#_كنت الثانية ام الاولى
#_بقلمي: ميس قباني
الجزء الاول +الثاني +الثالث . انتهت.

"(قصة قصيرة)"

الجزء الاول :

ايا بنت فينا بتحب تكون الاولى بحياة يلي بتحبو وان ما كانت الاولى ف بتتمنى تكون هية الوحيدة يلي بقلبو بس انا ماكنت بعرف الوحيدة ولا الاولى والا التانية ...

انا سناء عمري 23 سنه بس طفلة اي طفلة بطيبتي وعفويتي وعدم حقدي ع غيري ...

بس يمكن هلكون وهلبشرية عم تتحطط ع كل حدا طيب وتحاول وتبقى تحاول لتتمكن من انو تقلب هلطيب لحدا شرس قاسي مابرحم ...

عائلتي مألفة من امي وايناس يلي هية
يتيمة يلي بعرفو اني وقت كان عمرها5 سنين اهلها ماتو وبقيت يتيمة بلا ام بلا اب وربتها ماما [اية] يلي هية رفيقة امها ..
وانا كتير كنت اهتم فيا..

انا ابي متوفي ومالي لا اخ ولا اخت
كنا انا وهية اغلا من الخوات وامي كانت كأنها امها حنونة لدرجة ...

انا حنطية وعيوني زرق وشعري بني طويل وشفافي كتير صفار وخدودي مملؤات وطولي متوسط..

وايناس بيضة عيونا سود شعرا اسود وطويل وهية طويلة وعمرا 18 ...

كنا اعدين انا وايناس وسمعت امي عم تعيط وتقول

اية : بدك تجلطيني ياسناااء يابنتي ريحيني

سناء : من شو من شو مامااا انا ريحك ريحك طول الوقت عهل كلمه لك من شو ريحك ببوس ايدك موت حالي يعني

اية : لا بس بعدي عن يامن هو بحبك بعرف بس يا امي مالو أمان بجوز يحبك اليوم يتركك بكرا مالو متمسك فيكي متل ما انتي متمسكة

سناء :يا امي شو يلي عم يخليكي تقولي هيك

اية : لك قلب الام مستقلةةة فيييه

سناء : انتي مابدك لانو ابوه ظلمنا بعد ما توفى بابا لانو ما كان يتطلع علينا وبتقولي انو هو متل ابوه وطمعان بلورتة مو هيييك

اية : لك ياخد الورتة كلا بس يتركك بقا.. لا بس انا ماعم قلك طمعان بورتة هو كمان معو مصاري كتير ..

ايناس : خالتو طولي بالك الامور مش هيك بتنحب هنن بحبو بعض حطي يامن تحت اختبارات ومن خلال هلاختبارات فيكي تتاكدي اذا هو بحبا ولا حبو طمع بالمال مافينا ننهي ايا حب كرمال مجرد توقعات

اية : حكيك صح ولله صح بس البي مووو مطمن ..

.
.
.

سناء : ايناس مع مين عم تحكي

ايناس: ااة مو مع حدا سناء
"كانت عم تحكي مع حبيبا " ..


سناء : يامن اليوم ما اتصل فيني
معقول يكون تركني متل ماعم تقول ماما

ايناس : بلش حكي امك يأثر فيكي اتصلي فيه انتي

سناء : عم اتصل عم يفصلني ماعم يرد

ايناس : مابعرف نامي وبكرا رجعي جربي اتصلي

____
^ايناس^
فقت الصبح وزبطت حالي وساويت شعراتي تسريحه حلوة ورحت بسرعة والبي عم يدق فرح عم يدق حب بدي شوفو اي بدي شوفو بعد 9 شهور ...
انا مابعرفو هو بعتلي علنت وتعلقت فيه وحبيتو حتى صورتو مابعرفاا ...

اعدت وبقيت استناه بعد شي عشر دقايق اجا شب كتير حلووو
وقلي مرحبا ايناس رفعت راسي
واتطلعت فيه سرحت بعيونو العسلي وشعراتو البني يلي مسرحهن بطريقة اخدتلي عقلي

ايناس : مين حضرتك

ايمن : انتي مين عم تستني

ايناس : ايمن

ايمن : اي انا ايمن

حكينا كتير وتعرفنا عبعض وكانو عيونو عم يلمعو من الحبب وانا طايرة من الفرحة ....

"اذا كنا مو محظوظين ف ما منعرف نفرح ولا نخاف بلحظة الفرح نفرح لاني اللحظة حلوة ولا نخاف لانو منفكر انها ح تصير ذكرى " ....

رحت علبيت ...

^سناء^ ...

سناء : وين كنتي روحي

ايناس :عم اتمشى لحالي حبيت اتمشى

سناء : كنا تمشينا سوا

ايناس :غير مرة روحي
سنااء

سناء : شو

ايناس : كيف بتتأكدي من يامن انو هوي بحبك

سناء : البحب ما بتخبى حبو والبتحسيه انو مابحبك و بحبك يعني بتصيري بتشكي فهاد مابكون بحب بس يامن جد بحبني ...
____
^ايمن ^

ما كنت بدي حبا لك انا مبالي اني هية يمكن تصير صديقة او احكي معا بس انا مابدي حبا بس بعد ماشفتا حبيتا اي حبيتا ....

_
يتبع ...

الجزء الثاني :

بعد مرور سنة
ايناس بعدا بتحب ايمن
وسناء بتحب يامن

ايناس :فرجيي صورة يامن امانه

سناء : بالله مابدي

ايناس : شو ح اكلو

سناء : لا بس مابدي تشوفيا حسرة هيك هههه

ايناس : ماشي يا غليظة

____

ايمن : ايناس انا بحبك بحبك بدي اتزوجك

ايناس : تعا طلبني من اهلي

ايمن : بس انا مافيني اطلب بشكل رسمي فينا نتزوج ونروح هدول اول عن اخر مش اهلك

ايناس : بس انا مافيني هدول يلي ربوني

ايمن : انا او هنن وفكري
انا مافيني اجي اطلبك منن الي ظروفي وهلء قومي روحي وفكري واليلي شو بتختاري

__
^ايناس^

بقيت متشوشة وعم فكر حتى بلاخر اخدت قرار اني ح اهرب مع ايمن ونتزوج ...

ايمن حياتي كلا مافيني اتخلا عنو
....


قطعلي تفكيري موبايل سناء يلي عم يرن قمت مسكتو بدي اخدلا ياه شفت يامن عم يدق بقيت ماسكة الموبايل وجمدانه وانا عم طلع فيييه وحسيت حالي اني انا بصدمة حسيت حالي بحلم لا شووو حلم لا كابووووس ....

سناء : شبك ايناس ليه ماجبتيلي الموبايل هاتي هاد يامن عم يتصل

سناء: اي حبيبي كيفك

يامن : مشتقلك

وبقيو عم يحكو وتقلو بحبك
وانا حس البي عم يتقططع ..