#أتحبني_و_أنا_ضريرة_بقلم_لين_الصغير
@rwayate
((قالت لهُ أتحبني وأنا ضريرة وفي الدُّنيا بناتُ كثيرة الحلوةُ والجميلةُ والمثيرة ما أنت إلا بمجنون أو مشفقٌ على عمياء العيون قالَ بل أنا عاشقٌ يا حلوتي ولا أتمنّى من دنيتي إلا أن تصيري زوجتي وقد رزقني الله المال وما أظنُّ الشفاء مٌحال )) - نزار قباني 💜
أتحبني و أنا ضريرة ؟
الجزء الأول
كانت الناس ضايجة بالحارة كان عندهم عرس لابن الآغا . ... اتزوج طبعا من اختيار أبوه .. أبوه كان شخصية قوية وكلمتو ما بتصير تنتين. .. بس ابنو طايش ومو هامو شي وعندو نوع من التكبر نوعاً ما. .. أبوه قرر يزوجو ليربطو وع قولتو (بلكي بيعقل) ... اجا اليوم المنتظر. .. اليوم يلي كان الآغا عم يستنى من زمااان وهو عرس ابنو أسير.....
كانت ايلا بنت بأول العشرين. ..كانت كل الضيعة بتشهد بجمالها بس ايلا كانت عميا 😔.... ما كانت تشوف بس عيونها كانو عم يحكو الف قصة كانت ايلا بنت كتير محبوبة بالضيعة. .. وكل مين شافها بيسلم عليها لانو امها وابوها كانو ناس ما يأذو حدا وكانو يحبو لغيرهم متل ما بيحبو لالهم . .....
كانت ايلا ماشية وعم تشم هوا بيروت. .. هوا الضيعة اللي ربيت فيها وعاشت كل عمرا فيها..... وقفها أبو ياسر.(رجال كبير بالعمر هو كان رفيق أبوها الله يرحمو. .. وهو يلي حن عليها بعد ما فقدت أهلها .....
أبو ياسر : ايلا بنتي صباح الخير لوين رايحة
ايلا : اهلين عمي ... لا بس عم بتفتل لانو مليت بالبيت. ...
أبو ياسر : أه والله معك حق القعدة بتملل .. بس يابنتي الضيعة هلأ مشلوشة بعرس أسير ابن الاغا. .. بلا ما يصيرلك شي خليكي بالبيت ...
ايلا :عنجد رح يتزوج. ..فرحتلو
أبو ياسر :أي والله،، هلأ قيمينا من سيرتو و يلا روحي عالبيت مشان تيجي الليلة عال عرس مشان تتسلي
@rwayate
ايلا : حاضر عمي عن اذنك
كان الاغا طاير عقلو مشان رح يزوج ابنو وحيدو أسير.... بس ما كان عارف عواقب هالشي. ..
.................
كان أسير قاعد بغرفتو وصافن بالشباك. .. وعم يحكي مع حالو : معقول انا تسرعت. .. يعني انا ما بدي المفروض وقفت بوشو لأبي وما خليتو يجبرني ع شي ما بدي اياه .. لك البنت حتى ما قعدت معي ولا مرة وهيك قبلانة... بتكون طمعانة بالمصاري وبدها تصير مرتو لابن الاغا. .... اخ منك يا بابا اخ .
قطع تفكيرو
: أسير بيك لازم تقوم تجهز حالك تأخرت
أسير : طيب ...
قام ل يجهز حالو مشان عرسو يلي كان بالنسبة الو عزا
................
كانت ايلا عم تجهز حالها بمساعدة أم عبدالله. . (الست يلي ربتها من لما توفو اهلها) .... لبست فستان ناعم ورفعت شعراتها ... وحطت ميك اب خفيف. . طلعت بتجنن ❤️
أم عبدالله : اووه وين كنتي مخبية كل هالجمال ايلا خانوم
ايلا : هههه حلاوة عيونك يخليلي ياكي 💙
.........
