#hajar 🌟
#ڹحڹ_ضحيةّ....🔞
#الجزء_الثاني #الجزء_الثالث عنفس المنشور
Telegram:@rwayate
كانت ريهام مستعجلة وعم تلبس ورامي عم يئلا :لك ماخلصتي ريهام ...
ريهام :ها خلصت خلصت ،يالله ماما انا رايحة
صبا :اي ديري بالك عحالك
رامي :بدك شي امي ؟
صبا وبنشافة :سلامتك ... بتوصلا وبتروح بوشك عالمحل لعند ابوك ...مو تروح تتصرمح هون وهون
رامي :تكرمي امي ،يالله رهومة رح تتأخري عمدرستك...
طلعو من البييت واتفاجأو بسيارة تحميل أثاث ...
ريهام :رامي كأنو هالبيت أخيرا رح ينسكن !
رامي :هههه اي ينسكن شو اعملو
ريهام :بتتزكر اديش ابوك كان يخوفنا منو ونحنا صغار ويئول عنو مسكون وفيو جن ....
رامي :لا تزكريني ...كل ماكنت شوفو يأشعر بدني كلو كأنو في شي عم يناديني عليه ،بس ليكنا كبرنا ومعد اهتمينا لهيك شغلات ...
ريهام :انتة معد اهتميت ،انا لهلأ كل ما اجت هالسيرة بيصيرو ركبي يئصفو من تحتي ...
Telegram:@rwayate
وصل رامي ريهام عالمدرسة ،وراح بوشو عمحل ابو ...
رامي :صباح الخير ابي
بسام :صباح الخيرات ،وصلت اختك عالمدرسة ؟
رامي :اي ابي وصلتا
بسام :اي الله يرضئ عليك ،بتروح عمحل ابو ماجد وبتجبلي منو حئ البضاعة ،ولاتنسئ تعطي سند الامانة..
رامي :اي ابي لاتاكل هم ...يالله دعيلي...
بسام :الله يرضئ عليك ...
وطلع رامي من المحل وراح لعند ابو ماجد ،استلم حئ البضاعة وراح لعند حدا...
Telegram:@rwayate
وصل رامي عباب شئة ..رن الجرس وفتح الباب..
رامي :صباحووو عمة ...
فتون :رامي ...لك يسعدلي هالصباح ،فوت عمتي فوت..
رامي :كيفك عمتي...وكيف صفا وسامي؟
فتون :مشتائتلك ياعمري...الحمدلله ئبل ساعتين طلعو عالمدرسة ...كيفك انتة وكيف ابوك وامك واختك..
رامي :الحمدلله ...كلون بخير ...
فتون :اي الحمدلله .. فطران عمتي وللا حطلك
رامي :لا عمتي فطران..بس ابي بعتني مشوار شفت حالي ئريب ئلت بجي وبتصبح بهالوش الحلو ...
فتون :رح اعملك شاي لكن ..
ضل رامي ئاعد عند فتون شي ربع ساعة وهية أصلا بتنطر بجية رامي بالدئيئة لحتئ تشوفو...
Telegram:@rwayate
رامي :يالله عمتي انا صار لازم روح
فتون :وين ياعمري لسا ماشبعت من شوفتك
رامي :ولا انا والله بس جد مستعجل واتأخرت علئ ابي ..
وحط رامي ايدو بجيبتو وطال منها مصاري وئلا :خدي عمتي خلي هدول معك
وحطون بإيدها....
فتون :يعليي لا ابني انا مو نائصني شي
رامي :ولو عمة هيك رح تخجليني ،هدول من ابنك ،بعدين انا شايلك اياهون عجنب لأني بعرف ابو صبحي مابيعطيكي مصروف...
فتون :لك الله لا يحرمني منك ومن حنيتك ،والله يطول بعمري وشوفك عريس...
Telegram:@rwayate
وضمتو لصدرا وماتمنت تبعدو عنها ...وضلت تشم ريحتو يلي بتشبه ريحتها...
وحتئ رامي كان يحس بحنانها اكتر مايحسو عند صبا يلي عأساس امو...
رامي :بدك شي عمة
فتون :دير بالك عحالك يا ضو عيوني ...❤️
اتطلع رامي بعمتو وصفن وئال :بتعرفي عمة ،احيانا بتمنئ لو كنتي انتي امي ...❤️
وغرغرت الدمعة بعينو وطلع وترك فتون ورا مشلوشة بكلمتو...
وببيت ابو سالم...
كانت لجين عم تساعد مرت عما بشغل البيت لأنو عمها ماخلاها تكفي دراستها وبس خلصت ئالت :مرت عمي معليش فوت اتحمم
ام سالم :ليش خلصتي تنضيف الغرف ؟
لجين :اي والله مرت عمي نضفتا ومسحت الغبرة كمان
ام سالم :اي ماشي فوتي اتحممي وبس تطلعي بتجي لعندي عالمطبخ مشان تساعديني بالطبخة ...
