#أحۣۗـۙلَآمۣۗـۙ_آلَعۣۗـۙمۣۗـۙر_بقلم_هاجر

الجزء العاشر

ضل ورد وائف وعم يتطلع عمريم من بعيد وئلبو عم يدء وحتئ انو مائدر يشيل عيونو عنها ..😍وهية ئاعدة عم تفتل بين المعازيم ،وفجأة شاف علاء دخل عالصالة وئرب عليها...واول ماشافو ورد وئف مع مريم حس بئلبو شعلة نار🔥 وئال :وهاد شو جابو لهون ؟😠
مريم :اهلا وسهلا علاء
علاء :كتير حليانة مرمر 😍
مريم :يحلي ايامك
اجا ورد وئرب لعند مريم وعلاء وئال :ياهلا بعلاء والله
علاء :اهلين ورد شو أخبارك
ورد :من الله منيح...اي مريم اسمعت لينا عم تناديلك
مريم :عنجد يالله رايحة
راحت مريم وضل ورد وعلاء وائفين سوا
علاء :لك وينك يازلمة معد شفناك
ورد :بهالدنية مشاغل وعلماتي ماخولتني ادرس غير محاسبة واحيانا بطلع بساعد ابي بشغلو
علاء :منيح ،بدي اسألك ايمتا رح تفسخ خطبتك عن مريم
ورد :وليش بئا 😒
علاء :لا ابدا لأنك ماكنت طايئها ،يعني هلئ ماتغير شي ورد صح ؟
ورد :وانته شو دخلك...! افسخ ما افسخ هاد الشي بيرجعلي الي 😡
علاء :مافهمت !
ورد :ومو ضروري تفهم
علاء :اي عراحتك....
ورد :عمين عم اتدور
علاء :ولا حدا
ورد :علاء في مجال تطلع برات الصالة
علاء :ليش !؟
ورد :مدري ليش ماني طايئك
اتطلع علاء بورد وفهم من تطليعاتو انو ازا ما طلع رح تصير مشكلة ...
علاء :ههههه طيب انارايح عكل حال مستعجل بالازن
ورد :الله معك....👊
طلع علاء من الصالة ،واجت مريم لعند ورد ...
مريم :شو وينو علاء ؟
ورد :وليش عم تسئلي عليه ؟
مريم :ابدا ...بس ماسلم عمراد ولينا
ورد :مريم بدي اسألك علاء ئرايبكون شي ؟
مريم :لا
ورد :ئرايب لينا شي ؟
مريم :لا بس..
ورد :معناتا ليش عم تسئلي عليه ؟😡
مريم :ولاشي ورد
ورد :اي اتصلت فيه حبيبة الئلب وراح يشوفها
مريم :ليش علاء مصاحب ؟
ورد :اي عم ئلك هلئ رنتلو ئدامي ،شكلا شئفة بتستاهل لحتئ طلع بسرعة 😏
مريم :اي الله يهني
كان ورد طول الحفلة ئاعد عالطاولة وعيونو عم تلاحئ مريم وين ماراحت ❤
وبلشت الموسيقئ تعلئ بالصالة وطلعو الشباب والصبايا يرئصو وطلعت مريم عالساحة مع البائي وصارت ترئص هية كمان ،واختفت عن نظر ورد بين العجئة
وبلش ورد يتلفت ويدور بعيونو عليها وكان يلمحها بهالعجئة لمحات ويشوف الشباب كيف بلشو يكترو بالساحة ،وفجأة ئام من مكانو وطلع عالساحة وبلش يدور عليها وبس التفت لئاها بوشو وهية وئفت رئص واطلعت عليه بإستغراب..وفجأة حدا دفش ورد من ورا ولزء بمريم ورجع اتطلع فيها بظرة غير اللي اتعودت عليها منو ،ومسكها من ايدها وطلعها من الساحة وئعدو هنن التنين عالطاولة...
مريم :يا الله منك كنت مبسوطة هناك
ورد :مبسوطة لانك عم ترئصي بين الشباب
انتبهت مريم انو ورد غيران عليها
مريم :ورد انته غيران !؟😳
ورد :اه...لا ماني غيران ...علئ مين بدي غار ،هه عليكي 😒
مريم :لكن ليش جبتني لهون ؟
ورد :هيك مابدي اياكي تنبسطي 😌
مريم :انا ئايمة بلا ولدنة
ورد :ازا بتئومي بتعرفي شو رح يصير 😏
ئعدت مريم وهية مجلوطة من تصرف ورد 😂اما ورد أمن انو مريم ئاعدة معو وتحت نظرو 😂
وبس خلصت الحفلة ...طلعت مريم واهلا من الصالة وراح مراد ليوصل لينا واهلا علئ بيتون....
وراح ورد لعند خالتو وئلا :خالتي معليش ازا انا ومريم طلعنا مشوار
امنة :والله انتة بتعرف ابوها مابهون عليه
مريم :ولوين انشالله !!؟
ورد :مشوار صغير مابنطول خالتي
امنة :طيب ماشي بس لا تطولو
ومسك ورد مريم من ايدها وطلعها بالسيارة....
ومشيت السيارة....
مريم :اموت واعرف لوين اخدني
ورد :حابب فتلك شوي بالسيارة عندك مانع !
مريم :لك ورد أكيد رح تطلب مني نفسخ الخطبة
ورد :لا ابدا نحنا اتفئنا لتخلصي اول فصل بالجامعة
مريم :لكن شو
ورد :عازمك عالعشا
مريم :هههههههههههههه شو عالعشا ماعرفتك 😂
ورد :وليش مستغربة 😒
مريم :ابدا
واخيرا وصلو عالمطعم ونزلت مريم من السيارة
وفاتو لجوة واخدها ورد عالطاولة وسحبلا الكرسي وئعدت ،استغربت مريم الوضع وورد كان هادي كتير عن غير عوايدو ،كان مبين علية بالبدلة وتسريحة الشعر شخص رازن وتئيل وصفنت مريم فيه وهوة عم يئلب بمينيو الأكل وبلشت تتمايزو وتئول بئلبا :هلئ هاد ورد اللي كنت اتخانئ معو ونحنا صغار ...ياربي ليش هيك ئلبي عم يخفئ مو طبيعي اللي عم. يصيبني...❤
ورد :بشو صافنة ؟
مريم :اه . بولا شي
ورد :مريم. ليش لابسة هاد الفستان ؟
مريم :ليش مو حلو !
ورد :بالعكس كتير حلو بس بصراحة بيلفت النظر وخاصة انو لونو احمر وبصراحة ،مبينة عليي الشامة 😉
خجلت مريم وصارت تحط ايديها عكتافا لحتا تغطي...ئام ورد شلح جاكيتو وئف وراح لعند مريم وحط الجاكيت عليها ورجع ئعد بمكانو...
اتفاجأت مريم بتصرف ورد بس حست انو كبر كتير بعينها...❤
مريم :ورد بدي اسالك ليش بالحفلة جريتني وئاعدتني عطاولتك
ورد :ئلتلك كرمال ما تنبسطي 😌
مريم :بالله احكي
ورد :لأنو لئيت الوضع ما بناسبك ،يعني شباب وصبايا عم يرئصو وانتي بيناتون مالئيتا حلوة اتركك هناك وضل ئاعد عم اتفرج 😒
وبعد العشا رجعها وصلو عند البيت وئالت مريم :عنجد يسلمو
#أحۣۗـۙلَآمۣۗـۙ_آلَعۣۗـۙمۣۗـۙر_بقلم_هاجر