كانو كل أهل الحارة ضايجين وزينو الحارة وصارت بتجنن....
صار الوقت بإنو يروح أسير وابوه مشان ياخدو عروستو يلي بعمرو ما شافها إلا مرة ....بس وقت الخطبة,
نزل أسير من السيارة وكان عاقد حواجبو ومبين عليه انو مو عاجبو ....
دخل لعندهم واخد عروستو يلي مغطية وشها وطلعو لبرا ... كانت الاغاني صوتها معبي كل الضيعة والكل كان مبسوط إلا شخص واحد .... وهو أسير. .
#أتحبني_و_أنا_ضريرة_بقلم_لين_الصغير
الجزء الثاني
@rwayate
كانت ايلا رايحة على العرس.... والعرسان عم ينزلو. .. تركتها أم عبدالله شوي ل تروح تجيب كرسي يقعدو عليه وفجأة ايلا بتمشي شوي وبتخبط بأسير وبتوقع عالارض
أسير : بعتزر صرلك شي .. وهو عم يساعدها لتقوم. ..
منى (عروست اسير) : انتي عميا شي
أسير : خلصنا منى ما صار شي
ايلا : عنجد بعتزر بس انا عنجد ما بشوف. ....
منى : مرة تانية ما تكوني لوحدك أو ضلك ببيتك .....
اجت أم عبد الله واخدت ايلا لما شافتها من بعيد. .وأسير ما شال عيونو عنها ...
ايلا بتبكي : خالتي لو سمحتي خلينا نرجع عالبيت
أم عبدالله : يا حبيبتي يا عيوني اهدي شوي ما صار شي يعني موقف ومرق افرديها ولا تفكري بس شمي شوية هوا .... جايين ل نتسلى..
ايلا : معك حق ..
..........
أسير كان خجلان من تصرف منى تجاه البنت...وعم يسأل حالو الف سؤال .. مين هي البنت وليش عمري ما شفتها هون ؟! بس مبين انو اغلب أهل الضيعة بيعرفوها .. لانو كل ما يمر حدا بيسلم عليها بس ما بتزكر بعمري شفتها أنا؟!
كان عم يحكي هيك وعيونو عليها وصحي ع حالو لما منى ندهتلو : هيي وين صافن ... أسير : أولا احترميني واحكي معي منيح .. تانيا انا كتير مزعوج من تصرفك تجاه هالبنت يعني المسكينة ما عملت شي ويعني حكتلك أنها عميا...
منى : يييه ماشالله شو صار قلبك كبير انا ه النوع من البنات بعرفو بيعملو حالهم مساكين بس هم سكاكين. ..
أسير بعقلو : والله انتي السكينة يا منى. .انتي......... لك انا الله شو بلاني بهيك جيزة كلو من أبي .....
اجا المأذون.: منى ال... هل تقبلين الزواج ب أسير ال......
منى : بقبل ☺️
المأذون : أسير ال... هل تقبل الزواج من منى ال....
سكت أسير شوي .. بس انتبه و شاف كل الناس عم يتطلعو عليه بنظرات تساؤل جاوب
أسير : اممم بقبل 😞
....................
خلص عرس أسير ومنى والكل كان مبسوط على عكس أسير. .. هناهم أبوه (الآغا ) بعرسهم .. وروحو على بيتهم
@rwayate
. ...
منى : اوف أخيرا خلص هالعرس... كان يوم نحس
أسير اكتفى بالصمت لانو ما كان طايقها. ..
منى : عم نحكي رد يعني....
أسير : اسمعي يا بنت الناس أنا مو طايقك هلأ نامي واسكتي لانو ما الي مزاج هلأ.....
منى : إي دخيلك 😒
...............
رجعت ايلا عالبيت لبست بيحامتها وتمددت عالتخت. .. وكل شوي تتزكر اللي صار معها و تتزكر كلام منى لالها. .. انو هي ما بتشوف .... اووووه خلصنا بدي ضل فكر ... بدي نام ....
............. .