لجين :حاضر...
Telegram:@rwayate
طالت لجين تيابا وطلعت من الغرفة وفاتت عالحمام .....علئت التياب وشلحت وفردت شعرا الناعم الطويل يلي واصل لتحت ضهرا وفتحت الدوش ووئفت تحتو ...
وفجأة انفتح باب الحمام عليها وانصدمت لما شافت سالم ابن عمها عالباب ...
طالت المنشفة بسرعة وحطتا عحالا وكانت رح تصرخ لما شافتو حط اصبعتو علئ تمو وئلا :هشششششش ،
وطلع وسكر الباب..ركدت لجين عالباب وئفلتو وئالت :ياربي ليش هيك صار ....
سالم شب عمرو 18 سنة بيدرس بالبكلوريا بس هي تاني سنة لأنو مافلح السنة الماضية...
وبمحل بسام...
كان رامي عم يضب الئماش ويرتبو ...
بسام :رامي وين كنت اليوم ؟
رامي :ليش ؟
بسام :انتة طلعت من عند ابو ماجد الساعة 9 ورجعتلي 10 اللا ربع وين رحت ؟
رامي :بصراحة رحت زرت عمتي فتون
بسام :ايوا ...وليش متلبك ؟
رامي :لا ما اتلبكت ،بس انتة مابتحب تسمع بسيرتها ..ومارضيت احكيلك لحتئ ما ازعجك
بسام :لا ماحأنزعج بس تاني مرة بتئلي ئبل ماتروح لعندا...
رامي :تكرم ابي انته بتأمر...
بسام :اي روح جيب الغدا من البيت...
رامي :حاضر...
طلع رامي ووصل لناحية بيتون لما شاف رجال بيطلع عمرو حوالي ال40 سنة عندو شعر اسود كثيف وطاغي الشيب عأكترو كان عم يبدل ايطار سيارتو جنب البيت يلي جنب بيتهن...وشافو عم يستصعب يحملو..ركد عليه رامي وئلو :عمو بدك مساعدة شي...
الزلمة :الله يرضئ عليك ..ههه والله الديسك دبحني مو ئدران احملو ...
رامي :اي مافي مشكلة هاتو عنك..
#ڹحڹ_ضحيةّ....🔞
#الجزء_الثاني #الجزء_الثالث عنفس المنشور
Telegram:@rwayate
كانت ريهام مستعجلة وعم تلبس ورامي عم يئلا :لك ماخلصتي ريهام ...
ريهام :ها خلصت خلصت ،يالله ماما انا رايحة
صبا :اي ديري بالك عحالك
رامي :بدك شي امي ؟
صبا وبنشافة :سلامتك ... بتوصلا وبتروح بوشك عالمحل لعند ابوك ...مو تروح تتصرمح هون وهون
رامي :تكرمي امي ،يالله رهومة رح تتأخري عمدرستك...
طلعو من البييت واتفاجأو بسيارة تحميل أثاث ...
ريهام :رامي كأنو هالبيت أخيرا رح ينسكن !
رامي :هههه اي ينسكن شو اعملو
ريهام :بتتزكر اديش ابوك كان يخوفنا منو ونحنا صغار ويئول عنو مسكون وفيو جن ....
رامي :لا تزكريني ...كل ماكنت شوفو يأشعر بدني كلو كأنو في شي عم يناديني عليه ،بس ليكنا كبرنا ومعد اهتمينا لهيك شغلات ...
ريهام :انتة معد اهتميت ،انا لهلأ كل ما اجت هالسيرة بيصيرو ركبي يئصفو من تحتي ...
Telegram:@rwayate
وصل رامي ريهام عالمدرسة ،وراح بوشو عمحل ابو ...
رامي :صباح الخير ابي
بسام :صباح الخيرات ،وصلت اختك عالمدرسة ؟
رامي :اي ابي وصلتا
بسام :اي الله يرضئ عليك ،بتروح عمحل ابو ماجد وبتجبلي منو حئ البضاعة ،ولاتنسئ تعطي سند الامانة..
رامي :اي ابي لاتاكل هم ...يالله دعيلي...
بسام :الله يرضئ عليك ...
وطلع رامي من المحل وراح لعند ابو ماجد ،استلم حئ البضاعة وراح لعند حدا...
Telegram:@rwayate
وصل رامي عباب شئة ..رن الجرس وفتح الباب..
رامي :صباحووو عمة ...
فتون :رامي ...لك يسعدلي هالصباح ،فوت عمتي فوت..
