيبا انت

غيث : ماشي

غيث حكا مع رفيقو وقلو انو بدنا الخدامة يلي بتشتغل عنكن تجي تشتغل عنا هاليوم و رفيقو وافق واجت الخدامة ..

كانت ماسة عم تساعد فتون بتجهيزا ..

فاتن :تعي تعي لهون اول شي بلشي حبيبتي


كانت الخدامة ملامحا تعبانه وعيونا كانها عم تبكي من كتر الحزن وشفتا هالنظرة بس وكانت مماطلة راسها كانت عيونا بني وشعراتا بني طوال كانت مرة بعمر ال35 بس كانت بتجنن ملامحا كتير حلوة شردت فيا من كتر جمالا ..

اجت فاتن عم تحاكيا بعدين رفعت راسا الخدامة اسما رؤى..

فاتن : شو اسمك

رؤى: رؤى ياخانم

فاتن : رؤؤؤؤؤى لك انت وين ختفيتي

سعد : رؤى طلعي لبرااا شو جابكككك

غيث : شوفي بابا انا جبتا هي الخدامة يلي بتشتغل عند رفيقي

رؤى: بسببكن صار اسمي خداااامة ياسعد

غيث : انا بعتذر ولله ماقصدت بس لاني مابعرف اسمك

رؤى :بناتي ياسعد بناتتتي جيبوه لكرم بدي بوس ايدو بش يرجعلي بناتي حرام عليييه

فاتن : لا رؤى انتي مارح تبوسي ايد حدا وبناتك رح يكونو عندك

سعد : فاتن بتاخد بنت وحدة بس

فاتن : مين التانية

سعد : فتون بنتا

فاتن : شووووو!!!

فتون : بنت ميييين اناااا

سيرين : قلولي مين بناتي الله يحرق قلبك يا كرم متل ماظلمتني
"دعوة المظلوم احزروها دعوة المظلوم قادرة تخرب حياتك مدى حياتك " ..


فاتن : ماااسة ماهيك هية التانية

اجا كرم وهجم ع سيرين وكان بدو يضربها وقفت فاتن بوشو وقالتلو

فاتن : كرم ايدك بكسرا كسر اذا بتحاول تمد ايدك عليها سيرين صارت خدامة انت ظلمتااا حرمتا من بناتاااا

سعد : خللللص رح نحكي انا وكرم كل القصة وجيبو ماسة وفتون يسمعو كل الحكي ...


قبل 20 سنه اجا كرم لعندي عم يترجاااني ويقلي ..

كرم : كرمال الله ياسعد ساعدني

سعد : ب شو لك اخي

كرم : مرتي بدا تتطلق

سعد : ليش بدا تتطلق

كرم : انا مابحبا وظالما وبضرباا

سعد : لك ولله سيرين مافي منا ليش عم تقتلا وتظلما مو حرام عليك

كرم :اخي هلء بدك تساعدني ولا لا

سعد : بشو بدك ساعدك

كرم : التلا بطلقا بشرط ويلي هو تترك البنات وهية مارضت وقال بدا تاخد بناتا وانت بتعرف رؤى مالا اهل ومالا حدا عندا بس ستا وهية ماخرج تقدر تصرف ع بناتي وتطعميهن لهيك التلا بتاخدي بنت وبتتركي بنت وهية وافقت لانها مجبورة ماعادت تتحمل وقالتلي مارح تتحمل هي بنت عمرا سنتين ورح ترجعلي ياهاا

سعد : ايي انا مافهمت شو بدك

كرم : بدي اخطب بنتي التانية وبدي انت ومرتك تربوهاا

سعد:انا بربيا بعيوني بس حرام ياكرم مشان رؤى

كرم : هيك احسن ل بنتي

سعد : موافق لكن جيب بنتك وحطا عندي

كرم : وهيك رؤى مارح تعرف اني مخبيتا عندك

وهاد يلي صار خبيت فتون عندي وربيناهااا

رؤى : بس فرجوني ياهن الله يخليكن

ماسة : لك امي ليش تركتيني واخدتي بس فتون

رؤى :لك ولله قلت رح يرجعك مافكرت رح يخطف فتون ويخبيا عند اخووه

ركدو ماسة وفتون لعند امهن وضموها وبلشو يبكو والام مالا عارفة مين ماسة مين فتون

رؤى : ظلموني وظلموكن
وصارت تبوسن و تبكي

فاتن (تبكي): ولله ياكرم وياسعد الله لينتقم منكن

كرم:لك ليكي هي هية صارت خدامة كيف كان بدك يعيشو بناتتتي

رؤى : خرااس يلي جبرني صير خدامة هو انتتت لما جيت والتلي انك تزوجت حنين كيف كان بدك اقبل بهالشي وفوق كل هاد ضربك وزلك الي اييي حااجتك شي مابنحمل جسمي ماعاد تحمل ضرببب وبلاخر اخدت بناتي مني وحرمتني منن الله لايسامحك ومن كل قلب محروق

ماسة وفتون عم يتطلعو ببعض ويبكو و عم يقولو بقلبن انو طلعنا اخووووة ..

حنين :اي حاجتك بئا

فاتن : حنين انتي بتخرسي خالص ومن زمان البي متملي القهر يلي متعبي بقلبي هلء بطللعو فيكي هاااا

فاتن شخصيتا كتير قووية وحنين انسحبت وراحت من دون ماتحكي كلمة ..

كرم : نحنا ماكان ممكن نتفق انو نعيش سووا وهيك افضل بناتي مايعيشو معك

فتون : افضل ماهيييك لك كنت تشوفني ما كنت تشتهي تقلي كلمة بنتي تركتني 12 سنه وسافررتتتت تركتني عند عمي عمري شهر رجعت لاقيتني عمري 12 سنه يعني حرمتني منك ومن امي

ماسة :لك كان فيك عالاقلية لا تقلنا امك تركت وحدة واخدت وحدة كنت قلنا