تاني يوم الصبح صحي أسير أفطر وكان عم يبدل اواعيه مشان يطلع صحيت عليه منى : شو لوين على ع الصبح
أسير : التهي بحالك ما تتدخلي فيني ...
منى : اسمع لا تحسسني انك مجبور علي كنت بتقدر ترفض من الاول
أسير : رفضت بس عبث ....
منى : 😳هلأ هيك ......
أسير : انا طالع بدك شي .....
منى : لا 😒
طلع أسير .. ومنى حكت بعقلها : لك ع شو شايف حالو لك انا اللي مجبورة عليه بس يلا هانت كل شي مشان المصاري بيهون
#أتحبني_و_أنا_ضريرة_بقلم_لين_الصغير
الجزء الثالث
@rwayate
صحيت ايلا وبدلت اواعيها مشان تطلع تتفتل بالضيعة متل كل يوم ...
ايلا : خالتي أم عبدالله انا طالعة بدك شي
أم عبدالله : متأكدة يا بنتي ما بدك ياني اجي معك
ايلا : خالة انا عميا بس بعرف كل زاوية بالضيعة لا تخافي علي
أم عبدالله : ديري بالك ع حالك بنتي ✋️
...................
طلعت ايلا من البيت وبلشو الناس يسلمو عليها .....
راحت على اخر الضيعة كان في مكان بتروح عليه ايلا دايما ... قعدت عال كرسي ... ....
..........
أسير : كنت عم بتفتل بالضيعة هون وهون كرمال ضيع وقت وما ارجع شوفا لانو مو طايقها. ... وصلت عند مكان كتير حلو وما كان في ناس كتير يعني كان هادي .... اتطلعت جنبي 😳
أي والله هي . أي هي يلي مبارح وقعت ... لازم روح اعتزرلها عن تصرف هالجدبة منى ....
..................
كانت ايلا قاعدة واجا جنبها أسير ... مرحبا ...
ايلا : أهلا ؟!
@rwayate
أسير : انا أسير يلي مبارح...
ايلا : خلص عرفتك لا تكمل لو سمحت...
أسير : أمم انا بدي اعتزر عن الشي اللي صار مبارح يعني مرتي ما كان قصدها تجرحك بس...
ايلا : خلص ما صار شي يعني وبصراحة انا اللي لازم اعتزر
أسير : لا بلعكس. . قيمينا من هالسيرة. . . . شو اسمك
ايلا : اسمي ايلا. ..
أسير : حلو اسمك مين يلي سماكي
ايلا : 😢 امي الله يرحما. ..
أسير 😟الله يرحما ... انتي ابوكي عايش
ايلا بتبكي : أنا فقدت امي وأبي وعيوني بيوم واحد
أسير : كيف هيك ؟!
ايلا : كنا طالعين مشوار وانا وأمي عم نضحك وأبي عم يسوق وعم يضحك معنا. . فجأة ما بعرف شو يلي طلع بوشنا فجأة و ضرب السيارة وأمي وأبي توفو وانا خسرت عيوني
أسير 😔 : لاحول ولا قوة الا بالله. . خلص لا تبكي والله ما قصدت زكرك فيهم 😖
ايلا : بعتزر نزعتلك مراقك وانتا لساتك بأول أيام جيزتك...
أسير : لك هاي عم تسميها جيزة لك بتعرفي شي انا نفسي موت وقتل كمان ...
ايلا : لك ليش يعني انت ما كان بدك ياها؟!
أسير : لك انا ما حبيتا ولا شفتا إلا مرة وهي يوم خطبتنا. .. وقتا ما نزلتلي من زور ... وأبي هو اللي جبرني بتعرفي انو ما بحسن اكسرلو كلمة ....
أيلا : ليش زوجك معناتها. ...
أسير : أبي شايغني شب طايش وبدو يربطني بالجواز مشان أعقل واستحق كون الآغا من بعدو. ...
أيلا : حتى لو بس مو بهالطريقة. .. الله يعينك ....