الجزء الحادي عشر

ورد :مريم شبك ليش هيك صار وشك أصفر 😰
مريم :اااااااااخ رح موووت يا امي ورد لحئني مشااان الله 😭
تلبك ورد ورجع شغل السيارة ونئلها علئ ائئرب مشفئ ،ودخلها عالإسعاف...
وئف السيارة وحملها وهيه شبه مغيبة من وجعها ...وركد فيها عالمشفئ
ورد :مشان الله لحئووووها البنت رح تروح من بين ايديي 💔😱
ركدو المسعفين عليه وحطو مريم عالنئاله
اختفئ صوت مريم من الوجع ،اما ورد كان عم يركد مع المسعفين وهوة رح يموت من الخوف عليها...مسكلا ايدها وئلا :مريم...عم تسمعيني مريم انا مارح اتركك والله انا مارح اتركك
وسمعها عم تحكي :وورد...بحـ..
ورد :ماسمعتك شو ئلتي...
وصلوها المسعفين عالعمليات وخلوها وماخلو ورد يفوت....
رن تلفون ورد ..
ورد :اي خالتي
امنة :ورد الحئني ،مريم اتأخرت عالبيت وعم دئلا ماعم ترد...😥
ورد :خالتي مريم بالمشفئ,وانا معها
امنة :ولي علئامتي وشو عم تعملو بالمشفئ انشالله مايكون حادث سير...😱
ورد :لا خالتي...هية كانت معي وفجأة...
امنة :هلئ بدك تعد تحكيلي ؟ عالتلفون ماحأفهم شي عطيني انتو بأي مشفئ
عطاها عنوان المشفئ ومافي ربع ساعة كانت جاي مع مراد....
ضلت مريم بالعمليات حوالي التلات ساعات ،وورد وامنة ومراد ئاعدين عنار ليعرفو شو صار معها...
وأخيرا طلع الدكتور..
ورد :اي دكتور طمنا ..
الدكتور :الحمدلله عسلامتها هلئ وضعا تمام
مراد :ومنين اجاها هالوجع فجأة ؟
الدكتور :كانت زايدة ومنيح جبتوها بالوئت المناسب ئبل ما تنفجر
ضلت امها ئاعدة وعم تسمع وتبكي..
ورد :يعني وضعا تمام ،ايمتا فينا نشوفها..
الدكتور :ئبل ساعتين صعب..
اتاحت اعصاب ورد ومراد بعد ما اتطمنو علئ مريم
مراد :يالله ماما حاج تبكي ..ماسمعتي كلام الدكتور
امنة :ريتني انا ولا هية ،فكرت حالي رح اخسرا😭
ورد :بعيد الشر عن ئلبك وئلب مريم ❤
بعد ساعة ئدر ورد يفوت علئ غرفة مريم بعد مية محاولة رشوئ للممرضات وعمال التنضيف وبعد ما فلس عالآخر😂😂
ئرب لعند تختا وئعد جنبا عالتخت ،بلش يتأملا ويتزكر أيام زمان والمواقف اللي مرو فيها وبلش يبتسم لحالو ،وعيونو دمعو ...❤
حط ايدو عوشا وئال :بوعدك رح ضل جنبك ودير بالي عليكي مريم...بس انتي علئ طول بتغيظيني ،انا مابدي اياكي تمشي مع علاء وخلص بدون ماتسئليلني ليش ...ازا انا نفسي مابعرف ليش !كيف بدك اياني جاوبك !؟ يخربيتك حتئ وانتي نايمة مجننتيني..كأنو عم بحكي مع حالي..!؟ ولساتني عم حاكي حالي 😂😂
صحيت مريم ولئت ورد ئاعد جنبا عالتخت
مريم :ورد !!؟
ورد :كان لازم تصحي بعد ساعة ،شو صحاكي هلئ 😒
مريم :شوصار ورد ماني حاسة بجسمي !؟
ورد :يامسكينة يا مريم شو نسيتي ،هلئ مالازم ئلك بس...
مريم :بس شوو احكي
ورد :شو نسيتي انو ضربتك سيارة ،وعملولك عملية كمان ،مريم لاتزعلي يعني الحياة ماشية
خافت مريم وئالت :شو صار ورد ليش هيك عم تحكي 😥
ورد :رجليكي ،راحو بالحادث 😱
مريم :شووو يا امي رجليي ئطعو رجليي 😱😱
ورد :للأسف 😔
وبلشت مريم تبكي وتشكي ،وورد فارط ضحك عليها 😂😂
اخيرا فاتت امها واخوها عالغرفة..
امنة :كيف صرتي حبيبتي
مريم :كيف بدك اياني كون منيحة كيف ورجليي يا امي 😭😭
مراد :شبكي مريم ،شبون رجليكي
مريم :ئطعوون يا مراد رجليي راحوووو 😭
ورد :😂😂😂
رفع مراد الغطا عن رجلين مريم وئلا :الله يشفيكي يا مريم ،ليكون رجليكي مكانون ،😂
مريم :بس ورد ئللي...
امنة :لك ورد مارح تبطل عوايدك معئول تمزح معها هيك مزح 😓
ورد :ههههه شفتا متفائلة ئلت بحطملا معنوياتا شوي 😂😂
مراد :لو انك حاكيلي كنت مشيت معك بهالكزبة 😂
مريم :مسخرتكون لأنو انا 😒اي مائلتولي ليش انا هون
امنة :زايدة حبيبتي
ضلت مريم يومين بالمشفئ وورد مافارئها ابدا ...
اجت لينا لحتئ تزورا ...
لينا :كيف صرتي هلئ مرمر
مريم :الحمد لله
لينا :شايفة ورد هون شو الئصة ؟
مريم :مابعرف بس...هوة ما تركني ابدا
لينا :ياعيني...غريبة بس 😌
مريم :ههه مبارح اجا الدكتور يفحصني مكان العملية ،وحزري شو ورد ضل وائف فوء راسو وكل ما مد ايدو الدكتور عليي يصرخ عليه ورد ويئلو «ماخلصت فحص دكتور »
لينا :معئول هاد غيران عليكي
مريم :واحزري اكتر شي لاحظت عليه عم يغار من علاء
لينا :وانتي وليه
وفجأة اجا علاء وئبل ما يدء الباب ويفوت سمعون عم يحكو مع بعض ودئر جنب الباب...
مريم :لسا مو متأكدة ،ورد قرر يفسخ خطبتو عني بس يخلص اول فصل بالجامعة بس وبيناتنا الحكي ،لينا أنا مومبسوطة بهالشي ،انا متمنية ضل لابسة هالخاتم علئ طول...وورد يضل حوليي علئ طول 😔
لينا :بتحبي ؟
مريم :اي لينا بحبو كتير ،بس ما بتجرأ ئللو لأني بعرف انو مارح يسدئني وبعرف انو مو مسدء يخلص مني 😓😔
دء علاء عالباب وفات...
علاء :الحمدلله عاللسلامة مرمر
مريم :الله يسلمك علاء
لينا :كيفك علاء ،ليش ما اجيت عحفلة خطبتي ؟
علاء :لك صحيح الف مبرووك لنووش ،وسدئيني اجيت بس كان عندي شغلة وطلعت فورا ،
وئعد علاء بالغرفة وبلش ياخد ويعطي مع مريم ولينا وبعد شوي رجع ورد و
#أحۣۗـۙلَآمۣۗـۙ_آلَعۣۗـۙمۣۗـۙر_بقلم_هاجر

الجزء الثاني عشر و الأخير

ورد :مريم ازا بتتركيني والله بموت حالي 💔
بعد ورد عنها وفتلت حالا وهية لسا مو مسدئة اللي عم تسمعو منو ،وضلو يطلعو ببعض وهنن ساكتين ....❤
ورد :اي مريم انا بحبك ،وماني مستعد اتركك تروحي لغيري ❤
مريم :من ايمتا ورد...وليش ماحكيتلي
ورد :هلئ من ايمتا مابعرف...بس ليش مائلتلك كمان مابعرف...يمكن خفت تصديني وتفكريني بمزح معك متل عادتي...وانتي هلئ عرفتي شو هية مشاعري تجاهك ...وعرفتي اني بحبك ومستحيل ائئدر اتركك بعد هاليوم ...انا هلئ بدي اعرف رأيك انتي 😍
مريم :لك كل هاد اللعي كلو ما بهمني...اللي بهمني انك اخيرا ريحتني وئلتلي بحبك ...لك يا مجنون وانا كمان بحبك 😍
وركدت عليه ونطت وحضنتو...وهية عم تبكي وتضحك بنفس الوئت 😍❤