رامي :كيفك عمتي...وكيف صفا وسامي؟
فتون :مشتائتلك ياعمري...الحمدلله ئبل ساعتين طلعو عالمدرسة ...كيفك انتة وكيف ابوك وامك واختك..
رامي :الحمدلله ...كلون بخير ...
فتون :اي الحمدلله .. فطران عمتي وللا حطلك
رامي :لا عمتي فطران..بس ابي بعتني مشوار شفت حالي ئريب ئلت بجي وبتصبح بهالوش الحلو ...
فتون :رح اعملك شاي لكن ..
ضل رامي ئاعد عند فتون شي ربع ساعة وهية أصلا بتنطر بجية رامي بالدئيئة لحتئ تشوفو...
Telegram:@rwayate
رامي :يالله عمتي انا صار لازم روح
فتون :وين ياعمري لسا ماشبعت من شوفتك
رامي :ولا انا والله بس جد مستعجل واتأخرت علئ ابي ..
وحط رامي ايدو بجيبتو وطال منها مصاري وئلا :خدي عمتي خلي هدول معك
وحطون بإيدها....
فتون :يعليي لا ابني انا مو نائصني شي
رامي :ولو عمة هيك رح تخجليني ،هدول من ابنك ،بعدين انا شايلك اياهون عجنب لأني بعرف ابو صبحي مابيعطيكي مصروف...
فتون :لك الله لا يحرمني منك ومن حنيتك ،والله يطول بعمري وشوفك عريس...
Telegram:@rwayate
وضمتو لصدرا وماتمنت تبعدو عنها ...وضلت تشم ريحتو يلي بتشبه ريحتها...
وحتئ رامي كان يحس بحنانها اكتر مايحسو عند صبا يلي عأساس امو...
رامي :بدك شي عمة
فتون :دير بالك عحالك يا ضو عيوني ...❤️
اتطلع رامي بعمتو وصفن وئال :بتعرفي عمة ،احيانا بتمنئ لو كنتي انتي امي ...❤️
وغرغرت الدمعة بعينو وطلع وترك فتون ورا مشلوشة بكلمتو...
وببيت ابو سالم...
كانت لجين عم تساعد مرت عما بشغل البيت لأنو عمها ماخلاها تكفي دراستها وبس خلصت ئالت :مرت عمي معليش فوت اتحمم
ام سالم :ليش خلصتي تنضيف الغرف ؟
لجين :اي والله مرت عمي نضفتا ومسحت الغبرة كمان
ام سالم :اي ماشي فوتي اتحممي وبس تطلعي بتجي لعندي عالمطبخ مشان تساعديني بالطبخة ...
لجين :حاضر...
Telegram:@rwayate
طالت لجين تيابا وطلعت من الغرفة وفاتت عالحمام .....علئت التياب وشلحت وفردت شعرا الناعم الطويل يلي واصل لتحت ضهرا وفتحت الدوش ووئفت تحتو ...
وفجأة انفتح باب الحمام عليها وانصدمت لما شافت سالم ابن عمها عالباب ...
طالت المنشفة بسرعة وحطتا عحالا وكانت رح تصرخ لما شافتو حط اصبعتو علئ تمو وئلا :هشششششش ،
وطلع وسكر الباب..ركدت لجين عالباب وئفلتو وئالت :ياربي ليش هيك صار ....
سالم شب عمرو 18 سنة بيدرس بالبكلوريا بس هي تاني سنة لأنو مافلح السنة الماضية...
وبمحل بسام...
كان رامي عم يضب الئماش ويرتبو ...
بسام :رامي وين كنت اليوم ؟
رامي :ليش ؟
بسام :انتة طلعت من عند ابو ماجد الساعة 9 ورجعتلي 10 اللا ربع وين رحت ؟
رامي :بصراحة رحت زرت عمتي فتون
بسام :ايوا ...وليش متلبك ؟
رامي :لا ما اتلبكت ،بس انتة مابتحب تسمع بسيرتها ..ومارضيت احكيلك لحتئ ما ازعجك
بسام :لا ماحأنزعج بس تاني مرة بتئلي ئبل ماتروح لعندا...
رامي :تكرم ابي انته بتأمر...
بسام :اي روح جيب الغدا من البيت...
رامي :حاضر...
طلع رامي ووصل لناحية بيتون لما شاف رجال بيطلع عمرو حوالي ال40 سنة عندو شعر اسود كثيف وطاغي الشيب عأكترو كان عم يبدل ايطار سيارتو جنب البيت يلي جنب بيتهن...وشافو عم يستصعب يحملو..ركد عليه رامي وئلو :عمو بدك مساعدة شي...
الزلمة :الله يرضئ عليك ..ههه والله الديسك دبحني مو ئدران احملو ...
رامي :اي مافي مشكلة هاتو عنك..