أسير : أي والله الله يعينني.... انتي بتيجي لهون كتير. ؟!
أيلا :أي انا بجي كل يوم لهون بحس انو هالمكان هو ملجأي بعيد عن العالم وشفقتهم علي لاني يتيمة وفوق هيك ما بشوف.....
أسير : لا تحكي هيك انتي مافي منك معناها انا رح صير شوفك هون لاني رح صير اجي كل يوم ...
ايلا : انشالله .. فرصة سعيدة أسير بيك. . 😊
أسير : بدون هالرسميات ..فرصة سعيدة 😊 ....
رجعت ايلا عالبيت. ..
أم عبدالله : أهلا وسهلا بنتي انشالله ارتحتي
ايلا : اهلين خالتي أي والله اليوم غير شكل
.......................
دخل أسير على مرتو ولاقاها لسا نايمة.. أسير بعقلو : اوف وين كنا ووين صرنا
راح عمل فنجان قهوة وفتح التلفزيون. .
طلعت منى : اجيت
أسير ما رد عليها
منى : عم أسألك عفكرة. ..
أسير : يعني عم تسألي وانتي عارفة الجواب يعني شايفتيني قدامك بدي كون طالع 😏
منى : 😒 😒 😒 اعمللك فطور
أسير : فطرت يسلمو ....
............................
تاني يوم راح أسير للمكان وشاف ايلا قعدو مع بعض وصارو يحكو عن مواقف صارت معن ويضحكو هم التنين. ..
مرق يوم ورا يوم ورا يوم وصارو أسير ومنى ما يطيقو بعض .. طبعا منى كانت متحملة مشان المصاري وبس .. أما أسير كان مشان أبوه . . . . وكان أسير عم يتعود ع ايلا كل يوم اكتر من الي قبلو .....صارت الدنيا صبح وكالعادة أسير متعود كل يوم يروح يشوف ايلا يلي كانت تنسيه كل شي وهو قاعد معها .... راح عالمكان الموعود. .. ما شاف ايلا استنى نص ساعة. . صارت ساعة وما اجت ...
طبعا قلق عليها وسأل أهالي الضيعة وين بيتها وقف عند رجال كبير والرجال كان أبو ياسر ...
أسير : عمي بتعرف بيت ايلا ؟!
أبو ياسر : ابني أسير انتا شو بدك من ايلا ؟
أسير :عمي الله يخليك بس احكيلي ..
أبو ياسر : بحكيلك وين بس أيلا هلأ مو بالبيت...
أسير 😮: لكن وينها ؟!
أبو ياسر : ايلا بالمشفى 😔
أسير : شووووو ليش
أبو ياسر : بصراحة مبارح كانت راجعة خبطتها سيارة ووضعا مو محدد....
أسير : عمي بأي مشفى هي
خبرو بأي مشفى وراح ركض وهو مو شايف قدامو. ... كان بكل خطوة عم يمشيها يكون خايف ايلا تروح وما ترجع . كان عم يموت الف موتة. .. لانو بيحبها. . مع انو ما بتشوف بس هو اتعود عليها ويوم عن يوم صار يحبها. ..
وصل عالمشفى وسأل عن ايلا حكتلو هي بأي غرفة وراح ركض. ...
وقف لما شاف مرة كبيرة ع باب الغرفة عم تبكي وتدعي ... ركض لعندا وصار يحكيلا : ايلا ايلا كيف وضعها لا تقولي صار فيها شي مشان الله 😭...
أم عبدالله : ما بعرف يا ابني الدكاترة ما عم يحكولنا شيي....
#أتحبني_و_أنا_ضريرة_بقلم_لين_الصغير
الجزء الرابع
@rwayate
منى كانت عم تتصل على أسير كتير وهو ما يرد بعدين رد عليها
أسير : لك خلصنا بقى شو بدك ...
منى : ابوك بالمشفى
أسير 😳 شوووووو وين انتو هلأ ... نحنا ودينا عالمشفى
أسير : أي مشفى
منى : نحنا بمشفى----.