رجعو ورد ومريم عالبيت وهنن ماسكين بإيدين بعض...❤
وأول ما فاتو لئو العيلتين ئاعدين ...اهل ورد واهل مريم وكانت وجوهون ما بتتفسر....ولينا ئاعدة عجنب وعم تبكي😥
ورد :مرحبا ياجماعه خير شو صاير
بس ماحدا رد عليه.... وفجأة ئام ابو مراد وضرب مريم كف عوشا
ورد :ليش ضربتا😥
ابو مراد :خراس انتة مادخلك 😡
ومسك مريم من شعرا وبلش يجرا ومريم تصرخ وتبكي ورماها عالكنبة وطلب من ورد يعد جنبا....
ورد :فيني أعرف شو في؟
ابو ورد :نحنا اللي بدنا نفهم ورد ...
ابو مراد :لك نحنا عم تكزبو علينا...يخربيتكون كيف ائدرتو تلعبونا عأصابعكون
مريم :مشان الله فهمونا 😭
طلع ابوها ورئة ورماها عالطاولة ئدام ورد ومريم...
ابو مراد :فيكون تفهمونا شو هالورئة
ورد :نحنا ما بنعرف عنشو عم تحكو
ابو مراد :ورد لاتغشم حالك ،هي ورئة بتوقيعك وتوقيع مريم. فهمونا شو معناتا
سكتو مريم وورد وماعرفو...
ابو مراد :ائئرالكون اياها وللا بتعرفو محتواها...لك ياعيب الشوم عليكون ،لا وفي شهود علئ هالحكي ومين ؟لينا خطيبة ابني ...شو ست لينا حضرتك شريكة
مريم :والله يا بابا...
ابو مراد :خرسي مريم ،لك انتي عملتي حساسية بيني وبين اخي مشان حضرة جنابك تنبسطي ...
ابو ورد :نحنا هلئ لازم نوئف هالمهزلة وورد ارمي اليمين علئ مريم خلينا نمشي 😠
انصدم ورد ومريم وجمدو مكانون ...
ورد :ببابا انتة شو عم تحكي ؟ 😳
ابو مراد وبعصبية :متل ما سمعتو يالله ارمي يمين الطلاء علئ مريم وئدام الكل خلينا نخلص من هالمشكلة
اطلع ورد بخالتو امنة وئلا :حالتي انتي عاجبك هالشي يلي عم يصير
امنة :ليش انتة عجبك يلي عملتو ،انتو لعبتو لعبة كبيرة أكبر منكون وصار لازم تنهوها يالله ورد طلئ مريم وحاج ولدنة لهون وبس
ورد :مابطلئا لحتئ تخلص دراسة ،مريم حلما تكفي وتصير دكتورة وانتو بدكون تحطمولا أحلامها ،بطلئا بشرط تخلوها تكمل. بالطب
ابو مراد :ماحزرت لا انتة ولا هية ،بنتي وانا حر فيها
ورد :لا مانك حر هي حياتها مو حياتك
نسرين ام ورد :ورد يالله ابني ارمي اليمين علئ بنت خالتك ،بسرعة
وئف ورد علئ حيلو وبلش صراخ :خلصتو حكيكون ،انا مريم ماني مطلئا ويلي بيطلع معكون سووو 😠
ابو مراد :مانك مطلئا ،ماشي...
وراح عالمطبخ وماكان حدا خاطر عبالو بالشي يلي رح يعملو ابو مراد...وفجأة طلع من المطبخ وهوة حامل سكين واجا مسك مريم وئلو :يا بطلئا يا اما بدبحها هلئ ئدامك 😠
ئام الكل من مكانو مرعوب وبلشو يهدو بأبو مراد لحتئ ما يتهور ويأزي مريم اللي كانت عم تبكي بين ايدين ابوها...💔
امنة :ابو مراد كرما الله تروك البنت 😭
ابو مراد :مو ئبل ما يطلئا ،يالله لشوف ولا ورد طلئها
بلش ورد يطلع بمريم وهوة عم يبكي
ورد :عمي صحيح هالورئة كتبناها زمان مشان مريم ما تتجوز خالد ،بس سدئني انا انا بحبا لمريم وهالمرة عنجد انا مابدي طلئا انا بدي اياها تصير مرتي مشان الله عمي فهام عليي 💔
ابو مراد :وانا هالمرة مستعد ادبحا ولا اعطيك اياها يا كلب ،يالله لشوف طلئا يالله ئبل ما اشختا
وبلش الوضع يتوتر اكتر وورد خاف علئ مريم وهية بين ايدين ابوها اللي ماكان شايف شي بعيونو ..
ورد :خخلص ععمي يلي بدك اياه بيصير ،تريك مريم وهالسكين من ايدك 😰
ابو مراد :لا ماحزرت طلئااا
استسلم ورد أخيرا وئال :مريم انتي.....طالق
وركد برات البيت ولحئو أهلو ...
زت ابو مراد مريم من ايدو وئال :هي الحيوانة بتحبسيها بالغرفة ومالا طلعة لا عجامعة ولا بطيخ وانا رح حاكي أخي يجي هوة وخالد مشان نحدد يوم الخميس اللي جاي كتب الكتاب والعرس وخلي ياخدهز ويريحني من مشاكلها 😡
ركدت لينا علئ مريم وئالت :مريم هاد علاء كشف كلشي وانا ما ئدرت خبي سامحيني 😭
مريم :😭😭😭
اخدت امنة مريم عالغرفة ،اما مراد كان وائف وساكت وكان بس عم يتفرج وهوة مئهور ...ئرب علئ لينا وئلا :مزالك كنتي بتعرفي ليش مائلتي ؟
لينا :مراد افهمني انا...
مراد : طلعي لبرة ،روحي لينا
انصدمت لينا وئالت :مراد مشان الله مريم وورد عنجد بحبو بعض
مراد :ماخصك انتي ،طلعي لبرة وخليني شوف شو بئدر صلح لصلحو
طلعت لينا عم تبكي من البيت ،والدنيا كلها مسودة بعيونها وخاطرها مكسور ....وطلعت بوجها علئ بيت علاء...
لي
قصتي اليوم اسمها #أحۣۗـۙلَآمۣۗـۙ_آلَعۣۗـۙمۣۗـۙر_بقلم_هاجر

الجزء الأول

وئت إمتحانات البكلوريا«التوجيهي » النصفية ،متل العادة الكل بكون مشغول بورئت الإمتحان تبعو والكل بكون مركز ،بس ورد كان حامل ورئة الإمتحان مواجيه وجهو وعم يئرا فيها وهوة شبه مجلوط من الأسئلة 😂وهوة عم يئول لحالو :العمئ منين جايبين الأسئلة من المريخ ،ايمتا درسنا كل هاد ؟ 😳
أما بنت. خالتو مريم كانت ئاعدة ئدامو عم تحل فيها ومو هاممها شي 😌
حط ورد الورئة من ايدة وشد شعر مريم وهمسلا :مريم..مريومة يستر علئ اختك انا رح تجيني السكتة
مريم :وك شبدك ماشايفني عم حل الأسئلة
ورد :هي الأسئلة نحنا ايمتا درسناها ؟
مريم :الله يشفيك ورد 😂
ورد :مو وئت مئلستك «غلاظتك »ساعديني يستر علئ عرضك والله ازا مانجحت هالسنة كمان ليحبسني ابي بغرفة الدرج يا اما بيحلئلي شعري عالصفر وبدهنو مربئ وبيسلط عش الدبابير عليي 😂
مريم :غششك اعوز بالله
انتبه عليهون المراقب وصرخ :كل مين عينو بورئتو...😠
ورد :يبعتلك ئتلك ..اي مريومة نرجع لموضوعنا احكيلي جواب السؤال الأول
مريم :...
ورد :حبابة بنت خالتي والله مفي اطيب من ئلبك انتي يستر عإختك
مريم :شو شايف اختي مفضوحة ،لحتئ مبلش يستر عإختك ويستر عإمك
ورد :تعي بوس رجلك ساعديني داخل علئ عرضك انا 😭😭
مريم :وك خص سكوت أمري لألله
وضلت مريم تنئل ورد بالأسئلة وتغافل المراقب لحتئ خلصو وطلعو...😂

وئف ورد و مريم بنص الساحة وبلشو يتخانئو ...
مريم:وك يخربيتك ئلتلك دروس فتح مخك بس لا ....فالج لا تعالج طول عمرك تور وما بتفهم
ورد :هلئ انا تور ازا انا تور انتي شو ...يعني ازا ئدرتي تحلي الأسئلة واطلعتي الاولئ معناتا انتي زكية
مريم :لكن شبدي كون يابعدي مبكفي غششتك جوة
ورد :هلئ عم تهتيني بهالكام كلمة يلي نئلتيني اياهون جوة
مريم :ورد لاتعصبني
ورد :ههههههه يعني شو ازا عصبتي رح تئلبي دراكولا 😂
مريم :عكل حال والله لإحكي لجوز خالتي عن كل شي عملتو بالمدرسة
ورد :الله ياخدك شبدك تحكيلو
مريم :عن طلعاتك وفوتاتك وبواكيت الدخان يلي علئ طول معك وكل مرة بتجي مو دارس وبتصير تترجاني لحتئ غششك يا كسلان 😏
عصب ورد من مريم ومريم معد ئدرت تتحمل ودئو بخونيئ بعض 😂
واجتمعو كل اللي بالساحة عليون ...😂
مريم :وككك تركلي شعري ورد احسلك😠
ورد :ما بتركلك شعرك لتتركيلي شعري يخربيتك نتفتيلي شعري...
نزلو رفئات ورد ومريم عالدرج لئو الطلاب ملمومين عالخنائة ...
مسك شب فيون ولد وئلو :شوفي ليش هيك الطلاب ملمومين بنص الساحة..
الطالب :متل العادة هدول ورد ومريم دائين ببعضون ،تعال فك بيناتون محدا مسترجي يئرب عليهون لأنو اللي عبئرب عم يطعمو ئتلة كمان 😂
كان هاد علاء رفيئ ورد ومريم بالصف
ركد علاء وفات بنص الخنائة وبلش يفك بيناتون...
علاء :ولك بعدو عن بعضكون
مريم :علاء لاتتدخل انتة بعد خليني خلص علئ هالآفة هاد
ورد :شو ئلتي ئافة ،لك رح تاكلي ئتلة عالهلمسبة مع اني مافهمت معناتا 😂
شلحت مريم بوطا وئالت :وهي مشان تتربئ وطوحتو علئ ورد بس اجا بنص وش المسكين علاء
علاء: اااااخ لك مريم روحتيلي انفي 😷
ورد :هههههههههه وحولة كمان 😂😂
مريم :وككك خرااااس انا بورجيك
وفجأة مسكتا بنت من ورا وئالتلا :كرمال الله حاج لساتكون مفكرين حالكون اول ابتدائي 😂
مريم :لينا تركيني خليني ورجي ئيمتو
لينا :اي خلص هي صبغتي..
ورد :لك شفتي لينا ئال انثئ ئال ...لك هي حرام عليها تكون انثئ فيل 😂
مريم :لك لسا بتغلط 😡
علاء :خلص ازرعيها بدئني مرمر وانتة ورد تعال معي..
أخد علاء ورد لبعيد وئاعدت لينا مريم
لينا :هههههه
مريم :وليش عمتضحكي 😒
لينا :ههههه ولاشي ...المهم انتو لإيمتا حتضلو هيك
مريم :لوئت الله ياخدو ويخلصني منو
لينا :يالله ئومي نروح سوا ..
واخيرا طلعو من المدرسة
وعالطريئ كان علاء ماشي مع ورد
ورد :شفلي وشي علاء في شي ضربة واضحة ،حاسس هالمتوحشة شوهتني
علاء :هههههه لا بس خربطلك واجهتك كلا 😂😂
ورد :الله ياخدها ئال بنت اي مافيها جنس الانوثة ولافيها شي من البنات 😒
وصلت مريم عالبيت وأول مافاتت شافتها اختها الكبيرة سمر وئلبت عضهرها من الضحك علئ مريم..😂
مريم :شبكي شوراكبك عفريت اسمو كركرني...😒
سمر :خههههههههه ياأمي فرطت ههههه شورجعتي علئتي مع ورد ابن خالتك ههههه 😂😂
مريم :وشوعرفك انتي بالله ؟😒
سمر :اتطلعي عحالك بالمراية بتعرفي 😂😂😂😂
اتطلعت مريم بالمراية لئت شعرها منكوش وكل خصلة رايحة بئرنة 😂
سمر :لك لك رجعتي من مدرستك بهالمنظر 😂😂😂
مريم :أنا بورجي لهاد ورد والله لخلي...
اجت امها وئاطعتها وئالت :لتخلي شو وليه...اصلا هلئ ورد اتصل فيني وئلي ليش علئتي معو..
مريم :وشو ئلك بالله !!!؟؟
الأم (آمنة ):ئلي انك طلبتي منو يغششك بالمزاكرة
مريم :اناا 😳 يغششني ورد !!
امنة :اي وئلي انك ضليتي تترجي وهوة اتطر يغششك لأنك صرتي تبكي
مريم :هلئ هوة ئلك اني صرت ابكي !؟ يا حبيبي اعمل خيرا شرا تلئئ 😳
امنة :وليه مريم ليش ماعم تدرسي ؟
مريم :
#أحۣۗـۙلَآمۣۗـۙ_آلَعۣۗـۙمۣۗـۙر_بقلم_هاجر

