#إلى_بوابة_الجحيم_بقلم_نداءالصوالحي

___ الجزء الأول ___
@rwayate
بمنطقة راقية ومكان هادي ما في أي صوت إلا تغريد العصافير.. فيلا كبيرة وجنينة وآسعة.. كآنت قاعدة ع مرجوحة من الخيزران.. بتروح وبتيجي فيها.. وقفت المرجوحة برجليها وقت شافته طالع من باب الفيلا وجارر شنتايته وراه..
قامت من مطرحها ومشيت لعنده بعصبية
ماشي بطوله وكتافه العراض وجسمه المتناسق وبشرته اللامعة وعيونه البنيين ولحيته الكثيفة المرتبة.. كان جذاب وأنيق كتير.. لابس بدلة رسمية سودا وقالب شعراته الخروبي لورا وبيمشي لعندها ونظراته كلها شوق وحب

أرجوان: خلص رايح !!

سامر: حبيبتي خبرتك هالسفرية مهمة.. رح حاول ما طول بوعدك

أرجوان: اي لا توعد ما عدت أصدقك.. اكيد متل كل مرة بتوعدني وبتتأخر.. اصلا ماعادت فارقة

سامر: له ارجوان هلء ما عاد تفرق معك

ارجوان: ايه فيك تقول هيك لإني اعتدت ع غيابك كل حياتك صارت شغل وسفريات ومؤتمرات.. اشتهيت شي مرة تبقى بالبيت اسبوعين متواصلين بلا ما تسافر

سامر: خلص حبيبتي بوعدك رح تكون هي اخر مرة بعدين انا رح ضل اتواصل معك طول الوقت

ارجوان: اي ان شاء الله

اطلع فيها من فوق لتحت وع جمالها الملفت.. شعرا الاسود الطويل لآخر ظهرها.. وجهها الصافي الصغير وخدودا البارزين.. شفايفا الكرزية وجسما الي كان مغري وكله منحنيات واهتمامها الواضح فيه..

سامر: يسعدلي جمالك.. لك مرتي انا اميرة الكون كله

ارجوان: اي طبعاً.. ومع هيك بتتركها

سامر: هههه خلص تووبة يلا هاتي بوسة خليني الحق طيارتي بلا ما أتأخر

ارجوان: اي ماشي موااه يلا روح

سامر: رح راضيكي بس ارجع هههه سلام

ارجوان: اي روح روح... اووف ياا

فتلت حالها عنه وفاتت ع الفيلا الواسعة يلي كانت كبيرة عليهم كتير.. بس سامر كان وضعو المادي مرتاح كتير والفيلا يلي عايشين فيها كانت ولا شي بالنسبة لأملاكه..
اتوجهت لعند غرفة بنتها الوحيدة ماسة يلي قاعدة تلعب بألعابها بكل هدوء

ارجوان: ماسة يلا قومي ماما خليني وصلك عند تيتا

ماسة: هييي بدي روح عند تيتا

ارجوان: اي يلا تعي..

مسكت ايد بنتا ونزلو سوا.. اخدت الجاكيت الكحلي تبعها عن الأنتريه يلي بجنب المدخل ولبسته وطالعت شعرها الناعم بايديها التنتين لبرا الجاكيت ولبست الجزمة الخمري واخدت مفاتيح السيارة وقفلت الفيلا من جوا وسلمت ع الحارس وطلعت..
بعد نص ساعة بالطريق وصلت ع بيت اهلها.. كان بمنطقة بعيدة شوي عن الفيلا.. بيت عادي في حي مليان بنايات وبيوت.. بس وقفت السيارة كل العيون تنحط عليها كالعادة متل كل يوم وهيي تمشي بغرور وشوفة حال..

هادية: ميين

ارجوان: انا ماما افتحي

هادية: اهلين حبيبتي فوتي.. اهلييين روح تيتاا

ماسة: اشتقتلك تيتا

هادية: عم تكذبي عليي كل يووم بتيجي لعندي لحقتي تشتاقيلي

ماسة: هههه اي تيتا

ارجوان: ههههه يلا رح روح انا ايه

هادية: لك فوتي امي.. كل يوم بشوفك هيك من الباب.. الك زمان ما جيتي وقعدتي عنا

ارجوان: والله ماما ما عم افضى هلء بدي روح ع النادي وبعدا بدي شوف رفقاتي مواعداهن

هادية: اي متل مابدك

ارجوان: يلا بدك شي!! جبلك شي معي

هادية: لا امي سلامتك

ارجوان: باي ماسة لا تغلبي تيتا.. باي ماما بشوفك

حطت نظاراتا الشمسية ع عيونها وانطلقت لتروح عالنادي
====
بعد ساعتين خلصت تمريناتها بالنادي واتصلت ع رفيقتها المقربة هند لتشوفها وين رح يلتقيو

هند: اي ارجوان كيفك حبيبتي

ارجوان: تمام ياقلبي مشتقالك.. وينك انتي

هند: انا هلء طلعت من البيت كنت بدي روح شوف الصبايا وين رح يجتمعو بس باينتو مشغولين ما حدا عم يرد

ارجوان: وانا كمان هلء رح اطلع من النادي شو رأيك تيجي لعندي عالبيت

هند: لك لاا مابدي هلء بكون زوجك هنيك وما باخد راحتي بنوب خلينا نروح ع شي مكان

ارجوان: لك لااا سامر سافر وهلء اكيد بيكون بالطيارة

هند: ايووة لتعملي متل المرة يلي قبلا

ارجوان: هههههههه

هند: عم تضحكي.. يوما قلتيلي مسافر ومالقيتو الا جاي طب عالبيت

ارجوان: لك وقتها انلغت السفرية بس هلء هوا عالاكييد سافر وطااير بالجووو

هند: مابعرف

ارجوان: لك والله متل ماعم قلك يلا بلا دلع ليكني بالطريق شوي ورح اوصل البيت لا تتأخري

هند: ماشي وانا شوي وبوصل لعندك يلا بشوفك

ارجوان: بااي

=====

باللحظات هي سامر بالطيارة.. كان باقي ساعات قليلة وبيوصل ع البلد يلي رايح يحضر المؤتمر فيها.. سامر رجل اعمال كبير.. صاحب شركات.. ورثها من ابوه وكل الاملاك اتحولت اله بعد وفاة والده لانه الابن الوحيد..
كان قاعد هوا ورفيقه المقرب وشريكه بالشغل عصام..
سامر سرحان وما عم يسمع اي شي من يلي عم يقوله عصام..

عصام: لك ساامر والي خلقك ترد.. نشف ريقي وانا عم احكي معك

سامر: لك شو فيه

عصام: الي ساعة عم احكيلك شو صار اليوم بالمعمل وانت شاارد

سامر: ااخ لا تواخذني كنت فكر بشغلة

عصا