أسير : أي وانا بهالمشفى ليكني ثواني وبكون عندكن ....
..........
نزل أسير للطابق يلي تحت يلي أبوه فيه.ونزل ركض ... كانت منى وابوها عم يحكو. .. انا لله وانا اليه راجعون. ..
أسير : لاااااااااااااااااا مشان الله 😭 😭
مابدي أخسرك الك كمان 😔 😭 😭 لااا
منى وابوها عم يهدو ل أسير ... دخل لعند أبوه ...
أسير : بابا انت ظلمتني ما بنكر .. وجوزتني لبنت ما بدي اياها مشان تعاقبني. .. ضليت ساكت بس ما تعاقبني بهي الطريقة مشان الله 😭 😭 😭 😭
...........
صحيت ايلا ... وقعدت جنبها أم عبدالله : كيف صرتي يا عيوني 😢 ..
ايلا : منييحة ..
أم عبدالله : هلأ أسير كان هون ...
ايلا : عنجد وينو ...
أم عبدالله : اجا اتصال انو أبوه بالمشفى وراح بسرعة. ..
ايلا : أمم الله يجيب اللي في الخير
@rwayate
دخل الدكتور .. اووه ايلا صرتي منيحة عدا الرضوض اللي بجسمك. . بس ازا ضليتي ع هي الحالة يومين بالكثير وبتطلعي انشالله
ايلا : شكرا دكتور ☺️....
اجو الشرطة وحققو معها بس ما وصلو للشخص الي دعسها
—---------—
بعد بفترة وبعد ما طلعت ايلا من المشفى...
قرر أسير انو ينسى ايلا ويهتم بمرتو بما انو كانت وصية أبوه وبعد ما صار هو الآغا ....
.............
كانت ايلا عم ترن على أسير. . وهو ما يرد بعدين رد عليها ( لا تحكي معي انا هلأ ما بدي شي غير مرتي .. سامحيني ) طبعا ما سمحلها تحكي ولا كلمة أم عبدالله ... اتطلعت بأيلا نظرة حزن... ... طبعا ايلا لما سمعت صارت تبكي وتحكي أنا ما كان بدي شي كنت بدي اتطمن بس 😢 لك انا الهبلة اللي صدقتو خلص ما بدي افكر رح انساه 😭 😭
كان أسير قاعد وبقلبو مليون غصة مشان الشي اللي حكاه لأيلا بس هو مجبور يعمل هيك. ...
طلع برة غرفتو ... وقف شوي لانو سمع صوت منى عم تحكي تلفون ..
منى: الله يلعنك قلتلك خلص عليها اقتلا مو تطلع من المشفى سليمة لك يا ريتني انا اللي دعستا وما وكلتك الك ...
أسير مصدوم 😳: مننننى
منى سكرت الموبايل بسرعة وانتفضت مرة وحدة ... خ خي خيرر شوو في 😨....
أسير قرب عليها ضربها كف ووقعت عالارض ... أسير : لك الله يلعنك طلعتي انتي ورا هالقصة ... انا بفرجيكي يا واطية
منى 😡: لك انت يلي عم تشوفا كل يوم ولا كأنو عندك مرة .... خفت تطلقني مشانها وما اخد مصاري قمت قلتلهم يقتلوها بأنهم يدعسوها هي وماشية 😰...
أسير : لك انتي وحدة كلبة عم تعملي كل شي مشان المصاري ... انتي طااالق طالق طالق وما الك حق بأي شي انقلعي من وشي يا واطية .. ورح خلي ايلا تشتكي عليكي. ....
منى : 😭 لك طلقتنيييييييي انا بفرجيك. .. أي وتشتكي ما عندا دليل ضدي ....
أسير : وحياتك لفرجيكي. ...