الجزء الثاني

تاني يوم بالمدرسة الصبح بكير..التئت مريم بورد عالباب وئعدو هنن الاتنين يتزاورو بعض..
مريم :يافتاح ياعليم يارزاء ياكريم
ورد :يبليكي بئتلك علئ هالصباح كأنو امي داعيية علي لحتئ اتصبح بهالوش 😒
مريم :صحلك والله ...😏
بجية علاء ووئف جنب ورد وئال :صباحووو مرمر كيفك..
مريم :كنت منيحة ئبل ماشوف خلئتو
ورد :عأساس انا يلي ئاتل حالي لشوفك 😒
علاء :اي يالله فكوها انتو الاتنين ..انشالله مجهزين لإمتحان اليوم ؟
مريم :ههه اكيد بس ليش عم تسئلني اسآل صاحبك يلي علماتو بتهوي
ورد :انتي ئد هالحكي وليه مريم 😠
مريم :نننننن طبعا ئدو ،بالازن انا فايتة
علاء :اي يالله هلئ بنلحئك..
ورد :طبعا ئدو....يعني ماني عارف علئ شو شايفة حالها 😒
علاء :بيطلعلا تشوف حالها بكفي انها زكية وأحلئ وحدة بالمدرسة 😍
اتطلع ورد تطليعة خبيثة بعلاء وئلو :أحلئ.وحدة ؟
اتلبك علاء :اازضي أشطر وحدة 😅

ورد شب حليوة كتير بعيون شهل وشعر اسود ناعم وجسمو رياضي ..وكل بنات المدرسة بتحاول اتطبئو معدا مريم اللي بتشوفو مجرد شب غبي وكسلان وشايف حالو..😂
اما مريم بنت حلوة كتير ومتل مائال علاء فعلا كانت احلئ بنت بالمدرسة ،بيضة بعيون سود كبار وشعر اسود كيرلي ووشا مدور وفيو غمازات ،😍
كل اللي بالمدرسة وبالحارة كانو يشوفوها متل الئمر معدا ورد كان يشوفها شيبة وشبه عبدة الشياطين وكان يتمنئ العمئ وما يتمنئ يشوفها 😂
أخيرا خلصت الإمتحانات الانتصافية وبلشو الطلاب بالفصل التاني ،وطبعا ورد رسب وبجدارة بهاد الفصل
اما مريم نجحت وجابت علامات ممتازة

وبيوم عادي بالمدرسة كانت مريم ئاعدة مع رفيئتها لينا بالباحة ،وبتشوف لينا ورد وائف من بعيد ...
لينا :مريم شوفي صاحبك وائف بعيد
مريم :مين ازضك ؟
لينا:ماغيرو ورد
مريم :هلئ ورد صار صاحبي ريتو تصاحبوو عئربة انشالله ماتخلي يعرف ينام 😠
لينا :هههه لل ماني عارفة سبب هالعداوة اللي بينك وبينو ،يعني والله ورد شب حباب وئلبو طيب وبحبو كل طلاب المدرسة...😘
مريم :ازضك كل بنات المدرسة 😂
لينا :سيان...المهم احكيلي ليش هيك بتضلو تتخانئو ؟
مريم :انا وورد ماكنا هيك لما كنا صغار بالعكس كنا صحبة كتير وبتزكر بمرحلة من المراحل ارتبط اسمي بإسمو يعني وين ماكنتي تشوفي ورد كنتي تلائي مريم...
لينا :اي وشواللي تغير ؟
مريم :كتير شغلات ...بتزكر اول مرة اتعالئنا فيها كرمال سندويشة ،لأنو وئتا هوة ماكان جايب معو سندويشة وسرئلي سندويشتي من شنتي ومن يومها صرنا عداوة كتير 😠
لينا :ههههههههه هلئ كرمال سندويشة ئامت الحرب بيناتكون ؟😂😂
مريم :بدك اكتر من هيك سبب ،كانت سندويشة شاورما يبلي بئتلو وئتا اكلا لحالو ريتو سم كان نزل علئ ئلبو حرمني اياها 😠
لينا :لا ازا شاورما معك حئ هههههه 😂😂😂😂
وبالصف كانو الطلاب ئاعدين علئ المقاعد وعم يستنو بالمعلمة وشي عم يحكي وشي عم يضحك ويلي عم يجهز للحصة اما مريم ئاعدة وعم تئرا بكتاب المادة وعم تراجع الدروس وفجأة اخد ورد الكتاب من ايدها وئلا :لك انتي مابتهلكي دراسة ؟ 😂
مريم :ادرس مو احسن ما ئعد وكش دبان متل غيري 😏
ورد :لشوف شو اخرة اكلك للكتب
مريم :انا بعرف اخرة اكلي للكتب ،وانتة شو اخرة تطنيشك للكتب بالله
ورد :سكري عالبائي 😒
ورما الكتاب علئ مريم وئعد بمقعدو
مريم :ريتا تنكسر ايدك 😠
ورد :والايل يارب
وفاتت المعلمة عالصف وعطتون الحصة وبعد ماخلصت خبرتون انو في رحلة مدرسية عالغابات واللي حابب يسجل فيها ....
وطبعا ورد كان اول واحد راح دفع فيها
اما مريم بعد معاناة مع اهلها وافئو يبعتوها هالرحلة مع رفئاتا وامنت امها عليها ،عأساس انو ورد رايح معها بهالرحلة وحيدير بالو عبنت خالتو ...وبيوم الرحلة
لينا :اخيرا اهلك وافئو تروحي معنا والله لو انك مارح تروحي كنت انسحبت من الرحلة ☺
مريم :ئال شو امي وابي وافئو انو روح لأنو ورد طالع معنا وهوة رح يدير بالو عليي ،مو عرفانين انو ازا هجم عليي ذئب او حتئ كلب ورد مارح يكلف خاطرو يجي ينقذني لا ويمكن يجيب بوشار ويعد يتفرج عليي كمان ،هي ازا مو هوة بيدفشني عليهون كمان 😂
طلعو الطلاب بالباصات ،وئعدت مريم ولينا جنب بعض وعلاء وورد مئابيلون اتطلع ورد بمريم وئلا :امك ئالتلي اتوصئ فيكي
مريم :روح اتوصئ بحالك 😒
ورد :هههه لا رح اتوصئ منيح ،اول ماشوف شي هاوية رح ادفشك عليها وخلص هالعالم من شرك 😂😂
مريم :ورد بدي اسألك لسا مابتعرف تسبح ؟
ورد :لليش عم تسألي ؟
مريم :عم فكر ارميك بالبحيرة يلي رايحين عليها واخلص منك ومن حكياتك الحلوين 😂
علاء :خلص انئار انتو الاتنين يالله خلينا ننبسط ،
وئام ورد طلع طبلة وبلش يطبل ويغني
«حطو سطول فوء اسطول صف الصبايا مسطول »😂😂🎶
نرفزت مريم منو وئامت واخدت الطبلة من ورد وبلشت اتطبل وتغني :«احكي وللا ما احكي »🎵
وردو كل الطلاب عليها «احكي يامريم احكي »🎶🎶🎼
مريم :«شفت ورد عالبلكون عم يبوس الجردون واحكي وللا ما احكي »
الطلاب: ههههههه «احكي يا مريم احكي»🎵🎵🎶
م
#أحۣۗـۙلَآمۣۗـۙ_آلَعۣۗـۙمۣۗـۙر_بقلم_هاجر

