[١٧/‏٨ ٦:٢٧ م] ميس: #_لن_ اموت_اثناء _قتلها.

#_بقلمي:ميس_قباني.
.
.
وين اخدتا ياموت بدونا كيف اعيش وين اخدتا دخيلك ربي ليش🖤 .......


.
.
.
.
.
كتير تحملت ظلم لابعد حدود وحمت كتير عالم من الموت ...
بس هية ما حدا قدر يحميها من القدر والموت ...

#_الجزء الاول :
.
.
جوري : انا تعبت ما عاد فيني يامن انا تعبت كيف فيني بئى ارتاح واهلي خانقيني من كل جهة ..

يامن : يا حبيبة يامن اهدي اذا انت بدك ياني ف مالك غير هالحل

جوري: شو هو يامن ببوس ع ايدك احكي بدي ارتاح

يامن: نهرب

جوري : شووو انت شووو عم تخبص

(وفجأة دفشت مرت ابي الباب واخدت الموبايل مني وخبطتو عل ارض )...

مرت ابي : يامن بتطالعيه من بالك علخااااالص وابوكي حايعرف يتصرف معك اليوم

"كانت عم تحكي وتهدد وانا بس عم ابكي " ...

حملت موبايلي رجعت حطيت البطارية فيه وشغلتو واتصلت ب يامن والتلو موافقة اهرب وحددنا الوقت وخططنا كيف اهرب معو ...
.
.
انا جوري عمري 25 سنة دكتورة متخرجة من الجامعة
عيوني بني وشعري بني طويل وبشرتي بيضة وملامحي ناعمة ومبين عليي طفلة ..

فقدت امي لما كان عمري 6 سنين وابي تزوج بعد وفاة امي وبلشت ظلم فيني وما كان الي اخ يساعدنا انا واختي ..

مرت ابي كانت متزوجة قبل ابي وزوجا توفا وعندها بنتها اسمها لميا عمرا 19 كرهتني عيشتي وبتغار من كلشي ..

سندي راحت .. اب ظالم مرت اب ظالمة ..
بعد وفاة امي كان بدي حدا حس بحنانو ويحميني ..

من فترة سنة تعرفت عل يامن ..
ومن وقتا بلشت قصتنا ..

"اندق الباب" ..
وقمت فتحت الباب

يامن : انا يامن جاركن الفوق وامي مابعرف شو صرلها فجأة وبدي ياكي تطلعي تشوفيا الله يخليكي ..

جوري : طيب طيب اهدا امشي نروح واشوف شوبها ..

طلعت لفوق طلعت ما كان في حدا غير يامن ..

يامن : .....

وقفت مصدومة
جوري : وينا امك يامن انت عم بتكذب شو مفكر حالك عم تعمل مقالب مثلا ..
***********
《يتبع》 ....
[١٧/‏٨ ٦:٢٧ م] ميس: #_لن _اموت_اثناء_قتلها.
#_بقلمي:ميس_قباني.
#_الجزء _الثاني .
.
.
يامن : هدي ولله لا مقلب ولا شي ولله ماعم اكذب لك هس هس حاج تعيطي وسمعيني

جوري : خلصني احكي بسررعه

يامن : انا كنت اسمع صوت عياطك مع مرت ابوكي وبنتا وما كنت استرجي حاكيكي واعملك مشاكل
ماقدرت اتقدملك وانا فقير وانتي دكتورة قلت ما حا بيوافقو عليي او انت كمان ما بتوافقي ..

(وقفت مصدومة بتلبك يامن وكلامو وعيونو يلي مدمعة وماحكيت حرف)..

يامن : جوري احكي ببوس ايدك لا تبقي ساكتة بدي ارتاح اذا مابدك ياني اليلي انا مالي حدا غيرك انا يتيم وانتي كل اهلي

(ما قدرت شوف عيونو الخضر عم يبكو وابقى واقفة من دون ما امسحلو ياهن )

جوري: لا تبكي يامن انا بهمني يلي بدي اخدو يحسسني بحنية وينسيني العذاب يلي عشتو مابهمني لا مال ولا شي بس خليني فكر وبردلك خبر وهلئ لازم اروح قبل مايصرلي شي مشكلة ..

يامن : جورري انتبهي عحالك
بحبك ..

جوري : وانت كمان باي

___________

مرت ابي : وين كتتي اة

جوري: رحت عبيت رصيد

لميا : اي تاني مرة لا تطلعي من دون اذن

جوري: لك شو نسيتي انه هاد بيتي الي ولابي وانتي اعدة عنا ولسا عم تخبصي بكلامك لعما شو وقحة ..

لميا ومرت ابي ماقدرو يردوا بحرف لانه انصدمه ب انه عم رد بوشن بلعادة بسمع الحكي يلي بسم البدن وببقى من تم ساكت لك حتى انا استغربت من حالي ..

يمكن يامن هو السبب اي اي يامن حسيت ولاول مرة في حدا معي في حدا قادر يوقف معي ومايسمح لحدا يبكيني وهو يقويني ..

مدري كيف دغري صرت حس انه هو سندي ..

بعد مرور اسبوعين
صار حاج ولازم رد خبر ل يامن فقت الصبح وبدي روح ع عيادتي اطلعت بشويش علدرج وطلعت لعند يامن ودقيت الباب نقر فتح دغري ..

يامن : جوريي فوتي فوتي

"اتطلعت فيه كانت عيونو تعببااانه وضعفان .. جيت لحتى اعد عل ديوانه لاقيت النفاضة مليااانة دخاان بشكل مو طبيعي يمكن اكتر من كروزين دخان شربان "..

جوري : اجيت لردلك خبر

يامن : شو احكي موتيني بهل اسبوعين فكرتك مابدك ترديلي خبر ..

جوري :من اول ماحاكيتني وانا عم فكر كنت قول لا مابدي انخطب واتزوج بخاف يعذبني متل ماعذبني الكل بس انا ما حسيتك حا تعذبني انا موافقة عليك وفيك تجي تطلبني ايمتا مابتحب ..

يامن : ماعم سدء ماعم سدء انت موافقة'ة يعنيي

جوري : ههه سدء اي اي

يامن : جورري بحبببببك

جوري : لك هسسس ليقوم حدا يسمعك ..

جوري : يلا لازم رووح انا

يامن : قبل ماتروحي اليلي بتحبيني

جوري :اي حبيتك بس لا تخيب ظنوني فيك رجاءاا

يامن : لك قال خيب ظنونا عيوني الك يا مجنونة

جوري : تسلم😊 يلا باي انتبه عحالك

**
يامن شب طويل عيونو خضر وشعرو خرنوبي واسمر مافي بحلاتوو ..
صار احلا شي بحياتي هو ..
.
.
وبيوم اجا يامن وجايب رفيق ابوه لانه اهلو متوفيين وفاتو مشان يطلبوني من بابا ..
طلبوني وبابا قلن منردلكن خبر
بابا اول شي وافق بس مرت ابي جنت وبنتا فكرو يامن