—-------------
كانت ايلا بالبيت وعم تبكي من ورا ردو ل أسير وعم تحاكي حالا .. كيف صار هيك فجأة .. يعني حن على مرتو بعد ما توفى أبوه ... لانو كانت اختيارو. .. طب انا شو ذنبي .... خلص ايلا عيشي وانسي كل شي انسي خلصنااا 😞
أسير طلع ع بيتها بسرعة جنونية بعد ما عرفو من أبو ياسر طبعا ... طلع لعندها ودق الباب وفتحت أم عبدالله : لك انتا شو بدك بعد كل هالشي اه شو بدك فهمني تروك البنت بحالها. .
أسير : خالتي مشان الله خليني اشوفها ...دخل أسير لعندا وكانت قاعدة عالتخت
ايلا : خالتي مين اللي اجا ...
أسير : انا اللي اجيت. ..
ايلا : أسيرررر شو بدك طلاع من حياتي بقى طلااع. ..
أسير : طلقتا ل مرتي طلقتااا ..
ايلا : ما بيهمني ابدا وهلأ لو سمحت طلاع ...
أسير : طلعت هي ورا الحادث اللي صار معك ....
ايلا مصدومة وما حكت ولا كلمة ...
أسير : منى كانت عم تشوفنا ..ومشان المصاري عملت فيكي هيك ...
ايلا بتبكي : وانا شو دخلني بالمصاري 😭
أسير : بتعرفي شو دخلك .. دخلك انو انا حبيتك .. اي حبيتك وكنت مستعد طلقها مشانك وهي خافت طلقها وتنقطع عن المصاري عملت هيك فهمتي شو دخلك 😑
ايلا ضلت ساكتة ومصدومة .. وصار يحكيلها .. امشي معي لنقدم شكوى ضدها. .. يلا .
ايلا : لا ما بدي رجاءا ...
أسير : لا ايلا هاد حقك وانا رح أشهد معك ..
ايلا : بس نحنا ما عنا دليل. ..
أسير : انا هلأ بروح بجيبلك دليل 😉
...........
طلع أسير من عند ايلا وراح على البيت وشاف منى عم تضب اواعيها...
أسير : ممكن تقوليلي ليش خليتي رجالك يدعسوها. ...
منى : لاني بكرهك وبكرههااا أفهم بقى كل شي عملتو مشان المصاري وبس فهمان لا انت ولا غيرك فارقين معي. ..
أسير : رح قدم شكوى...
منى : هه مفكر حالك شاطر .. ما معك دليل
طلع أسير جهاز تسجيل الصوت من جيبتو
وحطو قدام عيونا. .
أسير : ليكو الدليل 😉
طلع من البيت ومنى عم تصرخ و تسب. .. راح أسير لعند ايلا مشان يروحو على المخفر ليشتكو على منى
#أتحبني_و_أنا_ضريرة_بقلم_لين_الصغير
الجزء الخامس و الأخير
@rwayate
أسير : ايلا يلا جهزتي... بدنا نروح ع المخفر. ..
ايلا : والله ما حابة روح يعني. ..
أسير : هش اسكتي. .. منى غلطت ولازم تتحاسب.
ايلا : خلص متل ما بدك يلا. ..
......................
راحت منى على بيت أبوها لتحتمي. . بس أبوها لما عرف القصة قرر انو ما يساعدها لانو غلطت بحق بنت مسكينة. .. اجو الشرطة واخدوها بعد ما راح أسير وشكى عليها هو وايلا واعطو الدليل...
—---------------
كان أسير وايلا عم يتمشو هن وراجعين من المخفر. ..
أسير : وأخيرا خلصنا منها ومن شرها لك كيف كان الها قلب تعمل هيك لو صارلك شي مو منيح كنت قتلتها ...
ايلا : عنجد شكرا الك 😢
أسير : هش لا عاد تبكي من هون ورايح رح تضلي تضحكي ❤️
ايلا : أسير
أسير : نعم. ..
ايلا : هلأ انت بتحبني؟ !
أسير : اكيد وانشالله رح تصيري حلالي..
ايلا : هيك عادي يعني أنك تتزوج وحدة عميا 😞. .