الجزء السابع

مريم :شو ازضك..😳
ورد :ههههههه اي نسيتي الشروط
مريم :تضرب ...لا ماني ناسية لا تخاف 😏
ورد :اي معناتا ئومي حطيلي عشا 😂
مريم :يخربيتك ،لسا ماخلصو حكي
ورد :ايوا بلشنا تقاعس لاعمي انا بطلت ،خص انا رايح ئلون ينسو كل شي حكو
مريم :لك خلص خلص ئعود رح فوت ائئليلك بيضتين امري لالله 😒
ورد :مابكفي...حطيلي كمان شي مكدوستين من شغل خالتي وشوية زيتون ،يعني بالمشرمحي شكلي 😌
مريم :الله يطولك ياروح 😠
فاتو ورد ومريم عالمطبخ ...ورد يتأمر عليها وهية تنفخ ومو طايئتو
ورد :لك لا تخفئي البيض كتير يبليكي بئتلك ما بتعرفة تئلي بيضة
مريم :تعال ورجيني شطارتك
ورد :لا لا انا هون بتأمر وبس 😂

فاتو نرجس وجوري عليهون وهنن بيتنائرو ...
نرجس :انشالله الف مبروك مرمر
مريم :الله بارك فيكي نرجس
جوري :اي عئبال مانفرح فيكون ونشوفكون عرسان ...😏
وورد اتشردء باللئمة اللي كانت بتمو وكان رح يختنئ لولا ما لحئتو مريم بكاسة مي 😂
جوري :سلامتك ورد شو سبيتك انا 😂
ورد :لا بس دعيتي عليي دعوة ما بتنغفر 😒
نرجس :ليش حاسة انا وجوري انو ئصة حلكون مجرد تمثيلية 😂
اتلبكت مريم وئالت :لليش هيك مفكرين ؟انا وورد جد بنحب بعضنا صح ورد !؟
ورد :اه...مو شايفتيني عم اكل ضروري تسديلي نفسي بسؤالك هلئ 😒
جوري :معناتا جد تمثيليه
نكشت مريم ورد وزورتو ولما شافها عصبت ئال :لك ياجماعة والله مو تمثيلية ...وليش لحتئ مثل هيك مسرحية سخيفة عليكون لو ما بـ...ـبـ. حـ
نرجس :بتحب مريم ..
ورد :ايوة هي هية الكلمة 😂😂
جوري :طيب بصراحة انا مو مقتنعة بدي دليل
ورد :وشو بدك اكتر من هيك دليل ،هي جبت اهلي وانضربت عئلبي وخبطتا ازضي خطبتا 😒
جوري :بدي دليل ائئوئ
نشف ريئ مريم وعبت كاسة مي وئعدت تشرب وورد حاطط لئمة بيض بتمو لما ئالت جوري :بوسو بعضكون ئدامي مشان اتأكدت 😏👿
صفن ورد ومريم شوي بعدين رشئت مريم كلشي مي بتما عجنب ،اما ورد المسكين ماعرف كيف بلع اللئمة اللي بتمو وهوة شبه مصفرن ومجلوط من طلب اختو
نرجس :بسم الله عليكون شو صرلكون 😳
ورد :الله ياخدك ياجوري علئ هيك مقترح ...😠
جوري :وليش اتدايئت ،بدي اتأكد بس ،يالله لشوف انتو الاتنين بوسو بعضكون لحتئ اتأكد ،وللا بروح وبئول لأهلي وأهلكون انكون اتفئتو علئ هالشي مشان مريم ماتتجو. ابن عمها وتكفي دراستها 👿
ورد :يخربيتك شو عرفك
جوري :معناتا كلامي صحيح
مريم :لا موصحيح ،انتو غلطانين
جوري :أكديلي انو نحنا غلطانين وهالحكي مو صحيح 😏
مريم :ما بدي مو مجبورة والله انا بوس حدا مشان انتي تنبسطي 😠
ورد :ئصريها جوري ،ئلتلك مافي شي من اللي عم تفكري فيه
نرجس :طب انتو شو خسرانين بعدين انتو بحكم المخطوبين يعني
مريم :لك انتو ما بتستحو كيف بتطلبو مني اني....
وفجأة مسكها ورد من خصرا وئربا لعندو وباسها من تما ئدام خواتو ...
جوري :😳😳
نرجس :😳😳😳😳
(انا :😳😳😳😳😳😳بمزح بمزح رح كمل 😂😂)

اتفاجأة مريم ولسا مو مسدئة انو ورد باسها ❤....حست جسما كلو. رجف وئتا من الصدمة يلي تلقتا من ورد وفجأة دفشتو عنها دفشة ئوية خلتو يلزء بالمجلئ ورح يصير بئلبو شوي تانيه 😂
مريم :لك انت واحد ....انا بورجيك😡🔥🔥👊
وطالت عصاية الئشاطة وبس شافها حملت الئشاطة صرخ: يا امي الحئيني 😱😱 وبلش يركد بالبيت وهية لاحئتو وكلن ئاعدين بيتفرجو ومصدمين بمريم وهية لاحئتو بالاشاطة....😂😂😂

اخيرا خلصت الليلة علئ خير وماراح خساير من الطرفين 😂

وبالليل غسلت مريم وغيرت تيابا وئعدت بغرفتا وتزكرت الموقف اللي صار بالمطبخ وكيف ورد باسها ئدام خواتو نرجس وجوري ....
اطلعت علئ حالها بالمراية وئالت هلئ هيك بكون طعمة اول بوسة ،بس طعمتا كانت مزنخة من ريحة البيض اللي كان متزهرمو 😝😒 يبلي بـ..لا مريم لا تحكي عليه هاد صار خطيبك عيب...
وفجأة اندء باب غرفتا وردت :ميين !؟
مراد :وكك هاد انا
مريم :فوت
وفات لجوة وسكر الباب ورا
مريم :نعم
مراد :انا جاي عحسب الاتفاق يلي بيناتنا
مريم :اي اتفاق؟
مراد :شبنا اختي الحبابة ،ئلتيلي بس تنخطبي لورد رح تعطيني رقم لينا 😍
مريم :اه...مبلا بس...
مراد :بس شو !!؟ لا تئولي مارح تعطيني اياه
مريم :يا مراد البنت مو متل مانك مفكرها 😥
مراد :وككك شو بدك اياني احكي والله مابدي اتسلئ معها ،انا بصراحة من يوم شفتا وهية ماعم تروح من بالي ،كل ما فكر فيها بيصير ئلبي يدء ويرجف وبصير ابتسم واضحك متل المجنون لحالي 😔❤
مريم :انته عنجد عم تحكي مراد
مراد :اي ...بصراحة مابكزب عليكي ازا ئلتلك اني حبيتها ❤
مريم :بس انتة ما شفتا غير. مرة وحدة 😳
مراد :وهالمرة بلفتني...تسلملي عينها كانت طالعة بالفستان الأبيض المعرء متل الملاك وللا شعراتا الناعمين وللا نظرة عيونا ...وللا ابتسامتها يا امي علئ ابتسامتها 😍 بتجنن بحياتي كلا ما شفت ابتسامة متلها 😍 اي حبيتا ومعد فكر بغيرا طول عمري 😍

مريم :ياعيني عالرومنسية ،خلص ازا هيك رح اعطيك الرقم ،بس ببوس ايدك لا تنجلئ عليها اي
م
#أحۣۗـۙلَآمۣۗـۙ_آلَعۣۗـۙمۣۗـۙر_بقلم_هاجر

