#أسميتك_عشقي

الجزء الثامن

بالتاكسي عم تشوف لين موبايلا .. عم تشوف مين سأل عنها وحس بغيابا..

( جاد : مرحبا .. وينك ؟ ليش موبايلك مسكر ؟)
( ماسة : شفتي فيديو جاد الأخير ؟ بيجنن )

دقت لين لماسة ..

لين : الو ماسة

ماسة : اهلين والله وينك من مبارح ما الك بالعادة تغيبي عن الفيس والواتس هيك

لين : تعبانة .. سكرت الموبايل ونمت

ماسة : لين انتي شبك ؟ عنجد مانك طبيعية ابدا .. اقلك شو تعملي ؟

لين : اي ؟

ماسة : اتصلي فيه وحددي موعد تلتقو اليوم .. تفاهمي معو على كلشي بعدكن ببداية الطريق

لين : ...... بشوف .. شو اخر فيديو عملو ما شفتو لسا متى نزل ؟

ماسة : مبارح .. اغاني زمان اسمو .. بيغني لعبد الخليم وام كلثوم وهيك يعني اسمعيه

لين : بس ارجع عالبيت

ماسة : لين تعرفي شي ؟ من حياتك الإنطوائية بعمري ما توقعت تعجبي بشخص .. وجاد ممكن يكون هدية القدر لألك لا تضيعيه

لين : طيب ماسة وصلت شغلي انا .. بنحكي بعدين سلام

طول فترة الدوام عم تتزكر كلام ماسة .. رفعت الموبايل ودقت لجاد ..

لين : الو

جاد : اهلين .. بكير لتردي علي ليش موبايلك كان مقفول ؟

لين : ولا شي تعبانة شوي .. جاد ممكن شوفك اليوم بعد الدوام ؟

جاد : اي اكيد ممكن ..

لين : ماشي .. بتجي بتاخدني وبنحكي بالسيارة شوي ما بدي روح مكان

جاد : تكرمي

بعد الدوام ...

جاد : اول شي ابتسمي ..

لين : ليكني ابتسمت

جاد : تفضلي

لين : اول شي .. انت شفتني بالحديقة بس جيت اسمع صوتك عن قرب .. وبالصدفة طلعت ساكن بنفس حارتنا تمام ؟

جاد : تمام

لين : بالحديقة جيت اتطلعت فيني وحكيت معي .. بس لما جيت على بيتكن تجاهلتني صح ؟

جاد : انا ؟

لين : اي

جاد : لحظة متى ؟ اووه بيوما كنت ماسك الموبايل وعم احكي فيه صح ؟ كانت قناتي عاليوتيوب رح تتهكر وفي مشاكل كتير رح تهدم كل يلي بنيتو .. اكبر دليل اني بس شفتك وحكينا عطول عزمتك عالغدا صح ؟

لين : ...

جاد : وهاد دليل اني معجب فيكي ولا لأ ؟

لين : ومعجباتك كلن شو ؟

جاد : يا لين .. يا لين .. يا لين .. بعد غنية سميتك عشقي .. مدري شو صارلن البنات والله ما بعرف حد فيهن .. وشوفي كم رسالة عالفيس من البنات وما برد على حدا.. لك لو حتى انا شخص ملعب كمان ما رح احسن احكي معن.. اول شي ممكن يكون حد بعتن ليشوهو سمعتي تاني شي ما بلحق.. كل ساعتين 100 رسالة

لين : ....

جاد : طيب اعطيني فرصة.. بنشوف بعض كل يومين مرة وبنحكي كل يوم عالموبايل.. ازا ما تحملتيني وما حبيتي رفقتي فيكي تروحي.. وانا متأكد انك ما رح تروحي

لين : بالله شو؟

جاد : هههههه جربي

لين : مغروووور

جاد : بتعرفي اني ما بعرف شي عنك الا اسمك وعمرك؟ حتى شخصيتك ما فهمتاا

لين : هههه يا سيدي ما في شي مميز بحياتي وعيت عالدنيا كانت امي ورا ماكنة الخياطة عم تشتغل لتقدر تعيشني عيشة حلوة بعد وفاة ابي الله يرحمو وقت اتوفى كان عمري 5 سنين يعني امي تعبت كتييير بحياتا كرمالي.. و بس كبرت صارت تدقق علي وتخاف علي كتير.. ازا طلعت بتحددلي وقت رجعتي عالبيت ويا ويلي ازا تأخرت ههههه الله وكيلك بتفكرني مخطوفة.. او مقتولة.. وحتى لو كانت ازمة طريق كمان نفس الشي ما بتعزرني وبتزعل وبتخاف علي .. وانا ما بزعلا وبحبا ومتعلقة فيها كتير .. هي كل حياتي .. اشتغلت مشان خليها ترتاح وتبطل شغل بس ما رضيت .. طبعا درست محاسبة ما لقيت شغل بتخصصي .. اشتغلت سكرتيرة ههههههه يلا متل بعضووو المهم ساعد امي

جاد : خليني حاول افهم شخصيتك .. انتي عنيدة .. وقلبك طيب وعصبية .. وبتبكي بسرعة

لين : صح .. كلن صح الا الأخيرة ما ببكي بسرعة وبقدر احبس دمعتي

جاد : مع الأيام بنفهم بعض اكتر

ومشيت الأيام ولين عم تراقب جاد .. وتشوف تعليقات البنات لألو والحكي الحلو والغزل وتنقهر وتغار .. وتتخانق معو ويصالحا ..

بعد شهرين ..

جاد : تتزكري بس قلتلك ما رح تروحي؟

لين : اي؟

جاد : ما كان غرور.. بس كنت متأكد انك ما رح تشوفي شي غلط .. لأنه كلن معجبين فيني بس انا ما بحاكي حد.. ابدا

لين : هههههه ايوا وانا يلي كنت فكرك مغرور

جاد : بتآمني بالحب من اول نظرة؟

لين : اي

جاد : انا من اول مرة شفتك.. سميتك عشقي

لين : متأثر كتير بأغانيك ههههه

جاد : عنجد عم بحكي.. حاولت عاملك بغرور شوي متل ما بعامل الكل بس ما قدرت عيونك نقطة ضعفي بس شفت عيونك دبت فيهن

لين : .... اعترفلك اعتراف؟

جاد : اي هاتي لنشوف

لين : من اول مرة شفتك صرت دور عليك.. وفعلا كنت غار وجن من المعجبات حتى امي لاحظت اني تغيرت .. بس انا ما بعرف هاد شو اسمو

جاد : ( مسك ايدا ) هاد هو الحب يا لولو

خجلت لين وسحبت ايدا من ايدو ...

لين : ممكن

جاد : خجلانة يا حلوة ؟

لين : هههههه

جاد : ضحكتك بتجنن .. وعيونك سحر وكلشي فيكي عسل

لين : ( بخجل ) حاج ولو

رجع مسك ايدا كمان مرة وباسا ... انتفضت من مكانا وصار وشا احمر

جاد : ما الي قلب وصلك عالبيت هلأ بس مضطر لأنه عندي تصوير