أسير : ايلا انتي ما بتشوفي بس بعيونك انا بشوف الدنيا كلها .
كان عيد ميلادها لأيلا. . وكان أسير عامللها مفاجأة .. راح لعندها ...
أسير : كيفك اليوم
ايلا : منيحة ☺️..
أسير : في الك مفاجأة
ايلا : شو هيي
أسير : رح نسافر ع هولندا.
ايلا : لييش
أسير : مشان عيونك ..
ايلا :؟؟؟؟؟
اسير : يعني حجزتلك عند احسن دكتور. . وبإذن الله رح ترجعي تشوفي 😍
ايلا : (بتبكي)... عنجد .. لك الله ما يحرمني منك يارب 😭 😭
أسير : خلصنا مو قلنا ما بدنا بكي ...
ايلا : حاضر حاضر 😍
.................
طبعا انحكمت منى ب 4 سنين بالحبس .. لانو يلي عملتو جريمة
.............
بعد مرور شهر وهو موعد عمليتها لأيلا. .
كان عم يحكي أسير مع الدكتور انجليزي وايلا ما فاهمة شي 😁...
بعدين صار يحكي معها الدكتور عن الحادث اللي صار مع أهلها ..وكان أسير يترجملها. ..
—---------
اجا وقت العملية .. وأسير رايح جاي بهالممر متلبك ...
طلع الدكتور وقاللو بما معناه انو: انت عندك إيمان وبتعرف انو كل شي بإيد الله هلأ رح نفتحلها ع عيونها ويمكن تكون عم تشوف ويمكن لأ..
أسير : شكرا الك فيني فوت
-. أي تفضل..
دخل أسير لعند ايلا وعيونها مغطيين. .
أسير : الحمدلله عالسلامة ❤️
ايلا : الله يسلمك بس يعني ما رح يفكو هي بدي شوووف
أسير : اصبري هي اجى الدكتور ...
شال الدكتور الغطا وهو عم يسألا عم تشوفي شي ... وأسير كان مرعوب عليها كتير. .. ايلا انصدمت وصارت تبكي ... لما بكيت أسير عرف انها ما عم تشوف وصار يبكي معها بعدين وقفت وصارت تنط : أنا انا عم شووووووف 😄 😄 😄
أسير : قولي والله 😳 ...
قام وصارو ينطو هم التنين متل المجانين 😁. ..
أسير : الحمدلله يارب الحمدلله
لبست ايلا اواعي صلاة وصلت هي وأسير ركعتين شكر ل الله ...
—---------
بعد أسبوع رجعو على بيروت وشافت كل زاوية فيها وكل ما تشوف شي تحمد الله الف مرة .. رجعت على بيتها وشافت أم عبدالله حضنو بعض وصارو يبكو .....
أسير : خالتي أم عبدالله أنا هلأ بدي... اطلب منك ايد ايلا خلص بيكفي ...
ايلا كانت عم تبكي وتضحك بنفس الوقت .....
أم عبدالله : بالله شو
أسير وايلا جمدو بمكانهم ... 😳
أم عبدالله : البنت لألك من دون ما تطلبها 😉 😊...
أسير وايلا اتطلعو ببعض وصارو يضحكو 😂.....
—------------------
وبهيك .. صبر ايلا بحكمة الله وعدم اعتراضها عليه خلاها تتعالج وترجع تشوف ...
أما منى يلي غرورها وتكبرها وطمعها خلو مصيرها بالسجن
—------—
كان عرس ايلا وأسير كبير كتير ويلي صارت كل الضيعة تحكي فيه ... لأنهم كلهم بيحبوها لايلا .
وايلا يلي كانت البنت العميا .. صارت مرتو للآغا ❤️ ❤️ ❤️ ❤️
لازم يكون عندك إيمان كبير بالله لانو الله ما بينسا حدا .. ايلا الله عوضها بعد ما توفو امها وابوها بأم عبدالله وبس كبرت الله عوضها بأسير .... برجع و بقول الله ما بينسا حدا ❤️
انتهت 😉