الجزء الثامن

وصلت مريم لعند ورد وئالت :ورد صابك شي ؟😥
ورد :مابعرف بس دخت
مريم :اي طلاع لفوء ارتاح شوي
ورد :مابدي اتركيني ...
ومشي وتركها وائفة ...رجعت لحئتو
مريم :طب ورجيني وشك بركي الجرح غميئ ،
بعد ورد ايدو عن جبينو اللي كان مجروح
مريم :يي جبينك مجروح ...انا اسفة ورد 😰
ورد :اسفة ووين اصرفا هي ،انتي شوهتيني 😠
مريم :والله مو انا من حالي زتيت المفتيح انته ئلتلي رميون
ورد :بس مائلتلك رميون عليي وبئلب مليان كمان 😠
مريم :انتة بتعرف انو مو بأزضي وبعدين انا كنت نايمة لما اتصلت فيني يعني النوم كان بعيوني كيف بدك اياني ركز😩
ورد :خلص خلص ازا من اولتا هيك
مريم :شو ازضك ...يستر امك لا تأولا
ورد :اول الغيث قطرة ...هي جبيني انجرح ،لو ضليت معك اسبوع لازم وصي علئ ئبر وكفن لأنو بأي لحظة ممكن تموتيني 😲
مريم :ورد ياورد عطيني فرصة ،الله يوفئك ،لسا ماسجلت بالجامعة 😥بعدين تعال داويلك جرحك
ورد :لكك اااخ خلص ليكي ،بتضلي بعيدة عني فهمتي وما بتئربي عليي ،بدي امن علئ حالي ياعمي
مريم :خلص امرك ،يالله طلاع
ورد :لوين !؟
مريم :عالبيت خليني عقملك الجرح وحطلك لزئة طبية 😉
وطلعو هنن التنين سلحبة عالبيت وبلشت مريم تحكي بهمس :فوت بس بلا صوت الكل نايم
ورد :وليش مابدك حدا يخبر بجيتي ؟
مريم :وكك نوص صوتك ،خلص فوت خلصني....
وفوتتو مريم عغرفتا وراحت تجبلو معقم ولزئة
اطلع ورد بالمراية وئال :يبعتلك حمئ شوهتيني ،هلئ كيف البنات رح تطلع بوشي 😔
وشاف بانعكاس المراية دفتر محطوط عالطاولة اللي جنب تخت مريم...
وراح بسرعة البرء ،وحمل الدفتر
ورد :هههههه الهبلة بتكتب مذكراتا 😂😂 يالله خليني ائئرا اخر شي كتبتو 😂
وفتح عآخر شي كتبتو ...
«اليوم صارت شغلة خلت العيلة كلها تفوت بصدمة كبيرة ...ومو بس عيلتنا وجيرانا وجيران جيرانا كمان....انا وورد انخطبنا ...بس اكيد مو تن حب ولا الغاية انو نتجوز بس كرمال انا كفي دراسة
انا كنت مفكرة انو ورد شخص اناني ومابحب اللا حالو بس عنجد طلع. خدوم وئلبو طيب ،وانا بعرف هاد الحكي من زمان ...بس بحاول ما بينلو اهتمام بهالشي ،لحتئ ما يكبر راسو اكتر عليي فوء مانو كبير ...»
وفاتت مريم عالغرفة لئتو وائف ولافف ضهرو وعم يتصهصل ويضحك...
مريم :شبك شوفي....
ولما شافت دفترها بين ايديه وهوة فارط ضحك..ورمت كلشي من ايدها وركدت لحتئ تأنقذ دفترها منو 😂
مريم :عطيني الدفتر لشوف..😡
ورد :ههههه مافي لكن انا طلعت ئلبي طيب هاد اللي استنتجتي 😂😂
مريم :لا تعصبني ورد عطيني دفتري 😡
وبلشت تنط وهوة يرفع ايدو اللي فيها الدفتر وهوة عم يئول :شو كاتبة عليي كمان ههههههه خليني شوووف
وفتل ضهرو وبلش يفتح بالصفحات ومريم رح تنجن وهية بتحاول تخطف الدفتر من ايدو
ورد :ها ها اسمعي هي وئت. الرحلة ،لك استني خليني ائئرا شو هاد مافهمت
مريم :عطيني دفتري ،لا تئراشي ..
ورد :ههههه اسودت الدنيا كلا بعيوني وحسيت اخرتي اجت ،لك استني خليني ائئرا ،شو وئتا اخر واحد كنت بتوقع يجيني ورد هلئ هيك 😂
وبلشت مريم جدية وهية بدا الدفتر وورد رفع ايدو وفجأة نطت عليه نطة ووئعو هنن التنين عالتخت ... وتفاجأة مريم وحتئ ورد تلبك وحس انو الشغلة زادت عن حدا ،وبلشو يتطلعو ببعض كأنو أول مرة بشوفو بعض...😳
ورد وبصوت هادي:م مريم كأنو زودتيها
مريم :ععطيني دفتري ...
واخدت الدفتر وئامت ،فتحت الخزانة وحطت الدفتر بكل هدوء ، وكانت لسا لافة ضهرا ومو مستوعبة لسا اللي صار
اما ورد جلس ئعدتو وتلبك ومعد. ركز ،فجأة تحولت الغرفة وزعيئ ورد ومريم لهدوء مو طبيعي ، وهنن التنين بفكرو ،شو اللي صار 😓
ورد :أأنا صار لازم امشي مريم
مريم :ببس خليني حطلك اللزئة ئبل ما تروح
ولمت مريم عدة الئطن والمعقم واللزئات من عالأرض وحطتون عالطاولة ،وئعدت تنضف جرح ورد ،وهية عم تنضفو ئال ورد :اففف بسرعة مريم
مريم :اييي ورد ليكني خلصت
كانت مريم ئريبة من وش ورد كتير وهية مو منتبهة. انو زر بلوزتها كان مفتوح
وورد المسكين كان عم يحاول يغض نظرو عنها ...بس كان في شامة ملفتة ومو ئدران يركز غير فيها 😂
ورد :مممم مريم
مريم :شو بدك ،ورد حاج تنئ هي ليكني خلصت وهي حطيتلك اللزئة
ورد :ماكنت عرفان انو عندك شامة بهاد المكان😏
استغربت مريم من ورد وئالت :شامة !!؟واتزكرت شامتها وانتبهت علئ زر ئميصها مفتوح ونطت من مكانها وئالت :يالله ورد انئلع من غرفتي ،بظن اليوم شفت كتير شغلات مالازم تشوفها
ورد :اصحك تفكري فيني هيك مريم
مريم :معناتا اطلاع لبرة ...👊
ورد :انا طالع...لا تخافي عحالك ...اساسا انا مابطلع بوحدة متلك ولا رح اتطلع فهمانة 😡
مريم :احسن مابدي اياك تطلع فيني كمان...بس خليك بعيد عني أأمن الي
ورد :شو ئلتي أأمن ؟ليش شو شفتي مني!؟ لتكوني مفكرتيني ....
مريم :لا بس احسن الي والك 😰
وأخيرا طلع ورد من البيت ورجعت مريم عغرفتا عم تحاول تفهم ليش هيك صار😨

مرت فترة وورد ومريم ماعم يتحاكو مع بعض ،كان في بيناتون بس سلاما
#أحۣۗـۙلَآمۣۗـۙ_آلَعۣۗـۙمۣۗـۙر_بقلم_هاجر

الجزء التاسع

مريم :هاد انته !!؟ شو عم تعمل هون ؟😳
....:ما انا سجلت طب متلك مرمر
مريم :ههههه اي كتير منيح علاء بس مو عأساس تسجل هندسة معمارية
علاء :بابا اللي بدو هندسة انا بدي طب ومو اي اختصاص انا رح اختص جراحة
مريم :وانا كمان 😍
علاء :مرمر كيفك انتي وورد
مريم :بصراحة مابعرف عنو شي ،زمان الي ماشفتو
علاء :ولساتكون خاطبين !؟
مريم :اي بعدنا مخطوبين ،
علاء :بس ..مافي بيناتكون شي صح
مريم :أكيد لا ،انا وورد بعمرنا ماحنتفئ ،يي هي اجا الدكتور...
فتلت وشا عن علاء وهوة مبتسم وعم يتطلع عليها بنظرات اعجاب...❤

اما مراد كان بمعرض السيارات عم يحكي مع زبون...
مراد :شوف هي السيارة ماضل عنا منا غير حبتين هي ووحدة بيضة
....:هية حلوة بس...
مراد :بس شو عمي
....:بس غالية شوي
مراد :لك لا غالية ولاشي وبالعكس نحناعاملين عليها خصم كمان
وفجأة رن موبايلو. وحملو ولما شاف رقم لينا يلي مسيف عليه :❤ my
انصدم مراد وجمد بأرضو وهوة صافن بالموبايل بدون ما يتحرك 😂
انتبه عليه الزبون وئلو :خير يا اخووونا
مراد :اه ...بدي اطلب منك شغلة
....:شوهية
مراد :ئرصني لحتئ اعرف اني ماعم احلم....لك هي اتصلت أخيرا اتصلت 😍😍😍😍
اخيرا رد مراد عالتلفون...
مراد :الوووو 😍
لينا :كيفك مراد
مراد :لك هلئ صرت منيح ،انا هلئ اسعد انسان بالدنيا كلا 😍
لينا :مراد بدي شوفك ضروري خرج
مراد :تشوفيني ،لك هاد يوم المنئ اني ارجع شوفك مرة تانية 😍
لينا :طيب منيح ،هلئ في مجال انا ئريبة من معرضكون
مراد :اي وين يعني ليكني جاي لعندك
لينا :عند الدوار
مراد :لك عرفتو ...تكة وبكون عندك لنوشة 😍❤
وسكرالخط ومسك الزبون وباسو من خدو وئلو :يئبرني هالوش شو انو سعد عليي 😂
وتركو وطلع برات المعرض وراح بوشو عالدوار ...وهناك رجع شاف لينا وائفة وعم تستنئ. ...
ما حملو عئلو ينطر الاشارة لحتئ توئف وركد بالشارع متل المجنون والسيارت بلشت تزمر وكان رح يندعس حوالظ التلات مرات بس هون مافيو عئل بالمرة عئلو كان عند لينا يا بعدي 😂
شافتو لينا وئالت :لا هاد مجنون رسمي 😂
وصل لعندا وهوة مبسوط ومكيف
ووئف مئابيلا وبلش يتطلع بعيونا 😍
لينا :مراد بدي ئلك علئ شي
مراد :احكي سامعك
لينا :و وما بتزعل مني ؟
مراد :كل شي منك عئلبي متل العسل ❤
كانت لينا بدا تخبرو انو مابئا يدئلا لأنو اتصالاتو عم تحرجا مع اهلا ،بس لما شافت لهفتو وعيونو نسيت كلشي بدا تئلو اياه...
مراد :شو لينا .....
لينا :اممم ...انتة ماكنت عم تمزح عالتلفون ولا كان مئلب من مريم ؟
مراد :بحياة عمري ماكنت سادء متل هداك اليوم ...وانا طبعي بحب الدغري ومابحب اللف والدوران ابدا
لينا :طب كيف بدي اعرف انك مابدك تتسلئ....
مراد : ....لو بتعرفي شوفي جواتي ماكنتي ئلتي هالحكي ❤
اتطلعت لينا بمراد وضاعت بعونو الخضر وطريئة كلامو ،حست ئلبا رح يطلع من محلو لما سمعت كلامو ،وصارت تتبسم لاوعي بوشو...😍
مراد :بحبك...❤
ولاشعوريا ردت :وانا ...كمان ❤
انبسط مراد لما سمع كلمة وانا كمان ،وفجأة بلش يفتل بالدوار متل المجانين ئدام لينا وهوة عم يئول للرايح والجاي :ئالتها ....لك طلعت بتحبني ياجماعة ...ئالت وانا كمان 😍😍 😂
ولينا ركدت لعندو وصارت تهدي وتعتزر من الناس ...بدال مراد 😂😝
لينا :بعتزر منكوون هوة عم يتصرف هيك لأنو ما اخد الدوا اليوم 😂😂😝
«طلعتو مجنون للزلمة 😂»

