#_أحببت _ظل_رجل
#_بقلمي: ميس_قباني
#_الجزء الخامس الاخير :

باليوم التاني اتصل فيني ماجد وقلي حكي ماكنت متوقعة اسمعو بحياتي قمت جهزت حالي وانا فرحااانه وطاير عقلي جهزت حالي بسرعة ونزلت ركد

ملك : لارا وين رايحة

لارا : ح يرجع الحق لصحااابو يا ملك

ملك : كيف يعني

لارا : باي باااي

كانت لقاء بالنسبة الي متشوقة الو يمكن أكتر من الكل اي اي هية نصي التاني هي توأمي هي يلي لازم تكون عايشة معي وعم نتقاسم النفس سووا هي يلي اذا وجعت ح تتوجع واذا ضحكت ح تضحك ..

شفتا من بعيد بقيت واقفة مكاني عم أبكي رجلي ماعاد حملوني اني اقدر روح لعندااا وهية يارا اي يارا ركدت لعندي وأنا ركدت لعندا وصرنا نبكي من الفرحة من الحزن عفراقنا بسبب تعقد ومرض نفسي لوحدة ..

لارا : اشتقتلك انا كتير

يارا : اسفة اسفة ع كلشي

لارا : لك اسفة ع شو هلء وقت هالحكي هاد تعي نروح لعند مامااا خلي تشوفك

يارا : اي خديني لعندا

دقيت البااب وفتحت ريماس الباب

فتنا لجوا كانت ماما طالعة من المطبخ وعم تعيط وينااا هي ام الاغاااني وينااا اليوم مو صارعتنا العادة ..ووقفت عن الحكي وقت شافت في نسخة تانية عني واقفة حدي

يارا : هي مين امي ماهيك

ميساء : لا انا مو مسدقةة يااارا يا أمي

"فراق دام طويلا فراق قد أبكا العيون وانهك القلوب ولكن الثقة ب الله والصبر وانتظار الفرج قادر على ان يصنع المعجزات والمستحيلات " (فقط قولوا يارب ) ..

يارا كانت يلي ربتها تكرها فينا لحتى ما نقدر ناخدها منا

وحطتها معنا بلمدرسة لحتى تكرها فيني اكتر واكتر بس بلاخر هية مرضت كتير وحست انها كانت عاملة غلط وكبير حرمت بنت من امها .. يمكن هيك اشخاص مابحسو ع غلطهم الا لما بحسو انو صار بينن وبين الموت خطوة ..

مرقت ايام واجت واياام ونحنا عيلة مثالية مافي منها بس كان ناقصنا بابا صحي هو ظلمنا بس اشتقنالوو
لحتى بلاخر امي بتعترفلنا انو ابي مو متوفي بس قالتلنا هيك لحتى ننساه لان مابتتوقع يرجع بس هو رجع وطلب مننا السماح وبكي كتير وخصوصا ملك يلي اوسلها زوجها وتسبب بالشلل لالو
قدرنا نسامحو بلاخر هو اب وندمان ..



#_بكل رواية بكتبها ماعم اقدر اكتب حدا تكون شخصيتو سيئة الا بصعوبة ليش برأيكن؟؟

كنا اعدين المسا سهرانين علسطح وعم نأركل ونلعب شدة وناكل بوشار وكتير مبسوطين بس بلآخر كلياتنا نعسنا وعثمان وريماس بقيو سهرانين .

عثمان : ريماس

ريماس : شو قلي

عثمان : تخيلي نكون نحنا متزوجين ومايكون انو كذبة زواجنا

"ريماس"

كنا متسطحين علسطح وايدينا تحت راسنا وعم نتطلع عل قمر ..

التفتت لعندو لاقيتو صافن فيني
ولا لحظة انا فكرت بعثمان اني بحبو او اني حبو بلحظتا شفت بعيونو حنية حب ماشفتن بعمرييي وسمعت منو كلمة بحبك وانا صافنة بعيونوو كانت هالكلمة قادرة تغيرني 180 درجة وتخلي البي يحس بالحب
البي حسيتو حبو ب هاللحظة ابتسمت

عثمان : بحبببك
الهيئة وصلني جوابي اسف

حطيت ايدي ع تموو والتلو هسسس
ونزلت راسي بخجك وحكيتلو بحبك ..

عثمان : لا لا رفعي راسك بدي اسمعا وانتي عم تطلعي بعيوني وانا عم اتطلع بعيونك

ريماس : بحبك منيح هيك

عثمان : اي اي منيح


اجت لاراا

شووو بعدكن سهرانين مابدكن تنزلو تناموووو

ريماس : لا جايين يلا خديني معك

.
.
.
"لارا"
وقفت عشباك غرفتي بدي شووفوو بدي يجي تعبت وانا انتظرو لليوم بصرلو 3 شهور ما اجا ليش طيب ليش ..معقول انا مريضة وكنت عم اتهيئ معقول لان ماقدرت حب حدا صرت اتهيئ واحكي لاا لاا مستحيل لك انا سمعت صووتو شفت خيااالوووو ..
لك ياربي اليوم مقطوعة الكهربااا معقوول يجييي ايي اي اي معقوول استنيتو كتير لحتى طلع الضوو وما اجاا ..
تعبت نفسيتي كتير لحتى صرت حس اني انا مريضة نفسية وبدي معالجة وفعلا رحت ع دكتورة نفسية وحكيتلا قصتي وبلشت تساعدني وتقلي انو هاد كلو ةهك تهيئ لان ما حبيت صرت حب وهم خيال كذبة .. لك بس ظلو كان عشقي كان احلا من كل شباب الدنيا عندي صووتو كلماتو ضحكاااتوو .. معقول بعد كل هالسنين حبيتت وطلع وهم ..
اذا الكل اعتبر حبي وهم انا مافيني اعتبرو وهم ..


بعد مرور سنتين ..

لارا : ريمااس تعي خدي بنتك هلكتني هااا شعراتي تقطعو ب ايديها

عثمان : شبااا بنوتي شباا هلء صارت تزعجك ست لاراا اي خليلي البا هية وامها متل العسل ع البي

قمت مسكت بنتو سما وفتحت ايديها وخليتا تمسك دقنو وتشدااا

سما تضحك وانا اضحك وهو يعيط اجت ريماس ركدد ع صواتنا هية شافت هالمنظر صارت تضحك اكتر مننا وهو يعيط وسما بلاخر بكت من العياااط اخدت ريماس بنتا واجت لعند زوجا

ريماس : وجعتك حبيبي

عثمان : عيديا كمان مرة

ريماس : وجعتك

عثمان : لا التانية

ريماس : حبيبي

عثمان : لك دخيل ربك شو بحبا منك

لارا : احم احم نحن هننااا

عثمان : شو رأيك تروحي من هناا

لارا : لاااا هههه برأي هون كتير منيح

بعد شوي اخدت سما ورحت اشتري ل سما اكلات ..


سمعت صووت من وراي عم يحكي عند البياع وعم يقلو عطيني من هي هالصو