وبالجامعة طلعت مريم من المحاضرة ولحئها علاء وعزمها عفنجان ئهوة بالكافيتيريا....
وئعدو سوا وبلشو يحكو
علاء :بدي اسألك مرمر ،لإيمتا رح تضلي مربوطة بورد ؟
مريم :يعني لبين اهلي ما ينسو موضوع جوازتي من خالد..
وفجأة لمح علاء ورد من بعيد ...ومارضي يحسس مريم انو وائف وراها
انتبه ورد اخيرا علئ علاء ومريم وئرب عليهون...
ورد :انتي هون وانا عم. دور عليكي
علاء :لك ورد كأنك مانك معبرني ،كيفك ياصاحبي
ورد :اهلين علاء...اي مريم ئومي بسرعة بدي اخدك مشوار
مريم :لوين ؟
ورد :عالطريئ بتعرفي
ومسكها من ايدها وطلعها برات الكافيتيريا ...
مريم :لك ورد شبك ؟
ورد :طلعي بالسيارة
طلعت مريم بالسيارة واخدها ورد علئ مكان فيو ئعدة ...طلعو واعدو عطاولة
مريم :والله ماني عرفانة ليش جبتني لهون.؟
ورد :شو كان عم يسوي علاء بالجامعة. ؟
مريم :ورد علاء زميلي ،مسجل طب متلي
ورد :طيب....علئ كل حال الموضوع اللي جبتك لهون مشانو هوة نحنا ماصار لازم نفسخ
مريم :اه...لا ورد مابئدر لؤا هاد اول يوم الي بالجامعة وبعدين بابا مو نسيان الئصة...بعدين انته ليش بدك تفسخ خطبتنا
ورد :هيك ،انا ماعم ائدر اتصرف عراحتي عم حس حالي مربوط ،بتعرفي شويعني ،يعني هاد الخاتم حابسلي حريتي
مريم :الله يوفئك استحمل شوي
ورد :شوي !يعني اديش ؟
مريم :لحتئ اخلص اول فصل عالئليلة
ورد :ياحبيبي لحتئ تخلصي اول فصل ؟لسا مطولة معناتا 😥
مريم :لا مو مطولة
ورد :ماشي امري لالله 😒
ورجع رجعها عالجامعة....
فاتت مريم عالجامعة وورد راح
ركد علاء عليها وسألها...:شو كان بدو
#أحۣۗـۙلَآمۣۗـۙ_آلَعۣۗـۙمۣۗـۙر_بقلم_هاجر

الجزء الثالث

ضل ورد وعلاء ولينا يدورو عمريم حوالي الساعتين...بس بدون فايدة...
ورد :اي علاء ما لئيتا ؟
علاء :ما الها اي اثر وحتئ اني سألت المحلات الئريبة كلا وماشافوها
ورد :وانتي لينا
لينا :رجعت دورت بحمامات البنات ورحت لورا المنتزه ودورت بين الطاولات ومافي 😔
ورد :العمئ وين راحت هي المجنونة ،
لينا :معئول تكون..
ورد :تكون شو !؟
لينا :تكون انخطفت او شي حدا جرا لشي منطئة مئطوعه 😰
ورد :لا انشالله لا بعدين شو مريم صغيرة لحتئ تنجر مع حدا ،مريم بنت واعية وعئلا كبير انا بعرفها 😔

اجا المسا وبلشو الطلاب يتجمعو عند الباص لحتئ يركبو...اجا ورد ركد لعند المسؤولة عن الرحلة وئلا :انسة مريم مفئودة بس في مجال تنطرو شوي لندور عليها
المسؤلة :مفئودة ،!!؟ بس نحنا اتأخرنا والباصات لازم تمشي
علاء :بس انسة...
المسؤولة :مابئدر أخر رجعتنا هدول الطلاب لازم يرجعو عبيوتون ،هلئ بتصل بشرطة المنطقة يدورو عليها
صرخ ورد :لا مافي روحة
وطلع عالباص وأخد المفاتيح ونزل وئلون الباص مارح يمشي ئبل ما ترجع مريم وتطلع أول وحدة عليه 😡
المسؤولة :شو جنيت انته رجع المفتيح للشوفير
ورد :لا لا لا ماحزرتي....ئلتلكون الباص ما بيتزحزح من هون لترجع مريم 😏
بلشو الطلاب ينفخو ويعلي صواتهون ،وفجأة صرخ ورد صوت فيون خلاهوون يلبدو ويرتعبو وئلون :وحيات ستي وسنانا اللي بيضلو منئوعين بكاسة مي ازا ما بترجع مريم هالباص مارح يمشي 😡👈😂😂وهي وئفة مين رح يجي يدور عمريم معي ؟
لينا :انا...
ووئفت جنب ورد ،ومشي علاء من دون ما يحكي ووئف جنب ورد ،
ورد :غيرو ..رح تستنو كتير 😏
المسؤولة :ورد والله لأشكي عليك لولي امرك
ورد :سوي اللي بدك اياه ،
وفجأة بلشو الطلاب يروحو ويوئفو جنب ورد واحد ورا التاني .... وئسمون ورد لأقسام شي بئلب المنتزه وشي عند البحيرة وشي عالغابة وطبعا هوة طلع عالغابة مع اكم طالب وبلشو يدورو..

ومرء حوالي الساعة والكل يدور وينادي لمريم بس بدون فايدة...

يئسو الطلاب ورجعو بس ورد ما يأس وصار يصرخ :مريم ياااا مرييييم وينك
وئعد علئ صخرة وحط ايدو عوشو وبلش يبكي...وصار يئول :أنا السبب ...وينك يا مريم ...والله انا ما بكرهك والله كنت عم كزب عليكي والله مابكرهك 💔
وفجأة سمع صوت كأنو مبحوح وبعيد ...
وئف وصار يئرب ناحية الصوت وضل يلحئ الصوت لحتئ وصل لعندو ،وكانت مريم وئعانة من علئ جرف وايديها ورجليها مجرحين وعم تبكي لحالها
صرخ ورد :مريم
اتطلعت مريم لفوء وبس شافت ورد انفجرت بالبكي وئالت :ورد مشان الله طلعني من هون 😭
نزل ورد لعندا ومن لهفتو عليها عانئها وئلا :في وحدة بالدنيا بتعمد اللي عملتي ؟
مريم :اجيت لهون وضعت ولحئني كلب ووئعت بالجورة ومعد ائدرت اطلع ..
ورد :ماصار شي مرمر خليني طلعك
وطلعها ورد وحملها عضهرو لأنها ماكانت ئادرة تمشي عرجلا من الضربة يلي اكلتا
ورد :لك مريم ئديش وزنك ؟ 😁
مريم: وليش عمتسئل !😒
ورد :لك لأنك تئيلة 😂
مريم :خراس ورد واصحك توئعني
ورد :لا جد انتي تئيلة كم وجبة بتاكلي باليوم 😂
مريم :هلئ انا اللي تئيلة وللا انته اللي فاشوش وناتع عضلات عالفاضي 😂
ورد :هلئ هيك صار الحكي وكك اااخ لو تعرفي شو عملت كرمالك 😪
مريم :وشو عملت بالله
ورد :ماعملت شي ،خلص انسي
وطول الطريئ وهنن ئلي لئلك متل الردادة والنواحة 😂😂
ورجع فيها لعند الباص ولما شافها علاء ولينا ركدو عليه وبلشو يطمنو عمريم
وحتئ الطلاب حمدو الله انو رجعت مريم وأخيرا طلعو بالباصات ورجعو كل واحد عبيتو....

وأخيرا خلص الفصل التاني وعطلو الطلاب مشان يدرسو للإمتحانات ...
وببيت مريم...بلش الباب يندء والدئة متل النغمة...
آمنة :يي هاد ورد ابن اختي بعرفو من دئتو
مريم :ورد..!!؟
ورد :لك مرحبا خالتي
امنة :يا اهلا وسهلا وينك ولا ازعر ماعم نشوفك ؟
ورد :بهالدنيا...شو وينا مرمر
امنة :مريم جوة فوت
وفات ورد ودغري ئعد عالكنباية وحط رجليه عالطاولة واخد راحتو ..ئربت مريم عليه وهيه شبه مجلوطة منو وئالتلو :لك انتة مابدي اخلص منك
ورد :ههههه لا ولا بحياتك 😂
مريم :خير ياطير شو جابك 😒
ورد :بصراحة اجيت مشان ندرس سوا
مريم :احلف...
ورد :هههه والله
مريم هيهيهي ياخدك الله .. بالله شو جابك
ورد :ئلتلك بدي اياكي تساعديني بالدراسة
مريم :وليش انا يعني ،بعدين هي عندك خوانك نرجس و جوري دارسين ومتعلمين خليون يساعدوك هنن ليش ابتلي انا فيك 😳
ورد :نرجس وجوري مشغولين كتير ومو فاضينلي ،
مريم :وانا كمان مو فاضيتلك انا بدي ادرس وبدي تركيز
ئام ورد فجأة ومسكلا ايدها وبلش يترجاها :مرمر مريم مريمتي عيني مرياما ...يستر علئ اختك ساعديني موفاهم شي من المنهاج كلو 😭
مريم :شو هي مريمتي تركلي ايدي والله هاد اللي نائص
ونترتلو ايدو وصارت تمشي عغرفتا وهوة يلحئها ويئلا :ببوس رجلك ساعديني مرمر والله ازا ما نجحت ابي...
مريم :والله حفظتا هالاصطوانة رح يحلئلك شعرك ويسلط عليك عش دبابير
ورد :ورح يدهنلي اياه مربئ كمان 😭
مريم : لك
#أحۣۗـۙلَآمۣۗـۙ_آلَعۣۗـۙمۣۗـۙر_بقلم_هاجر

الجزء الخامس

علاء :والله فكرة 😏
ورد :وشو الفكرة بالموضوع سمعو بتنسو اللي حكيتو هلئ 😠
لينا :ورد انته حكيت وعطيت رأيك ،وبصراحة رأيك عجبنا
وئف ورد علئ حيلو وئال :لك انا كنت عم اتمسخر 😅شبكي مرمر احكيلك شي كلمة
مريم :ومسخرتك عجبتني ...ورد انته اول مرة بحياتك بتتفوه بكلام عائل ورزين لهالدرجة وحتئ لو كان مسخرة والتاريخ بيشهد كمان 😂
ورد :لاتجننيني مريم شو العائل والرزين يلي استنتجتي من كلامي
لينا :الحل واضح ورد ...😄
ورد :وشو هوة بالله !؟😩
لينا :انك تتئدم انتة لمريم
ورد :😱شوووو😱بدك اياني انا وهالشيبة نتجوز 😱
علاء :لك مو تتجوزو ،تمثلو علئ أهليتكون انتو الاتنين انكون بتحبو بعض وبتعمل حالك انك ممكن تعمل المستحيل كرمالا وبتوئف بوجه اهلا لأنن بدن يجوزوها لابن عما
ورد :الله لايوفئك فوء تعبك اي علاء وصلتك وللا لسا 😲وكك يخربيتكون علئ هيك اقتراح رحيجيب اخرتي 😱
لينا :مافي غير هالاقتراح ...
ورد :انا عندي اقتراح احسن
علاء :وشو هوة بالله ؟
ورد :تأدملا انتة ،بتخطبا بس فترة لبين ماتخلص دراسة وبعدين بتتركو ويادار مادخلك شر ،
لينا :مابيمشي الحال
ورد :ليش بئا !؟
علاء :لك يا فهيم ...انا مارح يئبلو فيني لأني غريب عنها ومو من العيلةوصغير،مو متلك انتة اكبر منها بسنتين ومن العيلة كمان يعني اهلك بمونو علئ اهل مرمر ...
ورد :لا شاطر ،انا ماسدئت اخدت البكلوريا «التوجيهي »بعد معاناه ومحاولة تلات سنين ورا بعض لحتئ صير حر بتجي بتئلي انربط بخطبة ماخطبة....لا ومين الشيبة مريم 😒
وئفت مريم ووئفت مئابيل ورد وصارت تطلع بعيونو وملامح وجهها يئسانة علئ مدايئة وفجأة مسكت ايدو وبلشت تترجا 😂😂
مريم :ورد ياوردة حياتي انته مشان الله يستر عإختك يستر عإمك داخلة علئ عرضك انا ،انا ازا تجوزت خالد لحتخلص كل حياتي والله بموت حالي مشااااان اللله ياورد مالي غيرك بالدنيا ابن خالتي الحبااااب 😭😭😭😭
ورد :وككك تركيلي ايدي شو جنيتي انتي شو وردة حياتك هي خلص بعدي عني 😰
بلشت مريم تبكي ورمت راسها عكتفو وبلشت تئول :ياااربي والله انا مابستاهل اللي عم يصيبني 😭
اتطلع ورد برفئاتو لينا وعلاء وحط ايدو عضهر مريم وبلش يطبطبلا ويئلا :خلص خلص حاج تبكي انا موافئ 😪
رفعت مريم راسها وئالت :عنجد 😢
ورد :امري لالله رح امشي معكون بهالتمثيلية بس شو بيضمنلي انها تزبط
علاء :اكيد رح تزبط
ورد :وليش هالدرجة متأكد ؟
لينا :مو معئول شو تفكيرك محدود ورد ،شو نسيت خالتك امنة ،ازا خبرت انك بتحب مريم اكيد مارح تمانع ولا رح تبدي خالد ابن اخو جوزها عليك انته ابن اختا يا فهمان 😄
مريم :اي وانا بقنعها مشان تقنع بابا ولا تنسئ انها بتحبك كتيير انت وخواتك ❤
ورد :طيب انا موافئ بس بشرط
مريم :شو هوة
ورد :بنكتب ورئة بيني وبينك انو هالحكي كلو تمثيلية بتوقيعي وتوقيعك
علاء :اي
ورد :شو اي ،ازا زبطت الخطة ...لازم اضمن حئي
مريم :حئ شو !!؟
ورد :اولا ....انتي مادخلك بطلعاتي وبفوتاتي
مريم :طيب غيرو
ورد :تانيا.... انا مابجيب هدايا لحدا وحتئ لو انك خطيبتي لا تستني مني اني اتزكر عيد ميلادك او فاجئك بشي 😌
لينا :حرام عليك هي انانية 😠
مريم :معليش انا موافئة عكل شروطك
ورد :لسا في شرط وهالشرط اهم من الاتنين اللي سبئو
مريم :سامعتك...
ورد :طول فترة خطبتنا بتنفذي كل شي بطلبو منك ومن تم ساكت وللا بفسخ هالخطبة وبتركك لمصيرك مع خالد 😎
مريم :خلص موافئة ....😔
ورد :لينا ..علاء شاهدين انتو علئ كلام مريم
هزو لينا وعلاء براسون وسجلو كل هالحكي علئ ورئة وهي الاتفاق وقعو عليه مريم وورد وكانو الشهود لينا وعلاء والورئة نسخوها لأربع نسخ واخد كل واحد فيون نسخة 😂😂
ورد :ايها هيك انا بضمن حئي 😁يالله عالشغل...
علاء :شو بدك تعمل !؟
ورد :هلئ بتشوف 😏
وفجأة بلش ورد يصرخ ويعلئ صوتو ....
ورد :شووووو ئلتي يخطبوكي لابن عمك والله لئيم الدنيا عراس خالد وراس ابوكي كمااان 😠👈😂
وبلش ورد يئشر لمريم مشان تصرخ وتحكي بصوت عالي ....😂
مريم :اه......اي والله حاولت امنع هالشي مائدرت مشان الله شو اعمل 😭👈😂
ركدت ام ورد عصوتون لما علي وفاتت وئال :لك شبكون ليش صواتكون طالعة هيك..
ورد :تعي اسمعي هالحكظ امي ئال شو اختك المصونة بدا تجوز مريم لإبن عمها خالد
ام ورد :صحيح هالحكي مريم ؟
مريم :اي والله خالتو 😭
ام ورد :وانتة شو دخلك ولا ورد
ورد :وكك شلون مادخلني ،ماما انا بحبا لمريم ومستحيل خليها تروح لحدا غيري والله العظيم ازا اختك بتجوز مريم لخالد رح تخسريني والله بزت حالي هلئ من الشباك ،وركد عالشباك وفتحو وصار يهدد امو يا بتروح بتخطبلو مريم يا اما بينتحر 😂
همس علاء للينا :كأنو هاد الحمار سدء حالو وتئل العيار شوي 😂
لينا :اي روح مسكو مشان تبين الئصة جد ليروح ينسئ ويرمي حالو عنجد هاد مجنون وبيعملا 😂😂
وركد علاء ومسكو ،وبلش يبعدو عن الشباك وورد يصرخ ونسرين امو لورد تبكي وتحاول تبعدو عن الشباك وتهدي .....😂
واخيرا هدي وئعدت ا